Friday 9 March 2018

خيارات التداول مكالمة قصيرة


استراتيجية خيارات المكالمة القصيرة.


اتجاه: هبوطي الى محايد.


تتضمن خيارات المكالمة القصيرة، والمعروفة أيضا باستراتيجية خيارات المكالمة العارية، بيع خيار اتصال. يعرف خيار البيع أيضا باسم الخيار.


توقعات: عندما كنت قصيرة (بيع) خيارات المكالمة، النظرة الخاص بك هو هبوطي أو محايد.


غير محدود إلى الجانب العلوي من الأسهم الأساسية. (قد خسارة أكثر من مبلغ قسط جمعها إذا لم يكن لديك بناء في ميزة إدارة المخاطر في هذه الاستراتيجية تداول الخيار)


تقتصر على مبلغ القسط المحصل.


سترايك السعر بالإضافة قسط جمعها.


هذا هو صافي التجارة الائتمان لأنك جمع قسط من بيع خيار المكالمة.


المميزات والعيوب.


الوقت تآكل خيارات القيم تساعد كاتب خيار الدعوة. قد تستفيد من ثلاثة سيناريوهات: انخفاض سعر السهم الأساسي، التحرك جانبيا، أو الارتفاع بمقدار صغير نسبيا. تتطلب رأس مال أقل من تقصير الأسهم بشكل مباشر. لا يتطلب الإنفاق الرأسمالي ويمكن كسب الفائدة أثناء التداول. سلبيات :


مخاطر غير محدودة على الجانب الصعودي من الأسهم الأساسية. يحتمل أن تخسر أكثر من مبلغ العلاوة المحصلة إذا تم اختيار سعر الإضراب أو تواريخ انتهاء الصلاحية أو المخزون الأساسي بشكل سيء.


السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وكسب المبلغ الكامل من قسط جمعها شراء خيارات الاتصال وإغلاق الموقف في الربح. شراء مكالمة إضراب أقل من نفس تاريخ انتهاء الصلاحية وإنشاء استراتيجية انتشار الدعوة الدب. سوف انحلال الوقت تآكل قيمة الخيار كل يوم. على افتراض أن جميع المتغيرات الأخرى متساوية، سوف الخيار البائع (الكاتب) تكون قادرة على شراء الخيار مرة أخرى مع قيمة أقل ثم ما تم دفعه في البداية.


خيارات الاتصال القصيرة مثال.


الافتراض: يتداول شيز عند 118.57 $ للسهم في مارس 20X1. كنت تتوقع سعر السهم من شيز لإسقاط أو نقل جانبية. في هذه الحالة، قد تفكر في بيع 1 أبريل 20X1 $ 120 دعوة ضربة عند 2.65 $ للربح من النظرة الهبوطية أو المحايدة للسهم. ملاحظة: لا تؤخذ اللجان في الاعتبار في الحساب.


تحليل خيارات المكالمة القصيرة على سبيل المثال.


الحد الأقصى للمخاطر = غير محدود.


الحد الأقصى للمكافأة = 265 دولار (القسط المحصل).


برياكيفن = سترايك برايس + بريميوم بيد = $ 120 + $ 2.65 = 122.65 $.


بيع خيار لا يتطلب منك أن تكون دقيقة على اتجاه وتوقيت أو حجم هذه الخطوة وكنت تتمتع الاستفادة من تسوس الوقت. كاتب الخيار يمكن أيضا هيكلة المكالمة عارية بطريقة للاستمتاع احتمالية أعلى إحصائيا للنجاح من تقصير الأسهم أو شراء خيار الاتصال.


وعادة ما يزيد خيار المكالمة من حيث القيمة نتيجة لارتفاع سعر السهم الأساسي أو زيادة التقلب. وعادة ما ينخفض ​​في القيمة بسبب تسوس الوقت، وانخفاض في سعر السهم الأساسي أو الانكماش في التقلب. لذلك، للحصول على أقصى عائد من التداول مكالمة عارية، في محاولة للتأكد من أن المخزون الأساسي هو في اتجاه نزولي أو على الأقل مجموعة ملزمة وتحديد منطقة واضحة للمقاومة. يتم تحقيق الحد األقصى للمكاسب عندما يكون السهم األساسي عند أو أقل من سعر االضراب عند تاريخ انتهاء الصالحية.


الخيار هو هدر الأصول والوقت تسوس (لصالحك) تسارع أضعافا مضاعفة في الشهر الماضي قبل انتهاء الصلاحية. للحصول على صفقات أفضل من تقصير المخزون نفسه، تأكد من أن تعطي لنفسك أقل قدر ممكن من الوقت ليكون مخطئا. ويعني هذا عموما أنه يجب عليك فقط خيارات قصيرة تنتهي صلاحيتها خلال أقل من شهر واحد.


ومن النقاط الهامة التي يجب أخذها في الحسبان أنه إذا قمت بإختصار المكالمة وتم تعيينها، سوف تضطر إلى اختصار المخزون الأساسي بسعر الإضراب.


على الرغم من أن هذا هو واحد من استراتيجيات خيار الأسهم بسيطة لتنفيذ، ودعم خيارات المكالمة (دون أي ميزات إدارة المخاطر) هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر كما كنت تتعرض لخسائر غير محدودة إذا ارتفع السهم.


خسارة واحدة من هذه الاستراتيجية يمكن القضاء على بضع سنوات من الربح من خيار التقصير. معظم سماسرة تسمح فقط للتجار تجربة لتجارة هذه الاستراتيجية. على هذا النحو، هذه ليست استراتيجية أن أوصي لمتاجر نقص الخبرة.


يجب عليك اختيار سعر الإضراب والإطار الزمني لخيارات المكالمة القصيرة وفقا لملف تعريف المخاطر وتوقعاتك. اختيار أفضل سعر إضراب في الإطار الزمني المناسب هو تحقيق التوازن بين جمع أكبر قدر ممكن من قسط مع الحفاظ على التعرض للمخاطر إلى الحد الأدنى.


مكالمة قصيرة.


ما هو "دعوة قصيرة"


والمكالمة القصيرة تعني بيع خيار الاتصال، وهو عقد يمنح صاحبها الحق، وليس الالتزام، بشراء أسهم أو سند أو عملة أو سلعة بسعر معين. إذا كان المستثمر يعتقد أن سعر الأداة سوف تقع، وقال انه يمكن بيع قصيرة الأداة الأساسية، فضلا عن خيار الدعوة المقابلة. في حين أن امتلاك المكالمة هو الحماية ضد ارتفاع سعر الأمن الكامن، فإن بيع المكالمة يولد النقد أثناء خلق مخاطر محتملة غير محدودة.


كسر "دعوة قصيرة"


سعر الإضراب.


وعادة ما يكون خيار المكالمة مكتوبا أو مباعا بسعر أعلى من سعر السوق الحالي للأداة. وذلك لأن المشتري يريد الحق في شراء بسعر الإضراب إذا تحرك سعر السوق فوق ذلك. وكلما كان الإضراب أقرب إلى سعر السوق الحالي، كلما كان الثمن أكثر تكلفة وأكبر قسط يحصل عليه الكاتب. ومع ذلك، لديها أيضا فرصة أكبر أن تنتهي "في المال". إذا ارتفع سعر السوق فوق الإضراب، فإن الخسارة المحتملة للكاتب غير محدودة إذا كانت مكالمة عارية.


استراتيجيات الخيارات.


يستخدم المستثمرون في بعض الأحيان بيع مكالمة لتمويل شراء الضمان الأساسي أو خيار آخر. طوق هو الاستراتيجية التي يشتري صاحب الأمن وضع مع إضراب أقل من سعر السوق الحالي، وبيع مكالمة مع إضراب فوق السوق الحالية؛ وبالتالي فإن كلا الخيارين "من المال". إذا كان سعر السوق بين الغارتين عند انتهاء الصلاحية، يمكن بيع الضمان الأساسي بسعر السوق الحالي. يتم حماية سعر البيع على الجانب السلبي من خلال شراء وضع، في حين أن المستثمر يتخلى عن المكاسب المحتملة وراء الإضراب على المكالمة المكتوبة.


وبالإضافة إلى سعر الإضراب، فإن العوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار هي التقلب والنضج. ارتفاع التقلب يزيد من احتمال أن أي خيار معين سوف تنتهي في المال، وبالتالي يزيد من سعره. كما يزيد الاستحقاق الأطول من احتمال أن ينتهي الخيار في المال، وبالتالي يرفع السعر.


مكالمة قصيرة.


أكا ناكيد كال؛ مكالمة غير مكشوفة.


الاستراتيجية.


بيع المكالمة تلزمك ببيع الأسهم بسعر الإضراب أ إذا تم تعيين الخيار.


عند تشغيل هذه الإستراتيجية، تريد أن تنتهي المكالمة التي تبيعها بلا قيمة. وهذا هو السبب في أن معظم المستثمرين يبيعون خيارات خارج المال.


هذه الاستراتيجية لديها احتمال ربح ضعيف إذا بقي السهم تحت الإضراب A عند انتهاء الصلاحية، ولكن المخاطر المحتملة غير محدودة إذا ارتفع السهم. السبب في أن بعض التجار يديرون هذه الاستراتيجية هو أن هناك احتمال كبير للنجاح عند بيع خيارات خارج المال جدا. إذا كان السوق يتحرك ضدك، ثم يجب أن يكون لديك خطة وقف الخسارة في مكانها. إبقاء العين الساهرة على هذه الاستراتيجية كما تتكشف.


خيارات الرجل نصائح.


قد ترغب في النظر في ضمان أن الضربة A حول الانحراف المعياري واحد من خارج المال عند بدء. وهذا سيزيد من احتمال نجاحك. ومع ذلك، وكلما ارتفع سعر الإضراب، انخفضت قيمة القسط المستلم من هذه الإستراتيجية.


قد يرغب بعض المستثمرين في تشغيل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات الفهرس بدلا من الخيارات على الأسهم الفردية. وهذا يرجع تاريخيا إلى أن الفهارس لم تكن متقلبة مثل الأسهم الفردية. تؤدي تقلبات أسعار الأسهم المكونة للمؤشر إلى إلغاء بعضها البعض، مما يقلل من تقلبات المؤشر ككل.


بيع مكالمة، سعر الإضراب A عموما، سيكون سعر السهم أقل من الإضراب A.


الذي يجب تشغيله.


ملاحظة: المكالمات القصيرة غير المكشوفة (بيع مكالمة على سهم لا تملكه) مناسبة فقط للتجار الخيار الأكثر تقدما. انها ليست استراتيجية لضعاف القلب.


متى تشغيله.


أنت هبوطي إلى محايد.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


سترايك بالإضافة إلى القسط المستلم للدعوة.


بقعة حلوة.


هناك بقعة حلوة كبيرة. طالما أن سعر السهم هو في أو تحت الإضراب A عند انتهاء الصلاحية، وجعل لكم أقصى قدر من الأرباح. وهذا سبب جذب هذه الاستراتيجية لبعض التجار.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


وتقتصر الأرباح المحتملة على القسط المستلم مقابل بيع المكالمة.


إذا استمر السهم في الارتفاع فوق الإضراب A، فإنك تبقي فقدان المال.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


المخاطر غير محدودة نظريا. إذا استمر السهم في الارتفاع، فإنك تبقي فقدان المال. قد تفقد بعض الشعر كذلك. حتى التمسك قبعة الخاص بك والتمسك وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة لا تذهب طريقك.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي أكبر مما يلي:


25٪ من القيمة الضمنية الضمنية مطروحا منها المبلغ غير المنفق (إن وجد)، بالإضافة إلى القسط المستلم أو 10٪ من القيمة الضمنية الأساسية بالإضافة إلى الأقساط المستلمة.


ملاحظة: يمكن تطبيق القسط المستلم من إنشاء المكالمة القصيرة على متطلبات الهامش الأولية.


بعد إنشاء هذا الموقف، قد يتم تطبيق شرط الهامش الصيانة المستمرة. وهذا يعني اعتمادا على كيفية أداء الأساسية، زيادة (أو نقصان) في الهامش المطلوب هو ممكن. ضع في اعتبارك أن هذا المطلب يخضع للتغيير ويكون على أساس كل عقد. لذلك دون 't ننسى أن تتضاعف من قبل العدد الإجمالي للعقود عندما كنت Ђ ™ إعادة القيام الرياضيات.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. كنت ترغب في سعر الخيار الذي بيعت لاقتراب الصفر. وهذا يعني إذا اخترت إغلاق موقفك قبل انتهاء الصلاحية، سيكون أقل تكلفة لشرائه مرة أخرى.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، تريد تقلب ضمني في الانخفاض. سيؤدي ذلك إلى خفض سعر الخيار الذي بيعته، لذلك إذا اخترت إغلاق موضعك قبل انتهاء صلاحيته، فسيكون ذلك أقل تكلفة.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدام حاسبة الاحتمالات للتحقق من أن المكالمة التي تبيعها هو حوالي واحد الانحراف المعياري خارج المال. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الهبوطية.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


خيار الشراء.


إن خيار الاتصال هو عقد خيار يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) بشراء كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) لخيار الاتصال، فإنه يمثل التزاما ببيع الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع كاتب خيار المكالمة قسطا مقابل تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات الاتصال.


شراء المكالمات هو أبسط طريقة لتداول خيارات الاتصال. غالبا ما يبدأ تجار المبتدئين خيارات التداول عن طريق شراء المكالمات، ليس فقط بسبب بساطته ولكن أيضا بسبب عائد الاستثمار الكبير الناجم عن الصفقات الناجحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في شهر واحد في 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سترتفع بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحها. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز خيار الدعوة التي تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز المسيرات إلى 50 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح قوية ورفعت توجيهات الأرباح للربع المقبل. مع هذا الارتفاع الحاد في سعر السهم الأساسي، سوف استراتيجية شراء مكالمة الخاص بك صافي لكم ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة خيار المكالمة الخاص بك بعد تقرير الأرباح، يمكنك استدعاء حقك لشراء 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما، ويمكن بيعها على الفور في السوق المفتوحة ل 50 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. كما يغطي كل عقد خيار المكالمة 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار.


نظرا لأنك دفعت 200 دولار لشراء خيار الاتصال، فإن صافي أرباحك للتجارة بالكامل هو 800 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه في هذا السيناريو، عائد الاستثمار استراتيجية شراء الدعوة من 400٪ هو أعلى بكثير من 25٪ العائد على الاستثمار تحقق إذا كنت لشراء المخزون نفسه.


تعرف إستراتيجية خيارات المكالمة التجارية باستراتيجية المكالمة الطويلة. انظر لدينا استراتيجية استراتيجية الدعوة طويلة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


بيع خيارات الاتصال.


بدلا من شراء خيارات الاتصال، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. دعوة الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع خيارات الاتصال على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. إن بيع المكالمات أو المكالمة القصيرة ينطوي على مخاطر أكبر ولكن يمكن أن يكون مربحا جدا عند القيام به بشكل صحيح. يمكن للمرء أن يبيع المكالمات المشمولة أو مكالمات عارية (غير مكشوفة).


المكالمات المغطاة.


يتم تغطية المكالمة القصيرة إذا كان كاتب خيار المكالمة يملك الكمية الملزمة من الضمان الأساسي. المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيار الشعبي التي تمكن الملاك لتوليد دخل إضافي من حيازات الأسهم من خلال البيع الدوري لخيارات المكالمة. راجع مقالنا استراتيجية الدعوة المغطاة لمزيد من التفاصيل.


عارية (غير المكشوفة) المكالمات.


عندما يقوم المتداول الخيار الكتابة المكالمات دون امتلاك عقد الالتزام من الأمن الأساسي، وقال انه يقصر المكالمات عارية. البيع القصير العاري للمكالمات هو إستراتيجية خيارات عالية الخطورة ولا ينصح بالتاجر المبتدئ. اطلع على مقالة المكالمة المجردة لمعرفة المزيد حول هذه الاستراتيجية.


انتشر المكالمات.


إن انتشار المكالمة هو إستراتيجية خيارات يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في وقت واحد على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. فروق الأسعار تحد من الخسارة القصوى لخيار التاجر على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إدارة المخاطر مع خيارات استراتيجيات: دعوة طويلة وقصيرة وضع ووضع.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


دعونا نلقي نظرة على مكالمة طويلة نموذجية. دعنا نقول أنه 1 منو ماي 100 كال @ 3؛ أساسا سعر الصرف الفوري للسهم يجب أن يرتفع فوق 103 $ (100 $ سعر الإضراب زائد 3 $ قسط) ليكون في المال. في الواقع، يبدأ الخيار الحياة في 3 $ من المال بسبب قسط.


يعكس هذا الرسم البياني وجهة نظر المشتري. وجهة نظر الكاتب - الذي يذهب قصيرة عندما تبيع مكالمة - هي صورة المرآة:


مواقف طويلة وقصيرة وضع.


الآن دعونا نلقي نظرة على يضع. هذا المثال هو وضع طويلة - وضعت من وجهة نظر المشتري. على غرار المثال السابق، دعنا نقول أنه 1 منو مايو 100 وضع @ 3؛ وبالتالي فإن السعر الفوري للسهم يجب أن يغرق أقل من 97 $ (100 $ سعر الإضراب ناقص 3 $ قسط) ليكون في المال. لا يهم كيف أعلى بكثير من سعر الإضراب السعر الفوري يذهب. إذا كان الخيار سوف يكلف المشتري أكثر من قسط، وقال انه سوف ببساطة السماح لها تنتهي دون أن يتم التحقق منها.


مرة أخرى، فإن منظور الكاتب - الموضع القصير - هو الجانب الآخر من منظور المشتري:


نقطة سريعة واحدة عن الأقساط: من خلال تحديد لهم في، يمكنك تحديد الربح أو الخسارة من خيار. وهذا يختلف عن العائد. لمعرفة العائد، ببساطة تفترض قسط يساوي $ 0.

No comments:

Post a Comment