Thursday 22 March 2018

تجارة نظام النافذة الواحدة


نافذة واحدة للتجارة.


التعريف الأكثر شيوعا ل سو هو التعريف الذي توفره توصية لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا رقم 33. وهو يصف سو كما & كوت؛ مرفق يسمح للأطراف المشاركة في التجارة والنقل بتقديم معلومات موحدة ووثائق مع نقطة دخول واحدة لتحقيق جميع الاستيراد والتصدير، والمتطلبات التنظيمية المتعلقة بالمرور العابر. & كوت؛ & لدكو؛ إذا كانت المعلومات إلكترونية، فيجب إرسال عناصر البيانات الفردية مرة واحدة فقط.


وبصرف النظر عن وصفها كمنصة أو بيئة أو منشأة، يمكن أن تفهم سو على نحو أفضل من قبل الخدمة التي تهدف إلى توفيرها للتجار والسلطات الحكومية على حد سواء. وهذه الخدمة هي تسهيل تبادل المعلومات ذات الصلة بالتجارة بين التجار والوكالات الحكومية وبين الوكالات الحكومية للحصول على التراخيص والتراخيص والشهادات والموافقات اللازمة. وهي تفعل ذلك من خلال السماح للمتداولين، أو وكلائهم، بتقديم الوثائق والبيانات التجارية، في شكل إلكتروني أو ورقي، من خلال نقطة دخول واحدة.


المصدر: أونيس & نداش؛ أون / سيفاكت (توصية لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا 33)


كما تعمل أنظمة النافذة الواحدة الأكثر تقدما على ربط الجهات الفاعلة في القطاع الخاص مثل البنوك التجارية ووسطاء الجمارك وشركات الشحن. ومن الأمثلة على ذلك مبادرة سو موزامبيق، التي أطلقت في عام 2018.


المصدر: تفيغ كيس ستوريز - موزامبيق.


الصلة بتيسير التجارة.


ويمکن أن تکون التجارة الحرة من أجل التجارة أداة مهمة للتيسير. وإذا نفذت بفعالية، يمكن أن تبسط الإجراءات والإجراءات الشكلية لتقديم الوثائق وجمع البيانات، ويمكن أن توفر الوقت الثمين والمال الثمين. وفيما يلي الفوائد الرئيسية التي يمكن لأصحاب المصلحة الرئيسيين في مشروع سو تحقيقها:


الحكومة: زيادة الإيرادات الحكومية، وتعزيز الامتثال للقواعد، وتحسين الكفاءة في تخصيص الموارد، وتحسين إحصاءات التجارة، والتجار: أوقات التخليص أسرع، وعملية أكثر شفافية وقابلية للتنبؤ، وتقليل البيروقراطية، الجمارك: تحسين إنتاجية الموظفين من خلال البنية التحتية المحسنة، وإيرادات الجمارك، وبيئة عمل أكثر تنظيما وتحكما، وتعزيز الكفاءة المهنية، والاقتصاد ككل: تحسين الشفافية والحوكمة والحد من الفساد، نظرا لقلة فرص التفاعل المادي.


وتقدر دائرة الجمارك الكورية أن إدخال مشروعها الخاص جلبت نحو 18 مليون دولار أمريكي من الفوائد في عام 2018، وهي جزء من المنفعة الاقتصادية الإجمالية التي تصل إلى 3.47 مليار دولار أمريكي من جهود تيسير تجارة الوكالة. وفي سنغافورة، تجمع النافذة الواحدة الوطنية للتجارة التي تسمى ترادي نت أكثر من 35 وكالة حدودية منذ عام 1989، وتؤدي إلى مكاسب كبيرة في إنتاجية الحكومة. وتزعم الجمارك في سنغافورة أن كل دولار يحصل عليه في الجمارك، ينفق 1 سنتا وندش]؛ وهو هامش ربح قدره 9،900٪ *.


(*) البنك الدولي، & كوت؛ التداول عبر الحدود & كوت ؛، في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2018 (البنك الدولي 2018). متاح من.


ويب التجارة النافذة الواحدة ®


ونحن نعتقد أن "تيسير التجارة الفعال هو سيناريو مربح لكل من التجارة والحكومات".


ويمكن أن تصبح فترات الانتظار الطويلة على الحدود، والرسوم غير الملائمة، والإجراءات الشكلية المرهقة، والقواعد والأنظمة غير الكافية أو غير الواضحة، عقبات خطيرة أمام التجارة، مما يؤثر سلبا على الاستثمار والعمالة والتنمية التي تقودها التجارة.


وقد برز تيسير التجارة كعامل رئيسي في كفاءة التجارة الدولية. ويرجع ذلك إلى تأثيره على القدرة التنافسية وتكامل السوق وأهميته المتزايدة في اجتذاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة. وقد اكتسبت خلال السنوات الماضية مكانة بارزة في جدول الأعمال السياسي الدولي، الذي توج بإبرام اتفاق منظمة التجارة العالمية بشأن تيسير التجارة في كانون الأول / ديسمبر 2018 في بالي.


ويركز عملنا بشكل رئيسي على تفا منظمة التجارة العالمية وكيفية جعل عملك أسهل.


ويتضمن الاتفاق أحكاما في المجالات التالية:


نشر المعلومات وتوافرها فرصة التعليق والمعلومات قبل بدء النفاذ والتشاور الأحكام المسبقة إجراءات الاستئناف والمراجعة تدابير أخرى لتعزيز الحياد وعدم التمييز والشفافية (إخطارات تعزيز الرقابة أو التفتيش والاحتجاز وإجراءات الاختبار) الرسوم المفروضة على أو فيما يتعلق بالاستيراد والتصدير الإفراج والتخليص البضائع التعاون وكالة الحدود حركة البضائع تحت الرقابة الجمركية المعدة للاستيراد الإجراءات المتعلقة الاستيراد والتصدير والعبور حرية العبور.


أنظمة النافذة الواحدة: ما تعلمناه.


وتعتبر إزالة الواردات والصادرات من قبل الجمارك والوكالات الأخرى من بين أكثر الروابط إشكالية في سلاسل التوريد العالمية. وكثيرا ما يلقى باللوم على ذلك في تقويض قدرة البلدان النامية على المنافسة في الأسواق العالمية. ونتيجة لذلك، كرس البنك ومنظمات إنمائية أخرى قدرا كبيرا من الاهتمام لدعم إصلاح وتحديث عمليات إزالة الحدود. وعلى الرغم من الجهود الكبيرة، لا تزال أوجه قصور إدارة الحدود تؤثر تأثيرا كبيرا على القدرة التنافسية للبلدان النامية.


وقد بدأت البحوث التي قام بها البنك في السنوات الأخيرة بإلقاء بعض الضوء الجديد على الأسباب التي جعلت التقدم بطيئا جدا. وفي حين أن تحسين أداء الجمارك لا يزال يمثل أولوية عليا بالنسبة لكثير من البلدان، فإنه ليس سوى واحدة من الوكالات العديدة المشاركة في تجهيز الحدود، وكثيرا ما يكون أحدثها. وكثيرا ما تكون وكالات الجمارك مسؤولة عن أكثر من ثلث التأخيرات التنظيمية. وتشير بيانات مؤشر الأداء اللوجستي (لبي) إلى أن المهنيين في مجال اللوجستيات في جميع أنحاء العالم يقيمون مستوى رضاهم عن الجمارك أعلى بكثير من مستوى وكالات إدارة الحدود الأخرى. وفي معظم البلدان، تستخدم وكالات الجمارك بالفعل نظم تكنولوجيا المعلومات لمعالجة الإعلانات واستخدام شكل ما من أشكال إدارة المخاطر لضمان عدم تفتيش جميع الشحنات. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تحاول عادة موازنة مسؤولياتها الرقابية بأهداف تيسير التجارة وتسترشد بالمعايير الدولية التي وضعت في منظمة التجارة العالمية ومنظمة الجمارك العالمية. لم يتم تحديث العديد من وكالات إدارة الحدود الأخرى بنفس القدر.


ولذلك فإن تركيز جهود الإصلاح يجب أن يتحول إلى ما هو أبعد من الجمارك لمعالجة النظم والإجراءات التي تستخدمها وكالات إدارة الحدود الأخرى، مثل الصحة والزراعة والحجر الصحي والشرطة والهجرة والمعايير وعدد لا يحصى من المنظمات الأخرى المعنية بتنظيم التدفقات التجارية. وفي العديد من البلدان، ليس من غير المألوف أن تلعب أكثر من 30 وكالة حكومية مختلفة دورا في تجهيز البضائع وإزالتها. وإذا كان من الضروري نقل مجموعة كبيرة من الوثائق الورقية إلى عدة وكالات - ثم فحصها والموافقة عليها قبل إصدار السلع - فلا يهم كثيرا إذا كان بالإمكان معالجة البيانات الجمركية إلكترونيا. ويتطلب تحقيق مكاسب مفيدة في تيسير التجارة نهجا شاملا يقوم على تبادل المعلومات بصورة فعالة وتبسيط الإجراءات والتعاون الحقيقي بين جميع وكالات إدارة الحدود.


حالة تجارية قوية تستند إلى تقييم عملي للمخاطر والتحديات والقدرات؛ ولاية واضحة لا لبس فيها من الحكومة تدعمها إرادة سياسية حقيقية؛ رؤية مستقبلية واقعية - مملوكة من قبل جميع أصحاب المصلحة. الاتفاق على هياكل الحكم، بما في ذلك الوكالة التي ستقود المبادرة، مع أدوار ومسؤوليات واضحة لجميع أصحاب المصلحة الرئيسيين، والالتزامات والمساءلة عن النجاح؛ وبرنامج عمل عملي مع المعالم الرئيسية التي تقابلها الموارد البشرية والمالية المناسبة. وبالنسبة لموظفي البنك العاملين في دعم مشاريع النافذة الواحدة، يجب إيلاء مزيد من الاهتمام لتطوير التزام واسع النطاق أثناء تصميم المشروع، وتحديد المسؤوليات والأهداف الفردية لجميع الوكالات المشاركة، وإدماج صفقة جيدة أكثر وجها لوجه الدعم أثناء التنفيذ. وهذا يمثل تحديا كبيرا؛ نادرا ما تمول ميزانيات الإعداد والإشراف الضيقة هذا النوع من النهج العملي المكثف المطلوب.


أنا أجد أن إنشاء سو.


أنا أعتقد أن إنشاء سو في البلدان النامية يتطلب القضاء على بيوراكراسي في مستويات عميقة. على سبيل المثال في إيران لدينا بعض القواعد التي تتناول إنشاء سو ولكن لم تعمل حتى الآن.


أنا أتفق مع هذا المنصب جدا.


أوافق على المشاركة. لقد شاركت في مساعدة (بطريقة صغيرة جدا) الولايات المتحدة المضي قدما في تنفيذ نافذة واحدة في إيتدس (نظام بيانات التجارة الدولية. واحد من المتطلبات الرئيسية للنافذة واحدة في الارتفاع سيكون أن يكون نظام التصنيفات واسعة وعميقة بما فيه الكفاية للمساعدة في أتمتة حالات الاختصاص المتعدد، ويمكن الاطلاع على التقرير الأولي عن هذا على موقع إيتدس في itds. gov/linkhandler/itds/news/ecommerce_product_data. ctt/ecommerce_product_data. pdf.


وقد تم القيام بالكثير من العمل منذ مع الطيارين، مع نتائج جيدة جدا. ويمكن الاطلاع على آخر عرض على موقع إيتدس في itds. gov/linkhandler/itds/tsn/itds_reously_comment. ctt/itds_pic_presentation. pdf.


أفهم أن منظمة الجمارك العالمية تدرك أيضا هذه المبادرات وتبحث عنها بشكل إيجابي (ولكن من الواضح أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به) أود أن أدعي أن قانون التجارة الإلكترونية وضع أفضل وضع للمساعدة في تحقيق نافذة واحدة قد يكون جيدا أونسبسك التي يملكها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والتي تديرها GS1. في خطر أن ينظر إليها على أنها جريئة جدا أو إلى الأمام. أستطيع أن أتصور يوما في المستقبل غير البعيد حيث يمكن لجميع النوافذ الوطنية الواحدة أن تتحدث مع بعضها البعض، ويمكن إنشاء رؤية واضحة ومتسقة للتجارة العالمية. ويبدو أن هذا يجري بالفعل في مجال الأجهزة الطبية حيث الولايات المتحدة تقف و أودي (معرف الجهاز الفريد) و إمدرف (إدردف) (كما أفهم ذلك) تعمل على الوقوف على شبكة عالمية من الأجهزة الطبية الإقليمية ومكاتب المراجعة والمراجعة على أساس أودي.


مقال جميل.


قراءة جيدة ولا تختلف.


قراءة جيدة ولا تختلف، ولكن طالما أن الدول تعامل مع المراكز الحدودية وغيرها من موانئ الدخول كنقطة 1 التي تتلقى وتجهيز المعلومات لأغراض التخليص وإطلاق سراح، أن البيئة / مرفق سيظل نقطة دون المستوى الأمثل، على الرغم من أي حل سو. إذا كان سو ينشط فقط عند وصول البضائع في نقطة حدود / ميناء، ثم كل شيء ينتظر هناك حتى يتم الانتهاء من تجهيز. يجب أن يكون سو قبل الوصول وقبل الإخلاء، بحيث يصبح مركز / ميناء الحدود فقط للتدخلات، حسب الاقتضاء.


مادة جيدة جيرارد.


مادة جيدة جيرارد.


1 - تستمد بعض الوكالات إيراداتها التشغيلية، كليا أو جزئيا، من الرسوم المحصلة. التبسيط يطالبهم بقتل تمويلهم.


2 - وتكرر بعض الوكالات خدمات الجمارك ولا تريد أن تفقد ملاك الموظفين ووضعهم.


3. كما ذكر في مقالك، العديد من الوكالات لم تعتمد أساليب أكثر حداثة لمعالجة مثل الجمارك. 2 ساعة الإفراج الجمركي لا فائدة جيدة إذا أخذت وكالة أخرى أسبوع.


.4 يجب أن تستخدم نافذة واحدة وثيقة ساد حقيقية (وثيقة إدارية واحدة) لجمع معلوماتها وخفض عدد النماذج التي تحتاج إلى إعداد.


5 - ينبغي أن تركز نافذة واحدة على التراخيص والتصاريح والشهادات اللازمة للاستيراد والتصدير. إزالة أو السماح بإيداع هذه مع البيان الجمركي / دخول.


6. محرك النافذة الواحدة من خلال جمع متطلبات المستخدم من الجماعة التجارية.


7. التأكد من أن الوسطاء الجمركيين وموظفي الحكومة الفاسدين لا يجمعون الرشاوى مقابل إزالة البضائع. إذا كان الفساد موجود، نافذة واحدة من المستحيل تنفيذها.


وآمل أن تكون تجربة لاوس مثمرة. أفضل دائما،


مادة كبيرة جيرارد، و.


مقال عظيم جيرارد، ومن المهم جدا أن نؤكد أن التحديات الأساسية المرتبطة بتحسين تيسير التجارة وإدخال نافذة واحدة ترتبط مع القطاع العام والتغيير المؤسسي (مع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى حد كبير الجزء الأصغر).


مادة مثيرة للاهتمام.


إن شواغلي هي النظام نفسه، والتنسيق بين الوكالات الحكومية ذات الصلة. وكما أشرت، فمن الصعب ببساطة استيراد نظام النافذة الواحدة من بلد إلى بلد آخر. هناك حاجة إلى تخصيص النظام. والتخصيص يحتاج الكثير من الوقت للاجتماع والاجتماع.


إستراتيجية تسهيل التجارة الوطنية هي فكرة جيدة. وينبغي أن تكون أمانة تيسير التجارة الوطنية منظمة رفيعة المستوى للمنظمات غير الحكومية. وإذا كانت الأمانة العامة بنفس المستوى الذي تتقاضاه الأمانة العامة لشؤون الموظفين، فقد لا تتبع المنظمات الحكومية الدولية القرار الذي اتخذته الأمانة في حال تسببت في إزعاجها.


آمل نجاح مشروع لاو الخاص بك.


تهنئة لإيجاز.


تهنئة لملاحظات موجزة. وينبغي إدراج نافذة وطنية واحدة في استراتيجية وطنية للتنافسية من أجل النمو المستدام. ويمكن معالجة التدابير غير الجمركية والمسائل الإجرائية المتصلة بها جزئيا باستخدام مزايا النافذة الواحدة الوطنية، في المرحلة الأولى من خلال تحسين الشفافية للامتثال المستنير. وسواء كنت تسميها بأي اسم، فإن النتيجة النهائية هي دائما تغيير الإدارة والالتزامات السياسية للبلد والأهم من ذلك التحفيز من جانب القطاع الخاص في اتخاذ قرارات شجاعة نحو عمليات مبسطة. وعلى الرغم من أننا نركز على جوانب تيسير التجارة في إطار وطني واحد، فإن الأمن يجب أن يعالج أيضا بسلسلة من التدابير وأدوات الامتثال. وإنني أتطلع إلى الاستماع أكثر منكم وزملائك الآخرين. شكرا لك على جهودك.


مادة كبيرة جيرالد. نحن.


مادة كبيرة جيرالد. لقد شهدنا تأخيرات التخليص أكثر من اللازم والإجراءات الرسمية التي لا داعي لها في أحد الأمثلة القطرية في مقالك منذ تنفيذ النافذة الوطنية الواحدة. وفي حين أن للوكالات المعنية بالزراعة والصحة والبيئة والشرطة وما إلى ذلك أسباب وولايات واضحة لنطاق ضوابطها؛ يلزم تنقيح لوائحها وإجراءاتها التنفيذية المنفذة من أجل تشغيلها في إطار منصة متكاملة. تنفيذ النافذة الوطنية الواحدة باستخدام رمز الجمارك الجمركي للمنظمة العالمية للجمارك كمؤشر مرجعي وحيد لجميع أنواع متطلبات المراقبة الحدودية لجميع الوكالات يخلط بين التجار وموظفي الخطوط الأمامية للوكالات المعنية بدلا من تيسير التجارة وتعزيز كفاءة الضوابط.


أنا أحب هذا قصيرة وواضحة.


أحب هذا العرض القصير والواضح. مفيدة جدا ونقطة. تعليقاتك من العوامل المختلفة التي تحتاج إلى أن تؤخذ في الاعتبار عند بدء عملية إدخال نافذة واحدة يجب أن تقرأ للزملاء المشاركين في هذه العملية. وركزت العملية التي بدأت في لاوس على الأمور الصحيحة، ويسرني جدا أن أرى أنها سوف تتسق مع مبادرة البوابة التجارية، التي ستعمل في المستقبل على تبسيط الإجراءات القائمة.


الامتثال في.


كما أن الامتثال لدى الجهة المصنعة أو نقطة الدخول لسلسلة التوريد للسلع الحرجية، وما إلى ذلك قد يوقف أيضا استخدام السلع التي تغطيها الأنواع المهددة بالانقراض والقواعد الأخرى. ويمكن أن تتحقق الشيكات على مالكي الشركات من اإليرادات لإلرهابيين، وأن االمتثال يمكن أن يتم من خالل سلسلة التوريد إلى تجار الجملة وتجار التجزئة. إذا كان الناس خارج العمل لأنه يتوقف عن المدفوعات مكتب تحت أيديهم ربما يمكنهم الحصول على وظيفة في التصنيع حيث يتم إضافة القيمة الحقيقية إلى بلد ما.


من تأنيبي، لقد جئت عبر.


في وقت متأخر، لقد جئت عبر لك آخر، جيرارد. نقاط ممتازة وخاصة القضية الرئيسية التي غالبا ما تكون الجمارك أكثر تقدما من حيث نضج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من الوكالات الأخرى التي، في كثير من الأحيان، استخدام القليل جدا من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمعنى المؤسسة. لهذا السبب في العديد من مشاريع سو الجمارك هي الوكالة الرائدة وتميل إلى "جر" وكالات أخرى على طول، في كثير من الأحيان على مضض. في بعض الأماكن يشار إلى سو أيضا باسم "نافذة واحدة الجمارك" الذي يخون وجهة نظر تركز على الجمارك لعملية التخليص. ومن الجدير الثناء على النهج الذي اتبعه البنك مؤخرا في إشراك جميع الجهات الفاعلة الحكومية في النطاق في بداية هيكل إدارة شامل، مع التركيز على الفوائد التي تتحقق من حيث الكفاءة والكفاءة. وهذا يعني أيضا أن تنفيذ مرافق تكنولوجيا المعلومات يجب أن يقترن مع إعادة هندسة الأعمال وبناء القدرات على نطاق أوسع مع أوغا من مع الجمارك، وبالتالي، يجب أن توجه نطاق ووتيرة المشروع وفقا لذلك بدلا من أن تكون مدفوعة من خلال جدول أعمال تنفيذ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السهل نسبيا. ما يحدث دون ذلك هو ما رأيناه في بعض الأماكن حيث سو هو مجرد تكرار الإلكترونية من العمليات اليدوية القديمة مع ميزة ضئيلة للتجارة.


أنا أتفق مع لوك أن الجمارك.


أنا أتفق مع لوك أن الجمارك هي دائما وكالة رائدة في أتمتة الموافقات وأنها تسير وكالات أخرى جنبا إلى جنب، والذي عادة ما يكون تحديا كبيرا. هذا هو بالضبط ما شهدناه في باكستان. حاولت إدارة الجمارك في البلاد لسنوات لسحب الوزارات التنظيمية الأخرى ولكن أعطى في الماضي. في هذه الشدق من الحرب، كان على باكستان لإغلاق نظام التصاميم الآلي الفن حالة (باكس) والتحول إلى شبه الآلي واحد.


ولماذا تكون إدارة الجمارك مهرة جدا في مجال التكنولوجيا، فإن موظف الجمارك هو جزء من الخدمة المدنية نفسها في معظم البلدان. وأود أن أسمع رد الزملاء الآخرين على ذلك.


وفي باكستان، نجم هذا التغير عن تدفق المهندسين الكهربائيين والمدنيين منذ أواخر التسعينات. ولم يتمكن هؤلاء المهنيون المؤهلون من العثور على وظائف فنية واختاروا الخدمة المدنية من خلال المنافسة المفتوحة، وأعادوا هندسة العمليات التجارية.


بل هو الثاقبة جدا.


وهي مقالة ثاقبة جدا تحتاج إلى أن تقرأ من قبل بعض المسؤولين وأصحاب المصلحة الذين يرغبون في تنفيذ نظام النافذة الواحدة. وتعتزم كينيا إطلاق النظام، واضطررت إلى قراءة وفهم ما هو كل شيء. ومن الصحيح جدا أن البلدان التي تخطط لتنفيذ نظام الخدمة الاجتماعية، ينبغي ألا تكرر ما نجح في بلدان أخرى بسبب اختلاف الموارد والقدرات بين أشياء كثيرة أخرى لديها.


تهانئي عن.


تهانئي عن دروس تكنولوجيا المعلومات التي قدمها الكتاب السابقة. فإنني أشعر بالقلق إزاء تكامل النافذة الإلكترونية الواحدة مع الضرائب الإلكترونية، كنهج لتبادل المعلومات يتعلق بدافعي الضرائب عبر المعلومات المتعلقة بإنفاذ الامتثال، وهي مطلوبة في الغالب عندما يطلب مطالبة ضريبة القيمة المضافة استرداد ضريبة القيمة المضافة استنادا إلى الواردات وتشغيل الأعمال التجارية أو تقديم الخدمات. من فضلك أريد أن أسمع من تجربتك كيف تم تطوير هذه العملية في بيئة تكنولوجيا المعلومات في كل من سيو والضرائب الإلكترونية.


أنا جديد تماما.


أنا جديد تماما لمفهوم نظام النافذة الواحدة الوطنية. ومع ذلك، إذا ذهبت من خلال فهمي للمادة التي قدمها جيرارد مكليندن، هو كل شيء عن تعزيز وتبسيط إجراءات الاستيراد / التصدير / العبور الإجراءات من خلال استخدام نظام واحد نافذة إزالة، شريطة أن يتم تنفيذ هذا البرنامج في الأكثر واقعية طرق الدول الافريقية. نقاط مدروسة جدا.


وسأكون سعيدا جدا لو أمكنكم أن تعطيني فكرة عن كيفية بدء مثل هذا البرنامج في بلدي أيضا.


مرحبا ليكي، وشكرا لجهودكم.


مادة كبيرة والتعليقات.


مادة كبيرة والتعليقات.


أنا أفعل مشروع بحثي حول عدد البلدان التي نفذت نيو ساوث ويلز. هل أحد يعرف كيف يمكنني العثور على هذه المعلومات؟


شكرا لدعمك.


كيف جرعة الإلكترونية واحدة.


كيف جرعة الإلكترونية نافذة واحدة العمل.


إضافة تعليق جديد.


الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني.


ويجلب لك مركز التجارة تعليقات من الميدان وانعكاسات على البحوث التي أجراها خبراء مجموعة البنك الدولي بشأن التجارة الدولية.


ويب التجارة النافذة الواحدة ®


نافذة واحدة للتجارة الخارجية.


ويب فونتين النافذة الواحدة للتجارة الحل هو منصة شاملة مشتركة.


الذي يجمع بين جميع أصحاب المصلحة التجارية ويقدم مجموعة واسعة من الوظائف مثل:


التقدم المسبق للإعلانات الجمركية الإلكترونية وشهادات البضائع إدارة توطين البنوك إدارة تصاريح الاستيراد إدارة تصاريح الصرف والموافقات إدارة الإقرارات الإلكترونية الفردية وكذلك استقبال الإلكترونية من البيانات من الخارج إيداع البيانات الجمركية في نافذة واحدة والربط الكامل مع نظام الجمارك أسيكوداورلد عبر واجهة خفيفة الدفع الإلكتروني.


نافذة واحدة أصحاب المصلحة.


الوزارات (المالية، التجارة، الميزانية، الصحة، الزراعة، المياه والغابات، الخ.) الوكالات التنظيمية موانئ الجمارك مستوردون ومصدرون معلنون بنوك تجارية البنك المركزي شركات التأمين.


نتائج ملموسة.


تحسين المؤشرات الدولية مثل البنك الدولي "ممارسة أنشطة الأعمال" الإيرادات الآمنة & # 8211؛ تبسيط وتيسير الإجراءات التجارية زيادة الأمن التجاري الامتثال التنظيمي معالجة أسرع بيئة خالية من الورق مع فرص أقل للاتصال الجسدي بين المشغلين وبالتالي خفض الفساد الحد من التكاليف والتأخير والتحركات كفاءة التحكم في التدفق المالي الامتثال لأنظمة الصرف الأجنبي الخ.


ويستند النظام الأساسي إلى التكنولوجيات الأكثر تقدما، مثل المصادقة البيومترية والتوقيعات الإلكترونية، وسيتم توصيلها إلى مركز بيانات وطني آمن للغاية، التي ينفذها ويب فونتين. وستكون الشركة مسؤولة أيضا عن ربط مختلف الشركاء عن طريق إنشاء شبكة اتصالات عالية السرعة مستقرة. الإجراءات الإدارية الخاصة بك تصبح أسهل وأسهل بفضل بوابة التجارة الخارجية.


حول غانا نافذة واحدة.


غانا نافذة واحدة هي البوابة التي توفر مجموعة شاملة من الخدمات عبر الإنترنت للمجتمع التجاري.


السهولة أو الراحة.


تقديم الوثائق المتصلة بالتجارة عبر الإنترنت.


وفورات في التكاليف.


التكامل مع الأنظمة الخلفية.


الشفافية.


تتبع عبر الإنترنت للوثائق الخاصة بك.


نظام النافذة الواحدة غانا.


غانا نافذة واحدة هي منصة التجارة الآمنة التي تسهل تبادل المعلومات بين حكومة غانا والمجتمع اللوجستي. تم إطلاق نافذة غانا الواحدة في عام 2002 وتم تحديثها وتوسيعها تدريجيا بما يتماشى مع أفضل الممارسات الدولية. وتقلل المنصة من الحاجة إلى إدخال البيانات عدة مرات - وبدلا من ذلك يمكن تبادلها وإعادة استخدامها إلكترونيا، وتحقيق نتائج أسرع وأكثر دقة وتحسين سهولة الامتثال لمتطلبات حكومة غانا.


ويتيح ترادينيت لمجتمع الخدمات اللوجستية تبادل الوثائق المتصلة بالتجارة إلكترونيا مع جميع الوكالات المشاركة في العمليات المتصلة بالتجارة.


تسمح إتاكس لدافعي الضرائب بالتسجيل للحصول على رقم التعريف الضريبي وإدارة ملفهم الشخصي وتقديم الإقرارات الضريبية عبر الإنترنت وإجراء الدفعات الإلكترونية لتسوية الخصوم. مطلوب رقم التعريف الضريبي لجميع المستوردين الراغبين في جلب البضائع إلى غانا.


إريجيسترار يسمح للمستثمرين لتسجيل أعمالهم على الانترنت ودفع الرسوم المرتبطة إلكترونيا. خلال تسجيل الأعمال التجارية، يتم إصدار الشركة الجديدة تلقائيا مع رقم التعريف الضريبي - شرط لجميع المستوردين الراغبين في جلب البضائع إلى غانا.


يتم نشر نافذة غانا الواحدة وتدعمها شبكة شبكات مجتمع غانا (غنيت) ليميتد. وشبكة غنيت هي شراكة بين القطاعين العام والخاص تمتلك فيها حكومة غانا حصة قدرها 38 في المائة. وقد تم تأسيسها في عام 2000 خصيصا لغرض تطوير نافذة غانا الواحدة ونشر أنظمة الجمارك في غانا.


وحدات متكاملة.


وتدمج النظم الإلكترونية التالية في نافذة غانا الواحدة.


إمدا بورتال.


بوابة للوثائق المتعلقة بالتجارة تشرف عليها الهيئات الحكومية في غانا.


ويوفر نظام غانا المتكامل للتخليص الجمركي خدمة تتبع الشحنات عبر الإنترنت.


بوابة إيتاكس.


بوابة لإدارة الوثائق الضريبية والمدفوعات.


بوابة إريجيسترار.


بوابة لتسجيل الكيانات القانونية.


&نسخ؛ 2018 غانا المجتمع شبكة الخدمات المحدودة.

No comments:

Post a Comment