Saturday 24 March 2018

خيارات الأسهم الاستشارية


أفضل الخدمات الاستشارية خيارات الأسهم.


أفضل الخدمات الاستشارية خيارات الأسهم.


يضع، المكالمات، أسعار الإضراب، المشتقات، انتشر وضع الدب، ينتشر الثور دعوة & # 8211؛ وسوف يستغرق شهورا لتعلم وفهم كل هذه المصطلحات، وهذا ليس حتى الجزء الصعب. خيارات الأسهم يمكن أن توفر قدرا كبيرا من المرونة للتجار والمستثمرين، سواء كان السوق أو الأصول الأساسية تتحرك صعودا وهبوطا أو جانبية، يمكنك التجارة وكسب المال.


ميزة أخرى مذهلة في "خيارات الأسهم" هو "الرافعة الضخمة" التي توظفها في الصفقات الخاصة بك. معظم أسعار الأسهم الأسهم تتحرك بضع نقاط صعودا أو هبوطا كل يوم، ولكن عقود الخيارات لنفسه يمكن 2X أو 3X في القيمة أو تنتهي لا قيمة لها في نفس الإطار الزمني. الرافعة المالية هي سيف مزدوج الحافة، فإنه يمكن أن تجعل أو كسر حساب التداول الخاص بك مع عدد قليل فقط يتأرجح في السوق.


تعلم وفهم الأعمال الداخلية في سوق المشتقات يمكن أن يستغرق أشهر أو حتى سنوات، ولكن لم يكن لديك للذهاب من خلال الكثير من ذلك إذا كان كل ما تبحث عنه هو جعل المال تداولها. إذا كان لديك فهم أساسي لكيفية عمل سوق الأوراق المالية ومعرفة عملية بسيطة من "خيارات الأسهم"، يجب أن تكون قادرا على نسخ الصفقات من الآخرين، دون عناء.


هناك العديد من "خيارات خيارات اختيار الخدمات" التي يديرها التجار من ذوي الخبرة والمحللين والمهنيين إدارة المخاطر، الذين يمكن أن تعطيك تنبيهات على أي عقود عقد لشراء أو بيع، بأي ثمن وفي أي وقت. يتم تنظيم هذه الخدمات بطريقة لن تضطر إلى القيام بأي تحليل أو بحث خاص بك، كل ما عليك القيام به هو 'نسخة & أمب؛ لصق "الصفقات التي تحصل عليها واتباع التعليمات" إلى نقطة "، وسيكون لديك فرصة جيدة جدا لتحويل الربح، إذا كان يمكنك اختيار أفضل خيارات الأسهم اختيار الخدمة.


في هذه اللحظة، هناك عدد من مقدمي الخدمات من هذا القبيل للاختيار من بينها، كل بعد استراتيجية مختلفة، وسط تسليم إشارة، وتيرة التداول، وما إلى ذلك، حتى تتمكن من اختيار واحد الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك، ولكن هناك العديد منهم والتي هي الحيل صريح، يديرها التجار الذين ليس لديهم خبرة أو الهراء سجلات التداول الخاصة بهم من أجل إظهار الربح. هناك عدد قليل من المبادئ التوجيهية للبقاء بعيدا عن هذه الخدمات،


دائما اختيار "محاكمة مجانية"، طلب محاكمة إذا لم يكن هناك أي شيء عرض على الموقع. تأكد من أن "الخدمات الاستشارية للخيارات" تعرض أدائها التجاري بدقة في جدول تاريخي. تحقق من وجود مراجعات المستخدمين / العملاء من خلال البحث "اسم خدمات الإشارة + التعليقات".


لقد عملنا وبحثت عدة خيارات الخدمات الاستشارية على مر السنين، وفي تجربتنا هذه هي أفضل الخيارات الأسهم الخدمات الاستشارية.


أعلى 5 & # 8211؛ أفضل خيارات الشراء خدمات استشارية التعليقات & # 8211؛ عام 2017.


إذا كنت تبحث بنشاط عن فرص "خيارات إشارات الخدمات"، فقد سمعت من قبل عن هذه الخدمة. خيارات الاستخبارات هي واحدة من الخدمات الاستشارية الأكثر سمعة طيبة في الوقت الراهن. أنها توفر تنبيهات أسبوعية وشهرية عبر وسائل متعددة، تويتر، سمز & أمب؛ البريد الإلكتروني.


أول علامة على الموثوقية في أي خدمة إشارات هي خيار "التجربة المجانية" و "تحديث الجدول"، وقد ذكر الاستخبارات الخيارات على حد سواء على موقعهم، مما يعني أنه يمكنك الاشتراك في إشاراتهم والتحقق من أدائهم لمدة 30 يوما دون مخاطرة أي أموال.


يزعمون أن لديهم معدل ربح 77٪ على 3425 الصفقات أكثر من 15 عاما، والتي يمكن التحقق منها مع 'المسار ورقة'. إذا كنت تبدأ مع تداول الخيارات، وهذا هو بالتأكيد خدمة يجب أن تنظر.


المرتبة الثانية على قائمتنا، ستيديوبتيونس هي خدمة رائعة أخرى تساعد المشتركين خيارات التجارة مع مستويات عالية من الدقة، دون الحاجة إلى معرفة أي شيء أكثر من الأساسيات. كما يوفر مبادئ توجيهية بشأن المخاطر والإدارة المالية، لضمان أن المخاطر التي تفترض أنها لا تدمر حساباتك تماما.


أنها توفر 3 استراتيجيات فريدة للاختيار من بينها، فإنه يعتمد على قيمة محفظتك، لمحة المخاطر وعوائد الهدف لتحديد الاستراتيجية الأنسب بالنسبة لك.


خيارات ثابتة & # 8211؛ في هذه الاستراتيجية أنها توفر استراتيجيات التداول التي هي غير اتجاهي، ويعني أساسا للتجار النشطين مع محفظة في حدود $ 10،000 إلى 100،000 $. يمكن للأعضاء إجراء 10 & # 8211؛ 15 تداولات شهريا و 4 & # 8211؛ 6 حيث يجري الصفقات المفتوحة. وفي هذه الاستراتيجية، من المتوقع أن تتراوح الأهداف في الشهر من 5٪ إلى 7٪.


أنكور ترادس & # 8211؛ وهذه هي أساسا استراتيجية طويلة الأجل تهدف إلى تحقيق عوائد إيجابية سنويا. وهو ينطوي على شراء صناديق الاستثمار المتداولة المرتبطة ب S & P 500 ومن ثم التحوط من الموقف مع S & P P 500 خيارات.


أنها توفر 4 إلى 5 الصفقات في الشهر و 3 إلى 5 مواقف إتف. وتهدف هذه الاستراتيجية لأولئك الذين لديهم 50،000 $ + في حساباتهم. منذ تأسيسها، أنتجت استراتيجية مرساة الصفقات 10.1٪ معدل نمو سنوي مركب بما في ذلك اللجان والرسوم.


ستيدي كوندورس & # 8211؛ تداول الخيارات هو كل شيء عن إدارة المخاطر، يمكنك توليد عوائد جيدة لمدة 10 شهرا في السنة، ولكن 2 أشهر خاسرة في السوق يمكن أن تأخذ كل شيء بعيدا. هذا غالبا ما تكون مرهقة جدا وجعل خيارات التداول لا يمكن الاعتماد عليها ومتقلبة للغاية.


هذه هي استراتيجية مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى المتوسط، وهو ينطوي على 2 إلى 3 الصفقات غير الاتجاهية التحوطية التي يديرها اليونانيون. 2 إلى 4 صفقات في الشهر، مع أهداف من 2٪ إلى 3٪ يعود كل شهر.


هذه خدمة موجهة خصيصا للتجار ذوي الخبرة، وأنها لا تضع جهدا إضافيا للعملاء سبونفيد، لذلك عندما ترسل تنبيه، يجب أن تكون قادرا على فك والتصرف على ذلك بنفسك.


أنها تولد تنبيهات من مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتغطية جميع أنواع الأحداث مثل "الاندماج-أربس '،' الأرباح '، وما إلى ذلك، ويمكنك الحصول على تنبيهات من كل هذه الاستراتيجيات من 350 $ / شهر، مما يجعلها أغلى الخدمة في هذه القائمة.


لا توجد العديد من الاستعراضات أو أي مسار سجل عرض، لذا يرجى التأكد من أنك تفعل العناية الواجبة قبل الانضمام.


يوفر إنثمونيستوكس إشارات للتداول اليوم، تداول البديل والخيارات التداول، ويدعون أكثر من 2000٪ عوائد من كل ما سبق. هذا ربما مجرد مبالغة، ولكن ليس من المستحيل النظر في كم هؤلاء الرجال التجارة ومستوى الدقة لكل إشارة.


لديهم ورقة المسار لكل خدمة واستراتيجية، مع تفاصيل عن كل التجارة التي اتخذتها، ولكن بعض الناس قد شكك في أساليبها على الإبلاغ عن الصفقات والنتائج عند حدوثها. على ما يبدو، التاجر الرأس لا تلتزم به 'توقف'، مما يؤدي إلى أداء متفاوتة.


على الرغم من هذا، فإن الإشارات الفائزة دائما تفوق دائما الخاسرين، لذلك هذا هو بالتأكيد شيء يمكنك أن تعطي المحاولة.


فمن من التواضع محض أننا قررنا قائمة خدماتنا نحو النهاية. تماما مثلك، لقد قضينا ساعات الصيد لمقدمي إشارة الحق، بعد محاولة حظنا في العديد من الأماكن، قررنا أن الوقت قد حان لبدء منطقتنا.


تأسست في عام 1997، وقد وضعت البحوث برينستون استراتيجيات مختلفة في استثمارات الأسهم المتوازنة، صناديق الاستثمار المتداولة وخيارات الأسهم، والتي تسمح للمستخدم لتوليد عوائد جيدة بغض النظر عن ظروف السوق.


برينستون لديه 'التجربة المجانية' وأيضا قائمة 'الأخيرة الصفقات' للتحقق من الأداء.


ويحصل على أكثر من 100٪ + يعود كل عام وسجلت أكثر من 220٪ في عام 2018.


اطلع على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على.


خيارات الأسهم الاستشارية التداول التنبيهات.


ساس سوفتوار-أس-a-سيرفيس شركة إيسيغن ميديا ​​سولوتيونس Inc.


مختبر الأجهزة شركة على الاستثمار أخبار مشاهدة.


الحصول على تنبيهات التجارة الحرة.


حيث للاستثمار الآن.


2017 إجمالي عوائد التداول:


2018 السنة حتى تاريخ الإرجاع:


سجل اليوم مجانا تنبيهات التجارة:


عنوان بريدك الإلكتروني آمن معنا & # 8211؛


انظر المزيد عن أين للاستثمار.


خدمة تنبيهات التجارة.


خيارات خدمة التداول.


خيارات تنبيهات التجارة.


عضوية خاصة.


أين للاستثمار النشرة والتنبيهات التجارية الخدمة.


جني المال.


في أعلى أو أسفل الأسواق.


تنبيهات التداول.


و الأرباح.


إنفستمنت نيوس شو.


مشاهدة تكنولوجيا المعلومات الحية.


10 صباحا إلى 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


يكون على الهواء معنا.


استدعاء في مع أسئلتك.


التنقل في الموقع.


اتصل بنا.


الإثنين، الجمعة؛ 7 صباحا إلى 6 مساء بتوقيت المحيط الهادي.


3887 شارع المحيط الهادي،


لاس فيغاس، نيفادا 89121.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.


تشاك هيوز ستوك & أمب؛ خيارات تجارة الخدمات.


تشاك هيوز يعرف عمله. كان يتداول الأسهم والخيارات والعملات والسلع لأكثر من 30 عاما. وهو أيضا بطل التجارة الدولية لمدة 8 سنوات. وحصل على جوائز أكثر من أي شخص آخر في تاريخ بطل التجارة الدولية.


في العامين الأولين من التداول، أدلى تشاك هيوز أكثر من 460،000 $ في الأرباح الفعلية، وذلك باستخدام نظام التداول بسيطة انه هو نفسه المتقدمة. الشيء الأكثر مدهشة حول هذا هو أن تشاك هيوز بدأت مع حساب تداول $ 4،600 فقط.


نريد منك أن تعرف شيئا واحدا قبل أن تقرأ على، تشاك هو مجرد الرجل العادي. وكان طيارا طيارا عندما دخل لأول مرة في التداول، ولم يكن يريد سوى الأمن المالي لأطفاله الصغار. في بضع سنوات قصيرة، كان قد حقق ذلك فقط من خلال وضع جميع خياراته التجارية على نظامه التجاري السهل.


كان كل تشاك هيوز يريد السلامة في استثماره، لكنه حصل على أكثر من ذلك بكثير. وكان قادرا على التقاعد من وظيفته كطيار في 40s، والآن. وقال انه يرغب في مشاركة نجاحه معك!


تشاك هيوز قصة نجاح - أكثر من 120،000 $ في العوائد.


أسيس ستوك & أمب؛ خيارات تداول الفيديو.


قد يبدو الوقت مجنون للاستثمار، مع الاقتصاد غير مستقرة حتى الآن، ولكن لم يكن هناك وقت أفضل للربح من اتجاهات السوق. الحصول على الأسهم الحصرية وخيارات تداول أشرطة الفيديو التي توفر رؤى قوية في التداول الناجح.


تشاك هيوز "وقد تلقت استراتيجيات التداول الخيار أرباح قياسية في السنوات القليلة الماضية، حقيقة مثيرة للدهشة النظر في حالة معظم شركات الاستثمار الأخرى. كيف يفعل ذلك؟ انه يلتزم استراتيجياته الأسهم بسيطة.


النظام بسيط، لكنه يعمل. كنت التجارة مع هذا الاتجاه. عندما الاتجاه السعر هو أعلى، يمكنك شراء. عندما يكون اتجاه السعر إلى أسفل، يمكنك بيع قصيرة. انها عملية اختيار التجارة الأساسية، وأنها لم تفشل في العمل ل تشاك هيوز أو الناس في دائرة الداخلية له.


لا يهم إذا كنت قد تم التداول طوال حياتك أو إذا كنت بدأت للتو من اليوم، وسوف تشاك هيوز "نظام التداول بسيطة تعمل بالنسبة لك. من خلال أن تصبح جزءا من الدائرة الداخلية، سوف تحصل على الوصول إلى العديد من الأدوات المختلفة التي سوف توجه لكم في تجربة التداول الخاصة بك.


بناء الثروة مع مخزوننا & أمب؛ خيارات التداول خبرة.


نلقي نظرة على كل ما تقدمه تشاك خيارات الخدمات الاستشارية التجارية:


دائرة تشاك الداخلية الدائرة الاستشارية.


وفيما يلي أحدث النتائج ل تشاك في الدائرة الداخلية الخدمات الاستشارية 'فتح' و 'مغلقة' تشاك. عرض نتائج التداول التاريخية تشاك لدائرة الاستشارات الداخلية الدائرة له.


معظم نتائج التجارة الحالية.


معظم نتائج التجارة المفتوحة الحالية.


معظم نتائج التجارة المغلقة الحالية.


خدمة تداول الخيارات الأسبوعية تشاك.


فيما يلي أحدث نتائج خدمة تشاك's ويكلي أوبتيونس ترادينغ سيرفيس لكل من النتائج "المفتوحة" و "المغلقة".


تشاك متحمس فرص الربح المتاحة حاليا ويريد أن أدعوكم شخصيا للانضمام إلينا في سعيه لتحويل هذه الاتجاهات في السوق إلى الأرباح التجارية.


حان الوقت لبدء تحول اتجاهات السوق إلى الأرباح التجارية، وتشاك هيوز وفريقه متحمسون للترحيب بكم في تشاك هيوز الدائرة الداخلية اليوم! قراءة بلوق تشاك أو معرفة المزيد عن تشاك هيوز.


تذكر: فرص الربح أبدا تجف حتى أنها لا تهاجر!


هل الأسهم والخيار المنتقى (الخدمات الاستشارية) أي جيدة؟


أنا متقاعد التنفيذي التنفيذي الذي يكرس الآن معظم وقت فراغي للأسهم التداول وخيارات الأسهم في سوق الأوراق المالية.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية الأسهم والخدمات الاستشارية الخيار، وتسمى أيضا جامعي، وهذه هي الخدمات عبر الإنترنت التي تقدم لاختيار الأسهم أو الخيارات للعملاء على أساس clients†™ ™ الأهداف الاستثمارية. أذكر فقط الأسهم أو الخيارات في هذه المقالة لأن هذه هي تخصصات الاستثمار بلدي. ولكن من المؤكد أن هناك أيضا جامعي صناديق الاستثمار المشترك، ومناقدي السندات والمتقدمين للعقود الآجلة، والفوركس، والسلع، والمؤشرات وغيرها.


لهذه المادة سوف أتحدث فقط عن الأسهم وخادعو الخيار. في حين أنها توفر أساسا خدمة اختيار الأسهم أو الخيارات وفقا للأهداف الاستثمارية لعملائها أنها تفضل أن تطلق على نفسها خدمات استشارية بدلا من جامعي. في الواقع أنها لا تخدم وظيفة تقديم المشورة للعميل ما هو المخزون أو خيار لشراء أو بيع.


ولا ينبغي الخلط بينها وبين المستشارين الماليين المرخص لهم.


المستشارين الماليين المرخص لهم هم من المهنيين المرخص لهم الذين ينظمون من قبل الوكالات الحكومية المحلية أو الوطنية و / أو الممارسين المعتمدين. تعرف إنفستوبيديا المستشارين الماليين على النحو التالي:


المستشار المالي أو مستشار يوفر المشورة المالية أو التوجيه للعملاء للحصول على تعويض. يمكن للمستشارين الماليين تقديم العديد من الخدمات المختلفة، مثل إدارة الاستثمار، وإعداد ضريبة الدخل والتخطيط العقاري. ويجب أن يحملوا رخصة الفئة 65 لإجراء الأعمال التجارية مع الجمهور؛ تتوفر مجموعة واسعة من التراخيص للخدمات المقدمة من قبل المستشار المالي.


لذلك يقدم المستشار المالي لعملائه حزمة من الخدمات في حين أن منتقي يقدم فقط خدمة انتقاء مخزون معين أو خيار معين على صناعة معينة أو جزء من سوق الأوراق المالية. على سبيل المثال، قد يرغب المستثمر في العثور على مخزون لشراء في صناعة التنقيب عن النفط. يذهب على الانترنت والبحث عن جامعي الأسهم أو الخدمات الاستشارية التي تتخصص في التوصية الأسهم في صناعة حفر النفط. بنفس الطريقة يمكن للمستثمر الذي يرغب في الاستثمار في الأسهم المصرفية العثور على جامعي الأسهم المتخصصة في الأسهم المصرفية.


وفي حالة الخيارات، نظرا لوجود عدد كبير من الاستراتيجيات المستخدمة في خيارات التداول، لا يتخصص اختصاصو الخيار عادة في أي صناعة وإنما أكثر على نظام التداول الذي تستخدمه الدائرة الاستشارية. على سبيل المثال هناك خدمات استشارية متخصصة في اختيار الخيارات لشراء أو بيع الخيارات على التوالي. ويعرف هذا أيضا باسم خيار الشراء أو البيع. وتسمى استراتيجية الخيار هذه طويلة (للمشترين) أو الذهاب قصيرة (للبائعين). قد يتخصص منتقي آخر في اختيار خيارات بيع المكالمة المغطاة، وآخر قد يستخدم التداول على نطاق واسع، أو أي من العشرات من أنظمة التداول الأخرى المتاحة في الخيارات التجارية.


دور الدائرة الاستشارية.


ما هو بالضبط دور ما يسمى الخدمة الاستشارية؟ وباختصار من المفترض أن تجد وتوصي الأسهم الصحيحة أو الخيار الذي سيوفر النتيجة المرجوة سعى من قبل العميل.


ما هي الطريقة التي يدعون بها للقيام بعمل أفضل لاختيار الفائزين؟


وهم يدعون أن لديهم كل ما يلزم من التكنولوجيا مثل برامج الكمبيوتر المتقدمة والخوارزميات والمواد البحثية العميقة التي تمكنهم من القيام بعمل أفضل بكثير من تحديد الأسهم والخيارات الصحيحة. ومن المسلم به أنهم لا يدعون أن يكون دائما على حق في اختياراتهم، إلا أنها سوف تقوم بعمل أفضل من العثور على أفضل الإمكانات في معظم الوقت.


الحذر الحذر في اختيار الخدمات الاستشارية.


إذا اخترت استخدام الخدمات الاستشارية الأسهم أو الخيار يجب أن تكون حذرا للغاية في اختيارك. يمكن للمتقدمين أو الخدمات الاستشارية أن يكونوا خداعين جدا في عروضهم عبر الإنترنت لإغراء العملاء المحتملين لخدماتهم. وكثيرون، في الواقع معظمهم، يبالغون في صفقاتهم الناجحة عندما يقدمون سجلاتهم أو نتائج أدائهم. فهي دائما هادئة على عدد من الصفقات الفاشلة. وهم يستخدمون طرقا مختلفة لتقديم سجل حافل جدا لغرض وحيد هو خداع الزائر إلى الاعتقاد بأعدادهم. حتى العديد من دون 't حتى تظهر سجلات المسار على مواقعها على شبكة الإنترنت وهذه، في رأيي، هي تلك التي ينبغي تجنبها على الفور في البحث عن خدمة استشارية. ومع ذلك، فإنه يحدث أن المنتقى قد تكون في الواقع جيدة حتى لو لم يظهر أي سجل في موقعها على شبكة الإنترنت والطريقة الوحيدة لمعرفة عنها هي عن طريق الفم من شخص سبق أن حاولت لهم بنجاح. لا تحصل لي خطأ. هناك عدد قليل من أن تفعل حقا تقديم خدمة قيمة. إيتليس ™ مجرد مسألة العثور عليهم.


لذلك، كيف يمكن للمرء أن يذهب نحو العثور على منقار جيد؟ Ђ Ђ af af af af af af af af af af af af af af af....................... بالنسبة للأسهم يمكنك غوغل вЂ~stock بيكينغ service†™ أو вЂ~stock الاستشارية serviceЂЂ ™ وسوف يأتي مع مجموعة مختارة تماما. للخيارات يمكنك أن تفعل الشيء نفسه. خيارات غوغل вЂ~stock اختيار الخدمة Ђ ™ أو Ђststock خيارات الخدمات الاستشارية Ђ ™.


منذ تخصصي هو خيارات الأسهم قد أكون أكثر قليلا مساعدة في هذا المجال. في يناير من عام 2017 قررت أن إجراء دراسة من مختلف الخيارات اختيار الخدمات لمعرفة أي منها كانت تستحق الاشتراك في. باستخدام جوجل للقيام البحث وجدت 16 مواقع على الانترنت تستحق التحقيق. كان هناك في الواقع أكثر بكثير من 16 فقط ولكن 16 فقط كانت تستحق استكشاف في رأيي. بعد دراسة كل واحد منهم أنا ضاقت أسفل اختياري إلى 11 جامعي. ثم اشتركت في خدمات هذه الأحد عشر. تظهر أدناه نتائج صفقاتي مع هؤلاء أحد عشر منتقني.


عمود التداول هو عدد الصفقات التي قمت بها مع كل واحد والأعمدة التالية تظهر عدد الصفقات الفائزة والخاسرة وكذلك صافي ربح أو خسارة الدولار الناتجة عن إجمالي الصفقات لهذا المنتقى. ومن أجل جعل المقارنات عادلة وذات مغزى استثمرت نفس المبلغ - 1000 دولار - على كل صفقة.


كما ترون من الجدول، باستثناء اثنين من جامعي، جميع الملقمين المدرجة تسليم الخسائر. وبالنظر إلى الأرقام، أوبتيونالارم هو الفائز واضح في المسابقة مع خيارات ثابتة القادمة في المركز الثاني. توفر خيارات ثابتة نظام تداول متحفظ وآمن جدا ولكن من الصعب متابعة إذا كنت مجرد اتباع اختيارات الخيار. وهي تتطلب معرفة عميقة بالنظام الذي تستخدمه، وفي معظم الحالات يترك الأمر للعميل لتقرير متى وكيفية الدخول والخروج من الخيارات التي تم اختيارها. أما المنتفعون الذين يظهرون نشاطا تجاريا صغيرا فقد تخلت عنه في دراستي لأنهم لم يبدوا إمكانات كبيرة، ولم تكن طريقة استثمارهم ترضي.


وكان بويروبت المزيد من الصفقات الفائزة من الخاسرين بعد النتيجة الصافية للدولار كانت خسارة. وذلك لأن الخاسرين كانوا أكبر بكثير من الفائزين وبالتالي تنتهي سلبا. من ناحية أخرى، ستلاحظ أن ستيدي أوبتيونس كان لديه صفقات أكثر خسارة من الفائزين بعد أن أنهى بشكل إيجابي مع صافي ربح الدولار. في هذه الحالة اختار هذا المنتقى الخيارات التي أسفرت عن المكاسب أكبر والخاسرين أصغر.


مكتو و أوبتيونجينيوس أيضا تظهر نتائج أداء جيدة ولكن قد يكون التداول الأخير ™ أكثر تعقيدا قليلا لتاجر الخيار مبتدئ. نظام OptionGenius†™ هو واحد آمن جدا للتاجر المحافظ ولكنه يتطلب المزيد من المعرفة من الخيارات.


لقد شاهدت دراسة مماثلة لأداء التداول الفعلي من قبل جامعي الأسهم. ولكن بالنظر إلى مواقعهم المختلفة على الإنترنت، فإن عروضهم تدار على طول خطوط موازية لخطوط اختيار الخيارات. وكثيرون هم من مخزونات الأسهم والخيارات في نفس الوقت.


وكما قلت في وقت سابق، هناك مخزونات جيدة وسوء وخيار منقار، للأسف السيئة ويبدو أن تفوق تلك جيدة منها بهامش كبير. بالنسبة للمستثمر الذي ليس لديه الوقت للقيام ببحث مفصل عن الأسهم والخيارات للاستثمار في، منتقي الحق يمكن أن تقدم خدمة قيمة في قيادته إلى التحديدات الصحيحة.


تنصل.


أي وجميع المعلومات المتعلقة بالأسهم التجارية والخيارات بما في ذلك الأمثلة باستخدام الأوراق المالية الفعلية وبيانات الأسعار، هي تماما لأغراض التوضيح والتعليمية فقط، وينبغي ألا تعتبر كاملة أو دقيقة أو الحالية. الكاتب ليس سمسار، وبالتالي لا يؤيد أو يوصي أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية. استشارة المستشار المهني المناسب للحصول على معلومات أكثر اكتمالا والحالية. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع.


10 العوامل التي يجب مراعاتها عند تحديد سهم.


بقلم ويتاكر 21.


استراتيجية الربح تداول خيارات الأسهم مع المخاطر المحددة.


من قبل جلين ستوك 11.


عدم اليقين في التداول E-ميني S & أمب؛ P الآجلة.


من قبل جلين ستوك 6.


تداول الأسهم غير الاتجاهية لتحسين احتمال الربح.


من قبل جلين ستوك 4.


إيجابيات وسلبيات الاستثمار في الذهب السبائك المادية.


كيف تبدأ الاستثمار في سوق الأسهم مع فقط 20 $.


كيفية ربط حساب الوساطة الخاص بك إلى التطبيق المالية ياهو.


بواسطة ماكس دالتون 1.


لا تعليقات حتى الآن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. هوباجيس & ريج؛ هي علامة خدمة مسجلة لشركة هوباجيس، وشركة هوباجيس و هوبرز (المؤلفين) قد كسب الإيرادات في هذه الصفحة على أساس العلاقات التابعة والإعلانات مع الشركاء بما في ذلك الأمازون، وجوجل، وغيرها.


تمويل شخصي.


اتصل بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها.


استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.


لماذا ينضم الأعضاء.


خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.


تصبح أفضل تاجر!


كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.


نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.


سيكون لديك الوصول إلى المنتدى الحصري مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.


نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.


ما نقدمه.


ريال مدريد (ليس افتراضيا) تجارة عالية الجودة إدارة المخاطر التعليم ضمنية التقلب التجارة أفكار التجارة أكيد ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.


التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.


أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.


Investimonials.


مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.


متوسط التقييم المشاهدات 143.


"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".


"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".


"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".


"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".


"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."


"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".


"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."


"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".


ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.


SteadyOptions.


إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.


10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.


أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.


مرساة الصفقات.


محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط لها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +


4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.


يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.


ثابت كوندورس.


صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +


2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.


تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.


المقالات الأخيرة.


الأرباح الزخم التداول في جوجل.


شركة ألفابيت إنك (نسداق: غوغل) تتبع النمط الساحق لهذه الشخصية في السوق الثورية - الزخم الصعودي في الأسهم قبل أيام فقط من الأرباح. دعونا نلقي نظرة على كيفية مجرد فترة يومين من أيام التداول قد تأثرت بشكل كبير من التفاؤل. تقارير الأبجدية الأرباح على 2-1-2018، بعد إغلاق السوق.


من أوفير غوتليب، الاثنين في 04:23 بيإم.


0 تعليقات 166 مشاهدة أضيفت من قبل أوفير غوتليب الاثنين في 04:23 بيإم.


هي خيارات تداول لعبة صفر مجموع؟


لأول مرة ضيف آخر على ستيديوبتيونس، سكب من خلال العديد من المواضيع المحتملة قبل الخروج مع هذه المادة. كان الأمر مثيرا، حيث أن المجتمع نشط ومتقدم - يمكننا تغطية أي شيء. في نهاية المطاف، بدلا من وظيفة تعليمية نموذجية، كيف يمكننا معالجة موضوع مختلف قليلا؟


بقلم درو هيلشيم، 17 يناير.


0 تعليقات 698 مشاهدات أضيفت من قبل درو هيلشيم 17 يناير.


لماذا لبيع نظام الفوز.


"إذا كان نظام التداول الخاص بك هو جيد جدا، لماذا لبيعه لبضع مئات من دولارات؟ لماذا لا يبقيه لنفسك وكسب دولار زيليون؟" هذا سؤال أنا كثيرا ما يطلب منه، من المتشككين، ولكن ليس فقط. بعد كل شيء، فإنه يجعل الشعور بالكمال، أليس كذلك؟ إذا كنت يمكن أن تجعل عوائد ثلاثية أرقام كل عام، لماذا مشاركة السر؟


بقلم كيم 17 يناير.


0 تعليقات 218 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 17 يناير.


أعلى 10 سمات من الخيارات الناجحة التجار.


هل تساءلت يوما ما يحدد أفضل الخيارات التجار بعيدا عن الهواة؟ لماذا هو أن بعض التجار يمكن أن تتفوق على الدوام بغض النظر عن دورة السوق؟ وفيما يلي قائمة من أفضل 10 سمات التجار الناجحة الخيار.


بواسطة غافنمماستر، 16 يناير.


0 تعليقات 815 المشاهدات أضيفت من قبل غافنمماستر 16 يناير.


بيتكوين: نظرية الكذبة الكبرى؟


بيتكوين هي العملة الجديدة التي تم إنشاؤها في عام 2009 من قبل شخص غير معروف باستخدام الاسم المستعار ساتوشي ناكاموتو. بيتكوين هو العملة الرقمية، التي تم إنشاؤها وعقد إلكترونيا. في عام 2017 قد ضربت بيتكوين الماضي 20،000 $ لكل عملة من أقل من 1000 $ لكل عملة. كل ذلك في فترة سنة واحدة. هل هي أكبر فقاعة في جميع الأوقات؟


بقلم كيم، 14 يناير.


0 تعليقات 243 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 14 يناير.


إدارة المخاطر لأكثر من موقف واحد.


دلتا (إيجابية أو سلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الأساسية للذهاب لكسب المال. تنطبق دلتا على المناصب الفردية ولكن أيضا على محفظة كاملة. عند إدارة محفظتنا من منظور كلي، فإن دلتا هي على الأرجح التعرض الرئيسي للمخاطر. ومن المهم إدارة دلتا المحفظة للحد من المخاطر الاتجاهية.


بواسطة ماركولفينجر، 14 يناير.


0 تعليقات 153 المشاهدات أضيفت من قبل ماركولفينجر يناير 14.


أهمية الوقت في التداول.


هل وقت التداول مهم؟ إذا كان الأمر مهم، فلماذا لا أحد يتحدث عن ذلك؟ ما هي أهم عناصر التداول؟ رأس المال، نظام التداول، إدارة الأموال، البجعات السوداء، الحظ؟ إذا كنت تتخيل التداول على محاور زي، ما سيكون لديك "X" وماذا سيكون لديك "Y"؟


بواسطة كوليبري التاجر، 14 يناير.


تعليقان 766 مشاهدة تعليق بواسطة كيم 14 يناير.


سلبيات مؤشر السلبي الاستثمار.


الوقت لمعالجة أصعب الأسئلة وجها لوجه. بعد سنوات من الإحباط تداول بنشاط الأسهم، بدأت مارك تعاني من ضعف الانتصاب. وكان الإحباط والإجهاد حجم جبل ايفرست، وكما نعلم جميعا، الفتيات الساخنة لا تلتصق لفقدان التجار باستمرار.


بي ذي ليزي ترادر، 13 يناير.


0 تعليقات 1،107 عدد المشاهدات تمت إضافة بواسطة ذي ليزي ترادر ​​13 يناير.


استبدال الأسهم باستخدام خيارات.


تعرف إنفستوبيديا استبدال الأسهم بأنه "إستراتيجية استثمار تحاول محاكاة عوائد أصول أو مجموعة أصول معينة باستخدام مزيج من مشتقات مختلفة بدلا من شراء الأسهم الفردية في السوق".


كيم 12 يناير.


0 تعليقات 276 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 12 يناير.


قبل أنماط الأرباح في أبل.


اعتبارا من الآن، مع كل التركيز على شركة آبل (نسداق: آبل) الأرباح، وذلك بسبب 2-1-2018 بعد إغلاق السوق، ومجموعة جديدة من أجهزة إفون، وخاصة فون X، يمكنك أن تجد مقنعة تماما قطع بحثية لأطروحة صعودية (ضربة أرباح) وقطع مقنعة على قدم المساواة على أطروحة هبوطية (أرباح تفوت).


بقلم أوفير غوتليب، 10 يناير.


0 تعليقات 527 مشاهدات تمت إضافة بواسطة أوفير غوتليب 10 يناير.


أفضل الموارد الموارد.


المحتوى المميز في.


التنقل.


نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.


تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.


خيارات الخدمات الاستشارية.


سؤال - خيارات خيارات الخدمات الاستشارية.


لقد جئت للتو عبر موقع الويب الخاص بك بينما تجوب الشبكة للحصول على المشورة التجارية المشروعة وموثوق بها الخيارات. أنا أحب الخاص بك 6 نقاط تفتيش لتنبيه المستثمرين الجدد إلى الحيل! أنا حاليا تداول الفوركس و e ميني S & P الآجلة من خلال خدمة استشارية أخرى. أنا سعيد جدا مع عوائد رائعة!


الآن أرى أنك أوصيت باثنين من الخدمات الاستشارية على موقعك، ولكن يبدو أنها مؤرخة قليلا، وكنت أرغب في معرفة ما إذا كانت لا تزال توصياتك الحالية؟ لدي تقريبا. $ 10-15K للاستثمار وتكون صادقة بوحشية أنا لست مهتما كثيرا كثيرا على الجانب التعليمي (دماغي مثقلة على العقود الآجلة والمواد الفوركس).


أريد فقط على التوالي الخدمات الاستشارية التي من شأنها أن تعطيني عوائد فانتاستيك (باستمرار). إم توليد حوالي 10K $ / منث من خلال العقود الآجلة والفوركس، وإذا كنت يمكن أن يوصي المشورة الاستشارية مماثلة سأكون ممتنا أبديا.


شكرا لزيارتكم.


نعم، ما زلت أوصي كالوريتر و تيري ألين في الأسهم الخيار النجاح لأولئك الذين يفضلون التجارة الخيارات بدلا من الرافعة المالية الاستثمار مع الخيارات. لقد استخدمت كل من الخدمات نفسي في الماضي، والعثور عليها على حد سواء لتكون قيمة وشرعي.


ويستهدف كالوريتر 3-5٪ في الشهر العائدات التي أعتقد أنها يمكن تحقيقها في معظم الوقت، وهذا يتوقف على ظروف السوق. على الأرجح، ربما يكون هناك احتمال أكبر للمكاسب على المدى الطويل مع خدمة تيري ألين، ولكن ينتشر التقويم مع ليبس وجميع التخصيصات التي يضيفها يجعل الخدمة أكثر تعقيدا قليلا من ما بعض التجار الخيار الجديد في بعض الأحيان على استعداد لاتخاذ على.


أنت تقول أن لديك $ 10- $ 15K للتجارة وكنت تبحث لتوليد ما يقرب من 10K $ في الشهر في المكاسب (الذي يترجم إلى 66٪ -100٪ شهريا!)، باستمرار، وجميع دون الحاجة إلى تعلم أي شيء. لذلك أنا أعرف من الخدمات الاستشارية الخيارات المشروعة حيث كنت الحصول على كل ذلك؟


إعادة قراءة بلدي الغش التداول الصفحة - أخشى سؤالك يبدو لانتهاك تحذير علامة # 1 و تحذير علامة # 6.


أعتقد أنني سوف التمسك مع الفوركس والعقود الآجلة إذا كنت تواجه هذا النوع من النجاح الفلكي وسريالية معها.

No comments:

Post a Comment