Sunday 4 March 2018

تداول خيارات التكافؤ بين الخيارات


خيارات - مفهوم وضع التكافؤ الدعوة.


الخيارات هي الأدوات المشتقة. واحدة من الأسباب أن التداول الخيار والاستثمار هو الكثير من المرح هو أنه مثل لعبة الشطرنج. خلال حياة خيار، هناك الكثير من الفرص التي من شأنها تعزيز أو تدمير قيمة الموقف. هناك الكثير من القطع المتحركة في لغز تداول الخيارات. أسعار الخيارات الاسمية تتحرك أعلى أو أقل مع التقلبات الضمنية يمكن أن تتحرك صعودا أو هبوطا والطلب والطلب على الخيارات أنفسهم سوف تتحرك أقساط الخيار.


إن التكافؤ القائم على المكالمة هو مفهوم يجب على أي شخص مشارك في أسواق الخيارات أن يفهمه. التكافؤ هو التكافؤ الوظيفي. عبقري نظرية الخيار وهيكله هو أن اثنين من الصكوك، يضع ويدعو، هي مجانية فيما يتعلق التسعير والتقييم على حد سواء. لذلك، من خلال معرفة قيمة خيار وضع يمكنك بسرعة حساب قيمة خيار المكالمة المجانية (مع نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية). هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذه المعرفة مهمة للتجار والمستثمرين. يمكن أن تسلط الضوء على الفرص المربحة التي تقدم نفسها عندما أقساط الخيار هي من اجتز. فهم التكافؤ وضع الدعوة يمكن أيضا أن تساعدك على قياس القيمة النسبية للخيار الذي قد تفكر في محفظتك.


هناك نوعان من أنماط الخيارات - الأمريكية والأوروبية. ممارسة الخيارات الأمريكية يمكن أن تكون في أي وقت خلال حياتهم في حين أن ممارسة الخيارات الأوروبية يحدث فقط على الخيارات & # 39؛ تاريخ إنتهاء الصلاحية.


عموما، التكافؤ وضع الدعوة فقط يعمل تماما مع خيارات النمط الأوروبي. صديق لي في لندن قال لي مرة واحدة أن الاختلاف في المصطلحات يأتي من حقيقة أن الأميركيين تتطلب الإشباع الفوري في حين أن الأوروبيين تميل إلى أن تكون أكثر صبرا. أنا لا شراء ذلك لحظة عندما يتعلق الأمر المال والأسواق لا أحد لديه الصبر.


أقساط الخيار واثنين من المكونات - قيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار. $ 15 خيار الاتصال على الفضة مع قسط من $ 1.50 عندما يتداول الفضة في 16 $ لديها $ 1 من القيمة الجوهرية و 50 سنتا من القيمة الزمنية. تمثل قيمة الوقت قيمة الخيار المنسوب حصرا إلى الوقت. الخيار $ 17 دعوة على الفضة التي لديها قسط من 50 سنتا عندما يتداول الفضة في 16 $ ليس له قيمة جوهرية و 50 سنتا من قيمة الوقت. ولذلك، فإن الخيارات في المال لديها قيمة جوهرية وقيمة زمنية في حين أن الخيار خارج المال لديه قيمة الوقت فقط. إن التكافؤ في الدعوة هو امتداد لهذه المفاهيم.


إذا تم تداول الذهب في حزيران / يونيو بسعر 1200 دولار للأونصة، فإن مكالمة 1100 دولار في يونيو مع قسط 140 $ لديها 100 $ من القيمة الجوهرية و 40 $ من قيمة الوقت. وبالتالي، فإن مفهوم التكافؤ بين الدعوات، يخبرنا بأن قيمة الخيار الذي سيحدده 1100 دولار في حزيران / يونيو ستكون $ 40.


وكمثال آخر، إذا كان سعر الكاكاو في يوليو / تموز يبلغ 3000 دولار للطن، فإن خيار الشراء الذي قيمته 3300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بعلاوة 325 دولارا للطن سيخبرنا بشكل قاطع أن قيمة خيار الاتصال بقيمة 3300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هي 25 دولارا للطن الواحد. كما قد تتخيل، والدعوة ووضع الخيارات التي هي في المال (أسعار الإضراب يساوي سعر العقود الآجلة الحالي) مع نفس انتهاء وسعر الإضراب (سترادلز) سوف تتداول بنفس السعر كلاهما فقط قيمة الوقت.


لتحقيق هذا كله، وهناك بعض الصيغ البسيطة لتذكر لخيارات النمط الأوروبي:


مكالمة طويلة & # 43؛ المستقبل القصير & # 61؛ وضع طويل (نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية)


لونغ بوت & # 43؛ المستقبل الطويل & # 61؛ مكالمة طويلة (نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية)


مكالمة طويلة & # 43؛ وضع قصير & # 61؛ المستقبل الطويل (نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية)


لونغ بوت & # 43؛ مكالمة قصيرة & # 61؛ المستقبل القصير (نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية)


هذه الأنواع من المواقف هي المواقف الاصطناعية التي تم إنشاؤها من الجمع بين الخيارات المطلوبة والعقود الآجلة مع نفس النضج وفي حالة الخيارات، نفس أسعار الإضراب.


الخيارات هي أدوات مذهلة. سوف فهم الخيارات والتعادل المكالمة الدعوة تعزيز المعرفة السوق الخاصة بك وفتح أبواب جديدة للربحية وإدارة المخاطر لجميع الأنشطة الاستثمارية والتجارية الخاصة بك.


إن التكافؤ في النداءات هو سمة من خيارات الأسواق التي لا تنطبق فقط على السلع ولكن جميع أسواق الأصول التي تزدهر فيها الخيارات.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


اقضي بعض الوقت وفهم التكافؤ بين الدعوات كما هو مفهوم من شأنه أن يضعك في وضع يمكنها من فهم الأسواق بشكل أفضل من معظم المشاركين في السوق الآخرين مما يتيح لك ميزة على جميع المنافسة. وغالبا ما يكون النجاح في الأسواق نتيجة القدرة على رؤية الاختلاف في السوق أو سوء التسعير أمام الآخرين. وكلما عرفت، كلما كان ذلك أفضل فرص النجاح.


تعادل المكالمة.


ما هو "التكافؤ في وضع المكالمة"


مبدأ التكافؤ بين المكالمات هو مبدأ يحدد العلاقة بين سعر الخيارات الأوروبية وخيارات المكالمة الأوروبية من نفس الفئة، أي مع نفس الأصول الأساسية وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. إن تعادل سعر المكالمة التي تقوم في نفس الوقت بوضع صفقة أوروبية قصيرة ونداء أوروبي طويل من نفس الفئة سيحقق نفس العائد مثل عقد عقد واحد للأمام على نفس الأصل الأساسي وبنفس المدة وسعر آجل يساوي إضراب الخيار السعر. إذا تباينت أسعار خيارات الشراء والدعوة بحيث لا يتم الاحتفاظ بهذه العلاقة، توجد فرصة للمراجحة، وهذا يعني أن المتداولين المتطورين يمكنهم من الناحية النظرية أن يحققوا أرباحا خالية من المخاطر. وهذه الفرص غير شائعة وقصيرة الأجل في الأسواق السائلة.


والمعادلة التي تعبر عن التكافؤ بين النداءات المكالمة هي:


C = سعر خيار الاتصال الأوروبي.


بف (x) = القيمة الحالية لسعر الإضراب (x)، مخصومة من القيمة في تاريخ انتهاء الصلاحية بالمعدلات الخالية من المخاطر.


P = سعر وضع الأوروبي.


S = السعر الفوري أو القيمة السوقية الحالية للأصل الأساسي.


كسر "تعادل المكالمة"


ينطبق التكافؤ في الدعوى فقط على الخيارات الأوروبية، والتي لا يمكن ممارستها إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية، وليس الخيارات الأمريكية، والتي يمكن ممارستها من قبل.


لنفترض أنك قمت بشراء خيار اتصال أوروبي لسهم تكر. تاريخ انتهاء الصلاحية هو سنة واحدة من الآن، وسعر الإضراب هو 15 $، وشراء تكاليف المكالمة لك $ 5. يمنحك هذا العقد الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء الأسهم تكر في تاريخ انتهاء الصلاحية ل $ 15، مهما كان سعر السوق قد يكون. إذا سنة واحدة من الآن، يتم تداول تكر في 10 $، فلن تمارس الخيار. إذا، من ناحية أخرى، يتم تداول تكر في 20 $ للسهم الواحد، وسوف تمارس الخيار، وشراء تكر في 15 $ وكسر حتى، لأنك دفعت 5 $ للخيار في البداية. أي مبلغ تككر يذهب فوق 20 $ هو الربح النقي، على افتراض صفقة رسوم المعاملة.


لنفترض أنك تبيع أيضا (أو "كتابة" أو "قصيرة") خيار وضع الأوروبي لسهم تككر. تاريخ انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وتكلفة الخيار هي نفسها. تتلقى 5 $ من كتابة الخيار، وليس متروك لكم لممارسة أو عدم ممارسة الخيار، لأنك لا تملك ذلك. وقد اشترى المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع لك الأسهم تكر بسعر الإضراب. فإنك ملزم باتخاذ هذه الصفقة، مهما كان سعر سهم السوق. حتى إذا تكر يتداول في 10 $ في السنة من الآن، فإن المشتري يبيع لك السهم في 15 $، وسوف كل من التعادل حتى: كنت بالفعل جعلت 5 $ من بيع وضع، مما يشكل النقص الخاص بك، في حين أن المشتري أنفق بالفعل 5 $ لشراء فإنه، تناول الطعام له أو لها كسب. إذا تداول تكر عند 15 دولارا أو أكثر، فقد قمت بعمل 5 دولارات و 5 دولارات فقط، لأن الطرف الآخر لن يمارس الخيار. إذا تداول تكر أقل من 10 $، سوف تفقد المال تصل إلى 10 $، إذا ذهب تككر إلى الصفر.


إن األرباح أو اخلسائر على هذه املراكز ملختلف أسعار أسهم تككر مبينة أدناه. لاحظ أنه إذا قمت بإضافة الربح أو الخسارة على المكالمة الطويلة إلى أن من وضع قصير، وجعل أو تفقد بالضبط ما سيكون لديك إذا كنت قد وقعت ببساطة عقدا إلى الأمام ل سهم تكير في 15 $، وتنتهي في سنة واحدة. إذا كانت الأسهم تسير أقل من 15 دولارا، تخسر المال. إذا كانوا يذهبون لأكثر من ذلك، يمكنك كسب. مرة أخرى، يتجاهل هذا السيناريو جميع رسوم المعاملة.


ضع طريقا اخر.


وهناك طريقة أخرى لتصور التكافؤ بين المكالمة والنداء وهي مقارنة أداء وضع الحماية والدعوة الائتمانية من نفس الفئة. وضع الحماية هو موقف الأسهم طويلة جنبا إلى جنب مع وضع طويل، والذي يعمل للحد من الجانب السلبي من عقد الأسهم. الدعوة االئتمانية هي عبارة عن نداء طويل جنبا إلى جنب مع نقدية تساوي القيمة الحالية) معدلة بسعر الخصم (لسعر اإلضراب. وهذا يضمن أن لدى المستثمر ما يكفي من النقد لممارسة الخيار في تاريخ انتهاء الصلاحية. قبل، قلنا أن تككر يضع ويدعو مع سعر الإضراب من 15 $ تنتهي في سنة واحدة على حد سواء تداولت في 5 $، ولكن دعونا نفترض لثانية أنها التجارة مجانا:


[على الرغم من الفرص المراجحة من الصعب العثور عليها، إذا كنت مهتما في سوق الخيارات الأوروبية، قد تريد على الأقل أن تعرف أين تبدو. تعلم ما هي الخيارات التجار يعرفون، أساسيات يضع والدعوة، وكيفية الحصول على خلاف في صالحك مع خيارات إنفستوبيديا أكاديمية دورة للمبتدئين.]


نداء التعادل المكالمة والمراجحة.


في الرسمين البيانيين أعلاه، يمثل المحور ص قيمة المحفظة، وليس الربح أو الخسارة، لأننا نفترض أن التجار يقدمون خيارات بعيدا. ومع ذلك، فإن أسعار الخيارات الأوروبية وخيارات الاتصال تحكمها في نهاية المطاف تكافؤ الطلب. في السوق النظري، كفاءة تماما، وأسعار خيارات وضع وخيارات الاتصال الأوروبية تحكمها المعادلة:


لنفترض أن معدل الفائدة الخالية من المخاطر هو 4٪ وأن سهم تكر يتداول حاليا عند 10 دولارات. دعونا نستمر في تجاهل رسوم المعاملات ونفترض أن تككر لا يدفع توزيعات أرباح. لخيارات تكير تنتهي في سنة واحدة مع سعر الإضراب من 15 $ لدينا:


C + (15 ÷ 1.04) = P + 10.


في هذا السوق الافتراضى، يضع تكر يجب أن تتداول بسعر 4.42 دولار على المكالمات المقابلة. هذا يجعل الشعور بديهية: مع تداول تكر في 67٪ فقط من سعر الإضراب، يبدو أن الدعوة الصاعدة لديها خلاف أطول. دعونا نقول هذا ليس هو الحال، على الرغم من لأي سبب من الأسباب، وتداول يتداول في 12 $، والمكالمات في 7 $.


7 + 14.42 & لوت؛ 12 + 10.


21.42 دعوة ائتمانية & لوت؛ 22 وضع المحمية.


وعندما يكون جانب واحد من معادلة التكافؤ تحت الطلب أكبر من المعادلة الأخرى، فإن هذا يمثل فرصة للمراجحة. يمكنك "بيع" الجانب الأكثر تكلفة من المعادلة وشراء الجانب أرخص لجعل، لجميع النوايا والأغراض، وخالية من المخاطر الربح. في الممارسة العملية، يعني ذلك بيع وضع، وتقصير المخزون، وشراء مكالمة وشراء الأصول الخالية من المخاطر (تيبس، على سبيل المثال).


وفي الواقع، فإن فرص المراجحة قصيرة الأجل ويصعب إيجادها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهوامش التي تقدمها قد تكون رفيعة بحيث يتطلب الأمر قدرا هائلا من رأس المال للاستفادة منها.


وضع التكافؤ والمكافأة الفرصة.


ويطلق على مبدأ هام في تسعير الخيارات التكافؤ بين المكالمة. وتقول إن قيمة خيار المكالمة، بسعر ضربة واحدة، تنطوي على قيمة عادلة معينة للمقابل المقابل، والعكس بالعكس. وتعتمد الحجة، بالنسبة لعلاقة التسعير هذه، على فرصة المراجحة التي تنتج إذا كان هناك اختلاف بين قيمة المكالمات ويضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وسيتحرك أربتريجورس لجعل الصفقات مربحة وخالية من المخاطر حتى يتم التخلص من المغادرة من التكافؤ بين المكالمة. معرفة كيفية عمل هذه الصفقات يمكن أن تعطيك شعورا أفضل لكيفية خيارات الخيارات وخيارات الاتصال والأسهم الكامنة كلها مترابطة.


تعديلات للخيارات الأمريكية.


هذه العلاقة هي بدقة للخيارات النمط الأوروبي، ولكن المفهوم ينطبق أيضا على خيارات النمط الأمريكي، وتعديل لأرباح الأسهم وأسعار الفائدة. وفي حالة زيادة توزيعات األرباح، تنتهي صالحيتها بعد أن يرتفع تاريخ توزيع األرباح السابقة في القيمة، في حين ستنخفض الدعوات بمقدار مماثل. وللتغيرات في أسعار الفائدة آثار عكسية. ارتفاع أسعار الفائدة زيادة قيم المكالمة وتقليل القيم وضع.


[على الرغم من كونها مشتقات، الخيارات الأمريكية والأوروبية هي وحوش مختلفة وكل تتطلب الفهم والاستراتيجية الفريدة. تعلم أساسيات الخيارات الأمريكية ونرى أمثلة الحياة الحقيقية لكيفية تداولها في السوق في إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس. ]


موقف الاصطناعية.


وتشمل استراتيجيات التحكيم-التحكيم ما يسمى المواقف الاصطناعية. جميع المواقف الأساسية في المخزون الأساسي، أو خياراتها، لها ما يعادلها الاصطناعية. ما يعنيه ذلك هو أن ملف المخاطر (الربح أو الخسارة المحتملة)، لأي موقف، يمكن أن يكون مكررا تماما مع استراتيجيات أخرى، ولكن أكثر تعقيدا. قاعدة إنشاء المواد التركيبية هي أن سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، من الدعوات ويضع، يجب أن تكون متطابقة. ولإنشاء المواد التركيبية، مع كل من المخزون الأساسي وخياراته، يجب أن يساوي عدد أسهم الأسهم عدد الأسهم الممثلة بالخيارات. لتوضيح استراتيجية تركيبية، دعونا ننظر إلى موقف خيار بسيط إلى حد ما، دعوة طويلة. عند شراء مكالمة، وفقدان الخاص يقتصر على قسط المدفوعة في حين أن الربح المحتمل غير محدود. الآن، والنظر في شراء في وقت واحد من وضع طويل و 100 سهم من الأسهم الأساسية. مرة أخرى، تقتصر الخسارة الخاصة بك على القسط المدفوع لوضع، واحتمال الربح الخاص بك هو غير محدود إذا ارتفع سعر السهم. وفيما يلي رسم بياني يقارن بين هذين الحرفين مختلفين.


إذا كان الحرفان تظهر متطابقة، وهذا لأنهم. في حين أن التجارة التي تتضمن موقف السهم تتطلب المزيد من رأس المال إلى حد كبير، فإن الربح والخسارة المحتملة لوضع طويل الأجل / مخزون طويل متطابقة تقريبا لامتلاك خيار الاتصال مع نفس الإضراب وانتهاء الصلاحية. هذا هو السبب في وضع طويل الأجل / طويل الأسهم وغالبا ما تسمى "دعوة طويلة الاصطناعية." في الواقع، الفرق الوحيد بين الخطين أعلاه، هو الأرباح التي تدفع خلال فترة عقد التداول. صاحب السهم سوف تتلقى هذا المبلغ الإضافي، ولكن صاحب خيار المكالمة طويلة لن.


المراجحة باستخدام التحويل والعكس.


يمكننا استخدام هذه الفكرة للموقف الصناعي، لشرح اثنين من استراتيجيات المراجحة الأكثر شيوعا: التحويل والتحويل العكسي (غالبا ما يسمى العكس). والسبب وراء استخدام الاستراتيجيات الاصطناعية للمراجحة هو أنه منذ المخاطر والمكافآت هي نفسها، وموقف وما يعادلها الاصطناعية يجب أن يكون سعرها نفسه.


التحويل ينطوي على شراء الأسهم الأساسية، في الوقت نفسه شراء وضع وبيع مكالمة. (ويعرف موقف طويل المدى / قصيرة الاتصال أيضا باسم موقف الأسهم قصيرة الاصطناعية.) لتحويل عكس، يمكنك اختصار الأسهم الأساسية في حين بيع في وقت واحد وضع وشراء مكالمة (الاصطناعية موقف الأسهم طويلة). وطالما أن المكالمة ووضع نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، فإن وضع الأسهم قصير / طويل الاصطناعية سيكون له نفس الربح / الخسارة المحتملة مثل تقصير / امتلاك 100 سهم من الأسهم (تجاهل أرباح الأسهم وتكاليف المعاملات). تذكر أن هذه الصفقات تضمن ربحا دون أي مخاطر إلا إذا انتقلت الأسعار من المحاذاة، ويجري انتهاك المساواة بين الطلبين. إذا كنت قد وضعت هذه الصفقات عندما الأسعار ليست من المحاذاة، كل ما عليك القيام به هو تأمين خسارة مضمونة. ويبين الشكل الوارد أدناه الربح / الخسارة المحتملة لتجارة التحويل عندما يكون التكافؤ بين الطرود المكدسة خارج الخط.


هذه التجارة يوضح أساس المراجحة - شراء منخفضة وبيع عالية للربح، ولكن الثابتة، الثابتة. كما يأتي الكسب من فرق السعر، بين المكالمة ووضع متطابقة، مرة واحدة يتم وضع التجارة، لا يهم ما يحدث لسعر السهم. لأنها توفر أساسا فرصة للحصول على المال مجانا، وهذه الأنواع من الصفقات نادرا ما تكون متاحة. عندما تظهر، نافذة الفرصة تستمر لفترة قصيرة فقط (أي ثواني أو دقائق). هذا هو السبب في أنها تميل إلى أن تنفذ في المقام الأول من قبل صناع السوق، أو التجار الكلمة، الذين يمكن أن بقعة هذه الفرص النادرة بسرعة والقيام الصفقة في ثوان (مع تكاليف المعاملات منخفضة جدا).


الخط السفلي.


يعد التكافؤ بين الطلبين أحد الأسس لتسعير الخيارات، موضحا لماذا لا يمكن أن يتحرك سعر أحد الخيارات بعيدا جدا دون أن يتغير سعر الخيارات المقابلة أيضا. لذلك، إذا تم انتهاك التكافؤ، توجد فرصة للمراجحة. استراتيجيات المراجحة ليست مصدرا مفيدا للأرباح للمتداول العادي، ولكن معرفة كيف تعمل العلاقات الاصطناعية، يمكن أن تساعدك على فهم الخيارات في حين توفر لك استراتيجيات لإضافة إلى خياراتك - أدوات التداول.


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. ويستند دعم علاقة التسعير هذه إلى الحجة القائلة بأن فرص المراجحة ستتحقق إذا كان هناك اختلاف بين قيمة المكالمات ووضعها. سوف يأتي أربتريجورس لجعل الصفقات مربحة، دون مخاطر حتى يتم استعادة التكافؤ وضع الدعوة.


للبدء في فهم كيفية تأسيس التكافؤ وضع الدعوة، دعونا أولا نلقي نظرة على محافظتين، A و B. محفظة A يتكون من خيار الدعوة الأوروبية والنقدية مساوية لعدد الأسهم التي يغطيها خيار الدعوة مضروبا في الدعوة ضرب السعر. وتتألف المحفظة (ب) من خيار وضع أوروبي والأصل الأساسي. لاحظ أن خيارات الأسهم تستخدم في هذا المثال.


محفظة A = استدعاء + النقدية، حيث النقدية = دعوة سترايك السعر.


محفظة B = وضع + الأصول الأساسية.


ويمكن ملاحظة ذلك من الرسوم البيانية أعلاه أن قيم انتهاء الصلاحية للمحافظتين هي نفسها.


كال + كاش = بوت + أوندرينينغ أسيت.


على سبيل المثال. جول 25 اتصل + $ 2500 = جول 25 بوت + 100 شيز ستوك.


إذا كان للمحافظتين نفس قيمة انتهاء الصلاحية، فيجب أن يكون لها نفس القيمة الحالية. وبخلاف ذلك، يمكن لمتداول المراجحة أن يمضي لفترة طويلة في محفظة أقل من قيمتها ويقصر المحفظة المبالغة في قيمتها لتحقيق ربح محفوف بالمخاطر في يوم انتهاء الصلاحية. وبالتالي، مع مراعاة الحاجة إلى حساب القيمة الحالية للعنصر النقدي باستخدام معدل فائدة مناسب خال من المخاطر، لدينا المساواة السعرية التالية:


وضع التكافؤ و خيارات أمريكية.


وبما أن خيارات النمط الأمريكي تسمح بالتمارين المبكرة، فإن التعادل في وضع المكالمة لن يحافظ على الخيارات الأمريكية ما لم يتم الاحتفاظ بها حتى انتهاء صلاحيتها. وسوف يؤدي التمرين المبكر إلى الخروج من القيم الحالية للمحافظتين.


التحقق من نماذج تسعير الخيارات.


يوفر التكافؤ بين الطلبين اختبارا بسيطا لنماذج تسعير الخيارات. ويعتبر أي نموذج تسعير ينتج أسعار الخيار الذي ينتهك التكافؤ بين الطلبين معيبا.


المزيد من المقالات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات التسعير: وضع / دعوة التكافؤ.


في هذا القسم من البرنامج التعليمي، سنعرض مثالا أساسيا لتكافؤ المكالمات / المكالمات. وضع التكافؤ / المكالمة هو مفهوم تسعير الخيارات الذي حدده الخبير الاقتصادي هانز ر. ستول في كتابه بعنوان "العلاقة بين أسعار خيار الشراء والمكالمة"، المنشور في جورنال أوف فينانس. وهو يحدد العلاقة التي يجب أن تكون موجودة بين الخيارات الأوروبية وخيارات الاتصال مع نفس الأصول الأساسية، والانتهاء من أسعار الإضراب. (لا ينطبق على الخيارات على النمط الأمريكي لأنها يمكن أن تمارس في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.)


تنص التعادلات بين المكالمة / المكالمة على أن سعر خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين لخيار الشراء المقابل بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية (والعكس بالعكس). ويستند الدعم لعلاقة التسعير هذه إلى الحجة القائلة بأن فرص المراجحة ستكون موجودة كلما تباينت أسعار المكالمة والدعوة.


عندما تختلف أسعار خيارات الشراء والدعوة، قد توجد فرصة مربحة قصيرة الأجل. المراجحة هي فرصة للاستفادة من فروق أسعار الأدوات المالية المماثلة أو المماثلة، في أسواق مختلفة أو بأشكال مختلفة. على سبيل المثال، ستكون هناك فرصة للمراجحة إذا كان المستثمر قادرا على شراء الأسهم أبك في سوق واحد مقابل 45 $ بينما في نفس الوقت بيع الأسهم أبك في سوق مختلفة ل $ 50. ومن شأن الصفقات المتزامنة أن توفر الفرصة للربح دون مخاطر تذكر. في تداول الخيارات، سوف التجار المراجحة تكون قادرة على جعل الصفقات مربحة، من الناحية النظرية خالية من المخاطر، حتى وضع / دعوة التكافؤ عاد.


عندما تختلف الأسعار، كما هو الحال مع فرص المراجحة، وضغط البيع في السوق ذات الأسعار الأعلى يدفع السعر إلى أسفل. وفي الوقت نفسه، فإن ضغط الشراء في السوق بأسعار أقل يدفع الأسعار حتى. وسيؤدي ضغط البيع والشراء في السوقين إلى عودة الأسعار معا (أي التكافؤ)، مما يلغي أي فرصة للمراجحة. السبب؟ السوق عموما ذكية بما فيه الكفاية لعدم التخلي عن المال مجانا.


مثال التكافؤ / المكالمة.


الصيغة الأكثر بسيطة لوضع / دعوة التكافؤ هو دعوة - ​​وضع = الأسهم - سترايك. لذلك، على سبيل المثال، إذا كان سهم شيز يتداول عند 60 دولارا، وقمت بفحص أسعار الخيارات عند 55 دولار، فقد ترى المكالمة عند 7 دولارات، وتضع عند $ 2 ($ 7 - $ 2 = $ 60 - $ 55). هذا مثال على التعادل / المكالمة. إذا كانت المكالمة تتداول أعلى، يمكنك بيع المكالمة، وشراء وضع، شراء الأسهم وقفل في الربح خالية من المخاطر. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن فرص المراجحة هذه نادرة للغاية، ومن الصعب جدا على المستثمرين الأفراد الاستفادة منها حتى في حالة وجودها. وجزء من السبب هو أن المستثمرين الفرديين سيكونون ببساطة بطيئة جدا في الاستجابة لهذه الفرصة القصيرة الأجل. ولكن السبب الرئيسي هو أن المشاركين في السوق عموما منع هذه الفرص من القائمة في المقام الأول.


العلاقات الاصطناعية.


إذا كنت فهم العلاقة التكافؤ وضع / دعوة، يمكنك ربط القيمة بين خيار المكالمة، وضع الخيار والأسهم الأساسية. وتتعلق الثلاثة بأن مجموعة من أي اثنين سوف تسفر عن نفس الربح / الخسارة كما في العنصر المتبقي. على سبيل المثال، لتكرار ميزات الربح / الخسارة لمركز الأسهم الطويل، يمكن للمستثمر عقد في وقت واحد مكالمة طويلة ووضع قصيرة (بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية). وبالمثل، يمكن تكرار وضع الأسهم قصيرة مع مكالمة قصيرة بالإضافة إلى وضع طويل، وهلم جرا. الاحتمالات الستة هي:


توفر بعض منصات التداول خيارات رسم لتكافؤ وضع / المكالمة. ويبين الشكل 7 مثالا على العلاقة بين وضع المخزون الطويل / وضع طويل (كما هو موضح باللون الأحمر) ومكالمة طويلة (باللون الأزرق) مع نفس انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. الفرق في الخطوط هو نتيجة توزيعات الأرباح المفترضة التي سيتم دفعها خلال عمر الخيار. إذا لم يفترض توزيعات الأرباح، فإن الخطوط تتداخل.

No comments:

Post a Comment