Wednesday 14 March 2018

مراجعة نظام تداول الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3de8164897338f27 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3de81648a24290c5 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


تداول الخيارات الثنائية إشارات فرانكو & # 8211؛ استعراض كامل.


هنا هو مراجعة كاملة من فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول (بوتس). معرفة ما إذا كانت & # 8217؛ حقا يستحق رسوم الاشتراك. تحصل إشارات فرانكو & # 8217 على مراجعات جيدة جدا من المستخدمين. والسبب الرئيسي لهذا التصنيف الأعلى هو الاتصال المباشر إلى المخططات المهنية وإشارات قوية ومباشرة (لم يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية) ودعم التداول والتعليق المباشر من فرانكو، وهو تاجر محترف الذي تم تداول الخيارات الثنائية لسنوات عديدة. عند الانضمام إلى غرفة التداول الخاصة به، سوف تكون قادرا على مراقبة وتعلم وتطبيق استراتيجية التداول له. في الواقع كانت الإشارات حول لفترة طويلة أن التجار الآخرين في الغرفة وضعت استراتيجياتها الخاصة التي تعمل مع فرانكو & # 8217؛ s إشارات وأنها تقاسمها مجانا مع المشتركين الجدد. سوف تكون قادرة على التواصل مع التجار الدوليين الآخرين في الغرفة عبر نافذة الدردشة الحية. ومع ذلك، قد لا تكون هذه الخدمة مناسبة للجميع الذي يتداول الخيارات الثنائية. مواصلة قراءة الاستعراض الكامل لمعرفة المزيد أو زيارة الموقع الرسمي فرانكو & # 8217؛ s أولا.


انظر الرسوم البيانية التداول والتحليل في التقدم.


فرانكو & # 8217؛ s الهدف هو واضح جدا الحق من البداية و هو الفوز الأسبوع. وخلافا لمعظم إشارات الخيارات الثنائية، وهنا تحصل على رؤية الواقع التداول المباشر في التقدم. يقع مقر فرانكو في كندا وتبدأ جلسة التداول من الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الاثنين إلى الجمعة. يقول موقعه على الويب:


مهمتك الوحيدة هي أن ننظر إلى إشارات والاستماع إلى فرانكو عندما يقترح أي الصفقات لاتخاذ. تغير نهجه قليلا وبدلا من وضع الصفقات نفسه يركز الآن تماما على مساعدة الآخرين، ومعظمهم من القادمين الجدد، مشيرا إلى فرص التجارة الجيدة.


بضع كلمات عن الرسوم البيانية فرانكو & # 8217؛ s.


يتم إعداد جميع المخططات فرانكو & # 8217؛ s على ثينكرسويم البرامج المهنية من تد أميريتراد. للوهلة الأولى يبدو مخططه يبدو معقدا ومربكا بعض الشيء ولكن له في الواقع بنية منطقية جدا. المؤشرات الفنية التي يمكن التعرف عليها بسرعة هي البولنجر باند، عدد قليل من المتوسطات المتحركة والأحجام. ولكن هناك أيضا، والمؤشرات المخصصة الأخرى في شكل السهام التي تجعل حقا له شاشة التداول فريدة من نوعها. وتشمل هذه المؤشرات المخصصة محفزات الشراء والبيع، وكذلك مؤشر الزخم الهام للدولار الأمريكي الذي يستخدم كتحذير للبقاء بعيدا عن التداول في أوقات معينة عندما يصل الزخم الدولار إلى 100 في المائة أحمر. ويمكن أيضا أن تستخدم كنقطة دخول جيدة عندما يتحول مؤشر الزخم الأخضر ويشير إلى اتجاه قوي. يستغرق بضع ساعات لتعتاد على مخططاته وفهم العلاقات بينهما. فرانكو يحسن باستمرار نظامه ومخططاته الآن تشمل ويندوز مع 1min، 5min، و 15min الرسوم البيانية.


إشارات قوية جدا للتداول 1 و 2 و 5 دقائق، ولكن ليس فقط ..


تداول فرانكو أزواج العملات الأكثر شعبية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي. كان يتداول المزيد من العملات في الماضي ولكن الآن يعتقد أن نظامه يعمل بشكل أفضل مع هذه الأزواج الثلاثة. كما ذكر سابقا فريقه باستمرار محاولة لتحسين النظام. إشارات تداول الخيارات الثنائية (بوتس) شراء وبيع مشغلات هي الأفضل لمدة 60 ثانية، 2 و 5 دقائق الصفقات. ومع ذلك، لأنه الآن يتضمن أيضا 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية في نظامه، فإنه يعمل الآن لأطر زمنية أطول، ويمكن أن تستخدم أيضا بنجاح في بقعة الفوركس التداول. لأنه قد يكون هناك تأخير طفيف في انتقال اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه وسرعة اتصال الإنترنت الخاص بك ونحن نوصي بتناول 2 دقيقة الصفقات بدلا من 60 ثانية، ولكن هذا يحتاج أولا لاختبارها على العرض.


إضافة جديدة إلى النظام، إشارات تداول العملات الأجنبية.


كما ذكر سابقا فرانكو & # 8217؛ s إشارات التداول يمكن الآن أن تستخدم أيضا في تداول العملات الأجنبية. هذا هو مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة إضافة لأن معظم التجار يتفقون الفوركس هو حيث المال الحقيقي هو. مع اتجاه كبير وحركات أسعار كبيرة يمكنك جعل أكثر بكثير من 75٪ من كمية التجارة الخاصة بك، في بعض الأحيان يمكنك أن تجعل بقدر 300٪ وأكثر! بالإضافة إلى إمكانيات كسب كبيرة في الفوركس لديك القدرة على وضع وقف الخسائر على الصفقات الخاصة بك. في الخيارات الثنائية إذا فقدت لك التجارة، تخسر 100٪ من المبلغ التجاري الخاص بك، في معظم الحالات، ما لم يقدم وسيط الخاص بك 5٪ العائد على الخسائر (كنت لا تزال تفقد 95٪). في الفوركس، حيث يمكنك وضع وقف الخسائر، يمكنك تعيينها إلى 20٪ من المبلغ المتداول الخاص بك وعندما يتحرك تحرك السعر مقابل تجارتك سوف تفقد فقط 20٪ من المبلغ المتداولة. لا يجب أن تكون عبقريا في الرياضيات لفهم كيفية وضع وقف الخسارة يمكن أن تحسن فرصك العامة لكسب المال مع التداول.


استخدام استراتيجية مارتينغال.


لتقليل الخسائر يوصي فرانكو أيضا باستراتيجية مارتينغال للمستخدمين الأكثر خبرة. ويحذر من ضرورة استخدام هذه الاستراتيجية بحذر. استراتيجية مارتينغال تتخذ أساسا تجارة أخرى قريبا بعد أول واحد مع ضعف مبلغ التداول. والفكرة هي أن المكاسب الخاصة بك سوف تبدأ خسائر التجارة الأولى الخاصة بك. وغني عن القول أن استراتيجية مارتينغال يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا إذا ما استخدمت بشكل متهور، ونحن دون & # 8217؛ ر يوصي به للتجار المبتدئين.


جودة الإشارات الثنائية فرانكو & # 8217؛ s.


انقر على الصورة للتكبير.


هناك منحنى التعلم طفيف في البداية ولكن بعد ثلاث جلسات التداول أو حتى حتى مبتدئ كامل يجب أن تكون قادرة على اتباع إشارات فرانكو & # 8217؛ s وتكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية أو الفوركس. بناء على طلب فرانكو يمكن أيضا أن تساعدك على إعداد برامج الرسم البياني المهنية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومع نفس المؤشرات الفنية التي يستخدمها على شاشته إلا له & # 8216؛ أعلى سر & # 8217؛ شراء / بيع مؤشرات الدخول التي يفترض أن استغرق فرانكو وفريقه سنوات لاختبار وتطوير. تشغيل نفس البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (رصد إضافية ينبغي أن تستخدم) يمكن أن تساعد حقا مع توقيت الدخول الخاص بك، وخاصة إذا كنت & # 8217؛ تعاني من أي تأخير في اتصال الإنترنت الخاص بك.


العديد من التجار الذين اشتركوا في نظامه يذهب فقط من خلال ما يرونه على مراقبته مدعيا أنه يكفي لهم للتداول على وأنها لا تتطلب فعلا لتثبيت أي برامج إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. ولكي نكون منصفين، يتم تقاسم غرفة التداول و سكرينكست فرانكو & # 8217؛ في هد القرار عن طريق ميتينغبورنر، وهو برنامج متخصص على الانترنت المهنية ل سكرينكستس والاجتماعات.


فرانكو & # 8217؛ s رسالة ترحيب للمشتركين الجدد.


ويطلب من جميع التجار الجدد لدراسة المواد المقدمة والتحلي بالصبر خلال الأيام الثلاثة الأولى. ثم بعد هذه الفترة إذا كانوا لا يزالون لا يفهمون كيف يعمل النظام يجب عليهم طرح الأسئلة التي سيتم الرد عليها من قبله أو التجار الآخرين في الغرفة الذين كانوا يتداولون لفترة أطول وفهم كيفية عمل النظام. فرانكو واثق تماما، ويتفق العديد من التجار في الغرفة، أنه يأخذ في المتوسط ​​3 أيام قادمة للسيطرة على الرسوم البيانية فرانكو و إشاراته و نظام التداول. ولكن بعد أسبوع مكثف من التدريب سوف تكون على وشك أن تصبح تاجر الموالية.


تلقي دليل التداول فرانكو & # 8217؛ s مع تعليمات كاملة.


كل عضو يتلقى دليل الدراسة الحرة أن يفسر إلى حد كبير نظام التداول بأكمله. إنه مكتوب بلغة بسيطة لمتابعة اللغة التي يمكن لأي مبتدئ أن يفهمها. يحتوي الدليل على تفسيرات واضحة مع الصور الداعمة ومقاطع الفيديو ويظهر عددا من الاستراتيجيات التجارية التي يمكن استخدامها مع إشارات تداول الخيارات الثنائية (بوتس). وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول فرانكو & # 8217؛ ق نظام التداول الخاصة ونظم التداول / استراتيجيات بعض المستخدمين أكثر خبرة في الغرفة. على الرغم من أنه & # 8217؛ s مكتوبة حول الإشارات الفعلية، انها & # 8217؛ ق عموما جدا للاهتمام قراءة ويحتوي على بعض الاستراتيجيات المثيرة للاهتمام التي هي سهلة التعلم ومتابعة على الشاشة. إذا كان أي شيء لا يزال غير واضح يمكنك أن تسأل دائما فرانكو مباشرة أو استشارة الأعضاء المسجلين الآخرين.


التواصل مع فرانكو والتجار الآخرين في الوقت الحقيقي.


أفضل جزء من فرانكو & # 8217؛ s إشارات تداول الخيارات الثنائية هو أن يتم كل شيء على الهواء مباشرة، ويمكنك التواصل مع فرانكو والتجار الآخرين الذين يتاجرون معك في نفس الوقت. وهم منتشرون في جميع أنحاء العالم، ومعظمهم يتاجرون من منازلهم في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا وفرنسا وإيطاليا واليابان وغيرها من البلدان. يمكنك التواصل مع أي عضو مباشرة من خلال نافذة الدردشة المفتوحة. بعض هؤلاء التجار كانوا يستخدمون نظام فرانكو منذ بعض الوقت ويقومون بتجارة مريحة جدا معه لمدة ساعتين فقط في اليوم لمدة 5 أيام في الأسبوع.


التداول مع نفس وسيط ثنائي المستخدمة من قبل فرانكو.


كما ذكر سابقا فرانكو لا يضع الصفقات أمام جمهوره أكثر من ذلك. ويكرس وقته الآن للإجابة على الأسئلة والبحث عن فرص تجارية. سوف تكون قادرة على استخدام أي وسيط ثنائي مع هذا النظام وتكرار معدل نجاحه من 85٪. بعد أن قلت ذلك، فرانكو بدأت لأول مرة مع 24option وتداول معهم بنجاح لفترة من الوقت. ثم، تحول إلى أوبتيونفير. كل من هؤلاء السماسرة تقدم منصة تداول مشابهة جدا، مدعوم من نفس المحرك (البرمجة) وهو ممتاز من حيث سهولة الاستخدام ودقتها. كلا الوسطاء لديهم دعم ممتاز، وردود فعل العملاء المعلقة وتقديم حسابات تجريبية مجانية دون الحاجة إلى إجراء أي ودائع. لسوء الحظ لا يقبل الوسيط عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. قد يكون هذا مقبولا لفرانكو لأنه يتداول من كندا ولكن إذا كنت تتداول كمواطن أمريكي فإننا نوصي باستخدام كتوبتيونس مع إشارات فرانكو و. أنها توفر حساب تجريبي مجاني وعدد من أدوات إدارة المخاطر المعلقة التي لا تقدمها حاليا 24option و أوبتيونفير.


ما يجب أن تفكر فيه قبل استخدام إشارات فرانكو & # 8217 ؛.


على الرغم من أن هناك العديد من المزايا لاستخدام إشارات الحية فرانكو و (انظر قائمة من المزايا أدناه)، قد يكون هناك بعض العيوب المحتملة لبعض المستخدمين. أكبر واحد هو منحنى التعلم والحقيقة التي تحتاج إلى أن تكون موجودة والتجارة فقط في أوقات محددة باستخدام جهاز كمبيوتر جيد مع اتصال إنترنت جيد. هذا يضعك في دور نشط جدا حيث كنت في حاجة الى تعلم التجارة على إشارات فرانكو & # 8217؛ ق. (إذا كنت ترغب في أن يكون لديك دور أكثر سلبية حيث كنت لا تحتاج إلى اتباع تاجر الحية للحصول على إشارات قد تكون أفضل من محاولة إشارات ثنائية على شبكة الإنترنت من قبل روجر بيرس.)


على الرغم من أن فرانكو يضييقها إلى ساعتين فقط في اليوم ويعلمك الحيل للتجارة ونظام التداول له، أنت & # 8217؛ لا تزال هناك حاجة لوضع الصفقات نفسك في الوقت المناسب. وسوف تكون هذه الخدمة جذابة بشكل خاص لأولئك الذين يتوقون إلى تعلم كيفية التجارة وفهم ما يلزم للنجاح في الأسواق. ليس من غير المألوف أنه بعد بضعة أشهر من التداول مع فرانكو مشتركيه ترك الخدمة لمواصلة بنجاح من تلقاء نفسها دون إشارات مخصصة له.


إمكانيات جيدة لتحقيق أرباح قصيرة وطويلة الأجل.


فرانكو نفسه يأخذ في المتوسط ​​2-3 الصفقات في الدورة وهم عادة الفائزين. عندما اختبرنا إشارات فرانكو & # 8217؛ حصلنا على 87٪ (على موقعه على الانترنت يقول 85٪) ولكن نظرا لأنه يتحدث ويشرح الكثير من الاشياء لأعضاء غرفة التداول الأخرى، وقال انه يفتقد بعض الفرص التجارية الجيدة. وقد قلت ذلك، له مبلغ التجارة واحد هو 250 $ حتى حتى 2 الصفقات الفوز يوميا في 70٪ كسب تجعل منه 350 $ في اليوم الواحد في الربح. بعض المشاركين أكثر نشاطا في غرفة التداول تجعل أكثر بكثير من فرانكو، وبعضهم يدعي لجعل ما يصل إلى 1000 $ في اليوم، على الرغم من أن لا يمكن تأكيد ذلك مع اليقين 100٪. في نهاية كل جلسة تداول يطلب فرانكو من مشتركيه للحصول على درجة التداول الخاصة بهم، على سبيل المثال. 5: 1 يعني أن المستخدم قد فاز 5 الصفقات وفقد 1. هناك بعض التجار في الغرفة الذين تم التداول مع هذا النظام لعدة أشهر، ويمكن أن تكون درجاتهم عالية جدا، حيث بلغ 9: 0 و 8: 0 على بعض الأيام ليس من غير المألوف.


اختبرنا الاشارات لمدة شهر وحصلنا على النتائج التالية *


الإشارات التي اتبعناها (مع فرانكو): إشارات 70 إشارات فاز: 61 إشارات فقدت: 6 محايدة: 3 معدل الأداء: 87.14٪


* يرجى ملاحظة أن النتائج السابقة لا تضمن أو تشير إلى نتائج مستقبلية.


هنا هو ما كنا نحب عن خدمة فرانكو & # 8217؛ ق.


لا يوجد برنامج لتحميل وتثبيت. يمكنك الانضمام إلى جلسة التداول الحقيقية ببساطة عن طريق الذهاب إلى موقع محمي بكلمة مرور. جودة هد يتدفقون من الرسوم البيانية فرانكو & # 8217؛ ق. انظر المخططات المهنية، والمؤشرات، وتحليل في هد الجودة. تسمى الصفقات عند حدوثها. كل ما عليك القيام به هو دخول التجارة باستخدام وسيط ثنائي من اختيارك. يستغرق ساعتين فقط في اليوم من الاثنين إلى الجمعة. كل ما يتطلبه الأمر هو التزام 10 ساعات في الأسبوع، كل يوم من 9:30 حتي 11:30 إست. جلسة حية مع تعليق السوق والتحليل. ويوضح فرانكو نظامه خلال جلسات التداول. كما يجيب على الأسئلة المختارة التي نشرها الأعضاء من خلال نافذة دردشة مفتوحة. ويمكن أيضا أن تستخدم على الفوركس. مع إضافة 5 و 15 الرسوم البيانية دقيقة، ويمكن أيضا إشارات ثنائي خيارات التداول الآن أن تستخدم في الفوركس تداول الفوركس. نسبة الفوز عالية جدا من 85٪. اختبار إشاراته لمدة شهر سجلنا 87٪ نسبة الفوز! خدمة شفافة تماما. عندما تصبح عضوا يتم توفير كل شيء بالضبط كما المعلن عنها. الهاتف المحمول متوافق. يمكنك الآن اتباع الإجراء على الهاتف المحمول الخاص بك شريطة أن يكون فلاش تثبيت أو استخدام متصفح فلاش فوتون. الحل المثالي لأولئك الذين يرغبون في تعلم التداول. فرانكو & # 8217؛ s إشارات خدمة جيدة خاصة للتجار أقل خبرة الذين يرغبون في تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مهنيا. 60-داي ضمان استعادة الاموال. يوفر معالج الدفع ضمان استعادة الاموال خلال 60 يوما.


تكاليف الاشتراك في إشارات تداول الخيارات الثنائية.


من أجل المشاركة في غرفة التداول من الاثنين إلى الجمعة لديك للاشتراك في 97 $. هذا الرسم شامل وشحن كل أسبوعين. على الرغم من أنها ليست أرخص نظام لإشارات التداول الثنائية فإنه ليس بأي وسيلة أغلى واحد، وعند النظر في كم من المال يمكن أن يتم بعد نظام فرانكو و رسكو؛ ق s رسوم الاشتراك يدفع لنفسه بسرعة كبيرة. عند إضافة إلى هذا لا تقدر بثمن التدريب العملي على الخبرة التي تحصل عليها من خلال كونها في غرفة التداول والتعلم مباشرة من تاجر من الطراز العالمي، ورسوم الاشتراك هو في الواقع معقولة جدا. ويأتي فقط إلى 10 $ في جلسة التداول.


كيفية الاشتراك والبدء في التداول مع فرانكو.


ولكي نكون منصفين، يمكن أن تكون عملية الاكتتاب أسهل. يشكو بعض المستخدمين من أنهم لا يعرفون كيفية الاشتراك أو يعتقدون أن غرفة التداول مغلقة الآن. على الرغم من أن هناك شائعة بأن فرانكو تدرس إغلاق الغرفة أمام التجار الجدد الذين لم يحصلوا حتى الآن، وغرفة التداول الخاصة به لا تزال مفتوحة للمشتركين الجدد.


هذه هي خطوات التسجيل والانضمام إلى غرفة التداول المباشر.


ستيب 2. املأ استمارة الإشتراك في أيممبر برو & # 8211؛ سيؤدي ذلك إلى إنشاء مستخدم جديد في نظام فرانكو & # 8217؛


بمجرد ملء النموذج انقر على زر نيكست.


الخطوة 3. انتقل إلى صفحة الدفع كليكبانك لجعل الدفع ذات الصلة للاشتراك الأولي الخاص بك لمدة أسبوعين التي يمكن أن تدفع مع بطاقة الائتمان / الخصم أو باي بال.


الخطوة 4. تحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد الدفع من كليكبانك وتفاصيل العضوية غرفة التداول الخاصة بك مع وصلات لاستراتيجيات التداول وغرفة التداول.


هذا هو. سيتم تعيين عضويتك وسيكون لديك أسبوعين للتداول مع فرانكو ونأمل أن تحقق أرباحا جيدة. سوف تكون قادرا على تسجيل الدخول إلى غرفة التداول خلال ساعات العمل بين 9:30 حتي 11:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الاثنين إلى الجمعة ومشاهدة الرسوم البيانية فرانكو & # 8217 في الوقت الحقيقي. نأمل أن يكون هذا الاستعراض مفيدا ونتمنى لكم كل التوفيق في التداول الخاص بك!


101 تعليقات.


أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام فرانكو & # 8217؛ s إشارات بنجاح لأكثر من 5 أشهر وتعلمت ما يكفي لبدء التداول في بلدي. وقد كان هذا تجربة ممتازة، وأنا أيضا جعلت الكثير من المال. رأيك جيد جدا ولكن استغرق مني وقتا أطول قليلا من 3 أيام لبدء التداول على حساب حقيقي! لقد استخدمت نظامه على عرض لمدة شهر! أود أن أوصي جميع المبتدئين لاتخاذ وقتهم قبل التداول على حساب حقيقي واستخدام التجريبي حتى أنت & # 8217؛ إعادة حقا مريحة مع هذا النظام!


شكرا على تعليقك! أوافق على أنه من الأفضل ممارسة العرض التجريبي حتى تحصل على ثقة كافية للتداول على حساب حقيقي. ولكن الشيء الذي يجب أن نأخذه في الاعتبار هو أنه لا يوجد بديل عن الحساب الحقيقي لأنه عندما تكون أموالك الخاصة على المحك، يصبح التداول أكثر عاطفية بعض الشيء وأنت بحاجة للتعامل مع ذلك عاجلا أو آجلا.


تجربة التداول كبيرة! لقد وقعت على إشارات فرانكو بعد قراءة هذا الاستعراض، وقمت بعمل 224 دولار مع إشاراته خلال الأسبوع الأول من التداول .. أعتقد أن ذلك .. وأنا أحب حقيقة أنني يمكن أن التجارة فقط 2 ساعة يوم وبقية اليوم لدراستي. إذا استمر هذا، فسيكون بإمكاني سداد رسومي في غضون بضعة أشهر. أتمنى لي الحظ وتبقي لي تحديث. شكر.


لا مشكلة مارتا، سعيد أن يكون من المساعدة. الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بي للحصول على التحديثات والحفاظ على التداول :)


إشارات جيدة والكثير من المرح التداول! إعداد المخططات الخاصة بي على ثينكورسويم وأنا & # 8217؛ م تأتي حقا إلى السيطرة على تداول الفوركس مثل الموالية. أنا لا & # 8217؛ ر التجارة على أوبتيونفير لأن لدي بالفعل حساب على سيدارفينانس، ولكن أنا & # 8217؛ م سعيد معهم والإشارات سوف تعمل على أي منصة. أفضل أكاديمية التداول من أي وقت مضى و $ 97/2 أسابيع انها & # 8217؛ s رخيصة جدا إذا كنت & # 8217؛ جادة حول التداول. أنا أعرف الناس الذين أمضوا الآلاف على تعلم التجارة الفوركس. I & # 8217؛ م جعل المزيد من المال في الخيارات الثنائية مع فرانكو الآن مما فعلته مع أي أنظمة أخرى. أوصي به تماما!


يجب أن أعترف أنني كنت متشككا في البداية ولكن فرانكو والتجار الآخرين في الغرفة ساعدني حقا على فهم كل شيء. إنه & # 8217؛ s بسيطة حقا لمتابعة مرة واحدة كنت تعرف ذلك. أشعر أن أي شخص يمكن أن تفعل هذا وكسب دخل إضافي. انضممت قبل شهرين وحتى الآن أنا & # 8217؛ م £ 660 في الربح، ولكن أنا & # 8217؛ م حذرا جدا مع الصفقات بلدي وأنا التجارة الحد الأدنى فقط المبلغ حتى أرباحي هي أيضا ليست كبيرة. بعض التجار في الغرفة يقومون بقتل باستخدام هذه الإشارات. بالنسبة لكثير منهم $ 500-1000 في اليوم هو القاعدة! آمل أن تصل إلى هناك في نهاية المطاف ..


هل تتاجر من المملكة المتحدة؟ إذا كان الأمر كذلك ما مدى أهمية التأخر في الصفقات على المدى القصير؟ أيضا كم عدد الصفقات / إشارات على المدى الطويل في كل جلسة فرانكو تأخذ كما قد يكون بالنسبة لي.


شكرا مقدما.


وقعت للتو بعد قراءة الاستعراض الخاص بك! حتى الآن التداول سعيدة جدا مع فرانكو. مجتمع جيد من التجار.


الخدمة رهيبة، تقنية التداول له يجعلني فعلا المال. ناهيك عن أنا & # 8217؛ م تعلم طن من الأشياء المفيدة حول تداول سوق الأسهم.


ما هو هامش الربحية مثل، هل جعل المزيد من الفوز من فقدان الصفقات أو العكس بالعكس؟ هل هذا هو واحد من أفضل أنظمة مربحة أصيلة في جميع أنحاء السوق الآن؟


أنا مبتدئ تماما إلى الخيارات الثنائية منصات التداول لذلك أنا بحاجة إلى بعض الاستعراضات المفيدة هنا. أتمنى يا رفاق سوف تكون قادرة على تقديم لي بعض المساعدة. شكر.


أنا & # 8217؛ حاولت هذا لمدة شهر تقريبا وعلى الرغم من أنني يجب أن أقول أنها غيرت الطريقة أنا التجارة أنا ملاذ & # 8217؛ تم ناجحة جدا مع فرانكو. لقد وجدت تأخير البيانات من كندا إلى المملكة المتحدة كان واحدا من الأسباب الرئيسية، ولكن مؤشراته واقامة مثيرة جدا للاهتمام. وأنا أيضا أحب رؤية كل شيء يعيش، انها & # 8217؛ ق يستحق المال فقط للجلوس ومشاهدة تاجر الموالية القيام بعمله.


I & # 8217؛ لقد وقعت بعد قراءة هذا الاستعراض ويجب أن أقول أنا & # 8217؛ م أعجب تماما. حاولت إشارات مختلفة من قبل ولكن حقيقة أن كنت & # 8217؛ إعادة التداول في الوقت الحقيقي مع تاجر ثنائي الموالية لا تقدر بثمن إلا إذا كنت & # 8217؛ حصلت على عمه هو تاجر الموالية وعلى استعداد لتعليمك والتجارة معك، هناك & # 8217؛ نت أن العديد من فرصة للتجارة عبر الإنترنت مع الموالية في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك إشاراته هي بسيطة جدا لمتابعة، وعادة ما يغوص في عندما يفعل وحتى الآن أنا & # 8217؛ مما يجعل الربح. كان 2 أسابيع الآن وحتى الآن جيد جدا ..


مرحبا، أنا على وشك الاشتراك في بوتس. هل لي أن أعرف كم من الانتصارات مقابل الخسائر التي تقوم بها يوميا في أسبوع معين؟ هل لا تزال تتداول؟ شكر.


وأيضا، هل يؤثر الاتصال بالإنترنت النتائج؟ أنا في الفلبين وأنا قلق من أن الشبكة قد تؤثر على تغذية حية.


نعم، سرعة الاتصال تلعب دورا كبيرا للأسف، وخاصة منذ فرانكو الصفقات 1 و 2 دقيقة مرات انتهاء الصلاحية ونقطة دخول التجارة مهم جدا. ذلك يعتمد حقا على التأخر. سوف تجد أنك قد تواجه بعض التأخير طفيف ولكن قد يكون فقط 1 أو 2 ثانية، ولكن قد يكون أكثر من ذلك. أنا أعيش في المملكة المتحدة وأنا لم & # 8217؛ ر تجربة الكثير من التأخير خلال فترة الاختبار. يمكنك أيضا تثبيت برنامج التداول الذي يستخدمه على جهاز الكمبيوتر ومشاهدة ما يحدث على الشاشة أيضا. وأنا أعلم أن بعض التجار في الغرفة استخدام هذا الإعداد على اثنين من المراقبين. البرنامج مجاني وفرانكو يساعد مع التثبيت والتكوين.


ذلك يعتمد حقا على كيفية التجارة. في وقت الاختبار (أسبوعين) نجح فرانكو في تحقيق حوالي 93٪.


على الرغم من أنني استمتعت تجربة التداول الحية وتعلمت بضعة أشياء، فقدت بعض المال وإلغاء الاشتراك بعد شهر واحد.


يسألني الناس هذا عندما أشجعهم على تداول الخيارات الثنائية باستخدام إشارات فرانكو & # 8217؛ & # 8216؛ ماذا تعني عملية احتيال؟ & # 8217؛ أسأل. الخدمة موجودة، فرانكو هو بلوك الحقيقي مع بعض الخبرة الحقيقية وبعض الإشارات الحقيقية. سواء كنت كسب المال أم لا سوف تعتمد على عوامل مهمة أخرى ولكن فرانكو & # 8217؛ ق إشارات و نظام التداول كله هي في الواقع جيدة جدا، بغض النظر عن ما يقوله الناس.


كم عدد الإشارات في اليوم الواحد؟ تداول 2 دقيقة لمدة 2 ساعة مع هذا النظام؟


تحصل على حوالي 5-10 إشارات قوية في غضون 2 ساعة، ولكن ذلك يعتمد حقا على الأسواق.


سؤالي هو، إذا كان لديك الوصول إلى فرنكوس غرفة إشارة التجارة & # 8211؛ هل تعمل خارج الفجوة المذكورة ساعتين، أيضا؟ أعني، البرنامج والمؤشرات تعمل تلقائيا، أليس كذلك؟


فرانكو لا يسمح للبرنامج تشغيل الماضي ساعات التداول. كان هناك العديد من الطلبات من أعضاء غرفة التجارة لفرانكو لمغادرة البرنامج قيد التشغيل. السبب في أنه لا يغادر هو لأنه خارج تلك ساعات السوق الرئيسية إشارات لا & # 8217؛ ر أداء كذلك. وإلى جانب ذلك، يشعر أنه ليست هناك حاجة للتجارة / العمل أكثر من تلك ساعتين.


جئت عبر هذا الاستعراض بعد أن وقعت بالفعل على الخدمة. في وقت لاحق أتمنى لو كنت قد قرأت هذا الاستعراض أولا، كما انها & # 8217؛ s مفيدة جدا، حتى لو كنت & # 8217؛ إعادة بالفعل عضوا. طيب، لذلك أنا & # 8217؛ لقد تم التداول مع فرانكو أكثر من أسبوعين الآن و أول أسبوعي في الأسبوع & # 8217؛ ر جيدة جدا. لقد فقدت حوالي 300 $ لأنني كنت الجشع، ببساطة، لا يوجد تفسير آخر. أعتقد أن الجشع هو سقوط العديد من التجار. (أعترف أنني قد فقدت 1280 $ قبل أن بدأت الإشارات واستخدام تراديروش) الأسبوع الثاني مع فرانكو هو أفضل بكثير، وأنا جعلت 150 $ الربح. نصح فرانكو والأعضاء الآخرين فقط بالدخول في الصفقات عندما يفعل فرانكو ويعمل في الوقت الحاضر. في بعض الأحيان انها فقط بضع نقاط في الفرق ولكن عندما 2 دقيقة تمر (أنا التجارة 2 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية) تنتهي الشمعة في المال حتى انها كل شيء جيد. يمكنني استخدام 24option الآن وتجد أن منصة أسرع بكثير. أنا بالتأكيد تفضل هذا واحد لتراديروش.


مرحبا هوسيه ماذا تقصد من 2 دقيقة التداول. هل هذا عندما يطلب فرانكو وضع 30sec أو 60sec التجارة، يمكنك وضع التجارة 2 دقيقة؟ مجرد محاولة لفهم ما تفعله ولماذا؟


شكرا لردكم مقدما.


هذا صحيح تماما. إشاراته هي على قدم المساواة جيدة للتداول 2 دقيقة مرات انتهاء الصلاحية. أتمنى أن يساعدك هذا.


هذا هو بالضبط ما أنا & # 8217؛ كنت تبحث عنه. شكرا للمراجعة. أتمنى لك كل خير.


أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام نظام فرانكوس لمدة 2 أشهر الآن وأنا & # 8217؛ م يصل 3000 $. انه عبقري.


مراجعة جيدة جدا ومثيرة للاهتمام ولكن يمكنك أن تقول لي إذا كنت سوف تواجه أي تأخير في إشارات إذا أنا & # 8217؛ م التداول من جنوب أفريقيا؟


شكر! للإجابة عن سؤالك، فإن أفضل ما عليك القيام به هو الاشتراك في الإشارات لمدة أسبوعين ومحاولة الخروج بها على حساب تجريبي. أود أن أقول تحتاج 5MB على الأقل من سرعة التحميل لمشاهدة انتقال دون انقطاع. ولكن حتى ذلك الحين قد تواجه بعض التأخيرات طفيفة. ينبعث نقل الإشارة من الولايات المتحدة حتى كلما كنت أقرب إلى الموقع الفعلي للخادم أفضل. ومع ذلك، إذا كانت سرعة الاتصال الخاصة بك موثوق بها من هذا لا ينبغي أن تكون مشكلة. تحتاج إلى اختبار لنفسك، ولكن هناك بعض الخدمات على الانترنت التي من شأنها أن تمكنك من قياس سرعة اتصالك فيما يتعلق موقع معين. تحتاج إلى غوغل :)


أنا وقعت وبعد أسبوع I & # 8217؛ لقد قررت هذا واسن & # 8217؛ ر بالنسبة لي. فرانكو هو متعة على الرغم من أنني أحبه، ولكنني فقط افتقر إلى التركيز وغاب عن الإشارات. (انها & # 8217؛ ق من الصعب التركيز في المنزل مع الاطفال يركض.) حصلت على كامل المبلغ رغم ذلك، لذلك أنا & # 8217؛ م سعيدا.


الصخور النظام !! أنا & # 8217؛ لقد تم استخدامه لأسابيع وسعيدة جدا. مراجعة جيدة راجع للشغل.


مرحبا، أنا فقط اشترى فرانكو & # 8217؛ ق الخدمات وإذا فهمت جيدا كنت فقط الدخول على الموقع وانتظر النشاط على لوحة القيادة؟ أعيش في أوروبا غمت + لم أرى أي نشاط حتى الآن، وقد مر الوقت، لام فعل شيء خاطئ؟ شكر.


لا، أنت & # 8217؛ لا تفعل أي شيء خاطئ ولكن قد تكون تسجيل الدخول في الوقت الخطأ. أين أنت في أوروبا؟ إذا كنت في المملكة المتحدة سوف تبدأ الجلسة حوالي الساعة 1 مساء. آمل أن يساعد هذا.


مرحبا! وسأكون في غضون ثلاثة أسابيع. أنا أعيش في هولندا (غمت) وكان تحت انطباع بلدي جلسة ستبدأ 3.30 بيإم (وهو 9.30 إست)!


تصحيح: 3.30 بيإم = 9.30 إست بتصحيح الصيف الهولندي (+1)


أنا مهتم في شراء نظام فرانكو.


لدي 400 يورو لبدء هل تعتقد أن هذا هو مبلغ جيد؟


هل أحتاج إلى المزيد من المال إلى جانب 400 يورو لبدء التداول؟


مرحبا، أعتقد أنك يمكن أن تبدأ بالتأكيد مع 400 يورو، كما أنه يعتمد على وسيط يمكنك استخدام والحرف التي سوف تجعل. إذا كنت بدأت للتو ولها 400 يورو من انها & # 8217؛ s ربما أفضل بالنسبة لك لاختيار وسيط مع الحد الأدنى من مبلغ التجارة الدنيا. مع بعض السماسرة الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 10 $ ومع بعض $ 24، يمكنك مقارنة هذا هنا. وأود أيضا أن المشورة نظام اختبار فرانكو على النظام التجريبي، على الأقل في الأسبوع الأول.


شكرا لاجابتك.


نعم سأختبر النظام عندما أبدأ.


في تجربتك من قائمة السماسرة التي أعطاني لي ما هو الذي يسمح لك سحب المال الخاص بك بشكل أسرع؟


اسف على الجواب المتاخر. في رأيي أوبتيونفير، 24options و كتوبتيونس.


أرغب في الانضمام ولكن بلدي ليست على القائمة القطرية على صفحة الاشتراك، كيف يمكنني الانضمام؟ لقد حاولت إرسال سلسلة من الرسائل إلى & # 8220؛ سوبورت @ بيناريوبتيونسترادينغسينالز & # 8221؛ ولكن لم يتم تسليمها في الواقع ارتدت مرة أخرى.


مرحبا، أنا & # 8217؛ m يخشى أننا يمكن & # 8217؛ ر مساعدتك في هذا. لا أظن أنك ستتمكن من استخدام إشاراته إذا تم تسجيلك وبطاقة الدفع في بلد غير مدرج. أي واحد هو أن بالمناسبة؟


أقيم في نيجيريا.


سوف تحتاج إلى الرجوع إلى كليكبانك، معالج الدفع. أنا & # 8217؛ م غير متأكد تماما إذا كانوا يقبلون عملاء من نيجيريا.


إشارات جيدة جدا والنظام. فرانكو هو مجرد بارد للعمل مع. ليس هناك الكثير من الوصول المباشر إلى التاجر، إلا من خلال نافذة الدردشة، ولكن وجود الكثير من المشتركين يمكن للمرء أن & # 8217؛ ر عقد حقا ضده. وقال انه لا يزال يدير للرد على العديد من الأسئلة التي نشرت في الدردشة. إصبعا الإبهام عاليا!


نظام رائع، ولكن يمكنني & # 8217؛ ر معرفة متى فرانكو يعطي إشارة. أي نصيحة؟


ماذا تعني؟ يمكنك الاستماع إليه ونرى عندما يدخل التجارة عبر الإنترنت.


حاولت الاشارات لمدة اسبوعين ولم أستطع & # 8217؛ ت مزامنة مع فرانكو. كنت دائما في وقت متأخر من الدخول والتي غالبا ما يكلفني خسارة.


يبدو أن لديك تأخر طويل في الاتصال وعندما كنت & # 8217؛ إعادة التداول 1 أو 2 دقيقة، توقيت يصبح حاسما. لا تقلق، هناك الكثير من الإشارات الأخرى المتاحة التي قد تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. ربما يجب أن تحاول إشارات المحمول وتداول الأطر الزمنية أطول.


أنا أحب رأيك. I & # 8217؛ m تبحث في هذه الخدمة. يستخدم حاليا إشارة أخرى للأسبوع الماضي & # 8211؛ تحتاج إلى الانتظار كل يوم لأصوات إشارة على أجهزة الكمبيوتر & # 8211؛ 9 إشارات اليوم، 7 خسائر & أمب؛ 2 يفوز ب 150 دولارا. لقد تركت $ 200 في حسابي، دقيقة التجارة $ 24. سوف يعمل فرانكو & # 8217؛ s إشارات لشخص مثلي (أريد أن أتعلم أن التجارة بشكل صحيح & # 8211؛ ليس فقط اتبع إشارات). أنا & # 8217؛ م في المملكة المتحدة، فحص السرعة إلى مونتريال، بينغ هو 113ms، سرعة 35Mbs تحميل، تحميل 1.75Mbs. سوف يكون هناك أي قضايا تأخر؟ هل تعرف أين في كندا (تحتاج إلى معرفة ما الوقت الذي أحتاج إلى أن يكون أمام ذلك الكمبيوتر)


شكرا كير. في المملكة المتحدة سوف تبدأ في 2:30 بعد الظهر. 7 خسائر و 2 انتصارات ليست درجة جيدة جدا. سوف إشارات فرانكوس تعطيك بالتأكيد مقدمة جيدة جدا للتداول مهنيا. لست متأكدا من السرعة ولكن أفضل شيء يجب القيام به هو محاولة بها. قد تواجه بعض التأخير ولكن سرعة التحميل الخاص بك هو سريع جدا لذلك من الصعب أن أقول. حظا سعيدا!


هذا هو أفضل ندوات عبر الإنترنت لقد رأيت من أي وقت مضى وأود أن الانضمام أسب، إذا كنت دون & # 8217؛ ر الفوز كثيرا على الأقل سوف تتعلم الكثير، وانها لن يكون أي خطأ، عار في المملكة المتحدة نحن لا يوجد فصل مثل فرانكوس. الكثير يعتقدون أنهم، ولكن لا ..


هل يمكنني استخدام هذه الإشارات في الهند؟


إذا كان لديك الوصول إلى الإنترنت ويمكنك إجراء الدفع عبر الإنترنت ثم يجب أن تكون قادرا على استخدام هذه الإشارات.


أنا & # 8217؛ م تقريبا أن تبدأ مع فرانكو، أعيش في ألمانيا هل تعتقد 5o ميغابايت من اتصال على شبكة الإنترنت ما يكفي لتجنب تأخر؟ مهم جدا بالنسبة لي.


شكرا لاقتراحاتكم.


نعم، هو أكثر من كافية. حظا طيبا وفقك الله!


مرحبا، غوس مرة أخرى. أول يومين من الأيام أود أن استخدام حساب تجريبي. لدي حساب حقيقي مع 24options، ولكن هافن & # 8217؛ ر وجدت حساب تجريبي صحيح حتى الآن. بيناريوبتيونسديمو يبدو تماما، ولكن ليس في الوقت الحقيقي. الذين يمكن أن المشورة حساب تجريبي جيد؟ thnx ج.


إذا كان لديك بالفعل حساب تداول مباشر مع 24options، وسوف تعطيك حساب تجريبي إذا كنت تسأل لهم لطيف :)


مرحبا مراجعة رائعة :) أعيش في المملكة المتحدة أردت فقط لتأكيد ما أوقات التداول سيكون ومعرفة ما إذا كانت الخدمة لا تزال مستمرة قوية؟ هل لدى أي شخص أي مؤشر على المدة التي ستستمر بها فرانكو في توفير هذه الخدمة؟


فرانكو يتداول بين الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 11:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا كنت في المملكة المتحدة فإن وقت التداول سيكون من الساعة 2:30 ظهرا وحتى 4:30 عصرا. نعم، لا يزال فرانكو قويا وليس هناك ما يشير إلى توقف الخدمة. قد يكون في المستقبل أن تكون مغلقة للمشتركين الجدد ولكن منذ معظمهم عادة شنق حوالي بضعة أشهر وأعتقد أنه سيستمر كما هو.


أيضا ما هو بنك البداية الموصى به في £ أو $ m؟ شكرًا.


يمكنك البدء في التداول مع فرانكو مع الحد الأدنى المسموح به لفتح حساب التداول. وعادة ما يكون هذا 250 أو 250 دولارا. ولكن إذا كنت هافن & # 8217؛ ر تداول قبل أن تتكبد بعض الخسائر في البداية حتى اختبار إشارات تداول الخيارات الثنائية على حساب تجريبي أولا. بمجرد الفوز على التجريبي ثم التقدم إلى حساب حقيقي.


بعد قراءة رأيك أنا أريد أن محاولة فرانكو & # 8217؛ ق الخدمة!


ما هو رأيك في توبوبتيون؟ أرى قفل عملية الإدخال معها. مع تجربته في 24option، يحدث ذلك؟ ما هو الوسيط الآخر الذي ينصح باستخدامه مع خدمة فرانكو & # 8217؟ بانك دي بيناري تقبل في بلدي أو ما الوسيط الذي تعتقد أنه سيعمل بشكل أفضل؟


ما هو رأيك من فضلك!


شكرا جزيلا لكم على مساعدتكم!


فقط فحص التجارة الرعد، تبدو جيدة .. الحد الأدنى من وقت انتهاء الصلاحية هو 60 ثانية، وهناك & # 8217؛ ق أيضا دردشة حية جيدة فيتور على الموقع. يمكنك فقط تداول الدولار واليورو في الوقت الراهن، وليس الاسترليني.


هذا صحيح. إذا كنت تتداول في الولايات المتحدة أو اليورو ولكن البنك في المملكة المتحدة مع حساب ستيرلينغ سوف يتم فرض رسوم صرف العملات الصغيرة على كل حوالة مصرفية والودائع.


هل يمكن أن أبدأ التداول مع فرانكو مع إيداع ابتداء من 100 دولار أسترالي؟ بغض النظر عن المدفوعات كل أسبوعين. أنا & # 8217؛ م مع الخيار النعناع بالمناسبة. شكر.


مرحبا جون، نعم يمكنك. ويعتمد ذلك على الحد الأدنى لمبلغ التداول الذي حدده الوسيط. إذا كان $ 25 ثم عليك أن تأخذ ذلك في الاعتبار. Maybe try on a demo account first or try TradeThunder, they will give you a free demo and you can trade with $1 so $100 will give you many more trades. I hope it goes well.


Thanks a lot :) would you consider this a reliable source of income for anyone wishing to start up ?


I live in Germany but I’m an American citizen with an American bank account. What’s the best platform to use with Franco’s system?


I would recommend TradeThunder. One-click trading comes in very useful.


Try CToption, they accept US clients and have a good reputation. Full review here.


but every day on 85% of success?


or there are days that you lose?


That is an average score taken over a period of 3 months. There are none losing days for Franco. We don’t track the results for all users in real time, but be prepared to have some losing days also. Practice on a demo and test it out!


but on Skype are the signals? before giving the signal which warns of asset after position ourselves? we have to position ourselves on that asset?


The signals are given by audio/visual. You will hear trader Franco while watching his chart platform with the indicators pointing the entry on candle. He will warn you when to enter by voice or you can see that yourself in his charts with his indicators.


Hi, this is a fantastic review of Franco’s trading system. I never traded binary options before but think franco will help. I just want to ask, I’m thinking on depositing $500 into my account, so wanted to ask, what would you guys suggest to trade on each signal franco provides?


I have been researching binary options this last month and have found the more money you have in your account the better chance you have of making a profit and that Martingale strategy should not fail.


Thanks again for the great review.


Thanks for your kind comment Brendan! مقدر جدا. If you’ve never traded at all, you might find trading with Franco a bit overwhelming, depends on your determination to learn and your devotion to the task. Generally it takes people two weeks to get really comfortable using Franco’s trading signals. If you have $500 to trade you should spend about 1-3% of your capital on each trade, so in your case it would be $5-$15 per trade. أوصي بشدة ضد استخدام استراتيجية مارتينغال إذا كنت لم تتداول من قبل. آمل أن يساعد هذا. حظا طيبا وفقك الله.


This is a fantastic review of Franco’s trading system. I live in Finland so what will the trading time be in Finland?


I can’t access Franco website…is he still offering new people to sign up?


Sure, simply go to his website, scroll down and click the Subscribe button at the bottom. You will then need to fill in a small form by aMember to start your membership and pay the membership fee on the next page.


Thanks for responding Adam. I have been trying for two weeks to connect to Francos website and i get the message to many redirects. I even tryed the link from your message. Im thinking maybe he closed it.


Hi, no he hasn’t. This must be a problem with your browser. Maybe try a different computer.


I’m seriously thinking of joining Francos team after been reading this amazing review and also hearing good things about his service from others.


I’m very new in this business and I’m not sure which broker to use for binary options? What do you guys suggest for beginners? I’ve heard that thunder trade is good because of its new platform compared to other brokers. I have also seen good reviews for 24options. But I don’t know if its a good idea to trade as a beginner with a broker with 24$ minimum trade. ما رأيك؟


And for how long do you think I should use the demo account with Francos signals before using real money? I hope you can give me some good starting advises! شكرا جزيلا!


Hi Adam i tryed getting to francos website and no luck. Tryed with phone ipad chrome this website link etc. When i google search i tryed the contact link and all the others the only one that works is the one to sign up for the payment. How does one sign into the live trading session? Is it through his wesite or is a gotomeeting link sent by email? Im willing to sign up but worried since i cant log onto his site. Im in canada is anyone having issues? شكر.


Awesome review and by the looks of it really good signals. I think live trading is where it’s at. I tried text signals send to my mobile but they were crap. By the time I made the trade the signal wasn’t good anymore. Wasted money if you ask me. Copying a trader in real time makes so much more sense.


Thanks for the in depth review of francos signals. I will be signing up as soon as I set up my trading computer. I still need to upgrade the ram from 1gb to 4gb. Do you think this will make a difference? I’m sure it will. I want to have a proper trading station for this.


I want to share my story with the owners of this blog. I came across this review few months ago. At that time I decided that I can do a better job on my own with online forums as a good start. Boy was I wrong. I blew my account within two months. All in all I lost about $1850. For me that is a substantial amount which takes me few months to save. I work as a building contractor. I gave up on binary options for some time but somehow the idea of making 80% returns on investment in a short span of time was stuck in the back of my mind.


I got a $1000 bonus from a very satisfied customer and decided to give it a one more go but this time with professional signals from an experienced trader. I signed up to Franco. I read all the pdfs that were given to me outlining the strategies.


I already had an introduction to technical analysis and using charts with indicators so I was able to follow Francos strategies and his system. (Although I must admit it took me about 3 weeks to really master it and understand it).


I decided to follow Francos advise to the dot and so started trading after three sessions of watching and learning, and I started to trade on a demo first, per Franco’s advice. After two weeks of trading on a demo and winning I decided to switch to a real trading account.


I had a few losses at first but soon after started winning again and now all my sessions end in profit. Yesterday was one of my best sessions yet with 6 winning trades and 0 losses. Since I’ve joined the signals I’ve been able not only to get all of the initial lost investment back but I’ve also managed to make over $1500 with Franco.


I’ve been with him over 8 weeks now. The long terms plan is to keep increasing my budget and become a master trader like some of the exclusive members of Franco’s trading room. These guys and gals make a fortune each trading day! To keep things is perspective their trade amounts are much higher. They place trades of $1000, so their winning per trade is about $1700. If they win 3 trades a day that’s $2100 per day. That’s my goal.


شكرا للمشاركة.


Really good service but you don’t really need a second monitor as this review suggests. You can trade off Franco’s screen as it is good enough stream quality, it’s HD. You can easily see all the details and connection delay is not notiecable at all for me trading in the US.


It seems that all signals span 1 to 5 minute expiry. Any higher times?


Franco also offers M15 charts so expiry could be 15min to an hour or more.


And thanks for all reviews, I like to know what the trading times are for Australia with Franco please?


This recently is turning out well for many people. You can earn a lot, depends on how much you are willing to fund your account with. A friend of mine who I met online helped me with it and now I’m passing the info to you so you can upgrade yourself financially.


I was very skeptical at first but when I heard Franco talk about binary options it just made sense. For me it’s easier to trade when I know that I’ve got a pro with me and other traders. I look at what happens and feed off Franco and others when they trade.


How much money should be the minimum deposit to start?


Please start on a demo account first. It’s free! Once you’re comfortable and profiting, only then proceed to a live account. You can start with as low as $100 and trade 5$ per trade. Again, once you’re comfortable and winning, you can proceed to deposit more. آمل أن يساعد هذا.


I’m looking forward to join Franco service. Any updates on his trades.


Informative article, totally what I was looking for.


does he give clear signals anymore? or is it more like a coaching and teaching experience where you learn to trade on your own with the help of the people in the chatroom?


Has anyone who signed up recently in the UK experiencing good results/win ratio.


Forex is not magic you are not going to be a millionaire over night but it’s a good market to raise your finances at a steady growth. You need a proper understanding.


Signed up for the signals 2 months ago and now I trade Forex on my own. I realized that Franco is also giving signals for Forex and I’ve decided it was time to move away from binary options into something that gives me more control over risk and losses. When the trade goes the other way I use a stop loss function and my losses never exceed 50% plus I can let my trade run until is in profit. It doesn’t have to expire like in BO.


القائمة السوداء الخيارات الثنائية مع التعليقات & # 038؛ التصنيفات.


لدينا قائمة من شرعي وسيط الموصى بها s.


وسطاء لم يتم التحقق منهم.


القائمة السوداء & # 8211؛ وسطاء لتجنب.


مما يساعدك على تجنب وسطاء احتيال والعثور على تلك الشرعية هو السبب في أننا خلق المتداول القائمة ثنائي الخيارات القائمة السوداء. نحن نرحب بك عمليا & # 8216؛ لا يحمل تعليق & # 8217؛ تقييمات، تعليقات وسيط استعراض الموقع.


شهدت صناعة الخيارات الثنائية زيادة شعبية في الآونة الأخيرة. التجار من جميع أنحاء العالم الآن الحصول على صناعة تفخر بأنها أبسط شكل من أشكال التداول.


ومع ذلك، هناك الكثير من الجدل المحيطة به. العديد من السماسرة يطير ببساطة تحت الرادار. وهذا يعني أنها ليست منظمة. والبعض الآخر لا يعمل بصورة قانونية في بلد أو إقليم. لهذا، فإنها تستخدم الشركات البحرية.


في أجزاء أخرى من العالم، تداول الخيارات الثنائية هو ببساطة غير قانوني. لا يسمح للوسيط بتقديم الخدمات.


وعلاوة على ذلك، لا توجد في معظم بلدان العالم تشريعات. وبسبب ذلك، وجد وسطاء فرصة للاستفادة من رغبة الناس لجعل باك سريع. على هذا النحو، تعاني صناعة مع المحتالين.


ليس كل الوسطاء في هذه الفئة، على الرغم من. يدير العديد منهم مشروعات تجارية مؤهلة. ومع ذلك، فإن المشكلة تأتي ليس من جانب الوسيط، ولكن من التجار. التجار لديهم الانطباع الخيارات الثنائية هي لعبة سهلة. أولا، هذه ليست لعبة. ثانيا، يمكن أن يكون أي شيء، ولكن تداول الخيارات الثنائية ليست سهلة.


بالمقارنة مع المنتجات المالية الأخرى والقطاعات المالية، تداول الخيارات الثنائية يأتي مع إعاقة. منذ البداية، يجب على التجار استخدام نسبة المخاطر والمكافأة غير العادلة.


لوضع هذا في المنظور، تخيل صناعة الفوركس. أي تاجر جاد لا يفكر حتى في الذهاب في التجارة دون 1: 2 أو أكثر كنسبة المخاطر والمكافأة.


وهذا يعني أن المكافأة المتوقعة هي بحد أدنى مرتين لكل خطورة أو مبلغ. هذا يعطي مساحة للخطأ ويسمح للتجار لدمج الخسائر في حين أن الحساب لا يزال ينمو.


في صناعة الخيارات الثنائية، الحد الأقصى للمكافأة هو حوالي 90٪، مع معظم الأوقات معدل أو عودة أقل بكثير من هذا العدد. منذ البداية، يواجه التجار ظروف صعبة.


ما هي الخيارات الثنائية.


من حيث المبدأ، تداول خيار ثنائي هو عملية فائقة بسيطة. أو على الأقل ينبغي أن يكون.


كل ما عليك فعله كتاجر هو تخمين اتجاه السوق أو المنتج المالي. على وجه التحديد، إذا كنت تعتقد أن سعر الأمن الكامن سوف يتحرك نحو الاتجاه الصعودي، ثم يجب عليك تداول خيار المكالمة.


من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أنه سوف تقع، عليك التجارة خيار وضع. لاحظ أنه يمكنك فقط شراء خيار. A وضع للإعداد الهابط والدعوة إلى واحد صاعد.


عند مقارنتها بتداول الفوركس، فإن الفرق هو أن تاجر الفوركس يشتري أو يمر لفترة طويلة، ويبيع أو يقصر. ومع ذلك، انه / انها تحتاج الى اعطاء الاتجاه العام.


وعلاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي، يجب على التجار تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية. في الواقع، خيار ثنائي واثنين من العناصر التجار بحاجة لاتخاذ قرار بشأن: سعر ضرب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


لا يحتاج التجار فقط إلى الإشارة إلى الاتجاه (هذا هو سعر الدخول أو السعر المضرب)، ولكن يجب أن يشيروا إلى نقطة في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار.


في سهل الإنجليزية، نقطة في الوقت الذي سيتم مقارنة بين سعر ضرب والسعر الحالي. وبناء على النتائج، يقال إن الخيار ينتهي في المال أو من المال.


إيجابيات التداول الخيارات الثنائية تأتي من بساطة المنتج. وعلاوة على ذلك، مع خطة إدارة الأموال السليمة وتجنب تاريخ انتهاء الصلاحية على المدى القصير، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة لطيفة لتنويع محفظة.


لسوء الحظ، فإن سلبيات التغلب على الايجابيات. لأن التجار بحاجة إلى الإشارة إلى عنصر الوقت. الكأس المقدسة في التداول هو السعر والوقت، وتشمل الخيارات الثنائية على حد سواء.


الخيارات الثنائية الغش، ريبوفس & أمب؛ مواقع تجارية سيئة.


كما ذكر سابقا، تعاني صناعة مع الخيارات الثنائية احتيال وسطاء. وبسبب هذا، من الصعب جدا قراءة استعراض إيجابي حتى بالنسبة للوسطاء جيدة.


يجب أن يعرف التجار شيئا واحدا مقدما: يجب تنظيم وسيط. هذا غير صالح فقط لصناعة الخيارات الثنائية. بشكل عام، إذا كنت تضع أموالك في حساب التداول، فأنت تريد أن ينظم هذا الكيان.


السلطة المالية التي تنظم وسيط يعطي رقم الترخيص. لكي ينظم، يجب على وسيط اتباع قواعد محددة ويكون سلوك معين عند ممارسة الأعمال التجارية. ويمكن تعليق الترخيص إذا تبين للسلطة المالية خلاف ذلك.


لسوء الحظ، وتكاليف تنظيم الأموال. إنها عملية مكلفة والوسطاء لا يحبون إنفاق المال إذا كانوا يمكن أن تجد طرقا أخرى لجذب التجار.


وعلى هذا النحو، يسجلون الشركة في بيئة بحرية، دون أن تخضع لرقابة سلطة مالية. من هذه اللحظة، احتيال الناس من السهل جدا.


الطريقة الأكثر شعبية و "القانونية" للتجار احتيال هو أن نقدم لهم مكافأة ترحيب. هذا يشبه حصان طروادة في قصة الدراما اليونانية.


الشيء هو أن السماسرة تقدم مكافأة ولكن ربطه إلى حجم التداول غير واقعي فائقة. وبعبارة أخرى، لا يمكن للتجار حتى سحب ودائعهم، حتى يتم التوصل إلى حجم التداول.


وغني عن القول أن كلما كنت التجارة، والمزيد من المخاطر التي سوف تتخذ، وفي النهاية، فإن الفرص مع الوسيط، وهذا يعني أن التجار سوف تفقد رؤوس أموالهم. إحصائيا، في تداول العملات الأجنبية، أكثر من تسعين في المئة من تجار التجزئة تفقد أول إيداع.


في التداول ثنائي، وفرص أكبر حتى من تلك الموجودة في صناعة الفوركس. موقع التداول السيئ لا يعلن عن رقم التسجيل / التنظيم. هذا هو أول علامة على وسيط ليست جديرة بالثقة.


نحن نستخدم التعليقات هنا على بيناريوبتيونسبلاكليست لتقييم وتصنيف وسطاء مختلفة. شارة خضراء تعني أن الوسيط هو جدير بالثقة، وفقا لمتوسط ​​التعليقات هنا، ويتم التحقق منها. يحصل وسيط لم يتم التحقق منه على شارة برتقالية، في حين أن عملية احتيال لا تستحق سوى شارة حمراء.


موافق عليه & # 8211؛ شارة خضراء تعني أن هذا وسيط نثق به. نحن نفعل أو نفعل التجارة مع اليوم. هؤلاء هم القادة الحاليين لصناعة الخيارات الثنائية، & أمب؛ حيث يتداول معظم التجار اليوم. لديهم سمعة إيجابية بشكل عام، سجل حافل من النزاهة والإنصاف والعائدات التنافسية. نحن نشعر الأكثر ثقة تداول الخيارات الثنائية في هذه المواقع.


استخدم تنبيه & # 8211؛ شارة صفراء يعني أننا لم نفعل ما يكفي من البحوث لاتخاذ قرار بشأن هذا الوسيط حتى الآن. هذا هو وسيط التي أوصى بها الآخرين كمكان للتجارة. لم يكن هناك ما يكفي من المعلومات لاتخاذ قرار مستنير عن وسيط لتقييمها الأخضر أو ​​القائمة السوداء. التعليقات والتعليقات المتداولين تشجع بشدة على المواقع الصفراء للمساعدة في تثقيف الجميع وتحديث التقييمات لدينا.


بلاكليستد & # 8211؛ عندما يكون وسيط لديه شارة حمراء القائمة السوداء وهذا يعني أننا لن التجارة هناك. هناك ما يكفي من المعلومات السلبية التي تم العثور عليها من خلال أبحاثنا أن قررنا هذا ليس وسيط التداول ثنائي أننا سوف تشعر بالراحة إيداع الأموال في. وبما أننا لن نودع أموالنا هناك، فإنهم يحصلون على شارة القائمة السوداء.


الخيارات الثنائية مواقع التداول القوائم & # 8211؛ كيف نحصل على أعلى قائمة لدينا.


دون أن تكون منظمة، وسيط يكون دائما الظل الداكن على اسمها. والغرض من التنظيم هو حماية مصالح العملاء.


مثال جيد يأتي من صناعة الفوركس. عندما قام البنك الوطني السويسري (شنب) بإلغاء ربطه على أرضية 1.20 على زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، فقد توقف العديد من الوسطاء.


ومع ذلك، ولأنها كانت منظمة، يمكن للعملاء الحصول على المال من حساب التداول الخاص بهم. واستغرق الأمر بضعة أشهر، ولكن العملية برمتها أبلغت بشكل جيد ولم يكن هناك أي شك في أن السلطة المالية لن تتدخل.


على هذا النحو، التنظيم أمر لا بد منه. ويأتي التنظيم بسلوك محدد. والوسيط لا يستطيع ببساطة أن يفعل ما يريد مع الأموال التي يتلقاها.


تنظيم أكثر صرامة يأتي مع حسابات منفصلة. وهذا يعني أن الأموال المودعة لن تتأثر بالوسيط. وسوف يتم إيداعها في حساب منفصل منفصل في بنك احتياطي. وسيكتسب الوسيط فقط من العمولات والرسوم. وبهذه الطريقة، سيتم محاذاة مصالح الجميع في نفس الاتجاه.


لا يوجد وسيط جيد بحد أدنى للإيداع. أو إذا كان الأمر كذلك، فهو صغير جدا. ويتركون الخيار في يد التاجر ويستخدمون الوقت الذي يتداولون فيه لتقديم أفضل تجربة تداول ممكنة. بدءا من فتح عملية حساب وتنتهي مع الانسحابات، ينبغي أن يكون هناك أي عيوب ما من أي وقت مضى.


عادة، وسيط جيد لديها مراجعات جيدة. ومع ذلك، حتى الاستعراضات في بعض الأحيان الحيل. وبسبب المنافسة الشاقة، يدفع الناس أحيانا لقول أشياء عن وسيط.


أشياء أخرى مثل إمكانية التداول على حساب تجريبي، لاختيار ما إذا كنت تريد مكافأة أم لا، إذا كان وسيط يقدم التطبيق التداول أم لا - كل هذه هي جزء من وسيط جيد. ومع ذلك، كل شيء يأتي بعد التنظيم.


وسطاء الغش ومطالبات الاحتيال والسرقة - ما هو الواقع على؟


لسوء الحظ، فإن صناعة الخيارات الثنائية لديها سمعة سيئة. تبدأ المشاكل من الطريقة التي يتم الإعلان عن الصناعة.


يجب أن يعرف التجار أن شراء مكالمة أو خيار خيار يتطلب نفس استراتيجية شراء أو بيع أي منتج مالي. لذلك، كل شيء هو نفسه.


في حين أن التجار يعرفون أن هناك الكثير من المخاطر المعنية والنجاح في التداول المالي ليست مهمة سهلة، وتجار الخيارات الثنائية تقع فريسة للدعاية الكاذبة. كم منكم رأى واحد على الأقل تجاري في البريد الوارد الخاص بك أو عبر الإنترنت قائلا أن سيدة تبيع البقالة فقط حققت ربحا من ألف دولار في يوم واحد؟ ربما كل واحد منكم.


الآن، دعونا نحاول أن يبقيه حقيقيا. لماذا يعلن أي شخص من هذا القبيل؟ وعلاوة على ذلك، لماذا يعتقد أي شخص هذا صحيح؟


في الواقع، تداول الخيارات الثنائية لا يختلف عن تداول العملات الأجنبية، أو عقود الفروقات، الأسهم، وهلم جرا. العملية هي نفسها: التجار يستخدمون التحليل الفني أو الأساسي لشراء / بيع المنتج المالي.


ما يجعل الخيارات الثنائية أكثر صعوبة هو عنصر الوقت. يجب على التجار اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية لخيارهم، على رأس الاتجاه الصحيح.


معظم الخيارات الثنائية وسطاء القائمة السوداء في نهاية المطاف سرقة المال الناس. لديهم تقنيات بيع العدوانية، مديري التداول مخصصة، التي ببساطة لا يهتمون المبدأ الأساسي لإدارة الأموال في التداول.


سوف وسطاء الغش دفع دائما للتجار للتجارة أكثر وأكثر. وخاصة على المدى القصير إلى تواريخ انتهاء قصيرة جدا. في الواقع، فإن فرص أن تكون التداول مربحة باستمرار دقيقة واحدة أو خمس دقائق الخيارات الثنائية قريبة تقريبا من الصفر.


وعلاوة على ذلك، يستخدم الوسطاء غير المتحققين نفس المبادئ التي يقوم بها وسيط صانع السوق في صناعة الفوركس. وهي تخلق "سوقا افتراضية" لعملائها.


وبعبارة أخرى، فإنها لا "توجه" الأوامر إلى السوق بين البنوك أو غيرها من مقدمي السيولة. أنها تبقي جميع أوامرها في المنزل والرهان على حقيقة أن العملاء سوف تفقد في نهاية المطاف أموالها.


وعندما يحدث ذلك، يحجزون الأموال لأنفسهم. هناك الكثير من البرامج المتخصصة في النسخ المتطابق الاقتباسات.


مستقل ثنائي وسيط التعليقات - تعليقات وتصنيفات من التجار.


هذا موضوع مثير للاهتمام للنظر فيه، خاصة إذا كان التجار يريدون العثور على وسطاء التحقق منها. هناك العديد من الأشياء في الاعتبار.


أولا، التنظيم. إذا كان وسيط منظم، فهذا يعني سلطة مالية التحقق منها وأنشطتها. وعلاوة على ذلك، فإن العملية تكرر على أساس مستمر.


ثانيا، الأحزاب المستقلة، مثل المواقع مثل هذا واحد، قد تأخذ على مهمة إدراج الحيل في هذه الصناعة، وسطاء صادقين، وإعطاء ترتيب وسطاء جيدة وسيئة.


على رأس ذلك، العملاء استعراض المسألة أكثر من غيرها. هنا، أيضا، يجب أن تؤخذ الأمور مع حبة الملح. هناك الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها مستمرة. وسطاء الغش تعليق ومنتديات البريد المزعج جدا. ولهذا السبب، فإننا نعتدل أي محتوى غير مرغوب فيه وروابط واضحة ونسمح بالسلوك المناسب فقط.


مراجعة العملاء مسألة الأكثر في جميع الصناعات. إذا كان وسيط الحيل مرة واحدة، وسوف نفعل ذلك مرة أخرى، على وعلى. على هذا النحو، يجب على التجار اتخاذ قرار من تلقاء نفسها إذا كان الوسيط هو في الواقع الشريك الذي يبحثون عنه.


هذا التعليق يساعدنا مع تقييماتنا للوسطاء المدرجة هنا. ومع ذلك، فإن القوائم هنا هي مجرد: القوائم.


يجب أن يعرف التجار أن شراء أو بيع منتج مالي ينطوي على مخاطر. في حين أن هناك الكثير من الفرص، وهناك أيضا خطر فقدان جميع العاصمة المعنية.


لهذا، أي وسيط، بغض النظر عما إذا كان ثنائي أو الفوركس، ويتأكد من العملاء يعرفون أنه يجب أن لا تتداول أكثر مما يمكن أن تخسره.


استنتاج.


التداول هي لعبة الاحتمالات. ولكن، فوق أي شيء، التداول ليست لعبة. هذه هي المال الحقيقي المعنية. على هذا النحو، يجب على التجار معرفة المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية. وعلاوة على ذلك، التداول ليس مهمة سهلة.


هناك الكثير من العمل، مثل أي عمل منتظم. في بعض الأحيان السوق ببساطة لا تتحرك. عندما يحدث هذا، التجار سوف تصر على التداول. أنها في نهاية المطاف أوفيرترادينغ وإذا كانت على الجانب الخطأ من السوق، ذهبت الأموال.


ولكن التداول الناجح ليس مستحيلا. الصبر والانضباط هي المفتاح. جنبا إلى جنب مع التعليم التجاري المناسب والشريك المناسب (وسيط)، يمكن للتجار جعله.


يجب أن يكون للوسيط والتاجر نفس المصالح. فقط عندما يكون هذا هو الحال، التجار لديهم تمثيل عادل في السوق المالية.


أبدا إيداع أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. نتمنى لكم حظا سعيدا على الصفقات الخاصة بك!


** * لا توجد روابط في تعليقك إذا كنت تريد أن تتم الموافقة عليها ونشرها. يتم الإشراف على جميع التعليقات يدويا بواسطة فريقنا، وستتم إزالة جميع أشكال عنوان البريد الإلكتروني / الرابط وسيتم حظر الملصق. يسمح فقط ردود فعل حقيقية على خبرة وسيط. آسف!! ولكن مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها لا هوادة فيها.


الروبوتات والتجارة الآلية.


استخدام الروبوتات الخيارات الثنائية & # 8211؛ & # 8220؛ & # 8221 السير. & # 8211؛ وغيرها من برامج التداول الآلي والتطبيقات قد انفجرت في السنوات القليلة الماضية. نحن هنا شرح كيفية عمل الروبوت التداول ومراجعة الخدمات العليا 2018، وقائمة ما كنت بحاجة للمستخدم لمعرفة والبحث عن. وتبين لنا أيضا أين للحصول على حساب تجريبي الروبوت لمحاكمة الخدمة، ويعلمك لاستخدام برامج التداول السيارات والأدوات.


أفضل خدمة تجارة السيارات بالنسبة لك سوف يكون وصولا الى الاختيار الفردي، لذلك قراءة على للحصول على كل الحقائق.


أعلى الروبوتات وتجار السيارات في أوكرانيا.


كيف يعمل روبوت تجارة السيارات.


برامج الروبوت وخوارزميات تجارة السيارات الجمع بين خدمة إشارة مع التداول الآلي. وبالتالي فإن البرنامج سيحاول تحديد الصفقات مربحة، وبعد ذلك وضع الصفقات تلقائيا. هذا العنصر الآلي يأخذ خدمات إشارة خطوة إلى الأمام، ووضع فعلا الصفقات وكذلك & # 8211؛ بدلا من ترك ذلك للتاجر. وسيكون لهذه النظم مستويات مختلفة من إدارة المخاطر & # 8211؛ من وقف الخسائر، إلى حدود الإنفاق الثابت اليومية. غير أن العنصر الآلي يزيد من المخاطر المالية بالنسبة للتجار عموما.


وهناك أيضا اتجاه متزايد للسماسرة لتزويد التجار لديهم القدرة على تكوين الخاصة بهم & # 8216؛ البوتات & # 8217؛ أو أنظمة التداول الآلي. هذه تميل إلى تبسيط العملية، السماح للمتداولين & # 8220؛ السحب والإسقاط & # 8221؛ المؤشرات الفنية في نظامها. أفضل ميزات الروبوت مفصل تسمح أيضا للتجار لتشغيل الروبوت في حساب تجريبي، من أجل محاكمة أنها خالية من المخاطر.


Brokers are keen to promote robots, because they create higher trade volume, and therefore reduce risk for the broker. ويمكن أن تكون أداة عظيمة للتجار أيضا & # 8211؛ ولكن كما في أي وقت مضى في الخيارات الثنائية & # 8211؛ أي وعود من الأرباح هي فوري & # 8216؛ العلم الأحمر & # 8217؛. والروبوتات، مثل الثنائيات نفسها، تحتاج إلى أن تكون مفهومة تماما قبل الاستخدام، وأنها ليست طريقا لضمان الأرباح.


سوف روبوت تجعلك أفضل تاجر؟


بعض الأحيان. سوف الروبوتات التداول يكون التقلبات، تماما مثل أي طريقة التداول الأخرى. وبالمثل، فإن الإعدادات التي يعمل بها الروبوت، قد تصبح أقل (أو أكثر) فعالة مع مرور الوقت. لذلك سوف تحتاج إلى مراقبة باستمرار للأداء.


التداول الآلي دون شك يزيد من المخاطر & # 8211؛ والخيارات الثنائية هي بالفعل وسيلة استثمارية عالية المخاطر. لكن بوت الآلي الذي لم يسبق له مثيل يمكن أن يعصف بعدد كبير من الصفقات الخاسرة، لا سيما عندما يؤثر الحدث الإخباري على السوق. الحدث الذي قد يجعل التاجر البشري خطوة إلى الوراء من الأسواق، لن توقف الروبوت الآلي.


ويمكن إدارة هذه المخاطر الإضافية إلى حد ما. العديد من الروبوتات سيكون لها حدود الخسارة اليومية، والحدود الإجمالية. ويمكن أيضا أن تكون وضعت لوقف إذا تم التوصل إلى مستوى معين من الربح. التجار بحاجة إلى أن تكون على بينة من كل المزالق ومع ذلك التعامل مع السير مع الاحترام.


استعراض أوتو تريدرس.


ثنائي بوت من ثنائي.


ثنائي أيضا تقديم مرفق لتصميم وتشغيل الروبوت تجارة السيارات. منذ فترة طويلة وسيط للتجار المتقدمين، ثنائي تقدم الآن مجموعة من & # 8216؛ منصات متقدمة & # 8217؛ & # 8211؛ واحد منها يتضمن منصة بوت الثنائية (لقطة أدناه).


هذا المنبر يعطي التجار القدرة على وضع معا نظام التداول الآلي. كما هو متوقع من هذه الشركة، ميزة تقدم أكثر عمقا من بعض منافسيهم & # 8211؛ نداء مرة أخرى للمستخدمين المتقدمين. المعايير المتاحة لوضع الخوارزمية توفر خيارا أكبر من أي مكان آخر. تسمح هذه العملية لطبقات إضافية من التعقيد في البناء، مما يتيح للمستخدمين الحصول على محددة جدا حول تجارتهم & # 8216؛ مشغلات & # 8217؛.


ثنائي بوت يتبع نظرة الثنائية ويشعر، وهو فريد من نوعه إلى حد ما. ذي فيسوال & # 8216؛ فلوف & # 8217؛ وقد قلصت مرة أخرى، واستبدالها مع المزيد من الميزات وسهولة الاستخدام & # 8211؛ نموذجية من العلامة التجارية. اقرأ المزيد عن النظام الأساسي في المراجعة الثنائية.


برامج تجارة السيارات الأخرى.


برامج تجارة السيارات لا تتطلب عنصر يدوي صغير في إعداد، ولكن بمجرد أن يتم & # 8211؛ كما تشير الأسماء & # 8211؛ التداول الآلي. هذا الشكل من أشكال التداول عموما مشابه جدا لخدمات الروبوت. سوف يقوم المتداول باستخدام البرنامج الآلي أولا بإعداد البرنامج استنادا إلى نوع التداول الذي يرغبون فيه، وبالتالي فإن مستوى الاستثمار ونوع الأصول للتداول ومستوى المخاطر. بمجرد تكوين، يمكن ترك البرنامج لوضع الصفقات على أساس الإعدادات المعطاة.


سيغنالس & # 8211؛ ضروري لتجارة السيارات.


من الناحية النظرية، الإشارات والتداول الآلي متشابهة. الفرق هو أنه عندما السيارات البرمجيات التداول البقع إشارة، استنادا إلى تحليل البيانات، فإنه سيتم فتح التجارة. سوف مزود إشارة ببساطة تسليط الضوء على فرصة التداول، ولكن ترك الافتتاح الفعلي للتجارة إلى المستخدم.


وبالتالي، يقوم البرنامج الآلي بإصدار إشارات تستند إلى الخوارزميات التي يستخدمها، كما سيفتح ويغلق الصفقات القائمة على تلك الخوارزميات.


نسخ التجار الآخرين.


وهناك أيضا الخدمات التي من شأنها أن تسمح الصفقات لفتحها على أساس الحياة الحقيقية الخيارات الثنائية التاجر. وسيقدم مقدمو الخدمات قائمة بالتجار المباشرين، وينشرون نتائجهم. يمكن لمستخدمي النظام الأساسي بعد ذلك أن يقرروا نسخ هؤلاء التجار & # 8211؛ واختيار مستويات المخاطر والاستثمار لتلائم احتياجاتهم الخاصة. هذا النوع من & # 8220؛ تجارة السيارات تقريبا & # 8221؛ يسمى تداول نسخة.


الروبوت والحيل تجارة السيارات.


الطبيعة الآلية لهذا النمط من التجارة محفوفة بالمخاطر. إذا كان أي وقت مضى تاجر التاجر السيطرة على تداولهم لأكثر من شخص آخر، ومستوى المخاطر ينمو بشكل كبير. لدينا الحيل صفحة تفاصيل بعض من الأعلام الحمراء للبحث عن (بما في ذلك قائمة خدمات احتيال)، ولكن تجارة السيارات على وجه الخصوص يجذب الكثير من عمليات احتيال. في ما يلي بعض الأسباب:


المبتدئون التجار & # 8211؛ وغالبا ما تهدف برامج التداول الآلي إلى التجار المبتدئين، أو الناس الذين ليس لديهم الوقت أو المعرفة للتجارة أنفسهم. قد يكون من السهل تضليل هذه المجموعة، وبالتالي فهي مستهدفة. من السهل إلقاء اللوم على المتداول & # 8211؛ مرتبط بالنقطة الأولى. مقدمي مزعجة سيقول ببساطة تم إساءة استخدام البرنامج، وبالتالي ليس على خطأ. كونترول & # 8211؛ إذا كان التجار قد وضعوا شخص آخر في السيطرة على تداولهم، فمن السهل جدا أن أقول ببساطة فقدت المال التداول.


وسوف تشمل غشوات احتيال عملية احتيال عدم الشفافية (النتائج التي لا يمكن التحقق منها)، مما يجبر المستخدمين على استخدام وسيط معين، والأكثر وضوحا & # 8211؛ وعود أرباح مضمونة أو عالية جدا. إذا كان من السهل، الجميع سيكون يفعل ذلك. فقي بعناية فائقة إذا كان المضي قدما مع التجار السيارات. مخاطر الحيل كبيرة.

No comments:

Post a Comment