Thursday 8 March 2018

الخيارات الثنائية مؤشر ستوكاستيك


ستوشاستيك أوزيلاتور & # 8211؛ K٪ D.
يمكن لمؤشر ستوكاستيك مساعدة المتداولين مع استراتيجية التداول القائمة على الاتجاه لاستباق التغيرات في اتجاه السعر وتوليد إشارات التداول. خصوصا خلال العقود الماضية أصبح مؤشر ستوكاستيك أداة هامة للعديد من التجار. إذا كنت تتبع استراتيجية الاتجاه القائم أيضا، يجب أن تأخذ بعض الوقت للتعرف على نفسك مع مؤشر ستوكاستيك.
ما هو مؤشر ستوكاستيك؟
مذبذب ستوكاستيك، وأحيانا أيضا تقصير كما K٪ D، هو مؤشر الزخم. من خلال مقارنة سعر الإغلاق الحالي للأصل إلى نطاق تداوله، يحاول مؤشر ستوكاستيك التنبؤ بنقاط التحول في تحركات الأسعار.
المنطق وراء هذه الفكرة بسيط: كل اتجاه يرتفع أو يسقط مع سرعة معينة. يرتفع نطاق التداول أو يسقط مع هذا الاتجاه. في الاتجاه الصعودي، عادة ما تكون أسعار الإغلاق أقرب إلى الطرف العلوي من نطاق التداول. في اتجاه هبوطي، عادة ما تكون أسعار الإغلاق أقرب إلى الطرف السفلي من نطاق التداول. في بعض الأحيان، تتحرك الأسعار خارج نطاق التداول هذا. في معظم الأحيان السوق ليست قادرة على الحفاظ على الحركة المتسارعة، والأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف العودة إلى نطاق التداول. يمكن لمؤشر ستوكاستيك مساعدتك في العثور على مثل هذه الأحداث والربح من التحول الوشيك.
مواصلة قراءة المقال أدناه الجدول & # 8230؛
كيف يعمل مؤشر ستوكاستيك؟
يتكون مؤشر ستوكاستيك من سطرين، والخط٪ K والخط٪ D. ويقيس خط٪ K كيف يكون سعر الإغلاق الحالي بالنسبة إلى النطاق السعري الإجمالي للفترة الزمنية المحددة. سيتم تحويل النتيجة إلى نسبة مئوية ويتم رسمها في الرسم التخطيطي. قيمة 0 يعني أن سعر الإغلاق الحالي هو في نهاية منخفضة المطلقة من نطاق التداول، وقيمة 100 يعني أنه هو في أعلى المطلقة. وتعتبر قيمة أكثر من 80 مرتفعة بشكل ملحوظ، وتعتبر قيمة أقل من 20 منخفضة إلى حد كبير.
يمكن حساب السطر الثاني من مذبذب مؤشر ستوكاستيك، خط D٪ بطريقتين: يستخدم بعض المتداولين متوسط ​​متحرك لثلاث مراحل لخط٪ K لإنشاء خط٪ D، والذي يطلق عليه مؤشر ستوكاستيك السريع. يقوم المتداولون الآخرون بإنشاء متوسط ​​متحرك لمدة 3 سنوات أخرى لخط٪ D لإنشاء خط أكثر سلاسة، مما يؤدي إلى إنشاء إشارات أكثر موثوقية ويطلق عليها مؤشر ستوكاستيك البطيء. الإصدار الذي تختاره للتداول الخاص بك يجب أن يعتمد على تحمل المخاطر الخاصة بك. سيكون التجار الذين يخففون المخاطر أفضل حالا مع مؤشر ستوكاستيك البطيء في حين ينبغي على التجار الأكثر تحملا للمخاطر استخدام مؤشر ستوكاستيك السريع.
تقوم صيغة٪ D بإنشاء سطر ثان، يتم رسمه أيضا في الرسم التخطيطي. وبما أن خط٪ D هو متوسط ​​متحرك لخط٪ K، فإنه أبطأ للرد وسيتبع الخط٪ K.
في حين تم تصميم مذبذب ستوكاستيك أصلا لاستخدامها مع الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية، فإنه يمكن أن يحقق فقط نتائج جيدة عند استخدامها مع الرسوم البيانية اللحظية. الأكثر شيوعا، يتم استخدام مؤشر التذبذب العشوائي على مدى فترة زمنية من 14 فترة.
كيفية تداول مؤشر ستوكاستيك.
وإشارة التداول الأكثر أهمية التي تم إنشاؤها بواسطة مؤشر ستوكاستيك هي تباعد بين خط D٪ وحركة السعر في حين أن خط D٪ في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع. يحدث هذا الحدث عندما تصل الأسعار إلى أعلى أو أسفل جديد، ولكن خط٪ D يفشل في القيام بذلك أيضا. يمكنك أن ترى مثل هذا الحدث في الصورة أعلاه. في حين أن الأسعار قد وصلت إلى قمة مزدوجة، ومؤشر ستوكاستيك له قيمة أقل بكثير خلال تطوير القمة الثانية. ويعتبر هذا تباينا هبوطيا ويمكن استخدامه للاستثمار في هبوط الأسعار.
إلا أن بعض التجار يرغبون في الانتظار حتى يعبر الخط٪ K خط D قبل أن يستثمروا. ومن المفترض أن يولد هذا التعديل إشارات أكثر دقة. كما ترون في الصورة، كلا التقنيات صالحة. أي واحد يجب عليك استخدام يعتمد بشكل كبير على الطريقة التي تريد التجارة إشارة. يتطلب تداول الاختلاف خيارات ذات وقت انتهاء أطول بالنسبة للإطار الزمني للمخطط السعري، في حين يجب أن يتم تداول خط D٪ بواسطة خط٪ K مع وقت انتهاء أقصر.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

ستوشاستيك مذبذب في الخيارات الثنائية.
ما هو مؤشر ستوكاستيك؟
مؤشر ستوشاستيك هو مؤشر مذبذب ينظر في العديد من منصات تداول العملات الأجنبية، ويتم استخدامه لقياس ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في السوق في المقام الأول.
وهو مؤشر يقيس قوة الاتجاه. من خلال إظهار عندما يكون الأصول ذروة البيع أو ذروة الشراء، يمكن للمتداولين بعد ذلك تداول انعكاسات الاتجاه التي ستتبع. وهذا يجعل مذبذب ستوشاستيك أداة جيدة جدا للتداول في سوق الخيارات الثنائية مع.
لا يستخدم عادة مذبذب ستوشاستيك في تداول الخيارات الثنائية كمؤشر مستقل. عليك أن تجمعها مع مؤشرات أخرى، أو استخدامها كجزء من استراتيجية أو مع غيرها من المؤشرات من أجل إنتاج إشارات دقيقة وغير غامضة.
ستوشاستيكش في الخيارات الثنائية: استخدام ستوشس و كاندلستيكس.
ستوشاستيكش الكشف عن الظروف عندما يكون الأصول في ذروة الشراء أو ذروة البيع. يسجل الأصول ذروة الشراء ستوشاستيك قراءات من & غ؛ 75 مع الإعدادات التقليدية من 10،3،3. مع قراءات ستوشاستيك من & لوت؛ 25، ويعتبر الأصول ذروة البيع.
الأصول المشتراة في ذروة الشراء أو التشبع في الشراء هي الأصول التي هي على وشك الخروج أو ضرب أعلى السوق على التوالي، ووضع علامات على نقطة الانعكاس. ويمكن تأكيد هذه الانتكاسات مرة أخرى عندما يكون هناك أنماط شمعدان من التنوع عكس. وتشمل هذه الأراميس، وأنماط التجتاح، وأنماط نجوم الدوجي، وما إلى ذلك.
عندما يظهر أي من هذه بالتزامن مع نمط ستوشاستيك المناسب، يجب على المتداول أن يتاجر بخيار كال / بوت على النحو التالي:
أ) ذروة البيع ستوشس + الصعود انعكاس شمعدان = التجارة كال.
ب) ذروة شراء ستوشس + شمعة انعكاس هبوطي = بوت التداول.
اختيار كم من الوقت لتعيين وقت انتهاء الصلاحية للتجارة يترك لتقدير التاجر. كدليل، وأقوى انعكاس الشمعدان، والأرجح أن هذه الخطوة سوف تستمر لبعض الوقت.
استخدام ستوشاستيك في الاستراتيجيات.
يستخدم مؤشر ستوشاستيك أيضا كمكون من استراتيجيات التداول مثل تلك المستخدمة في تداول النطاق في السوق. عندما يكون السوق متحد النطاق، فإنه يسمح للأصول لترتد بين خطوط الاتجاه العلوي والسفلي. يمكن تأكيد مستبعدات التداول الدقيق باستخدام مذبذب ستوشاستيك. على هذا النحو، يمكن أن تؤخذ الحرف التالية مع مذبذب ستوشاستيك كعنصر من استراتيجية التداول محددة النطاق:
أ) التراجع عن خط الاتجاه العلوي (تتبع لخفض ثلاثة مستويات ارتفاع الأسعار الأخيرة) بلوس ستروكستاكش ذروة الشراء = بوت التجارة.
ب) ترتد من خط الاتجاه المنخفض (تتبع لخفض عبر ثلاثة مستويات منخفضة مؤخرا) بلوس ذروة البيع ستوستيكش = التجارة كال.
يمكن أيضا تداول أنواع اللمس / لا اللمس والحدود التجارية باستخدام الإعداد المحدد النطاق المحدد أعلاه. بالنسبة للتداول الحدودي، يمكن للتاجر استخدام خط الاتجاه العلوي والسفلي كحدود السعر للاتجار داخل / خارج وتعيين الصفقات بناء على ما إذا كان الأصل سوف تلمس أي واحد من هذه الحدود أو ببساطة البقاء ضمن النطاق دون لمس أي واحدة من هذه الحدود. سوف وسطاء مختلفة لديها متغيرات مختلفة للتجارة داخل / خارج، ولكن التي تقدمها وسطاء الملكية مثل بوم عرض آفاق مثيرة للغاية.
ويمكن أيضا تعيين اللمس / لا اللمس التجارة باستخدام سعر يقع بالقرب من، أو في خطوط الاتجاه. وهذا يتطلب بالطبع أن السعر إما تتحرك نحو (توش) أو بعيدا عن (نو توش) سعر الإضراب المستخدمة في تحديد الخيار إما الرهان.
هناك استراتيجيات أخرى التي تتضمن مذبذب ستوشاستيك التي يمكن استخدامها لاختيار إشارات التداول. ويترك للمتداولين أن يقرروا أي من الاستراتيجيات التي تناسب أنماط التداول وأهداف الربح. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل بالضرورة للآخر. ومع ذلك فإن الاستراتيجيات تعمل عندما يتم استخدامها بشكل صحيح.
كما يتم تشجيع المتداول الخيارات الثنائية لمحاولة إعدادات ستوشاستيك مختلفة وتطبيقها على الاجهزة المختلفة على الرسم البياني. وكان هذا هو كيف لك حقا كان قادرا على وضع نظام التداول الذي يعمل في الواقع للتداول على المدى الطويل. لا يوجد حد لما هو ممكن عند العمل مع مؤشرات الزخم مثل مذبذب ستوشاستيك.
الوظائف ذات الصلة.
التعليقات مغلقة.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن استخدامها مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة مؤشرات الأكثر شعبية؛ مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك البسيط ومؤشر ستوكاستيك الكامل. يمكنك التفكير في تداول الخيارات الثنائية على مستوى أعلى بكثير عند دمج هذه المؤشرات.
تحميل الاستراتيجية، التي تعمل.
تحميل المؤشرات والقوالب: إديسك و Uloz. To.
شاهد الفيديو أدناه لمعرفة كيفية عمل الاستراتيجية.
ومع ذلك، لا يوجد إنكار لحقيقة أن كل تاجر يأتي عبر الوضع الذي مؤشر واحد يستخدم من قبل جميع التجار تقريبا، وأحيانا تظهر إشارات غير دقيقة. لذا، فإن استخدام مؤشرات إضافية سيساعد في تصفية الإشارات الخاطئة. اقرأ المزيد لمعرفة المؤشرات الثلاثة المختلفة التي تم ذكرها أعلاه.
مؤشر القوة النسبية.
ما يسمى ب "مؤشر القوة النسبية" يركز على اتجاه السعر، على عكس تلك التي تبدو في الغالب على سعر التشبع في الشراء أو ذروة البيع. في هذه الاستراتيجية الثنائية تداول الخيارات مؤشر القوة النسبية 50 يقرر ما إذا كان الاتجاه هبوطي أو صاعد. إذا كان مؤشر القوة النسبية أكثر من 50، ثم من المتوقع ارتفاع في السعر.
ومع ذلك، سيحدث شراء خيار الشراء إذا كانت قيمة مؤشر القوة النسبية أكثر من 50، ولكن أقل من 70. على العكس من ذلك، يتم اقتراح خيارات الشراء إذا انخفضت قيمة مؤشر القوة النسبية ما بين 30 و 50.
مؤشرات مؤشر ستوكاستيك.
ليس فقط أنها معروفة جدا للتذبذب، ولكن أيضا لقدرات التحليل الفني لها. اتجاه مذبذب يتزامن مع اتجاه حركة السعر. تحتاج إلى العثور على مؤشر ستوكاستيك بين 20 و 80 حيث سيتيح لك ذلك معرفة الأصول الحالية في ذروة الشراء أو ذروة البيع.
شخصيا أحب تصفية الإشارات بطريقتين مع هذا المؤشر:
إما: ستوشاستيك كروسس 80 (فور بوت) أو 20 (فور كال) أو: ستوشاستيك يشير إلى أعلى (للدعوة) أو لأسفل (لوضع)
المتوسط ​​المتحرك.
وتظهر الاستراتيجيات المختلفة التي تم تطويرها عند تقاطع المتوسط ​​المتحرك مع العديد من الفترات المختلفة اللحظة المناسبة التي اتخذ فيها السوق اتجاها لا لبس فيه، في حين قرر التجار شراء أو بيع أصل ما.
هناك & # 8217؛ ق طن من الاستراتيجيات بما في ذلك المتوسطات المتحركة. فمثلا:
الجمع بين كل هذه سوف يؤدي إلى استراتيجية كبيرة!
هنا يمكنك أن ترى كيف تعمل جميع المؤشرات في الوقت الحقيقي التجارة على عكس مؤشر ستوكاستيك مع مؤشر القوة النسبية على الجانب الأيمن.
فيديو: اختبار الاستراتيجية، التي تعمل.
في الفيديو أدناه، يمكنك ان ترى عدد قليل من الصفقات الاختبار مع هذه الاستراتيجية. اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات إذا كنت ترغب في ذلك!
وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
1min الرسم البياني و 2 مين انتهاء عملها.
أوصي بشدة السيد توماس للتجارة وإدارة حسابك بالنسبة لك. أنا جعل أكثر من 4،750 $ كل أسبوع بفضل له لاستراتيجياته رائعة وبرامج. اتصل به على officialthomasbrown796 @ غميل. اشكرني لاحقا.
ما هو الإطار الزمني وما هو وقت انتهاء الصلاحية يجب أن أستعمل؟
هو مخطط 5min و 10min انتهاء الصلاحية؟
الرسم البياني 1min و 2 مين انتهاء الصلاحية.
هل يمكنني فقط تأكيد الإعداد على المتوسط ​​المتحرك من فضلك. أنا أيضا أفترض أنه 5 الرسم البياني دقيقة و 15 دقيقة انتهاء ؟؟
إذا ما على الفيديو، يبدو وكأنه M10 انتهت.
السبب إذا الانتظار للشمعة الأولى مغلقة علينا أن نعول على 3 الشموع المقبل.
انه & # 8217؛ ق يفعل ذلك على الرسم البياني 30m 🤔
شكرا لرسالتك بروفيتونيست !! 🙂 🙂
يرجى إضافة ما وغيرها من المؤشرات إعدادات في اسرع وقت ممكن.
لسوء الحظ، ليس لدي الوقت لذلك .. 🙁
الاستراتيجية على ما يرام، ولكن أنا لا أفهم يمكن أن يكون 1-1 التدريب على استراتيجية الثابتة والمتنقلة.
للأسف، لم نفعل ذلك. ربما شخص ما هنا سوف نتصل بك.
ما هو الإطار الزمني الذي يجب استخدامه لمدة 5 دقائق، 1M؟
60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية 99 - 100٪ الرابح (100٪ الربح مضمونة)
التي 60 استراتيجية الثانية؟
أريد أن أحاول هذه الاستراتيجية لأنها تبدو دقيقة جدا. سيتم تحديث مع أي نتائج.
مرحبا مارتن، فكيف يحدث ذلك مع & # 8220؛ استراتيجية العمل & # 8221 ؛؟ 😉
اختبرت هذه الاستراتيجية بناء على الشروط التالية:
عبر سما (14) وشمعة قريبة فوق / تحت سما.
ستوش (5،3،3) أعلى / أسفل.
مع بيانات ور / أوسد 5mins (دورة لندن) في أبريل 2017.
دقة حوالي 55٪.
شكرا على هذا. هل هناك أي طريقة لاستخدام مؤشرات تسي وحجم مع هذا؟ وقد ساعدتني هذه على تصفية مع استراتيجيات أخرى.
ما هو المتوسط ​​المتحرك المستخدم هنا، من فضلك؟
مهلا، انها & # 8217؛ ق 14 فترة 😉
هل حاول أي شخص هذه الاستراتيجية؟
نعم نيس ولكن عليك أن تكون كاريفل في أسواق التقلب منخفضة.
وهذا يعني أنه جيد في أسواق التقلبات العالية؟

الخيارات الثنائية لمؤشر ستوكاستيك
في مقالنا اليوم، وسوف نتحدث عن مؤشر المستخدمة من قبل وشعبية وخاصة بين المبتدئين. تنبع شعبية من كونها جزءا من العديد من الاستراتيجيات المتاحة في مختلف المواقع والمنتديات وما إلى ذلك ولذلك فمن السهل للمبتدئين لتعتاد على استخدامه ومتابعته على الرغم من عدم معرفة ما تعني قيمه في الواقع.
هل تريد أن تعرف ما هو المؤشر الذي أتحدث عنه؟ ما هي القيم التي تظهر؟ ماذا تعني هذه القيم وكيفية استخدام المؤشر؟ مواصلة القراءة لمعرفة المزيد!
مؤشر ستوكاستيك.
وقد كان هذا مذبذب معنا لبضعة عقود. وقد وصفها جورج لين لأول مرة في الخمسينات. مؤشر ستوكاستيك لا يظهر سعر أصل معين أو حجم الصفقات التي تم إجراؤها. فإنه يدل على سرعة التغيرات في الأسعار. يتم ترجمة هذه التغييرات إلى أرقام على مقياس من 0 إلى 100، ويمكن رسمها بسهولة في الرسم البياني.
هذا هو ما يبدو مؤشر ستوكاستيك مثل.
كما ذكر أعلاه، تظهر الصورة بوضوح أن قيم مذبذب تتحرك أي "تتأرجح" بين القيم 0 و 100. هذا هو بسيط جدا. ولكن ماذا تمثل هذه القيم؟
انها ببساطة كما يلي:
عندما يكون الخط (قيمة مؤشر ستوكاستيك) في الأعلى (يقترب من 100، لنفترض، 80) وهذا يعني أن الأصل هو ذروة شراء. عندما يكون الخط قريبا من القاع (أقل من 20، لنفترض)، قد نفترض أن الأصل في ذروة البيع.
ذروة الشراء و ذروة البيع.
ويمكن ترجمة المصطلحين ببساطة كما يلي: إن الشراء المبالغ فيه يعني أن الأصل يشتري بشكل مفرط، ويشتري ذروة البيع مقابله: وهو أصل مباع بشكل مفرط. هذا هو بالضبط ما يظهر مؤشر مؤشر ستوكاستيك. وهو يبين الطلب الحالي على الأصول. قد تعني هذه المؤشرات أمرين:
يمكننا إما أن نتوقع عكس الاتجاه (& # 8230؛ تحويل ذروة الشراء إلى ذروة البيع) أو العكس الخطوة & # 8211؛ الوضع الراهن لبعض فترة من الزمن. كما هو مبين بوضوح في الصورة أدناه، قد يحدث كلا الخيارين.
تجاهل الأسهم أسفل في أسفل مؤشر ستوكاستيك.
كما ترون من الصورة أعلاه، كلتا الحالتين يحدث.
وبمجرد أن ينخفض ​​المذبذب دون خط 20 (عند بداية خطوط فيبوناتشي) ارتفع السعر. تحولت الأصول ذروة البيع إلى ذروة شراء، مما أدى إلى ارتفاع فوري. بعد أول ارتفاع فوق 80، ظلت القيم دون تغيير لفترة طويلة جدا والمشترين واصلت الشراء. بدلا من النزول، ارتفع السعر حتى أعلى.
كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك؟
ويمكن استخدام هذا المؤشر بطريقتين. يمكنك استخدامه كأداة لتصفية التجارة. يمكنك إما التجارة مع الاتجاه (تغيرات الأسعار في أعقاب الاتجاه على المدى الطويل) أو في الاتجاه المعاكس.
الحالة 1: الذروة التوأم، انتعاش 100٪ فيبوناتشي أكدها عكس مؤشر ستوكاستيك.
توضح هذه الحالة كيف يمكنك استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك لتأكيد الإشارات. على الجانب الأيسر من الرسم البياني، يمكنك أن ترى اثنين من الأسهم التي تنتجها استراتيجية فروة الرأس بيرسي. إذا كنت قد استخدمت المذبذب العشوائي كمرشح، وكنت قد تجنب هذه الخسائر اثنين.
في منتصف الصورة يمكنك ان ترى اثنين من خطوط عمودية. كلاهما علامة بقعة حيث عكس الاتجاه. باستخدام مؤشر ستوكاستيك، يمكنك تصفيتها ورأيت أن السعر سوف يعود في نهاية المطاف إلى أسفل. كم هو سهل، أليس كذلك؟
الحالة 2: مؤشر ستوكاستيك يؤكد استمرار الاتجاه.
في الحالة الثانية، كما ترون أعلاه، يمكنك أن ترى السعر مرة واحدة ترتفع بشكل حاد وثانيا الهبوط (على حد سواء أبرزها خط عمودي).
مؤشر ستوكاستيك يظهر أنه في حالة واحدة والثمن هو ذروة البيع وفي الثانية، ذروة الشراء. ليس هناك شيء أسهل من اتباع اتجاه شراء أو بيع التجار. إذا كنت تتبع الاتجاه الحالي، وسوف ربح بالتأكيد.
إشارة في حالة 1 هو أقوى لأنه كان مدعوما من قبل السهم فروة الرأس بيرسي. أوصي بشدة أن تضع مؤشر سكولاستيك في ترسانة الخاص بك.
معلومات اكثر.
توصيتي الشخصية ليست استخدام مؤشر ستوكاستيك كالإشارة الوحيدة لفتح التجارة. ومع ذلك أنا لا أوصي به لتصفية. إذا كنت على وشك فتح صفقة، انظر بعض التشكيل في المخطط (أو إشارة في استراتيجية أخرى)، يجب عليك أولا أن ننظر ما يشير مؤشر مؤشر ستوكاستيك. إذا كان المؤشر لا يؤكد هذه الخطوة في الاتجاه الخاص بك لا تذهب لذلك. بدلا من ذلك، انتظر لفترة من الوقت للإشارة التالية.
بفضل تصفية يمكنك فصل جيدة وإشارات سيئة فقط للتجارة عندما تكون إشارة قوية بما فيه الكفاية أي للتأكيد من قبل مؤشرات متعددة. مؤشر مؤشر ستوكاستيك ليس المؤشر الوحيد الذي يجب استخدامه كمرشح. يمكنك أيضا استخدام مؤشر أدكس أو مؤشر القوة النسبية.
مؤشر ستوكاستيك (المخططات - تفسير "علمي" أكثر للمؤشر)
استراتيجية الخيارات الثنائية التي تعمل (أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية - واحدة من استراتيجيات تا جيدة باستخدام مؤشر ستوكاستيك مذبذب)
المزيد عن المؤلف: الخطوة.
لقد أردت بناء عمل من نوع وكسب المال منذ كنت في المدرسة المتوسطة. لم أكن ناجحة جدا على الرغم من أن بلدي السنة العليا في المدرسة الثانوية، عندما بدأت أخيرا في التفكير في القيام الأعمال التجارية عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر أنا مربحة التجارة الخيارات الثنائية بدوام كامل، وبالتالي تبادل بكل سرور خبراتي معك. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) خيارات الخيارات الثنائية (47) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) خيارات تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (5) الكتب الإلكترونية (3) تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (3) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

ستوشاستيك مذبذب الاستراتيجية.
وتستند العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية الناجحة على مؤشر مذبذب ستوكاستيك ولكن ما هو بالضبط هذا المؤشر الفني كل شيء ولماذا هو فعال جدا؟
وتقدم الآن مقدمة موجزة لاستراتيجية مؤشر مذبذب ستوكاستيك من أجل تقديم إجابات على هذه الأسئلة الهامة.
وبشكل أساسي، فإن مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر فعال جدا في تحديد فرص تداول جديدة للجودة خاصة إذا كان سعر الأصل هو التداول بالمدى. يمكنك نشر هذه الأداة لتداول جميع الأصول باستخدام إعدادات المعلمة ينصح 14 و 3 و 3. يمكنك تحقيق أفضل النتائج إذا قمت بتثبيت مؤشر ستوكاستيك على الرسوم البيانية التجارية باستخدام الإطار الزمني اليومي أو أعلى بسبب نوعية الإحصاءات المرتبطة بها.
يجب عليك تنفيذ خيار ثنائي كال عندما تكتشف مؤشر ستوكاستيك الذي يتحرك بسرعة أكبر من الارتفاع البطيء وفتح خيار ثنائي بوت عندما ينخفض ​​الخط المتحرك الأسرع أسفل الخط البطيء. يتم عرض عدد من الأمثلة في الرسم البياني التالي.
سوف تجد أن استراتيجيات ستوكاستيك مذبذب بسيطة جدا لتنفيذ وهي أدوات جيدة لتحديد مواقع دخول الجودة للخيارات الثنائية الجديدة. ومع ذلك، يجب أن نقدر أن هذا المؤشر متخلف أساسا في الطبيعة مما يعني أنه ينتج تنبيهات تحدث في وقت ما بعد أن تتحرك ظروف السوق. وبالتالي، فإن سو قد تخلق إشارات يمكن أن تكون مضللة، وخاصة إذا كنت مبتدئا.
کما یمکن أن ینتج سو أي مشاکل أخرى، مثل ما یلي:
السعر يمكن أن يتقدم بسرعة في اتجاهه الأصلي على الرغم من مؤشر ستوكاستيك يشير إلى كروس أوفر. يمكن أن تحدث مثل هذه الأحداث لأن سو يتأخر في الوقت الحقيقي مما يعني أن ظروف السوق الجديدة يمكن أن تتعارض مع قراءاتها. قد تصبح الخيارات الثنائية عرضة للعوامات الحادة في الأسعار، مثل المسامير، خاصة إذا كانت أوقات انتهاء الصلاحية طويلة جدا. في ظل ظروف السوق هذه، قد تستجيب إستراتيجية ستوكاستيك أوزيلاتور ببطء شديد إلى المحفزات الجديدة، فقد تفشل بعد ذلك في تقديم المشورة بسرعة بما فيه الكفاية لاتخاذ إجراء تصحيحي مطلوب.
ويقيس مؤشر ستوكاستيك بشكل أساسي معدل التغير في سعر الأصل. عندما يتجاوز السعر متوسط ​​معدل التغيير الذي تقاسه سو، يتم تسجيل ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. هذه أحداث مهمة لأنه عندما تحدث، فإن منظمة العمل الدولية تنصح بأن التراجعات الحادة في السعر قد تكون وشيكة. تسجل سو ظروف التشبع الشرائي عندما تنتج قراءة 80 حالة زائد وذروة البيع بقيمة 20 أو أقل.
تم إنشاء استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تستغل هذه الميزات من مذبذب ستوكاستيك. هنا هو مثال من هذا القبيل الذي يعمل بشكل جيد بشكل خاص باستخدام أوقات انتهاء الصلاحية من ساعة واحدة وأصول الفوركس. عند استخدام مثل هذا الإعداد، وينصح لك لتتبع تحركات الأسعار باستخدام الإطار الزمني 5 دقائق من أجل الكشف عن نقاط دخول الجودة.
عند تفعيل مثل هذه الاستراتيجية، تنفيذ الإجراء التالي.
تحديد موقع الأصول التي تتداول حاليا ضمن نطاق محدد جيدا يرمز لها الكلمة والسقف وضوحا. حدد الرسم البياني للتداول 5 دقائق وتثبيت مؤشر ستوكاستيك يظهر الرسم البياني 5 دقائق التالي ل أوسد / تشف مثل هذا الترتيب.
على الرغم من أنه يمكنك الكشف عن خطوط مؤشر ستوكاستيك المتذبذب ضمن نطاق مقيد، سوف تكون مهتمة فقط في تلك الأوقات عندما تكون إما أقل من 20 أو فوق 80. وذلك لأن هذه القيم تعني حالات ذروة البيع وذروة الشراء.
مهمتك الأساسية مع هذه الاستراتيجية سو هي تحديد هذه الظروف لأنها غالبا ما تمهد تراجع حاد. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يكون األصل متاجرا للمدى، كما هو موضح في الرسم البياني أعاله. عند اكتشاف مثل هذه الظروف، يجب تنفيذ الخيار الثنائي القياسي في اتجاه السحب باستخدام وقت انتهاء الصلاحية 1 ساعة.
متطلبات الدخول المحددة هي كما يلي. بمجرد تحديد إما حالة ذروة البيع أو ذروة الشراء، ثم الانتظار حتى كلا سطر من مؤشر مذبذب ستوكاستيك ارتدت مرة أخرى من هذين الشرطين القاسية. على هذا النحو، إذا كان السعر هو ذروة الشراء ومن ثم يتراجع من هذه الحالة، وهذا هو إشارة ممتازة لتنفيذ الخيار ثنائي بوت. وبالمثل، فإن التجمعات من ظروف التشبع في البيع هي فرص جيدة لتفعيل خيارات كال. وترد أمثلة على كلتا الحالتين في الرسم البياني أعلاه.
نصائح لاستخدام إستراتيجية ستوكاستيك أوزيلاتور.
إذا كنت تنوي نشر إستراتيجية ستوكاستيك أوزيلاتور، فيجب أن تكون على بينة من النقاط المهمة التالية. أولا، المثال أعلاه يوضح استراتيجية سو في شكلها الأكثر تبسيطا. على هذا النحو، يمكنك تقييم ودمج تقنيات إضافية يمكن أن تنقيح وتحسين أدائها. على سبيل المثال، يمكنك دمج المؤشرات الفنية الأخرى في إستراتيجيتك لتأكيد قراءات سو.
على وجه الخصوص، يجب أن تتعلم للكشف عن ظروف ذروة البيع وذروة الشراء الهامة بدقة. يجب عليك فقط تنفيذ خيارات ثنائية جديدة عندما يعكس السعر للخروج منها وفي أي أوقات أخرى. لا تدع قوة نفاد الصبر لك لفتح الصفقات المبكرة كما يمكن أن تعاني من خسائر فادحة.
تهدف إلى تطبيق هذه الاستراتيجية فقط مع الأصول التي هي بالتأكيد تجارة المدى. يمكنك تطبيق استراتيجيات سو لظروف تتجه ولكن تأكد من أنك فقط فتح الخيارات الثنائية في اتجاه حركة السعر المهيمنة، إذا كنت تفعل ذلك. هذا تعقيد إضافي يضيف مستوى من الصعوبة التي ينصح جيدا لتجنب، وخاصة إذا كنت مبتدئا.
لذلك، كيف جيدة هي ستوشاستيك مذبذب الخيارات الثنائية الاستراتيجيات؟ ويدعي بعض التجار أنهم حققوا نتائج مثيرة للإعجاب بتسجيل نسب الفوز إلى الخسارة تصل إلى 85٪. ومع ذلك، يجب أن لا تعتبر هذه النتائج هي القاعدة. الأدلة تشير إلى أن 70٪ ليست هدفا غير واقعي. مع هذا سجل حافل بالإعجاب، كنت بالتأكيد ينصح جيدا للتحقيق في إمكانات استراتيجيات ستوكاستيك مذبذب في أكثر عمقا.

No comments:

Post a Comment