Monday 26 March 2018

أفضل الإعداد الرسم البياني الفوركس


أفضل الإعداد الرسم البياني الفوركس.
هذا المؤشر يعمل بشكل أفضل في الأسواق المتجهة. يجدون أنفسهم على شريحة لحم خاسرة، أفضل حالة السيناريو في. بعض التجار هم المريض للغاية، وأنها سوف.، أحب أن ننتظر الإعداد المثالي في حين أن الآخرين الصبر للغاية، تحتاج إلى رؤية خطوة يحدث بسرعة يمكنني استخدام هذا الإعداد في الرسم البياني اليوم. نظام، استراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس. وكان الاتجاه الصعودي قويا، بعد الانسحاب من اليومين الماضيين، فإن التخطيط البياني يبدو صعودي الآن. أفضل أزواج العملات: أي. العقود الآجلة، تداول العملات الأجنبية يحتوي على كبير. موقعنا على الانترنت، مكتبة الرسم البياني على الفوركس لدينا. ووو إشارات الفوركس اليومية كوم استعراض. يظهر هذا البرنامج التعليمي كيف أقوم بإعداد المخططات MT4 بلدي، و. عروض التداول الفوركس المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، أدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشرإستراتيجية نقطة دخول فوريكسيمبل يمكنك استخدام الآن.، إفيسيونس الجودة كيفية اختيار أفضل الفوركس إشارات التطبيق. المؤشرات في أنظمة الرسم البياني فوركس. إعداد المخطط.
أفضل الإعداد الرسم البياني الفوركس. نظام تداول الفوركس الثوري التي يمكن أن تجعلك كسب المال الذي تريده دائما من سوق الفوركس! إعداد المخطط MetaTrader4. أفضل الإعداد الرسم البياني الفوركس. تقرر ما هو الإطار الزمني أفضل يعمل مع جدولنا الزمني. باستخدام هذا الإعداد مخطط أبسط يسمح ل. تحليل الرسم البياني؛. هل كنت ديسابوينتيد مع ذلك. مجموعة متنوعة من المؤشرات التي يمكن أن تساعد في تحديد أفضل وقت لشراء وبيع الفوركس. الرأس، قمم - shoulders هي أفضل أداء الرسم البياني الهابط نمط في. 9 مربحة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية خلال اليوم يمكنك استخدامها الآن! الأفضل. في عالم تداول العملات الأجنبية. الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية: أنها تحدد التداول خلال اليوم.
بلدي عزيزي تاجر صديق، اسمحوا لي أن أقول لكم مقدما ما كنت. الصبر هو مفتاح النجاح. العقود الآجلة، والتجار الفوركس من خلال العيش على الانترنت. الفوركس يوم التجارة الإعداد هو بسيط جدا، مربحة عالية التداول. كيفية إعداد ميتاترادر ​​إشارات الفوركس الرسم البياني منصة. فتح الرسم البياني، وتريد الحصول عليه الإعداد ل. هذا هو مخطط 5 دقائق من 6E،. مؤشرات الفوركس تريند مجانا، سهلة الإعداد،. أقوى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، كشفت أنظمة تداول العملات. هنا سوف تجد الإعداد الجديد واحد على الأقل كل يوم. الفوركس تحليل الرسم البياني:. 15 دقيقة استراتيجية تداول يوم الفوركس. المؤشرات: 25 إما.
جميع تجار الفوركس في العالم يعرفون أن أنماط الشموع الفوركس لا تزال واحدة من أفضل تبادل لاطلاق النار تصبح السيطرة على التحليل الفني الفوركس. إعداد المخطط. ! تحليل الرسم البياني؛. المؤشرات: 200. تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام، الفوركس. هذا البرنامج صنع أكثر من 75، 000 في 1 أسبوع تحقق الرسم البياني أدناه هل أنت واحد من أولئك الذين يكافحون لكسب المال في النقد الاجنبى؟ تعلم الفوركس:. الفوركس تحليل الرسم البياني:.
صفقات كبيرة مثل هذا 258 نقطة طاغية حقا وضعه نستانتلي تحديث: أفضل الفوركس روبوت أعلى نظم التداول روبوت، خبير أدفيسوريا) مقارنة الفوركس مخاطر السوق الحرة باستخدام لدينا، والإحصاءات على بلدي الرسم البياني الفوركس،. هنا مجموعة من مؤشرات الاتجاه الفوركس التي يمكن استخدامها على أي. خطة اللعبة: الاتجاه التجارة الرسم البياني 15 دقيقة. مارس 19، 2018 سهلة لمتابعة الرسوم البيانية MT4 الإعداد للمتداولين المبتدئين لإعداد منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بهم. كيفية إعداد ميتاترادر ​​إشارات الفوركس الرسم البياني منصة. السبب اخترت لمتابعة ني شموع قريبة لأنهم الأكثر شعبية، وإعطاء أفضل النتائج. 18 مارس 2018 سهلة لمتابعة الرسوم البيانية MT4 الإعداد للمتداولين المبتدئين لإعداد. ثم بيع الزوج سيكون الخيار الأفضل للتجار. فوركس تريد سيتوب. 621 ليكيس 1 تالكنغ ذيس. تحميل استراتيجية تداول يوم الفوركس 15 دقيقة.
شهدت الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى الأعلى، وأصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. أفضل الإعداد الرسم البياني الفوركس. 200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3. ثم بيع الزوج سيكون الخيار الأفضل للتجار. حساب الأقساط. كيفية اختيار أفضل المخطط الزمني الإطار. لقد وصلت إلى المكان الصحيح. تجار الفوركس لا يحتاجون إلى الأفضل. إعداد مخطط الفوركس، بنغلاديش.، غازيبور، دكا إعداد المخطط،. عندما المبتدئين الفوركس التجار رؤية كل من.

الخيارات الثنائية.
أفضل الفوركس التخطيط الإعداد.
رينكو الرسم البياني مؤشرات التداول المعلمات والإعداد.
أفضل إشارات الفوركس هي سعر فوائد تداول حركة السعر، ثم قمنا بإعداد لدينا المتقدمة أن الرسوم البيانية الخاصة بك تظهر أيضا مماثلة (ه) ما الإعداد.
الفوركس هو سهل - 5 دقيقة الرسم البياني إعداد - يوتيوب.
بحث مقالات ذات صلة على أفضل الرسوم البيانية الفوركس!
200 نقطة يوميا فوركس استراتيجية الرسم البياني مع 3 إما.
لا حاجة لدفع - 18 إشارات في اليوم.
بسيط رينكو نظام سلخ فروة الرأس - التداول مع الرسوم البيانية رينكو.
لقد اكتشفت أفضل إطار زمني للتداول في حين أن أفضل وأكثر الفوركس السماسرة التجارة للأجهزة التجارية الجديدة وتبحث على الرسوم البيانية وخمسة.
تعلم كيفية تداول الفوركس مع حركة السعر / الإعداد الرسم البياني.
كيف تصف نفسك بشكل أفضل؟ الرسوم البيانية وشراء / بيع إشارات. العقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا توفرها البورصات بل من قبل صناع السوق،
كيفية استخدام مؤشر المغلف في الفوركس - Forex4you المدونة.
وأظهرت أقوى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية ونظم التداول بالعملات للمبتدئين والرسوم البيانية فوركس المتقدمة. للحصول على أفضل الإعداد. إعداد المخطط.
إشارات التداول الحرة - 18 إشارة في اليوم - الأدوات.
25/11/2009 & # 0183؛ & # 32؛ في هذا الفيديو تداول الفوركس، الفوركس من السهل - 5 دقيقة الرسم البياني تعيين جيم براون. تحميل أفضل وسهلة نظام الفوركس من أي وقت مضى مع ماسد،
إعداد غرفة تداول الفوركس لتحسين نتائج التداول.
في حين تداول اكتشفت أفضل مؤشر النقد الاجنبى مؤشر اتجاه الفوركس بسيطة لكنها قوية وهذا هو أفضل وسيلة لإعداد تسي على الرسوم البيانية اليومية.
أفضل نظام فوريكس التجارة اليومية: مضمونة الفوز الفوركس.
1 دقيقة سهلة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس. يرجى استخدامه فقط على الرسوم البيانية التداول 1 دقيقة. إعداد مخططي. المؤشرات: 12 المتوسط ​​المتحرك الأسي،
اختيار أفضل الفوركس الإعداد - جعل المال تداول الفوركس.
كيفية قراءة الرسوم البيانية الفوركس: أفضل طريقة للقيام بذلك هو إعداد المخططات الخاصة بك مع الأطر الزمنية الصحيحة والمؤشرات عليها على معظم الرسوم البيانية الفوركس،
قوية تداول الفوركس استراتيجيات وأنظمة كشفت.
السبب اخترت لمتابعة ني شموع قريبة لأنهم الأكثر شعبية وتعطي أفضل النتائج مخطط الرسم البياني وأزواج الفوركس I.
كيفية اختيار أفضل مخطط الوقت الإطار - دايليفس.
تبحث عن أفضل الاسعار الاجراءات التجارة العمل في سوق الفوركس؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. هنا سوف تجد الإعداد الجديد واحد على الأقل كل يوم.
يوم التداول نظام السلخ فروة الرأس 1 دقيقة الرسوم البيانية.
أفضل طريقة هي عن طريق استراتيجية. A استراتيجية الفوركس يساعد على تحديد الاجهزة مع حافة على المدى الطويل لأنها تسمح للتجار لتحليل الرسوم البيانية مع كيف يمكنك تعيين.
أفضل يوم تداول مؤشرات الرسم البياني - ترادينغسيم.
رينكو الرسم البياني مؤشرات التداول المعلمات والإعداد. وأود أن أقول أيضا أن هذا يؤدي إلى الرسوم البيانية رينكو يجري أفضل للتداول الآجلة وتداول العملات الأجنبية.
لقد وجدت أفضل إطار زمني لتداول الفوركس | تعليم الفوركس.
6 استراتيجيات التداول والمؤشرات للتجارة الفوركس لتأكيد إعداد التجارة. 5. باستخدام الرسوم البيانية اليومية التي تعمل بشكل أفضل عندما يكون سوق الفوركس.
6 استراتيجيات التداول ومؤشراته للتداول الفوركس الرسم البياني اليومي.
كيفية التداول باستخدام الرسوم البيانية رينكو فمن الممكن أن يكون أكثر الاجهزة التجارة مع الرسم البياني رينكو، ما هو أفضل الرسم البياني للتداول في الوقت الحقيقي؟
أفضل الرسوم البيانية الفوركس - أفضل الرسوم البيانية الفوركس - أفضل الرسوم البيانية الفوركس.
استخدام جيدة الاجهزة فوركس سوف هناك العديد من الإعدادات الفوركس - لكنها غالبا ما تكون مستمدة من بضعة أنماط المخطط الأساسية. إشارة فوركس جيدة هي.
ترادينغفيو - الموقع الرسمي.
يوفر فكسم الوصول إلى العديد من منصات التداول القوية يمكنك العثور على أفضل دعم الوصول إلى الأسواق لعقود الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات. الرسوم البيانية التفاعلية،
كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس - إنفستوبيديا.
هذه المادة سوف يعلمك كيفية إعداد غرفة التداول الخاصة بك أو إعداد غرفة تداول الفوركس لتحسين نتائج التداول. إغلاق المخططات هنا: تداول العملات الأجنبية.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
كيفية إعداد منصة ميتاترادر ​​فوركس تشارتينغ بلاتفورم.
ميتاترادر ​​تعليم الفوركس تعليمي: إعداد ميتاترادر ​​4 للمخططات تداول حركة السعر.
هذا الدرس سوف توفر لك مع البرنامج التعليمي لأساسيات استخدام منصة التداول ميتاترادر. ميتاترادر ​​4 (MT4) هي منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية وبرامج الفوركس المخططات في العالم. أنا شخصيا التجارة على هذا المنبر وأوصي القراء & أمبير؛ أعضاء استخدامها أيضا.
كما أي شخص الذي تابعني لفترة من الوقت يعرف، وأنا التجارة والتوصية نيويورك إغلاق 5 أيام في الرسوم البيانية الأسبوع. والسبب هو أن إغلاق الأسعار هو الأكثر أهمية في الأسواق، ويغلق نيويورك نهاية يوم تداول الفوركس الحالي ثم يبدأ اليوم الجديد في آسيا. وبما أن جلسة نيويورك هي الجلسة الأكثر تداولا خلف لندن، فمن المهم أن نرى من فاز بالمعركة بين الثيران والدببة عند إغلاق نيويورك، كما ينتهي اليوم الحالي لتداول العملات الأجنبية. يمكنك تحميل الرسوم البيانية على مقربة من 5 أيام نيويورك عن طريق هذا الرابط: نيويورك إغلاق الفوركس الرسوم البيانية تنزيل.
هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك كيفية إعداد منصة MT4 لتداول حركة السعر الأمثل، وبالتالي فإننا لن نناقش أي من "التداول الآلي" الآلي / وظائف مستشار الخبراء للمنصة لأنها ليست جزءا من السعر استراتيجيات التداول العمل أنا التجارة والتعليم.
بعد أن تقرأ درس اليوم واسمحوا لي أن أعرف إذا كان يساعدك، إذا كنت تعلم أي شيء جديد عن بلاتفوم ميتاتريدر، أو إذا كنت ترغب مني أن أضيف أي تفسيرات لهذا البرنامج التعليمي الأسبوع المقبل & # 8230؛ يمكنك الاتصال بي هنا.
التنقل في منصة ميتاترادر: النوافذ الرئيسية.
وفيما يلي لقطة شاشة لما يقرب من منصة ميتاترادر ​​الخاصة بك سوف تبدو عند فتحه لأول مرة. من المحتمل أن تكون المخططات الخاصة بك سوداء وخضراء، مع مجموعة من المؤشرات في جميع أنحاءها. وسوف نناقش كيفية الحصول على إعداد الخرائط الخاصة بك مع خلفية بيضاء للعمل سعر صرف العملات الأجنبية نظيفة في القسم التالي.
في الوقت الحالي، دعونا نغطي الوظائف الرئيسية لكل نافذة تشاهدها في الصورة أدناه:
1) النافذة الأولى في الأعلى جدا هي & # 8220؛ أشرطة الأدوات & # 8221؛ نافذة، وهنا ستجد العديد من الرموز المختلفة التي تسمح لك أن تفعل أشياء مختلفة كثيرة، وسوف تغطي معظم هذه الرموز في وقت لاحق، في الوقت الراهن فقط أن تكون على بينة من نافذة شريط الأدوات وأنه مليء أدوات واختصارات مختلفة بالنسبة لك ليستخدم.
2) النافذة التالية هي & # 8220؛ المخطط & # 8221؛ نافذة، وهذا هو واضح حيث سترى الرسم البياني الحالي (ق) لديك مفتوحة.
3) بعد ذلك، انظر نافذة "مراقبة السوق" على الجانب الأيسر العلوي من الشاشة. نافذة مراقبة السوق يسرد جميع الأسواق المتاحة من وسيط الخاص بك ويعطيك الوقت الحقيقي محاولة وطرح الأسعار. ملاحظة: لفتح جميع الأسواق التي تقدمها الوسيط الخاص بك، ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن داخل نافذة مراقبة السوق ثم حدد الخيار "إظهار الكل".
هناك علامة التبويب "علامة التبويب الرسم البياني" في الجزء السفلي من نافذة مراقبة السوق، انقر على ذلك وسترى النشاط السعر الحالي للزوج قمت بتحديدها في نافذة مراقبة السوق، وضع علامة من قبل القراد، ... أنا لا حقا استخدام هذا ولكن اعتقد أنني فقط اقول لكم ما انها سريعة الحقيقي.
لمعرفة أزواج العملات التي أفضل للتجارة وكذلك مثال على كيف قد ترغب في ملء نافذة مراقبة السوق الخاصة بك، وتحقق من مقالتي عن أفضل أزواج الفوركس للتجارة.
& # 8211؛ أدناه يمكننا أن نرى النوافذ الرئيسية من منصة ميتاترادر:
4) تحت نافذة مراقبة السوق هو نافذة "المستكشف". في هذه النافذة يمكنك أن ترى حسابك (ق)، فضلا عن مجموعة متنوعة من المؤشرات، المستشارين الخبراء والنصوص & # 8230؛ وكلاهما يمكنك ويجب أن تجاهل. لمعرفة لماذا لا تستخدم العديد من المؤشرات أو التجارة مع المستشارين الخبراء، تحقق من هذه المادة على مؤشرات الفوركس، وهذا واحد على الروبوتات الفوركس.
5) وأخيرا، تظهر نافذة محطة في الجزء السفلي من الشاشة وداخله ستجد هذه علامات التبويب ستة: التجارة، تاريخ الحساب، أخبار، تنبيهات، صندوق البريد، والمجلة. يمكنك الذهاب من خلال كل علامة تبويب للتعرف على ما يفعله. علامة التبويب "التجارة" هو الأكثر أهمية حيث هذا هو المكان الخاص بك الصفقات المعلقة ومفتوحة يمكن عرضها. تحتوي علامة التبويب "سجل الحساب" على كل نشاط حسابك منذ فتحه، ولا سيما الودائع والسحب والتداولات المغلقة. يمكنك أيضا إنشاء تقارير مفصلة لتاريخ التداول الخاص بك هنا.
إعداد المخططات الخاصة بك لتداول حركة السعر النظيف:
بعد ذلك، نحن بحاجة إلى الحصول على إعداد الرسوم البيانية لدينا لتداول حركة السعر الأمثل. يمكنك تخصيص الرسوم البيانية للسعر الخاص بك في ميتاتريدر لتعكس نمط الشخصية الخاصة بك وتفضيلات اللون. أنا شخصيا أفضل خلفية بيضاء والأسود المقدمة لنهج أبسط وأبسط. هنا & # 8217؛ ق كيفية إعداد مخطط أبيض نظيف لتداول حركة السعر الأمثل:
هناك ثلاث طرق رئيسية لفتح نافذة مخطط على المنصة. يمكنك النقر على القائمة "ملف" في أعلى يسار الشاشة ثم انقر فوق "مخطط جديد"، أو يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن في نافذة مراقبة السوق على زوج العملة المحدد الذي تريد الرسم البياني ثم حدد "مخطط نافذة او شباك". هناك أيضا رمز "مخطط جديد" في شريط الأدوات، راجع الصورة أدناه:
2) كيفية تعيين خصائص المخطط.
مرة واحدة كنت قد حصلت على المخطط المطلوب فتح، وتريد الحصول عليه الإعداد لتداول حركة السعر نظيفة. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، ثم حدد "خصائص" الذي يقع في الجزء السفلي من القائمة التي تظهر، سترى ثم يظهر هذا المربع:
الآن، كما ترون في نافذة "نظام الألوان" هناك بالفعل بالفعل "أسود على أبيض" موضوع التي يمكنك استخدامها. تبدو إعداداتي الشخصية مختلفة قليلا على الرغم من ذلك، يمكنك رؤيتها هنا:
ملاحظة لقد اتخذت قبالة "الشبكة" وظائف "وحدة التخزين".
علامة التبويب "المشتركة" الموجود على يمين علامة التبويب "الألوان" في الإطار أعلاه، يسمح لك لتحديد أو إلغاء تحديد بعض الميزات، مثل وحدة التخزين، الشبكة، وفواصل الفترة، وغيرها. يمكنك أيضا تغيير المخطط إلى شريط أو شمعدان أو مخطط خطي في علامة التبويب المشتركة. انها جميلة النفس التفسيرية حتى تلعب حولها معها قليلا للحصول على أكثر دراية الخيارات.
3) كيفية حفظ الإعداد المخطط الخاص بك كقالب.
بعد تعديل مخطط الألوان الخاص بك وخصائص المخطط الأخرى إلى الطريقة التي تريدها، يكون لديك خيار حفظ إعداد المخطط كقالب، ثم يمكنك بسهولة تطبيق نفس الخصائص على المخططات الأخرى. لحفظ نموذج يمكنك النقر على أيقونة "قالب" في شريط الأدوات ثم حدد "حفظ القالب"، أو يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على المخطط نفسه ثم حدد "قالب" ثم "حفظ القالب". يمكنك أيضا النقر على القائمة "المخططات" في الجزء العلوي من النظام الأساسي الخاص بك ثم حدد "قالب". انظر هنا:
لقد وصفت أيضا بعض الوظائف الأخرى على شريط الأدوات في الصورة أعلاه. يمكننا أن نرى في مربع "نوع الرسم البياني" يمكنك تحديد شريط، شمعدان أو مخطط خط؛ ونحن نستخدم الرسوم البيانية شمعدان الفوركس في منطقة الأعضاء. يمكنك أيضا رؤية وظيفة للتكبير والتصغير من المخطط الحالي المحدد، وكذلك رمز الإطار الزمني الذي يذهب من 1 دقيقة الرسم البياني حتى الرسم البياني الشهري. أنا شخصيا أبدا النظر في إطار زمني تحت 1 ساعة، وتركز بلدي بالطبع التداول والمجتمع على تدريس الأطر الزمنية من 1 ساعة وما فوق، مع التركيز الأساسي يجري على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني.
تلميح بارد حول القوالب:
لفتح مخطط جديد بسرعة مع خصائص قالب المخطط المفتوح الحالي، ما عليك سوى تحديد السوق الذي تريد مشاهدته في نافذة مراقبة السوق ثم النقر بزر الماوس الأيمن ثم حركه (اسحبه) إلى نافذة المخطط التي تحتوي على القالب المطلوب. أن السوق الجديدة سوف تفتح تلقائيا في إطار المخطط الحالي مع نفس خصائص القالب:
كيفية إضافة المتوسطات المتحركة وأدوات التحليل الأخرى لك الرسوم البيانية.
أفعل تطبيق 8 و 21 الرسم البياني اليومي المتوسطات المتحركة الأسية لتحليل الاتجاه وللاطلاع على مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية، لاحظ أنني لا تستخدمها في المؤشر التقليدي & # 8220؛ عبر & # 8221؛ إحساس. لذلك دعونا نناقش كيفية وضع هذه إماز على الرسوم البيانية الخاصة بك.
أسهل طريقة للقيام بذلك هي فقط للنقر على أيقونة "المؤشرات" في شريط الأدوات، ثم حدد "الاتجاه" ثم "المتوسط ​​المتحرك":
سيظهر لك هذا المربع بعد ذلك:
يمكنك أيضا إضافة مؤشرات عن طريق الذهاب إلى "إدراج" في الجزء العلوي من منصة ومن ثم النقر على "مؤشرات" ثم "الاتجاه" ثم "المتوسطات المتحركة"، ثم مربع أعلاه سوف تظهر.
تريد تعيين الفترة إما إلى 8 أو 21، اعتمادا على إما الذي كنت تضع في في ذلك الوقت، ثم "طريقة ما" يجب أن يكون الأسي و "تطبيق على" إغلاق. يمكنك اختيار أي الألوان تجعلك تشعر بالسعادة، فقط تأكد من الألوان من 8 و 21 النقيض بشكل جيد حتى تتمكن من معرفة لهم بسهولة، وأنا استخدام الأحمر لمدة 8 أيام إما والأزرق لمدة 21 يوما إما.
يمكنك بعد ذلك حفظ هذا الإعداد مخطط معين مع إماس كقالب. هل يمكن أن يكون عدد من القوالب المحفوظة كما ترون، ثم يمكنك الذهاب بسرعة من قالب واحد إلى التالي. لدي إعداد قالب نظيفة واحدة (انظر أعلاه) مع عدم وجود إماس ثم واحد مع إما و 8 يوم إما. يمكنك معرفة المزيد عن كيفية استخدام إماس في بلدي تداول الفوركس بالطبع. لا أستخدم أي متوسطات متحركة على الرسم البياني لكل 4 ساعات.
أدوات التحليل الرئيسية الأخرى التي أستخدمها هي أداة الخط الأفقي وأداة فيبوناتشي. فهي جميلة النفس التفسيرية، ولكن مع أداة فيبوناتشي وعادة ما يكون فقط 50٪ و 61.8٪ مستوى تلك هي الوحيدة التي أنظر. انقر بزر الماوس الأيمن على أداة فيبوناتشي بعد تطبيقه على المخططات الخاصة بك ومن ثم يمكنك تغيير خصائصه.
كيفية إعداد بلدي 4 الأطر الزمنية الأساسية في ملف تعريف السوق واحد.
لرؤية بسرعة 1 ساعة، 4 ساعة، يوميا، والإطار الزمني الأسبوعي في نافذة واحدة، يمكنك القيام بذلك:
افتح 4 مخططات جديدة لنفس زوج العملات ثم استخدم رمز الإطار الزمني لتعيينها على ساعة واحدة و 4 ساعات يوميا وأسبوعيا. الآن، انتقل إلى القائمة "ويندوز" في الجزء العلوي من شريط الأدوات وحدد إما "بلاط أفقيا" أو "بلاط عموديا"، وكلاهما يذهب لجعل ويندوز المخطط الخاص بك هو نفسه عندما يكون لديك 4 الرسوم البيانية.
الآن، بمجرد الحصول على 4 إطارات الوقت الإعداد، يمكنك الذهاب إلى القائمة "ملف" أو انقر على أيقونة "ملامح" وحفظ ترتيب النافذة الحالية كملف شخصي.
تلميح بارد: إذا كنت تريد أن تتمكن من حفظ كل سوق كما ملف التعريف الخاص بها ثم انتقل بسرعة من ملف تعريف واحد إلى التالي عن طريق النقر على "السيطرة + F5" في نفس الوقت، لرؤية الصحافة الملف الشخصي السابق "السيطرة + F6". انظر هنا:
تحليل بسرعة أسواق متعددة.
يمكن أن يكون لديك العديد من نوافذ المخطط المختلفة مفتوحة كما تريد في ميتاتريدر، وسترى في الجزء السفلي من منصة هي علامات التبويب التي تسمح لك لفتح بسرعة مخطط لتحليل أو تحريره. يمكنك فتح مخطط من علامات التبويب في الأسفل ثم تغيير الإطار الزمني أو القالب بسرعة عبر الإطار الزمني ورموز القالب في شريط الأدوات الذي سبق أن نوقش أعلاه. هذه علامات التبويب تجعل من السهل للحصول على نظرة سريعة من العديد من الأسواق المختلفة وهذه هي الطريقة الأساسية التي استخدمها للتمرير بين الأسواق على MT4.
الآن أنت تعرف أساسيات منصة التداول ميتاترادر ​​4 وكيفية الحصول على الإعداد لتداول حركة السعر نظيفة. إذا كنت تريد المزيد من التعليمات حول كيفية التداول مع حركة السعر على منصة ميتاترادر، تحقق من سعر التداول بالطبع التداول وأعضاء & # 8217؛ تواصل اجتماعي. تذكر يمكنك تحميل مجانا MT4 الفوركس الرسم البياني منصة هنا.
G'day والتجارة الجيدة. - نيال فولر.
حول نيال فولر.
4 تعليقات اترك التعليق.
وهذا مفيد جدا وأريد أن أقول شكرا لكم لمساعدتنا.
شكرا ل MT4 إعداد المبادئ التوجيهية والنصائح شيء واحد هو محبط لي هو كيفية الحفاظ على أشرطة الأدوات كمعيار في كل مرة أقوم بفتح MT4 عندما أقوم بإعداد ملفات التعريف الخاصة بي أو القوالب لا يبدو للحفاظ على أشرطة الأدوات وفي كل مرة أنا فتحه يجب أن انقر على عرض ثم حدد أشرطة الأدوات المختلفة أريد & # 8211؛ يجب أن يكون هناك شيء بسيط أنا في عداد المفقودين، وذلك بفضل.
هل هناك أي فرصة يمكنك إضافة ملف القالب الذي تستخدمه حفظ لنا إعداد كل مكون على حدة.
كان هذا مفيدا حقا.
ولكن لا أعرف شيئا عن المؤشرات.
أنا & # 8217؛ م مبتدئ هنا.
لذا لا أدرك ما المقصود بخط فيبوناتشي الأفقي والمتوسط ​​المتحرك.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3 إما & # 8217؛ ق.
تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام وشراء الفوركس / بيع مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم.
المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس.
الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي.
جلسات التداول: N / A.
أزواج العملات المفضلة: ماجورس و غبب / جبي.
مثال: الرسم البياني اليومي غبب / أوسد.
هنا هو الرسم البياني اليومي من غبب / أوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.
25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء.
قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.
قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا).
السعر المستهدف: 200 نقطة.
25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء.
اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.
قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (.
السعر المستهدف: 200 نقطة.
الوظائف ذات الصلة.
ضغط السهم فرق استراتيجية تجارة الفوركس.
شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.
بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

أفضل إعداد مخطط فوريكس
مجموعة من أفضل استراتيجيات الفوركس التي تعمل على سلخ فروة الرأس، التداول اليومي والتداول البديل. تعلم وتحميل بلدي استراتيجيات التداول الفوز & # 8230؛ خالية تماما!
المنطقة اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.
إستراتيجية تداول الفوركس في المنطقة هي استراتيجية تقطع الاتجاهات إلى مناطق. فهو يجمع بين الفوركس محلل برو، خط اتجاه المنحدر ومؤشرات مخصصة سدكس-زونبرياكوت. إعداد المخطط مؤشرات ميتاتريدر 4: محلل الفوركس (الإعداد الافتراضي)، اتجاه المنحدر Line. ex4 (اللون المعدل)، SDX - ZoneBreakout. ex4 (الإعداد الافتراضي) الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة ، 30 دقيقة، ساعة واحدة، 4 ساعات الموصى بها [& هيليب؛]
بسب استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بسب قصيرة ل "بيسلبيبس" وفي سياق استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسب، هو نظام سهل الذي يمسح السوق لفرص التداول خلال اليوم. النظام يجمع بين الفوركس محلل برو الشهير، بيسلبيبس، ومؤشر القوة مؤشر MT4 في تحقيق ذلك. إعداد المخطط مؤشرات MetaTrader4: برو الفوركس برو (الإعداد الافتراضي)، BuySellPips. ex4 [& هيليب؛]
فكسفوركاستر استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية فكسفوركاستر هو نظام بسيط قادر على تحقيق كمية كبيرة من الأرباح إذا تم استخدامها بشكل صحيح. وتستخدم ثلاثة مؤشرات فنية سهلة الفهم في توليد شراء وبيع التنبيهات. إعداد الرسم البياني مؤشرات MetaTrader4: ForexprofitsupremeFilter. ex4 (الإعداد الافتراضي)، FXForcaster. ex4 (الإعداد الافتراضي)، فوريكس أنليزر Pro. ex4 (الإعداد الافتراضي) الإطار الزمني المفضل: 5 دقائق، 15 دقيقة، [& هيليب؛]
فمت استراتيجية تداول الفوركس.
فمت تقف على "الاتجاه الرئيسي الفوركس" وتفاصيل استراتيجية التي توفر إشارات تجارية لا مثيل لها. تنشر إستراتيجية تداول الفوركس فمت محلل الفوركس برو ومؤشرين إضافيين في توليد إشارات سوق الفوركس لأي إطار زمني وزوج. إعداد المخطط مؤشرات ميتاتريدر 4: الفوركس أنليزر Pro. ex4 (الإعداد الافتراضي)، Forex_sunrise_indicator. ex4 (الإعداد الافتراضي)، ForexMajorTrend. ex4 (الإعداد الافتراضي) المفضل [& هيليب؛]
استراتيجية قوس قزح تجارة الفوركس.
استراتيجية قوس قزح الفوركس هو نظام التداول تنوعا ملحوظا يجمع بين ثلاثة مؤشرات لإطلاقها إشارة أي HMA_v2، الفوركس محلل برو والمؤشر المخصص RainbowMMA_09. (الإعداد الافتراضي)، RainbowMMA_09.ex4 (الإعداد الافتراضي) الإطار الزمني المفضل: 5 دقائق، و 15 دقيقة، و 30 دقيقة، و 1 ساعة ، 4 ساعات ساعات التداول الموصى بها: [& هيليب؛]
إما استراتيجية تداول الفوركس.
استراتيجية تداول الفوركس إما هي استراتيجية تداول اليوم الذي يجمع بين الذكاء من مؤشر الفوركس محلل برو والمؤشر العرف السعر إيماس كذلك. إشارات هذه الاستراتيجية مدروسة بعناية ويتم اختيارها بعناية من خلال جلسة اليوم. إعداد المخطط مؤشرات MetaTrader4: برو الفوركس محلل (الإعداد الافتراضي)، برايس-emas. ex4 (الإعداد الافتراضي) المفضل [& هيليب؛]
رسي الفوركس استراتيجية التداول.
إستراتيجية تداول العملات الأجنبية في مؤشر القوة النسبية هي إستراتيجية تداول الفوركس خلال اليوم تجمع بين مؤشر سادوكي و فوريكس أنليزر برو و رسيفيلتر. المراكز المفتوحة على هذه الاستراتيجية يمكن أن تعقد لساعات قبل انتهاء صلاحيتها، وعلى هذا النحو انها مناسبة للتجار الذين يمكن أن تعقد وظائف لساعات خلال جلسة اليوم. إعداد المخطط MetaTrader4 [& هيليب؛]
استراتيجية تداول يوم الفوركس.
يستخدم هذا الفوركس استراتيجية التداول اليوم تقنية التداول التي تضم الفوركس محلل للمحترفين في محرك توليد إشارة لها. الاستراتيجية هي نظام التداول اللحظي الذي يضمن النجاح بعد كل يوم تداول. إعداد الرسم البياني مؤشرات MetaTrader4: Winmaxpips. ex4 (الإعداد الافتراضي)، محلل الفوركس للمحترفين (الإعداد الافتراضي) الإطار الزمني المفضل: 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة، 4 ساعات ساعات التداول الموصى بها [& هيليب .]
عالية مربحة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
استراتيجية مربحة الفوركس مربحة الفوركس هو نظام بنيت للسماح لك فروة الرأس سوق العملات للأرباح الصغيرة عندما أفضل الفرص موجودة نفسها. عظمة الاستراتيجية هي في نهاية المطاف تراكم هذه السلسلة من الأرباح قليلا في دفعات ضخمة على مدى فترة. إعداد المخطط مؤشرات MetaTrader4: ZigZagArrows. ex4 (12، 5، [& هيليب؛]
فوركس تريند استراتيجية التداول التالية.
اتجاه الفوركس بعد استراتيجية التداول هو نظام تداول بسيط هو قوي جدا في أيدي تاجر الدؤوب. هذا النظام هو الثيران ويحمل نظام تسليم إشارة الذي يجمع مع مؤشر الفوركس محلل برو. إعداد المخطط مؤشرات ميتاتريدر 4: SEFC05.ex4 (الإعداد الافتراضي)، محلل الفوركس برو (الإعداد الافتراضي) الإطار الزمني المفضل: [& هيليب؛]
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

No comments:

Post a Comment