Thursday 1 March 2018

تداول الخيارات نسبة الانتشار


وضع باكسبرياد.


وضع العائد (عكس معدل نسبة الانتشار) هو استراتيجية هبوطية في تداول الخيارات التي تنطوي على بيع عدد من الخيارات وضع وشراء المزيد من الخيارات وضع نفس الأسهم الأساسية وتاريخ انتهاء الصلاحية بسعر الإضراب أقل. إنه ربح غير محدود، إستراتيجية تداول خيارات المخاطر المحدودة التي يتم اتخاذها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن السهم الأساسي سيواجه حركة هبوطية كبيرة على المدى القريب.


A 2: 1 وضع المفكرة يمكن تنفيذها عن طريق شراء عدد من يضع في إضراب أعلى وشراء ضعف عدد يضع في إضراب أقل.


غير محدود الربح المحتملة.


تحقق هذه الإستراتيجية أرباحا عندما يتحرك سعر السهم بقوة نحو الهبوط إلى ما بعد نقطة التعادل الأقل. لا يوجد حد لأقصى حد ممكن من الربح لوضع المفكرة.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود أنجز عندما سعر الكامنة دليل الخيارات.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


وضع نسبة انتشار.


نسبة انتشار الصفقة هي استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء عدد من الخيارات وضع وبيع المزيد من الخيارات وضع نفس الأسهم الأساسية وتاريخ انتهاء الصلاحية بسعر إضراب مختلفة. إنها ربح محدود، إستراتيجية تداول خيارات مخاطر غير محدودة يتم اتخاذها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن المخزون الأساسي سيواجه تقلبات ضئيلة على المدى القريب.


بيع 2 أوتم يضع.


و 2: 1 وضع نسبة انتشار يمكن تنفيذها عن طريق شراء عدد من يضع في إضراب أعلى وبيع ضعف عدد يضع في إضراب أقل.


محدودية الربح المحتملة.


الحد األقصى للمكاسب لنسبة معدل الفائدة محدود ويتم إجراءه عندما يكون سعر السهم األساسي عند انتهاء صالحيته هو سعر إضراب الخيارات المباعة. في هذا السعر، كل من مكتوبة يضع تنتهي لا قيمة لها في حين تنتهي فترة طويلة في المال. الحد الأقصى للربح هو ثم يساوي القيمة الجوهرية للوضع الطويل زائد أو ناقص أي الائتمان أو الخصم المتخذة عند وضع على انتشار.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر وضع طويل - سترايك سعر قصير وضع + صافي قسط تلقى - عمولات ماكس ماكس الربح المحققة عند سعر الأساس = سترايك سعر قصير وضع.


خطر السلبي غير محدود، ليتل أو لا خطر رأسا على عقب.


تحدث الخسارة عندما يكون سعر السهم الأساسي قد شهد انخفاضا حادا وانخفض إلى ما دون نقطة التعادل عند انتهاء الصلاحية. لا يوجد حد أقصى للخسارة المحتملة عند تطبيق نسبة الانتشار.


ويقتصر أي خطر على الاتجاه الصعودي لنسبة الفائدة الموزعة على الخصم المتخذ لوضع الفارق (إن وجد). قد يكون هناك ربح حتى إذا تم الحصول على الائتمان عند وضع على انتشار.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


عودة انتشار ث / يضع.


أكا نسبة التقلب انتشار. دفع في وقت لاحق وضع.


ملاحظة: يفترض هذا الرسم البياني تم إنشاء استراتيجية لصافي الائتمان.


الاستراتيجية.


هذه استراتيجية مثيرة للاهتمام وغير عادية. في الأساس، كنت باعت على المدى القصير في وضع انتشار انتشار من أجل المساعدة في دفع اضافية خارج من المال طويلة وضعت في إضراب A.


من الناحية المثالية، كنت ترغب في وضع هذه الاستراتيجية لصافي الائتمان صغير كلما كان ذلك ممكنا. وبهذه الطريقة، إذا كنت خاطئة ميتا والسهم يجعل الخطوة الصاعدة، لا يزال بإمكانك تحقيق ربح صغير. ومع ذلك، قد يكون من الضروري تأسيسه لخصم صافي صغير، تبعا لظروف السوق وأيام انتهاء الصلاحية والمسافة بين الإضرابين B و A.


من الناحية المثالية، سيكون من الرائع تشغيل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات طويلة الأجل لإعطاء السهم المزيد من الوقت للتحرك. ومع ذلك، فإن السوق ليس غبي. وهو يعلم أن تكون القضية. لذلك كلما خرجت في الوقت المناسب، والأرجح هو أنه سيكون لديك لوضع استراتيجية للخصم.


وبالإضافة إلى ذلك، كلما كانت الضربات منفصلة، ​​سيكون من الأسهل وضع استراتيجية للائتمان. ولكن كما هو الحال دائما، هناك & [رسقوو]؛ مقايضة. زيادة المسافة بين أسعار الإضراب يزيد أيضا من خطر، لأن السهم سيكون لجعل خطوة أكبر إلى الجانب السلبي لتجنب الخسارة.


لاحظ أن الرسم البياني للربح + الخسارة عند انتهاء الصلاحية يبدو قبيحا جدا. إذا كان السهم فقط يجعل خطوة صغيرة إلى الجانب السلبي قبل انتهاء الصلاحية، وسوف تعاني الخسارة القصوى الخاصة بك. ومع ذلك، هذا هو فقط ملف المخاطر عند انتهاء الصلاحية.


وبعد وضع الاستراتيجية، إذا تحرك السهم إلى الإضراب ألف في المدى القصير، قد تكون هذه التجارة مربحة في الواقع إذا زاد التقلب الضمني. ولكن إذا كان معلقة حول هناك فترة طويلة جدا، وسوف تبدأ تسوس الوقت ليؤذي الموقف. كنت عموما بحاجة إلى السهم لمواصلة اتخاذ خطوة هبوطية جيدا ضربة الماضي A قبل انتهاء الصلاحية من أجل هذه التجارة لتكون مربحة.


خيارات الرجل نصائح.


إذا كنت تملك مخزونات متقلبة، فهذه طريقة محتملة لحماية استثمارك من انكماش كبير مع إنفاق نقدي أصغر مما قد يتطلبه شراء حق الحماية.


هذه هي التجارة التي قد ترغب في النظر فيها قبل حدث صحفي رئيسي إذا كنت تتوقع أن تكون النتيجة سلبية. ومن الأمثلة على ذلك رفض إدارة الأغذية والعقاقير (فدا) للدواء "معجزة" على مخزون صيدلاني أو نتيجة سيئة من حالة قانونية كبرى. وهناك مثال واقعي على متى كان من الممكن أن تكون هذه الاستراتيجية ذات معنى في القطاع المصرفي خلال أزمة الرهون العقارية الفرعية لعام 2008.


بيع وضع، سعر الإضراب ب شراء اثنين يضع، سعر الإضراب a عموما، وسوف يكون السهم في أو حول سعر الإضراب b.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


متى تشغيله.


أنت هبوطي للغاية على الأسهم شديدة التقلب.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


إذا تم إنشاء الخصم الصافي، فإن نقطة التعادل هي الإضراب A ناقص الحد الأقصى للمخاطر (الإضراب B ناقص الإضراب بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع).


إذا تم إنشاء رصيد صافي، هناك نقطتي التعادل لهذه المسرحية:


سترايك A ناقص الحد الأقصى للمخاطر (الإضراب B ناقص الإضراب A ناقص صافي الائتمان المستلم) ستريك B ناقص صافي الائتمان المستلمة.


بقعة حلوة.


كنت تريد أن خزان تماما للدبابات.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


هناك احتمال كبير للربح إذا ذهب السهم إلى الصفر. ولكن نضع في اعتبارنا الأسهم لا تذهب إلى الصفر في كثير من الأحيان. اختيار المخزون الخاص بك بحكمة وتكون واقعية.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على الإضراب (ب) مطروحا منه الإضراب (أ)، مطروحا منه صافي الائتمان المستلم أو بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي الفرق بين أسعار الإضراب لنشر الوضع القصير المضمنة في هذه الإستراتيجية.


مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.


ضع في اعتبارك أن هذا المطلب هو على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


ويتوقف التأثير الصافي لتدهور الوقت على مكان وجود السهم بالنسبة لأسعار الإضراب، وما إذا كنت قد أنشأت الاستراتيجية لصافي الرصيد أو الخصم أم لا.


إذا تم وضع الاستراتيجية للحصول على ائتمان صاف:


الوقت الاضمحلال هو عدوك إذا كان السهم أقل من الإضراب B، لأنه سوف تآكل قيمة الخاص بك اثنين طويلة يضع أكثر من قيمة وضع قصيرة. سوف تسوس الوقت تفعل معظم الضرر إذا كان السهم في أو حول الإضراب ألف، لأن ذلك سوف يحدث أقصى خسارة الخاص بك عند انتهاء الصلاحية.


إذا كان السهم هو في أو فوق الإضراب B، الوقت الاضمحلال هو صديقك. تريد كل الخيارات لانتهاء لا قيمة لها حتى تتمكن من التقاط الائتمان الصغيرة الواردة.


إذا تم وضع إستراتيجية للخصم الصافي:


الوقت الاضمحلال هو العدو في أسعار الأسهم في جميع المجالات، لأنه سوف تآكل قيمة الخاص بك اثنين طويلة يضع أكثر من قيمة قصيرة واحدة.


تقلب ضمني.


بعد تأسيس الاستراتيجية، زيادة في التقلبات الضمنية هي دائما جيدة دائما. على الرغم من أنه سيزيد من قيمة الخيار الذي بيعته (سيئة)، فإنه سيتم أيضا زيادة قيمة الخيارين الذي اشتريته (جيد). وعلاوة على ذلك، تشير الزيادة في التقلبات الضمنية إلى إمكانية حدوث تأرجح واسع في الأسعار.


الاستثناء من هذه القاعدة هو إذا قمت بوضع إستراتيجية لصافي الائتمان وسعر السهم أعلى من الإضراب B. في هذه الحالة، قد ترغب في التقلب في الانخفاض حتى انتهاء صلاحية كامل كامل لا قيمة لها وتحصل على الحفاظ على الائتمان الصغيرة.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام ألي إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدام حاسبة الاحتمالات لمعرفة مدى احتمال أن الأسهم سوف تصل إلى السعر المستهدف. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الهبوطية.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


وضع نسبة باكسبرياد.


تعريف "وضع نسبة باكسبرياد"


استراتيجية تداول الخيارات التي تجمع بين يضع قصيرة وطويلة يضع لوضع موقف الذي يعتمد الربح والخسارة المحتملة على نسبة هذه يضع. ويسمى ما يسمى معدل العائد الخلفي لأنه يسعى إلى الربح من تقلب الأسهم الأساسية، ويجمع بين قصيرة وطويلة يضع في نسبة معينة وفقا لتقدير المستثمر الخيار. يتم بناؤه للحصول على ربح محتمل غير محدود مع خسارة محدودة، أو ربح محتمل محدود مع احتمال الخسارة غير المحدودة، اعتمادا على كيفية تنظيمه. نسبة من طويلة إلى قصيرة يضع عادة 2: 1، 3: 2 أو 3: 1.


كسر أسفل 'وضع نسبة باكسبرياد'


على سبيل المثال، تداول الأسهم عند 29.50 دولار قد يكون له شهر واحد يتداول على النحو التالي: 30 $ يتداول عند 1.16 $ و 29 $ يتداول عند 62 سنتا. التاجر الذي هبوطي على الأسهم الكامنة ويرغب في هيكلة وضع نسبة المفكرة التي من شأنها أن تستفيد من انخفاض في الأسهم، ويمكن شراء اثنين 29 $ عقود وضع بتكلفة إجمالية قدرها 124 $ وبيع قصيرة 30 $ عقد عقد لتلقي 116 $ متميزة. (تذكر أن كل عقد الخيار يمثل 100 سهم). التكلفة الصافية لهذا 2: 1 وضع نسبة المفكرة، دون أخذ عمولات في الاعتبار، وبالتالي 8 $.


تأخيرات ملف الصوت.


تاستيتراد تشهد تأخيرات مع تحميلات ملفات أوديو. نأمل أن يكون لهم حتى وقت قريب!


معلومات مفيدة.


شخصيات.


شخصيات.


معلومات عنا.


معلومات مفيدة.


المفاهيم الأساسية 2. استراتيجيات الخيارات.


نسبة انتشار.


A بوت فرونت راتيو سبرياد هو محايد للاستراتيجية الهابطة التي يتم إنشاؤها عن طريق شراء وضع الخصم الخصم مع وضع قصيرة إضافية في ضربة قصيرة من انتشار الخصم. يتم وضع الإستراتيجية بشكل عام للحصول على ائتمان صاف بحيث لا يكون هناك خطر صعودي.


- شراء أتم أو أوتم وضع الخيار.


- بيع اثنين أخرى أوتم وضع خيارات في إضراب أقل.


الجبهة نسبة انتشار انتشار.


A فرونت كال راتيو سبرياد هو محايد للاستراتيجية الصاعدة التي يتم إنشاؤها عن طريق شراء انتشار الخصم الخصم مع مكالمة قصيرة إضافية في ضربة قصيرة من انتشار الخصم. يتم وضع الإستراتيجية بشكل عام للحصول على ائتمان صاف بحيث لا يكون هناك خطر سلبي.


- شراء أتم أو أوتم خيار المكالمة.


- بيع اثنين من خيارات أخرى أوتم دعوة في إضراب أعلى.


لدينا الذهاب إلى نسبة انتشار هو انتشار الجبهة نسبة. نحن عادة لا نرجع فروقات السعر إلى الخلف، وهو المكان الذي نشتري فيه خيارات أكثر مما نبيعه، لأن ذلك سيتم توجيهه للخصم. نحن نفضل دائما جمع قسط ووضع أنفسنا في حالات احتمال عالية. جمال هذه التجارة هو أنه إذا كنا نخطئ من الناحية الاتجاهية، لا يهم إذا انتهت فترة انتشارنا أوتم طالما أننا نجمع الائتمان - الذي سيكون ثم ربحنا. نحن نسير فروق نسبة الأمامية كوسيلة للوصول إلى بوسيتون الأسهم طويلة أو قصيرة مع نقطة التعادل مفيدة جدا. ونحن نميل إلى استخدام هذه الاستراتيجيات إذا كان لدينا هدف السعر في الاعتبار لالأساسية. سنقوم عادة بوضع إضرابنا القصير على هذا الهدف، لأن ذلك سيحقق ربحا أقصى عند انتهاء الصلاحية إذا انتهى السهم إلى هناك.


متى نقوم بإغلاق راتيو سبريادس؟


عندما يصل الموقف 25٪ إلى 50٪ من الحد الأقصى للربح المحتملة.


عندما يمكن إغلاق جزء الخصم من الصفقة للربح الأقصى القريب، يمكن بيع جزء توزيع الخصم مع الاحتفاظ بخيار قصير إضافي. إذا كان التاجر يريد تمديد المدة على الموضع، يمكن أن يتم طرح الخيار القصير إلى الشهر التالي.


نسبة انتشار الفيديو.


مايك ولوحته.


استراتيجية التداول | نسبة انتشار.


ذي ليز & أمب؛ ورشة عمل استراتيجية جيني.


ورشة عمل استراتيجية: وضع نسبة انتشار.


مايك ولوحته.


قائمة التجارة | نسبة انتشار.


أفضل الممارسات.


فهم ينتشر نسبة.


ريان & أمب؛ لحم بقري.


دورة استراتيجية للمبتدئين | نسبة انتشار.


تدابير السوق.


نسب المكالمات مقابل المكالمات القصيرة.


ريان & أمب؛ لحم بقري.


ما تحتاج إلى معرفته حول نسبة ينتشر.


خيارات جيف.


إدارة انتشار سبريادس والسحالي.


أكثر 2. خيارات الاستراتيجيات.


إعادة تعيين كلمة المرور.


لإعادة تعيين كلمة المرور، يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني نفسه الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى تاستيتريد في الحقل أدناه. ستتلقى رسالة إلكترونية منا تتضمن رابطا لإعادة تعيين كلمة المرور في غضون الدقائق القليلة القادمة.


أرسل البريد الإلكتروني.


تم إرسال رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات حول إكمال استعادة كلمة المرور.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


سجل اليوم لفتح الوصول الحصري لأبحاثنا الرائدة وتلقي رسائل البريد الإلكتروني البصيرة السوق اليومية.


الاشتراك للحصول على حساب تاستيتريد مجانا لتحميل الشرائح وستحصل أيضا على رؤى السوق اليومية من خبرائنا و روندوب من أفضل عروضنا من كل يوم.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


تاستيتريد هو شبكة مالية حقيقية، وإنتاج 8 ساعات من البرامج الحية كل يوم من أيام الأسبوع، من الاثنين إلى الجمعة. اتبع جنبا إلى جنب مع خبرائنا التنقل في الأسواق، وتوفير رؤى التداول قابلة للتنفيذ، ويعلمك كيفية التجارة. مع أكثر من 50 شرائح الأصلي، وأكثر من 20 شخصيات، ونحن سوف تساعدك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، سواء كنت جديدا على التداول أو المخضرم محنك.


معلومات مفيدة.


تاريخ تاستيتراد مجانا.


اشترك للحصول على أفضل ما نقدمه لك يوميا وحفظ مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها لاحقا.


© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 تاستيتراد. كل الحقوق محفوظة. تنطبق أجزاء من شروط الاستخدام على تاستيتراد. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون، شريطة أن تقوم بتنزيل البودكاست من تاستيتراد حسب الضرورة لعرضها للاستخدام الشخصي.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. سيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات (بما في ذلك المطالبات المقدمة نيابة عن برامج الخيارات) أو المقارنة أو الإحصاءات أو غيرها من البيانات الفنية، إن وجدت، عند الطلب. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر. الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والإفصاح عن المخاطر للمستقبلات والخيارات وجدت في تاستيوركس.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

No comments:

Post a Comment