Friday 9 March 2018

مؤشر الفوركس متعددة الإطار الإطار


لوحة الفوركس مؤشر الإطار الزمني المتعدد ل MT4.


في هذه المواد سوف ألتقي بكم مع مؤشر مخصص جدا للاهتمام تستخدم لتحديد الاتجاهات الحالية. هذا هو مؤشر لوحة الفوركس الذي يذهب على الرسم البياني الخاص بك ويوضح حول حالة تتجه أزواج الفوركس. هنا سوف تتعلم التفاصيل حول هذا المؤشر، وسوف تكون ايضا قادرة على تحميل لوحة تحكم التداول مجانا!


لوحة الفوركس.


لوحة تحكم الفوركس يجعل من السهل على المتداول لإدارة حسابه، الصفقات، والاستراتيجيات. وهي تعمل بأي شكل من الأشكال التاجر يحتاج إليها، وأنه يمكن عرض أي بيانات. كمؤشر إطار زمني متعدد، كما لوحة تحكم التداول، وما إلى ذلك).


ملخص رسومي من قطع مختلفة من المعلومات الهامة المستخدمة لإعطاء لمحة عامة. هذا هو واحد من تعريفات لوحة القيادة. لذلك، يمكنك العمل مع لوحة القيادة في العديد من المجالات، بما في ذلك الفوركس. أنه يعطي للمستخدم ما يحتاجه من معلومات ويعتقد هو الأكثر أهمية.


تحليل الاتجاه.


الاتجاه العام للسوق أو سعر الأصل واتجاهه يمكن أن تختلف في الطول. هذه هي الطريقة التي تعرف إنفستوبيديا الاتجاه.


نحن، كما التجار، نعرف أن "الاتجاه هو صديقك" ونحن نريد أن الاستفادة من ذلك. لذلك، في معظم الحالات، ونحن سوف التجارة مع الاتجاه لتعظيم أرباحنا.


يمكننا أيضا التجارة ضد هذا الاتجاه، ولكن هذا يتطلب المزيد من الخبرة والممارسة قليلا.


تحديد الاتجاه.


أسهل طريقة لتحديد الاتجاه من الناحية الفنية هي باستخدام المتوسطات المتحركة. يمكن للمتداول تحديد اتجاه باستخدام متوسط ​​متحرك واحد فقط، أو عدة معدلات متحركة مختلفة.


إذا تحرك السعر فوق المتوسط، لدينا اتجاه تصاعدي. إذا كان يتحرك أدناه، لدينا اتجاه تنازلي.


المؤشر الذي أنشأناه يستخدم متوسطين متحركين مع فترات مختلفة. يمكنك تغيير الإعدادات التي تناسب احتياجاتك.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التداول باستخدام المتوسطات المتحركة، فيمكنك الاطلاع على مقالتنا حول أفضل استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك لتداول اليوم.


تحليل إطار زمني متعددة.


ويعني تحليل إطار زمني متعدد، كما يعني المصطلح نفسه، إجراء نفس التحليل على أطر زمنية مختلفة. ولا يوجد حد محدد سلفا لعدد الأطر الزمنية التي ينبغي إجراء التحليل عليها، أو تلك التي يتعين اختيارها. يستخدم معظم المتداولين أطر زمنية ثلاثية عند إجراء هذا التحليل. على سبيل المثال، يمكنك استخدام 15 دقيقة، 1 ساعة و 4 ساعات الرسم البياني.


هذا النوع من التحليل يساعد التجار على فهم سوق الفوركس أفضل من تحليل إطار زمني واحد. فهو يتيح لنا فرصة أفضل للنجاح عندما تعطينا جميع الأطر الزمنية نفس إشارة التجارة.


مؤشر إطار زمني متعدد.


يمكن لمؤشر إطار زمني متعدد العملات الأجنبية إجراء التحليل على أطر زمنية مختلفة. يمكن أن تكون غير متصل الرسوم البيانية، وكنت لا تحتاج إلى فتحها. وسوف تعطي النتيجة على الرسم البياني الحالي الخاص بك.


على سبيل المثال، لديك الرسم البياني لمدة 5 دقائق مفتوحة لمراقبة التغيرات الصغيرة في السوق. كنت ترغب في دخول التجارة، وتحتاج إلى معرفة اتجاه السوق. سيعطيك المؤشر المعلومات في المخطط الحالي. لن تحتاج إلى فتح المخطط أو تغيير الإطار الزمني لرؤيته. وهذا النوع من المؤشرات القيام بذلك بالنسبة لك. لذلك لم يكن لديك للتحقق من كل شيء يدويا. يجعل التداول أسهل.


مؤشر لوحة التحكم في التداول.


سوف مؤشر لوحة أجهزة القياس الفوركس تظهر لك المعلومات التي تريد أن تعرف من جميع الأطر الزمنية على الرسم البياني الحالي. على سبيل المثال، يمكن أن يظهر لك الاتجاه على جميع الأطر الزمنية لزوج العملات المحدد.


في هذا المثال، لقد قمت بإنشاء مؤشر اتجاه إطار زمني متعدد. وهي لوحة تحكم بسيطة تستند إلى المتوسط ​​المتحرك والتي تحدد الاتجاه من خلال مقارنة المتوسطات.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لفترة قصيرة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة طويلة، فإن الاتجاه صعودي. على العكس من ذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك لفترة قصيرة أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة طويلة، فإن الاتجاه هبوطي. إذا كانت المتوسطات المتحركة لها نفس القيمة، فإن الاتجاه محايد.


يمكنك أن تلعب مع المدخلات لتناسب لاحتياجاتك.


كيفية استخدام لوحة التحكم.


بل هو يوم التداول لوحة القيادة، وتستخدم في الغالب للتداولات اللحظية على المدى القصير. أود أن استخدام هذا النوع من لوحة القيادة للحصول على الاتجاه العام للسوق. بعد أن أفعل ذلك إذا لا يقل عن ثلاثة إطارات متتالية لديها نفس الاتجاه أنا في الحظ. سأقوم بإجراء التحليل الفني على أعلى إطار زمني.


ابحث عن خطوط الدعم والمقاومة وأنماط الرسم البياني إذا كان هناك أي. بعد تأكيد أحد الخطوط، سوف أدخل التجارة في الاتجاه الذي يعطيه المؤشر على هذه الأطر الزمنية.


في المثال التالي، كان لي أربعة أطر زمنية متتالية والتي أظهرت هبوطا. من 1 دقيقة إلى 1 ساعة. انتظرت للتأكيد ودخلت تجارة البيع.


بعد دخول، وأظهرت 4 ساعات أيضا تغييرا في الاتجاه. ولذلك، ظللت التجارة. الآن تتراجع المتوسطات مرة أخرى على الرسم البياني لمدة 4 ساعات. وسوف ننتظر ونرى ما إذا كان سيتم إغلاق صفقتي التجارية أو إذا كان سوف تستمر في تحقيق الربح.


الطريقة الصحيحة لإغلاق الصفقة هي عندما تتقاطع المتوسطات المتحركة في الاتجاه المعاكس. يجب عليك أن تبحث عن الصليب خروج من مؤشر لوحة القيادة التداول اليوم على نفس الإطار الزمني الذي استخدمته لفتح التجارة.


لوحة الفوركس تنزيل.


أدناه سوف تجد نموذجا لتحميل مؤشر لوحة أجهزة القياس الفوركس. أدخل بريدك الإلكتروني وستحصل على المؤشر مجانا. وهو ملف. rar الذي يحتوي على المؤشر تحت اسم & # 8220؛ بلدي الفوركس لوحة & # 8221؛ وشفرة المصدر لذلك سوف تكون قادرة على تعديل القطعة لوحة الفوركس بالطريقة التي تريدها. ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني والنقر على & # 8220؛ تنزيل & # 8221 ؛.


الآن بعد أن لديك لوحة التداول الخاصة بك، حان الوقت للمضي قدما في بعض التفاصيل التقنية بشأن هذا المؤشر قوية جدا.


لوحة مدخلات MT4.


وسوف الآن اسم جميع المدخلات من المؤشر لذلك سوف تعرف ما وراء هذه الأداة الرائعة:


يحدد المحور X المسافة بين الزاوية المحددة على المحاور السينية ولوحات التحكم. يحدد المحور Y المسافة بين الزاوية المحددة على المحاور Y و لوحة التحكم. يحدد تكستكولور لون نص الإطار الزمني. يحدد أوبرندكولور لون لوحة الخلفية لنص الإطار الزمني عندما تحدد المعدلات المتحركة ترند صاعد داونترندكولور يحدد لون لوحة الخلفية لنص الإطار الزمني عندما تحدد المتوسطات المتحركة اتجاه هابط يحدد أوترندكولور لون لوحة الخلفية لنص الإطار الزمني عند المتوسطات المتحركة لها نفس القيمة العرض يحدد عرض لوحة الخلفية. يحدد حجم النص حجم النص. يحدد ركن موقف لوحة أجهزة القياس الفوركس على الرسم البياني.


والباقي هي المعلمات للمتوسطين المتحركين.


يمكنك أن ترى في الصورة التالية مؤشر اتجاه الإطار المتعدد مؤشرات MT4:


استنتاج.


كما التجار، وهدفنا هو التجارة باستمرار والتقليل من التفسير الشخصي من الرسوم البيانية. ويعد استخدام الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات جزءا من ذلك. إذا كنت تدير للقيام بذلك الحق، وسوف يفاجأ من النتائج. نتائج التداول لدينا تتحسن، ونحن أكثر استرخاء خلال ساعات التداول.


تحليل إطار زمني متعددة أمر لا بد منه خلال التداول اليوم. وضعه في وسيلة سهلة لاستخدام لوحة القيادة، ويوفر الكثير من الوقت قضى سابقا على تفسير الرسوم البيانية. باستخدام لوحات التحكم، يمكنك تقليل الوقت الذي يمكن استخدامه الآن على إيجاد فرص تجارية أخرى.


إذا نفدت الأفكار لوحات جديدة، فقط جوجل فوركس لوحة القيادة تحميل. وسوف تعطيك الكثير من الاقتراحات.


نضع في اعتبارنا أن هناك ثلاث طرق للفوز في هذا العمل: يكون أولا، أن تكون ذكية، أو الغش. اختر بحكمة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (43) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


مؤشرات الإطار الزمني المتعدد.


لقد كنت أرغب في الحصول على القدرة على مؤامرة المؤشرات من الأطر الزمنية المختلفة على الرسم البياني بلدي، ولكن مت لا تملك هذه القدرة التي بنيت في (هل أحد يعرف من أي برامج الرسوم البيانية التي تفعل ذلك أصلا؟) على سبيل المثال، إذا كنت 'إعادة اتباع نظام إوكر، انها تريد أن تكون لطيفة لتكون قادرة على مؤامرة مؤشر القوة النسبية اليومية على 5 دقيقة. الرسم البياني.


عندما وضعت معا مؤشر اندلاع فوليتيلي اليومية، هذا النوع فعل ما أردت في أنه يسمح لك لإضافته إلى أي إطار زمني (يوميا أو أقل) ونرى أين نقطة الاختراق اليومية ستكون. وكانت المشكلة أنها اقتصرت على إظهار القيمة اليومية فقط.


قبل حوالي 2 أسابيع جئت عبر مؤشر سعر القناة وقف إغوراد ويبدو أن تفعل ما أردت (فيما يتعلق الأطر الزمنية موليتيبل). لقد بدأت في محاولة استخدام مؤشر قناة السعر كقالب، إضافة رمز من مؤشرات أخرى والتبديل إلى العمل ضمن الهيكل الجديد، ولكن يبدو أنها لم تعمل. (أنا ما زلت ليس المبرمج جيد جدا.) ثم الليلة الماضية كان لي "اختراق": إذا لم أستطع معرفة كيفية إضافة بشكل صحيح التعليمات البرمجية من المؤشرات الأخرى، لماذا لا مجرد الإشارة إليها، مع اسمهم أو iCustom؟ لذلك، هذا ما فعلته. و، فإنه يعمل كبيرة.


في ما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام هذه:


1) الإطار الزمني هو المدخلات التي تستخدمها لتحديد الإطار الزمني لسحب البيانات من.


2) يجب تعيين الإطار الزمني في دقائق (1،5،15،30،60،240،1440،10080،43200)


3) افتراضيا، يتم تعيين الإطار الزمني إلى 0، مما يعني أنه سيتم استخدام كل ما هو الإطار الزمني الحالي، أي أنها ستكون بمثابة المؤشر الأصلي.


4) إذا قمت بتعيين الإطار الزمني إلى أي شيء آخر غير 0، يجب أن يكون & غ؛ = الإطار الزمني الحالي. (وبعبارة أخرى، لا تستخدم بسار M15 على الرسم البياني H1، ولن تكون القيم صحيحة، و H1 بسار على الرسم البياني M15 يعمل بشكل صحيح.)


لقد قمت بإعداد 5 مؤشرات متعددة الإطار (متف) لاستخدامها كمثال. يمكنك فتحها واستخدام التعليمات البرمجية كقالب بحيث يمكنك جعل أي مؤشر القائمة متف. يرجى عدم نشر طلب مؤشرات أخرى، حيث أن الخيط سيتحول قريبا إلى مؤشر كبير "يرجى القيام بذلك لكل مؤشر MT4". انها حقا، حقا بسيطة القيام به، وإذا كنت لا تعرف كيفية رمز، وقضاء أسبوع قراءة دليل البرمجة MT4 المبرمج جورو وعليك أن تكون قادرا على القيام بذلك.


إذا كان لدي الوقت، وأنا إضافة المزيد. نأمل الآخرين إضافة تحويلات متف إلى مؤشر الترابط.


متعددة الإطار الزمني مجموعة 1 يحتوي على:


وفيما يلي الرسم البياني المرفق:


M5 الرسم البياني مع ليمغرين بسار.


حسنا، آمل أن تأتي في متناول اليدين لبعض منكم. شكرا إيغور، لمهارات الترميز رائعة الخاص بك. لقد تعلمت الكثير فقط من خلال دراسة التعليمات البرمجية.


وأضاف #MTF مجموعة 2.zip في 3/4/06 ---- (البولنجر العصابات، عصير، خطي السعر بار، السعر، مؤشر ستوكاستيك)


شريط السعر الخطي.


وهنا مؤشر متف واحد آخر. انها تقوم على مؤشر مخصص (يمكنك عرض رمز لجعل بنفسك).


ويسمى # MTF_LPB. mq4 (لينير برايس بار) وفيما يلي الرابط الى مؤشر الترابط لمعلومات عن المؤشر: هتبس: // mql5 / إن / فورم / 173576.


مرفق 2 مؤشرين. تحتاج كلاهما في مجلد المؤشرات الخاصة بك كما يشير إصدار متف المؤشر الأصلي.


السعر الخطي Bar. mq4.


شكرا لمعلومات مفيدة جدا بالنسبة لي :-)


أردت فقط أن أقول شكرا.


مرحبا! واحد من لي!


أيضا، منذ أهداف دينابولي هو مؤشر مخصص، هل يمكنك إضافة الملف dinapoliTargets. mq4 الأصلي إلى مشاركتك. الناس سوف تحتاج إلى كل من الملفات لجعل العمل نسخة متف.


ربما هذا مفيد لك.


كتبت واحدة ل ديماركر في اليوم الآخر. أعتقد أنني فحصت ذلك ولكن لا يمكن أن نتذكر بالضبط. على أي حال سهلة بما فيه الكفاية للتحقق، مجرد مقارنتها مع ديماركر الحقيقي على الرسم البياني آخر.


مجرد تغيير الدالة جيتديماركر للحصول على جيترسي () أو جيتكوستومينديكاتور () (واستخدام إكوستوم في هذه الوظيفة) أو أيا كان، إذا كنت تريد أن تستند على مؤشر آخر.


ثناكس كيريس، كنت وضعت بشكل جيد !!


شكرا جزيلا لك على فكرة عظيمة ومؤشر. رجل عمل جيد!


هذا هو نسختي من متف:


يمكنك استخدام إكوستوم الآن دون كتابة سطر من التعليمات البرمجية، كل ما تحتاجه لملء المعلمة التي تريدها في نافذة مدخل المؤشر. يمكنك إعداد ما يصل إلى 4 أسماء المؤشرات في نافذة الإدخال المراد رسمها. يمكنك تعيين خط (المخزن المؤقت) للمؤشر الذي تريد الحصول عليه باستخدام إكوستوم (إكس: 0 يعني أن يدمر السطر الأول، 1 يعني السطر الثاني الخ). يمكنك تعيين نمط شكل الرسم (إكس: 0 يعني DRAW_LINE، 2 يعني DRAW_HISTOGRAM وما إلى ذلك). آمل أن تعجبك.


مؤشرات الإطار الزمني المتعدد.


بفضل keris2112 لتقاسم هذه المؤشرات في منتدى الفوركس-تسد. أنا أرفق لهم هنا من أجلك:


مرحبا جميعا، لقد كنت ترغب في الحصول على القدرة على مؤامرة المؤشرات من الأطر الزمنية المختلفة على الرسم البياني بلدي، ولكن مت لا تملك هذه القدرة التي بنيت في. (هل أحد يعرف من أي برامج الرسوم البيانية التي تفعل ذلك أصلا؟) كمثال ، إذا كنت تتبع نظام إوكر، فإنه سيكون من الجميل أن تكون قادرة على رسم مؤشر القوة النسبية اليومي على 5 دقيقة. عندما كنت وضعت معا مؤشر اندلاع فوليتيلي اليومية، أن سورتا فعل ما أردت في أنه يسمح لك لإضافته إلى أي إطار زمني (يوميا أو أقل) ونرى أين نقطة الاختراق اليومية سيكون. وكانت المشكلة أنه كان يقتصر على إظهار فقط قيمة اليومية. حول 2 أسابيع لقد جئت عبر مؤشر سعر القناة وقف إغوراد ويبدو أن تفعل ما أردت (فيما يتعلق الأطر الزمنية موليتيبل). لقد بدأت في محاولة استخدام مؤشر قناة السعر كقالب، إضافة رمز من مؤشرات أخرى والتبديل إلى العمل ضمن الهيكل الجديد، ولكن يبدو أنها لم تعمل. (أنا ما زلت ليس المبرمج جيد جدا.) ثم الليلة الماضية كان لي "اختراق": إذا لم أستطع معرفة كيفية إضافة بشكل صحيح التعليمات البرمجية من المؤشرات الأخرى، لماذا لا مجرد الإشارة إليها، مع اسمهم أو iCustom؟ لذلك، هذا ما فعلته. و، فإنه يعمل great. Here هي عدد قليل من الأشياء أن نأخذ في الاعتبار عند استخدام هذه: 1) الإطار الزمني هو المدخلات التي تستخدمها لتحديد ما الإطار الزمني لسحب البيانات من.2) يجب تعيين الإطار الزمني في دقائق (1،5، 15،30،60،240،1440،10080،43200) 3) افتراضيا، يتم تعيين الإطار الزمني إلى 0، مما يعني أنه سوف تستخدم أيا كان الإطار الزمني الحالي، أي أنها ستعمل كمؤشر أصلي 4.) إذا قمت بتعيين الإطار الزمني إلى أي شيء آخر غير 0، يجب أن يكون & غ؛ = الإطار الزمني الحالي. (بعبارة أخرى، لا تستخدم بسار M15 على الرسم البياني H1. لن تكون القيم صحيحة، و H1 بسار على الرسم البياني M15 يعمل بشكل صحيح.) لقد قمت بإعداد 5 مؤشرات الإطار الزمني المتعدد (متف) لاستخدام كأمثلة. يمكنك فتحها واستخدام التعليمات البرمجية كقالب بحيث يمكنك جعل أي مؤشر القائمة متف. يرجى عدم نشر طلب مؤشرات أخرى، حيث أن الخيط سيتحول قريبا إلى مؤشر كبير "يرجى القيام بذلك لكل مؤشر MT4". انها حقا، حقا بسيطة للقيام، وإذا كنت لا تعرف كيفية رمز، وقضاء أسبوع قراءة دليل البرمجة MT4 المبرمج جورو وعليك أن تكون قادرا على القيام بذلك. إذا كان لدي الوقت، وأنا سوف تضيف المزيد. نأمل الآخرين إضافة تحويلات متف إلى مؤشر الترابط. مجموعة الإطار الزمني المتعدد 1 تحتوي على: # MTF_MovingAverage. mq4 # MTF_PSar. mq4 # MTF_RSI. mq4 # MTF_MACD. mq4 # MTF_CCI. mq4Bollinger باندز.


شريط السعر الخطي.


ستوكاستيك الرسم البياني المرفق هو التالي: M5 الرسم البياني مع ليمغرين PSarM15 PSarM60 سما (13) H4 CCIM30 MACDH1 رسيويل، وآمل أن تأتي في متناول اليدين لبعض منكم. شكرا إيغور، لمهارات الترميز رائعة الخاص بك. لقد تعلمت الكثير فقط من خلال دراسة code. Keris الخاص بك.


هناك مجموعة من العديد من المؤشرات متعددة الأطر للتحميل في:


إطار زمني متعدد الرسم البياني مصغرة مؤشر الفوركس.


يرسم مؤشر التداول هذا الإطار الزمني الثالث (TF1، TF2، TF3) من اختيارك أسفل الرسم البياني الرئيسي. ومن السهل مواكبة الاتجاهات الطويلة والقصيرة دون الحاجة إلى تبديل الإطار الزمني الرئيسي.


يمكنك اختيار الإطار الزمني & # 8217؛ ق من 1 دقيقة حتى شهرية (M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1، من).


شراء: لا شراء إشارات من هذا المؤشر.


بيع: لا توجد إشارات بيع من هذا المؤشر.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية: أي.


جلسات التداول: أي.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


الألوان، TF1، TF2، TF3، الحانات في الإطار الزمني & # 8230؛


مثال: ور / أوسد رسم بياني لساعة واحدة.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


إطار زمني متعدد الرسم البياني مصغرة مؤشر الفوركس.


يرسم مؤشر التداول هذا الإطار الزمني الثالث (TF1، TF2، TF3) من اختيارك أسفل الرسم البياني الرئيسي. ومن السهل مواكبة الاتجاهات الطويلة والقصيرة دون الحاجة إلى تبديل الإطار الزمني الرئيسي.


يمكنك اختيار الإطار الزمني & # 8217؛ ق من 1 دقيقة حتى شهرية (M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1، من).


شراء: لا شراء إشارات من هذا المؤشر.


بيع: لا توجد إشارات بيع من هذا المؤشر.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية: أي.


جلسات التداول: أي.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


الألوان، TF1، TF2، TF3، الحانات في الإطار الزمني & # 8230؛


مثال: ور / أوسد رسم بياني لساعة واحدة.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment