Sunday 11 March 2018

التوت بي الفوركس التداول


الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
باستخدام بي التوت في التداول: أربعة أفكار مشروع دي مثيرة للاهتمام.
لقد كنت دائما متحمس التوت بي. لقد المملوكة كل نموذج التوت بي التي كانت متاحة، وأنا استخدم حفنة من أجهزة التوت بي في بيتي. يمكنني استخدامها لأتمتة ورصد المحاصيل المائية بلدي، لإدارة وسائل الإعلام بلدي (باستخدام راسبلكس)، للعب مباريات الرجعية (باستخدام ريتروبي) وإدارة طابعة 3D 3D (باستخدام أوكتوبي). لقد استخدمت أيضا أنظمة التوت بي وما شابه ذلك من بطاقات الائتمان أحجام أجهزة الكمبيوتر لمهام أخرى، مثل التعدين نظام التداول والاختبار الخلفي. الآن أنا حتى استخدام 2 أجهزة الكمبيوتر أودرويد-XU4 للمساعدة في منطقتنا التعلم آلة التعلم القائم في أسيريكوي. ولكن اليوم أريد أن أتحدث عن بعض المشاريع مفتوحة المصدر بارد يمكنك القيام بها إذا كنت & # 8217؛ ترغب في استخدام التوت بي للتداول منذ أنا كاندن & # 8217؛ ر العثور على أي مكان مع مجموعة من الأشياء المثيرة للاهتمام للقيام مع هذه أجهزة الكمبيوتر المتعلقة بالعالم التجاري.
بناء أداة مراقبة البورصة: В إذا كنت متداولا نشطا أو متحمسا للتجارة، فمن المحتمل أنك تبحث في الأدوات المالية طوال الوقت. كنت تريد أن تعرف إذا كان السهم صعودا أو هبوطا أو إذا محفظتك هو الفوز أو الخسارة نظرا للأسعار حيث دخلت السوق. باستخدام بي التوت والأسعار من جوجل المالية يمكنك بناء أداة مراقبة البورصة التي من شأنها أن تساعدك على القيام بالعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام في عالم الأسهم. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على الحصول على شراء / بيع التنبيهات في مستويات محددة سلفا، ومراقبة حالة الربح / الخسارة من الاستثمارات الخاصة بك وحتى اختبار بعض الاستراتيجيات. يستخدم المشروع بوت البرق مما يجعله عملي جدا ويسمح لك التواصل بسهولة مع بي الخاص بك باستخدام أي جهاز كمبيوتر أو خدمة الهاتف المحمول.
بناء شريط الأسهم باستخدام شاشة لد: ربما كنت & # 8217؛ لا ترغب كثيرا في التحقق من الأسعار باستخدام الهاتف الخاص بك ولكن كنت تريد شريط الطراز القديم مع حفنة من التمرير الأسعار في مكتبك بحيث يمكنك فقط التحقق من الأسعار في وهلة كلما كان لديك حاجة للقيام بذلك (دون الحاجة إلى الوصول لهاتفك!). إذا كان هذا هو ما تريد ثم ننظر إلى أبعد لأن هذا المشروع سوف تساعدك على بناء شريط الأسهم باستخدام بي التوت التي من شأنها أن تسمح لك للتحقق من قائمة مخصصة لأسعار الأسهم بسهولة جدا. يمكنك أيضا اقتراض الأفكار من المشاريع الأخرى لبناء شريط الأسهم الكمال، مثل هذا المشروع شريط الرياضة المتاحة من أدافرويت. يمكنك أيضا واجهة شريط الخاص بك مع أواندا ريست أبي والحصول على الفوركس الأسعار الفورية كذلك. يمكنك حتى الذهاب خطوة أبعد من ذلك، واجهة مع غشاء القراد أواندا في أبي وبناء مخطط القراد باردة في شاشة ليد (قد أحاول هذا!).
بناء الفوركس اختبار الظهر / نظام التداول المباشر باستخدام أواندا: إذا كنت ترغب في اختبار الظهر والتجارة الحية استراتيجيات الفوركس باستخدام الثعبان يمكنك القيام بذلك باستخدام إطار التداول الفوركس مفتوح المصدر الآن الذي أدلى به كوانتستارت دعا كسفوريكس. على الرغم من أن هذا الثعبان محرك الاختبار الخلفي يمكن أن يكون أبطأ بكثير من الحلول التجارية الأخرى هذا التنفيذ مجاني ومشفرة بشكل جيد للغاية، وسوف تسمح لك لتنفيذ بعض الاختبارات الأولية والتجارة الحية إذا كنت تريد أن تفعل ذلك من التوت بي الخاص بك. منذ تشغيل فس يمكن أن تكون مكلفة على المدى الطويل، والتداول من شيء مثل التوت بي يمكن أن يكون حقا فعالة من حيث التكلفة إذا كان التداول أنت & # 8217؛ إعادة القيام به لا يتطلب حسابيا جدا. بالطبع أنا فقط أن المشورة القيام بذلك مع الحسابات التجريبية & # 8211؛ إذا كنت & # 8217؛ مجرد تقييم تنفيذ التداول & # 8211؛ منذ للتداول المباشر كنت فعلا تريد شيئا أكثر موثوقية من التوت بي أو فس & # 8212؛ تريد خادم مخصص بالكامل.
البحث عن أنظمة التداول الجديدة باستخدام أوبينكانتو: В لدينا مفتوحة المصدر العمل على أساس التعدين البرمجيات القائمة أوبنكانتو متوافق مع بي التوت ويمكن تجميعها من مصدر استخدام لازاروس في هذه المنصة الحوسبة. إذا كنت ترجمة أوبينكانتو على التوت بي يمكنك ثم استخدام هذا الكمبيوتر قليلا للتعدين المستمر 24/7 من استراتيجيات التداول الجديدة. وبما أن هذه ليست مهمة حرجة & # 8211؛ إذا تعطلها & # 8217؛ s لا مشكلة & # 8211؛ يمكنك بناء نفسك لطيفة عملية مكثفة على أساس السعر عملية التعدين القائمة باستخدام بي التوت وبرنامج أوبنكانتو. منذ أوبينكانتو هو أيضا متوافقة مع خيوط متعددة يمكنك حتى استخدام مجموعة كاملة من النوى في بي التوت الخاص بك لهذه العملية. أنا ربما كتابة وظيفة في المستقبل تظهر لك بالضبط كيفية القيام بذلك.

معدات أساسية لتجار الفوركس.
لينكس، التوت بي، الأدوات. التسع ياردات بكاملهم.
في حين تداول العملات الأجنبية هو شغفي، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية من المؤكد أن تحيط نفسي مع كل التكنولوجيا لتكون مثمرة كما يمكن أن يكون. ربما لا ينبغي أن & # 8217؛ ر تأتي بمثابة مفاجأة أنه على مر السنين، وقد وضعت العديد من الاجهزة المعدات على المحك: معدات والعتاد، والبرمجيات والأجهزة المختلفة.
أفضل المعدات تسمح لك بالتركيز على ما هو مهم بالنسبة لك: التداول. لا تحصل على الطريق، وبدلا من ذلك يساعدك على تحقيق أفضل عمل يمكنك. هذا العتاد الأساسي يجعل حياة تاجر الفوركس أسهل.
أفضل المعدات لتكون الأكثر إنتاجا كالتداول الفوركس.
سنوات من التداول سمحت لي أن الكمال ما أعتقد هو في نهاية المطاف معدات تداول العملات الأجنبية وقائمة المعدات، وأنا & # 8217؛ d ترغب في مشاركتها معك. وسوف تجعلك أكثر إنتاجية. أو على الأقل سوف تجعل حياتك أسهل!
أفضل برامج التداول الفوركس.
هذه هي حزم البرامج والأدوات التي أستخدمها في الوقت الحالي:
أفضل برامج التداول: ميتاترادر ​​4.
هذا هو عدم التفكير. إنه برنامج تداول العملات الأجنبية الأكثر استخداما على نطاق واسع لسبب ما. انها & # 8217؛ ق بدعم من جميع سماسرة الفوركس تقريبا، وسهلة الاستخدام، وأنا أحب مستشار الخبراء واستراتيجية وظيفة اختبار. اكتشف المزيد.
أفضل برنامج تحليلات الاستراتيجية: ستراتيكانكوانت.
ما أحب عن هذا هو أنه يمكنك أن تأخذ متعددة تقارير اختبار MT4 إي والجمع بينهما في ستراتيغيوانت. يمكنك بعد ذلك اختبار لمتانة (منحنى المناسب، مونتي كارلو)، والكشف عن أنماط وأكثر من ذلك. وهذا يجعل تطوير المستشارين الخبراء أسهل بكثير. اكتشف المزيد.
أفضل اختبار باكتستينغ والاختبار: اختبار الفوركس 3 (الآن 50 $ قبالة!)
هذا هو بلدي الذهاب إلى حزمة البرامج إذا كنت ترغب في حفر حقا في باكتستينغ واختبار الأمام استراتيجية محددة. إنها أداة أفضل بكثير إذا كنت جديرا بالاختبار ويجب أن تكون مطلقة لاختبار ما إذا كانت إستراتيجيتك مربحة أم لا.
بسبب صفقة خاصة مع الفوركس تستر 3، يمكنك الآن الحصول عليه مع 50 $ من السعر المعتاد! اكتشف المزيد.
أفضل برامج التداول المتقدمة: نينجاترادر.
عندما تحتاج إلى تكثيف التداول الخاص بك، نينجاترادر ​​هو لك. وقد تقدمت إدارة النظام (مستويات تب / سي متعددة، الخ) وبالمقارنة مع MT4، والرسوم البيانية والعديد من الخيارات كذلك. أنا أيضا أحب نينغاسكريبت، C # القائم على استراتيجية استراتيجية التداول اللغة التي هي جزء من نينجاترادر. اكتشف المزيد.
أفضل تداول للهاتف المحمول: ميتاترادر ​​4.
هذا هو في الأساس ميتاترادر ​​4، ولكن لهاتفك الذكي. لديها مجموعة محدودة من الوظائف، لكنه 's كافية لتتبع الصفقات كنت ذاهب. على قرص، فإنه يبدو في الواقع جيدة جدا! هناك تطبيقات ل أبل دائرة الرقابة الداخلية وجوجل الروبوت.
الأساسية تجارة الفوركس والعتاد.
أولا وقبل كل شيء، هذا هو لمحة عامة عن الأجهزة أعتبر أساسية لتداول العملات الأجنبية. انها & # 8217؛ ما أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام السنوات الماضية للقيام بكل ما عندي التداول:
أفضل كمبيوتر تداول: مابوك برو 15 & # 8243؛
هذا هو ببساطة أفضل كمبيوتر محمول أنا & # 8217؛ من أي وقت مضى المملوكة. انها قوية، قوية بشكل لا يصدق، لديه عمر البطارية كبيرة وعرض عالية الدقة مدهش. أنا استخدام هذا لجميع بلدي التداول، انها & # 8217؛ s بلدي رقم واحد ضروري. اكتشف المزيد.
أفضل نسخة احتياطية: ود 1 تيرابايت أسود ماي باسبورت إكسترنال هد.
الحل النسخ الاحتياطي الجيد أمر لا غنى عنه. هذا القرص ود هو ضوء فائقة ولديها الكثير من مساحة القرص لإجراء نسخ احتياطية من القرص بأكمله. هذا القرص قد أنقذ حياتي أكثر من مرة. اكتشف المزيد.
أفضل شاشة خارجية: أيسر G226HQL 21.5 "عرض.
عندما أنا & # 8217؛ م في المنزل، وأنا ربط بلدي ماك بوك إلى هذا العرض. انها تسمح لي للعمل على شيء مع في الوقت نفسه إبقاء العين على الرسوم البيانية. هو & # 8217؛ ق أنيقة ونوعية ممتازة. اكتشف المزيد.
أفضل كرسي مكتب: هيرمان ميلر كرسي سيل.
عندما تحتاج إلى الجلوس في مكتب لعدة ساعات في اليوم، فإنه من المهم للغاية أن يكون لديك كرسي مكتب لائق للجلوس على. بعد أسابيع (وأعني حقا أسابيع) لمحاولة الخروج من كراسي مكتبية مختلفة، ذهبت مع هذا واحد و كانن & # 8217؛ ر يكون أكثر سعادة. انها التوازن المثالي بين مريح، كرسي مريح وشيء يبدو في الواقع جيدة. اكتشف المزيد.
أفضل المشروبات الساخنة القدح: بروفيتابل الفوركس التاجر.
حسنا، قد يكون هذا الترويج الذاتي قليلا، ولكن بغض النظر & # 8230؛ كيف بارد هو شرب المشروبات الساخنة المفضلة لديك من القدح الذي يظهر كل تاجر الفوركس & # 8217؛ s تعويذة: شراء منخفضة وبيع عالية. هذا القدح الأنيق، الذي صممه بنفسي، سوف أذكر لكم دائما لمتابعة خطة التداول الخاصة بك وأشعل النار في تلك النقاط. اكتشف المزيد.
تداول الفوركس على الطريق.
على مر السنين، أنا & # 8217؛ كان يسافر كثيرا. أنا & # 8217؛ قضى عاما في أستراليا، زار آسيا وأوروبا وأماكن أخرى. أحب السفر! وأنا أحب أنني يمكن أن تبقي فقط على التداول عندما كنت على الطريق، وأساسا باستخدام العتاد وصفها أدناه.
أفضل التداول عبر الجوال: جهاز إيباد ميني مع ميتاترادر ​​4.
على الطريق، يمكنني & # 8217؛ العيش دون هذا. لدي كل كتبي التجارية على ذلك، ميتاتريدر 4 هو أيضا هناك، انها & # 8217؛ s في نهاية المطاف حل التداول المحمول. هو & # 8217؛ ق ضوء، من السهل أن تأخذ معك وسوف عمر البطارية تدوم لك وقتا طويلا. اكتشف المزيد.
أفضل شاحن محمول: أنكر 20000mAh بويركور.
أنت لا تدرك مدى أهمية الشاحن هو & # 8230؛ حتى نفاد العصير وتحتاج إلى تعديل النظام التجاري الخاص بك. هذا هو المنقذ للحياة وأنا & # 8217؛ م سعداء جدا أن يكون معي عندما كنت في حاجة إليها. هو & # 8217؛ ق المدمجة وقوية بما فيه الكفاية لشحن كل من الهواتف والأجهزة اللوحية. اكتشف المزيد.
أفضل كم واقية: حالة المنطق لابس-116 15 "كم.
تجارة العتاد هو الاشياء باهظة الثمن. لتقليل مخاطر الضرر (ونحن نعرف شيئا عن السيطرة على الضرر!)، أنا دائما حزمة جهاز الكمبيوتر المحمول في كم واقية. وقد حفظ هذا الأكمام حرفيا جهاز الكمبيوتر المحمول عندما انزلق باب سيارتي، على الطريق ملموسة. وقد وضعت حالة لوجيك الملحقات مثل هذا لسنوات، وهم يعرفون كيفية تقديم جودة والعتاد. اكتشف المزيد.
أفضل ظهره: شمال الوجه عرام.
هذا على ظهره هو على الارجح الجزء الأكثر قوي من المعدات أنا & # 8217؛ من أي وقت مضى المملوكة. بعد سنوات من (سوء) استخدام، هذه الحقيبة لا تزال تبدو جديدة. انها مريحة جدا لارتداء، لديه حجرة كمبيوتر محمول خاص ولديه الكثير من المقصورات منفصلة للاكسسوارات. هذا هو بلدي الذهاب إلى حقيبة الظهر لرحلات قصيرة، كما عادة ما أجد أنني يمكن أن تجعل كل شيء يصلح في هذه الحقيبة وحدها. اكتشف المزيد.
أفضل سماعات الرأس: بوس QC35.
اعرف. وهذا أمر لا غنى عنه. لا يزال، لا & # 8217؛ ر ترك المنزل دون هذه. لديهم أفضل إلغاء الضوضاء من أي وقت مضى وهذا وحده يجعلها يجب أن يكون على الرحلات الجوية. بجانب ذلك، في كل مرة أريد أن أشاهد الأخبار المالية على الطريق، وهذه تسمح لي أن التركيز دون إزعاج الآخرين. أنا بصراحة دادن & # 8217؛ أعتقد أنني يمكن أن أحب سماعات بقدر ما أحب هذه. اكتشف المزيد.
استنتاج.
ومن الواضح أن هذه الأدوات والمعدات فازت & # 8217؛ ر تجعلك مربحة أو حتى أفضل تاجر. ما يمكن القيام به ومع ذلك، هو التأكد من أن لديك أفضل بيئة ممكنة يكون تاجر الفوركس. باستخدام معدات تداول العملات الأجنبية المذكورة أعلاه، فإن التاجر الجيد سيكون الأكثر إنتاجية كما يمكن أن يكون. يبدو جيدا، أليس كذلك ؟!
هل لديك الأساسية الخاصة بك تداول العملات الأجنبية والعتاد؟ هل فوت اي شيء؟ يرجى حصة معنا في التعليقات!
ملاحظة: تحتوي هذه المقالة على بعض الروابط التابعة. إذا نقرت على أحد هذه الروابط ثم اشتريت شيئا، فقد أتلقى عمولة. هذا الدخل يذهب إلى تكاليف استضافة وتشغيل هذا الموقع ولا يؤثر عليك بأي شكل من الأشكال على الإطلاق.
قد ترغب أيضا في هذا:
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
ماذا عن وجود هاتف بدلا من باد (ملاحظة غالاكسي على سبيل المثال)
مرحبا طه، التداول على الهاتف هو ممكن بالتأكيد كما أن هناك الكثير من التطبيقات المتاحة للتداول على الهاتف المحمول، ولكن هذا & # 8217؛ لا تفضيلي 🙂
آخر الملاحة.
حول فيلكس.
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.
إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.
عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
منشورات شائعة.
يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.
الاقسام.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.

التوت بي تداول العملات الأجنبية
أعمل مع نظام تداول العملات الأجنبية.
شكرا لمساعدتك.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
روكشيب رباعية النواة RK3288C ARM32 شركة نفط الجنوب كما تستخدم في أسوس كروميبوك C201 & أمب؛ كروميبوك فليب C100PA وكذلك تينكر سبك.
3 موبايل هواوي E5330 المحمول مي فاي.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
هناك طريقة - لكنك لن ترغب في ذلك.
لإعطائك مثالا على هذا الشرط، إذا لم أكن مخطئا MT4 يجعل من استخدام دلل explorer. exe دل من أجل الحفاظ على تقارب العملية وإدارة المخطط تحديث (من بين أمور أخرى) - هذه دلز ليست جزءا من الفوز 10 IOT.
كترادر ​​يأتي في العديد من النكهات المختلفة بما في ذلك شبكة الإنترنت فقط، كالغو (الذي هو قطعة كنت مهتما) و كميرور - على الرغم من أنها لا تملك أيضا الوصول أبي عبر كسيرفر الذي يتيح لك الوصول أبي مستوى منخفض.
إذا ذهبت إلى مسار أبي قد أقترح أيضا أن تقوم بتشغيل إي الخاص بك على عدة رس في نفس الوقت واستخدام نهج "الإجماع" القائم لدخول السوق والخروج - وهذا سوف تحصل على حول المشكلة (إلى حد معين) من وجود علاقة ضعيفة بين اختبار الظهر والأداء الحي (اختبار الظهر يمنحك كل علامة واحدة، التداول المباشر لا - لذلك إذا كان لديك اثنين من آلات الوصول إلى نفس الأعلاف السعر سوف التقاط تباين طفيف على القراد وبالتالي فإن مجموع فإن قرارات التداول ستكون القرار "الصحيح" لاستراتيجيتك.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
المشاركات: 9862 تاريخ التسجيل: صن مار 11، 2018 12:19 آم الموقع: جنوب هولندا، هولندا.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
فإنه يحاكي معالج X86 حتى تتمكن من تشغيل واين تحت X86 لينكس، مضاهاة بطيئة جدا من حيث الطبيعة.
المشاركات: 9862 تاريخ التسجيل: صن مار 11، 2018 12:19 آم الموقع: جنوب هولندا، هولندا.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
تشغيل أي نظام محاكاة x86 على P (مثل إكساجير) أنا مثيرة للاهتمام ولكن ليس عملي، ولكن قد تختلف المسافة المقطوعة.
لاحظ أيضا أنه لن يتم تشغيل كافة برامج ويندوز تحت واين.
ري: ميتاتريدر تحت ويندوز 10 لإنترنت الأشياء.
تابعت طريقك والحصول على بلدي وسيط mt4 عملت على RP3. راجع للشغل، بل هو شركة يابانية راكوتين فكس.
من هو على الانترنت.
المستخدمون الذين يتصفحون هذا المنتدى: لا يوجد مستخدمون مسجلون و 3 ضيوف.
مؤشر المجلس جميع الأوقات أوتك حذف كافة ملفات تعريف الارتباط.
مؤسسة التوت بي، المملكة المتحدة مسجلة الخيرية 1129409.

فطيرة التوت.
361 & # 32؛ пользователь находится здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
الثلاثين 'الخير' ديكتاتور stramash_ intermittent_spam_monkey فوزتيكس о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] دورماتي تجارة جميع الرافعات & # 32؛ 5 очков 6 очков 7 очков & # 32؛ 2 года назад (2 дочерних комментария)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 87681 على & # 32؛ أب-75 & # 32؛ في 2018-01-24 00: 14: 00.425937 + 00: 00 تشغيل a985f52 رمز البلد: وا.

ميتاتريدر روبوت للتجارة الآلية على الفوركس.
البرنامج التعليمي الكامل على تشكيل روبوت ميتاتريدر للتداول الآلي بالكامل على الفوركس 24/7 وبدون أي تكلفة!
الوصف التفاصيل الملفات 0 المكونات 0 السجلات 0 التعليمات 0 مناقشة 0.
تم تقديم هذا المشروع ل.
تم إنشاء هذا المشروع بتاريخ 10/10/2017 وآخر تحديث منذ 3 أشهر.
ميتاترادر ​​4 & # xA0؛ هي منصة تداول للتداول على الفوركس. أيضا، هو برنامج أجيات ل & # xA0؛ تداول الفوركس الآلي & # xA0؛ وبناء & # xA0؛ قناة سلبية.
حسنا، أنا لن أصف تطبيق ميتاتريدر 4 (أو ميتاتريدر 5 & # x2018؛ أحدث إصدار 2017). هذا متاح على موقعهم الرسمي. هدفي هو الوصول إلى العمل الآن. لذلك، دع & # x2019؛ ق القيام بذلك. يتيح إجراء & # xA0؛ فوركس روبوت للتداول الآلي الآن!
التوت بي مقدمة.
أولا وقبل كل شيء، ويرجع ذلك إلى حقيقة، أن هذه المادة من المرجح أن يقرأها الناس دون خلفية تقنية قوية، وأنا & # x2019؛ د بدلا تبدأ مع مقدمة من الحل التكنولوجي الأساسية، ودعا أرم المستندة إلى مجلس الكمبيوتر مصغرة. ماذا & # x2019؛ s ذلك؟ باختصار، انها لوحة كمبيوتر مصغرة مثل الكمبيوتر المحمول العادي أو سطح المكتب لديه داخل، ولكن أصغر، وأقل قليلا قوية، والدهاء الطاقة ومع إمكانيات الاستخدام غير محدود.
هناك الكثير من العلامات التجارية من هذا النوع من الأجهزة، ولكن، صدقوني، واحدة من الأكثر شعبية وانتشارا هو التوت بي. تعرف على المزيد على موقع الويب الخاص بهم & # xA0؛ راسبيبيري. العثور على لوحة التوت بي (نموذج 2) صورة الحق أدناه.
يمكن أن أعرف سؤالك: & # x201C؛ لماذا استخدام هذا. هل يمكنني ببساطة استخدام جهاز الكمبيوتر المحمول الذي أعرفه تماما؟! & # x201D؛ الجواب هو & # x201C؛ نعم، بالطبع، يمكنك! & # x201D؛ نعم، يمكنك أن تفعل ما الملايين من الآخرين يفعلون ويعانون من نفس القضايا مرارا وتكرارا. في الوقت الحاضر أكثر الأشياء قيمة هي الوقت والتكاليف التشغيلية. لذلك، تشغيل ميتاترادر ​​على لوحة كمبيوتر مصغرة منفصلة، ​​التي تستهلك طاقة أقل 20 مرة من الكمبيوتر المحمول الخاص بك ويمكن أن تعمل باستمرار لسنوات دون أن يتم إيقاف تشغيله أو إعادة تشغيله، هو الطريق الجحيم أكثر معقولية، إيسن & # x2019؛ ذلك؟
وعلاوة على ذلك، ليس فقط يتم تخفيض التكاليف التشغيلية، ولكن أيضا كنت توفير وقتك. والفكرة الرئيسية هي أنه يمكنك استخدام لوحة التوت بي كجهاز جانبي صغير، والتي يمكن أن تعمل بشكل منفصل عن الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب، وتنفيذ خوارزمية مربحة مسبقا. على سبيل المثال، سوف تتطلع ميتاترادر ​​بعد أسعار العملات وبمجرد أن تصل إلى قيمة معينة معينة فإنه & # x2019 سوف تبدأ بيع أو شراء. في هذه الأثناء، كنت تعمل على الكمبيوتر المحمول الخاص بك (أو بيسي) القيام ببعض الأشياء مربحة أخرى. لذلك، فإنه من الواضح، أن استخدام التوت بي وميتاتريدر على ذلك، يمكنك إنشاء آلة ضخ الربح، والعمل 24/7 واستهلاك الطاقة تماما مثل معظم الاقتصاد ليد مصباح يفعل. وكل هذا هو نوع من الدخل السلبي، والذي هو أفضل! & # x1F609.
خطة العمل.
لذلك، ما نحن بحاجة لتشغيل هذا المشروع وتحويل تاجر الفوركس السيارات لدينا إلى واقع ملموس. فقط عدد قليل من الأشياء!
1. جهاز التوت بي (نموذج 2 أو 3). العثور عليه على راسبيبيري، element14 متجر الإلكترونية أو الأمازون.
2. شاشة عرض الشاشة. على الأقل لتكوين كافة الإعدادات كخطوة أولى. بعد ذلك، سيكون من الممكن & # xA0؛ الوصول إلى جهاز ربي الخاص بك عن بعد.
3. & # xA0؛ إكساجير سطح المكتب & # xA0؛ البرمجيات. هذه الميزة ضرورية لإعداد ميتاتريدر على جهاز التوت بي وجعل النظام بأكمله العمل بمثابة استضافة الفوركس فس.
البرنامج التعليمي لتثبيت ميتاترادر.
تحميل وإعداد إكساجير سطح المكتب.
فقط بضع كلمات عن ضرورة استخدام قطعة إضافية من البرمجيات لهذا المشروع. المسألة هي أننا نعمل مع الأجهزة التي بنيت على نوع مختلف من المعالج من ما هو عادة ما تستخدم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. وتسمى المعالجات التوت بي أرم، بينما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك العادية هناك المعالجات تسمى x86. بشكل عام، كلاهما مختلف مثل اللهب والماء. لذلك، من الناحية الفنية، فإنه من المستحيل لتشغيل أي برامج مصنوعة للمعالجات x86 على معالجات أرم & # x2026؛ ولكن لا يوجد شيء مستحيل لصانعي المال الحقيقي! لذلك، وبمساعدة مترجم ثنائي خاص يسمى إكساجير، سنقوم بعمل ميتاتريدر على معالج أرم.
حسنا، انها & # x2019؛ ق الوقت للحصول على بعض المهمة. اسمحوا & # x2019؛ ق تخيل، كنت قد اشتريت لوحة التوت بي الخاص بك. وقد سلمت، تفكيك، متصلة ببعض العرض والإنترنت الخاص بك. إنه & # x2019؛ s بسيط حقا. بعد التبديل على لك & # x2019؛ ليرة لبنانية رؤية واجهة راسبيان، والتي.
يتمتع هذا المشروع؟
مناقشات.
أصبح عضوا.
من أجل متابعة المشاريع والقراصنة أو إعطاء أمثال.
تحتاج إلى إنشاء حساب.
مشاريع مماثلة.
المحمولة التوت بي بلوتوث استقبال / لاعب.
ريتروبي: دليل كامل ل التوت بي.
بليز: التوت بي صفر.
هل هذا المشروع يثير اهتمامك؟
تصبح عضوا لمتابعة هذا المشروع ويغيب أبدا أي تحديثات.

No comments:

Post a Comment