Sunday 18 March 2018

استراتيجيات التداول راميوس ليك


نبذة عن شركة راميوس للتجارة استراتيجيات ليك.
نبذة عن الشركة.
المديرون الرئيسيون ل راميوس ترادينغ ستراتيجيس ليك.
لم يقم راميوس ترادينغ ستراتيجيس ليك بتسجيل الدخول إلى أي مسؤولين تنفيذيين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال راميوس للتجارة استراتيجيات ليك، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

استراتيجيات تداول راميوس
يقدم الصندوق للمستثمرين من ذوي الكتلة العالية مع التعرض السائل لحافظة العقود الآجلة المدارة متعددة المديرين.
نيويورك، نيويورك، 20 سبتمبر 2018 - أعلنت مجموعة كوين، ("كوين") (بورصة ناسداك: كون) عن تشكيل صندوق الاستثمار في صناديق التداول الآجلة (رامز): (رتسيكس، رتسركس) . ويوفر الصندوق للمستثمرين إمكانية الوصول إلى محفظة من مدراء العقود الآجلة من ذوي العيار المؤسسي في شكل سيولة يومي باستخدام البنية التحتية للحسابات المدارة الخاصة بشركة راميوس، مما يتيح الشفافية على مستوى الموقف وتحليلات المخاطر المحسنة. بدأ الصندوق عملياته في 13 سبتمبر 2018، ولديه ما يقرب من 230 مليون دولار في الأصول تحت الإدارة اعتبارا من الافراج اليوم. يدير الصندوق ويليام مار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة راميوس ترادينغ ستراتيجيس ليك ("رتس")، وألكسندر رودين، دكتوراه، مدير بحوث الاستثمار في رتس.
وقال توماس دبليو شتراوس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "راميوس ليك": "مع تقديم صندوق راميس الثاني، فإننا نحافظ على التزامنا بتوفير منتجات بديلة سائلة جديدة ومتنوعة. وقد صممت هذه المنتجات بهدف تلبية الاحتياجات المتغيرة لجميع المستثمرين، ولا سيما المستشارين الماليين وعملائهم، الذين كان لدى العديد منهم إمكانية محدودة للحصول على منتجات ذات مستوى مؤسسي في مجال الاستثمار البديل. يوفر صندوق راميوس للتجارة استراتيجيات إدارة العقود الآجلة للمستثمرين المستثمرين الوصول السليم إلى محفظة من مديري العقود الآجلة المدارة من ذوي الخبرة التي تم اختيارها من خلال عملية العناية الواجبة الصارمة والتجارة ضمن هيكل حساب مدار قوي ".
وقال ويليام مار "المستثمرون المؤسسيون يزدادون مخصصاتهم للمديرين ذوي الخبرة في عالم العقود الآجلة المدارة لأنهم قدموا تاريخيا مصدرا جيدا للتنويع. ويسرنا الآن أن نقدم هذه الاستراتيجية إلى العملاء الوافدين الذين يسعون إلى تكملة حافظاتهم التقليدية بمنتج بدائل يقدم الحد الأدنى الأدنى، وسيولة يومية، و 1099 تقرير ضريبي ".
وقبل انضمامه إلى رتس، شغل السيد مر منصب الرئيس العالمي لبحوث صندوق التحوط، بناء محفظة في ميريل لينش من 2006 إلى 2009، حيث أشرف على أكثر من 25 مليار $ في أصول صناديق التحوط. في السابق، كان يشغل منصب الرئيس العالمي للاستثمارات البديلة لجوليوس باير لإدارة الاستثمارات من 2002 إلى 2006 بعد أن شغل منصب نائب الرئيس الأول ورئيس قسم تداول ومبيعات العملات الأجنبية في بنك جوليوس باير بين عامي 1998 و 2001. السيد مر لديه 24 عاما من الخبرة في مجال الصناعة وتم تخصيصها لصناديق التحوط من خلال الحسابات المدارة منذ عام 1997.
في الفترة من 2006 إلى 2009، كان السيد رودين محلل استثمار أول لشركة ميريل لينش، وأشرف على أكثر من 4.5 مليار دولار في أصول إدارة العقود الآجلة. كما شغل منصب مدير البحوث الكمية لجوليوس باير للاستثمارات البديلة من 2003 إلى 2006. السيد رودين لديه 13 عاما من الخبرة في مجال الصناعة بالإضافة إلى ست سنوات من الأبحاث النظرية الفيزياء.
وتقدم راميوس من خلال الشركات التابعة لها قاعدة عملاء مؤسسيين عالميين لها مجموعة واسعة من برامج الاستثمار البديلة بما في ذلك صناديق التحوط والديون العقارية وصناديق الأسهم وإدارة النقد وصندوق من منصة الحسابات المدارة يركز على استراتيجيات التداول والاستثمار في صناديق التحوط وحلول االستشارات التي تشمل صناديق مخصصة ومختلطة لألموال، واستكمال المحفظة، وتحوط المحفظة، وخدمات إعادة تمويل صناديق التحوط. ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بالصناديق الاستثمارية التي يقدمها راميوس على الموقع التالي: راميوسموتالفوندز.
تأسست رتس في سبتمبر 2009 وهي شركة تابعة لمجموعة كوين، وشركة راميوس حلول بديلة. تقدم رتس منتجات متعددة المديرين تستثمر في مديري مستقلين ذوي خبرة في العقود الآجلة المدارة والمساحة الكلية العالمية. وتستخدم جميع منتجات رتس منصة الحساب المدارة رتس المدعومة من قبل نظم المخاطر والبحوث الملكية رتس وكذلك البنية التحتية التشغيلية لراميوس.
مجموعة كوين، هي شركة رائدة في مجال الخدمات المالية المتنوعة توفر إدارة الاستثمار البديلة، والخدمات المصرفية الاستثمارية، والبحوث، والمبيعات وخدمات التداول من خلال وحدات الأعمال، راموس وكوين وشركاه. وتشمل منتجات إدارة الاستثمار البديلة صناديق التحوط، وصناديق الأموال، وصناديق العقارات، وصناديق الامتيازات الرعاية الصحية، وإدارة النقد وصناديق تجارة السلع، التي تقدم في المقام الأول تحت اسم راميوس. كوين وتقدم الشركة تركز الصناعة المصرفية الاستثمارية للشركات الموجهة نحو النمو، والبحوث القائمة على المعرفة المعرفة ومنصة المبيعات والتداول للمستثمرين من المؤسسات. تأسست في عام 1918، ويقع مقر الشركة في نيويورك ولها مكاتب تقع في المراكز المالية الكبرى في جميع أنحاء العالم.
يرجى النظر بعناية في الهدف الاستثماري للصندوق، والمخاطر، والمصروفات والمصروفات قبل الاستثمار. إن نشرة المعلومات التي تحتوي على هذه المعلومات وغيرها من المعلومات عن الصندوق متاحة مجانا بالاتصال بالرقم 1.877.672.6487 ويجب قراءتها بعناية قبل الاستثمار.
ويعتزم الصندوق تحقيق التعرض لأسواق السلع الأساسية والمستقبلية في المقام الأول عن طريق الاستثمار في الشركة التابعة التي بدورها سوف تستثمر في الكيانات التجارية. للتأهل للمعاملة الضريبية المتاحة للشركات االستثمارية الخاضعة للوائح بموجب القانون، يجب أن يستمد الصندوق 90٪ على األقل من إجمالي دخله لكل سنة خاضعة للضريبة من مصادر تعامل ك "دخل مؤهل" بموجب القانون. ولا تكون الإيرادات المتأتية من الاستثمارات المباشرة في السلع الأساسية مؤهلة للدخل. وقد أصدرت دائرة الإيرادات الداخلية ("إرس") حكما بالإيرادات وأحكاما خاصة. غير أن هذه الأحكام لا تنطبق إلا على دافعي الضرائب الذين يطلبونها ولا يجوز استخدامها أو الاستشهاد بها كسابقة. لم يتلق الصندوق ولا يعتزم السعي للحصول على مثل هذا القرار من مصلحة الضرائب الأمريكية. وبدلا من ذلك، يعتزم الصندوق اتخاذ موقف مؤداه أن الإيرادات المتأتية من استثمارات الصندوق في الملاحظات المرتبطة بمؤشر السلع الأساسية وفي الشركة التابعة ستشكل إيرادات مؤهلة لهذه الأغراض، ولكن هذه المعاملة الضريبية ليست واضحة تماما. وعلاوة على ذلك، قد تتأثر المعاملة الضريبية لاستثمار الصندوق في الملاحظات المرتبطة بمؤشر السلع الأساسية أو استثمارات الصندوق في الشركة الفرعية سلبا بالتشريع المقبل، أو لوائح الخزانة أو التوجيهات الصادرة عن مصلحة الضرائب. وإذا لم يكن الدخل الذي يتقاضاه الصندوق يشكل "إيرادات مؤهلة"، فإن الصندوق على الأرجح لن يكون مؤهلا كشركة استثمار منظمة بموجب القانون؛ وفي هذه الحالة، يخضع الصندوق لضريبة الدخل الفيدرالية الأمريكية بأسعار فائدة عادية على دخله الخاضع للضريبة، بما في ذلك صافي مكسبه الرأسمالي، حتى لو تم توزيعه على المساهمين. سيتم فرض ضرائب على الأرباح من الأرباح والأرباح على المساهمين كإيرادات توزيعات أرباح. ويجوز للمستشار أيضا أن ينظر في إمكانية تصفية الصندوق.
وقد تفشل عمليات الاستثمار المستخدمة في تحقيق الهدف الاستثماري للصندوق وتؤدي إلى فقدان قيمة الاستثمار. وبناء على ذلك، ينبغي اعتبار الصندوق استثمارا مضاربيا ينطوي على درجة عالية من المخاطرة وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. الصندوق جديد وله تاريخ محدود من العمليات. ويمكن أن يكون استخدام المشتقات شديد التقلب وسوء السيولة ويصعب إدارته. وتشتمل المشتقات على مخاطر أكبر من الالتزامات الأساسية لأنها بالإضافة إلى مخاطر السوق العامة، فإنها تخضع لمخاطر السيولة، ومخاطر الطرف المقابل، ومخاطر الائتمان، ومخاطر التسعير، ومخاطر الاستدانة. وقد يؤدي استخدام المشتقات بما في ذلك العقود الآجلة والعقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة إلى تقليل العائدات و / أو زيادة التقلب. وسوف يستثمر الصندوق نسبة من أصوله في المشتقات، مثل العقود الآجلة وعقود الخيارات. ويجوز أن يؤدي استخدام هذه المشتقات إلى تعريض الصندوق لمخاطر إضافية لا يخضع لها إذا استثمر مباشرة في الأوراق المالية والسلع التي تقوم عليها تلك المشتقات. وقد يواجه الصندوق خسائر تتجاوز الخسائر التي تتعرض لها الأموال التي لا تستخدم العقود الآجلة. وقد يكون هناك ارتباط غير كامل بين التغيرات في القيمة السوقية للأوراق المالية التي يحتفظ بها الصندوق وأسعار العقود الآجلة. على الرغم من أن العقود الآجلة هي عموما أدوات سائلة، في ظل ظروف سوق معينة قد لا يكون هناك دائما سوق عادية سائلة لعقد الآجلة. ونتيجة لذلك، قد يتعذر على الصندوق إقفال العقود الآجلة في وقت مفيد. وقد تفرض قيود أو قيود على التداول من خلال التبادل، وقد تفرض اللوائح الحكومية قيودا على التداول في العقود الآجلة. تخضع المعاملات التي تتم دون وصفة طبية لقواعد قليلة، إن وجدت، وقد تكون عرضة لخطر عدم التزام الطرف المقابل. ويمكن استخدام جزء من أصول الصندوق في التجارة في عقود الفائدة السلعية غير المباشرة، مثل العقود الآجلة والسلع الأخرى أو العقود الفورية. ومن المتوقع أن يحدث جزء كبير من صفقات البرامج الكلية العالمية، إن وجدت، في الأسواق أو عمليات التبادل خارج الولايات المتحدة. المبيعات القصيرة هي معاملات المضاربة وتشمل مخاطر خاصة، بما في ذلك أن خسائر الصندوق من المحتمل أن تكون غير محدودة. ويجوز للصندوق أن يأخذ مراكز بيع قصيرة، بصورة مباشرة أو غير مباشرة من خلال الشركة التابعة، في المشتقات. وإذا كانت المشتقات التي يكون للصندوق فيها مرآز قصير في السعر، فقد يضطر الصندوق الأساسي إلى تغطية مركزه القصير بسعر أعلى من سعر البيع القصير، مما يؤدي إلى خسارة. إن الصندوق غير متنوع يعني أنه قد يستثمر نسبة عالية نسبيا من أصوله في عدد محدود من الوظائف مما يجعله أكثر عرضة للتغيرات في القيمة السوقية لوظيفة واحدة.
وتشكل الاستثمارات الأجنبية مخاطر إضافية بسبب تقلبات أسعار العملات والعوامل الاقتصادية والسياسية وانخفاض السيولة وعوامل أخرى. إن تعرض الصندوق غير المباشر والمباشر للعمالت األجنبية يعرض الصندوق لمخاطر انخفاض قيمة تلك العمالت بالنسبة إلى الدوالر األمريكي أو في حالة المراكز قصيرة األجل أن ينخفض ​​الدوالر األمريكي من حيث القيمة مقارنة بالعملة التي الصندوق قصير. قد تتقلب أسعار العملات في الدول الأجنبية بشكل كبير خلال فترات قصيرة من الزمن لأسباب عديدة، بما في ذلك التغيرات في أسعار الفائدة وفرض ضوابط العملة أو التطورات السياسية الأخرى في الولايات المتحدة أو في الخارج. وبالإضافة إلى ذلك، قد يتحمل الصندوق تكاليف المعاملات فيما يتعلق بالتحويلات بين مختلف العملات.
بعض الأسواق الأجنبية تمثل مخاطر إضافية، لأنها لا تخضع لنفس الدرجة من التنظيم نظيراتها في الولايات المتحدة. ويتعرض التداول في البورصات الأجنبية للمخاطر التي تنطوي عليها، من بين أمور أخرى، ضوابط الصرف ومصادرة الملكية وزيادة الأعباء الضريبية والتعرض للانخفاضات الاقتصادية المحلية وعدم الاستقرار السياسي. ومن شأن أي تطور سلبي فيما يتعلق بأي من هذه المتغيرات أن يخفض الربح أو يزيد الخسارة المكتسبة من الصفقات في الأسواق الدولية المتضررة. إن أنشطة التجارة الدولية معرضة لمخاطر صرف العمالت األجنبية. ويجوز للصندوق استخدام الرافعة المالية وقد يستثمر في أدوات مالية. وكلما زاد استثمار الصندوق في أدوات مالية، كلما زادت هذه النفوذ من أي مكاسب أو خسائر على تلك الاستثمارات. ومن المرجح أن تتقلب قيمة استثمارك في الصندوق مع التغيرات في أسعار الفائدة. وعادة ما يؤدي ارتفاع أسعار الفائدة إلى انخفاض قيمة سندات الدخل الثابت المملوكة للصندوق. وبصفة عامة، فإن سعر السوق لسندات الدين ذات فترات استحقاق أطول سيزيد أو ينخفض ​​أكثر استجابة للتغيرات في أسعار الفائدة من الأوراق المالية القصيرة الأجل. وتشمل عوامل الخطر األخرى مخاطر االئتمان) المدين قد يتخلف عن السداد (وخطر الدفع المسبق) يمكن للمدين أن يدفع التزاماته مبكرا، مما يقلل من مبلغ مدفوعات الفائدة (. ويمكن أن تؤثر هذه المخاطر على قيمة استثمار معين من قبل الصندوق، مما قد يؤدي إلى تخفيض سعر سهم الصندوق وإجمالي عائده وتتقلب أكثر من أنواع الاستثمارات الأخرى. وللاستجابة لظروف السوق أو الظروف الاقتصادية أو السياسية أو غير ذلك من الظروف، يجوز للصندوق أن يستثمر 100 في المائة من مجموع أصوله، على سبيل المثال لا الحصر، في سندات الديون قصيرة الأجل العالية الجودة وأدوات سوق المال. وقد يختلف معدل دوران الحافظة السنوية للصندوق اختلافا كبيرا من سنة إلى أخرى. وقد يؤدي التداول المتكرر إلى تكاليف المعاملات، مما قد ينتقص من أداء الصندوق والآثار الضريبية المحتملة. قد تتداول أسهم إتف في بعض األحيان بعلاوة أو خصم على صافي قيمة أصولها وال يجوز لها أن تستنسخ بدقة أداء المؤشر المعياري الذي تسعى إلى تتبعه وقد تنطوي على ازدواجية أتعاب االستشارات وبعض المصاريف األخرى. قد يتم الاحتفاظ إتنس حتى تاريخ الاستحقاق، ولكن على عكس السندات لا توجد مدفوعات الفائدة الدورية وأصل غير محمية.
سوف يتعرض الصندوق بشكل غير مباشر للمخاطر المرتبطة باالستثمارات الخاصة بالشرآة التابعة والشرآة التجارية. لم يتم تسجيل الشركة التابعة والكيانات التجارية بموجب قانون 1940، وما لم يذكر خلاف ذلك في هذه النشرة، لا تخضع لجميع حماية المستثمر من قانون 1940. إن التغييرات في قوانين الولايات المتحدة أو الولايات الأمريكية أو جزر كايمان والتي يتم بموجبها تنظيم وتشغيل الصندوق والكيانات التجارية والشرآة التابعة، حسب الاقتضاء، تمنع الصندوق أو الشرآة التابعة أو الهيئات التجارية من العمل كما هو مبني يف هذه النسرة وميكن اأن يوؤثر سلبا على السندوق ومساهميه. باإلضافة إلى ذلك، ال تفرض جزر كايمان حاليا أي دخل أو أرباح أو أرباح رأسمالية أو ضرائب مستقطعة على الشركة التابعة. وإذا ما تغير هذا الأمر وأن الشركة الفرعية مطالبة بدفع ضرائب جزر كايمان، فإن عوائد استثمارات الصندوق ستتأثر سلبا. تركز الشركة التابعة استثماراتها في أسواق السلع اآلجلة، والتي شهدت تاريخيا تقلبات كبيرة في األسعار. ويؤدي هذا الرتكيز إىل تعرض الصندوق ملخاطر أكرب من اخلسائر نتيجة لتطورات اقتصادية أو جتارية أو غريها من التطورات السلبية إذا كانت استثمارات الرشكة تنوعت يف قطاعات وأسواق خمتلفة. قد تخلق الرسوم المستندة إلى الأداء المدفوعة لمستشاري التداول حافزا للمستشارين التجاريين للقيام باستثمارات أكثر خطورة أو أكثر من المضاربات التي قد تكون قد أجروتها في غياب الرسوم القائمة على الأداء. ويجوز لمستشار تجاري يتمتع بأداء إيجابي أن يتلقى تعويضا على أساس الأداء من الكيان التجاري الذي سيتحمله الصندوق بصورة غير مباشرة حتى ولو كانت عائدات الصندوق سلبية.
استراتيجيات راميوس للتجارة يتم توزيع صندوق العقود الآجلة المدارة من قبل غراند ديستريبوتيون سيرفيسز، ليك.
سارد فيربينن & أمب؛ شركة
أحدث الأخبار.
سوماري توغل كوين تعلن عن اختتام شركات التأمين من خيار الإفراط في تخصيص مبلغ إضافي لشراء 18.0 مليون دولار من 7.35٪ ملاحظات كبار مستحق 2027.
سوماري توغل كوين تعلن عن إغلاق 135 مليون دولار 3.00٪ تحويلات كبار ملاحظات المستحقة 2022.
ملخص تبديل أسعار كوين عرض بقيمة 120 مليون دولار 3.00٪ ملاحظات كبار قابلة للتحويل يرجع 2022.
عودة إلى أخبار المستثمر.
لعلاقات المستثمرين، يرجى الاتصال.
ستيفين لاسوتا.
للاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال.
ليندا كارافيلو.
ورقة المسيل للدموع المالية.
الحصول على كوين.
على الحركة والتنقل الوصول إلى أحدث سعر السهم لدينا، والنشرات الصحفية والعروض وغيرها من المواد الهامة علاقات المستثمرين، تحميل التطبيق الأشعة تحت الحمراء كوين. متوفر لأجهزة إفون و إيبادس على متجر إيتونس أب ستور و أندرويد موبيل ديفيسس على سوق غوغل بلاي.
قدرات.
المستثمرين.
انضم إلى فريقنا.
اتصل بنا.
&نسخ؛ 2018، كوين، جميع الحقوق محفوظة. كوين أند كومباني، ليك و أتم إكسكوتيون ليك، أعضاء فينرا و سيبك. كوين برايم للخدمات ذ م م وشركة كوين برايم للخدمات التجارية ذ م م ميمبرس فينرا، نفا أند سيبك.

استراتيجيات التداول كوين نيويورك، نيويورك.
كوين ترادينغ ستراتيجيس، ليك هي شركة استشارية استثمارية مسجلة تقع في نيويورك، نيويورك. وتدير الشركة 6 حسابات يبلغ مجموع أصولها قيد الإدارة 52،582،000 دولار أمريكي. وتشمل عمليات الشركة 21 موظفا، وتصنف على أنها تقدم خدمات استشارية استثمارية إلى 10 عمالء. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل أدناه. يمكنك أيضا النقر هنا للاطلاع على قائمة بجميع مستشاري الاستثمار البالغ عددهم 2،942 مستشارا في نيويورك، نيويورك.
تسجيل الشركات.
تفاصيل التسجيل.
اسم النشاط التجاري الأساسي:
استراتيجيات التداول كوين، ليك.
شركه ذات مسئوليه محدوده.
تبحث عن نوع معين من مستشار الاستثمار؟ تحقق من الصفحة الرئيسية للمستشارين الاستثمار حيث يمكنك تطبيق الفلاتر المخصصة للبحث من خلال قاعدة البيانات الخاصة بنا من 38،476 مستشارين الاستثمار المسجلين. على سبيل المثال، انقر على الزر أدناه لعرض جميع المستشارين في نيويورك، أو تعيين الفلتر لمدينة معينة.
حاسبة الاستثمار.
الأصول والحسابات.
الأصول والحسابات الجارية.
الأصول تحت الإدارة (أوم) هي المقياس الأساسي المستخدم لمقارنة شركة استشارية استشارية واحدة. مع 52،582،000 دولار أمريكي في أوم، استراتيجيات التداول كوين صغيرة نسبيا بالمقارنة مع الشركات الأخرى في قاعدة البيانات الخاصة بنا. انقر هنا لعرض قائمة الشركات الأخرى ذات الحجم المماثل مع أوم أقل من 100 مليون دولار.
انتقل إلى الصفحة الرئيسية لمستشاري الاستثمار لترتيب وتصفية الشركات استنادا إلى الأصول الخاضعة للإدارة & غ؛ & غ؛
الأصول والحسابات التاريخية.
يتم توفير البيانات التاريخية من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) ويتم نشرها شهريا على قسم قانون حرية المعلومات (فويا) من موقع المجلس الأعلى للتعليم. توضح الرسوم البيانية التالية 83 شهرا من البيانات التاريخية المتاحة لهذه الشركة.
كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.
أنواع العملاء.
أنواع العملاء المقدمين.
الأصول المنسوبة إلى كل نوع من العملاء.
نموذج سيك أدف ينظم أنواع العملاء في 13 فئات. تقارير كوين استراتيجيات تقارير العمل مع 2 من هؤلاء 13 أنواع العملاء. وتفيد تقارير الشركة التي تخدم ما مجموعه 10 عملاء وليس لديها أي عملاء التخطيط المالي.
أنواع العملاء >>
الأنشطة والرسوم.
مجالات الأعمال.
إدارة شركات الاستثمار محافظ أمن أخرى.
الخدمات الاستشارية الأخرى: نعم.
(مشغل تجمع السلع)
تعويضات.
نسبة األصول األخرى.
أنواع الرسوم الأخرى: نعم.
انقر هنا لتحديد المستشارين الاستثماريين استنادا إلى أنواع الرسوم المحملة & غ؛ & غ؛
بالتصنيف.
أكبر شركة في قاعدة بياناتنا لديها 39،343 موظف. وتفيد شركات أخرى بعدم وجود موظفين على الإطلاق. على الصفحة الرئيسية لمستشاري الاستثمار يمكنك فرز وتصفية الشركات حسب عدد الموظفين، أو اختيار معايير متقدمة أخرى.
عدد الموظفين >>
افصاحات.
بيانات الإفصاح العام كما ورد في نموذج أدف.
ويتولى المجلس الأعلى للتعليم تتبع إفصاحات الفئات ال 24 المذكورة أدناه. مع صفر الإفصاح عن التقارير، استراتيجيات التداول كوين لديها سجل الكمال. في الصفحة الرئيسية موضوع البحث يمكنك عرض قائمة فرزها مسبقا من جميع الشركات الاستشارية الاستثمارية مع صفر الإفصاحات.
معلومات الاتصال.
المكتب الرئيسي.
لا تزال تبحث عن المستشار الصحيح؟ جرب الصفحة الرئيسية لمستشاري الاستثمار، حيث يمكنك فرز وتصفية 40،117 مستشاري الاستثمار المسجلين حسب نوع الرسوم والخدمات الاستشارية والموقع وأكثر من ذلك. يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض جميع المستشارين في نيويورك، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.

كوين تطلق صندوق راميوس للتجارة صناديق المدارة الآجلة.
الخميس، 22/09/2018 - 06:00.
أطلقت مجموعة كوين، إنك صندوق استراتيجيات التداول المدارة في راموس، مما يتيح للمستثمرين إمكانية الوصول إلى محفظة من مديري العقود الآجلة المدارة من قبل المؤسسات في شكل سيولة يومي باستخدام البنية التحتية لحسابات إدارة شركة راميوس، والتي تسمح بشفافية مستوى الموقف وتحليلات المخاطر المحسنة .
وقد بدأ الصندوق عملياته في 13 سبتمبر 2018، ولديه ما يقرب من 230 مليون دولار أمريكي في أصول تحت الإدارة. يدار من قبل ويليام مار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة راميوس للتجارة استراتيجيات ليك ("رتس")، والكسندر رودين، دكتوراه، مدير بحوث الاستثمار من رتس.
يقول توماس دبليو شتراوس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "راميوس ليك": "مع تقديم صندوق راميس الثاني، فإننا نواصل التزامنا بتوفير منتجات بديلة جديدة ومتنوعة من السوائل، وقد صممت هذه المنتجات بهدف تلبية التغير بما في ذلك المستشارين الماليين وعملائهم، وكثير منهم كان لديهم إمكانية محدودة للوصول إلى المنتجات المؤسسية العيار في مجال الاستثمار البديل. الصندوق استراتيجيات التداول المدارة راموس يوفر للمستثمرين الوصول السليم إلى محفظة من مدراء العقود الآجلة المدارة من ذوي الخبرة أن تم اختيارهم من خلال عملية العناية الواجبة الصارمة والتداول ضمن بنية حساب مدار قوية ".
يقول مار: "لقد قام المستثمرون المؤسسيون بتوسيع مخصصاتهم للمديرين ذوي الخبرة في عالم العقود الآجلة المدارة لأنهم قدموا تاريخيا مصدرا جيدا للتنويع، ويسرنا الآن أن نقدم هذه الاستراتيجية للزبائن الأغنياء الذين يسعون لاستكمال محافظهم التقليدية مع منتج بدائل يوفر الحد الأدنى الأدنى، السيولة اليومية، و 1099 التقارير الضريبية ".
سيتل و أوفي آم عملية بلوكشين المعاملات على منصة حفظ السجلات إزنيس صندوق.
الخميس 11/01/2018 - 10:12.
RegTek. Solutions تطلق أول أداة لضمان جودة البيانات ل سفتر.
الأربعاء 10/01/2018 - 20:44.
غميكس وشريك كولت لتقديم تبادل في مربع على كولت بريزمنيت على الصعيد العالمي.
الأربعاء 10/01/2018 - 09:51.
دتك تطلق إدارة استثناء دتك.
الثلاثاء 09/01/2018 - 19:13.
بيغاس تصل إلى سجل حجم جديد على بقعة بقعة مع 95.7 توه في ديسمبر كانون الاول.
الأربعاء 03/01/2018 - 17:38.
ناتيكسيس أوبتس كما إنتيرنيزر النظامية تحت ميفيد إي.
الخميس 04/01/2018 - 10:48.
فيلا توسع مركز البيانات الداخلية إنتيرسنيسر تقدم مع فيرتو المالية.
تو 02/01/2018 - 10:22.
إهس ماركيت يربط ثينكفوليو إلى ترادشو ل ميفيد إي التقارير التجارية.
الخميس 28/12/2017 - 16:15.
تقارير ترادويب تزايد الطلب على تنفيذ رفق.
الجمعة 22/12/2017 - 12:55.
له قاذفة قاذفة تطلق خيارات مؤشر الائتمان المقاصة.
الثلاثاء 19/12/2017 - 10:52.
جزر البهاما - الإصلاح التنظيمي.
تو، 2017-12-12 10:49.
كيفية مراقبة وقياس وإدارة مخاطر السيولة.
الإثنين، 2017-12-04 14:03.
لب رؤى حول الاستثمار البديل.
الثلاثاء، 2017-11-28 10:07.
لوكسمبورغ صندوق الخدمات 2017.
الخميس، 2017-11-16 12:25.
رقمنة قطاع الاستثمار.
الخميس، 2017-12-14 10:35.
"مبدأ باريتو"
الخميس، 2018-01-04 18:28.
الفائدة الاستراتيجية من الرقابة على التوزيع النشط.
مون، 2017-12-18 12:13.
كايمان على المسرح الدولي.
مون، 2017-10-23 08:33.
"أقساط التأمين السيبراني" لا تزال لينة جدا "يقول الحديد كوف شركاء D'أغوستينو.
الإثنين، 2017-12-11 09:49.
يجب أن يكون الابتكار استباقيا لا رد الفعل، ويقول شيركويتش نورثرن تروست.
مون، 2017-11-13 11:55.
جوائز هيدجويك أوسا 2017.
الثلاثاء، 2017-10-10 16:00.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 غفم Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجيات تداول راميوس
ولم تقم لجنة الأوراق المالية والبورصات بالضرورة بمراجعة المعلومات الواردة في هذا الإيداع ولم تحدد ما إذا كانت دقيقة وكاملة.
ولا ينبغي للقارئ أن يفترض أن المعلومات دقيقة وكاملة.
واشنطن، العاصمة 20549.
1. هوية المصدر.
2. مكان العمل الرئيسي ومعلومات الاتصال.
3. الأشخاص ذات الصلة.
توضيح الرد (إذا لزم الأمر):
توضيح الرد (إذا لزم الأمر):
توضيح الرد (إذا لزم الأمر):
توضيح الرد (إذا لزم الأمر):
توضيح الرد (إذا لزم الأمر):
4 - مجموعة الصناعة.
وهي شركة استثمارية تحت.
شركة الاستثمار.
6. الإعفاء الفدرالي والاستثناءات (المطالبات) المطالب بها (حدد كل ما ينطبق)
7. نوع الايداع.
8. مدة العرض.
9. نوع (أنواع) الأوراق المالية المعروضة (حدد كل ما ينطبق)
10 - عملية دمج الأعمال.
توضيح الرد (إذا لزم الأمر):
11 - الحد الأدنى للاستثمار.
12. تعويض المبيعات.
تحقق من جميع الدول Ђќ أو تحقق من فرادى الدول.
تحقق من جميع الدول Ђќ أو تحقق من فرادى الدول.
تحقق من جميع الدول Ђќ أو تحقق من فرادى الدول.
13. مبالغ البيع والمبيعات.
توضيح الرد (إذا لزم الأمر):
15. لجان المبيعات & أمب؛ رسوم المكتشف المصاريف.
تقدم بشكل منفصل مبالغ عمولات المبيعات ومصاريف رسوم المكتشفين، إن وجدت. إذا لم يعرف مبلغ الإنفاق، قدم تقديرا وحدد المربع بجوار المبلغ.
توضيح الرد (إذا لزم الأمر):
ويدفع المدير نسبة مئوية من رسوم الإدارة والمنصة إلى وكلاء البيع. انظر البند 12. يختلف المبلغ المدفوع عن طريق وكيل البيع والمستثمر. يدفع مستثمرو الفئة ب 2٪ رسوم توزيع مباشرة إلى وكيل البيع.
16 - استخدام العائدات.
تقديم مبلغ إجمالي عائدات الطرح الذي تم أو المقترح استخدامه للمدفوعات لأي من الأشخاص المطلوب تسميتهم كموظفين تنفيذيين أو مدراء أو مروجين استجابة للبند 3 أعلاه. إذا كان المبلغ غير معروف، قدم تقديرا وحدد المربع بجوار المبلغ.
توضيح الرد (إذا لزم الأمر):
التوقيع وتقديم.
يرجى التحقق من المعلومات التي أدخلتها ومراجعة بنود الإرسال أدناه قبل التوقيع والنقر على إرسال أدناه لتقديم هذا الإشعار.
شروط الإرسال.
إخطار المجلس الأعلى للتعليم و / أو كل دولة يودع فيها هذا الإشعار بتقديم الأوراق المالية الموصوفة والتعهد بتزويدها، بناء على طلب خطي، وفقا للقانون المعمول به، بالمعلومات المقدمة للمجرمين * تعيين كل أمين على نحو لا رجعة فيه من المجلس الأعلى للأوراق المالية أو مدير الأوراق المالية أو غيره من الموظفين المعينين قانونا للدولة التي يحتفظ المصدر فيها بمكان عمله الرئيسي وأي دولة يودع فيها هذا الإشعار وكوكلاء له في الخدمة، ويوافق على أن هؤلاء الأشخاص قبول أي خدمة نيابة عنها، من أي إشعار أو عملية أو المرافعة، والموافقة كذلك على أن هذه الخدمة يمكن أن يتم عن طريق البريد المسجل أو المعتمد، في أي إجراء اتحادي أو الدولة، إجراءات إدارية، أو التحكيم التي رفعت ضد المصدر في أي مكان يخضع ل الولاية القضائية للولايات المتحدة، إذا كان الإجراء أو الإجراء أو التحكيم (أ) ينشأ عن أي نشاط يتعلق بتقديم الأوراق المالية موضوع هذا الإشعار، و (ب) يقوم بشكل مباشر أو غير مباشر على أحكام: (1) قانون الأوراق المالية لعام 1933، وقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، وقانون السندات الاستئمانية لعام 1939، وقانون شركة الاستثمار لسنة 1940 أو قانون المستشارين الاستثماريين لعام 1940 أو أي قاعدة أو لائحة بموجب أي من هذه القوانين أو (2) قوانين الدولة التي يحتفظ المصدر فيها بمكان عمله الرئيسي أو أي دولة يودع فيها هذا الإشعار . التصديق على أنه إذا كان المصدر يدعي إعفاء من القاعدة 505، فإن المصدر لا يستبعد من الاعتماد على القاعدة 505 لأحد الأسباب المنصوص عليها في القاعدة 505 (ب) (2) '3'.
وقد قرأ كل مصدر تم تحديده أعلاه هذا الإشعار، ويعلم أن محتوياته صحيحة، وأدى ذلك على النحو الواجب إلى توقيعه نيابة عنه من قبل الشخص المفوض أدناه المفوض.
للتوقيع، اكتب اسم الموقع أو الأحرف أو الأحرف الأخرى المعتمدة أو المصرح بها كتوقيع الموقع.
لا یتعین علی الأشخاص الذین یستجیبون لجمع المعلومات الواردة في ھذا النموذج أن یستجیبوا إلا إذا کان النموذج یعرض رقم أومب صالح حالیا.
* هذا التعهد لا يؤثر على أي حدود القسم 102 (أ) من قانون تحسين أسواق الأوراق المالية الوطنية لعام 1996 ("نسميا") [حانة. L. 104-290، 110 ستات. 3416 (11 تشرين الأول / أكتوبر 1996)] على قدرة الدول على طلب المعلومات. ونتيجة لذلك، إذا كانت الأوراق المالية التي هي موضوع هذا النموذج D هي "أوراق مالية مغطاة" لأغراض نسميا، سواء في جميع الحالات أو بسبب طبيعة الطرح الذي هو موضوع هذا النموذج D، لا يمكن للدول أن تتطلب بشكل روتيني وتقديم المواد بموجب هذا التعهد أو غير ذلك، ويمكن أن تتطلب تقديم المواد فقط إلى حد نسميا يسمح لهم للقيام بذلك تحت الحفاظ نسميا من السلطة لمكافحة الغش بهم.

No comments:

Post a Comment