Friday 2 March 2018

إشارات تداول خيارات الأسهم


خيارات التداول: استخدم استراتيجيات الخيار نفسه & # 038؛ تقنيات الايجابيات تستخدم لجعل المال الحقيقي.
لدينا نهج القائم على احتمال قد تحدي كل ما تعرفه عن خيار التداول. تعلم كيفية استخدام مرور لا مفر منه من الوقت كوسيلة للحد من المخاطر وإنتاج مكاسب متسقة على المدى الطويل. يتم إدارة المحفظة من قبل الرصد والتداول خيار غريكس مثقال ذرة التركيز على سبس بيتا المرجحة محفظة دلتا (الانحياز التحيز) وإيجابية ثيتا (تسوس الوقت).
الأسرار لتداول الخيار الناجح هي الاتساق والانضباط، وفهم القوى البدائية التي تجعل خيارات استراتيجية استثمار قابلة للحياة ما يقرب من أي محفظة. بدلا من شراء الخيارات ويأمل أنه بحلول انتهاء صلاحية العقود الخاصة بك تنتهي في المال (مربحة)، ونحن نركز على الجانب الآخر من التجارة التي ترى الربحية أكثر من 70٪ من الوقت. محرك الربح الأساسي الذي يتم استخدامه في كل فكرة التجارة المقدمة في هذه النشرة هو ثيتا الاضمحلال (المعروف أيضا باسم تسوس الوقت). أكثر من 70٪ من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها، ونحن نسعى للاستفادة من هذا الاتساق من خلال الاستخدام الحصري للتجارة انتشار.
المزيد والمزيد من التجار والمستثمرين الاعتراف قوة الخيارات لأنها واحدة من أسرع وأكثر اتساقا طرق لكسب المال في الأسواق المالية. وليس سرا أن معظم المستثمرين والتجار لا يجرؤون على خيارات التجارة بسبب الخطر المتصور الذي يسير معهم. ومع ذلك، تسمح الخيارات للمستثمر المتعلم بالاستفادة من أموالهم، وحماية محفظتهم، أو التكهن بمخزونات محددة، ومؤشرات، وسلع أساسية، وتقلبات. وليس من المستغرب أن تقفز أحجام الخيارات إلى ما يقرب من 500٪ في السنوات العشر الماضية.
ومع ذلك، فإن التداول الناجح لهذه المركبات يتطلب مجموعة من المهارات التي ليست واضحة حدسي. على عكس العالم من المتداول الأسهم حيث السعر هو المتغير الوحيد، وقيمة الخيارات تستجيب للتفاعل المتبادل بين القوى البدائية التي تدفع تسعير الخيار. القوى البدائية في أي أمر معين هي الوقت لانتهاء، والتقلب الضمني، وسعر الكامنة. التفاعل بين هذه القوى يحدد الين واليانغ من تداول الخيار.
المفتاح إلى الخيارات النجاح # 1.
استخدام متعددة انتشار الصفقات مثل فراشة ينتشر.
يتيح استخدام منشآت تجارية متعددة للمتداول المرونة لإنتاج عوائد في مجموعة متنوعة من بيئات التداول. ويمكن اتخاذ صفقات الخيارات مع التحيز الاتجاه أو التركيز على تسوس الوقت كمحرك الربح الأساسي. سوف يصبح الأعضاء يتقن باستخدام الهياكل التجارية مثل سبريادس العمودي، ينتشر التقويم، ينتشر فراشة طويلة، ينتشر فراشة الحديد، ينتشر الحديد كوندور، ينتشر الائتمان ومجموعة متنوعة من انتشار ينتشر. يتم استخدام مزيج من فروق طويلة الفراشة، فروق الائتمان المختلفة، ومجموعة متنوعة من فروقات الخصم في تركيبة لإنتاج ثابت موقف محفظة ثيتا. في الأساس، تم تصميم المحفظة لتجميع الاضمحلال اليومي مع التركيز على الأسهم الأساسية أو المؤشرات التي تنطوي على مستويات تقلب ضمنية أعلى من المتوسطات التاريخية.
وتستخدم فروق الأسعار المختلفة استنادا إلى النتائج المرجوة واعتبارات التقلب. من خلال استخدام أنواع انتشار متعددة وتواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة أعضاء قادرين على إنتاج التحوطات الديناميكية ضد تحركات الأسعار غير متوقعة. وتتيح إمكانية التكيف والنطاق الواسع من الهياكل التجارية للأعضاء أن يستفيدوا من ما إذا كنا نواجه سوقا منخفض التقلب أو أوضاعا جانبية أو توطيدا أو سوقا متقلبة للغاية.
مفتاح الخيارات رقم 2 بنجاح.
الاستفادة من التضاؤل ​​الوقت باعتباره التحوط أو الربح المحرك.
استخدام حتمية مثل مرور الوقت كمحرك الربح الأساسي يقلل بشكل كبير من مخاطر رأس المال بشكل عام. وباإلضافة إلى ذلك، فإن االستخدام السليم للتجارب القائمة على تسوس الوقت يمكن أن يقلل بشكل كبير من المخاطر مع تعظيم كفاءة التجارة. فتح مرور الوقت لإنتاج الأرباح يحسن بشكل جذري من احتمال النجاح على المدى الطويل. إذا كنت لا تستفيد من الوقت تسوس في تداول الخيار الخاص بك، كنت ترك المال على الطاولة!
أجد التعليقات اليومية مفيدة للغاية في عملية صنع القرار، وأنا اعتاد تدريجيا على توقيت الخاص بك. بل هو أيضا نوع من عملية التوجيه، والتي أعتقد أنها بالتأكيد فكرة جيدة في حالتي. لدي بعض الخبرة في التعامل مع الاستشاريين الآخرين، وأنا أفضل بكثير النهج الخاص بك من شرح سبب وجود وراء تحركات السوق والمنطق لأفكار التجارة الخاصة بك.
وإنني أتطلع إلى تغطية كامل نطاق استراتيجيات الخيار، لأنها تقدم نفسها في السوق، وأنا أتطلع إلى علاقة مثمرة ومربحة، والعديد من الصفقات الناجحة القادمة.
الأسواق المالية يمكن أن تبقى غير عقلانية أطول من.
ومن األفضل دائما االمتناع عن االلتزام برأس مالك في عدد قليل من المواقف. سوف تريد دائما النقدية (مسحوق جاف) من أجل المشاركة في الإعداد الاستثمار احتمال ارتفاع المقبل. تذكر أن لا تجارة هو موقف في حد ذاته. سوف أوبتيونسترادينغسينالس تساعد على إبقاء لكم منضبطة، ونحن نبشر الاتساق والانضباط من تحليل السوق والأفكار التجارية المعروضة في النشرة الإخبارية.
نحن نذكر الأعضاء بانتظام لاستخدام أوامر الحد عند الدخول والخروج من المواقف، ونحن نستخدم افتراضية 100،000 $ محفظة حتى يتمكن الأعضاء من عرض حدود التحجيم الموقف، ومستوى دلتا الشاملة محفظة، وتحليل بيتا المرجحة للسماح للأعضاء لاستخدام التحجيم الموقف المناسب على أساس الخاصة بهم صندوق رأس المال المخاطر.
يمكنك أن تخسر المال على الخيارات حتى لو كنت صحيحة حول اتجاه الاستثمار الأساسي إذا كنت لا تفهم كيف يعمل نموذج تسعير الخيارات.
هل اشتريت خيارات عارية (طويلة مكالمة / طويلة وضعت)، وشاهدت الأسهم، إتف أو مؤشر التحرك في الاتجاه الذي تريد، إلا أن نرى قيمة الخيارات الخاصة بك تتدهور، مما تسبب لك لانقاص المال؟ بالتأكيد، معظم التجار الخيار المبتدئين لديهم. . .
عدم فهم كيفية تأثير القوى المختلفة في السوق على تجارة الخيار الخاص بك يعني أنك ببساطة شراء تذكرة اليانصيب، وعلى الأرجح تفقد مبالغ كبيرة من رأس المال التجاري على المدى الطويل. أوبتيونسترادينغسينالز يزيل هذا الخطر من التداول الخاص بك عن طريق تزويد أعضاء مع المواد التعليمية التفصيلية وتحليل السوق في الوقت المناسب.
يحصل المشتركون فقط على أفضل وأفكار منطقية بناء التجارة الخيار الذي يتناسب مع ظروف السوق الحالية منحهم أقل قدر من المخاطر وأعلى احتمال لتوليد الأرباح. وخلافا للعديد من منافسينا، فإننا لا نشترك في منهجية واحدة تناسب الجميع. نحن نستخدم هياكل تجارية مختلفة على أساس الوقت لانتهاء، ومستويات التقلب، والتحليل الفني. كعضو يمكنك أن تتداول نفس الاستراتيجيات كما برو & # 8217؛ وسوف تتعلم كيف ومتى ولماذا كل استراتيجية الخيارات لاستخدامها من خلال النشرة الإخبارية على غرار التعليمية.
أشكركم على كل ما تبذلونه من العمل الشاق على فكرة التجارة سلف هذا الأسبوع الماضي. كان لي الانفجار بعد التعديلات وتعلمت حفنة. بعد أن بدأت في خسارة فقط جعلت كل حلاوة عندما استردنا ثم أغلق مع ربح ضخم. أنا جعلت حوالي 38٪ الربح على 34 و 35 ينتشر التقويم الزمني. أشعر أنني أدرك تماما مفهوم التقويم الآن.
أفهم أن التقويم انتشار يعمل بشكل أفضل (حصاد ​​معظم عصير) إذا وضعت على في المال. كنت مندهشا كم من الوقت قسط يضع يضع مع بضعة أيام فقط غادر قبل انتهاء الصلاحية. أنا جعلت 98٪ عندما أغلقت التقويم وضع باستخدام التحليل الخاص بك. كنت تتداول مع 25 & # 215؛ 25 العقود على كل تقويم انتشرت لذلك قمنا ببعض المال الجاد هنا. شكرا لك مرة أخرى على كل ما تبذلونه من العمل.
الاشتراك اليوم ل أوتس وتلقي أوتس خيارات مربحة استراتيجيات الكتاب الاليكتروني،
بلوس جو جونز & # 8217؛ 45 دقيقة خيارات التعليم فيديو كورس فري & # 8211؛ $ 99.00 القيمة!

إشارات تداول خيارات الأسهم
الرجاء إدخال الاسم وعنوان البريد الإلكتروني في النموذج أدناه لمشاهدة الفيديو.
نحن نساعد التجار كسب المال في السوق.
بدس التاجر محركات طويلة الأجل الأرباح المتوافقة!
كيف يمكن الخيارات الأسبوعية وضع النقد في جيبك من خلال استراتيجيات بسيطة، منخفضة المخاطر.
شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية القيام بذلك!
بنيت من قبل التجار للتجار لمساعدتك على التنقل في السوق وكسب المال.
مع الإحصاءات التي تحتاج إليها.
لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
البيانات التي تحتاج إليها فقط.
بعض فوائد بدس التاجر قوية هي:
تحقق من بعض الأمثلة على واجهة منصة بسيطة:
التجار الناجحين يوافقون على تطبيق الاستراتيجيات التي سوف تتعلم من ريان سوف تستفيد لك لسنوات عديدة قادمة.
* منذ حوالي 10 سنوات جئت عبر استراتيجيات ريان وأنها ساعدتني كثيرا في حياتي التجارية. التداول من أجل العيش ليس سهلا ولكن بمساعدة ريان واستراتيجياته أصبح من الأسهل. لقد كان نعمة حقيقية بالنسبة لي. انه حصل على هدية لسحب أقصى قدر من الكفاءة من الخيارات وخاصة خيارات البيع.
إلى جانب تقنياته إدارة المال والبرامج الأخرى انه يتطور بما في ذلك خيارات التصفية التي تعطيك أفضل سيناريوهات التداول الممكنة، ريان قد حان حقا مع استراتيجيات التداول الصلبة التي ما زلت تطبيق اليوم. جورج ر.
* هذه خطة تداول واضحة ومحددة. فإنه يخبرك بالضبط ما يجب القيام به. بالضبط كم وحدات لوضع. بالضبط ما يجب أن تكون الخسائر وقف الخاص بك وكيف يجب زيادة أداء حسابك في حجم حسابك على مدى فترة من الوقت المحدد الذي هو جذابة للغاية بالنسبة لي.
التداول أسهل بكثير تطبيق هذه الخطة. أنه يعطيني الكثير من الثقة سحب المشغلات التي كانت مشكلتي الخاصة في الماضي. أنا أكثر راحة بكثير معرفة ما أنا الاستثمار، ما قد تكون الخسارة المحتملة، وكم كنت أتوقع أن يكسب على كل التجارة. روبرت ت.
هل أنت مستعد لكسب المزيد من المال باستخدام استراتيجيات ثبت ريان†™ و أدوات التاجر بدس؟
الشروع في العمل من قبل شراء الاشتراك أدناه.
يوم الدفع الأسهم التاجر.
اشتراك شهر واحد.
يوم الدفع الأسهم التاجر.
6 شهر الاشتراك.
يوم الدفع الأسهم التاجر.
الاشتراك لمدة 12 شهرا.
* تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني في حين يعود من وقت وارب التداول. لقد وجدت هذه الاستراتيجية أن تكون منطقية وعملية للغاية. أكثر بكثير من أي شيء كنت قد تعرضت من أي وقت مضى إلى سابقا. وأعقب ذلك مباشرة استراتيجية إدارة الأموال ريان التي كانت مرة أخرى أكثر عملية وأكثر فعالية من أي شيء جئت عبر عبر.
كنت متحمس جدا من تلك التي قررت الاشتراك في دورة الخيارات للربح. الذي كان مرة أخرى أكثر عمقا وعملي ثم أي من الاستراتيجيات الفائقة التي كان يجري تقديمها من قبل المعلمون الآخر المعروف "في التعليم التداول عبر الإنترنت. هذا هو نهج مختلف تماما لتداول الخيارات التي هي عملية وشيكة ويجعل من الأكثر معنى أي شيء رأيته من أي وقت مضى. ديف B.
* المعرفة التي تعلمت على مدى السنوات القليلة الماضية من خلال التعرض لتعليم ريان أثرت بشكل كبير ما كنت قادرا على القيام به لعملائي. تطبيق هذه الاستراتيجيات على الممارسات التجارية بلدي يساعدني على تجنب التداول المدمرة ذاتيا من خلال منح لي درجة من المساءلة والانضباط لتداول بلدي الشخصية.
كانت هذه هي القيمة التأسيسية التي ساعدتني على وضع خطة ذكية تمكنت من البناء عليها باستخدام الاستراتيجيات الأخرى التي عرضها ريان. توماس V.
يوم الدفع الأسهم التاجر.
اشتراك شهر واحد.
يوم الدفع الأسهم التاجر.
6 شهر الاشتراك.
يوم الدفع الأسهم التاجر.
الاشتراك لمدة 12 شهرا.
معلومات هامة عن المخاطر.
كثير من التجار يميلون إلى إلقاء الضوء على إخلاء المسؤولية عن المخاطر، كما لو أنها مجرد التقنيات المطلوبة في سياق الأعمال التجارية في هذه الصناعة. هذه هي عادة خطيرة وضعت العديد من التجار. مع جميع استراتيجيات التداول، هناك "احتمال الربح" وهناك "احتمال المخاطر". وفي كثير من الأحيان، يفسر التجار "إمكانات الربح" باعتبارها "وعدا بالأرباح"، وفي الوقت نفسه، إذا تحققت المخاطر، يفسر مصطلح "احتمال المخاطر" "خدع". هذا هو التداول. هناك مخاطر، وهذه المخاطر حقيقية جدا. المخاطر المحتملة تعني أنك قد تواجه خسائر. الربح المحتمل يعني أنك يمكن أن تواجه الأرباح. الأداء السابق، سواء كان افتراضيا أو حقيقيا، لا يقلل من احتمال المخاطر لأي استراتيجية. المشكلة ببساطة مع اللمعان على المخاطر إخلاء المسؤولية وعدم أخذها على محمل الجد هو أنه يجعل التجار لاتخاذ القرارات التي لن تجعل خلاف ذلك. على وجه التحديد، قد يؤدي اللمعان على إخلاء المسؤولية عن المخاطر إلى اتخاذ قرار بتداول إستراتيجية كنت ستقررها ضد التداول إذا كنت قد اتخذت المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجية على محمل الجد. كما أنه يدفع المتداولين إلى وقف استراتيجيات التداول لفترة طويلة قبل أن يتوقفوا عن التداول بها لأنهم لم يأخذوا إخلاء المسؤولية عن المخاطر على محمل الجد.
فهم المخاطر هو أكثر أهمية للنجاح العام للتداول مما قد تعتقد. في الواقع، فإن فهمك للمخاطر (أو عدم الفهم) يؤثر بشكل فعلي على كل قرار تداول تقوم به من الأسواق إلى التجارة، وحجم الحساب لتبدأ، بداية حجم التجارة، ومستويات التي يمكنك زيادة أو تقليل حجم التجارة الخاصة بك، وبطبيعة الحال ، كم من الوقت للبقاء ملتزمة استراتيجية. فمن على حساب تجاهل هذا، وأي إخلاء مسؤولية المخاطر الأخرى المرتبطة بالتداول. كل استراتيجية وفرصة التجارة المرتبطة بدس التاجر يحمل المخاطر. في جميع الحالات، عليك أن تقرر ما إذا كانت "الربح المحتملة" يستحق "احتمال المخاطر".
* تنويه & نداش؛ قد تختلف النتائج من شخص لآخر والنتائج غير مضمونة.

كق خيارات و سبي خيارات نظام التداول.
خيارات غير مكشوفة | خيارات عارية | نظام التداول.
نظام تداول الخيارات غير المكشوف.
ما يمكن أن تتوقعه:
هل عوائدنا حقيقية؟
ركوب الثيران.
أغسطس 2018.
إشارات خيارات مثالية.
ديسمبر 2018.
اصطياد مستبعد خلال السوق الهابط.
أغسطس 2018.
6 إشارات - 6 فائزين.
فبراير 2018.
9 في الشهر - جميع الفائزين.
استنادا إلى القسط المستلم عن خيارات البيع القصيرة.
وعلى الصفقات الفعلية السيارات المتداولة من قبل الوسطاء الرئيسيين.
لصناعة السيارات في التجارة.
بساطة نظام التداول لدينا؟
نحن نقدم كل ما هو مطلوب: اسم الأمن الكامنة، وأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وأسعار الدخول والخروج. (انقر هنا للاطلاع على مثال لإشاراتنا).
ديسمبر 2006.
مجلة رائدة - العمل المال - قد صدر للتو مقالا حول نوس كشفت خيارات إشارات الخدمة.
& كوت؛ العمل الشاق المال & كوت؛ - مراجعة مستقلة للإشارات الخيارات غير المكتشفة وتقنيات ماركيتفولوم الملكية. ومثل؛ بارونز ومثل. مجلة،
لماذا يرغب المستثمرون ذوي الخبرة في بيع خيارات قصيرة؟
الباعة الخيار لديهم المزيد من الفرص للربح من المشترين الخيار. ضع في اعتبارك أن تآكل الوقت هو حليف بائع الخيار. كقاعدة عامة، يجوز للبائعين الخيار الربح:
إذا كان السوق يسير في الاتجاه المتوقع، إذا تحرك السوق جانبيا، حتى لو كان الأمن الكامن يتحرك إلى حد ما ضد اتجاه الموقف القصير، وبيع خيارات قصيرة لا يزال يحقق أرباحا بسبب تآكل الخيار من قيمة الوقت.
أفتح حساب الأن!
يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.
بيان المخاطر:
عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.

الوصول في الوجهة.
والتمتع التداول.
إشارات مجانية.
الجميع يريد أن يعرف متى تتغير قيمة الأصل. وسوف نقدم هذه الإشارات مجانا!
مستوى عال من اليقين.
نحن نقدم إشارات مع اليقين تتجاوز 80٪. يمكن تحديد مستوى اليقين.
نظام تنبيه.
نرسل لك تنبيهات إلى البريد الإلكتروني الخاص بك سوف تتلقى على هاتفك النقال. يمكنك تعيين نظام التنبيهات.
دردشة المجتمع.
نحن نقدم لك الفرصة للتواصل مع المستخدمين الآخرين. تبادل الخبرات الخاصة بك والتعرف على الآخرين.
الخيارات المتقدمة.
تعيين الإشارات الخاصة بك. إعداد الأصول ومستوى اليقين والجدول الزمني الخاص بك.
دعم مجاني & أمب؛ تحديثات.
نعطي الدروس حول كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام هذه الإشارات لصالحك.
ما يقوله مستخدمونا.
قراءة الشهادات المقدمة من قبل مستخدمينا، فيما يتعلق بالخبرة التي كان لديهم عندما استخدموا لدينا إشارات النظام الحرة.
من أين أبدا.
وهنا فيديو تعليمي من شأنها أن تساعدك على بدء نجاحك في الخيارات الثنائية. سيظهر لك هذا الفيديو كيفية استخدام الإشارات.
المزيد من الدروس.
هناك المزيد من أشرطة الفيديو تعليمي مع جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها. تجد أيضا إجابات على أي أسئلة قد تكون لديكم ....
مستوى أعلى من اليقين. قبل أن أمضى الكثير من المال / شهر للحصول على إشارات. الآن أحصل عليها مجانا تماما وأيضا مع مستوى عال من اليقين.
أفضل ما يمكنني القيام به! سجل هنا. في كل مرة كنت تستخدم علامات، نجحت وهم 100٪ مجانا. شكر!

الفصل 1: مقدمة إلى إشارات لا تصدق.
إشارات لا تصدق تولد B - شراء، T - الهدف و S - بيع إشارات للأسهم المتداولة. يتم إنشاء إشارات التداول باستخدام تقنية رياضية جديدة إنكرديبل.
تم تصميم المنطق الداخلي المتقدم لا يصدق "لتحليل وقياس تقلبات أسعار الأسهم الخاصة بك مع دقة خارقة. هذا يساعدك على تحديد نقاط الدخول منخفضة المخاطر، ربحية عالية ونقاط الخروج. تم تصميم إشارات لا تصدق للمساعدة على منعك من جعل اثنين من الأخطاء الأكثر شيوعا في التداول، وشراء قبل الأوان في حين أن السهم لا يزال في الانخفاض في السعر، وشراء في وقت متأخر جدا، وأساسا في الجزء العلوي من دورة الأسعار.
أدناه 4 سنوات من إشارات لا تصدق التداول في رمز السهم إد (اديسون الموحدة). النقطة الأرجوانية على شمعة حيث وقعت B - شراء أو S - بيع إشارة. إد هي الأسهم التي لم يكن لديها خسارة التداول مع إشارات لا تصدق على مدى السنوات ال 4 الماضية. والهدف من إنكرديبل هو مؤشر فني يتداول بين 2 و 20 يوما بين إشارات الشراء والشراء ويمكن استخدامه لتداول الخيارات على المدى القصير جدا.
إشارات لا تصدق يستفيد من انخفاض تكلفة التداول الصاعد منخفض الرابع الخيارات الأسبوعية. تختلف عن داركنيت التي تتداول على المدى الطويل. سوف إشارات لا يصدق خروج التجارة خاسرة بسرعة، ولكن سوف ركوب ما يصل الأسهم الصاعدة التي ليس لها تراجع الأسعار.
هنا هي الصفقات في إد (اديسون الموحدة)، والوقت بين يشتري ويبيع قصيرة جدا مع إشارات لا تصدق. برامج موقع ويب مثل أوبتيونساناليسيس لإظهار شراء ومراقبة الصفقات الخاصة بك لبيع هو أمر لا بد منه لإشارات لا تصدق.
إد إشارات لا تصدق الصفقات 2018-05 إلى 2018-03.
إد إشارات لا تصدق الصفقات 2018-07-2018-2014.
إد إشارات لا تصدق الصفقات 2018-09-2018-2017.
تجارة إشارات لا تصدق.
إشارات لا تصدق لديها نظام تداول صعودي وهبوطي. يمكنك استخدام مكالمات الخيار إذا كان لديك مشاعر صعودية في الأسهم، وكنت تبحث عن نقطة دخول مفيدة للدخول في خيار التجارة التي ستنتهي بين 2 و 20 يوما من الآن. إشارات لا يصدق لديها مخارج متعددة الهدف لتأمين الاستثمار الخاص بك وقفل في الأرباح بشكل منهجي. يمكنك استخدام أوبتيون يضع إذا كان لديك مشاعر هبوطية أو جانبية في الأسهم.
يتم عرض إشارات التداول لا يصدق على الصفحة الرئيسية تحليل الخيارات> إشارات لا تصدق> صفحة الصفقات الجديدة. يمكنك تداول إشارات B. يتم عرض إشارات التداول اليومية الجديدة لقائمة الأسهم المحددة التي تتخلف عن "قائمة الأسهم S & P 500" عند تحميل الصفحة الرئيسية إشارات لا تصدق. دراسات لا تصدق حول 480 الأسهم الخيار في ناسداك 100، داو جونز 30 و S & P 500 قائمة الأسهم.
الصفحة الرئيسية> إشارات لا تصدق> تظهر صفحة ويب الصفقات الصفقات حالة لا تصدق من الصفقات في المجلد المحدد. تحديثات لا يصدق مرة واحدة في نهاية اليوم حوالي 8 مساء إست. ومع ذلك، فإننا نخطط للترقية إلى تحديث في اليوم الواحد. التحقق من ما هو جديد. يتم تأمين إشارات لا تصدق التي تحدث في نهاية التحديث اليوم في مكان ولا تتغير بعد ذلك.
لا يصدق هو إضافة إلى موقع تحليل الخيارات على شبكة الإنترنت. يجب تحديد الوظيفة الإضافية عند الاشتراك للاطلاع على أحداث الصفحة الرئيسية التي لا تصدق.
أدوات لا تصدق.
وفيما يلي الأدوات التي لا تصدق التي هي على الانترنت.
الصفحة الرئيسية إشارات لا تصدق - اللون ترميز الجدول من رموز الأسهم مع B و S إشارات على الأسهم الجديدة للتجارة.
O باكتست الأسهم في قائمة المدخلات التي هي أيضا في قائمة الأسهم إنكرديبل ل.
O يرتب الصفقات الأسهم على أساس الأداء باكتست.
O يظهر أحدث تداول الأسهم المطلوبة إذا كانت إشارة B قد حدثت مؤخرا.
O يمكن تحليلها تجارة الأسهم مع الرسومات المخزنة وحفظها إلى مجلد.
O باكتست جميع الأسهم في قائمة المدخلات التي هي أيضا في قائمة الأسهم إنكرديبل ل.
O يرتب الخيار خيار الصفقات بناء على أداء باكتست.
O يعرض أحدث خيار خيار طلب الشراء إذا كانت إشارة B-بوي قد حدثت مؤخرا.
يمكن تحليل O الخيار دعوة التجارة مع رسومات المخاطر وحفظها في مجلد.
O باكتست جميع الأسهم في قائمة المدخلات.
O يرتب الصفقات الخيار الخيار على أساس الأداء باكتست.
O يعرض أحدث خيار خيار الشراء المرغوب فيه إذا حدثت إشارة B-بوي مؤخرا.
O الخيار الخيار التجارة يمكن تحليلها مع الرسومات المخزنة وحفظها إلى مجلد.
O الرسم البياني المخططات الرسم البياني يظهر إشارات لا يصدق إذا قمت بتحديد التجارة من علامة التبويب لا يصدق الصفحة الرئيسية التجارة محدد.
O المخططات المالية لديها خيارات لتحديد الرسوم البيانية لا يصدق.
يندمج الباحثون في مجال التجارة لا يصدق باكتستينغ، مؤشر لا يصدق الفني، والبحث التجارة الخيار وتجارة الخيار الترتيب في حزمة موحدة واحدة. كل يوم تحصل على أحدث، باكتستد بالفعل، والمخزون المطلوب أو الصفقات الخيار.
الفصل 2: ​​إشارات لا تصدق الميزات على الصفحة الرئيسية.
نحن ذاهبون إلى المشي لكم من خلال عملية استخدام ميزات إشارات لا تصدق على الصفحة الرئيسية. وسوف نستخدم تاريخ 03-20-2018. الرجاء عدم توقع مطابقة الصور المعروضة أدناه تماما. نحن ترقية موقع على شبكة الإنترنت باستمرار، وعندما تتوقف الأسهم التداول، يتم حذفها أيضا من موقع على شبكة الإنترنت. حاول المتابعة مع كل ما يعرضه موقع الويب. الصفحة الرئيسية> إشارات لا تصدق> لوحة الصفقات الجديدة هو موضح أدناه:
ديسبلاي الصفحة الرئيسية> صفحة ويب الصفقات الجديدة.
بجانب "الأيام الماضية" في اللوحة الأولى قمنا بزيادة الأيام إلى 2. جميع الصفقات المفتوحة لا تصدق من تاريخ الموقع الحالي إلى ذلك قبل أيام عديدة سوف تظهر على الصفحة الرئيسية. أنشأنا سابقا مجلد يسمى المكالمات لا تصدق. يتم النقر على الرابط "تحديث العرض" في لوحة العرض الثانية مما يؤدي إلى تغيير تلقائي للصفحة الرئيسية إلى الصورة أعلاه.
تعرض المربعات المحددة في اللوحة اليسرى أنواع الصفقات التي سيتم حفظها إذا تم النقر على الروابط إضافة أو استبدال. يتم حفظ رموز الأسهم في قائمة "قائمة الأسهم الخاصة بي". لديك دائما هذه القائمة المتاحة.
'الصفقات الجديدة' في لوحة الأوسط يظهر B و S جديدة لا تصدق إشارات الإشارة. "مشاهدة الصفقات" يأخذ الأسهم في الصفقات المجلد المختار ولا تحليل إشارات لا يصدق تبين الوضع B، T و S من تلك الرموز. الروابط تحت الجانب الأيمن لوحة الإجراءات يأخذك إلى هذه مكتشف التجارة لا يصدق / باكتسترس لمزيد من التحليل المفصل.
أدناه هذه اللوحات على الصفحة الرئيسية هي الصفقات التي لا تصدق وجدت لإشارات لا تصدق على 04-30-2018 التي لا تزال مفتوحة في الافتراضي S & P 500 قائمة الأسهم. مع مرور الوقت من خلال شراء الأسهم المعروضة سوف بيع ولم تعد تظهر على 04-30-2018 مثل هو مبين في الصور.
تتوفر أربعة شراء. هناك 10 بيع. ويستند ترميز اللون لرموز الأسهم الشراء على الفرق بين آخر إغلاق الأسهم و إغلاق الأسهم السابقة. م في قائمة الشراء صعودي في ذلك اليوم، في حين أن كاغ هبوطي.
يختلف ترميز لون البيع ويظهر أداء الربح / الخسارة في الصفقة. الأخضر يعني تجارة مربحة، في حين الأحمر يعني غير مربحة.
وفيما يلي صورة من م في ذلك اليوم، وإشارة شراء في الرسم البياني. انقر فوق رمز السهم في لون مشفرة "إشارات لا تصدق دعوة يشتري في الأيام الماضية الفترة الزمنية" الجدول، ويظهر الرسم البياني للسهم على الصفحة الرئيسية.
م إشارات لا تصدق الأسهم الرسم البياني.
في اللوحة اليمنى، انقر على استبدال. يتم حفظ 4 مخزونات لا تصدق مع إشارات في قائمة تحليل الخيارات "قائمة الأسهم الخاصة بي". في لوحة الإجراءات على الصفحة الرئيسية، انقر فوق بحث المكالمات. كل شيء يحمل في باكتست إشارات لا تصدق يدعو الخيار الباحث على استعداد للذهاب. وتناقش المكالمات لا يصدق في وقت لاحق من التفصيل. الصفحة الرئيسية> إشارات لا تصدق> تحميل صفحة ويب الصفقات الجديدة مع نسخة أصغر من الجدول الإخراج التجارة لا يصدق الخيار خيار البحث المبينة أعلاه.
نعود إلى الصفحة الرئيسية> إشارات لا تصدق على شبكة الإنترنت. الصفحة الرئيسية> إشارات لا تصدق> الصفقات الجديدة> إشارات لا تصدق نشطة دعوة الجدول الصفقات يظهر تداول الأسهم والمكالمات الخيار المطلوب للإشارة الصاعدة لا تصدق. الأعمدة هي:
الأسهم رمز السهم. قم بتسمية اسم رمز السهم. يظهر سهم الأسهم سعر إغلاق الأسهم كحل قابل للنقر الذي يفتح تداول الأسهم في المخاطرة الرسم البياني ++. الأهداف يظهر السهم سعر السهم المستهدف. سوف نخرج من تداول الأسهم بهذا السعر. دعوة التجارة يظهر التجارة خيار الخيار المطلوب كعلامة قابلة للنقر الذي يفتح الخيار التجارة في المخاطرة الرسم البياني ++. أهداف دعوة اقتباس يظهر هدف البيع خيار البيع بيع سعر الاقتباس. سنقوم بوضع جيد حتى الآن إلغاء النظام لبيع خيار الاتصال على هذا السعر مباشرة بعد أن يملأ. إشارات لا تصدق قد تصدر إشارة بيع تحت هذا السعر المستهدف لذلك تحتاج إلى التحقق من موقع على شبكة الإنترنت كل يوم لأوامر بيع جديدة. يظهر الانزلاق المطلوب 100٪ خيار التجارة في التجارة (أسك-بيد) / إغلاق الاقتباس سليباج في المئة. رابعا يبين الترتيب الأخير رابع خيار الاتصال المطلوب التجارة في أعرب كنسبة مئوية من قيمة 1 سنوات الماضية من القيم إيف. دلتا يظهر قيمة التجارة خيار الخيار المطلوب دلتا التجارة اليونانية. الأيام الماضية يظهر الأيام منذ كان السهم شراء المطلوب. ٪ إلى ضعف يظهر التغيير المطلوب في المئة التغيير الأسهم في المئة التجارة اللازمة لاقتباس الدعوة لمضاعفة في القيمة عند انتهاء الصلاحية. يتم استخدام هذا العمود لترتيب الجدول كما رتب أرخص الخيارات أعلى.
نقرنا على تجارة مكسيم تحت نداء التجارة. سيتم تحميل التجارة في الرسم البياني المخاطر ++. يتم اختيار المجلد الذي أنشأناه سابقا "مكالمات لا تصدق"، ويتم النقر على زر سيف ريسك غرافيكس. بمجرد حفظ التجارة، يتم حذف نافذة المتصفح التي تحتوي على الرسومات المخاطرة التي ظهرت. لقد أنقذنا أيضا التجارة لرمز الأسهم البنك الوطني الفلسطيني الذي هو في إشارات لا يصدق يبيع الجدول وحفظه إلى مجلد "إشارات لا تصدق". يتم استخدام رابط تحديث العرض في اللوحة الوسطى العليا لتحديث الصفحة الرئيسية. ثم يتم النقر فوق الارتباط لوحة الوسطى "مشاهدة الصفقات". تظهر الصفحة الرئيسية كما يلي:
مجلد وحفظ الصفقات الصفحة الرئيسية مع مجلد 'المكالمات لا يصدق' الصفقات الخيار.
يظهر مكسيم والرموز التجارية المحفوظة الأخرى الآن. هم سبعة أسهم مع الصفقات المحفوظة في مجلد المكالمات لا يصدق. ويمثل ترميز لون الجدول تغير يوم واحد في إغلاق السهم. الأخضر هو أعلى، والأحمر هو أسفل. B الكبير يعني أن العمل شراء لا يصدق يحدث الآن ل مكسيم. هيغ هو شراء ولكن حدث ذلك في الماضي بينما غي هو بيع يحدث أيضا في الماضي. هيغ يظهر T. كبير تم التوصل إلى السعر المستهدف ولكن لا يصدق إشارات لم يبيع كما قررت لركوب هذا الاتجاه حتى بعد أرباح جيدة.
إشارات لا تصدق هيغ مخطط الأسهم.
مرة واحدة هذه الصفقات بيع وأغلق نحن نقلها إلى مجلد إغلاق، والحفاظ فقط الصفقات النشطة في مجلد المكالمات لا يصدق.
في الملخص، هنا هي عملية إشارات لا تصدق:
انقر على عرض لا يصدق على الصفحة الرئيسية.
على الصفحة الرئيسية إشارات لا تصدق تحقق من وضع مربع الاختيار وانقر فوق تحديث العرض. تتم إعادة تحميل الصفحة كما يلي:
صفحة ويب تظهر الآن الصفقات لا يصدق وضع ويضع تحليل على الصفقات في المجلد المحدد. في هذه الحالة، تظهر الألوان الصفراء والحمراء للأسهم في جدول الأسهم الظروف الهابطة المؤاتية للتداول. انقر فوق وضع التجارة واتبع الخطوات نفسها كما الصفقات التداول.
الفصل الثالث: أرصدة لا تصدق.
تاجر الأسهم لا يصدق يستخدم إشارات الأسهم لا تصدق لتداول سعر السهم. يتم ترتيب الصفقات الأسهم لا يصدق باستخدام الأسهم باكتستد أداء لا يصدق. وفيما يلي لوحات مدخلات الأسهم لا تصدق:
الأسهم لا تصدق البحث عن لوحات.
يمكنك تحديد سهم واحد أو قائمة الأسهم في لوحة مخزونات البحث. نوصي باستخدام خيار عرض لا يصدق على الصفحة الرئيسية لحفظ الأسهم مع إشارات التداول في قائمة الأسهم الخاصة بي. حدد قائمة الأسهم الخاصة بي في الأسهم لا تصدق بحث مخزون لوحة ليتم البحث عن الصفقات.
أعمدة الإخراج لا تصدق الأسهم، التي ليست واضحة، لديها التعاريف التالية. فيما يلي مثال لأعمدة المخرجات لقائمة الأسهم S & P 500:
الأسهم لا تصدق الانتاج S & P 500 قائمة الأسهم.
الأسهم لا تصدق الانتاج S & P 500 قائمة الأسهم.
الأعمدة هي:
الأسهم - رمز السهم الذي هو رابط إلى الرسم البياني للأسهم. انقر لا يصدق لإظهار إشارات لا تصدق مخططات الأسهم العائمة على صفحة ويب إخراج البحث. انقر فوق المخطط لجعله تختفي.
يظهر الجدول الرمادي المركز في الإخراج إنكرديبل الأسهم. الجدول هو ملخص لأداء الأسهم في القائمة. ومن الأمثلة على ذلك أسهم داو جونز S & P 500:
S & P 500 تقرير موجز الأداء ملخص للأسهم لا تصدق.
النسبة المئوية للربح لكل سهم - حساب عدد الأسهم المربحة في القائمة في نهاية فترة باكتست وتقسيم عدد الأسهم في القائمة التي يجري اختبارها. 71٪ من الأسهم كانت مربحة باستخدام إشارات لا تصدق الأسهم.
معدل العائد - معدل العائد المتراكم لجميع الأسهم في القائمة التي يجري اختبارها.
النسبة المئوية للربح لكل تجارة - عد عدد الصفقات الفردية التي حققت ربحا وتقسم على إجمالي عدد الصفقات: 52٪.
إجمالي الأسهم - عدد الأسهم الخاضعة في قائمة المدخلات في لوحة المخزونات التي تم تداولها.
توقعات الرياضيات - تراكم الرياضيات المتوقعة من جميع الأسهم في القائمة هو مبين.
ماكس الربح - أكبر ربح التجارة واحد.
ماكس الخسارة - أكبر خسارة تجارية واحدة.
متوسط ​​الأرباح - تقسيم مجموع الأرباح التجارية الفردية من خلال الصفقات التي كانت مربحة.
متوسط ​​الخسارة - تقسيم مجموع الخسائر التجارية الفردية من خلال الصفقات التي لم تكن مربحة.
المكافأة / المخاطر - قسمة متوسط ​​الأرباح حسب متوسط ​​الخسائر.
إجمالي الصفقات - إجمالي عدد الصفقات.
نوم في التجارة النشطة - عدد الأسهم في قائمة المدخلات التي يتم تداولها.
النسبة المئوية النشطة - تقسيم الرقم في التداول النشط من إجمالي الأسهم.
أفضل أسهم S & P 500 للإشارات لا تصدق هي إد (الموحدة اديسون)، مب (شركات ماكجرو هيل) و كف (الرعاية الصحية كوفنتري)، أي منها قد خسر التجارة من فبراير 2009 إلى أبريل 2018 - 4 سنوات +. أسوأ الأسهم هي كيم (كيمكو العقارية) و كا (برمجة الكمبيوتر).
الفصل 4: مكالمات لا تصدق.
مكالمات لا تصدق يستخدم إشارات الأسهم لا تصدق للتجارة خيارات المكالمة في الأسهم. يتم ترتيب الصفقات خيار لا يصدق دعوة باستخدام الأسهم باكتستد لا يصدق نداء أداء التداول الخيار. دمج مؤشر فني الأسهم مع الباحث عن استراتيجية الخيار داخل باكتستر، كل ما يحدث في نفس الوقت، وإخراج أحدث الصفقات الخيار المطلوب هي فريدة من نوعها لموقع تحليل الخيارات على شبكة الإنترنت. كل يوم تحصل على أحدث، باكتستد بالفعل، المطلوب الصفقات خيار الدعوة. وفيما يلي لوحات الإدخال:
مكالمات لا تصدق لوحة البحث.
يمكنك تحديد سهم واحد أو قائمة الأسهم في لوحة مخزونات البحث. نوصي باستخدام خيار عرض لا يصدق على الصفحة الرئيسية لحفظ الأسهم مع إشارات التداول في قائمة الأسهم الخاصة بي. حدد قائمة الأسهم الخاصة بي في الأسهم لا تصدق بحث مخزون لوحة ليتم البحث عن الصفقات.
مي = توقعات الرياضيات.
L =٪ الخسائر = (100-P)
Sum_Profit = إجمالي الأرباح.
Sum_Losses = إجمالي الخسائر.
الأيام منذ آخر حدث التجارة يسمح لجميع الإجراءات الماضية لتظهر في الإخراج تصل إلى الأيام المعروضة. 1000 يوما هو الافتراضي الذي يسمح أساسا لجميع الأحداث لتظهر. 0 أيام يسمح فقط الأحداث التداول التي تحدث في تاريخ البحث.
يتم العثور على الحرف المطلوب الإخراج لتاريخ البحث على الرغم من أن العمل لا يصدق قد حدثت في تاريخ الماضي. 0 أيام منذ آخر حدث التجارة يسبب الصفقات المطلوبة والإجراءات لا تصدق لتتناسب مع الوقت. من المرجح أن تكون الصفقات المرغوبة التي تظهر بالفعل أرباحا متأخرة جدا للدخول. الصفقات المطلوبة مع خسارة لا تزال فرص الشراء الممكنة.
معدل العائد السنوي يصنف الأسهم على أساس معدل العائد المشترك. الأسهم يمكن أن يكون العديد من الصفقات الصغيرة الخاسرة ولا يزال في المرتبة العالية مع معدل العائد مع تجارة جيدة واحدة فقط.
انقر فوق إظهار ضمن معايير البحث للاطلاع على معلمات بحث المكالمات. تم تحسين معلمات البحث للحصول على أفضل أداء. لا نوصي بتغيير هذه الأرقام. وفيما يلي مثال.
مكالمات لا تصدق البحث معايير لوحة.
الحد الأقصى للمخاطر للحرف هو 2000 $، ولكن نحن جولة للحصول على عدد من خيارات الاتصال باكتستد. يمكن أن يكون الحد الأقصى الفعلي للخطر أعلى بكثير من 2000 $.
تختار لوحة عمليات البحث عن المكالمات مخالفة الاتصال. يتم العثور على ضربات المكالمات 5٪ في المال من إغلاق الأسهم الحالية. ماكس دلتا اليونانية هو 70٪. يجب أن تكون دلتا اليونان أكبر من 40٪. لذلك يمكن أن تكون دلتا أكبر من 70٪ إذا كان هذا هو الخيار الآخر الوحيد. من الأفضل عدم تغيير معلمات لوحة البحث عن المكالمات من دلتا.
تحدد لوحة نداء الساقين تاريخ انتهاء الصلاحية وعروض الأسعار. اقتباس مضاعف يسمح لك لتعيين محاولة باكتستد نسأل انتشار في أي قيمة تريدها من الطبيعي إلى أسعار منتصف. 0.5 هو الافتراضي وهو متوسط ​​الاسعار.
انتهاء صلاحية المكالمة هو أقرب شهر انتهاء صلاحية أكثر من الأيام المعروضة في مربع النص. 10 أيام من البحث بالقرب من الأمثل. أيام أقصر العمل أفضل قليلا.
السماح الأسهم المقسمة. لا يصدق لا يعالج الأسهم الانقسام بشكل جيد، ونحن نبقي لهم للخروج من الإخراج في الوقت الراهن. إذا لم يظهر مخزونك، فقد يكون هناك تقسيم.
ويكليس و كوارترليز تستخدم في باكتست أو في توصيات التجارة.
أعمدة الإخراج التي ليست واضحة لها التعريفات التالية. ومثال على ذلك سهم داو جونز S & P 500.
مكالمات لا تصدق البحث الناتج ل S & P 500 الأسهم: الجزء 1.
مكالمات لا تصدق البحث الناتج ل S & P 500 الأسهم: الجزء 2.
الأسهم - رمز السهم الذي هو رابط إلى الرسم البياني الأسهم. يظهر لا يصدق إشارات لا تصدق مخططات الأسهم العائمة على الصفحة. انقر فوق المخطط لجعله تختفي.
اسم القطاع - يعرض اسم السهم وقطاعه. في كثير من الأحيان أسهم متعددة في نفس القطاع لديها إشارات لا تصدق في نفس الوقت.
التجارة الساق - المطلوب الخيار الخيار التجارة. انقر عليه للحصول على الرسم البياني للخطر. إذا كان الإجراء الأخير للسهم هو بيع، لا تظهر الساقين التجارة إذا تم تنشيط بيع في لوحة تطبيقات لا تصدق.
الانزلاق - نسبة النداء خيار الانزلاق: 100 * (طرح الطلب) / يتم احتساب إغلاق ويظهر. هناك حاجة إلى قيم الانزلاق أقل من 2٪. 100٪ يظهر إذا كان هناك أي التجارة.
إيف رنك - 7-149 يوم أتم الرابع سنويا النسبة المئوية: (أحدث الرابع - أدنى الرابع) / (أعلى الرابع - أدنى الرابع) هو مبين. وكلما انخفض٪ كلما كان ذلك أفضل.
دلتا٪ إلى دبل - الساقين التجارية اليونانية دلتا. تغيير أسعار الأسهم الاقتباس في الاقتباس لاقتراح الدعوة لمضاعفة في السعر.
الأهداف: الأسهم دعوة اقتبس - الأسهم والدعوة أسعار الاقتباس المستهدفة لبيع التجارة.
إجمالي الأرباح - الأرباح الإجمالية للنداء في تجارة المكالمة باستخدام $ 2000 الحد الأقصى للمخاطر في التجارة.
معدل العائد - معدل العائد الكلي باكتستد الدعوة التجارة. ومعدل العائد سنوي.
عدد الصفقات - عدد الصفقات لا يصدق التي تم إجراؤها في الأسهم حتى الآن.
عدد من انتصارات - عدد من الصفقات خيار دعوة لا يصدق المحرز في الأسهم التي أغلقت مع الربح.
عدد الخسائر - عدد الصفقات خيار دعوة لا يصدق المحرز في الأسهم التي أغلقت مع خسارة.
ماكس الربح - أفضل أداء لا يصدق دعوة خيار التجارة.
ماكس الخسارة - أسوأ أداء لا يصدق دعوة خيار التجارة. فمن الممكن أن يكون هناك خسارة أكبر من الحد الأقصى للخطر $ 2000 ونحن جولة إلى عدد أكبر من خيارات الاتصال المتداولة.
الرياضيات إكس - الرياضيات التوقعات. يتم ترتيب الأسهم مع أي خسائر أولا.
تاريخ الشراء - تاريخ آخر إشارة شراء.
تاريخ البيع - تاريخ آخر إشارة بيع.
آخر الأرباح - أحدث الأرباح في التجارة.
أيام منذ شراء أو نهاية - الأيام منذ شراء أو بيع إشارة.
يظهر جدول رمادي رمادي في الإخراج. هذا ملخص لأداء الأسهم في القائمة. ومن الأمثلة على ذلك قائمة أسهم S & P 500 القابلة للتخطي.
قائمة الأسهم S & P 500 باكتست تقرير ملخص الأداء للنداءات لا يصدق.
النسبة المئوية للربح لكل سهم - عد عدد الأسهم في القائمة التي كانت مربحة في نهاية فترة باكتست وانقسم عدد الأسهم في القائمة التي يتم اختبارها.
معدل العائد - معدل العائد المتراكم لجميع الأسهم في القائمة التي يجري اختبارها.
النسبة المئوية للربح لكل تجارة - عد عدد الصفقات الفردية التي حققت ربحا وتقسم على إجمالي عدد الصفقات.
إجمالي الأسهم - عدد الأسهم الخاضعة في قائمة المدخلات في لوحة المخزونات البحثية.
توقعات الرياضيات - تراكم الرياضيات توقعات جميع الأسهم في القائمة هو مبين.
ماكس الربح - أكبر ربح التجارة واحد.
ماكس الخسارة - أكبر خسارة تجارية واحدة.
متوسط ​​الأرباح - تقسيم مجموع الأرباح التجارية الفردية من خلال الصفقات التي كانت مربحة.
متوسط ​​الخسارة - تقسيم مجموع الخسائر التجارية الفردية من خلال الصفقات التي لم تكن مربحة.
المكافأة / المخاطر - قسمة متوسط ​​الأرباح حسب متوسط ​​الخسائر.
إجمالي الصفقات - إجمالي عدد الصفقات.
نوم في التجارة النشطة - عدد الأسهم في قائمة المدخلات التي يتم تداولها.
النسبة المئوية النشطة - تقسيم الرقم في التداول النشط من إجمالي الأسهم.
مكالمات لا تصدق هي 65٪ ربحية لكل سهم مع معدل العائد 56٪. المكالمات تنتهي ويجب الخروج من التجارة قبل إشارة البيع، وأحيانا في حيرة. لم نقم بتطبيق ميزة خيارات الاتصال المتداول إلى فترة انتهاء الصلاحية التالية حتى يتم توقيع إشارة البيع.
مكالمات لا تصدق والأسهم لا تصدق لديهم مخاطر إحصائية مماثلة لمكافأة نسب. معدل العائد أعلى في المكالمات لا يصدق، لأن ماكس المخاطر هو فقط تكلفة خيار الاتصال.
أعلى جدول الأداء هو جدول تحكم الإخراج الموضح أدناه. يمكنك نقل رموز الأسهم في الجدول إلى قائمة الأسهم باستخدام أد أو ريبلاس. يمكنك حفظ جميع الصفقات وجدت ما يصل الى 100 في عربة التجارة باستخدام أزرار التجارة أد إضافة أو استبدال. عربة التجارة لديها ميزات باكتست قوية لمزيد من استكشاف الأداء التجاري. يتم التحكم في مربعات الأسهم عن طريق الاختيار كل وواضحة التحقق من الروابط المعروضة.
الفصل 5 ملخص.
إشارات لا تصدق يخلق إشارات تداول الأسهم لشراء وبيع الأسهم والمكالمات ويضع. وتستخدم إشارات البيع والشراء للدخول والخروج من الصفقات. وقد تم بناء الأسهم والخيار الباحثين التجارة لمساعدة التجار مع التداول. تم تصميم الصفحة الرئيسية لتحليل الخيارات لإعطاء إشارات التجارة في لمحة عن الصفقات المحفوظة فضلا عن فرص تجارية جديدة في إشارات لا تصدق.

No comments:

Post a Comment