Sunday 4 February 2018

روي تداول العملات الأجنبية


عائد الاستثمار (روي)
ما هو عائد الاستثمار؟
العائد على الاستثمار (روي) هو مفهوم رئيسي لإدارة الأموال التي يمكن تطبيقها على أهداف الأعمال، فضلا عن التمويل الشخصي. بمعنى أساسي، إنها عملية حسابية تخبر المستثمر مدى جودة أداء الاستثمار بمرور الوقت. ومع ذلك، فإن المفهوم، بالإضافة إلى النتائج حساب العائد على الاستثمار تنتج، يمكن أن تختلف إلى حد ما اعتمادا على المتغيرات التي تؤخذ بعين الاعتبار، وما هو الأفق الزمني يعتبر في إجراء الحساب. 1) ريتريفد 07 أكتوبر 2018 https://books. google. books؟isbn=0471103721.
كيفية حساب عائد الاستثمار: الصيغة الأساسية.
الصيغة الأساسية لحساب عائد الاستثمار هي: عائد الاستثمار يساوي صافي الربح أو الخسارة، مقسوما على تكلفة الاستثمار. رياضيا، التي غالبا ما يعبر عنها على النحو التالي:
عائد الاستثمار = (أرباح الاستثمار & # 8211؛ تكلفة الاستثمار) ÷ تكلفة الاستثمار.
تعريف عائد الاستثمار يبدو بشكل عام ويبدو واضحا، ويمكن أن يكون. ومع ذلك، فإن حساب عائد الاستثمار سوف ينتج نتائج مختلفة اعتمادا على كيفية شروط المعادلة، & # 8220؛ تكلفة الاستثمار & # 8221؛ أو & # 8220؛ الأرباح من الاستثمار، & # 8221؛ . 2) ريتريفد 07 أكتوبر 2018 https://books. google. books؟isbn=0471103721.
يمكن حساب عائد الاستثمار كقيمة نهائية أو قيمة متوقعة، وهذا الأخير يعرف أيضا باسم & # 8220؛ العائد المتوقع على الاستثمار. & # 8221؛ ويمكن أن يكون العائد المتوقع تخمينا متعلما للعودة، استنادا إلى المعلومات المعروفة والمقدرة في المستقبل. وسوف تستند القيمة النهائية إلى العائدات الفعلية بمجرد التحقق منها. 3) استرجاع 07 أكتوبر 2018 scholar. harvard. edu/files/shleifer/files/expectations_of_returns_public._feb_2018_print. pdf.
بعض الاختلافات على موضوع روي.
هناك العديد من المنهجيات الرسمية التي تستخدمها الشركات لحساب عائد الاستثمار، والتي تشمل معدل العائد الداخلي، صافي القيمة الحالية، مؤشرات الاسترداد والربحية. ولكن، لأغراض عملية، بعض المفاهيم الأساسية التي يتبعها العائد على الاستثمار:
ويعبر العائد الإجمالي عن مقدار الاستثمار الذي أنتج خلال فترة زمنية معينة بمبلغ نقدي اسمي. وسيأخذ ذلك في الاعتبار جميع أشكال الدخل من الاستثمار، بما في ذلك أي أرباح أو خسائر رأسمالية، وأي توزيعات أرباح أو فوائد.
2) نسبة العائد.
ويمكن أن تساعد النسبة المئوية للعائد المستثمرين على فهم مدى نجاح الاستثمار فيما يتعلق بالمبلغ الأصلي الذي استثمروه. وسيساوي ذلك مجموع العائد مقسوما على مبلغ الاستثمار مضروبا في 100.
3) متوسط ​​العائد السنوي.
ويستخدم متوسط ​​العائد السنوي النسبة المئوية للعائد، ولكنه يأخذ في الاعتبار أيضا المدة التي يستغرقها الاستثمار. حساب العائد السنوي المتوسط ​​هو:
العائد السنوي = (نسبة العودة البسيطة +1) (1 / سنوات محتفظ بها) -1 4) استرجاع 07 أكتوبر 2018 finance. zacks / تايبيس-ريتورن-إنفستمنت-8135.html.
طريقة التدفق النقدي.
ولحساب التغيرات المحتملة على مر الزمن، يفضل المستثمرون التجاريون في الغالب استخدام طرق التدفق النقدي التي تظهر العائد على سلسلة من الفترات المستقبلية، مع مراعاة أي تغييرات محتملة في العائدات من سنة إلى أخرى. 5) استرجاع 07 أكتوبر 2018 بوسينسينزيدر / كيف لحساب-عائد على الاستثمار-2018-1.
المحاسبة عن التكاليف.
وكما هو الحال بالنسبة للشركات، سيواجه المستثمرون الفرديون والمؤسسيون تكاليف القيام بأعمال إدارة محافظهم. وسوف تشمل هذه البنود مثل رسوم التداول والضرائب ورسوم الفائدة.
لتبسيط هذه العملية، يمكن للمتداولين طرح التكاليف من القيمة النهائية (أي & # 8220؛ كيرنت & # 8221؛) لاستثماراتهم عند بيعها، ويمكنهم تصور حساب عائد الاستثمار بهذه الطريقة:
عائد الاستثمار = القيمة الحالية للاستثمار - القيمة الأولية للاستثمار ÷ القيمة الأولية للاستثمار.
عائد الاستثمار.
قد تتعرض أرقام عائد الاستثمار، لا سيما ضمن عائد الاستثمار المتوقع، للأخطاء. وقد يكون ذلك مرتبطا بسوء تقدير الأرباح المستقبلية أو إهمال تضمين بعض المخاطر أو التكاليف المرتبطة بالاستثمار. 6) ريتريفد 07 أكتوبر 2018 https://books. google. books/isbn=1118067568.
أرباح وتداول العملات.
وسوف يأخذ العائد على الاستثمار في تداول العملات في جميع العوامل الأساسية المذكورة أعلاه. بطبيعة الحال، المكاسب من الاستثمار، أو & # 8220؛ القيمة الحالية، & # 8221؛ سوف تعتمد على ظروف السوق والتاجر الفردية & # 8217؛ ق القدرة. وستشمل التكاليف في تداول العملات تكاليف الاستثمار القياسية مثل الأرباح الرأسمالية وضرائب الدخل. مع التداول نفسه، والتجار تخضع لعمولات وسيط وينتشر.
في بعض الحاالت، يتم تحويل العمولات والفوارق إلى تكلفة واحدة يتم إدراجها في الفرق) الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب (. وفي حالات أخرى، يمكن للسماسرة فصل العمولة وتوزيع التكاليف من أجل إعطاء المزيد من الشفافية لمجموع تكاليف التداول لعملائها.
العائد على الاستثمار هو مفهوم مهم للمستثمرين سواء كانوا يتخذون قرارات الاستثمار في الأعمال التجارية أو إدارة المحافظ المالية. وفي نهاية المطاف، يمكن أن يكشف ما إذا كان استثمار معين يبدو جدير بالاهتمام أم لا.
الحساب الأساسي بسيط. ومع ذلك، يمكن تعديلها وفقا لتفسيرات متنوعة لتكلفة عنصرها ومكاسب من الاستثمار، بالإضافة إلى وفقا لآفاق زمنية تستخدم لحسابها. وبمجرد أن يقرر المستثمرون القيم ذات الصلة لهذه المكونات لكل استثمار، فإنهم سيستفيدون بالتأكيد من استخدام هذا المفهوم لتقييم النتائج وإمكانات الاستثمار في أي وجميع فئات الأصول.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

روي تداول العملات الأجنبية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
عائد الاستثمار على تجارة الفوركس.
لقد قرأت مؤخرا على ما تجارة الفوركس وكيف يعمل. في العديد من المصادر، يوصف أن المستثمر الثابت يمكن أن تولد 15٪ العائد سنويا.
سؤالي هو، ما هي هذه العودة على أساس؟ هل هو على أساس الهامش الخاص بك أو أنها تقوم على موقفك الإجمالي (الذي يتضمن الرافعة المالية).
دعونا نقول لديك هامش 1000 $ وسيط الخاص يوفر لك رافعة مالية من 100: 1، بحيث يكون لديك موقف 100،000 $.
الآن عودتك 15٪ من $ 1000 = 150 دولار أم أنها 15٪ من 100،000 $ = 15،000 $؟
لجعل العائد من 15٪ على 100K $ العملة التي تتداول سوف تضطر إلى التحرك بنسبة 15٪. هذا لا يحدث في كثير من الأحيان. في تداول العملات الأجنبية كنت في الغالب تحاول التقاط والربح من التحركات الصغيرة في زوج العملات.
وبناء على ذلك، في رأيي، فإن العائد 15٪ سيكون على أساس رأس المال الخاص بك، أي. 1000 دولار. هذه هي الطريقة التي سأعمل بها عودتي عند التعامل مع الهامش.
من فضلك، من فضلك لا أعتقد أن جميع المبيعات المالية الملاعب سوف تسمع في حياتك. ثابتة؟؟ أعطني إستراحة. وتشمل العوائد الموعودة آثار النفوذ. هذا النفوذ نفسه يمكن أن تولد أيضا خسائر 100٪.

عوائد واقعية لمتاجر الفوركس.
لقد سمعنا جميعا قصص عن طفل واحد من عائلة من الطبقة الدنيا بدأوا التداول وجعل الملايين في الوقت المناسب. هذه القصص هي تثلج الصدر وملهمة، ولكن عادة ما يكون دائما بسبب التركيز فوق الإنسان على التعلم اليومي والتداول حتى كل العمل الشاق يؤتي ثماره. قصص واقعية مثل هذه، بطبيعة الحال، نادرة للغاية.
وهناك أيضا نوع آخر من القصة. قصة الرجل الذي جعل ملايين التجار لبضعة أيام، ثم فقدت كل شيء لأنه مقتنع أنه قد وجد الكأس المقدسة - في الواقع، كان محظوظا فقط في البداية.
لسوء الحظ، لا يمكننا أن نتوقع النجوم لمحاذاة في صالحنا. من المهم أن نفهم أن الأحداث العشوائية، "الحظ" ليلا هي تماما وغير موثوق بها تماما. وبدون مبادئ التداول السليمة، يكون الفشل أمرا سهلا.
تبحث عن مكان للبدء؟ تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.
الجهد، التركيز وتحديد.
الطريقة الأكثر وضوحا للإجابة على هذا هو النظر في ما ستفعله مع الشركة الخاصة بك. عندما تقرر بدء شركة، لا تستثمر فقط في الفكرة الأولى التي تسمع عنها، أليس كذلك؟ كنت تتسوق والنظر في خيارات مختلفة لأنك تعرف أن أحمق وأمواله قريبا.
بمجرد تشغيل نشاطك التجاري، ربما لن تذهب فقط مع تدفق الأشياء سواء. لجعل شركتك تعمل بشكل صحيح، تحتاج إلى خطة، وتحديد الأهداف، والتحقق من التقدم، وجعل الميزانيات.
وتنطبق نفس المبادئ على التداول. كما هو الحال مع تحقيق أهداف حياتك، وتلبية أهداف الفوركس الخاص بك يتطلب منك تطبيق نفسك مع الجهد والتركيز، والعزم.
كما قال فينس لومباردي، "المكان الوحيد النجاح يأتي قبل العمل في القاموس". عندما تشبه غوغل "العائد الشهري للفوركس"، قد تتعثر في بعض بيانات الحساب أو تطالب بنتائج الأشخاص الذين يحققون الملايين في الساعة. لا ننسى أنه مع كل قصة التي يبدو أن تكون جيدة جدا، وهناك عادة الصيد.
تلك القصة تسمع عن رجل وول ستريت صنع 10 مليون دولار في السنة قد يكون صحيحا. ولكن ما قد لا تذكره القصة هو أنه يدير مليارات الدولارات الأمريكية. و 10 مليون دولار أمريكي أقل من واحد في المئة من إجمالي الحساب الذي يديره. مقارنة ذلك إلى حساب 1،000 دولار، فإنه يصل إلى العائد من 10 دولار فقط في السنة!
قبل محاولة أي شكل من أشكال التداول، ونحن نوصي تماما كنت محاولة إعطائها في بيئة خالية من المخاطر أولا. هذا سوف يسمح لك لمحاولة الخروج استراتيجيات مختلفة، والتقنيات، والأطر الزمنية، وما إلى ذلك دون وضع رأس المال الخاص بك في خطر.
معظم القصص لا تجعل هذه الحقيقة واضحة - في بعض الأحيان عمدا - حتى الناس العاديين الحصول على انطباع خاطئ.
والنتائج الفعلية لهذا الحجم نادرة جدا. إذا كنت تشك في ندرة نجاح الصفقات على نطاق واسع في وول ستريت، اسأل نفسك كم مرة كنت قد رأيت تاجر وول ستريت علنا ​​عرض نتائجه؟
وبطبيعة الحال، هناك استثناءات، ولكن 90 في المئة من الأسماك الكبيرة لن تشارك لأنها لا تؤدي على هذا المستوى.
العودة إلى الواقع.
هناك الكثير من التجار الذين يعتقدون أن مزيج من إدارة رأس المال الصحيح وتطبيق استراتيجية الصحيح يمكن كسب المال ... وبعض منهم لا.
ولكن معظمها يمكن أيضا أن تحمل خسائر كبيرة لأن لديهم رأس المال الأولي يكفي للحصول عليها من خلال الفوز المقبل المحتملين. بالنسبة لغالبية التجار المحترفين، فإن متوسط ​​العائد الشهري على الفوركس يتراوح بين 1 و 10 في المائة شهريا، منذ ذلك الحين وفي عام 2018.
تذكر: لن تحصل في أي مكان بالقرب من العائد على الاستثمار الخاص بك إذا كنت لا تبذل جهودا كافية لتثقيف نفسك وتعلم كيفية الاستفادة من أنواع أدوات التداول التحليلية وأرفع التي التجار المهنية أيضا استخدام. ونحن نوصي الكامل الأدوات حتى وقراءة كل ما تستطيع، قبل أن يخرج إلى عالم التداول.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.
اعمال صيانة.
نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.
من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر إتمام تحسينات الخدمة بحلول 27 يناير 18:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.
يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.
عزيزي المتداول،
تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 27 يناير 18:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.

فوركس.
51 & # 32؛ пользователь находится здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] بوكسا تيشنيكال ترادر ​​& # 32؛ -2 очков -1 очков 0 очков & # 32؛ 2 года назад * (3 дочерних комментария)
[-] بوكسا تيشنيكال ترادر ​​& # 32؛ -1 очков 0 очков 1 очко & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 87751 على & # 32؛ أب-415 & # 32؛ في 2018-01-27 09: 21: 46.052779 + 00: 00 تشغيل 5227857 كود البلد: وا.

روي تداول العملات الأجنبية
على الاطلاق، يمكنك ضرب بالتأكيد وحتى تتجاوز علامة 100،000 $ مع هذا السوق لا يصدق. جعل 6 أرقام هو ممكن بالتأكيد إذا كنت التجارة مع الدماغ (الموضوعية) بدلا من قلبك (الذاتية)!
دعونا كسر هذا أسفل ونرى كيف يمكن أن نظريا تحقيق الدخل 6 الرقم من النقد الاجنبى:
لذلك، من أجل جعل ستة أرقام، تحتاج إلى جعل 8،300 $ شهريا على نهاية منخفضة من هذا النطاق و 83،300 $ شهريا على نهاية أعلى من هذا المقياس. هذا ممكن جدا مع سوق الفوركس، ولكن الكثير يعتمد على:
1. كم رأس المال لديك، و.
2. مستواك من المهارة والخبرة.
إذا كنت ستتم رسملتها بشكل جيد، فيجب أن تكون قادرا على إجراء صفقاتك اليومية دون تحمل الكثير من المخاطر حتى تتمكن من تحقيق أهدافك.
أنا مكتوبة على نطاق واسع حول إدارة المخاطر، ويجري رسملتها بشكل جيد، وغيرها في وظائف أخرى على هذا الموقع. وهنا اثنين من شأنها أن تساعدك على تحديد مقدار المال الذي سوف تحتاج إلى التجارة مع، استنادا إلى المخاطر الخاصة بك، وكم كنت تريد أن تجعل (وهذا هو، بين مجموعة من 8،300 $ و 83،300 $ شهريا).
من خلال قراءة هذه المقالات لمعرفة وفهم المزيد عن كيفية تخطيط الصفقات الخاصة بك وتحديد مقدار رأس المال الذي سوف تحتاج إلى التجارة بأمان.
يمكنك جعل 5-10٪ في الأسبوع على تداول رأس المال الخاص بك الفوركس؟
يمكنك جعل 5-10٪ في الأسبوع على تداول رأس المال الخاص بك الفوركس؟
عمليا، انها أكثر تعقيدا قليلا. إن محاولة الحصول على تلك الأنواع من العوائد خلال أسبوع واحد سوف تعرضك لكثير من المخاطر، للتأكد من أنه لا يزال ممكنا.
يتيح استكشاف ما هو 5٪ & # 8211؛ 10٪ في الأسبوع يعني حقا، ونحن؟
سنصل إلى 10٪ لأغراض هذا التوضيح. إذا كنت تريد تحقيق عائد استثمار بنسبة 10٪ كل أسبوع من تداول الفوركس، فهذا يعني أنك ستحصل على عائد استثمار بنسبة 40٪ شهريا. وعلاوة على ذلك، وهذا يعادل العائد على الاستثمار 480٪ على مدار العام بأكمله.
لذلك، ما كنت تحاول حقا القيام به هو ضرب حسابك 5X أساسا، في غضون سنة واحدة.
هل هو ممكن؟ مرة أخرى، نعم & # 8230؛ ولكن، كم من المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ على؟ يمكنك تشغيل من خلال سلسلة من الصفقات والفوز كل واحد، وبالتالي تحقيق مكاسب ضخمة في حسابك بشكل فعال. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، هل يمكن أن يكون عدد قليل من الفائزين ثم قليل من الخاسرين بعد ذلك. سوف الصفقات الخاسرة، وبطبيعة الحال، وخلق السحب في حساب التداول الخاص بك، وأمثال ذلك يمكن أن يبطئ بشدة التقدم المحرز الخاص بك (إذا كنت 'إعادة التداول مع هذا بكثير من عامل خطر).
في الواقع، فإن معظم التجار الذين يحاولون أن يكونوا طموحين جدا مع تجارتهم في نهاية المطاف & # 8220؛ تفجير & # 8221؛ حساباتهم بدلا من تسمينهم.
وهناك نهج أفضل هو إما:
هل من الممكن تجارة العملات بدوام جزئي ولا تزال تجعل مبلغ لائق من الدخل؟
هل من الممكن تجارة العملات بدوام جزئي ولا تزال تجعل مبلغ لائق من الدخل؟
الجواب القصير على هذا السؤال هو: نعم!
بمجرد أن تصبح معتادا على وضع الصفقات، سوف تقوم بتطوير هذه العادة من إنشاء الصفقات الخاصة بك بحيث لم يكن لديك ليكون حاضرا لتنفيذها. وعادة ما يتحقق ذلك مع أمر الدخول، أمر حد ومواصفات وقف الخسارة. بعد تحليل الأسواق، كنت قد وضعت فكرة معينة عن أين سيكون ذاهب (صعودا أو هبوطا) وعلى هذا النحو، سوف تكون قادرة على وضع هذه الأوامر ثم حرفيا، سيرا على الأقدام من محطة التداول الخاصة بك و والرسوم البيانية، والاستمرار مع الأنشطة الأخرى في اليوم.
إذا تحرك السوق في صالحك، سيتم تلقائيا تفعيل طلبك ونأمل، إذا كان هناك & # 8217؛ سا الربح أثار إذا كان السوق ضرب النظام الحد الخاص بك، سترى زيادة حسابك من قبل الخاص بك الهدف أخذ الأرباح دون أن يكون حتى يجري حاضر!
ما هو المفتاح لجعل 300 $ يوميا في الفوركس؟
ما هو المفتاح لجعل 300 $ يوميا في الفوركس؟
هذا سؤال جيد. بالنسبة لمعظم المستثمرين، يمثل سوق الفوركس فرصة لخلق دخل جانبي. في الواقع، إذا فعلت بشكل صحيح، والاستثمار الفوركس يمكن أن تتطابق وتتجاوز الدخل الحالي الخاص بك. في $ 300 & # 8211؛ 500 $ في اليوم علامة، هل يمكن تحقيق دخل $ 6،000 & # 8211؛ 10000 دولار شهريا. وهذا هو، أكثر من 20 يوما التداول في أي شهر معين، يمكنك تحقيق هذا النوع من الإمكانات.
ولكن، السؤال الكبير على الجميع & # 8217؛ ق العقل هو: كيف؟
ما هو خدعة رقم واحد لأرباح كبيرة مع الاستثمار فكس؟
اسأل حفنة من التجار عن انطباعهم عن الاستثمار في العملات الأجنبية، وسوف تحصل على الردود التي ينبغي تقديمها تحت فئة "من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تنجح في."
ونحن نعلم جميعا أن فكس الاستثمار هو محفوف بالمخاطر & # 8211؛ هذا ليس سرا. ولكن معظم الناس يكافحون من أجل كسب المال في هذه السوق لأنها تفشل في طلب تعليم جيد. الآن، إذا كان المتداول يقفز إلى هذا السوق دون المهارات اللازمة المطلوبة للحفاظ على نفسه أقل نجاحا بكثير، يمكن أن يكون السوق حقا اللوم؟

No comments:

Post a Comment