Monday 5 February 2018

فانتوم خيارات الأسهم


فانتوم الأسهم الخطة.


ما هو "خطة فانتوم الأسهم"


خطة الأسهم الوهمية هي خطة استحقاقات الموظفين التي تعطي الموظفين المختارين (الإدارة العليا) العديد من فوائد ملكية الأسهم دون إعطاءهم فعلا أي أسهم الشركة. ويشار إليها أحيانا باسم مخزون الظل.


بدلا من الحصول على المخزون المادي، يتلقى الموظف الأسهم التظاهر. على الرغم من أنها ليست حقيقية، الأسهم الوهمية تتبع حركة السعر من الأسهم الفعلية للشركة، ودفع أي أرباح الناتجة.


كسر "خطة الأسهم الوهمية"


الأسهم فانتوم، والمعروف أيضا باسم الأسهم الاصطناعية، ليس لديه متطلبات أو قيود الأصيل بشأن استخدامه، مما يسمح للمنظمة لاستخدامها ولكن يختار. ويمكن أيضا تغيير الأسهم فانتوم وفقا لتقدير القيادة.


استخدام فانتوم الأسهم كمنفعة التنظيمية.


وقد تستخدم بعض المنظمات المخزونات الوهمية كحافز للإدارة العليا. سهم فانتوم يربط مكاسب مالية مباشرة إلى مقياس أداء الشركة. ويمكن أيضا أن تستخدم بشكل انتقائي كمكافأة أو مكافأة للموظفين الذين يستوفون معايير معينة. ويمكن توفير الأسهم فانتوم لكل موظف، إما في شكل فائدة شاملة أو تختلف اعتمادا على الأداء والأقدمية أو عوامل أخرى.


يوفر فانتوم الأسهم أيضا المنظمات مع بعض القيود في مكان لتوفير حافز مرتبطة قيمة الأسهم. ويمكن أن ينطبق هذا على شركة ذات مسؤولية محدودة (ليك)، مالك وحيد أو شركات S مقيدة بقاعدة 100 مالك.


حقوق تقدير الأسهم.


حقوق تقدير الأسهم هي شكل من أشكال البرامج المستندة إلى الأسهم الوهمية، الأكثر شيوعا المتاحة للإدارة العليا، ويمكن أن تعمل كجزء من خطة التقاعد. وهو يوفر حوافز متزايدة مع زيادة قيمة الشركة. وهذا يمكن أن يساعد أيضا على ضمان الاحتفاظ بالموظفين، وخاصة في أوقات التقلب الداخلي، مثل تغيير الملكية أو حالة الطوارئ الشخصية.


وهو يوفر مستوى من الطمأنينة للموظفين، لأن برامج الأسهم الوهمية مدعومة عموما نقدا. ويمكن أن يؤدي ذلك بدوره إلى ارتفاع أسعار البيع للشركات إذا رأى المشتري أن فريق الإدارة العليا مستقر.


فانتوم الأسهم و إرس.


يؤخذ سهم فانتوم كخطة تعويض مؤجلة. يجب أن يستوفي برنامج الأسهم الوهمية المتطلبات المنصوص عليها في قانون ضريبة الدخل الداخلي (إرس) 409 (a). يجب أن يتم فحص الخطة بشكل صحيح من قبل محام، مع كل التفاصيل ذات الصلة المحددة كتابة.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.


دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخطط خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


إذا كنت أعرف فقط.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.


دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


فانتوم الأسهم: كل ما تحتاج إلى معرفته.


الأسهم فانتوم هو استحقاق الموظفين حيث يحصل الموظفين المختارين على فوائد ملكية الأسهم دون الشركة إعطاء لهم الأسهم الفعلية. 8 دقائق قراءة.


فانتوم الأسهم: ما هو؟


الأسهم فانتوم هي استحقاقات الموظفين حيث يحصل الموظفين المختارين على فوائد ملكية الأسهم دون أن تعطي الشركة لهم الأسهم الفعلية. وهو يستحق المال تماما مثل الأسهم الحقيقية، وترتفع قيمته وتسقط مع المخزون الفعلي للشركة (أو ما هي قيمة الشركة في، إذا لم تكن شركة تداول بشكل عام). ويدفع الموظفون الأرباح في نهاية فترة زمنية محددة سلفا.


المعروف أيضا باسم الأسهم الظل، الأسهم محاكاة، أو الأسهم الوهمية، وتقدم الأسهم الوهمية كمكافأة للعمل الشاق وطول العمر. أحد أشكال الأسهم الوهمية هو حقوق تقدير الأسهم.


لا يوجد تعريف دقيق للمخزون الوهمية أو كيف تستخدمه الشركات. يمكن أن ينطبق هذا المصطلح على أي مكافأة تستغرق وقتا حتى تنضج. وعادة ما تكون الجائزة لعدد محدد من الوحدات، أو الأسهم الوهمية، التي تتبع سعر الأسهم الفعلية للشركة & مداش؛ في حين أن الشركة تستحق أكثر وأسفل لأنها أقل من ذلك.


كل خطة الأسهم الوهمية لديها ميثاق الخطة. هذا الميثاق يملي جدول الاستحقاق. إذا كان هناك أهداف أو مهام يجب على المشاركين إنجازها من أجل الحصول عليها، يحدد الميثاق ما هي وما سيستلمه المشاركون. كما ينص على حقوق التصويت، إن وجدت. إذا كان يمكن تحويل الأسهم الوهمية إلى أسهم فعلية في الشركة عند الدفع، فإن الميثاق سوف يحدد كيف يتم ذلك.


لماذا تستخدم الشركات الأسهم الوهمية؟


ويمكن أن يوفر تزويد الموظفين بأسهم الشركة العديد من الفوائد، بما في ذلك تحفيز الموظفين على العمل بجدية أكبر حتى تكون الشركة ناجحة وأسعار الأسهم ترتفع. هذا النظام يشجع الولاء لشركة. ويشعر الموظفون بالاستثمار، مما يجعل من غير المحتمل أن يبحثوا عن فرص جديدة في أماكن أخرى.


ومع ذلك، حتى مع هذه الحوافز، قد تكون الأسهم الوهمية خيارا أفضل لأرباب العمل في حالات معينة:


عندما تكون هناك مخاوف قانونية. عندما تكون الشركة غير راغبة في إصدار أسهم إضافية. لمنع تمييع الأسهم من خلال منحها للعديد من الموظفين، والتي قد تؤثر على السيطرة على التصويت.


توفير مخزون فانتوم يسمح للشركة لمكافأة الموظفين على العمل الشاق دون الحاجة إلى القلق حول المشاكل المذكورة أعلاه.


وفي معظم الأحيان، تستخدم الأسهم الوهمية لتشجيع القيادة العليا على تحقيق نتائج أفضل. ويتوقف عدد الأسهم الممنوحة على مدى ارتفاع القائد في المنظمة ومدى أداء فريقه. على الرغم من الوعد من المال تعطى اليوم، فوائد طويلة الأجل، ودفع بعد سنتين أو ثلاث أو خمس سنوات، وهذا يتوقف على المدى الذي تحدده الشركة. كما يمكن أن يتوقف ذلك على تحقيق هدف أو مهمة محددة.


شكل وهيكل الأسهم الوهمية.


هناك نوعان من الأسهم الوهمية التي تستخدمها معظم الشركات:


فعندما تستخدم الشركات مخزونات فانتوم للتقدير فقط، لا يحصل المستلمون على القيمة الحالية للمخزون الحقيقي عندما يستفيدون من مخزونهم الوهمية. وبدلا من ذلك، فإنهم يتلقون أي شيء يتجاوز ما كان يستحقه المخزون الوهمية عند منحه.


على سبيل المثال، دعنا نقول أن بوب حصل على 500 سهم فانتوم في 5 يونيو 2018. عندما تم منح الأسهم، كانت قيمتها 60.50 دولار لكل منهما. من أجل الحصول على الفائدة من هذه الأسهم، بوب يحتاج إلى البقاء مع الشركة لمدة خمس سنوات. في ذلك الوقت، في 5 يونيو 2020، أسهم بقيمة 85.25 $.


لكل سهم من أسهم بوب، سيحصل على الفرق بين القيمة الحالية (85.25 دولارا أمريكيا) والقيمة الأولية (60.50 دولارا أمريكيا)، أي 24.75 دولارا أمريكيا للسهم الواحد. مضاعفة ذلك من قبل 500 سهم، ومكافأة بوب ينتهي يصل الى 12،375 $.


حيث يدفع السهم الوهمية فقط الفرق بين الأسهم & # 39؛ القيمة الأولية وقيمتها الحالية، والأوراق المالية الوهمية القيمة الكاملة يدفع بالضبط ما يستحقه.


على سبيل المثال، دعنا نقول إن ماري تمنح 500 سهم فانتوم في 5 حزيران (يونيو) 2018، للشركة التي تعمل بها. من قبيل الصدفة، الأسهم لشركتها هي أيضا تستحق 60.50 $ للسهم، وعليها أيضا الانتظار خمس سنوات حتى ينضجوا. مرة واحدة تلك السنوات الخمس قد مرت، والأسهم هي (سترانغلي بما فيه الكفاية) أيضا بقيمة 85.25 $.


ومع ذلك، على عكس أسهم بوب الوهمية، فإن ماري تستحق القيمة الكاملة & مداش؛ مما يعني انها دفعت كامل 85.25 $ للسهم الواحد ويحصل على مكافأة من 42،625 $. اذهب ماري!


لماذا هو فانتوم الأسهم المهم؟


للموظفين، الأسهم الوهمية المكافآت الوقت والجهد التي تستثمر في الشركة. عندما نضوج الأسهم الوهمية، والشركات إما دفع الموظفين القيمة النقدية للأسهم أو، في كثير من الأحيان، وتحويل الأسهم الوهمية إلى المخزون الفعلي.


لأصحاب الشركة، الأسهم الوهمية يمكن أن تساعد في نمو أعمالهم. القيادة القوية أمر ضروري لنجاح الشركة، والاستعاضة عن القيادة العليا يمكن أن تكون مكلفة. الأسهم فانتوم يعطي كبار الموظفين سبب للبقاء ومساعدة الشركة تنجح.


ويمكن منح أسهم فانتوم كل عام، حتى لو استغرقت خمس سنوات حتى تنضج. وهذا يعني أنه عندما يكون القادة في الشركة لمدة خمس سنوات، فإنها يمكن أن نتوقع الاستفادة من هذه المكافآت سنويا. ومن ناحية أخرى، إذا تركوا الشركة قبل استحقاق األسهم، فلن يحصلوا على أي من تلك المكافآت.


أسباب للنظر في عدم استخدام الأسهم فانتوم.


فانتوم الأسهم ليست فكرة جيدة إذا كانت الشركة تخطط لإصدارها لمعظم أو كل الموظفين، وخاصة إذا كانت الأسهم سيتم دفعها عندما يغادر الموظف الشركة أو يتقاعد. وفي هذه الحالة، يمكن أن تكون الأسهم الوهمية غير قانونية بسبب دخل الموظف التقاعد وقانون الأمن (إريسا). وخطط ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) وخطط 401 (ك) هي خطط مؤهلة تعتبر قانونية بموجب إريسا. ومع ذلك، يمنع إريسا الخطط غير المؤهلة للعمل مثل الخطط المؤهلة، ويمكن اعتبار الأسهم الوهمية، إذا أعطيت لنسبة كبيرة من الموظفين، على أنها خطة غير مؤهلة.


كما يجب على الشركات التأكد من أنها تتوافق مع قانون الإيرادات الداخلية القسم 409A. ويتناول هذا المديرين التنفيذيين الذين قد يميلون لتسريع التوزيعات بسبب المعرفة بأن الشركة تقترب من الانهيار المالي. عند إعداد خطة الأسهم الوهمية، يجب اتباع هذه الشفرة & مداش؛ بما في ذلك المبادئ التوجيهية المتعلقة بمواعيد حدوث التوزيعات وما يجب أن تكون عليه شروط الخطة.


اعتمادا على الوضع، الأسهم الوهمية قد لا يكون الخيار الأفضل. فانتوم الأسهم يستفيد فقط الموظفين إذا كانت الشركة تنمو. وإصدار أسهم فانتوم عندما لا تتوقع نمو في المستقبل القريب يمكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية وخفض الروح المعنوية. بالإضافة إلى ذلك، قد يحصل بعض الموظفين على مزيد من الحماس حول وجود أسهم الفعلية في الشركة، والتي يمكن أن تبقى لسنوات قادمة، من وجود أسهم فانتوم.


أسباب النظر في استخدام فانتوم الأسهم.


على الرغم من التحديات المذكورة أعلاه، الأسهم الوهمية بالتأكيد مزاياه:


القليل من دون تعقيدات. يتم دفع أسهم فانتوم فقط إذا كان الموظف يستوفي شروط معينة. إذا ترك الموظف الشركة قبل استيفاء هذه الشروط، تختفي الأسهم الوهمية. وإذا كانت الشركة قد استخدمت مخزون فعلي، فسيتعين إعادة شراء تلك الأسهم، الأمر الذي سيجعل الأمور أكثر تعقيدا. لا حقوق التصويت. بما أن الأسهم الوهمية ليست هي نفس الأسهم الحقيقية، فلا داعي للقلق بشأن تصويت الموظفين على القرارات الرئيسية، مثل بيع الشركة. الموظفين المستثمرين. حتى بدون حقوق التصويت، سيستمر توظيف الموظفين في الشركة لأن الشركة عندما تنجح، أسعار الأسهم (وبالتالي قيمة فانتوم سهرس) سوف ترتفع. أقل غلاء. وضع خطة مكافأة الأسهم الوهمية هو أقل تكلفة بكثير من وضع إسوب، وعندما كنت تشغيل الأعمال التجارية، أي شيء يوفر لك المال هو شيء جيد. أكثر مرونة. ويمكن استخدام خطط الأسهم فانتوم في الشركات المملوكة للقطاع الخاص والشركات العامة، في الشركات الصغيرة والكبيرة، في الشركات ذات المسئوولية المحدودة و C كوربوراتيونس، وحتى في المنظمات غير الربحية إلى حد ما. لا توجد ضرائب مستحقة حتى نفاذ الأسهم. عندما يتم إعطاء أسهم الشركة للموظفين، حتى لو كان لديهم للتمسك بها لفترة محددة، فإنه يعتبر الدخل الخاضع للضريبة. لا تملك أسهم فانتوم هذه المشكلة ولا تعتبر دخل حتى يتم دفع المكافأة.


طالما يتم إنشاء أسهم الوهمية وفقا للقوانين المعمول بها، بما في ذلك إريسا و إرس رمز 409A، أنها تجلب الكثير من المزايا معهم.


أسئلة وأجوبة حول فانتوم الأسهم.


ما هي الاختلافات بين المخزونات الوهمية و إيسوب؟ إن برنامج إسوب هو برنامج تقاعد مؤهل، على غرار خطة التقاعد. على الرغم من أن الأسهم متضمنة، فإن الموظف لا يحصل عادة على ملكية الأسهم. وبدلا من ذلك، يتم منح عدد محدد من الأسهم لكل موظف، وعندما يحين وقت تقاعد الموظف، يتم صرف الأسهم. وتزید قیمة تلك الأسھم وتنخفض مع زیادة وتخزین أسھم الشرکة لأنھا أسھم فعلیة. جميع الموظفين في الشركة مؤهلون لهذه الخطة، على غرار 401 (ك). على الرغم من ذلك، وجود برنامج إسوب في مكان مثل وجود مجموعة ثانية من أصحاب التي تحتاج إلى الموافقة على القرارات الرئيسية، مثل بيع الشركة. وتعطى الأسهم فانتوم فقط لنسبة صغيرة من الموظفين. الأكثر شيوعا، هذه المجموعة هي فريق القيادة الأساسية. هنا، الموظف أبدا تملك في الواقع الأسهم إما، ولكن حيث توجد أسهم فعلا مع إسوب، فإنها لا مع الأسهم الوهمية. وهناك أيضا المزيد من المرونة فيما يتعلق بكيفية ومتى يمكن سحب الأموال الوهمية. حتى هذه النقطة، الأسهم الوهمية ليست في الواقع العدالة. ما هي الاختلافات بين الأسهم الوهمية وحقوق تقدير الأسهم؟ حقوق تقدير الأسهم (سار) و فانتوم شاريسار مشابهة جدا، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي يجب أن تكون على بينة من: سارس هي لمبلغ من المال يساوي الزيادة في قيمة عدد معين من الأسهم مع مرور الوقت. قد يكون أو لا يكون لها تاريخ محدد عند دفعها. وإذا لم يتمكنوا من اختيار الوقت الذي يرغبون فيه في الحصول على مبالغ نقدية بمجرد استحقاقها. لا تقدم سارس دفعات معادلة للأرباح. وغالبا ما يتم منحهم مع خيارات الأسهم للمساعدة في تمويل شراء الخيارات أو لدفع الضرائب إذا كان أي مستحق. هناك الكثير من المرونة عندما يتعلق الأمر سار، وهو ما يعني أن هناك أيضا الكثير من القرارات لجعل مع أشياء مثل قواعد الاستحقاق، والأهلية، والذي يحصل على كم. وتتمثل الاختلافات الرئيسية بين الأسهم والسهم الوهمية في أن الأسهم الوهمية لديها إمكانية تقديم مدفوعات معادلة للأرباح وأنها تعتمد على معايير الأداء. ما هي الشركات التي ينبغي أن تنظر في برنامج الأسهم الوهمية؟ إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان برنامج الأسهم الوهمية مناسب لشركتك، فإليك بعض الأمور الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار: هل تتوقع شركتك النمو؟ والطريقة الوحيدة التي سيعمل بها هذا البرنامج هي إذا كان النمو متوقعا في السنوات القادمة. وإذا كان هناك نمو متوقع في الأفق، فهل سيعمل على مشاركة 5 إلى 15 في المائة من هذا النمو مع الموظفين؟ هل سيكون مبلغ المال الذي يمكنك مشاركته كافيا بحيث يكون مفيدا لموظفيك؟ هل هناك موظفون أساسيون ضروريون لنمو شركتك بنجاح؟


بعد أن تفكر في الإجابة على هذه الأسئلة، يجب أن تكون لديك فكرة أفضل عما إذا كان برنامج الأسهم الوهمية سيعود بالنفع على شركتك.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع إنشاء برنامج الأسهم الوهمية أو مجرد أسئلة حول كيفية عمل سهم الوهمية، إضافة سؤالك أو قلق على السوق أوكونزيل. المحامون في أوبكونسل تأتي من كليات الحقوق التي تشمل قانون ييل وقانون هارفارد ولها متوسط ​​14 عاما من الخبرة القانونية. هؤلاء المحامين هم أعلى 5 في المئة من المحامين، وعملوا مع أو نيابة عن شركات مثل الشريط، وجوجل، وتويليو.


توظيف أعلى 5٪ من محامين الأعمال وإنقاذ ما يصل إلى 60٪ على الرسوم القانونية.


يمكن فانتوم الأسهم الخيار يكون أفضل وسيلة لتحفيز الموظفين؟


ومن بين مختلف الحوافز والمزايا المقدمة للموظفين، وخيار الأسهم للموظفين وخطط شراء الأسهم (خطط الأسهم) هي واحدة من الأدوات الأكثر فعالية تقليديا المستخدمة للاحتفاظ الموظفين داخل المنظمة. وتقترح خطط الأسهم، كما تسمي التسمية، الموظف المؤهل لحصة في شركة.


وقد كانت هذه الشركات طريقة تقليدية لخطة المكافأة المؤجلة للموظفين. ومع ذلك، فقد أدى عدد من العوامل، بما في ذلك التفضيلات والمتطلبات المحددة للشركات إلى جانب الحاجة إلى تطوير مفاهيم تقليدية لمواجهة وتيرة الوقت المتغيرة، إلى الأخذ بخطط حافزة هجينة تشمل أيضا حقوق تقدير الأسهم (سار).


ويحق للسهم الحصول على تقدير لعدد معين من أسهم الشركة حيث يمكن تسوية هذا التقدير إما عن طريق الدفع النقدي أو أسهم الشركة. وبالتالي، فإن السندات الممنوحة للموظفين ينتج عنها شكلين من الاستحقاقات الأساسية عند ممارسة الموظفين للالتزامات الخاصة، وشكل واحد هو حصة رأس المال في الشركة وغيرها من الاستحقاقات النقدية. تنص لوائح سيبي لمزايا الموظفين تحديدا على أن الأسهم التي يتم تسويتها عن طريق أسهم الشركة يشار إليها بالسهم المستقر في حقوق الملكية.


"فانتوم ستوكس أوبتيونس" أو "خيارات الأسهم الظل" (فانتوم ستوك أوبتيونس) هي تسمية شعبية مستمدة من استخدام سارس التي يتم تسويتها عن طريق الاستحقاق النقدي. الخيار الوهمية الأسهم هو خطة الحوافز القائمة على الأداء الذي يخول للموظف الحق في تلقي المدفوعات النقدية بعد فترة محددة من الزمن أو عند الوفاء بمعايير محددة ويرتبط مباشرة إلى التقييم والقيمة التقديرية لسعر سهم شركة. وبالتالي، فإن الاستحقاق الأساسي للموظف في وقت ممارسة خيارات الأسهم فانتوم هو الدفع النقدي على عكس خطط الأسهم التي تؤهل الموظف إلى حصة رأس المال في الشركة.


ويتحمل الدخل الذي يتلقاه الموظف، في شكل استحقاق نقدي وقت ممارسة خيارات الأسهم الوهمية، تحت راتب دخل المرتبات كضمانات في يد الموظف. ولا ينشأ أي ضرائب في أيدي الشركة (اقرأ صاحب العمل) في وقت دفع الاستحقاق النقدي للموظف. ومع ذلك، وبالنظر إلى أن الاستحقاق النقدي الذي يتلقاه الموظف عند ممارسة خيارات الأسهم الوهمية يخضع للضريبة تحت رأس راتب الدخل، فإن الشركة مطالبة بحجب الضرائب (قراءة الضرائب التي يتم خصمها من المصدر) قبل دفع الاستحقاق النقدي للموظفين.


الإطار القانوني لخيارات الأسهم الوهمية.


في حين ينص قانون الشركات لعام 2018 قواعد لإصدار أسهم للموظفين في إطار خطط الأسهم، فإنه صامت على المنحة وممارسة سارس بما في ذلك إصدار الأسهم التي تم تسويتها الأسهم و فانتوم الأسهم الخيارات.


والإطار القانوني القائم لا يزال صامتا بشأن منح وممارسة خيارات الأسهم الوهمية. ومن ثم، وحتى يحين الوقت الذي يتم فيه إدخال أحكام محددة بموجب قانون الشركات أو حتى تقوم سيبي بتعديل لائحة استحقاقات الموظفين سيبي لجعل خيارات الأسهم الوهمية في نطاق اختصاصها، فإن الشركات لديها المرونة في صياغة مخططات للمنحة وممارسة خيارات الأسهم الوهمية .


تحميل إت أب.


إت قوائم الأعمال.


المزيد من شركائنا.


المزيد من إت.


الفلبين الأكثر نشاطا بركان يقذف الحمم مرة أخرى.


فم قد وجدت وسيلة لعلاج مشاكل مودي العمل.


القصص الدعائية.


يجب أن نحاول الطعام شمال الهند في تشيناي!


موقع جديد يجد أرخص الرحلات في ثوان!


الميزانية 2018: لا تلغي ضريبة الدخل، السيد جيتلي.


وقد دعا الكثيرون إلى إلغاء ضريبة الدخل لصالح ضريبة الاستهلاك. ويجادلون بأن ذلك سيؤدي، في إحدى السكتات الدماغية، إلى القضاء على التهرب الضريبي والمال الأسود.


مع استقالة مناقشة الخصوصية، 2018 من المرجح أن يكون العام اندلاع عدهر ل.


أبعد عدهر، حياتنا ستكون أكثر الرقمية. ولا يزال هناك الكثير مما ينبغي عمله لحماية خصوصيتنا. وهذا هو العام الذي سنرى فيه القانون.


ويجد المحاربون السيبرانيون أنفسهم في طلب كبير وسط خروقات أمنية.


حاليا، هناك 10،000-15،000 وظائف مفتوحة تتعلق بالأمن السيبراني في الهند، حيث تسعى الشركات إلى تعزيز دفاعها ضد خروقات أمن البيانات.


دوني، أدفاني الفوز بادما بوشان الجوائز، سومديف هو بادماشري.


وبالاضافة الى ذلك، فاز ايس الرجال الفردي ايس كيدامبي سريكانث أيضا بادما شري جنبا إلى جنب مع أول الميدالية الذهبية في الهند البارالمبية الهند، مورليكانت بيتكار.


افتتاح قوي ل بادمافات كما خط 1M حتى لمشاهدة الدراما الفترة.


الفيلم صدر عبر 4000 شاشات، ويقول فياكوم 18؛ فشل في ضرب شاشات في مادهيا براديش وراجستان وغوجارات في أعقاب التهديدات والاحتجاجات العنيفة.


صفقة واربورغ بينكوس تاتا التكنولوجيا تحت التهديد.


في يونيو الماضي، وافقت شركة تاتا موتورز وكيانين آخرين على بيع حصة 43٪ في تاتا تكنولوجيز إلى شركة تابعة لشركة بي واربورغ بينكوس مقرها في الولايات المتحدة بمبلغ 360 مليون دولار (2231 كرور روبية) للمساعدة في خفض الديون.


الحكومة لتقديم مبادرات جديدة لتسهيل بدء الأعمال التجارية.


وكجزء من هذه المبادرات، ستقدم وزارة الشؤون المؤسسية خدمة "رن (ريسرف ونيك نيم)" على شبكة الإنترنت لحجز أسماء الشركات.


كما يدخل مشروع عدهر سنة حاسمة، وهنا هي المخاوف التي لا تزال قائمة.


عدد عدهر في حد ذاته لا يقول أي شيء. ولكن عندما تستخدم لربط مختلف المعلومات الأخرى، يمكن للمعلومات المجمعة تعريف الشخص بشكل كامل.


عرضت شركة "تي بي جي جلوبال" (كونسورتيوم) مجموعة شركات "تاتا تيلي"


وقال مصدر في الصناعة، الذي لم يرغب في التعرف على هويته: "قام اتحاد بقيادة شركة" تي بي جي جلوبال "بتقديم عطاءات بقيمة 1 مليار دولار أمريكي لأصول الألياف البصرية لشركة" تاتا تليسرفيسز ".


العديد من الأبطال المجهولين بين الفائزين بادما هذا العام.


أعلنت حكومة مودي اليوم عن جوائز بادما شري للشخصيات التي خدمت الفقراء، وأنشأت مدارس حرة وشاعت الفنون القبلية على مستوى العالم.


إت.


المزيد من شبكتنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.


(888) 703 0080.


فانتوم، الأسهم.


برنامج الأسهم الوهمية هو شكل من أشكال خطة الحوافز طويلة الأجل التي تستخدمها الشركات لمنح الموظفين مع القيمة المحتملة دون مخزون التخفيف. في الواقع، هو نوع من المكافأة المؤجلة - القيمة التي سوف تكون في نهاية المطاف مرتبطة بالتقدير في الأسهم أو القيمة السوقية للشركة الراعية.


ويمكن استخدام مصطلح "الأسهم الوهمية" على نطاق واسع أو ضيق نظرا لعدم وجود تعريف رسمي أو قانوني للمصطلح. قد تستخدم بعض الشركات التعبير للدلالة على أي نوع من الخطة التي يجب على الموظفين الانتظار حتى موعد لاحق لتلقي القيمة المالية للوعد المعطى اليوم. وبشکل أضیق، یشیر ذلك إلی خطة یراد بھا أن تعکس منح الأسهم المقیدة أو منح خیارات الأسھم. في هذا الاستخدام، تقوم الشركة الراعية بإنشاء وحدات معينة أو "الأسهم الوهمية" التي قد تشبه المخزون الفعلي، ولكنها في الواقع التزام بدفع النقود للموظفين عند استيفاء شروط معينة مثل وقت العمل أو النمو في قيمة الأسهم الفعلية للشركة .


ويمكن أيضا أن يعرف المخزون فانتوم بشروط مثل الأسهم الوهمية، الأسهم محاكاة، الأسهم الظل أو الأسهم الاصطناعية. حقوق تقدير الأسهم (سارس) هي شكل من أشكال الأسهم الوهمية، ويشار إليها أحيانا بخيارات الأسهم الوهمية.


فانتوم، الأسهم.


للحصول على معلومات شاملة عن زيارة الأسهم الوهمية.


للحصول على لمحة عامة مفيدة عن خطط الأسهم فانتوم، تحميل لدينا ورقة بيضاء.


أكمل التشخيص.


لمعرفة ما إذا كانت شركتك مرشحة للأسهم الوهمية، أكمل التشخيص.


الأحداث القادمة.


تحميل إيبوك +


سوف الكتاب الإلكتروني من قبل الرئيس التنفيذي لشركة فيسيونلينك، توم ميلر، تحويل الطريقة التي تفكر في التعويض. حمله مجانا اليوم.


تحميل ويتيبابر +


لتحليل فيسيونلينك من أين يتجه التعويض وما القضايا التي تواجهها الأعمال، تحميل لدينا ورقة بيضاء مجانية اليوم.


تحميل ويتيبابر +


هل تقاسم القيمة يحدث فرقا حقا؟ تحميل لدينا ورقة بيضاء مجانا ومعرفة اليوم.


تحميل ويتيبابر +


يتم إنشاء العديد من استراتيجيات الأجور وإطلاقها في فراغ. تجنب الأخطاء الشائعة عن طريق تحميل لدينا ورقة بيضاء مجانية اليوم.


قصص نجاح العميل.


"لقد ساعدتنا فيسيونلينك بنجاح في استكشاف عدد من القضايا المعقدة المتعلقة ببرامج المكافآت لدينا، وقد تعاملت مع جميع جوانب هذه القضايا المتنوعة مع درجة عالية من الكفاءة والنزاهة والمشورة إلى الأمام. وقد قدم فريق فيسيونلينك من ذوي الخبرة باستمرار نتائج الدرجة الأولى في الوقت المناسب، بطريقة مهنية وأصبحت شريك العاصفة قيمة ".


توماس K. غرزيواتز.


شركة ستورم إندستريز، Inc.


"لقد ساعدتنا فيسيونلينك بنجاح في وضع خطة حافزة طويلة الأجل تمكنت شركتنا من مكافأة واستبقاء المواهب الرئيسية مع زيادة قيمة المساهمين، وقد ساعدتنا المعرفة والصبر والخبرة العميقة لأعضاء فريقنا على التنقل في طريق لم يكن مألوفا بالنسبة لنا في نهاية المطاف، وضعت فيسيونلينك خطة تلبي المعايير العالية لكل من المساهمين وموظفي الإدارة العليا، كما شاركنا فيسيونلينك في معالجة احتياجاتنا من خلافة الأعمال والتخطيط للانتقال. "


"على مدى السنوات العديدة الماضية، انخرطت الأنظمة التقنية الوطنية فيسيونلينك لتوفير نظرة ثاقبة وتوجيهات بشأن عدد من قضايا التعويض التنفيذي، فضلا عن تقييم أداء خطتنا 401 (ك) تحت إشرافها، نتس تجديدها تماما مكافآت المستوى التنفيذي بما يتفق مع أهداف نمو أعمالنا والخطة الإستراتيجية للشركة، وقد كانت رؤية فيسيون لينك واتجاهها لا تقدر بثمن، وقد حققت نتس أهدافها للنمو ويشعر المديرون التنفيذيون لدينا بأنهم يحصلون على مكافآت مناسبة لأدائهم ".


الأنظمة التقنية الوطنية.


"لقد وصلت فيسيونلينك على الساحة في الوقت المناسب بالنسبة لنا، ونحن بحاجة إلى إطار جديد لخططنا الحوافز قصيرة الأجل وطويلة الأجل، وسرعان ما وسعت نمذجة فيسيونلينك وتوقعاتنا آفاقنا ووسعنا وجهة نظرنا حول كيفية استخدام نظام حافز جيد وبناء، والاحتفاظ بها وتعزيز فريق الإدارة العليا لدينا، ونحن لا تزال أعجب بخبراتهم والمهنية وخدمة كبيرة ".


"لقد كان لدى شركتنا خطة حوافز طويلة الأجل لأكثر من ثماني سنوات، لكننا لم نشعر أبدا بأنها كانت تطلق النار على جميع الاسطوانات، وقد استأجرنا فيسيونلينك لإعادة تنشيط خطتنا، وقد فعلنا ذلك، ولدينا الآن استراتيجية جوائز متماسكة وهذا أمر عادل للمساهمين وقيمتهم من قبل موظفينا فريق فيسيونلينك هو من ذوي المهارات الفنية وخلاقة جدا، ونحن سعداء أن يوصي فيسيونلينك للشركات التي تسعى إلى رفع مستوى برامج الحوافز الإدارية ".


"كانت شركتنا تشبه عملاء فيسيونلينك النموذجيين، حيث كنا نملك الكثير من المبيعات والمبيعات العشوائية في كيفية تعويضنا لشعبنا، فعملية فيسيونلينك تجلب الكثير من الوضوح والثقة لتخطيطنا للنمو - وتعطي التعويضات قدرة نمو كبيرة".


"ساعد فريق فيسيونلينك هيكل الشركة خطة حافزة طويلة الأجل التي توازي استراتيجية الشركة للنمو المستمر كشركة رائدة في السوق العالمية في صناعتنا، وأدى نهجهم إلى برنامج اعتمده فريقنا المؤسسي والمديرين التنفيذيين على حد سواء المهنية والمهنية من خلال توجيهات فيسيونلينك والتنفيذ، كنا قادرين على خلق كل من أداة تحفيزية لأعضاء الفريق الحالي وجهاز تجنيد لجذب الزميلة مستوى التنفيذي في المستقبل.


وباعتبارها شركة رائدة في مجال بيع ألبومات الصور في سجل القصاصات والإمدادات، تمتلك "كريتيف ميموريز" مستشارين مستقلين في جميع أنحاء البلاد، وقد ساعدتنا فيسيونلينك لأكثر من ست سنوات في البقاء على اتصال وإدارة خطة تطوعية غير مؤهلة 409A لها. قدم الدعم لجميع جوانب خطتنا من إخطار الأهلية من خلال التسجيل والتوزيع. وقد قدم فريق دعم فيسيونلينك اقتراحات لتحسين العمليات وقدم لنا خدمة متميزة عاما بعد عام ".

No comments:

Post a Comment