Friday 16 February 2018

سويسكوت ساعات تداول العملات الأجنبية


لماذا سويسكوت آسيا المحدودة؟


آسيا المنظور.


حول بنك سويسكوت.


اللائحة.


سويسكوت آسيا المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سويسكوت بنك المحدودة، مرخص من قبل لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك).


ويعد بنك سويسكوت آسيا المحدود، وهو بنك سويسكوت بانك لت، أكبر بنك للخدمات المالية والتجارية عبر الإنترنت في سويسرا، وهو أحد الشركات الرائدة عالميا في مجال الفوركس. وبهذه الميزة التنافسية، قدم بنك سويسكوت بانك المحدودة خدمات مصرفية من الدرجة الأولى لأكثر من 200 ألف عميل من الأفراد والمؤسسات في أكثر من 120 بلدا. سويسكوت هو في طليعة التكنولوجيا ويوفر سيولة عميقة جنبا إلى جنب مع نموذج التداول شفافة تماما. ويمكن لعملائها بالتالي الاستفادة من بيئة تجارية فريدة من نوعها مع التنفيذ الدقيق. يقدم فريق الخبراء الماليين والاقتصاديين من سويسكوت لعملائها تقارير تحليلية وبحوث تقنية حصرية وعالية الجودة كل يوم.


وتشرح شركة سويسكوت آسيا المحدودة خدمات الفوركس باللغات المحلية التي تعرفها وتسمح لك بالاستفادة من شبكة سويسكوت العالمية الواسعة وفلسفتها المتميزة في التميز في الخدمات المصرفية والدعم الفني المتطور. بغض النظر عن احتياجاتك من الفوركس، سوف سويسكوت آسيا المحدودة توفر لك مع خدمة ودية وفعالة. البنوك الكبرى والمؤسسات المالية والسماسرة يمكن الاستفادة من خطط التعاون الأعمال مصممة خصيصا من خلال علامتنا التجارية العلامة التجارية الجديدة البيضاء، وإدارة الأصول وحلول وكلاء الأعمال التجارية.


آسيا المنظور.


مكتب هونغ كونغ سويسكوت آسيا المحدودة في هونغ كونغ يوفر للعملاء في المنطقة مع المنتجات والخدمات مصممة خصيصا لاحتياجاتهم ورغباتهم، وتسعى جاهدة لتحقيق أفضل شروط التداول. كما تشكل "سويسكوت آسيا المحدودة" رابطا في شبكة "سويسكوت" العالمية التي توفر لعملائها خدمة عملاء متعددة اللغات في جميع المناطق الزمنية.


حول بنك سويسكوت.


بنك سويسكوت المحدودة هو بنك معترف به تنظمه الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). تقدم مجموعة سويسكوت خدمات أكثر من 220،000 حساب حول العالم من مواقعها المتعددة في سويسرا (غلاند وبرن وزيورخ) ودبي ولندن ومالطا وهونغ كونغ *.


يمتلك سويسكوت بانك لت الخبرة والمعرفة لتلبية توقعات إدخال الوسطاء أو مدراء المال الذين يبحثون عن شريك موثوق به في فوركس أو مؤسسات تبحث عن تكنولوجيا ذات علامة بيضاء وحلول سيولة.


* يحتفظ سويسكوت بانك لت بمكتب تمثيلي محلي معتمد من سلطة النقد في هونغ كونغ في هونغ كونغ. وهي لا تقوم بأعمال تجارية أو أعمال إيداع في هونغ كونغ.


اللائحة.


وطبقا للقانون المصرفي السويسري، يستفيد عملاؤنا في جميع أنحاء العالم من أعلى المعايير المصرفية السويسرية، بما في ذلك تأمين الودائع المتميز لكل دائن في حالة عدم سداد البنك على الأرجح.


ينظم في هونغ كونغ.


سويسكوت آسيا المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ. سويسكوت آسيا المحدودة.


فوركس.


تجارة أكبر سوق في العالم.


فروق تنافسية على أكثر من 70 زوجا من العملات أحجام المعاملات المرنة الوصول إلى السوق من منصات سطح المكتب أو الويب أو الجوال تداول الفوركس بسهولة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع تطوير ونشر استراتيجيات التداول الخاصة بك متطلبات الهامش المنخفض معرفة المزيد.


بلاتيفورمز التداول.


الاختيار من بين لدينا مجموعة واسعة من المنصات لتتناسب مع طريقتك والاحتياجات.


وقد تم تصميم مجموعة من منصات التداول الملكية لجعل التداول الأسواق العالمية أسهل، بغض النظر عن مكان وجودك.


وقد تم تصميم مجموعة من منصات التداول الملكية لجعل التداول الأسواق العالمية أسهل، بغض النظر عن مكان وجودك.


التكامل السلس للتسعير والسيولة سويسكوت في منصة التداول الأكثر شعبية في العالم.


بنية جديدة، وميزات جديدة، وإمكانيات جديدة! الاستفادة من التنفيذ والسيولة سويسكوت على هذه المنصة الجديدة الثورية.


الشراكات.


تنمو عملك مع شركائنا في مجموعة كاملة من الخدمات المؤسسية.


مدير المال.


منصات تخصيص التجارة المتعددة كفاءة العملاء على متن الطائرة الإبلاغ الشامل.


إدخال وسيط.


منصات التجارة متعددة هيكل تعويض مخصص أدوات الرصد شفافة.


البطاقة البيضاء.


منصات تسليم المفتاح متعددة هياكل التعويض المرنة حلول غير مكلفة.


حلول السيولة.


تعدد تقنيات التداول وكالة وسوق صنع التنفيذ الهامش والائتمان الحلول.


سويسكوت آسيا المحدودة


مكاتب 2808-2809، المستوى 28.


3 غاردن رود، سيتيبانك تاور - سينترال هونغ كونغ.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سويسكوت. كل الحقوق محفوظة.


ويحظر على سكان هونغ كونغ منع دخول هذا الموقع.


لا يقترح جميع المقيمين في هونغ كونغ لعرض هذا الموقع. عدم الامتثال للشرط المذكور أعلاه (بمعنى أنك تختار إدخال هذا الموقع) يشكل وصولا غير مصرح به. ويمكن حظر عرض و / أو توزيع المعلومات الواردة في هذا الموقع من قبل القوانين واللوائح ذات الصلة في هونغ كونغ. وامتثالا لقوانين وأنظمة هونغ كونغ، لا تسمح سويسكوت بتسويق أو إقناع الأشخاص الموجودين في هونغ كونغ أو المقيمين فيها للوصول إلى المحتوى الوارد في هذا الموقع. وتقع على عاتق المستخدمين مسؤولية مراقبة جميع القوانين واللوائح المعمول بها في هونغ كونغ قبل الشروع في الوصول إلى المعلومات الواردة في هذه الوثيقة.


من خلال إدخال هذا الموقع، فإنك تؤكد أنك لست مقيما في هونغ كونغ. إذا كنت مقيما في هونغ كونغ، يجب عليك الخروج من هذا الموقع على الفور.


Swissquote.


مزايا.


حساب تجريبي الرسوم البيانية واضحة اختيار الحسابات والمنصات.


سلبيات.


لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


حساب تجريبي الرسوم البيانية واضحة اختيار الحسابات والمنصات.


سلبيات.


لا المكافآت أو الترقيات.


مراجعة سويسكوت.


تأسست سويسكوت في عام 1996 وأصبحت الزعيم السويسري بلا منازع في التداول عبر الإنترنت والخدمات المالية. سويسكوت من بين أفضل 10 وسطاء الفوركس على الانترنت في العالم، مع أكثر من 200،000 المستثمرين من القطاع الخاص والعملاء من المؤسسات التي تتداول مجموعة واسعة من العملات والسلع والمؤشرات.


سويسكوت بانك لت هو بنك عام معترف به تنظمه الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما) وهو عضو في جمعية المصرفيين السويسريين، ولها مكاتب في مواقع متعددة في سويسرا وكذلك في دبي ولندن ومالطا وهونغ كونغ العملاء في أكثر من 120 بلدا.


هناك ثلاثة حسابات في سويسكوت. يمكن فتح الحساب القياسي مع إيداع بأي مبلغ؛ حساب قسط مع 25،000 $ وحساب رئيس يمكن فتحها من قبل أي شخص مع ما لا يقل عن 100،000 $ للبدء. تختلف الهوامش وفقا للمنتج المتداول كما تفعل معدلات الهامش. الحد الأدنى للتجارة فوركس هو 1000 دولار.


على عكس العديد من الوسطاء، سويسكوت قبعات رافعة في 100: 1. ومع ذلك، فإنه يوفر للمتداولين خيارات تخفيض أو رفع نفوذهم مع طلب بسيط.


أصحاب الحسابات مصرح لهم بتداول الكثير من الخطوات المصغرة. تبدأ الخطوة الكثير التداول في 0.1 لوت ويسمح الزيادات من 0.1، 0.11، 0.12 الخ ويمكن أيضا التجارة البسيطة-الكثير. الحد الأدنى للمبلغ هو 0.1 نقطة (10000 من العملة الأساسية).


حساب تجريبي متاح. ومع ذلك، تنتهي صلاحية جميع الحسابات التجريبية تلقائيا بعد 30 يوما ولا يمكن تمديد هذه الفترة.


واحدة من الأشياء التي أحببت حول سويسكوت كانت علامة التبويب حساب حساب الذي يفتح على قائمة من جميع الأشكال الممكنة اللازمة لصاحب الحساب.


تقدم سويسكوت أحجام المعاملات مرنة في جميع منصات التداول الخاصة بهم ويوفر جدول واضح مع جميع المعلومات اللازمة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين استدعاء مكتب التداول لوضع أوامر خلال جميع ساعات السوق بما في ذلك أحجام المعاملات أكبر من تلك المذكورة في الجدول.


تقدم سويسكوت بقعة تداول الذهب والفضة مقابل الدولار الأمريكي. يتم تمثيل أزواج على منصة التداول مماثلة لأزواج العملات: الذهب - شاو / أوسد الفضة - زاغ / أوسد. يتوفر تداول الذهب / الفضة الفوري لعملاء سويسكوت خلال الساعات السائلة، من 0730 - 2230 بتوقيت وسط أوروبا، من الاثنين إلى الجمعة. مبلغ التعامل القياسي هو 1 أونصة للذهب والفضة.


يتم توضيح معدلات المبادلة بوضوح وهي ميزة لطيفة لا يقدمها وسطاء الفوركس دائما.


سويسكوت قدم للتو ميزة جديدة، و سويسكوت سكور الذي هو أول بوابة مجانية لجلب الأفكار التجارية الجودة المؤسسية لسوق التجزئة. هذا هو مولد فكرة التجارة الثورية التي هي معبأة مع ميزات مبتكرة، موجهة للتجار الذين يتطلعون إلى رفع المخاطر من خلال الوصول إلى خوارزميات الاستثمار المتقدمة التي كانت في السابق متاحة فقط للمؤسسات، في حين تبقى بسيطة وشفافة.


يوفر مركز التعلم سويسكوت المعرفة الأساسية كل تاجر يجب أن يكون وترس المواد التعليمية للتجار من جميع مستويات الخبرة التجارية.


تتوفر تفسيرات نصية حول عدد من الموضوعات بما في ذلك معلومات الفوركس الأساسية مثل مزايا تداول العملات الأجنبية، وأصول تبادل العملات الأجنبية، ومشاركي السوق وأكثر من ذلك.


وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير مناقشات حول قضايا أكثر تعقيدا مثل حساب الأرباح والخسائر، وتجارة الهامش والمضاربة.


فوجئت بأن هذه الدروس لم تقدم في شكل فيديو كما هي مع معظم الوسطاء الآخرين.


وهناك أيضا مناقشات حول الموضوعات الأساسية مثل الفوركس الفني مقابل الفوركس التحليل الأساسي، المؤشرات الفنية الفوركس بما في ذلك مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك، التحرك المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد)، نظرية العدد، موجات، الثغرات والاتجاهات والاتجاهات التشكيلية.


سويسكوت هو متخصص في التنفيذ، وعلى الرغم من أنها لا تقدم حاليا حسابات مدارة أو إشارات تجارية لعملائها، رئيس المحللين السوق - السيد بيتر روزنستريتش بانتظام على نبك ويقدم نظرة عامة للأسواق العالمية وكيف يمكن أن تؤثر أسواق العملات.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر النشرة الإخبارية اليومية ولقطة ثلاث مرات في اليوم، فضلا عن توقعات السوق الأسبوعية، والتقرير الفني اليومي وموجز السوق اليومي وكلها مهمة للتداول الناجح.


كما يتم توفير مسرد كامل للشروط المالية والتقويم الاقتصادي.


مكافآت / الترقيات.


لم أكن أرى أي مكافآت أو الترقيات من سويسكوتس عند القيام بهذا الاستعراض.


ومع ذلك، فقد تم الكثير عن بنك سويسكوت كونه الفوركس الرسمي والشريك التجاري المالي عبر الإنترنت من مانشستر يونايتد. بدأت الشراكة متعددة السنوات في يناير 2018 و سويسكوت تقدم لتقاسم خدماتها والدراية مع واحدة من فرق كرة القدم الأكثر شعبية وناجحة في العالم.


ودائع / السحوبات.


يمكن إيداع الأموال في حساب عن طريق التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان والصين يونيون باي.


ولا يوجد حد أدنى لسحب الأموال. توصي شركة سويسكوت بأن يقوم التجار بفحص الرسوم التي تفرضها البنوك الأخرى المشاركة في عملية السحب لمعرفة ما إذا كان من المنطقي طلب السحب.


دعم العملاء.


يحتفظ سويسكوت بعملية تداول على مدار 24 ساعة متوفرة عبر الهاتف أو في جميع منصات التداول الخاصة بهم كلما كانت الأسواق مفتوحة ابتداء من الساعة 23:00 بتوقيت وسط أوروبا يوم الأحد إلى الساعة 23:00 بتوقيت وسط أوروبا يوم الجمعة. يتم توفير قائمة كاملة من مختلف ساعات التداول.


كما أنها توفر استمارة طلب معاودة الاتصال والدعم الدردشة.


موقع سويسكوت متاح باللغات الإنجليزية والعربية والصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية والإسبانية.


استنتاج.


لقد استمتعت القيام بهذا الاستعراض سويسكوت. الموقع على قيد الحياة مع خيارات مثيرة للاهتمام وسهلة للتنقل. هناك خيارات من المنصات والحسابات ويرافق العديد من الميزات من خلال تفسيرات واضحة والرسوم البيانية.


مزايا.


حساب تجريبي الرسوم البيانية واضحة اختيار الحسابات والمنصات.


سلبيات.


لا المكافآت أو الترقيات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فوركس.


مع بنك سويسري.


تعزيز منصة مت الخاص بك مع أوتوشارتيست.


افتح حسابا.


تأخذ زمام المبادرة معنا.


شحذ مهارات التداول الخاصة بك.


التكنولوجيا المتطورة مصممة خصيصا لك.


الاتصال بالسوق العالمية.


أنت هنا.


© سويسكوت 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


رسوم سويسكوت & أمب؛ الميزات.


العمولات & أمب؛ الرسوم.


ملاحظات اللجنة.


سويسكوت يقدم أنواع الحسابات متعددة وهياكل العمولات، اعتمادا على السوق الذي ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع الصك الذي اخترته. وتتراوح هذه العقود من العقود مقابل الفروقات إلى الأوراق المالية المتداولة في البورصة، ويقدم الوسيط معدلات هامش منخفضة تصل إلى 1٪ لتداول العملات الأجنبية.


يمكن أن ينخفض ​​سعر العمولة في الفوركس إلى ما يصل إلى 0.5 نقطة (5 يورو لكل دورة قياسية)، بالنسبة للمتداولين الذين يقومون بعدة مئات من الملايين في الحجم الشهري، ويتم التفاوض على أساس كل حالة على حدة. وهذا يجعل كيان المملكة المتحدة أكثر قدرة على المنافسة على 129 الصكوك المقدمة بالمقارنة مع حساب إيفوريكس في الكيان السويسري، للتجار النشطين.


عرض فينما المنظم في سويسرا:


يجب على العملاء الذين يرغبون في تداول الأوراق المالية المتداولة في البورصة فتح حساب تداول مع الكيان السويسري. هذا الحساب يتيح أيضا الوصول إلى حساب إفوريكس ولكن ليس بالعكس. بالنسبة لحساب إفوريكس، يقدم سويسكوت ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات الفرعية حيث تعتمد فروق الأسعار السارية على رصيدك، مع انتشار صغير على نطاق واسع للعملاء الذين يودعون من 1 ألف دولار أمريكي إلى 10 آلاف دولار أمريكي، أو ما يعادله بالعملة المحلية من 10 آلاف دولار أمريكي إلى 25 ألف دولار أمريكي، k مع أدنى فروقات على زوج يورو / دولار ور / أوسد منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


عرض فكا المنظم في المملكة المتحدة:


لا تقدم كيان المملكة المتحدة منصة التداول المتقدم، تاركا منصات MT4 و MT5 فقط، بالإضافة إلى إشارات سكور التي تقدم عند فتح حساب تداول.


الهوامش.


انتشارات ضيق، ترميز ثابت.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك.


سويسكوت يتيح لك سهولة الوصول إلى تداول أكثر من 100 منتج على ميتاترادر ​​4 تقدم فروق أسعار تنافسية على الفوركس والسلع ومؤشرات الأسهم.


السلع.


مؤشرات الأسهم.


قد تواجه فروقات أعلى أو أدنى على أساس ظروف السوق بسبب الحوادث التالية:


أحداث الأخبار الاقتصادية العالمية ظروف السوق المتقلبة ظروف السوق غير المواتية حجم الصفقة الخاصة بك.


منصات الفوركس.


شروط التداول.


سجل حساب تجريبي مجاني اليوم.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك.


© سويسكوت لت 2017 | العقود مقابل الفروقات وفوركس هي منتجات رافعة. التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. انها ليست مناسبة للجميع، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر: تحذير المخاطر والإفصاح.


سويسكوت المحدودة مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، فكا رقم التسجيل 562170. مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07710095، ضريبة القيمة المضافة رقم 133445531.


هذا الموقع لا يستهدف المقيمين في أي بلد معين. وهي ليست موجهة خصيصا لتوزيعها على المقيمين في الولايات المتحدة، أو في أي مكان آخر حيث قد يتعارض استخدامه مع القوانين والأنظمة المحلية.

No comments:

Post a Comment