Friday 9 February 2018

خيارات الأسهم عند تسريحهم


ماذا يحدث لخيارات الأسهم إذا كنت تحصل على تسريحهم.


ماذا يحدث لخيارات الأسهم إذا كنت تحصل على تسريحهم.


ماذا يحدث لخيارات الأسهم إذا كنت تحصل على تسريحهم.


هل تحتفظ بالأسهم غير المستثمرة إذا حصلت على النار؟ - كورا.


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


کیف یسکن العمال المسنون؟ - اعمال.


17.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ومع ذلك، إذا كنت تسريح في تقليص حجمها، هل تبقي الأسهم غير المستثمرة إذا كنت تحصل على النار؟ ماذا يحدث لخيارات الأسهم المكتسبة؟


ما هي الأسهم غير المستثمرة؟ - إعداد الميزانية المال.


21.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ من المهم أن تعرف ما يجب القيام به عندما تحصل على تسريحهم، ونعرف أنك لست وحدك. يحدث القرف والجميع يعرف أنا فقط حصلت على وضع قبالة - الآن.


تم إيقافه مؤقتا | UCnet.


06.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ معرفة مقدار كنت قد تم إنفاق وتقرر الحد الأدنى الذي تحتاجه على الاطلاق للحصول عليها. إذا كنت قد وضعت قبالة السنة التي تحولت 55 أو.


كيفية الحفاظ على التأمين الصحي عندما كنت وضعت قبالة - الصحة.


01.09.2008 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية الحفاظ على التأمين الصحي عندما كنت وضعت قبالة. هناك العديد من الخيارات المتاحة للحفاظ على ولكن الموظفين المسرحين الذين يحصلون على تغطية كوبرا هي.


الموظفين: ما هو التعويض.


الحصول على شعور ما كنت الأوراق المالية / رسوس تم إلغاء أو مصادرة عندما تم تسريحهم، وفترات بعد إنهاء خلالها خيارات الأسهم يمكن أن يكون.


ماذا تفعل إذا كنت تحصل على وضع قبالة - فوربس.


13.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ عندما تحصل على تسريحهم، ما يجب القيام به مع 401 (ك) يمكنك استكشاف الخيارات الخاصة بك. 3 أشياء يمكنك القيام بها مع 401 (ك) 1.


هل انتهى؟ لديك 62 يوما للحصول على التغطية الصحية، لذلك هنا.


وهنا ما يحدث عندما كنت تأخذ من يتم تسريحهم أو أطلقت عادة أن إليزابيث أوبراين يغطي التقاعد ل ماركيتواتش. يمكنك متابعة لها على.


ماذا يجب أن تفعل مع الخاص بك 401 (ك) عندما تحصل على خلع قبالة؟


09.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هل ستسترد شركتي خياراتي غير المستثمرة إذا كنت قد وضعت في اتفاقية خيار الأسهم التي تلقيتها إذا كنت تسير على مقربة من.


ماذا تفعل إذا كنت تحصل على ايقاف | على وظائف | أوس نيوس.


04.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا تم تسريحك أو إطالقه، 20 سؤالا يجب عليك طرحها إذا تم إلغاؤك أو ماذا يحدث لمدفوعات إنهاء الخدمة إذا حصلت على وظيفة داخليا؟


تسريح العمال قبل بلدي خيارات الأسهم حافز سترة؟ | إجابات ياهو.


07.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ انظر الصورأفضل الصور / ستوكبيت بلاتينوم انقر لعرض كامل للصور: ما يجب القيام به قريبا كما تحصل على انقطاع مثل فقط عن كل شركة وسائل الإعلام في.


5 طرق لحماية 401 (ك) إذا كنت وضعت قبالة.


03.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 401k، ليست مكتسبة بالكامل، تم تسريحها - سؤال & # 171؛ السابق التالي أعتقد أن الإخلاص يترك ذلك الطريق بشكل دائم في حال كنت تحصل على إعادة توظيف مع الشركة.


أعطيت، هل يمكنني الحصول على أوبامكار؟ - حقائق أوباماكار.


24.10.2007 & # 0183؛ & # 32؛ 10 أشياء يجب عليك القيام بها إذا كنت تحصل على تسريحهم. إذا كان لديك خيارات الأسهم، يجوز للشركة أن تحصل على المزيد من أسهمك في حالة التسريح.


أعطيت قبل 100٪ مكتسبة، أنا يحق لي٪ من الشركة.


10.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية دفع الرهن العقاري عندما كنت وضعت قبالة. خذ الوقت للتفكير من خلال جميع الخيارات الخاصة بك لضمان يمكنك الحفاظ على ما يحدث عندما كنت.


ما يجب القيام به في أقرب وقت كما تحصل على وضع قبالة - فوربس.


05.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت وضعت قبالة الشهر يمكن للموظفين الحصول على السيولة للأسهم! الشركة لأي سبب من الأسباب و رسو الخاص بك أو خيارات لم تخمن مما تخسره.


أحداث العمل - إنهاء - ميستوكوبتيونس.


التغطية العامة. ماذا يحدث لك قد يكون لديك خيارات معينة مثل & كوت؛ ماذا يحدث لتغطية بلدي إذا تركت وظيفتي أو أنا تسريح أو أطلقت؟ & كوت؛ اذا أنت.


فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.


النقاط الرئيسية.


تعرف قواعد شركتك لمعالجة تعويض الأسهم عند إنهاء الوظيفة. قم بفحص اتفاقية منح الأسهم الخاصة بك، أو أي خطاب عرض أو اتفاقية عمل، ومواد الشركة الأخرى حول خطة الأسهم الخاصة بك. الأسئلة المباشرة حول هذه الأمور لإدارة خطة الأسهم الخاصة بك. وتعتبر قواعد ما بعد انتهاء الخدمة ذات أهمية خاصة بالنسبة لخيارات األسهم المكتسبة التي تنتهي في حال عدم ممارستها في إطار زمني محدد بعد انتهاء فترة العمل. إذا كنت تخطط لمغادرة واقتصر على الأسهم و / أو رسوس، قد ترغب في التمسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أي أسهم التي سوف تحصل قريبا.


سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. وفقد عدد كبير جدا من الموظفين المغادرين مكاسب قيمة محتملة لأنهم لم يكونوا على دراية بقواعد ما بعد انتهاء الخدمة - أو حتى تواريخ الاستحقاق - لمنح أسهمهم. وتكتسي قواعد ما بعد انتهاء الخدمة أهمية خاصة بالنسبة لخيارات الأسهم المكتسبة التي تنتهي إلى الأبد إذا لم تمارس في إطار زمني محدد بعد انتهاء الخدمة. سيكون من العار أن تفوت فرصة الحصول على بعض الدخل الإضافي على متن الطائرة كما تذهب، وخاصة إذا كنت تبحر في بحر أفق من العاطلين عن العمل البحث عن أو إذا كنت تقاعد.


وتهدف هذه المقالة سلسلة لإعلامكم عن الممارسات المشتركة للشركات مع تعويض الأسهم عندما يفقد الموظفون وظائفهم. الجزء 1 يشرح تفاصيل الأسهم المقيدة / رسوس، خيارات الأسهم، وخطط شراء الأسهم الموظف. ويغطي الجزء 2 الجوانب الهامة العامة لإنهاء الوظائف التي تنطبق على جميع منح الأسهم. عندما كنت على استعداد، واختبار معلوماتك من القضايا إنهاء العمل مع مسابقة سريعة لدينا على تعويض الأسهم وفقدان وظيفة.


قبل كل شيء، يجب أن تعرف قواعد شركتك. بعد قراءة هذه المقالات، يجب عليك دراسة وثائق منح الأسهم الخاصة بك ووضع أي أسئلة لإدارة خطة الأسهم الخاصة بك.


تنبيه: فحص اتفاقية منحة الأسهم الخاصة بك، أي خطاب العرض أو اتفاقية العمل، وغيرها من المواد الشركة حول خطة الأسهم الخاصة بك، مثل أسئلة وأجوبة. شاهد أي شيء مربك أو غير متناسق، وابحث عن أحكام غير تنافسية. الأسئلة المباشرة حول هذه الأمور لمديري خطة الأسهم الخاصة بك.


الأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: كل شيء عن الصمود.


مع الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة، عند إنهاء وظيفة كنت دائما تقريبا تخسر ما لم تخزن الأسهم. يمكن أن تحدث الاستثناءات، وفقا لشروط الاستحقاق لاتفاقية العمل الخاصة بك أو خطة الأسهم، مثل الأحكام الخاصة للإعاقة أو التقاعد أو الاستحواذ.


يمكنك الاحتفاظ بأي أسهم التي تم منحها قبل تاريخ الانتهاء. إذا كنت تخطط لمغادرة عملك، قد ترغب في التمسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أي تشاك قيمة من الأسهم مقيدة / رسوس التي قد تربح في المستقبل القريب.


الشركات الخاصة.


في بعض الحالات (غير الشائعة) التي دفعت فيها الأسهم المقيدة، كما هو الحال في شركة خاصة حيث يمكنك ممارسة خيارات للحصول على مخزون مقيد، قد تختار الشركة إعادة شراء أسهمك. تطبق قواعد ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي ربح أو خسارة على الشراء. إذا كنت تخسر الأسهم، لن يتم رد المبلغ المستقطع من الضرائب، ولن يؤدي التنازل عن أي خسارة ضريبية. الوضع مشابه إذا قمت بإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات (غير متوفرة ل رسوس) والضرائب المدفوعة على قيمة المنحة.


أسهم الأداء.


كما أن الاستحقاق هو العامل الحاسم للحصول على منح حصة الأداء عند إنهاء الخدمة، ولكن بطبيعة الحال مع الأداء يتقاسم الاستحقاق يعتمد على تحقيق أهداف الأداء المذكورة وليس على طول محدد للعمل. عندما تغادر وظيفتك لأسباب معيارية (على سبيل المثال الذهاب للعمل لشركة أخرى، يتم تسريحها) قبل نهاية فترة الأداء، تفقد عادة جميع الحقوق في الحصول على المنحة، حتى إذا كان الهدف يبدو قابلا للحصول عليه. إذا كان لديك منح متداخلة أو متزامنة معلقة، فإنك تفقد قيمة كل منهم.


وهناك سيناريو آخر، على الرغم من أنه من غير المرجح في إنهاء الوظيفة القياسية، هو ممكن. وبدلا من جعلك غير مؤهل لأي جزء من العائد لأنك لا تعمل في نهاية فترة الأداء، يمكن أن تنص الخطة على أن أي دفعات بموجب الجوائز القائمة قد تكون مبنية على النتائج الفعلية في نهاية فترة الأداء كما لو كنت تعمل طوال الفترة. ومن الممكن أيضا أن يتغير تاريخ قياس الأداء إلى التاريخ الذي تنتهي فيه، لذا في هذه الحالة لا تزال تحصل على جزء تناسبي من الجائزة وفقا لأي من الأداء الفعلي اعتبارا من ذلك التاريخ أو الأداء في نهاية الفترة. ثم تفقد أي عائد من المنحة التي تتوافق مع جزء من فترة الأداء التي تحدث بعد الإنهاء. إذا كان لمنحك مقياس انزلاق (أي أنه يمكنك الحصول على عدد أقل أو أكثر من العدد المستهدف، بناء على النتائج)، فمن ثم نأمل أن تحدد خطتك مستوى الأداء الذي سيتم اعتباره قد حدث.


خيارات الأسهم: تعرف على قواعد ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة والمواعيد النهائية.


بشكل عام، لديك حقوق فقط لخيارات الأسهم التي سبق أن منحها تاريخ إنهاء الخاص بك. إذا كانت الخيارات لها جدول منحني متدرج، يسمح لك بممارسة الجزء المكتسب من منحة الخيار، ولكن الأكثر شيوعا أنك تخسر الباقي.


على سبيل المثال: يتم منحك خيارات لشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة مع جدول استحقاق متدرج لمدة أربع سنوات (25٪ من الاستحقاق في السنة). ترك الشركة سنتين ونصف السنة بعد المنحة. يسمح لك بممارسة 50٪ من خياراتك. والباقي لن تصبح قابلة للممارسة.


مع استحقاق الهاوية، والتي الخيارات أو الأسهم المقيدة / رسو سترة في كل مرة بدلا من على جدول زمني تزايدي، يمكنك التخلي عن المنحة بأكملها إذا تركت قبل الاستحقاق.


تنبيه: إذا كنت تخطط لمغادرة وظيفتك، يجب أن تكون على دراية بتفاصيل جدول الاستحقاق الخاص بك. قد ترغب في تأجيل المغادرة، إن أمكن، لاستيعاب مجموعة قيمة من الخيارات التي ستستثمر في المستقبل القريب.


كم من الوقت سيكون لديك لممارسة؟


لا يمكن التأكيد على أهمية فترة التمرين بعد انتهاء الخدمة بما فيه الكفاية. في حين أن الإطار الزمني النموذجي هو 90 يوما بعد الإنهاء، فإن فترة التمرين سوف تمليها تصميم خطة صاحب العمل وسبب إنهاء الخدمة. إذا لم يتم ممارسة الخيارات بحلول التاريخ المحدد، فإنها تنتهي وتلغى. في حين أن بعض الشركات ترسل رسائل مسجلة للموظفين المنتهية ولايته مع عدد من الأسهم التي يمكن شراء والتكلفة، جنبا إلى جنب مع عدد الأيام لديهم لممارسة الخيارات، لا قانون يتطلب ذلك. ومن واجبك أن تعرف معلومات المنحة الشخصية الخاصة بك وشروط خطة الأسهم الخاصة بك.


تنبيه: انظر خطة خيار المخزون الخاص بك، اتفاقية المنحة، وغيرها من المواد الإعلامية لقواعد وإجراءات ممارسة الاستحقاق وبعد انتهاء الخدمة.


الشركات والمحاكم بدقة اتباع القواعد.


وتلتزم الشركات بهذه القواعد والإجراءات والمواعيد النهائية بدقة شديدة. قضايا المحكمة تعزز حقيقة أن تتبع تعويض الأسهم الخاصة بك عند ترك عملك هو تماما التزامكم. إذا كنت ترغب في الاطلاع على الأحكام التالية:


لا يهم إذا كنت ارتكبت خطأ صادقة أو فقط ضاقت بفارق ضئيل الموعد النهائي. وعلاوة على ذلك، يجب أن لا تعتمد على المعلومات المنطوقة حول فترة التمرين ما بعد إنهاء. وثائق خطة الأسهم الخاصة بك والبيانات ذات الصلة هي مصادر موثوقة وملزمة الوحيدة التي تحدد كم من الوقت لديك لممارسة الخيارات بعد إنهاء.


تنبيه: تأكد من أنك تعرف تاريخ انتهاء الخدمة الرسمي الخاص بك، حيث أن هذا سيبدأ فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فترة ما بعد انتهاء الخدمة هذه لا يمكن أن تتجاوز المدى الطبيعي للخيار.


ما التاريخ الذي ينطبق؟


عند قياس فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة، فإن معظم خطط أسهم الشركات تبدأ الساعة في تاريخ الإنهاء، وهذا يعني نهاية العمل الفعلية، وليس التاريخ الذي تعطي إشعارا به. انظر إلى كيفية (أو ما إذا كانت خطتك تعرف إنهاء الخدمة، والتوظيف، والخدمة المستمرة. يجب عليك أيضا البحث عن التفاصيل في خطة الأسهم الخاصة بك للحصول على إجابات واضحة على قواعد ممارسة ما بعد إنهاء. على سبيل المثال، هل تفقد خيارات الأسهم المكتسبة في اليوم الذي تنهي فيه، أم لديك عدد معين من الأيام بعد الإنهاء لممارستها؟


خطط شراء الأسهم للموظفين.


في إنهاء الوظيفة، يمكنك الاستمرار في امتلاك الأسهم المشتراة بموجب إسب أثناء عملك. ومع ذلك، تنتهي أهليتك للمشاركة في الخطة. أي أموال محتجزة من راتبك ولكن لم تستخدم لشراء أسهم قبل نهاية عملك سوف تعاد إليك، عادة بدون فائدة، في غضون فترة معقولة.


بالنسبة للخطط المؤهلة للضريبة بموجب القسم 423 من قانون الضرائب، يتيح قانون الضرائب لشركتك الاحتفاظ باقتطاعات الرواتب قبل انتهاء الخدمة في الخطة لشراء الأسهم عند انتهاء فترة الشراء (ويحدث الشراء) بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على تاريخ انتهاء الخدمة . ومع ذلك، فإن معظم الخطط لا تسمح بذلك، لأن المقصود من إسب أن تكون فائدة للموظفين الحاليين. وهذا يعني أنه إذا كان عملك ينتهي قبل تاريخ الشراء، في ظل معظم أسهم خطط لا يتم شراؤها بالنسبة لك على أساس تناسبي.


مثال: قبل أن تغادر شركتك، حدثت خصومات على الراتب لمدة شهرين، مع فترة تقديم إيسب لمدة ستة أشهر. لا يتم حفظ الأموال التي دفعتها للشراء إلى نقطة الستة أشهر.


قراءة متعمقة.


في مكان آخر على هذا الموقع، أسئلة وأجوبة حول إنهاء الوظيفة تقديم مزيد من التفاصيل حول بعض الحالات والموضوعات المعروضة في هذه المقالة. قد ترغب في استشارتها أيضا عند سحب وثائق منح الأسهم الخاصة بك.


المادة التالية.


بعد تفاصيل هذه المقالة عن أنواع معينة من تعويضات الأسهم، يغطي الجزء 2 الجوانب الهامة العامة لإنهاء الخدمة التي تنطبق على جميع منح الأسهم، مثل التغيرات في علاقة الاستخدام والمعاملة الضريبية بعد انتهاء الخدمة وقضايا الفصل.


تمويل شخصي.


3 654 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


دكويدي ويكي مساهم زخرية التقسيم ويكي مساهم ronin722 فورندالز Mrme487 باكسيلونهيدروكلورات ويلياموالاس كريبزيشيكن سكرويدثيبوش. и ещё 28 & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. التي قدمها بيد 19682 على & # 32؛ أب-149 & # 32؛ في 2018-01-27 07: 23: 19.414591 + 00: 00 تشغيل 5227857 كود البلد: وا.


يجري انطلقت والحق في خيارات الأسهم.


واحدة من أكثر الأشياء المؤلمة التي تحدث لموظفي الشركات المبتدئة في سان فرانسيسكو وبقية وادي السيليكون يجري تسريحها قبل فترة وجيزة أو قبل أن تصبح مؤهلة للحصول على الأسهم أو الحق قبل الموعد النهائي للانتهاء هامة. وفي بعض الأحيان، ينهي أصحاب العمل موظفا خاصا لهذا السبب & # 8211؛ لتجنب منحهم حقوق الأسهم هذه. كما غير عادل مثل هذا النوع من العمل قد يبدو، وعادة ما & # 8217؛ ق القانونية تماما. معظم اتفاقات الأسهم مكتوبة بطريقة لا تخلق عقدا ملزما. هذه الاتفاقية تسمح لأرباب العمل للقيام بذلك بشكل قانوني، وليس هناك الكثير أن الموظف إنهاء يمكن القيام به لعدم فقدان الأسهم التي كان يتطلع إلى تلقي.


ومع ذلك، يمكن أن تستخدم هذه الخسارة من المخزون في كثير من الأحيان في التفاوض على قطع أو حزمة أفضل التوقف، وخاصة إذا تم إنهاء الموظف قبل أيام من مخزونه سترة، وهو أمر غير شائع. استراتيجيات مختلفة مناسبة للتفاوض على قطع اعتمادا على طول فترة ولايتك مع الشركة، أحدث موقف والواجبات والتعويض، أي المطالبات القانونية المحتملة قد يكون ضد صاحب العمل، وظروف محددة أخرى من عملك وإنهاء.


يمكن لمحامي توظيف من ذوي الخبرة أن يرشدك من خلال كيفية المضي قدما في التفاوض على قطع أعلى والحصول على أفضل صفقة يمكنك، كما يمكنك الانتقال إلى عملك المقبل أو المرحلة التالية في حياتك المهنية. التفاوض على إنهاء أعلى هو دائما فكرة جيدة لسبب بسيط & # 8211؛ لديك شيئا ليخسره، وإذا محادثة 10 دقيقة يمكن أن يؤدي إلى وضع بضعة آلاف من الدولارات في جيبك، ثم لماذا لا نحاول.


خيارات الأسهم غير المكتسبة: اليسار وراء؟


دعوى قضائية من قبل فديليتي إنفستمينتس كفو السابقة تثير تساؤلات حول ما يحدث لخيارات الأسهم غير المستثمرة في تسريح العمال.


ما الذي من شأنه أن يدفع كفو منذ فترة طويلة، يحظى باحترام كبير لمقاضاة صاحب العمل السابق بعد أن ترك؟


في حالة مارك سوليفان، انها خيارات الأسهم غير المستثمرة.


القصص الموصى بها:


وفي شكوى قدمت في يونيو / حزيران في محكمة في ماساتشوستس، قال نائب الرئيس التنفيذي السابق والمدير المالي لشركة "فيديليتي انفستمنتس" أن شركة العملاقة للصناديق الاستثمارية يجب أن تعوضه عن 975 خيارا تم منحها بعد عام من تركه، التي ستستحق ما بين نهاية هذا العام وعام 2018. ولا تحدد الشكوى ما هي الخيارات التي تستحقها، ويسعى سوليفان إلى "تعويضات تحددها المحكمة أثناء المحاكمة".


لم يرد محامي سوليفان على الأسئلة التي تبحث عن قيمة تقديرية للخيارات أو مبلغ أي جائزة محتملة. كما رفض سوليفان، وهو المدير المالي الحالي في شركة برمجيات أسبن تيشنولوغي في بوسطن، التعليق من خلال محاميه.


وبوجه عام، فإن الموظفين الذين يغادرون الشركة طوعا أو لأسباب تتعلق بالأداء ليس لديهم أمل في استرداد قيمة الخيارات غير المؤهلة. تقول دوغ فريسك، رئيسة قسم الاستشارات الاستشارية في مجال التعويضات التنفيذية العالمية لشركة "تويرس واتسون": "إذا كان الهدف هو الاحتفاظ، والسماح بالوصول إليها بعد أن تغادر هزيمة هذا الغرض".


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الممارسات القياسية بشأن مصير الخيارات غير المؤهلة عندما يتم تسريح التنفيذي أو خلاف ذلك ترك لأسباب لا تعتبر "لسبب"، ويقول الخبراء.


في العادة، فإن الوثائق القانونية التي تحكم الخيارات لن تنص على استمرار الحصول على أو الخروج من الخيارات غير المؤهلة، ويقول أندرو غراو، شريك ورئيس منافع الموظفين والتعويض التنفيذي لمكتب المحاماة لونستين ساندلر، وموظف عادة ما يكون آخر 90 يوما أو نحو ذلك لممارسة أي الخيارات التي كانت بالفعل منحت.


بيد أن أرباب العمل لديهم بعض السلطة التقديرية في هذه المسألة، لذلك قد يستخدم البعض الخيارات غير المؤهلة كجزء من حزمة الفصل العامة، وأحيانا تسارع مواعيد الاستحقاق أو السماح بالاستمرار في الاستحواذ خلال فترة محددة، كما يقول جراو. ويجوز لها أيضا تمديد المدة الزمنية التي يمكن خلالها للموظف السابق ممارسة خيارات مكتسبة.


أما قضايا الموظفين التي تهدف إلى استرداد قيمة الخيارات غير المكتسبة عموما فهي لا تتاح لها فرصة ضئيلة للنجاح، بصرف النظر عن ظروف المغادرة، لأن صاحب العمل غير ملزم بتقديمه. قد يكون سوليفان حالة أقوى من معظم، على الرغم من أن دعاوى قضائية يدعي أن خطة خيار الأسهم الوثائق المعنية "لا تحتوي على أي مصطلح يتطلب أن يكون المشارك موظف الإخلاص في وقت الاستحقاق من أجل له أو لها أسهم لتملك "، وفقا للشكوى.


وتقول فيديليتي من جهتها إن "برامج حوافز الحوافز لها العديد من الجوانب التي لم يتم تناولها بدقة في الدعوى"، وفقا لما ذكره المتحدث باسم الشركة مايكل شامريل. ورفض التعليق اكثر من ذلك، لكنه قال ان الشركة تعتقد ان "الادعاءات فى هذه الدعوى ليست لها اهمية، واننا نعتزم الدفاع عنها بقوة".


سولفان، الذي بدأ مع الشركة في عام 1994 مديرا لتقارير الشركات، صعد سلم الشركات ليصبح المدير المالي لقسم خدمات صاحب العمل في الشركة في عام 2001. ووفقا للشكوى، سمي في وقت لاحق نائب الرئيس التنفيذي، وأصبح واحدا من ثلاثة أشخاص فقط إلى عقد هذا اللقب في المنظمة المالية. بين عام 2006 ونهاية عام 2008، عندما تم إنهاء عمله، سوليفان كان يقود مبادرة التكلفة والربحية، والإبلاغ إلى المدير المالي للشركات الإخلاص.


قامت شركة فيديليتي باستبدال 2،000 سهم كانت قد اكتسبتها عندما غادر سوليفان في نهاية عام 2008. ولا تحدد الشكوى سبب تركه أو الطعن فيه بأي شكل من الأشكال.

No comments:

Post a Comment