Monday 12 February 2018

منخفضة المخاطر عالية نظام التداول مكافأة


طريقة Bounce20. نظام تداول جيد جدا مع انخفاض المخاطر / نسبة عالية مكافأة.


نظام التداول التالي جيد جدا لحظيا وكذلك التاجر على المدى الطويل. وسوف تعمل على أي إطار زمني وأي زوج. ولكن أقترح عليك عدم استخدامه على أي إطار زمني أقل من الإطار الزمني 15 دقيقة كما سوف تحصل على العديد من إشارات وهمية.


عندما نعمل مع مؤشرات على نظام، والمشكلة الأكثر شيوعا ونحن جميعا نواجه هو أواخر الإدخالات. وهذا يعني أنه عندما تعطي المؤشرات إشارة تداول، فقد تحرك السعر بالفعل بضع نقاط، وهذه النقاط، كان بإمكاننا التقاطها أيضا. الآن المشكلة الأخرى بشأن الإدخالات المتأخرة في الصفقات هي ستوبلوس، لأن معظم الوقت، سنقوم بوضع ستوبلوس في التقلبات الأخيرة (عالية أو منخفضة)، مع الإدخالات المتأخرة، وهذه التقلبات هي كذلك من الدخول لذلك عندما نضع ستوبلوس حتى الآن من الإدخالات المتأخرة الفعلية، ونحن خفض نسبة المخاطر / مكافأة وبالتالي تحويل نظام التداول كله إلى نظام مكافأة المخاطر الفقراء. هل يمكن أن تخاطر 2X لكسب 1X وهلم جرا. وهذا لن تعمل على المدى الطويل، وسوف تذهب في نهاية المطاف كسر.


نظام Bounce20 هنا لإصلاح هذه المشكلة في وقت متأخر دخول، إنفاكت الهدف من هذا النظام هو للقبض على الاتجاه / الاتجاه مصغرة في أقرب وقت ممكن. هذه النقاط التي كنا قد غاب مع أنظمة التداول الأخرى بسبب الإدخالات المتأخرة، يمكننا بالتأكيد حجز لهم الآن مع طريقة bounce20.


لذلك دعونا ننظر في هذا النظام بالتفصيل يرجى:


1. ضع المتوسط ​​المتحرك البسيط 5 (الأحمر) والمتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (الأزرق) على المخطط.


.2 ضع مؤشر ماسد على الرسم البياني مع اإلعداد االفتراضي.


الآن يجب أن يكون المخطط الخاص بك تبدو لطيفة ومرتب مع فقط هذه المؤشرات 3. دعونا ننظر في آليات هذا النظام.


و Bounce20 لا تعتمد على الصليب من المتوسطات المتحركة لتعطيك إشارة التداول ولكن تعتمد على ماسد وترتد على سما 20. يمكننا حتى الحصول على التجارة قبل أي الصليب على المتوسطات المتحركة.


الإجراء لتحديد إشارة شراء من نظام التداول Bounce20 هي كما يلي:


1. يجب أن يكون ماسد أقل من 0، وينبغي أن يكون الرسم البياني ماسد بعيدا (تراجع) من خط إشارة ماسد (أحمر)


القاعدة المذكورة أعلاه هي الرئيسية التي تعطيك أول تحذير بشأن تشكيل التجارة المحتملة. ومع ذلك، لا تأخذ أي تجارة الآن نفسها لأن هناك قواعد أخرى.


2. يجب أن يكون السعر في محاولة لأعلى حتى الآن، لكنه عادة ما يقف قبالة SMA20 (الأزرق). يجب علينا أن ننظر لهذا الارتداد.


3. القاعدة الأخيرة هي، بعد سعر الارتداد يجب أن تذهب عادة أقل قليلا من المتوسط ​​المتحرك 5 (الأحمر) وقد يغلق شريط تحت ذلك.


لا تحصل على الخلط. اتبع القواعد عن كثب، وسوف تكون خارج عناء. انظر إلى لقطات أدناه لمزيد من التفاصيل حول هذا الإعداد التداول. أنا أيضا ترقيم الخطوات وهذه هي الطريقة التي يجب أن ترقيم لك كذلك.


لقد شرحت بالفعل شراء الإعداد بالتفصيل، وبالتالي فإنني لن تفعل الشيء نفسه لشرح الوضع بيع كما هو بالضبط عكس شراء الإعداد. مجرد مراقبة هذا الإعداد بيع الكمال أدناه وسوف أكتب قليلا عن ذلك بعد لقطة.


الإجراء لتحديد إشارة بيع من نظام التداول Bounce20 هي كما يلي:


1. يجب أن يكون ماسد أعلاه 0 و ماسد الرسم البياني يجب أن تتحرك بعيدا (التراجع) من خط إشارة ماسد (أحمر)


2. يجب أن يحاول السعر أن يذهب لأسفل الآن، ولكنه عادة ما يقف قبالة SMA20 (الأصفر). يجب علينا أن ننظر لهذا الارتداد.


3. القاعدة الأخيرة هي، بعد أن يكون سعر الارتداد عادة أقل قليلا من المتوسط ​​المتحرك 5 (الأزرق) ويمكن أن يغلق شريط تحته.


ملحوظة. المتوسطات المتحركة في الصورة أدناه مختلفة في اللون من واحد في لقطات أعلاه. لا تحصل على الخلط حول هذا الموضوع.


في الصورة أعلاه، لدي تفصيلا وتوضيح الكمال بيع الإعداد، وإذا كنت قد اتخذت هذا واحد، فإنه قد جعلت العديد من النقاط. أقترح عليك قراءة القواعد مرة أخرى واتباع الخطوات على هذه الصورة تماما. يجب أن يكون دخولنا إما في الإغلاق فوق سما 5 (الأزرق) أو إذا كان يجعل تبادل لاطلاق النار فوق سما 5، يمكننا أيضا فتح دخول لأن هناك أوقات عندما يذهب السعر فقط لفترة وجيزة فوق SMA5 ومن ثم الذهاب على الفور في الاتجاه الهابط، إذا في هذه الحالة كنت في انتظار إغلاق بالقرب من SMA5، وكنت قد تفوت التجارة.


ماذا عن ستوبلوس و تاكيبروفيت.


كما قلت لفترة وجيزة أعلاه، هو أفضل وضع ستوبلوس بضع نقاط (5-10) أدناه أو أعلى البديل الأخير قبل دخول التجارة الخاصة بك. لشراء، سيكون آخر لو قبل دخولك وبيع سيكون آخر عالية من دخولك. هذا النظام سوف تبقي ستوبلوس الخاص قريب جدا من إدخالاتك ونحن نميل إلى إدخال أقرب إلى الصفقات، وبالتالي فإننا نخاطر قليلا ونحن نهدف إلى 2X أو أكثر من الأرباح من ما نحن المخاطرة.


يجب أن تكون عملية الربح معقولة، يمكنك استخدام المقاومة التالية كمستوى الربحية للشراء ومستوى الدعم التالي لبيع. التعادل تجارتك بأسرع ما يمكن. بعد مما يمكنك ركوب التجارة ونرى كم يمكنك جعل من ذلك. سوف الصفقات التي اتخذت مع هذا النظام عادة تعطيك الكثير من النقاط.


الآن اسمحوا لي أن تظهر لك المزيد من الأمثلة من إشارات الشراء التي تم إنشاؤها بواسطة نظام التداول bounce20. وسوف يكون وضع علامة على لقطة كما هو موضح أعلاه، وسوف تضيف أيضا ستوبلوس ومستويات تاكبروفيت الممكنة.


3 ناجحة إشارات التجارة شراء ولدت من Bounce20 طريقة التداول المعاوضة حول 500 نقطة تماما. أليس هذا عظيم؟ يجب عليك دراسة الرسم البياني المذكور أعلاه وقراءة القواعد مرارا وتكرارا. يمكنك ملاحظة كيف لدينا ستوبلوس ضيقة بالمقارنة مع الأرباح المحققة (المتوقع) من هذا الأسلوب التجاري. هذا هو نظام منخفضة المخاطر عالية المكافأة. حتى المبتدئين في الفوركس يمكن أن تتعلم هذا النظام بين عشية وضحاها. ولكن مرة أخرى، لا يوجد نظام مثالي ويجب أن يكون لدينا بعض الخسائر هنا وبعد ذلك. ولكن مرة أخرى، ستكون خسائرنا ضئيلة عند مقارنتها باحتمال الربح.


أنا سوف القلم قبالة الآن. عندما أعود، سوف أكتب عن تفاصيل البيع. المتعة ونأمل أن نسمع منك.


هيلوكس بوسكسيرو، وهذا يبدو مثيرة جدا للاهتمام. متى تنوي أن تخبرنا عن عملية البيع؟ أنا أبحث عن استراتيجية دليل كما إضافة إلى بلدي إي التداول.


كل خير، دوسويس.


نظام جميل. ارتداد المتوسطات المتحركة هي إشارة تجارية قوية مربحة للتجارة. ومع ذلك عندما كنت التجارة مستبعد، ترتد في حد ذاته هو إشارة. في نظامك إشارة ماسد إشارة وترتد هو مجرد تأكيد. يبدو قليلا من التناقض.


هيلوكس بوسكسيرو، وهذا يبدو مثيرة جدا للاهتمام. متى تنوي أن تخبرنا عن عملية البيع؟ أبحث عن استراتيجية دليل كما إضافة إلى بلدي إي التداول. كل ما هو أفضل، دوسويس.


شكرا على نشرك. الإعداد بيع هو مجرد عكس الشراء.


1. يجب أن يكون ماسد فوق 0 و يجب أن يبدأ الرسم البياني ماسد في التراجع من خط الإشارة.


2. يجب أن يبدأ السعر في التحرك لأسفل (الشمعدانات) ولكنه سيرتد في نهاية المطاف على المتوسط ​​المتحرك 20.


3. يجب إغلاق الشمعدان فوق SMA5 أو إنتاج تبادل لاطلاق النار (الذيل) فوق SMA5. دخولنا هنا.


الإعدادات المتعلقة ستوبلوس الخ هي نفسها.


نظام جميل. ارتداد المتوسطات المتحركة هي إشارة تجارية قوية مربحة للتجارة. ومع ذلك عندما كنت التجارة مستبعد، ترتد في حد ذاته هو إشارة. في نظامك إشارة ماسد إشارة وترتد هو مجرد تأكيد. يبدو قليلا من التناقض.


تم تصميم النظام للقبض على انعكاس ركوب الموجة. ما تصفه هو تداول اتجاه قائم بالفعل. هذه الطريقة وطريقة لديك فقط الاسم على المشترك ولكن الهدف هو مختلف.


هذا هو جيد جدا .. شكرا بوسكسيرو ..


هو نظام العمل لا يزال؟


مليون شكرا لهذه الاستراتيجية. سأحاول بها ونشر تعليقاتي هنا.


أحب نظام بسيط. شكرا للمشاركة.


هذا النظام بسيطة تأخذ بعد الرسم البياني القيام به. كيفية التأكد من هذا المخطط يمكن أن تدخل.


أولا، فكسفيشرمان، شكرا لتقاسم النظام الخاص بك.


ثم، شكرا لجميع التعليقات، ولكن يغفر لي، ومعظمهم من تعليقات هاللويا، من دون حتى حاولت ذلك. يرجى تأتي مع تعليقات الصلبة وإنتاج النتائج!


نظام إدارة الأموال رقم 5 (المخاطر الرابحة: نسبة المكافأة)


مقدم من إدوارد ريفي في 25 أغسطس 2009 - 02:51.


نسبة المخاطر / المكافأة هي أكثر المعايير تأثيرا في أي نظام فوركس.


نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة هي قادرة على جعل نظام مربحة مربحة، في حين أن نسبة المخاطر / مكافأة الفقراء يمكن أن تتحول الإعداد الفوز في استراتيجية خاسرة.


ما هي نسبة المخاطر / المكافآت؟


المخاطر - يشار ببساطة إلى كمية الأصول التي تتعرض للخطر. في الفوركس هو المسافة من مستوى وقف الخسارة لدينا (بالنقاط) مضروبا في عدد من العقود المتداولة. مثلا فإن وقف الخسارة عند 50 نقطة مع 2 الكثير المتداولة سيعطينا خطر إجمالي قدره 100 نقطة.


المكافأة - مقدار النقاط التي نتطلع إلى كسبها في أي تجارة معينة - وبعبارة أخرى المسافة إلى مستوى جني الأرباح.


مثال على نسبة المخاطر / المكافآت:


100 نقطة وقف مقابل 200 نقطة هدف الربح يعطينا 1: 2 المخاطر / مكافأة.


25 نقطة وقف مقابل 75 نقطة الربح يعطي 1: 3 نسبة المخاطر / مكافأة.


لماذا تعتبر نسبة المخاطر / المكافآت على الإطلاق؟


ويصبح نظام التداول المتوسط ​​القادر على إنتاج ما لا يقل عن 50٪ من الإشارات الفائزة تلقائيا مربحا إذا تم تحديد أهدافه للوقوف والربح بمعدل 1: 2 للمخاطر / المكافآت أو أعلى.


من ناحية أخرى، يمكن أن يكون نظام التداول القادر على تسليم أكثر من 70٪ من الإشارات الفائزة غير مربح على المدى الطويل إذا كان يظهر إدارة الأموال السيئة مع، على سبيل المثال، 3: 1 نسبة المخاطر / المكافأة.


مخاطر صغيرة - مكافأة كبيرة: صيغة الفوز المستخدمة من قبل التجار المحترفين.


كيف يفعلون ذلك؟ دعونا نراجع بعض الأمثلة العملية:


مع انخفاض المخاطر: إدخالات عالية مكافأة في إعادة اختبار خط الاتجاه، يمكن الصفقات خبرة تسمح أن تكون خاطئة عدة مرات قبل سحب الفائز، ولا يزال في نهاية المطاف في الربح.


توجيه، والأسواق ملزمة نطاق أيضا تقديم مخاطر منخفضة: فرص التداول مكافأة عالية. وعلاوة على ذلك، فإنه ليس فقط حول الحصول على / الخروج من التجارة، ولكن أيضا عن استعراض الاتجاهات السابقة وتحديد المواقع نفسك في اتجاه الاختراق الأكثر احتمالا، وبهذه الطريقة تسعى أرباح إضافية بالإضافة إلى القضاء مرة أخرى على خطر توقف توقف .


التجار موجة ترغب في ركوب اتجاهات السوق عن طريق الدخول على مستويات ارتداد الأسعار. يمكن العثور على هذه المستويات باستخدام مختلف الدراسات والمؤشرات: مستويات فيبوناتشي، مستويات الدعم / المقاومة، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، والتي تعامل كخطوط اتجاه مرنة، الخ. كل هذه الدراسات تساعد على رؤية نقاط انعكاسات التصحيح.


عند القيام بتحليل معقدة من التصحيح، ويولى اهتمام خاص لتلك المستويات السعر حيث تتزامن دراستان أو أكثر في المكان والزمان مع بعضها البعض.


بغض النظر عن نظام التداول الذي تستخدمه، إذا كنت تأكد من المخاطر الخاصة بك: يتم تعيين نسبة المكافأة بشكل صحيح، عليك أن تكون التداول على الجانب مربحة، حتى عندما يكون عدد الصفقات الخاصة بك خاسرة أكبر من عدد الصفقات الفوز.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 جميع الحقوق محفوظة.


آسف لخيبة أمل لك ولكن فقط ليست بهذه السهولة.


إذا قمت بتعيين سي الخاص بك إلى 20p و تب إلى 80p فمن المرجح أن تصل إلى سي.


قبل ضرب تب الخاص بك على الرغم من أن النظام الخاص بك سوف تعطي إشارات صحيحة 50٪ من الوقت.


شكرا لك، هذه نقطة جيدة. أنا لا أقول أنه من السهل. أنا أعطي نصيحة لمتابعة من أجل تعظيم فرص نجاح تداول العملات الأجنبية.


الدخول في مكان ما ووضع سي إلى 20 و تب إلى 80 لن تعمل، كنت على حق في ذلك.


الجزء الأكثر تحديا هو الحصول على موقف في أفضل مستوى ممكن وتحديد أصغر توقف ممكن. من أجل القيام بذلك بأقصى قدر من الدقة يجب على المرء أن يعرف الكثير عن الأسواق.


حتى عندما تبدأ أوراق التداول الخاصة بك تبدو مثل هذا: L L L L L L L L L L L W، يمكنك أن تكون بسهولة تاجر سعيدة ومربحة، لأنه ليس العدد، ولكن حجم انتصارات وخسائر المسألة.


هذا صحيح. أفضل نظام الفوركس هو "المخاطر ومكافأة نسبة". دون مخاطر ومكافأة نسبة كنت مجرد جعل وسيط الغنية.


صور كبيرة من المخاطر والمكافأة. أفضل لقد رأيت على المخاطر والمكافأة.


طريقة رائعة لتعليم هذه الحقيقة الهامة. بل هو شيء يمكنك بصمة على عقلك أن تتصرف على عندما هذه الاجهزة تستفيد من انخفاض المخاطر. شكرا لكم،


شكرا شكرا.


مرجع أديتونال هنا في:


تحتاج أيضا إلى أن تأخذ في الاعتبار إحصاءات المسألة. على سبيل المثال، توقف 25 نقطة و 75 نقطة ربح هو 3: 1 كما قلت أعلاه. لكنه ليس جيدا إلا إذا كنت تحصد أكثر من 25٪ من الوقت. بالضبط 25٪ من الوقت سيكون كسر حتى وأقل من أن يكون الخسائر. ببساطة تعديل نسبة قد لا تساعد إما كما أشير قبل أن علامة أقرب (سواء وقف أو الربح) سيتم ضرب أكثر في كثير من الأحيان أن مجموعة واحدة بعيدا.


نقطة جيدة كذلك. وينبغي أن يكون هناك توازن.


من ناحية أخرى، إذا كنت الفوز فقط 25٪ من الوقت، النظام الخاص بك هو على الارجح ليست واحدة الأكثر فعالية. ما لم يكن، بالطبع، المخاطر الخاصة بك: متوسط ​​نسبة المكافأة في 1:10 (نادرا ما تكون نسبة لتوضيح النقطة الرئيسية).


نشكرك على عرض نسبة المكافأة للمخاطر بناء على الرسم البياني أو الرسم البياني. أعتقد أنني سوف محاولة إعطائها. بالنسبة لي، فإنه يدل على مدى ثقة أو مريحة لك عند البدء في إجراء دخول لشراء أو بيع موقف.


على المدى الطويل اللعب الفوركس،


الفوز قطعة صغيرة، خسارة قطعة كبيرة، على سبيل المثال. SL40، TP20.


تطوير عدم الثقة في المستقبل.


في المرة القادمة التي قد تنظر، SL100، TP10.


منذ TP10 سهلة لتحقيق من TP20.


الفوز قطعة كبيرة، خسارة قطعة صغيرة، على سبيل المثال. SL20، TP40.


تطوير كامل من الثقة في المستقبل.


في المرة التالية التي قد تنظر فيها، SL10، TP100.


منذ TP100 كنت تعرف كيفية تحقيقه.


هذه هي الطريقة التي أرى.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


منخفضة المخاطر عالية مكافأة مثلث استراتيجية التداول اليوم.


تعلم كيف ومتى لمثلثات التجارة اليوم.


ليس هناك شعور أكبر من العثور على الأسهم المتقلبة للغاية (هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على أي الأصول التي هي متقلبة)، وعندما يتوقف كنت تعرف بالضبط كيف سوف التجارة بها عندما تبدأ الخطوة الكبيرة التالية. للاستفادة من هذه الفرص تحتاج إلى معرفة العديد من الأشياء، بما في ذلك كيفية العثور على الأسهم المتقلبة التي تستحق التداول، وعندما لتنفيذ هذا المثلث استراتيجية التداول اليوم، وكيفية التجارة في الواقع استراتيجية عند كل شيء محاذاة.


العثور على مخزون متقلب (أو أصول أخرى)


استراتيجية المثلث التي نوقشت أدناه هي مناسبة بشكل مثالي للأسهم المتقلبة. وذلك لأن المثلث يظهر تباطؤا في حركة السعر. إذا كان السهم عادة هادئا، فستحدث المثلثات بشكل متكرر طوال يوم التداول، ولكن في مثل هذه الحالة، لا يشير المثلث إلى أن السعر سيشهد حركة كبيرة عند اكتمال المثلث (كسر السعر من المثلث).


من ناحية أخرى، إذا تحرك السهم حول الكثير ثم مثلث هو الشذوذ. فإنه يظهر التردد، وعندما يكمل المثلث أنه يوفر نقطة دخول دقيقة، وقف مستوى الخسارة والسعر المستهدف لالتقاط الانتقال إلى التحركات الكبيرة التي يختبرها سعر السهم عادة.


إن استخدام المخزون المتقلب (أو الأصول الأخرى) يزيد كثيرا من فرص النجاح باستخدام هذه الاستراتيجية.


إذا كان المخزون المتقلب عادة لا يتحرك كثيرا في يوم معين، ثم تجنب هذه الاستراتيجية. يجب أن يسبق المثلثات التقلب، مما يساعد على الإشارة إلى أن التقلب سيستمر بعد اكتمال المثلث.


يوم التداول مثلث.


المثلث يتطلب ارتفاعين سوينغ واثنين من أدنى مستويات التأرجح، على الأقل.


ويتصل الزوجان والهبوطان مع خط الاتجاه، مع خطوط الاتجاه يمتد إلى اليمين.


هناك ثلاثة أنواع من المثلثات التي تبدو مختلفة قليلا ولكن يتم تداولها في نفس الطريق بالضبط. يظهر الرسم البياني المرفق مثلث متماثل (انظر المخطط المثلث الكامل الحجم). هذا هو عندما يجعل السعر أعلى سوينغ من ارتفاع سوينغ السابقة، وأيضا يجعل أعلى سوينغ أدنى من سوينغ منخفضة السابقة.


يحدث مثلث تنازلي عندما يكون ارتفاع البديل الثاني أدنى من المستوى السابق، ولكن أدنى مستوى له عند الأرجوحة هو نفس السعر (خط الترند الهابط العلوي، خط الاتجاه الأفقي السفلي).


والمثلث الصاعد هو عندما تكون أعلى مستويات الترجيح في نفس السعر، ولكن أدنى مستوى للتأرجح الثاني أعلى من خط الاتجاه العلوي الأفقي السابق، الاتجاه الصعودي السفلي.


تأكد من وجود حركة قوية قبل أشكال المثلث. حالما ترى نمط مثلث تشكيل، رسم خطوط الاتجاه.


إذا كسر السعر فوق خط الترند العلوي، وشراء ووضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى البديل الأخير. بدلا من ذلك، يتم وضع وقف الخسارة تحت خط الاتجاه مثلث أقل، على الرغم من أن هذا سيزيد من المخاطر وإعطاء التجارة هذه الغرفة كثيرا ما لا تكون مطلوبة.


إذا كسر السعر أسفل خط الاتجاه مثلث أدنى، بيع ووضع وقف الخسارة فوق أعلى ارتفاع سوينغ الأخيرة.


لحساب هدف الربح، أخذ ارتفاع النموذج (نقطة عالية ناقص نقطة منخفضة) وإضافته إلى سعر الاختراق في حالة اختراق صعودي، أو طرح الارتفاع من سعر الاختراق في حالة كسر الاختراق.


وبالإشارة إلى الرسم البياني المرفق، يبلغ ارتفاع المثلث 0.24 دولار عند أوسع نقطة. أضف هذا إلى السعر الذي ينفجر فيه السهم، وهو 17.15 دولار. والهدف الناتج هو 17،39 دولار.


وبما أن خطوط الاتجاه قد تكون مائلة، فسيتغير سعر الاختراق بمرور الوقت، لذا ستحتاج إلى أن تشاهد بشكل نشط في حالة الاختراق. تعيين وقف الخسارة على الفور، ثم اخماد النظام المستهدف الخاص بك مرة واحدة انها تحسب.


الاعتبارات.


وغالبا ما ينظر إلى المثلثات خلال جلسة الغداء في جلسة التداول الأمريكية. فإن التذبذب عادة ما ينخفض ​​خلال هذا الوقت ثم يلتقط احتياطيا بعد الغداء (انظر أنماط سوق الأسهم المشتركة اليومية).


الصيد للمثلثات خلال ساعة الغداء - في الأسهم التي كانت متقلبة في الصباح - هو محاولة جديرة بالاهتمام.


والهدف هو تقدير وليس علم دقيق. قبل اتخاذ الصفقة، لاحظ المبلغ الذي لديك في خطر، والربح المحتمل على أساس ارتفاع المثلث. فقط اتخاذ الصفقات إذا كانت المكافأة هي ضعف قدر المخاطر، أو أكثر. في المثال الموضح، كان الربح أكبر بثلاث مرات من الخطر.


إذا كان هناك تحرك قوي جدا يليه مثلث صغير جدا، قد ترغب في الاحتفاظ بموقف لتحقيق ربح أكبر وهو أكثر تناسبا مع الخطوة الكبيرة التي سبقت المثلث. على سبيل المثال، من المرجح أن تتحرك خطوة حادة $ 1 متبوعة بمثلث 0.10 دولار (الارتفاع)، أكثر من 0.10 $ بمجرد أن تندلع (هذا التكوين يسمى في الواقع & # 34؛ راية & # 34؛). ابحث لجعل 0.40 دولار أمريكي أو 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و # 43؛ على هذا النوع من الإعداد. وسوف خطر الخاص بك لا يزال فقط عدة سنتات!


مثلث يوم استراتيجية التداول - الكلمة النهائية.


وينبغي استخدام هذه الاستراتيجية فقط في الأسهم (أو الأصول الأخرى) مع التقلب، وينبغي أن يكون هناك الكثير من الحركة التي تسبق المثلث. يجب أن تتجاوز المكافأة المحتملة استنادا إلى الربح المقدر المخاطر بحد أدنى 2: 1. عزل هذه الأنماط في الوقت الحقيقي يأخذ الممارسة. الممارسة في حساب تجريبي - تداول الانفجارات، ووضع وقف الخسائر وسرعة حساب الأهداف. يجب أن تكون المثلثات التجارية المربحة باستمرار في حساب تجريبي قبل محاولة تداولها مع رأس المال الحقيقي.


سما-إما كوبرا الفوركس بيتكوين نظام التداول (منخفضة للغاية المخاطر عالية استراتيجية التداول مكافأة)


مكافأة عالية للغاية عالية المخاطر الفوركس & أمب؛ استراتيجية التداول بيتكوين & # 8211؛ هذا هو نفس النظام أنا وضعت لتجار الأرض المهنية، ولكن مع بعض ميزات السلامة المضافة شملت لجعلها أكثر ملاءمة لتجار الفوركس أصغر تجار التجزئة مثلك الذين يتاجرون من المنزل أو غيرها من قواعد بدوام جزئي.


هذا هو خطر منخفض للغاية، استراتيجية مكافأة عالية والتي يمكن وسوف تغير حياتك إذا كنت تستخدم بشكل صحيح.


النتائج كنت تسير لتجربة مع هذا النظام هي بصراحة تماما بصراحة!


أنا لا أبالغ عندما أقول هذا هو على الارجح سيكون أسهل المال عليك أن تجعل من أي وقت مضى ....


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا النظام تفشل على المدى الطويل هو أنك لا التمسك بالقواعد .......


إذا كنت التمسك قواعد النظام، وأنت تسير لتبتسم من الأذن إلى الأذن كما كنت مشاهدة حسابك تنمو بمعدل مذهل كل شهر من الآن فصاعدا.


نظام الفوركس بيتكوين كوبرا بسيط بشكل لا يصدق وسهل الاستخدام.


مرة واحدة كنت تستخدم لذلك وجعلت عدد قليل من الصفقات معها، ستجد أن كنت تنفق القليل جدا من الوقت في الواقع تعمل مع هذا النظام.


نحن التجارة على الرسم البياني هورلي، لذلك هو نظام لحظيا، ولكن في الواقع، سوف تحتاج فقط 1 ساعة في اليوم مخصصة لهذا الغرض. انها صيانة منخفضة للغاية.


ميزة أخرى كبيرة من هذا النظام هو حقيقة أنه هو التكيف الذاتي ويعمل بشكل جيد على قدم المساواة على أي زوج العملات. لا يهم إذا كنت تتداول غبب / أوسد أو تشف / جبي ... النظام يعمل على كل منهم.


بالإضافة إلى ... .. هذا هو نظام ميكانيكي، مما يعني أنك سوف تحصل على إشارات الدخول والخروج الثابتة التي اقول لكم بالضبط ما يجب القيام به ومتى.


لذلك لا يوجد شيء ترك مفتوحا لك لتفسير "أو ارتكاب الأخطاء مع.


هذا هو إلى حد كبير حالة "عندما يلتقي ب، تفعل C". نقية تعليمات بسيطة من ما يجب القيام به، وعندما تفعل ذلك!


لذا يرجى الجلوس والحصول على راحة كما تقرأ من خلال دليل.


هذا هو نظام سهل جدا للاستخدام، ولكن الأمر يستحق أخذ وقتك كما تقرأ هذا فقط للتأكد من كل شيء المصارف في وكنت أفهم تماما قبل الذهاب بعيدا واختبارها.


الأساسية سما-إما كوبرا الفوركس & أمب؛ بيتكوين نظام الفلسفة.


نظام الفوركس بيتكوين كوبرا هو الاتجاه على المدى القصير النظام التالي. وهذا يعني أن النظام يستفيد من الاتجاهات الصغيرة على المدى القصير داخل السوق.


إذا كنت قد تورطت مع الفوركس لأكثر من بضعة أيام، وأنا متأكد من أنك قد سمعت أقوال: "هذا الاتجاه هو صديقك" و "التجارة مع هذا الاتجاه".


هناك مليون واستراتيجية التداول واحدة هناك، ومعظمها يمكن أن تكون مربحة عندما يتم تداولها بشكل صحيح. ومع ذلك، فمن المقبول عالميا أن الاتجاه بعد الاستراتيجيات هي إلى حد بعيد وبعيدة الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة.


يتم المزيد من المال .... بسهولة أكبر، من التداول في اتجاه الاتجاه، من أي طريقة أخرى اخترع من أي وقت مضى.


المال الكبير يأتي من الأسواق تتجه.


وهذا هو المكان الذي بيكسوين بيتكوين نظام كوبرا الخطوات في ويأخذ الاستفادة الكاملة.


ولكن الاتجاه التقليدي (أو الأكثر شيوعا) بعد الاستراتيجيات لديه عيب المتأصل الذي غالبا ما يجعلها أقل جاذبية للتجار الجدد.


ترى، في معظم الأحيان، زوج العملات الفردية سوف الاتجاه فقط لنحو 20٪ من الوقت. ما تبقى من 80٪ من الوقت، والسوق في ما يسمى "مجموعة" مع عدم وجود اتجاه واضح حقيقي صعودا أو هبوطا ......... يقطع فقط ذهابا وإيابا في حركة جانبية.


وهذا يعني أن متوسط ​​الاتجاه يتبع الأسلوب غير مجدية لمدة 80٪ من الوقت.


الواقع بالنسبة لمعظم التجار الجدد الذين يحاولون استخدام نظام الاتجاه هو:


أ) يمكن استخدامها فقط لمدة 20٪ من الوقت، لذلك يشعر بالملل في انتظار اتجاه لبدء وينتهي الأمر التخلي عن وتبحث عن نظام مختلف الذي يوفر المزيد من الفرص التجارية.


ب) يحاولون استخدام الطريقة في سوق جانبية تتراوح وفجأة الحصول على دمى عن، ومعاناة خسائر فظيعة، وتفقد كل أموالهم، والتخلي عن الذهاب والبحث عن شيء آخر.


وخلاصة القول هو أن الاتجاه السائد الأنظمة التالية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والانضباط ... أشياء لا معظم الناس لديهم!


لكن هذا هو المكان الذي يختلف فيه نظام كوبرا عن الطرق الأخرى هناك. ويستفيد هذا النظام من الاتجاهات الصغيرة "الصغيرة" التي يمكن أن تحدث بشكل أكثر انتظاما في الأسواق التي تتجه عادة إلى المدى الطويل، وفي نطاق الأسواق.


وهكذا مع هذا النظام، ونحن نقدم مع العديد من الفرص التجارية أكثر آمنة ومربحة مما كنا عادة الحصول على من الاتجاه المتوسط ​​بعد الاستراتيجيات.


بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم النظام مع ضمانات تفصيلية مضمنة لتصفية الصفقات السيئة والحماية من السقوط والخسائر عندما يدخل السوق فترة خطرة تتراوح.


والفكرة الأساسية وراء هذا النظام هي استغلال الأطر الزمنية الأصغر والاتجار بالاتجاهات الصغيرة التي لا يمكن عادة تحديدها (أو عدم وجودها بالفعل) على الأطر الزمنية الأكبر.


وهذا يعرض ميزتين متميزتين:


1) نحن التجارة الصغيرة الاتجاهات الصغيرة التي تقدم نفسها أكثر بكثير من الاتجاه الرئيسي، وهو ما يعني لدينا الكثير من الفرص التجارية والمزيد من الفرص لكسب المال على أساس أكثر انتظاما. 2) نحن الاستفادة من الإدخالات في وقت مبكر إلى أكبر الاتجاهات والحصول في بداية التحركات الكبيرة قبل أي شخص آخر باستخدام إطارات مرات أعلى حتى يحدد اتجاها جديدا، وبالتالي يمكننا ركوب الاتجاه لفترة أطول وجعل المزيد من المال من أي شخص آخر.


وقد تم تطوير النظام واختباره والأمثل للاستخدام على الإطار الزمني 1 ساعة، ولكن يمكن أن يكون في الواقع مجرد تعديلها بسهولة للاستخدام على أي إطار زمني آخر إما أعلى أو أقل.


ولكن لغرض تعلم النظام في الحد الأمثل، هذا الدليل يتناول حصرا على الرسوم البيانية ساعة واحدة.


هذا هو الإطار الزمني الذي ثبت أنه الأكثر ربحية باستمرار، وأسهل للتعلم.


الشيء العظيم الآخر في هذا النظام هو المرشحات التي تمت إضافتها إليها، والتي تحميها من الإشارات التجارية "المزورة" والذبائب المخيفة التي تحدث حتما لجميع الاتجاهات استراتيجيات التالية عندما يتحرك السوق إلى فترة التوحيد.


معظم الأنظمة تتجه ببساطة إلى مستوى عال من الصفقات الفاشلة في الأسواق التي تتراوح بين "تأثير جانبي" للاتجاه التجاري.


وإلى حد ما هذا صحيح.


وأنك لن تكون قادرة على منع تماما الصفقات السيئة والنسيج.


في الواقع، فإن الطريقة الوحيدة لتجنب يتفوق والتجارب السيئة هو عدم التداول على الإطلاق! (من الواضح ليس خيارا إذا كنت ترغب في كسب المال).


وقد كانت مهمتي دائما هي جعل النظم الأكثر أمانا والأقل خطورة والتي كانت القاعدة الأولى لحماية رأس المال التجاري أولوية.


لذلك عند تطوير هذا النظام، كان أكبر ما يقلقني هو الحد والحد من الانهيارات والتداول السيئة وصولا الى الحد الأدنى المطلق. لا يمكن القضاء عليها تماما، ولكن يمكن تخفيضها إلى مستويات لا تؤثر على أرباحنا.


وهكذا فإن نظام كوبرا قد حصلت على فلاتر التجارة التي بنيت في ذلك والتي لا يصدق على الاطلاق في حماية لنا وحفظ لنا من الصفقات كاذبة التي ليس لها أي اتجاه وراءها.


وباختصار، فإن فلسفة هذا النظام هو توفير جميع الفوائد والأرباح من اتجاه النظام التالي، من دون العدد المعتاد عادة من السلبيات المرتبطة بجميع الاستراتيجيات الأخرى تتجه.


نحن فقط التجارة في اتجاه الاتجاه.


وهذا أمر أساسي بالنسبة للنظام برمته. هذا المبدأ الأساسي الوحيد يقلل من مخاطرنا بشكل كبير من خلال الحد من لنا إلى الصفقات التي لديها بالفعل زخم السوق وراءها.


ولكن تذكر أن هذا هو نظام قصير الأجل تتجه، لذلك عندما أقول نحن فقط التجارة في اتجاه هذا الاتجاه، أعني أننا التجارة في اتجاه السوق قد تتحرك على مدى 3 أيام الماضية، موزعة على مدى 72 ساعة على 1 ساعة.


لذلك نستخدم خط متوسط ​​متحرك لفترة 72 (ما) كدليل ليقول لنا اتجاه الاتجاه الحالي على المدى القصير. خط المتوسط ​​المتحرك 72 هو مجرد خط يخبرنا عن متوسط ​​اتجاه السوق على مدار 72 شمعة (في آخر 72 ساعة لأن كل شموعنا هي ساعة واحدة).


إذا كان السعر الحقيقي فوق 72 ما، ونحن نعتبر أن السوق تتجه صعودا، لذلك نحن فقط اتخاذ الصفقات في هذا الاتجاه، مما يعني أننا شراء فقط.


إذا كان السعر الحقيقي أقل من 72 ما، ونحن نأخذ أن السوق يتجه لأسفل لذلك نحن فقط تأخذ صفقات قصيرة (نحن فقط بيع العملة).


من المهم أن نلاحظ أن 72 ما هو فقط هناك ليكون بمثابة دليل بالنسبة لنا بالنسبة لاتجاه هذا الاتجاه. نحن لا تستخدم لإشارات الدخول أو الخروج!


نحن مجرد محاولة للقبض على الاتجاهات التي تحدث.


نحن ببساطة ننظر إلى 72 ما لتحديد مكان التحيز في السوق في تلك اللحظة، وذلك لزيادة فرصنا في التداول في نفس الاتجاه الزخم السوق الحالي.


والحفاظ على هذا في أبسط أبسط، وهذا هو الأساس الكامن وراء النظام!


نحن نحاول فقط تحديد الاتجاه الذي يفضله السوق حاليا، ومن ثم سنقوم بالتداول في نفس الاتجاه.


يبدو أساسيا جدا، وأنه هو! ولكن صدقوني، وهذا هو الذهاب الى جعل لكم بعض النقد السهل على محمل الجد.


تذكر، نحن مجرد محاولة للقبض على الاتجاهات التي تحدث، والركوب معهم لجعل بعض الأرباح سهلة. و خط المتوسط ​​المتحرك هو أسرع طريقة لتحديد التحيز في السوق (ما هي الطريقة التي تفضل أن تذهب؟).


لذلك مرة واحدة قمنا بتأسيس اتجاه هذا الاتجاه، وسوف نبحث عن عدد قليل من الأشياء الأساسية أن يحدث الذي يشير سببنا لدخول التجارة.


حتى الآن أن تفهم أننا ببساطة التداول مع هذا الاتجاه، وأنا الآن يأخذك خطوة بخطوة من خلال عملية بالضبط كيفية التجارة في نظام كوبرا الفوركس.


سما-إما كوبرا نظام بيتكوين الفوركس يصل.


سيعرض هذا القسم بإيجاز شديد النظام الذي تم إعداده، وشرح الأدوات والمؤشرات التي تشكل النظام وتظهر لك كيفية رسمها على الخرائط الخاصة بك.


لا تقلق إذا كان أي من هذا يبدو معقدا أو مربكا في هذه المرحلة.


أنا فقط تظهر لك كل شيء هنا حتى تعرف ما الذي ينطوي عليه، ثم الأقسام التالية سوف كسره وشرح بالتفصيل كيف يتم استخدام كل عنصر داخل النظام.


إذا كنت لا تفهم المصطلحات أو معاني بعض من هذه الأشياء، لا داعي للذعر ... ..they كل الحصول على شرح، وبمجرد أن تقرأ الدليل بأكمله، عليك أن تدرك كيف سهل جدا هذا النظام هو تعيين المتابعة والاستخدام.


المؤشرات:


هذا، بشكل عام، نظام نظيف جدا. عند النظر إلى إعداد المخطط، ستلاحظ أن هناك في الواقع عدد قليل جدا من الخطوط والمؤشرات رسمها على، مما يعني أن المخطط مرتب جدا وسهلة القراءة.


هناك في الواقع فقط 3 مؤشرات المستخدمة في النظام كله، على الرغم من أنه في البداية يبدو سبعة. لقد سرد المؤشرات الفردية التي تحتاج إليها، وبعد ذلك سوف أشرح ما يفعله كل واحد.


72 فترة سما (المتوسط ​​المتحرك البسيط) المطبقة على "السعر النموذجي" (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3. 12 فترة سما تحسب قبالة ارتفاع كل شمعة. 72 فترة سما محسوبة من انخفاض كل شمعة. 12 (إما) (المتوسط ​​المتحرك الأسي) المطبق على "السعر النموذجي" (الإغلاق العالي + المنخفض +) / 3. 12 فترة إما تحسب قبالة ارتفاع كل شمعة. 12 فترة إما تحسب من انخفاض كل شمعة. 14 (أدكس مؤشر متوسط ​​الحركة الاتجاهية) المطبق على "السعر النموذجي".


فترة ال 72 دقيقة هي خط متوسط ​​متحرك أساسي يحسب متوسط ​​السعر على مدى 72 شمعة. لذلك بالنسبة لنظامنا، فإنه يأخذ المتوسط ​​من 72 ساعة السابقة (3 أيام).


أما المتوسط ​​المتحرك إما 12 فهو متوسط ​​متحرك آخر، ولكن هذه المرة يحسب المتوسط ​​خلال ال 12 ساعة الماضية أو نصف اليوم. وهذا ما هو الأسي الذي يعني ببساطة أنه يعطي أكثر قليلا من الوزن أو أهمية لأحدث الشموع على أقدمها.


و ما يمكن حساب متوسط ​​أي جزء من الشموع.


حتى يتمكنوا من اتخاذ المتوسط ​​من كل إغلاق، قمم، انخفاض، يفتح، أو مزيج منهم. لهذا السبب سترى أن قمت بتعيين ما لحساب عنصر مختلف قليلا على كل سطر. (وسوف يصبح كل شيء واضح لماذا أشرح النظام بالتفصيل).


المتوسطات المتحركة تخبرنا اتجاه الاتجاه. إذا كان الخط يتحرك لأعلى، فهذا يعني أن هناك اتجاه صعودي، وإذا كان الخط يتحرك لأسفل، فهذا يعني أن هناك ترند هابط.


متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية.


مؤشر أدكس هو مؤشر حركة المتوسط ​​الاتجاه، وهو يكمل خطوط ما. هذا المؤشر في أبسط أشكاله يقيس متوسط ​​الاتجاه صعودا ومتوسط ​​الاتجاه إلى أسفل خلال فترة محددة (في حالتنا 14 الشموع أو 14 ساعة) ومن ثم تمهيد الحساب عن طريق إضافة خط متحرك الخط بين الاثنين.


يستخدم المؤشر ليقول لنا قوة الاتجاه. وهي لا تخبرنا اتجاه الاتجاه.


يرسم أدكس خطا على رسم بياني أسفل الرسم البياني الرئيسي. إذا كان الخط يتحرك صعودا، فهذا يعني أن الاتجاه هو تعزيز. إذا كان الخط يتحرك هبوطا فهذا يعني أن الاتجاه يضعف.


هناك أيضا مستويات معينة على الرسم البياني. عندما يكون الخط أقل من مستوى معين فهذا يعني أنه لا يوجد اتجاه على الإطلاق، وعندما يكون فوق مستوى معين فهذا يعني أننا في اتجاه متطرف. (مرة أخرى كل هذا هو شرح أكثر وضوحا كما أذهب من خلال النظام معك).


وما لديك هناك هو كل ما تحتاجه من أجل استخدام هذا النظام.


لقد قمت بتضمين نموذج مع النظام الذي يمكنك تحميله ببساطة إلى برامج المخططات الخاصة بك، وسوف تلقائيا رسم كل هذه المؤشرات تماما على الرسوم البيانية الخاصة بك، لذلك ليس هناك شيء بالنسبة لك ما يدعو للقلق.


تحديد اتجاه الاتجاه قصير المدى.


هذا هو العنصر الأول من نظام كوبرا. الفكرة بسيطة جدا وأساس فقط عن كل اتجاه نظام التالية وضعت من أي وقت مضى.


نحن التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه!


لذلك أول شيء يجب أن يحدث هو بالنسبة لنا لتحديد اتجاه الاتجاه على المدى القصير، ومن ثم الحصول على استعداد للتجارة في هذا الاتجاه.


التركيز هنا هو "على المدى القصير".


هذا هو المكان 72 سما (لإبقائها بسيطة، من الآن فصاعدا سأتصل هذا الخط البرتقالي) يأتي للعب. نحن نستخدم الخط البرتقالي لمساعدتنا في التعرف بسهولة على الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق خلال الأيام الثلاثة الماضية.


انها مجرد المبدأ الأكثر مباشرة يمكنك الحصول عليها. إذا كان الخط البرتقالي يتحرك صعودا، فهذا يعني أن الاتجاه على المدى القصير هو أعلى.


على العكس من ذلك، إذا كان الخط البرتقالي يتحرك هبوطا فهذا يعني أن الاتجاه على المدى القصير هو أسفل.


الآن كما سبق أن ذكرت سابقا، هناك عيب للمتوسط ​​المتحرك ...... .. هو مؤشر متخلف.


لذا فإن السعر الحقيقي قد تغير بالفعل من اتجاه اتجاه إلى آخر، قبل أن يتحرك المتوسط ​​المتحرك للاتجاه.


لذلك نحن بحاجة إلى مؤشر ثانوي لتحديد الطريقة التي يجب أن تكون التداول، للتعويض عن الجانب المتأخر من ما.


والمؤشر الذي نستخدمه هو أفضل مؤشر على كل منهم:


عندما يعبر السعر ما، فإننا بعد ذلك تغيير سابقة التجارة لدينا.


لوضع ذلك بعبارات بسيطة، إذا كان السعر فوق الخط البرتقالي، ونحن فقط تأخذ الصفقات طويلة. إذا كان السعر أقل من خط البرتقال، ونحن نأخذ فقط الصفقات قصيرة.


وهذا يعني أننا سوف فقط شراء أي وقت مضى العملة إذا كان السعر فوق الخط البرتقالي، ونحن فقط بيع من أي وقت مضى عندما يكون السعر أقل من خط البرتقال.


هذه قاعدة صارمة لم يتم كسرها أبدا.


هذه الطريقة الأساسية لا اثنين من الأمور الهامة جدا بالنسبة لنا مما يجعل النظام أكثر ربحية من غيرها من الطرق التالية الاتجاه.


أولا، فإنه يبقينا من الصفقات احتمال منخفضة. فهو يمنعنا من أخذ ما قد يبدو في البداية على أنه تجارة جيدة، وهي في الواقع تتعارض مع الاتجاه السائد، ومن ثم فإنها أقل احتمالا لتحقيق الربح.


لذلك فإنه يقلل بشكل فعال لدينا عدد من الصفقات الخاسرة من خلال إجبارنا على التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه.


سيكوندلي، من خلال الاعتماد على لحظة أن السعر الحقيقي يعبر الخط البرتقالي للإشارة إلى تغيرنا في اتجاه الاتجاه، يمكننا أن ندخل في اتجاهات جديدة في وقت سابق بكثير مما لو كنا ننتظر خط البرتقال إلى تغيير الاتجاه أخيرا (التي قد تستغرق عدة ساعات أو أكثر يحدث بسبب الطبيعة المتخلفة للماجستير).


معظم الاتجاهات التالية الأنظمة تستخدم كروس أوفر 2 للإشارة إلى التغيير في اتجاه الاتجاه، ولكن هذا لا محالة يحدث إلا "بعد" التغيير قد حدث بالفعل، وقد تم فقدان الأرباح المحتملة.


مع نظام كوبرا، ونحن نستخدم السعر عبور ما كما أقرب علامة على أن الاتجاه يتغير الاتجاه، مما يعني أننا يمكن الاستفادة من الاتجاهات الجديدة قبل أي شخص آخر، والحصول على أرباح أكبر من أي شخص آخر.


لذلك كل هذا هناك لعملية تحديد اتجاه الاتجاه على المدى القصير:


إذا كان السعر فوق الخط البرتقالي، فإننا نذهب فقط لفترة طويلة وشراء العملة. إذا كان السعر أقل من خط البرتقال، ونحن فقط قصيرة وبيع العملة. لاأكثر ولا أقل!


لدينا إشارة دخول.


طيب حتى الآن نحن بحاجة إلى اتخاذ قرار بشأن أسبابنا لدخول السوق في أي اتجاه الاتجاه الذي يقول لنا للذهاب ...... وهذا هو المكان الذي يدخل 12 إما النظام. (للحفاظ على بساطة سأدعو 12 إما الخط الأزرق من الآن فصاعدا).


ستلاحظ على كل من البرتقالي والأزرق، لقد استخدمت 3 خطوط. خط داخلي صلب، مع اثنين من الخطوط الخارجية منقط على كلا الجانبين.


الخط الداخلي هو المتوسط ​​المتحرك الحقيقي الذي يمثل متوسط ​​السعر النموذجي على مدى 72 أو 12 ساعة الماضية على التوالي.


ولكن سطر واحد مثل هذا هو رقيقة جدا لاستخدامها بأي شكل من الأشكال كوسيلة للدخول إلى السوق على التجارة. وهناك خط رفيع يؤدي إلى الكثير من الإشارات الخاطئة وفقدان الصفقات، وهذا هو السبب في أنني أضفت الخطين الخارجيين ليكون بمثابة عازلة، أو منطقة آمنة.


إذا كان السعر من أي وقت مضى داخل المنطقة العازلة إما المتوسط ​​المتحرك، انها تصنف على أنها "لا منطقة تجارية"، ونحن لا تدخل السوق لأي سبب من الأسباب.


حالما يتحرك السعر خارج المنطقة العازلة، نبحث عن إشارات دخول.


ومعايير الدخول الأساسية بسيطة جدا.


أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة لمعرفة ما إذا كنا فوق أو تحت الخط البرتقالي حتى نعرف ما هو الاتجاه الذي من المفترض أن يتم التداول فيه. لهذا المثال، نقول أن السعر قد تحرك فوق الخط البرتقالي.


وبمجرد معرفتنا للاتجاه الذي نتداوله، نتطلع إلى اللحظة التي يتحرك فيها السعر خارج المنطقة العازلة الزرقاء إلى جانب اتجاهنا التجاري.


وتأتي الإشارة على مرحلتين. الجزء الأول هو عندما تغلق شمعة خارج المنطقة العازلة الزرقاء في اتجاه الاتجاه. لذلك إذا كنا فوق الخط البرتقالي، فإننا ننتظر حتى يغلق السعر خارج وخارج المنطقة العازلة الزرقاء.


ثم ننتظر التأكيد على شكل فتحة شمعة أخرى وإغلاقها خارج المنطقة العازلة الزرقاء وفوقها.


يجب أن تلاحظ أن السعر قد تحرك فوق أورانج شون مما يعني أننا الآن فقط سوف تأخذ الصفقات طويلة. ثم نحصل على شمعة تخرج من المنطقة العازلة الزرقاء وتغلق فوق الحافة الخارجية للمنطقة الزرقاء.


ثم ننتظر لنرى شمعة الثانية التي تفتح وتغلق فوق المنطقة الزرقاء (على نحو فعال الشمعة الثانية منفصلة تماما عن المنطقة العازلة الزرقاء)، وهذا هو إشارة أساسية لدخول التجارة وركوب الاتجاه الجديد.


سأعطيك مثالا آخر هنا لتظهر لك مرة أخرى لتعطيك المزيد من التوضيح:


ستلاحظ أن إشارة الدخول الأساسية تتكون دائما من شمعتين.


يجب أن تكون الشمعة الأولى قريبة على الأقل خارج المنطقة العازلة الزرقاء. الشمعة الثانية يجب أن يكون مفتوحا وإغلاق شمعة خارج المنطقة العازلة الزرقاء، ويجب أن يكون نفس لون الشمعة الأولى.


حتى إذا كنت تبحث في تجارة طويلة (شراء)، على حد سواء الشموع يجب أن يكون الشموع والعكس بالعكس إذا كنت تبحث في الذهاب قصيرة (بيع)، يجب أن يكون كلا الشموع أسفل.


إذا كنت لا تحصل على اثنين من الشموع تأكيد بعضها البعض في هذا الطريق، ثم لا يوجد أي إشارة دخول على الإطلاق.


وأنا أدرك أن كل هذا الحديث عن "المناطق الزرقاء" و "المناطق البرتقالية"، والشموع فتح وإغلاق قد يبدو مربكا تماما كما تقرأ هذا لأول مرة، ولكن يمكنني أن أعدكم هذا هو بسيط جدا، وسوف تفهم مرة واحدة كنت قد رأيت كل الأمثلة أعطيك في أقسام لاحقة.


الفكرة الأساسية هي أننا ننتظر السعر للخروج من المنطقة الزرقاء قبل أن ندخل السوق مع التجارة.


فلاتر التجارة.


معظم الناس يعتقدون أن الشيء الأكثر أهمية عند تداول الفوركس هو لكسب المال.


الشيء الأكثر أهمية هو أن لا تفقد المال!


إذا كنت تحاول التجارة لبعض الوقت الآن، وسوف ندرك بالفعل أنه من الصعب جدا جدا لتجنب الصفقات السيئة.


انها في الواقع من السهل جدا للحفاظ على دخول الصفقات التي تسوء، واحدا تلو الآخر، واتخاذ الكثير والكثير من الخسائر الصغيرة. وهذه الخسائر الصغيرة يمكن أن تضيف بسرعة ما يصل إلى جزء كبير جدا من رأس المال التجاري الخاص بك غسلها أسفل المرحاض.


أصبح تصفية الصفقات السيئة البحث عن الكأس المقدسة لتجار الفوركس.


لسوء الحظ، لا توجد وسيلة لتجنب كل الصفقات السيئة. انها ضمان أننا سوف تعمل في الصفقات السيئة وفقدان أحيانا ... لا يمكننا القضاء تماما على ذلك!


ومع ذلك، يمكننا إضافة بعض القواعد والفلاتر لمحاولة تقليل عدد الإشارات الخاطئة التي نحصل عليها والحد من عدد الصفقات السيئة التي نعمل فيها. وهذا ما يفعله نظام كوبرا بشكل جيد للغاية.


لقد وضعت عددا من المرشحات للنظام الذي يعمل كقائمة مرجعية لوضع علامة قبالة قبل أن نلتزم وتقرر دخول التجارة.


وتناول القسم السابق إشارات الدخول الأساسية التي نبحث عنها، مع كسر السعر للمنطقة الزرقاء ...... ولكن هناك في الواقع عدد من المعايير الصغيرة الأخرى التي نحتاجها أيضا للتأكيد قبل أن نحصل على إشارة دخول صالحة.


لذلك سأقوم بإدراج معايير التصفية أدناه، ثم شرح كل واحد بالتفصيل بالنسبة لك:


معايير دخول التجارة!


يجب أن تغلق الشمعة الأولى خارج كل من المناطق العازلة. يجب أن تفتح الشمعة الثانية وتغلق خارج المنطقة الزرقاء e، ويجب أن تخلق عالما جديدا أو منخفضا في اتجاه هذا الاتجاه. يجب ألا تكون الشمعة الثانية شمعة عكسية. يجب أن يكون مؤشر أدكس فوق 22 ويتحرك صعودا. لا توجد قيود تجارية يوم الجمعة.


يجب أن تغلق الشمعة الأولى خارج كل من المناطق العازلة.


لقد شرحت بالفعل إشارة الدخول الأساسية، وأنها واضحة تماما. ولكن هناك مناسبات عندما يكون السعر قد يكون خارج المنطقة الزرقاء، ولكن لا يزال داخل منطقة البرتقال.


إذا حدث هذا، فإنه لا يعتبر بداية إشارة الدخول.


لا ننسى أبدا أن أهم، والقاعدة الأولى، هو أن السعر يجب أن يكون فوق أو تحت منطقة البرتقال قبل أن ننظر حتى أي شيء آخر.


إذا كان السعر داخل المنطقة البرتقالية، ونحن لا نعرف بشكل فعال الطريقة التي ينبغي أن يكون التداول، لذلك أي شيء آخر حتى المسائل.


كما في المثال أعلاه، فقط لأن السعر قد كسر من المنطقة الزرقاء، فإنه لا يعول، لأنه لم ينتقل بعد من منطقة البرتقال. أول شيء للتحقق هو حيث السعر هو بالنسبة إلى منطقة البرتقال.


يجب أن تفتح الشمعة الثانية وتغلق خارج المنطقة الزرقاء.


لقد أوضحت بالفعل أن الشمعة الثانية في تسلسل الدخول يجب أن تكون تماما خارج المنطقة الزرقاء، وكنت قد رأيت بعض الرسوم التوضيحية لذلك.


ولكن من الحيوي كمرشح لتجنب الصفقات السيئة، أن الشمعة الثانية تحسب فقط إذا كان هو أيضا نفس لون الشمعة الأولى.


هذه هي اثنين من القواعد الهامة جدا أن نتذكر.


لذلك أولا وقبل كل شيء الشمعة الثانية تحتاج إلى إغلاق تماما خارج المنطقة الزرقاء:


لذلك يمكنك أن ترى من المثالين أعلاه كيف الشمعة الثانية تحتاج إلى الذهاب في نفس اتجاه الشمعة الأولى.


الشمعة الثانية هي في الأساس تأكيدا للشمعة الأولى.


ومع ذلك، إذا كان الشمعة الثانية يفتح ويغلق تماما خارج المنطقة الزرقاء، ولكن ليس نفس شمعة اللون، فإنه لا يعول.


يمكنك أن ترى أنه في المثال أعلاه، يبدو أن معايير الدخول قد استوفيت بقدر ما أغلقت الشمعة الأولى تحت المناطق البرتقالية والزرقاء، والشمعة الثانية لديها تماما خارج كلا المنطقتين.


الشمعة الثانية تعود فجأة في الاتجاه المعاكس. وهو لا يؤكد اتجاه حركة الشمعة الأولى، وبالتالي فإن الاتجاه الهبوطي الجديد ليس من المرجح أن يستمر.


والشمعة الثانية التي تسير في الاتجاه المعاكس هي إنذار مبكر بأن هذه التجارة قد تكون إشارة خاطئة.


السبب لدينا هذا الفلتر في مكان هو بمثابة تأكيد. نحن ننتظر حتى تكون الشمعة الثانية بشكل صحيح خارج المنطقة الزرقاء، وفي نفس الاتجاه (اللون) كأول شمعة لأن هذا يؤكد أن الاتجاه الجديد من المرجح أن يستمر في نفس الاتجاه. انها تزيد من احتمال أن التجارة هي جيدة.


إذا لم نستخدم هذا الفلتر، فإننا في نهاية المطاف دخول الكثير من الصفقات السيئة على أساس إشارات سيئة.


وبطبيعة الحال، لمجرد أن الشمعة الثانية لا تفي بمعايير الدخول لدينا، وهذا لا يعني أن يتم إلغاء التجارة أو نسيان. وهذا يعني فقط لم يتم تأكيد إشارة شمعة الأولى حتى الان.


لذلك نحن ننتظر فقط للتأكيد:


يمكنك أن ترى كيف تعمل هذه العملية مثل مرشح.


عندما ظهرت شمعة "صعود" خضراء، لم نتصرف، وكنا يحتمل أن ننقذ من دخول تجارة سيئة يمكن أن تتحول ضدنا.


ومع ذلك، عندما ظهرت الشمعة التالية وأغلقت على شكل "أسفل" شمعة مع انخفاض أدنى جديد بالمقارنة مع الشمعة الأولى، وهذا بمثابة تأكيد أن الاتجاه الجديد كان في الواقع يتجه نحو أسفل وكان لدينا إشارة لبيع العملة.


لذلك كل ما عليك أن تتذكره هنا هو أنه عندما تشتعل الشمعة الأولى وتغلق خارج المناطق العازلة، لدينا تحذير مبكر من التجارة المحتملة.


ثم ننتظر التأكيد على شكل شمعة أخرى تشكل تماما خارج المناطق العازلة، وفي نفس الاتجاه (اللون) كما الشمعة الأولى.


إنها بهذه السهولة! ومرة أخرى، سترى الكثير من الأمثلة في أقسام لاحقة، لذلك هذا سوف تصبح بسرعة واضحة جدا وسهلة بالنسبة لك.


يجب ألا تكون الشمعة الثانية شمعة عكسية.


هناك عدد قليل من التشكيلات شمعة التي عادة ما ينظر إليها على أنها أنماط عكس. وعندما واحدة من هذه الشموع انعكاس أشكال، في كثير من الأحيان سعر السوق سوف تغير الاتجاه وتذهب في الاتجاه المعاكس.


وبسبب هذا، إذا شكلت الشمعة الثانية كنمط انعكاس، ونحن لا تدخل التجارة، حتى لو كانت الشمعة تفي بجميع المعايير الأخرى (أي هو نفس لون الأول، وهو تماما خارج المنطقة الزرقاء ).


إن أنماط الانعكاس التي أعنيها تحديدا هي التالية:


في الأساس، الشموع عكس حيث فتح وإغلاق شمعة قريبة جدا معا مما يسبب الجسم الملون من الشمعة إما أن لا وجود أو تكون صغيرة جدا ...... والذيل / الفتيل (خط طويل) طويل جدا في المقارنة إلى الجسم الملون.


هذا مرشح بسيط سوف تبقى لكم من الكثير من إشارات كاذبة.


يجب أن يكون مؤشر أدكس فوق 22 ويتحرك صعودا.


في وقت سابق في هذا الدليل، أوضحت أننا نستخدم مؤشر أدكس، وأعطيتك شرحا موجزا لما كان وكيف عملت.


الآن أريد أن أطلعكم على الجزء المهم ......... كيف نستخدم أدكس للمساعدة في تصفية الصفقات الجيدة من الصفقات السيئة.


عندما يكون خط المتوسط ​​أقل من الخط المنقط 22، فهذا يعني أنه لا يوجد اتجاه. عندما يكون خط متوسط ​​فوق خط 40 منقط، فهذا يعني أن هناك اتجاها متطرفا. عندما يتحرك خط المتوسط ​​صعودا، فإن الاتجاه يكتسب قوة. عندما يتحرك متوسط ​​الخط إلى أسفل، فإن الاتجاه يفقد قوته.


كلما رأينا الشموعتين اللتين تشكلان إشارة الدخول، ننظر فورا إلى أسفل في أدكس لنرى أين متوسط ​​الخط.


إذا كان خط المتوسط ​​أقل من خط 22 منقط، نحن لا تتاجر، بغض النظر عن أي شيء آخر. نحن ننظر فقط في دخول التجارة إذا كان الخط المتوسط ​​فوق خط منقط 22.


خط 22 هو علامة لدينا. أي شيء تحت خط 22 هو أي منطقة تجارية. أي شيء فوق خط 22 هو التجارة المحتملة.


ونحتاج أيضا إلى النظر في الاتجاه الذي يتجه إليه متوسط ​​خط أدكس. إذا كان يتحرك إلى أسفل، ونحن لا تتاجر لأن الاتجاه الحالي هو فقدان القوة.


إذا كان خط أدكس المتوسط ​​فوق الخط ال 22 المنقط و يتحرك في اتجاه صاعد، لدينا كل شيء محاذي فيما يتعلق ب أدكس للإشارة إلى دخول صحيح إلى السوق.


سيعرض لك الرسم التوضيحي أدناه أمثلة على الصفقات الصالحة والتداولات غير الصالحة وفقا لمرشح أدكس.


كما ترون، أدكس هو مؤشر بسيط جدا وسهلة جدا للاستخدام كفلتر لحماية النظام من إدخالات التجارة سيئة.


سيجلس المؤشر تحت الرسم البياني الخاص بك والتحرك في تسلسل الدقيق مع السعر على الرسم البياني الخاص بك. عندما تشكل الشمعة الثانية لتعطينا دخول التجارة المحتملة لدينا، تحتاج ببساطة إلى وهلة في أدكس ونرى أين خط المتوسط ​​يجلس والاتجاه الذي يشير.


إذا كان أي شيء في أدكس لا يطابق المعايير التي أوضحتها أعلاه، ليس لدينا إشارة دخول صالحة.


لا توجد قيود تجارية يوم الجمعة.


حسنا، هذا بسيط جدا ومباشرة. نحن لا تدخل الصفقات يوم الجمعة!


يتم إنشاء إشارات تجارية أكثر كاذبة أو سيئة يوم الجمعة من أي يوم آخر من أيام الأسبوع، لذلك فمن المنطقي فقط البقاء بعيدا عن الصفقات الجديدة في نهاية الأسبوع.


والسبب في ذلك هو الطريقة التي يتصرف بها السوق في نهاية الأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع.


أولا، الأسواق هادئة جدا وغير حاسمة يوم الجمعة. الجميع ينهار لعطلة نهاية الأسبوع وعدد أقل من الناس يرتكبون الصفقات. وهذا يعني أن السوق غالبا ما تتحرك ذهابا وإيابا قليلا، من دون وجود اتجاه واضح، وهذا يمكن أن يؤدي العديد من الصفقات كاذبة أولا في اتجاه واحد ثم آخر.


ويمكن أن يؤدي أيضا إلى السرطانات التي ضرب لدينا وقف الخسائر في كثير من الأحيان.


سوف تجد أيضا أن السوق في كثير من الأحيان "الثغرات" خلال عطلة نهاية الأسبوع. وهذا يعني أن السعر سيفتح صباح الاثنين في مكان مختلف إلى حد كبير حيث أغلق يوم الجمعة.


لذلك يمكنك إدخال تجارة جيدة الجمعة، ولكن يوم الاثنين يفتح السوق في مكان مختلف تماما، وتحولت التجارة الفائزة إلى تجارة خاسرة.


إذا كانت التجارة هي جيدة التي هي حقا سوف تتبع اتجاها جديدا، ثم يجب أن يستمر هذا الاتجاه، ونحن يمكن أن تنتظر حتى يوم الاثنين قبل أن ندخل السوق بطريقة أكثر أمانا.


إنه لا يستحق خطر فتح صفقة جديدة يوم الجمعة.


هذا سببين جيدين جدا لعدم الدخول في صفقات جديدة يوم الجمعة .........


التردد كثيرا مما يؤدي إلى إشارات خاطئة وخطر ظهور فجوات نهاية الأسبوع.


ومع ذلك، لا تنطبق هذه القاعدة إلا على فتح الصفقات "الجديدة". هذا لا يعني أننا نغلق جميع الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع.


إذا فتحنا صفقة يوم الاثنين ولا يزال في اتجاه قوي مع عدم وجود علامة على التباطؤ، سيكون من الغباء إغلاق الصفقة لمجرد انها يوم الجمعة.


مرة واحدة ونحن في تجارة طويلة مع اتجاه جيد، والثغرات في السوق، والنسيج المؤقتة لن تؤثر علينا.


الوقت الأكثر خطورة من التجارة مع الاتجاه الأنظمة التالية، هي الفترة مباشرة بعد فتح التجارة الجديدة، وهذا هو السبب في أننا لا تأخذ خطر أوفريداي.


ولكن الصفقات المفتوحة بالفعل التي تعمل بشكل جيد يجب أن تترك مفتوحة أيام الجمعة وعبر نهاية الأسبوع.


النقطة الكاملة لاستراتيجية الاتجاه التالية هي البقاء مع الاتجاه لأطول فترة ممكنة لكسب أكبر قدر ممكن من الربح، وهذا في كثير من الأحيان يعني ترك الصفقات مفتوحة لعدة أيام أو حتى أسابيع.


إذا كنا حقا ضرب سلسلة جيدة، ونحن يمكن أن تترك التجارة على مدى أشهر!


لذلك هذا الفلتر النهائي ينطبق ببساطة على الصفقات الجديدة. إذا كنت ترى مجموعة التجارة تظهر في يوم الجمعة ... يحصل تلقائيا تصفية كما "لا التجارة".


استراتيجية الخروج.


ويشار إلى الخروج ببساطة عندما يعبر السعر ويغلق على الجانب الآخر من المنطقة الزرقاء.


لذلك لنفترض أنك في تجارة قصيرة بعد الاتجاه لأسفل. سوف تغلق من التداول عندما يعبر السعر مرة أخرى من خلال الخط الأزرق الأعلى المنقطة:


في المثال أعلاه يمكنك أن ترى أن نبقى مع التجارة وركوب عليه حتى يبدو أن الاتجاه يتحول ضدنا وعلى وشك التحرك مرة أخرى. وقد عبر السعر مرة أخرى على المنطقة الزرقاء ويبدو وكأنه على وشك الاستمرار.


عادة هذا يحصل لنا للخروج من التجارة في الوقت الأكثر ربحية. انها تسمح لنا بالبقاء في التجارة دون الذعر وإغلاق في وقت مبكر جدا، ولكن في الوقت نفسه يغلق لنا في وقت مبكر بما فيه الكفاية حتى يتسنى لنا لا تعيد الكثير من الأرباح عندما السوق بشكل حقيقي يتغير الاتجاه. The upper blue line of the blue zone is effectively acting like a dynamic trailing stop loss .


In this example, you can see the price does actually continue down after we have closed out….and that’s not a problem. You can see immediately after closing out, we get another perfect entry signal, and could have re-opened a trade in the same direction and followed it on down for even more profits.


Here’s another example, but this time on a trade following the trend upwards:


You can probably see that there are actually lots of potential places where you may have been tempted to manually close the trade if you were looking at this without a plan and were.


This exit strategy is designed to keep us in profitable trades as long as possible to ride the trend as far as we safely can, but still get us out of the trade as quickly as possible when things are seriously looking like turning against us.


Again, just like the entry signals, we are relying on the actual price to give us the signal rather than the lagging indicators. And by using this strategy we are able to react much more quickly to changes in the trend, and therefore maximize our profits.


It’s an extremely simple system , but extremely powerful .


Hopefully, you’re starting to see that the best systems do not need to be complicated or fancy to be able to make a lot of money.


The problem for most people lies in deciding where to put a stop loss, and unfortunately, most people put them much too close to their entry point.


Where ever I enter a trade, I draw a straight line back to the blue zone and place my stop at the outside dotted blue line:


So you’ve always got a very obvious visual position on your chart as to where to place your stop loss when you enter a new trade . You don’t have to go looking for complicated pivot points, support & resistance or anything else.


Of course using this method means that the actual pip distance the stop is from the entpoint will vary on every trade.


Sometimes it’s a 30 pip stop loss, and other times it’s 80 pips. Remember this makes no difference to the amount of money you’re risking…. as I will explain in the next section about money management.


The reason we use this method for determining the stop position is because it is always proportional to the trend and will most often give just the right amount of breathing space for the market to move about comfortably.


When the market is volatile and the trend is strong, the stop loss will increase accordingly to accommodate the conditions.


When the market is slower with less movement, the stop loss tightens up accordingly to adapt to the different conditions.


It’s an adaptive stop strategy, just like the rest of the system, which changes as and when the market conditions change.


This is 100% more effective and accurate than using fixed stop-loss positions like most other strategies employed.


Now, when the trade is open, we don’t want to simply leave the stop loss at the same position for the whole time. Our main aim is to “not lose money”, so we want to reduce the risk as soon as we can.


And for that, we use a trailing stop loss!


This means we move the stop loss as the real price move away from our entry point .


So assume we’ve entered a trade with a 50 pip stop loss, and the price is going in our favor and we are in profit. In this case, we move the stop loss up a little closer to where we entered.


We are moving it up to a point where we are at break even!


So, if the price moves 10 pips in profit, we move the stop loss up 10 pips. So the stop still 50 pips behind where real price is, but it’s now only 40 pips from where we first entered.


If the price moves up another 10 pips to 20 pips in profit, we move the stop up another 10 pips. So again it is still a full 50 pips behind the current price, but we are now only 30 pips away from the point we entered at.


We carry this on until the stop loss is at the same level as where we first entered the market .


We’ve “trailed” the stop loss an equal distance behind the real price, but all the time it’s been getting closer and closer to our entry point.


So if we entered the market with a 100 pip stop loss, we would trail it up at a constant 100 pips behind the real price until we reached the break even point .


So for example if the price moved to 100 pips in our favor (we are 100 pips in profit), the stop loss has moved up to the exact level at which we entered the market, (so 100 pips behind where the new price currently is).


We constantly move the stop loss up in increments of 10 pips, all the way up until we reach the break-even point.


What this does is reduce our risk as price moves us in profit.


Initially, as we enter the trade, we are potentially going to lose 50 pips (if that’s what our stop loss is set to). But if the price moved 20 pips into profit, we would move the stop loss up by 20 pips, so it is now only 30 pips away from where we first entered.


Now if the market suddenly reversed on us and came back in the opposite direction, instead of losing 50 pips, we only lose 30. We’ve reduced our risk!


This strategy limits our risk and losses as quickly as possible.


Now, once we have reached a break even point (our stop loss is at the same level as where we first entered the trade), we leave it there and stop trailing .


Do NOT carry on trailing the stop loss from the break-even point!


From this point on, we are using the blue zone to trigger our exit from the trade, just as I explained in the previous section.


Remember we are using a trend following system, so we want to ride the trends for as much profit as possible, which means letting the market fluctuate. So as soon as you reach break even , leave the stop loss alone and wait for the price to move back past the blue dotted line to signal the exit .


The reason we trail the stop initially is to reduce our potential losses. The most important thing is to “not lose”. Once we’ve achieved that by getting the stop loss up to break even, there is nothing to worry about…..we can’t lose anything.


And so from this point, we can just leave the market to move about, breath and fluctuate as much as it wants as it follows the trend, and we only finally exit when the price crosses over the blue zone.


Again, just like the rest of the Cobra System, the stop loss is a very simple and straightforward mechanism.


أمثلة التجارة.


المال & أمب؛ إدارة المخاطر.


This section is going to talk you through the money management aspect that I mentioned when I explained the stop-loss strategy earlier in the manual.


دعني أشرح:


Most new traders simply trade a set dollar amount on every trade. So for the sake of argument, let’s say you have decided to trade $10 per pip (which is the equivalent of 1 standard “lot” in Forex).


So if you were to set a stop loss at 30 pips , and it got hit, you would end up losing $300 right? ($10 X 30 pips = $300).


Now on this basis, if you were to set your stop loss at 100 pips and it got hit, you would end up losing $1,000 ($10 X 100 pips = $1,000).


And this is why most people set their stops so small and close to their entry point because they think the bigger the stop loss, the more money they will lose.


If you’re trading in this manner, you are definitely going to end up being a losing trader!


Professional traders do not work in this way. The correct way to set stop losses is as a percentage of your overall account capital.


This is proper money management!


When you consider your stop loss, it should have nothing to do with a Dollar amount.


Money never enters into your stop lot size decision.


The first thing you do is establish how big the stop loss is going to be, depending on the rules of the system. If that means you have a stop loss of 5 pips or 500 pips…so be it.


Once you’ve established how many pips your stop loss is going to be, you then need to decide how much of your overall account trading capital you’re prepared to risk.


Again, this should not be done on a Dollar amount, but instead, it should be worked out as a percentage of your overall account balance.


Now I would recommend for professional, sensible, low risk trading, you should only ever risk between 1-3% of your overall balance on a single trade .


So assume you have a $10,000 account, and you’ve decided you’re prepared to risk 2% of that balance on a single trade. That works out to a total of $200 you’re prepared to lose. (2% of 10,000 is 200).


You now know the Dollar amount you’re prepared to risk on this individual trade.


Now all you need to do is divide that $200 amongst the total number of pips you’ve already established as your stop loss size .


So if you’re stop loss is going to be 50 pips on this particular trade, you would devide $200 (your 2% risk) between 50 pips, and you get a value of $4 per pip.


You now know exactly what amount you’re going to trade per pip……$4. If you lose the trade, and your 50 pip stop loss gets hit, you’ve just lost $200 which is just 2% of your overall account.


Using the same principle, if your stop loss was 100 pips instead of 50, you would take your $200 risk (2% of your total account), divide it by the 100 pips, and you get a value of $2 per pip.


This time if your stop loss of 100 pips hit, you’ve still just lost $200….exactly the same amount of money as in the first example where the stop loss was only 50 pips.


Can you see that the size of the stop loss is irrelevant so long as you use proper risk management and only risk a small percentage of your account on each trade.


It doesn’t matter what size the stop loss is because you change the dollar per pip value on each trade to match your 2% risk (or whatever risk value you decide is right for you).


If your stop loss is 5 pips or 500 pips, you will still only lose $200 using the method I’ve just described. And this is exactly how you should manage your risk and money planning when using the Cobra System.


If you stick to this principle, you’ll find that the inevitable losses which you will occasionally run in to, will have very little impact on your account or your profits this is the method which the pros use to capitalize on the biggest profits.


SMA-EMA Cobra Forex Bitcoin Trading System . هذا هو خطر منخفض للغاية، استراتيجية مكافأة عالية والتي يمكن وسوف تغير حياتك إذا كنت تستخدم بشكل صحيح.


دقة عالية مركز الفوركس من خطورة الزناد خطوط استراتيجية مع الاتجاه مستنقع مؤشر دقة عالية الفوركس المتحرك متوسط ​​خطوط الزناد استراتيجية & # 8211؛ إلى. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. Fratelli IntraDay Forex Premium Trading System – Fratelli Forex Strategy Fratelli Intraday Trading System. I know some traders want a. الفوركس أرباح عالية دقة عالية مكافئ سار نظام مع متوسط ​​متحرك بسيط و أتر نسبة الفوركس أرباح عالية دقة عالية نظام تداول الفوركس & # 8211؛ هذه. Super High Probability Entries and Trading Strategy with Forex NPFX Super MACD System FREE DOWNLOAD Super High Probability Entries and Trading Strategy. فعل. Forex and Bitcoin Market: How to Identify High Probability BUY and SELL Signals Advanced 123 Triangle Chart Patterns Trading System (Best Forex & Bitcoin. Hedge Fund Forex Strategy – The Forex Market Can Be Extremely Profitable Extremely Profitable Hedge Fund Forex Strategy. An Important suggestion from. TOP 5 Forex Trading Strategies – Best Risk and Reward Ratio of Forex or Currency Trading The risks of trading the forex market – Every trade. High Probability Trend-Reversal 5 EMA High/Low Trading Strategy FREE DOWNLOAD High Probability Trend-Reversal 5 EMA High/Low Trading System. H4 USD JPY Forex Trading – Super Effective Foreign Exchange Low Risk Trading System and Strategy Super Effective H4 USD JPY Forex Trading System and Strategy – The.


آخر الملاحة.


8 أفكار حول & لدكو؛ SMA-EMA Cobra Forex Bitcoin Trading System (extremely low risk high reward trading strategy) ”


I’ve made an EA for this strategy and results are not good at all. It enters trade too late, mostly because of 72SMA, profits are usually small, too small to cover all the loose trades.


Can you send me a link to the ea? I’m interested in trying it….if you don’t have all his rules in place it clearly won’t work….markets are crappy chop right now, and like he said they only trend 20% of the time…could be the reason?


Has anyone ever been answered by this person? I’m also trying out but just seem to be losing…


This could be sold as an EA easily. I would love if this were an EA, I would put it on a VPS and put it on every major pairing. I definitely buy this as an EA in a heartbeat just from what I can see on the trading graphs in the live MT4 system right now.


i find that attaching an indicator that shows candle closing time is very helpful.


Are you winning with this system.


I am learning this strategy for quite a while. I have several question somehow. Is it applicable on 4H chart? because for me, an 1H chart is leading to a lot of overtrading. Second, could you please tell me the winning ratio of the strategy based on your personal experience? Because, on paper based, i found this strategy to be quite lucrative, but when i apply it, i tend to lose money instead.


Great stuff but this system got an EA do you have it ?


أسطورة التداول منخفضة المخاطر.


تلقيت مؤخرا رسالة إلكترونية & # 8211؛ البريد الإلكتروني للتسويق حقا & # 8211؛ حول خطر منخفض & # 8211؛ استراتيجية التداول مكافأة عالية.


هناك & # 8217؛ s لا شك أن الكلمات & # 8220؛ منخفضة المخاطر & # 8211؛ مكافأة عالية & # 8221؛ اشتعلت عيون أكثر من عدد قليل من الناس.


أي تاجر لا يريد أن يتورط في تجارة منخفضة المخاطر إلى جانب مكافأة عالية؟


المشكلة هي أن خطر منخفض لديه معاني قليلة وليس معرفة الفرق يمكن الحصول على حساب التداول الخاص بك في كومة كاملة من المتاعب.


ما هو انخفاض مخاطر التداول.


يمكننا أن نقول أنه في الإعداد التداول منخفضة المخاطر ندخل التجارة مع وقف ثابت كنسبة مئوية منخفضة من حساب التداول. ثم يصبح السؤال ما هي نسبة المخاطر العالية على التجارة؟


بالنسبة لي، انخفاض المخاطر يترجم إلى مبلغ المخاطرة على التجارة، وسوف تعتمد على الإعداد الذي أستخدمه.


على سبيل المثال، سيكون اختبار الفشل لأعلى أو انخفاض منخفض هام في الإطار الزمني للتداول.


تحقق من هذا المخطط.


يمثل الخط الرمادي المنقط (أ) أعلى مستوى على يسار الرسم البياني الذي استوفي معاييري لنقطة تحول مهمة يشير سوق الشمعة الخضراء (ب) إلى اختراق السعر لهذا المستوى، بينما قاد المشترون ذلك أعلى، بالقرب من أعلى المستويات. الشمعة الحمراء (ج) يغلق مرة أخرى في الداخل (مما يدل على فشل هذه الفاصلة). تظهر شمعة الدخول (d) ببساطة الدخول بمجرد إغلاق الشمعة (ج) المخرج (e) يمثل إغلاق الصفقة عند نقطة التركيب.


هذا هو دخول التجارة لطيفة ونظيفة ولكن سعر مرات عديدة سوف تخترق أعلى من (أ) شمعة حيث يقع المحطة.


ثم يتحول السعر وطباعة آخر (ب) شمعة إعطاء إدخال آخر أن يلعب إلى الهدف.


وقف والعكس هو ببساطة نفس النمط اللعب بها في إطار زمني أعلى.


يتم احتساب التوقف المتوقع والعكس ويتم إدخال التجارة الأولى دائما في 1/2 من الموقف المعتاد. وهذا يجعل من التجارة منخفضة المخاطر بالمقارنة مع أنواع أخرى من الاجهزة لأن الدولار خطر هو أقل.


أشك في أن هذا هو المقصود من رسائل البريد الإلكتروني والتسويق.


انتصارات عشوائية & أمب؛ خسائر.


من بعض المواد، كان المسوق يعني أن خطر اتخاذ تجارة خاسرة كان منخفضا. أي طريقة لديها توزيع عشوائي للفوز والخسارة & # 8230؛ لدرجة أن مرشد التجارة السابق من الألغام (الذي تقاعد منذ ذلك الحين من التجارة والآن يتمتع فقط الحياة) وقال انه يتوقع كل التجارة واحدة للفشل!


لا يمكنك أبدا معرفة ما إذا كانت التجارة القادمة ستكون الفائز.


(إذا استطعت ذلك مع 100٪ من الذين لا يستطيعون تحميل القارب.)


كل ما يمكن أن نعرفه هو أن لدينا الاجهزة لديها توقعات إيجابية ونحن تصعد إلى لوحة في كل مرة يقدم الإعداد لدينا نفسها. نحن نريد الاستفادة من توقعاتنا والمشاركة في أي شيء يناسب معايير التداول لدينا.


المواد التسويقية أيضا يضع & # 8220؛ منخفضة المخاطر للتجارة & # 8221؛ الحق على طول الجانب & # 8220؛ ارتفاع المكافآت التجارية & # 8221؛ في عملية الفكر لذلك أعتبر أنك سوف تجعل عوائد متعددة من خطر X الخاص بك في التجارة.


بيان جريء ولكن شائعة جدا في العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي تعبر علبة الوارد الخاصة بي تنقسم نظام التداول الكبير المقبل.


فما هي خدعة هذه & # 8220؛ منخفضة المخاطر & # 8221؛ الصفقات؟


منخفضة منخفضة٪ المخاطرة في التجارة؟ ثابت٪ المخاطر ووقف ضيق؟


أنا لست محظوظا في دورة التداول الخاصة بهم حتى ربما أنها تشير إلى نسبة منخفضة للغاية خطر ثابت من حساب التداول الخاص بك. انخفاض المخاطر٪ يعني انخفاض مبلغ الدولار فقدت ولكن أيضا مبلغ الدولار أقل فاز.


إذا كان هذا هو الحال، فإنك بالتأكيد سوف تحتاج، اعتمادا على حجم حسابك، والتحركات الخطيرة في السوق لتعطيك ارتفاع قيمة مكافأة الدولار. ارتفاع مكافأة الدولار هو نسبة إلى توقعاتك ورأس المال التداول المتاحة.


بالنسبة لي على الرغم من ذلك، ما أعتبر مكافأة عالية قد تكون أكبر بكثير / أصغر من يدكم.


لا يمكننا التحكم في السوق، فما هو المقياس ل # & # 8220؛ المكافأة العالية & # 8221؛ التجارة؟ سؤال جيد أن نسأل.


ماذا لو أنها تشير إلى خطر ثابت 2٪ وتوقف ضيق؟ هذا بالتأكيد سوف تعطيك حجم موقف جيد بالنسبة إلى حسابك.


ومع ذلك، إذا كانت المحطة ضيقة جدا، كم عدد المرات التي تحصل على مسح بها قبل ركلات تجارة عالية المكافأة في؟ وهذا يمكن أن تستنزف حسابك بشكل فعال من خلال ألف تخفيضات من خلال اللجان لا يذكر زلات والثغرات.


ولعل الطريقة الوحيدة للوصول إلى الجزء السفلي من & # 8220؛ لهر تجارة & # 8221؛ فهي تعد أن تسألهم عما يعنيه.


قيل لي أن الصفقات هي احتمال كبير لذلك هناك خطر منخفض من عدم كسب المال.


خذ الحذر مع أنظمة التداول.


لم يكن من المفترض أن يتم توزيعها عشوائيا، أو الأحداث الخارجية، والعديد من المتغيرات التي تشكل المخاطر في التداول، أو أي شيء آخر معهم.


كمستهلك قد يكون النظر في التداول كمسعى بدوام جزئي أو حتى اتخاذ خطير في ذلك، كن حذرا مع هذه الأنواع من رسائل البريد الإلكتروني.


وهم يعدون بالنجاح ولكنهم يتجاهلون واقع التداول:


لا يوجد خطر منخفض عن التداول. أفضل ما يمكنك القيام به هو بدء نفسك في حياتك المهنية التجارية في ظل الظروف المناسبة. قد يكون بتو مجرد برنامج التداول الذي تبحث عنه.


CoachShane.


آخر المشاركات من قبل كوتششين (انظر جميع)


تحذير: فشل فشل. هنا & # 8217؛ ما لمشاهدة ل - 11 يناير 2018 فشل نمط يجب أن يفهم - 29 ديسمبر 2017 أخذ إدخالات التداول في المكان الصحيح - 18 ديسمبر 2017.


ترك الرد إلغاء الرد.


أحدث من مدونتنا.


الشهادات - التوصيات.


[ODST] paid for itself the first day I traded it using just the e/u on a one hr chart.

No comments:

Post a Comment