Thursday 8 February 2018

آنية من الصين، فوريكس


الصين للحد من السحب في الخارج باستخدام البطاقات المصرفية المحلية.


ذكرت صحيفة / بكين اليومية / ان منظم النقد الاجنبى فى الصين سيغطى عمليات السحب الخارجية باستخدام البطاقات المصرفية الصينية المحلية ب 100 الف يوان / 157070 دولارا / سنويا فى محاولة لاستهداف عمليات غسيل الاموال وتمويل الارهاب والتهرب الضريبى.


وقالت ادارة الدولة للنقد الاجنبى فى اعلان نشر على موقعها على الانترنت انه سيتم تعليق الافراد الذين يتجاوزون الحصة السنوية من المعاملات الخارجية للفترة المتبقية من العام وسنة اضافية.


وبموجب القواعد الجديدة سوف تقدم صيف قائمة يومية من الافراد المحظورين من سحب بطاقات مصرفية فى الخارج ويجب على البنوك تعليق المستخدمين فى موعد لا يتجاوز الساعة الخامسة مساء. في نفس اليوم، وقال الإشعار.


كما سيتم منع مستخدمي البطاقات المحلية من سحب اكثر من 10 الاف يوان يوميا فى الخارج.


وقال البيان ان القواعد الجديدة ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من الاول من يناير المقبل، ويجب ان تعتمد البنوك تعديلاتها قبل 1 ابريل 2018.


عززت الصين الرقابة التنظيمية على معاملات البطاقات الخارجية فى العام الماضى، واستهدفت عمليات النقل غير القانونية عبر الحدود وغسيل الاموال.


في سبتمبر صيف جلبت في اللوائح التي تتطلب البنوك الصينية لتقرير يوميا حاملي بطاقات مصرفية و [رسقوو]؛ السحب في الخارج وكذلك كل معاملة تتجاوز 1000 يوان.


وارتفعت احتياطيات الصين من النقد الأجنبي للشهر العاشر على التوالي في نوفمبر تشرين الثاني بسبب تشديد التنظيم وأقوى يوان، والتي لا تزال تثبط التدفقات الرأسمالية الخارجة.


التقارير من قبل كيت كاديل. تحرير أندرو بولتون.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الصين إدارة الدولة للنقد الأجنبي (صيف)


تعريف "إدارة الدولة للصرف الأجنبي في الصين" (صيف)


وكالة تنظيم النقد الاجنبى فى الصين، التى تعمل كمكتب تابع لجمهورية الصين الشعبية. وتشمل مسؤوليات ادارة الدولة للنقد الاجنبى صياغة السياسات واللوائح المتعلقة بالاحتياطيات الاجنبية والنقد الاجنبى والاشراف على معاملات الفوركس وفحصها وادارة احتياطى النقد الاجنبى والذهب فى الصين وموجودات العملات الاجنبية.


تراجع "إدارة الدولة للنقد الأجنبي (صيف)"


وتشمل ولاية إدارة الدولة للنقد الأجنبي دراسة وتنفيذ تدابير السياسة العامة للنهوض التدريجي لتحويل العملة الرنمينبي، العملة الرسمية للصين. وقد جعلت أهمية تعديل قيمة الرنمينبي للاقتصاد العالمي، جنبا إلى جنب مع احتياطيات الصين من العملات الأجنبية الضخمة، صيف عاملا متزايد الأهمية في الفوركس والأسواق المالية الدولية.


الصين لتسريع الحملة على صفقات الفوركس غير القانونية في عام 2017.


قالت هيئة النقد الاجنبى يوم الاربعاء ان الصين ستصعد من حملتها على صفقات الصرف الاجنبى غير القانونية هذا العام، حيث تعزز السلطات التحقق من الاصالة والامتثال فى التجارة والاستثمار.


وقد اعلنت بكين سلسلة من الاجراءات منذ نوفمبر الماضى لتشديد القيود على تدفق رؤوس الاموال، بما فى ذلك التدقيق الدقيق فى الاستثمارات الخارجية والمشتريات الفردية من النقد الاجنبى لدعم اليوان والحفاظ على احتياطيات النقد الاجنبى.


وقالت ادارة الدولة للنقد الاجنبى فى تقريرها السنوى انها سوف تقوم بتعزيز الرقابة على الاصول والامتثال على التجارة والاستثمار وتكثيف الشيكات والعقاب على نشاطات الصرف الاجنبى غير القانونية ورديقو؛.


وستقوم السلطات أيضا بتحسين الإدارة الاحترازية الكلية للتدفقات عبر الحدود لدرء المخاطر المحتملة و & لدكو؛ تحسين & رديقو؛ وتنويع احتياطيات النقد الأجنبي لخدمة الأهداف الاستراتيجية للصين، وقال صيف.


وقال ان الصين من المحتمل ان تحتفظ بفائض فى الحساب الجارى وعجز فى حسابات رأس المال والحسابات المالية فى عام 2017 وان تدفقات رأس المال عبر الحدود ستصبح اكثر توازنا.


& لدكو؛ من ناحية، والبيئة الدولية غير مستقرة، وهناك العديد من العوامل غير المؤكدة التي يمكن أن تسبب تغيرات معنويات السوق وتسبب التقلبات في تدفقات رأس المال عبر الحدود في الصين، & رديقو؛ وفقا لما ذكره المنظم.


& لدكو؛ من ناحية أخرى، بعض العوامل تفضي إلى تدفقات رأس المال المتوازنة عبر الحدود والتدفقات الداخلة، & رديقو؛ ، مشيرا إلى عوامل مواتية بما في ذلك الصين الاستقرار الاقتصادي والسياسات الحكومية لتعزيز تدفقات الاستثمار الأجنبي.


ونقلت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني أن التحركات للسيطرة على التدفقات الرأسمالية الخارجة والمخاوف بشأن احتمال انخفاض قيمة اليوان من المرجح أن تعرقل تدويل اليوان.


ومن المرجح أن تزيد عائدات الاستثمار في الخارج هذا العام، وقال صيف.


واضاف انه فى الفترة من عام 2005 حتى عام 2018، بلغ اجمالى عائدات الاستثمارات الخارجية الصينية فى المتوسط ​​3.3 فى المائة سنويا، اى اقل من المعدل السنوى للعائد الذى حققه الاستثمار الاجنبى فى الصين بنسبة 6.4 فى المائة.


التغطية ذات الصلة.


وكان من المرجح أن يبقى فائض الحساب الجاري، الذي يعادل 1.8 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2018، ضمن نطاق معقول & رديقو؛ هذا العام، وقال صيف. وانخفضت النسبة من 10 في المائة في عام 2007.


وقال المنظم ان الصين ستدفع ايضا الى اصلاحها فى سعر صرف اليوان القائم على السوق وزيادة مرونة اليوان فى عام 2017.


وقد استقر اليوان الصيني كني = كفكس هذا العام، بسبب القيود على تدفقات رأس المال وعكس مسار ارتفاع الدولار، بعد انخفاض بنسبة 6.5 في المئة في عام 2018. ومع ذلك، من المتوقع على نطاق واسع أن يضعف أكثر مقابل الدولار هذا العام.


تقرير من قبل مكتب الرصد بكين وكيفن ياو. التحرير من قبل جاكلين وونغ ونيك ماكفي.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


وتشدد الصين على التدقيق فى المشتريات الفردية من النقد الاجنبى فى العام الجديد.


(رويترز) - قالت الصين منظم الصرف الأجنبي أنه اعتبارا من 1 يناير 2017، فإنه سيتم تكثيف الرقابة على شراء العملات الأجنبية الفردية وتعزيز العقوبة لتدفقات الأموال غير المشروعة، ولكن الحصة الفردية السنوية 50000 $ ستبقى دون تغيير.


جاء اعلان ادارة الدولة للنقد الاجنبى فى وقت متأخر من يوم السبت وسط مخاوف من ان اليوان الذى انخفض بنسبة 7 فى المائة تقريبا مقابل الدولار فى عام 2018 قد يواجه ضغوطا متجددة فى العام الجديد حيث يبدأ المشترون بالعملات الاجنبية من جديد مع جديد 50،000 حصة سنوية.


وابتداء من الاول من يناير يتعين على الافراد الصينيين الراغبين فى شراء العملات الاجنبية فى البنوك تعبئة نموذج طلب يحدد الغرض من الشراء، من بين معلومات اخرى. سوف تفحص صيف هذه المعلومات والبيانات عن كثب وبشكل متكرر، وفقا لبيان على موقع آمن.


في السابق، كان نظام الإبلاغ في الصين للمشتريات الفردية الفوركس بسيط جدا، وعفا عليها الزمن، وترك الثغرات التي سهلت تحويل الأموال غير المشروعة وغسل الأموال، وقالت صيف.


على سبيل المثال، استغل بعض الأفراد إدارة الأمان المتراخي لشراء العقارات وإجراء استثمارات أخرى في حسابات رأس المال، وذلك باستخدام الأموال المتبادلة في الحسابات الجارية، وفقا لصندوق النقد الدولي.


& لدكو؛ مثل هذه المعاملات تعطيل النظام السوق العادي، وتآكل مصالح هؤلاء المشترين العملات الأجنبية الذين يلتزمون بالقواعد، & رديقو؛ وقال صيف.


سيتم وضع الأفراد الذين تم القبض عليهم كسر القواعد على & لدكو؛ قائمة المراقبة و رديقو ؛، ومقيدة، أو ممنوعة من شراء العملات الأجنبية لدكو؛ لفترة معينة من الزمن & رديقو ؛، وسجل سيتم تحميلها في نظم الائتمان الخاصة بهم الشخصية، صيف قال.


وفي الوقت نفسه، نصحت صيف الناس ضد شراء العملات الأجنبية عمياء، بحجة أن الاستثمار في الخارج يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر.


& لدكو؛ حاليا، معدلات الفائدة في الاقتصادات المتقدمة الكبرى هي في مستوى منخفض، & رديقو؛ وقال صيف.


& لدكو؛ بالإضافة إلى ذلك، فإن سوق الفوركس الدولي متقلب، ولكن سعر الصرف الفعلي لليوان مستقر في الأساس، وتتذبذب العملة بشكل جانبي مقابل الدولار الأمريكي. لذلك عقد الأصول العملات الأجنبية يحمل عدم اليقين والمخاطر. & رديقو؛


وفي عام 2018، سجل اليوان أكبر خسارة سنوية له مقابل الدولار منذ عام 1994، مما يجعله أسوأ أداء للعملة الآسيوية الرئيسية خلال العام. [L4N1EP2AM]


تحرير أدريان كروفت.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الصين منظم الفوركس هو فحص أفضل الصفقات، مصادر يقول.


يدرس منظم الصرف الأجنبي في الصين كيف أن بعض أكبر صانعي الصفقات في البلاد استخدموا أصولهم المحلية كضمان للحصول على قروض في الخارج، على حد قول الأشخاص الذين لديهم دراية بهذا الأمر.


بدأت ادارة الدولة للنقد الاجنبى مؤخرا فى مراجعة ضمانات القروض لمجموعة انبانغ للتأمين وشركة داليان واندا جروب وشركة فوسون انترناشونال المحدودة وشركة هنا جروب والمالك الصينى لفريق كرة القدم فى ايه سي ميلان، ليتم تحديدها مناقشة المعلومات الخاصة. لا يعني الفحص التنظيمي & # x2019؛ أن الشركات قد فعلت شيئا خاطئا، كما قال الناس.


ورفض واندا التعليق. لم يستجب الممثلون في أنبانغ، هنا والمؤسسة التنظيمية على الفور للاستفسارات من بلومبرغ. وقال فوسون & # xA0؛ وكانت جميع إجراءاتها القانونية. لا يمكن الوصول إلى ممثلين عن مالك ميلان ميلان مباشرة.


هذا الاستعراض، الذي بدأ بعد فحص مستقل من قبل الهيئة التنظيمية للوطن، ويزيد من تدقيق الحكومة للشركات الخمس مع الصين تسعى إلى الحد من تدفقات رأس المال والديون. ويواجه المستحوذون الذين يتمتعون بزيارته مرة واحدة ضغطا متزايدا داخل البلاد وخارجها، حيث قامت هنا بتخفيض شراء مزود ترفيه على متن الطائرة، ووافقت واندا على بيع معظم أصول الحديقة والفنادق.


صيف تبحث على وجه التحديد عن الأخطاء المحتملة التي تنطوي على ما يسمى & كوت؛ قرض في الخارج تحت الضمان المحلي، & كوت؛ وهو نوع من التمويل حيث يتعهد المقترضون بضمان في الصين لتلقي ضمانات بنكية أو خطابات اعتماد، والتي يتم استخدامها بعد ذلك للحصول على قروض من الفروع الخارجية للبنوك الصينية، وفقا للشعب.


نسبة استثمارات فوسون & # x2019 في الخارج التي تنطوي على & # x201c؛ قرض في الخارج بموجب الضمان المحلي & # x201؛ محدودة جدا.


ومن بين الأمور التي سيبحثها المنظمون ما إذا كانت الشركات قد زورت المعلومات أو تضخمت قيمة أصولها لتلقي الضمانات.


& # x2018؛ بمساعدة من ستيفن يانغ، جون لوه، جينغ يانغ دي موريل، دونغ ليو، دانييل ليبيدو، و دينغمين تشانغ.

No comments:

Post a Comment