Wednesday 7 February 2018

أعلى 10 استراتيجية الفوركس


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل الفوركس & أمب؛ استراتيجية كفد لك في عام 2018.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أنماط التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى طويلة، والتي استخدمت على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2018.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن دليل على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


10 استراتيجية الفوركس.


عندما كنت تفكر في أفضل استراتيجيات الفوركس لتتناسب مع طريقتك في التداول فمن الطبيعي أن يتم قصف لك من قبل مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات. يمكنك إما دفع ثمن هذه الاستراتيجيات الفوركس أو وضع طريقة خاصة بك لتناسب اختيارك. إذا اخترت أن تدفع لاستراتيجية الفوركس قد تكون قادرة على التجارة لفترة زمنية معينة. في نفس الوقت قد تكون متزامنة مع تعقيدات هذا السوق. حتى هنا هي أعلى 10 استراتيجيات الفوركس لمساعدتك على الخروج من معضلك.


1. السعر العمل هو واحد من أفضل 10 استراتيجيات الفوركس التي يمكنك اتباعها:


في 10 عملات الفوركس استراتيجية السعر يركز على نمط حركة زوج العملات. ويختار التجار هذا الأمر كما يسهل فهمه وتنفيذه. يمكنك بسهولة قراءة الرسوم البيانية، الشمعدانات ومؤشرات أخرى مختلفة.


2. تجارة الفوركس كسورية هي لعبة مبدل:


تداول هذا الفوركس فراكتال هو تغيير اللعبة في أفضل 10 استراتيجية الفوركس. لديك لدراسة الكسورية للتأكد من التغييرات أو الصعود والهبوط في خط السعر التي تتكرر في إطار زمني صغير والتي يمكن أن تتكرر على طول إطار زمني أطول.


3. سلخ فروة الرأس هو للتجار الذين يختارون الأرباح الصغيرة:


إذا كنت تاجر الذي هو على استعداد للتجارة فقط للأرباح الصغيرة ثم سلخ فروة الرأس هو أفضل استراتيجية بالنسبة لك. كما أنه يركز على التغيرات السعرية الصغيرة في زوج العملات.


4. يمكنك استخدام يوم التداول لضمان سلامتك:


التداول اليوم هو واحد من أسلم 10 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. وبسبب ذلك يسمح التجار بالدخول والخروج من معاملة في غضون يوم على حساب حجم أصغر من الأرباح. هذا يساعدك على تقليل الخسائر الخاصة بك.


وتهدف هذه الاستراتيجية للتجار الذين يختارون التداول وفقا للتغيرات في سعر أزواج العملات. كلما رأوا اتجاها صعوديا فإنه بمثابة محفز لهم لدخول الصفقة في حين أن الاتجاه الهبوطي يساعدهم على الخروج من واحد.


6. استخدام نقاط المحورية فيبوناتشي:


يمكنك استخدام نقاط فيبوناتشي المحورية لتحديد التحركات المحتملة لأسعار زوج العملات. يمكنك استخدام الحركات السابقة للتنبؤ بالحركة المستقبلية لخط السعر.


في هذا النوع من استراتيجية تداول العملات الأجنبية يتطلع المتداولون نحو الأخبار الاقتصادية المتعلقة بزوج العملات. هذا هو شكل محفوف بالمخاطر من استراتيجية لتاجر الفوركس الجديد. من ناحية أخرى، يمكن أن تكون مربحة جدا لشخص هو المخضرم سوق الفوركس.


إن بولينجر باندز ترادينغ هي إستراتيجية تداول العملات الأجنبية المستخدمة لمعرفة أعلى وأدنى زوج العملات. لديها مساعدة من الفرقة التي هي بالنسبة لهم. ارتفاع الأسعار هي على مستوى أعلى من الفرقة في حين أن انخفاض الأسعار تتوافق مع مستوى أقل.


9. بليد عداء استراتيجية التداول:


هذا هو استراتيجية هو الاختلاف في استراتيجية العمل السعر. في هذا يمكنك الجمع بين ذلك مع أدوات مثل النقاط المحورية، والعصي الشموع المخططات و إماس.


10. الرسوم البيانية الرأس والكتف:


هذا هو واحد من أبسط الاستراتيجيات في أفضل 10 استراتيجيات الفوركس. كما يتطلب منك أن يكون لديك القدرة على قراءة الرسوم البيانية. من الواضح أنك لاحظت اتجاه صعودي لفترة من الزمن ثم أنه يشير إلى & لدكو؛ الكتف و رديقو؛. ونتيجة لذلك سوف يؤدي إلى & لدكو؛ رئيس & رديقو؛ أو ربح لك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 16، 2017 10:05:49 بيإم.


وأوضح آدم سميث في عام 1808 أن بلد ما يمكن أن يحقق عائدات أفضل من خلال التجارة الخارجية، ومنذ ذلك الحين قامت جميع البلدان بإدخالها على نطاق واسع.


نوف 16، 2017 10:01:46 بيإم.


كلمة & لدكو؛ فوريكس & رديقو؛ تقف على النقد الأجنبي، مما يسهل العلاقات التجارية بين مختلف البلدان. كما البلدان في جميع أنحاء العالم لديها فرق.


نوف 16، 2017 9:57:28 بيإم.


إن عالم النقد الأجنبي محفوف بالفرص والتهديدات بالنسبة لك. ولكن كيف ستكون قادرا على إخبارهم عن بعضهم البعض؟ وهذه مهمة صعبة ومملة.


نوف 18، 2017 7:06:48 بيإم.


ويشكل استخراج البيانات وتحليلها وتفسيرها أساسا لاستخلاص اتجاهات المتغيرات الفردية. وغالبا ما تستخدم المؤسسات التجارية هذه البيانات لفهم هذا الاتجاه.


نوف 18، 2017 7:03:07 بيإم.


سوق الفوركس هو مثال مثالي للسوق المالي الذي هو أقرب إلى كائن حي. وهو واحد الذي يتنفس تقريبا ويتحرك. لذلك، للسيطرة عليه، تحتاج.


نوف 18، 2017 6:59:02 بيإم.


أي تحليل احتياجات التداول. الفوركس لا يختلف. عندما يكون هناك عملة المعنية، القليل من المعرفة مسبقا مفيد جدا. هذا يشكل جوهر دراسة الماضي.


عملات المتاجرة هي مشروع محفوف بالمخاطر. لكنه أيضا يقدم العديد من مكافأة مجزية.


أنظمة التداول في الفوركس هي ببساطة منصات التداول التي تساعد المستثمر في الأتمتة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أعلى 10 إشارات دخول الفوركس & # 8211؛ الجزء 1.


مع كل من التعقيد في تداول العملات الأجنبية، وهناك طريقة بسيطة جدا لوصف النجاح. كل شيء تقريبا يتلخص في اختيار زوج العملة المناسب، ودخول السوق في الوقت المناسب، ومعرفة متى للخروج.


الآن الجزء الصعب. كيف تعرف متى تدخل وتخرج؟ في هذه المقالة سوف نركز فقط على جانب واحد من المعادلة، وإيجاد قائمة من الشروط التي يجب أن تبحث عن قبل إجراء إدخال.


شروط مثالية للدخول.


طريقة ممتازة للبحث عن إشارات دخول الفوركس هي مع كروس في المتوسطات المتحركة. هنا مفهوم: إذا كنت تستخدم المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل ومتوسط ​​آخر على المدى القصير، لديك أساس لطيف للمقارنة. إذا كان المتوسط ​​على المدى القصير يعبر المدى الطويل من أسفل، يمكنك القول بشكل معقول أن الاتجاه التصاعدي قادم. وبطبيعة الحال، فإن الاتجاه التنازلي لا يعمل إلا في الاتجاه المعاكس - على المدى القصير من الصلبان من فوق.


ومع ذلك، لتأكيد هذا الاتجاه، يجب أن ننظر إلى مؤشر آخر. ويمثل مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) أو المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد) طريقة إحصائية لقياس ما إذا كان الاتجاه كبيرا. ابحث عن رقم في مكان ما حول 30-40. وبالمثل، يمكنك أيضا النظر في مؤشرات الزخم مثل مؤشر تريكس، القوة النسبية، أو معدل سلاسة للتغيير.


وهناك طريقة أخرى لتحديد الاتجاهات هي تحليل فيبوناتشي. تتبع نقاط المحورية اليومية، رسم خط الاتجاه الأفقي. يجب عليك أيضا معرفة ما إذا كان يمكنك العثور على نقاط المقاومة أو الدعم. وهناك مؤشر آخر هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. استخدام 200 إما ومعرفة ما إذا كان خط الاتجاه يتقاطع مع هذا المؤشر في أي لحظة.


وهذا يقودنا إلى الخطوة التالية. إذا كنت تستخدم الشموع السعر أو طريقة تصحيح، يجب عليك أيضا جعل هذا الجزء من قرارك. وبعبارة أخرى، مرة واحدة كنت مقتنعا من الاتجاه، والانتظار لتصحيح على المدى القصير لتبدأ عادة 3-4 الشموع. شراء على الجزء السفلي من واحدة من هذه الاتجاهات القصيرة بحيث يمكنك الاستفادة من الاتجاه الأكبر.


هناك العديد من الاحتمالات الأخرى لإشارات الدخول. واحد هو شيء يجب أن تقوم به على أي حال مشاهدة الصدمات الأخبار. إذا كان لديك أي سبب لتوقع تعديل كبير والسوق لم تنعكس حتى الآن، وهذا هو سبب واضح للدخول. ويعتبر الكبل (ور / أوسد) خلال أزمة اليونان مثالا جيدا لهذه الفكرة. إذا كنت تستخدم استراتيجية تحمل، إشارة إضافية هي أي تغيير في أسعار الفائدة. إذا كان التغيير يضعك في وضع أفضل للتداول، وهذا هو سبب واضح لدخول السوق.


هناك إشارة دخول نهائية أن الكثير من التجار يعتمدون على إشارات البرمجيات الآلية. العديد من المنصات تشمل الآن هذه المعلومات التي بنيت في. من الجيد أن يطلب من جهاز كمبيوتر لمساعدتك في بعض هذه القرارات الإحصائية والتحليلية. ولكن ليس من الحكمة الاعتماد على هذه الأنظمة تماما أو دون فهم الآليات الكامنة. خذ الوقت لمعرفة كيفية عمل النظام الخاص بك وتأكيد التجارة قبل وضع المال على الخط. بعض السماسرة تقدم إشارات الفوركس مجانا في حسابات كبار الشخصيات، مقارنة وسطاء الفوركس بعناية إذا كنت مهتما في هذا.


كل هذا يشير إلى الاعتبار النهائي والأهم عند التداول بناء على إشارات الدخول: دائما البحث عن أسباب متداخلة لجعل شراء. وبعبارة أخرى، فإن أفضل وضع هو دائما عندما يأتي عدد من هذه المؤشرات معا للإشارة إلى اتجاه قوي. واحد أو اثنين منهم قد تكون خاطئة. عندما ترى العديد من الشروط الوفاء بها في وقت واحد، انها & # 8217؛ ق الوقت للتداول مع الثقة. وبطبيعة الحال، لم يتم القيام بهذه المهمة حتى يمكنك أيضا تمييز إشارات الخروج.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس.


الشيء الأكثر أهمية في تداول الفوركس هو تحديد الاستراتيجيات التي سيتم استخدامها أثناء التداول للحصول على أقصى قدر من الأرباح. يمكنك أن تجد دليل مجاني للاستراتيجيات في موقعنا.


وهنا عدد قليل من الاستراتيجيات وأوضح التي يمكن اتباعها من أجل الحصول على تجارة ناجحة جنبا إلى جنب مع المزيد من الأرباح.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


استراتيجيات الفوركس يمكن أن تصبح مهمة جدا لجميع التجار. ولا يمكن أبدا حساب هذه الاستراتيجيات على وجه الدقة. والنقطة الهامة الأخرى هنا أن نلاحظ حول الفرق في نتائج كل الاستراتيجيات سوف تسفر عموما.


وهناك استراتيجيات قليلة سوف تحقق عوائد أفضل من غيرها من خلال أدائها. ذلك يعتمد على الأفراد لاختيار بعض الاستراتيجيات التي سوف تكون مناسبة حاجتهم في التداول من الآخرين.


هذا هو واحد من استراتيجيات رائعة بشكل استثنائي والتي سوف تكون مناسبة لمعظم الأطر الزمنية وأزواج من العملات المتداولة. إنها استراتيجية تحاول الحصول على الهروب من سلسلة مستمرة ومن ثم التجارة بها. محور فيبوناتشي اليومي.


هذا النمط الخاص يجمع بين أنماط فيبوناتشي والإضافات جنبا إلى جنب مع المحاور الدورية التي تحدث على أساس يومي، أسبوعي، على أساس شهري، وحتى على أساس سنوي. المشورة الهامة في الاستراتيجية هنا هي على استخدام هذه المجموعات مع المحاور اليومية. ولكن هذه الفكرة يمكن أن تؤخذ بسهولة إلى الأطر الزمنية الأطول الأخرى مع جلب مجموعة مختلفة في المحاور. بولي الفرقة ترتد.


هذا هو أفضل أسلوب الذي يتم استخدامه في السوق. على الرغم من أن هذا قد يكون أقل موثوقية بين الاستراتيجيات، العديد من التجار الاستفادة من هذا جنبا إلى جنب مع إشارات مؤكدة من أجل ضمان أكبر تأثير. الفوركس المزدوج ستوكاستيك.


هذا النمط من التجارة يستخدم عادة اثنين من الخطوات. أبطأ وأسرع هي الخطوات التي يمكن استخدامها في تركيبة من أجل اختيار المناطق حيث السعر هو اطلاق النار ولكن يذهب مفرط في فترة من الارتداد على المدى القصير. وعلى الرغم من الحصول على العودة فإنه يحصل على استمرار من نفس الاتجاه. الفوركس المتداخل فيبوناتشي.


هذه الأساليب التجارية هي الخيارات الأكثر ملاءمة لكثير من التجار الذين يحاولون القيام بتجارة الفوركس. على الرغم من أن هناك اعتقادات أقل على الموثوقية على هذه الأساليب من الآخرين، وهذا يمكن أن يحقق المزيد من الفوائد عند استخدامها جنبا إلى جنب مع الإشارات المناسبة التي تساعد في جعلها أكثر دقة. لندن حمر.


أسلوب لندن حمر هو اختيار العديد من التجار الذين يفعلون في محاولة من أجل الاستفادة من فرصهم. هذا يمكن أن تستخدم بالتأكيد في الأماكن التي من المتوقع أن يكون الاتجاه تتجه بقوة أحادي الاتجاه، والتي يمكن أيضا الحصول على متابعة مرة أخرى من موقف المقاومة. و بلادرونر عكس.


نمط بلاديرونر هو مجرد الاتجاه الذي يتبع استراتيجية محددة. ولكن نمط انعكاس بلاديرونر هو فقط فعالة ويختار إدخالات من السيناريوهات حيث يتجه الاتجاه والسعر يبدأ التداول على الجانب الآخر. بوب 'n' ستوب.


هذا النمط من التجارة سوف تكون مفيدة جدا في الحالة حيث يمكنك تتبع السعر كما يذهب صعودا ولكن عليك أن تبدأ خسائر المعاناة عندما الاتجاه العودة المسارات بسرعة كبيرة. هذا هو المكان الذي سوف تحتاج إلى سر هذا النمط من التجارة. هذا يمكن أن يكون بسيطا جدا في حين تحديد الاتجاه وإذا كان السعر سوف تستمر تتحرك على طول الجانب من الاختراق. وبالتالي عليك أن تعرف كل هذه الأشياء من أجل تحقيق المزيد من الأرباح. إسقاط 'ن' وقف.


هذا هو أسلوب بسيط حيث يتداول وحشية عندما يكسر إلى الجانب السلبي. كسورية الفوركس.


هذه ليست مجرد استراتيجية ولكن أيضا المفهوم الرئيسي لأساسيات السوق التي سوف تحتاج حقا أن تعرف بحيث يمكنك فهم حول كيفية السعر يفعل، لماذا يفعل ذلك، والذي يجعل من التحرك.


وبصرف النظر عن الاستراتيجيات المذكورة أعلاه هناك أيضا أكثر من ذلك بكثير التي يتم استخدامها من قبل التجار. ولكن كما قيل في وقت سابق، فإنها يمكن أن توفر مجرد وصف بسيط جنبا إلى جنب مع دليل قليل يؤكد أنها يمكن أن تعمل حقيقية. ولكن هذا سوف تحتاج إلى قدر أكبر من البحوث على الجزء الخاص بك قبل البدء في استخدام أي من هذه الاستراتيجيات للتداول مع المال الحقيقي الخاص بك.


مقالات ذات صلة.


الدولار الأمريكي لا يزال ضعيفا على زيادة مطالبات البطالة.


الدولار الأمريكي، الذي تحول ضعيفا، بعد بيانات الوظائف المفتوحة جولتس لينة (5.88 مليون مقابل 6.05 مليون المتوقع)،


وسطاء الفوركس: قائمة أفضل وسطاء الفوركس والاستعراضات للتجارة عبر الإنترنت.


في تداول العملات، للتغلب على أو أن تكون بعيدا عن الخسائر يجب أن يكون لديك المزيد من الخبرة والتاجر بحيث.


اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


من المهم أن تنظر قبل أن تختار وسيط النقد الاجنبى معين لبدء مع التجارة كما هناك.


أحدث المقالات.


الدولار الأمريكي لا يزال ضعيفا على زيادة مطالبات البطالة.


الدولار الأمريكي، الذي تحول ضعيفا،


خدمات كريبتوكيرنسي الظاهري من قبل البنوك الكورية يجري تفتيشها.


وتقول السلطات المالية في كوريا الجنوبية إنها.


أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


أبدا السماح للفائز بدوره إلى الخاسر.


أسواق الفوركس يمكن أن تتحرك بسرعة، مع تحول المكاسب إلى خسائر في غضون دقائق، مما يجعل من الأهمية بمكان لإدارة رأس المال الخاص بك بشكل صحيح. لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة التجارة الخاصة بك أن يصل 30 نقطة دقيقة واحدة، إلا أن نرى ذلك عكس تماما لفترة قصيرة في وقت لاحق واخراج توقف 40 نقطة أقل. يمكنك حماية الأرباح الخاصة بك باستخدام توقف زائدة وتداول أكثر من قطعة واحدة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر تقنيات الوقف الزائدة.


المنطق يفوز. الدافع يقتل.


يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. للحصول على فهم أفضل للتجار، اقرأ فهم سلوك المستثمر.


أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.


هذه هي القاعدة الأكثر شيوعا والأكثر انتهاكا في التداول. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ رهيب. من خلال وضع وقف الخسارة 2٪ لكل صفقة، سيكون لديك للحفاظ على 10 الصفقات المتتالية خاسرة على التوالي لانقاص 20٪ من حسابك. لمزيد من القراءة أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدام ذلك والحد من الخسائر.


استخدام كل من التحليل الفني والأساسي.


كل من الطرق الهامة ولها يد في التأثير على حركة السعر. أساسيات جيدة في تملي الموضوعات واسعة في السوق التي يمكن أن تستمر لأسابيع أو أشهر أو حتى سنوات. يمكن أن تتغير التقنية بسرعة وتكون مفيدة لتحديد مستويات الدخول والخروج محددة. القاعدة الأساسية هي أن تؤدي بشكل أساسي والدخول والخروج من الناحية الفنية. على سبيل المثال، إذا كان السوق هو في الأساس بيئة إيجابية للدولار، وكنا ننظر تقنيا للحصول على الفرص لشراء على الانخفاضات بدلا من بيع على التجمعات.


زوج دائما قوية مع ضعف.


عندما يتم وضع جيش قوي ضد جيش ضعيف، والاحتمالات هي انحرفت بشدة نحو الجيش القوي الفوز. هذه هي الطريقة التي يجب أن نهج التداول. عندما نقوم بتداول العملات، نحن نتعامل دائما في أزواج - كل التجارة ينطوي على شراء عملة واحدة وتقصير آخر. لأن القوة والضعف يمكن أن تستمر لبعض الوقت مع تطور الاتجاهات الاقتصادية، الاقتران قوية مع العملة الضعيفة هي واحدة من أفضل الطرق للتجار للحصول على ميزة في سوق العملات. لمزيد من المعلومات، راجع استخدام ارتباطات العملات مع ميزتك.


أن يكون الحق والوسائل المبكرة كنت على خطأ.


في الفوركس، لا تحتاج الصفقات الاتجاهية الناجحة إلى أن تكون صحيحة في التحليل فحسب، بل تحتاج أيضا إلى أن تكون صحيحة في التوقيت أيضا. إذا تحرك حركة السعر ضدك، حتى إذا كانت أسباب تجارتك لا تزال صالحة، وثقة عينيك، واحترام السوق واتخاذ وقف متواضع. في سوق العملات، يجري الحق ويجري في وقت مبكر هو نفسه كما يجري الخطأ. النظر في السيناريو حيث يأخذ المتداول وضعية قصيرة خلال مسيرة تحسبا للتحول. يستمر الارتفاع لفترة أطول مما كان متوقعا، لذلك يخرج المتداول في وقت مبكر ويأخذ خسارة - فقط لتجد أن الارتفاع ارتفع في نهاية المطاف وكان موقفه الأصلي قد يكون مربحا.


التفريق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.


الفرق بين إضافة إلى الخاسر والتدرج في هو القصد الأولي قبل وضع التجارة. إضافة إلى موقف خاسر الذي تجاوز نقطة الخطر الأصلي الخاص بك هو طريقة خاطئة للتجارة. هناك، ومع ذلك، أوقات عندما إضافة إلى موقف خاسر هو الطريق الصحيح للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان هدفك النهائي هو شراء 100 ألف ليرة، وإنشاء موقع في مقاطع من 10،000 لوت للحصول على متوسط ​​سعر أفضل، فإن هذا النوع من الإستراتيجية يعرف باسم التحجيم. لمعرفة المزيد حول توسيع النطاق، راجع تالس من الخنادق: التباعد التجاري في العملات الأجنبية وفن بيع موقف خاسر.


ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.


التجار المبتدئين الذين يقتربون أولا من الأسواق غالبا ما تصميم استراتيجيات أنيقة جدا، مربحة جدا التي تظهر لتوليد الملايين من الدولارات على باكتست الكمبيوتر. وبفضل هذه الأبحاث الممتازة، فإن هؤلاء النوبيين يمولون حسابات تداول العملات الأجنبية ويبدأون فورا في خسارة جميع أموالهم. لماذا ا؟ لأن التداول ليس منطقيا ولكن نفسيا في الطبيعة، والعاطفة سوف تطغى دائما الفكر في النهاية. الحكمة التقليدية في الأسواق هو أن التجار يجب دائما التجارة مع 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر، والتاجر يمكن أن يكون الخطأ 6.5 مرات من أصل 10 ولا تزال كسب المال. وفي الممارسة العملية يصعب تحقيق ذلك.


المخاطر يمكن تحديدها مسبقا. مكافأة لا يمكن التنبؤ بها.


قبل دخول كل التجارة، يجب أن تعرف عتبة الألم. تحتاج إلى معرفة ما هو أسوأ السيناريوهات ووضع موقف الخاص بك على أساس المستوى النقدي أو التقني. كل التجارة، مهما كانت مؤكدة من نتائجه، هو تخمين المتعلمين. لا شيء مؤكد في التداول. المكافأة، من ناحية أخرى، غير معروف. عندما تتحرك عملة، يمكن أن تكون هذه الخطوة ضخمة أو صغيرة. لمعرفة المزيد حول سبب الحاجة إلى خطة، راجع أهمية خطة الربح / الخسارة.


لا أعذار، من أي وقت مضى.


قاعدة "لا أعذار" تنطبق على تلك الأوقات عندما التاجر لا يفهم حركة السعر من الأسواق. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة العملة لأنك تتوقع الأخبار الأساسية السلبية وهذا الخبر يحدث، ولكن تتجمع العملة بدلا من ذلك، يجب عليك الخروج على الفور. إذا كنت لا تفهم ما يجري في السوق، فمن الأفضل دائما أن تنحى جانبا وليس التجارة. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى الخروج بأعذار لماذا قمت بتفجير حسابك. من المقبول الحفاظ على تخفيض بنسبة 10٪ إذا كان نتيجة لخمس صفقات متتالية متتالية تم إيقافها عند خسارة بنسبة 2٪ لكل منهما. ومع ذلك، لا يمكن التغاضي عن فقدان 10٪ على صفقة واحدة لأن التاجر رفض قطع خسائره.

No comments:

Post a Comment