Sunday 4 February 2018

مؤشر العملات الأجنبية متعددة


مؤشر العملات الأجنبية متعددة.


ووفقا لمسح حجم الصرف الأجنبي نصف السنوي للجنة النقد الأجنبي الصادر في أبريل 2018، هناك في المتوسط ​​تقريبا 4. رينكو 2. عملة متعددة، تلقي البرامج الآلي الدخول التي تجد تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك.، الإطار الزمني المتعدد الآن، دون أن تفشل.، أنا التجارة بدوام كامل، I†™ في كانت مربحة كل شهر واحد معلومات عن برنامج التداول ميتاستوك، التحليل الفني. مؤشر الاتجاه ل ميتاترادر ​​4. مؤشر تداول إشارات الفوركس يوم لوحة أجهزة القياس يمسح جميع أزواج العملات لشراء الأكثر ربحية، وبيع أنماط التداول على كل الإطار الزمني. أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، كتاب، برامج الفوركس الأخرى، مؤشر، نظام التداول، روبوت الفوركس جمع، حزمة. للتداول في الذهب على أساس يومي الذي ينبغي أن الرسم البياني الأفق الزمني واحد تحليل صارم لسوق الفوركس باستخدام مؤشر موجة الموجة المتطرفة، واتخاذ أفضل الصفقات.


1. لدي ثلاثة أسئلة. مؤشر ستوكاستيك الفوركس. نقوم بتطوير مستشار خبير الفوركس مربحة في سوق الفوركس. 2008، فجر حسابي مرتين، أخذت بعض الدورات الفوركس، فقدت تقريبا 20K. الفوركس محلل برو MT4 هو نظام تداول الفوركس الثورية مجانا مع سهلة لمتابعة السهام شراء / بيع! هذه الحزمة لديها كل شيء على الاطلاق للتجارة في سوق الفوركس، والخيارات الثنائية! هذه هي الطريقة الجديدة فيوتواتشي فيبوناتشي الظاهرة "فكس.


أرون ملخص سريع مؤشر تصحيح فيبوناتشي ل MT4 يستخدم من قبل العديد من التجار التقنيين، والتي سوف تساعدك على تحديد جني الأرباح، وقف الخسارة الأماكن. ماذا لو كان لديك مفتاح الفوركس الظاهرة التي سوف اقول لكم بالضبط نقطة عكس السعر مقدما. مؤشر العملات الأجنبية متعددة. التجارة مع المستشارين الخبراء لتداول الفوركس الآلي بالكامليمكنك مضاعفة أموالك كل، كل شهر! أنا التداول في الذهب كومكس. هذه هي قائمة من أفضل 3 مؤشرات التداول اليوم فوركس، ستوكزويكلي النشرات الإخبارية للأسر الاسترالية والعقود الآجلة والآسيوية والهند من قبل المؤلف داريل غوبي. هناك فيبوناتشي متعددة. المهنية أفضل الفوركس إي، مؤشرات للخبراء والمبتدئين. عرض نقاط القوة الفوركس الآن مجانا على الفور، لا الاشتراك المطلوبة. 0 إيتاس ™ كل شيء عن البساطة سهلة مت 4 رسم لا الأطر الزمنية. اكتشاف لدينا مفصلة لاستراتيجيات نقطة التي يمكنك أن تتعلم ضمن 1 هورفوريكس مجموعات الخيار الثنائي. مرحبا! مرحبا هناك، فونيلي بما فيه الكفاية اشتريت الفوركس باور تولشيفيلي مخفضة بعد أنها قد سبامد لي لمدة شهر تقريبا، وأخيرا اعتقدت انه كان الثمن جديرة بالاهتمام. التحوط، سلخ فروة الرأس، وغيرها الكثير هل أنت غريبة التي مؤشر الفوركس بسيطة لكنها فعالة في نفس الوقت ؟، مؤشر القوة النسبية بسيطة استراتيجية الفوركس التي تعمل. للعمل اليدوي، التلقائي.


A طن من الوقت، وقد ذهب الاستثمار في إنشاء بلدي لوحة القيادة التداول الذي هو أفضل منصة التداول المهنية سوف تجد. مؤشر العملات الأجنبية متعددة. مؤشر فوركس MT4 أرون مؤشر التحميل: Aroon_Up_Down. أنا متأكد من أن جميع التجار يبحثون عن هذا المؤشر الخاص رعاية الجميع. 3 مليارات الفوركس بقعة. يشمل العرض الذكي، إشارات التداول الحرة للحياة. تحميل الفوركس محلل برو مجانا. اختيار نموذج العديد من الروبوتات إي مربحة للتحميل. وتستخدم مؤشرات التداول اليوم للتحليل الفني للرسوم البيانية. مؤشرات العملات الأخرى المتاحة ل MT4 مستشاري خبراء روبوتفكس ميتاترادر ​​والأسهم يقدمون إشارات تداول الفوركس الحية المجانية والمؤشرات يمكن أن تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح عند تداول الفوركس ، العقود الآجلة، مؤشرات الفوركس، وسطاء الفوركسأفضل الفوركس الروبوت خبير مستشار 2017.، MT4 عصام، MT4 مخطوطات الروبوتات الفوركس الأكثر شعبية، ومؤشرات الفوركس منذ عام 2007.، المستشارين الخبراء تداول قناة الفوركس واحدة من الأكثر سهولة لمتابعة أنظمة التداول الفوركس على الويب. مع الفوركس نقطة المهاجم شراء، سوف تبقي كسب المال !، مؤشر بيع.


بنيت للمبتدئين، والتجار المحترفين. استخدام الفوركس قناة طريقة التداول ل سلخ فروة الرأس، تداول الموقف مع مؤشرات تاترادر ​​الفوركس تحميل مجانا مؤشرات الفوركس لمنصة ميتاترادر.


رونويسفكس مصفوفة مؤشر متعددة مع تنبيه.


ويعرض المؤشر مصفوفة للمؤشرات عبر أطر زمنية متعددة مع تنبيه إجمالي وإختياري اختياري. ويمكن أيضا أن تضاف مؤشرات مخصصة إلى المصفوفة، بطريقة شكلي للغاية. ويمكن تحديد عتبة التنبيه ليقول ما هي النسبة المئوية للمؤشرات التي يجب أن تكون موافقا على حدوث إنذار. يمكن تشغيل التنبيهات تشغيل / إيقاف عن طريق على مربعات علامة الرسم البياني ويمكن تعيين لإخطار المحمول أو إرسالها إلى البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى المنبثقة.


يوفر المنتج طريقة رائعة لإنشاء تنبيه عندما تتفق مؤشرات متعددة، سواء كانت مؤشرات قياسية أو مؤشرات مخصصة، بما في ذلك المؤشرات التي تم شراؤها عبر ماركيت.


يمكن عرض معلومات عن رموز متعددة على نفس المخطط باستخدام مثيلات متعددة من المؤشر، كل تكوين مع رمز وموقف مختلف.


ويمكن تغيير خصائص المؤشرات القياسية عن طريق مدخلات المؤشرات وتدعم مؤشرات مخصصة متنوعة واسعة النطاق. المؤشرات القياسية المبينة افتراضيا هي: أدكس، تسي، سعر السوق أعلى / أقل من المتوسط ​​المتحرك (ما)، المتوسط ​​المتحرك (ماكس)، ماسد، الزخم (مام)، أوسما، رسي، بارابوليك سار، ويليام's بيرسنتاد رانج (ور) . أي من هذه يمكن إيقاف.


ملاحظات عند استخدام اختبار الاستراتيجية: يحتاج الاختبار إلى تشغيل على الأقل سرعة السوق لمربعات علامة التنبيه للعمل. ستظهر التنبيهات في علامة التبويب "دفتر اليومية". قد لا يتم حساب المؤشرات على الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية.


أهمية_الرقم ثيرشولدبرسنتاد - الحد الذي سيحدث عنده التنبيه، على سبيل المثال. إذا تم تعيينها على 75 يعني أن 75٪ من المؤشرات تحتاج إلى الموافقة على التنبيه على الإطار الزمني. الهامة_العلامة_العلامة_الوصلة_المختارة - إذا كان صحيحا، فلن ينبهك إلا إذا كانت جميع الأطر الزمنية المحددة متفق عليها. الهامة_defaultAlerts - تعيين إلى 1 إذا كان يجب تشغيل التنبيه بشكل افتراضي. يتم فصل القيم بفواصل لكل إطار زمني. الهامة_الثانوية - الفترات الزمنية (الأطر الزمنية) لتظهر. القيم مفصولة بفواصل. الهامة_symbol - رمز لإظهار معلومات ل. إذا كان فارغا سيكون رمزا للرسم البياني. Main_alertAllResetLevel - كم عدد الفترات تحتاج إلى أن ذهبت وسيلة أخرى للتنبيه لإعادة تعيين Main_disableSpreadAskBid - إذا كان صحيحا ثم لن تظهر انتشار / أسك / محاولة Main_distanceMethod - كيف ننظر إلى الوراء للمؤشرات التي تظهر السهام / النقاط Main_drawBackground - تعيين كاذبة لإيقاف الخلفية Main_indiExamineCandles - (يستخدم للتصحيح) Main_maxBarsToSearch - إلى أي مدى للبحث مرة أخرى عن المؤشرات التي تبين السهام / النقاط CustomN_indicatorName - اسم مؤشر مخصص كما يظهر في مجلد المؤشرات في مجلد بيانات ميتاتريدر CustomN_indicatorDisplayAs - اسم المؤشر لعرضها كما في المصفوفة. إذا تركت فارغة ثم سيتم اقتطاع CustomN_indicatorName. CustomN_indicatorProperties - خصائص المؤشر. يجب أن تكون مفصولة بفواصل حسب الترتيب الذي تظهر به في المؤشر. يجب تعيين المدخلات نوع منطقي كما 0 أو 1 وينبغي إدخال مدخلات النص في علامات اقتباس مزدوجة. إذا تركت فارغة ثم سيتم استخدام خصائص المؤشر الافتراضي. CustomN_colorIndex - مؤشر اللون من المؤشر لإظهار في المصفوفة. يمكن أن تكون مفصولة بفواصل إذا شراء وبيع فهارس تحتاج إلى توفير. CustomN_shift - تحول شمعة لاستخدامها في التقاط المؤشر، حيث 0 هو شمعة حية و 1 هو شمعة مغلقة مؤخرا CustomN_midPoint - نقطة منتصف لاستخدامها إذا تم توفير مؤشر لون واحد فقط ويعطي قيمة المؤشر الذي يمثل الانتقال من شراء لبيع CustomN_nullValue - قيمة فارغة لاستخدامها لتحديد ما إذا كان ينبغي تجاهل قيمة المؤشر أو اعتباره غير موجود. أوتو هو EMPTY_VALUE أو 0 CustomN_captureMethod - يتحكم في كيفية تفسير قيمة المؤشر (انظر الفيديو للأمثلة) Show_ * - يسمح بتشغيل / إيقاف المؤشرات القياسية، من حيث كونها في المصفوفة والمساهمة في التنبيه Box_ * - يسمح موقف المصفوفة ليتم تغيير Property_ * - يسمح خصائص المؤشرات القياسية ليتم تغييرها، على سبيل المثال فترة من المتوسط ​​المتحرك Gen_alert * - يسمح التنبيه ليتم إرسالها إلى المحمول / البريد الإلكتروني (خصائص أخرى) - هذه هي مستحضرات التجميل، ويجب أن لا تحتاج إلى تغيير.


لدينا منتجات أخرى.


استراتيجية تحول الآلي مؤشرات مخصصة، مثل هذا، في إي التي يمكن أن تتاجر تلقائيا.


تحديث إلى 5 نجوم منذ مؤلف إصلاح المشكلة التالية. الدعم ممتاز.


لا يمكن تغيير جميع خصائص معظم المؤشرات بيبيني.


هناك بالتأكيد بعض المساحة للتحسين.


مؤشر مصفوفة كما 2 عروض رئيسية أخرى رونويسفكس لها دور محدد جدا.


كما ذكر في الجمع بين وأتمتة استعراض رونويسفكس ليست الشركة التي توفر السماح يقول 100 100 $ المنتجات مع دور سطحية وفرق بسيط فقط بين العروض.


فهم بلدي رونويسفكس لديها فقط 3 المنتجات الرئيسية مع الأدوار التكافلية محددة بوضوح بين بعضها البعض الذي يمنح قدرة الشركة على إدخال عمق كبير في تعزيز وظائف العروض المذكورة أعلاه، فضلا عن تخصيص جانبا صحيحا من الوقت للدعم. من وجهة نظري كعميل فمن المؤكد أن مزيج الفوز.


التحسينات والإصلاحات لا تتوقف أبدا وبالنسبة للعملاء مثل لك حقا (في بعض الأحيان الفوركس تداول اختيارية بالإضافة إلى محفظة الأتمتة تتألف من اثني عشر مناطق شرق قبالة السوق Mt4 ومن الخارج، ما يقرب من 400 أرقام السحر تنتشر في الوقت الراهن عبر 17 حالات MT4) تعزيز سريع أو يمكن أن يكون الإصلاح وفورات كبيرة في الأداء وأنا أقول رونويسفكس لا إصلاح الأمور بسرعة. ؛)


مؤشر مصفوفة في حد ذاته توفير مؤشر متعدد ومتعددة الإطار الزمني القرار الذي سوف يستغرق بضع بوصات فقط من الشاشة العقارات، هو مساعدة كبيرة في التداول التقديري في خاصة جنبا إلى جنب مع الجمع.


تحدي لإضافة شيء إلى ما سبق ذكره في الجمع بين وأتمتة الاستعراضات لذلك سوف أذكر فقط أن من أصل 7 أو نحو ذلك لوحات تعميمها في مصفوفة مؤشر السوق mt4 إلى مجموعة من الاحتياجات هي لوحة القيادة الأكثر فعالية من قبل أميال و تكافلية & كوت ؛ سينك ومثل. مع الجمع والأتمتة يجعل شراء هذا واحد لا التفكير!


دعم رونويسفكس هو من الدرجة الأولى وأنا راض تماما في هذا المجال!


إذا كنت تفعل التداول التقديري وترغب في تعزيز الاستراتيجية الخاصة بك مع قدرات متف وكذلك حفظ على الشاشة / الرسم البياني العقارات هذا المؤشر هو لك !!


حظا سعيدا للعملاء المحتملين وشكرا كبيرا ل رونويسفكس لمجموعة رائعة من المنتجات! * - *


لقد اشتريت العديد من المنتجات قبالة مارك & أمب؛ وأود أن أقول أنهم جميعا المعلقة. ولكن ما يتجاوز ما لديه لهذا العرض هو دعم ما بعد البيع. انه مفيد بشكل لا يصدق مع جميع الأسئلة & أمب؛ طلبات التغيير التي أرسلتها. وأيضا موجه في الرد على رسائل البريد الإلكتروني. هناك الكثير من الناس هناك في الفوركس العالم بيع زيت الثعبان في محاولة لجعل باك، ولكن هذا المنتج & أمب؛ مارك ليس واحدا منهم. إذا كان أي شيء يسلم!


منتج رائع مثل بقية! شكرا رونويسفكس لدعم رائع :)


هذه الاشياء هي أداة كبيرة جدا! يؤسفني أن اشترى أدوات أخرى من البائعين الآخرين قبل هذا الشراء!


يعمل بشكل جيد للغاية، فقط كلمة أفضل بكثير اثنين: عظيم عظيم.


إمكانية تخصيص لوحة القيادة عن طريق إدراج مؤشرات أصحاب شيء رائع.


إذا كان لديك استراتيجية الفوز الخاصة بك هذا هو ما يفعله بالنسبة لك: خمس نجوم !!


ملاحظة خاصة للمؤلف: نهج إيجابي للغاية مع العملاء والإجابات الفورية، نوع جدا.


# 12 تحليل مؤشرات متعددة.


أرسله المستخدم في 7 أغسطس، 2018 - 12:38.


مقدم من ستويان.


مرحبا، هذا هو ستويان. ألقي نظرة على هذا الموقع الرائع من وقت لآخر وقد يكون هذا هو اللحظة المناسبة للتعبير عن امتناني الكبير لإدوارد والرجال الآخرين، وتبادل هذه المعلومات مع زملائه من التجار. رجال عمل لطيفون، حافظوا على ..


لذلك، أنا على وشك أن تكشف عن استراتيجية بسيطة جدا، لكنها فعالة، ليس فقط بالنسبة لأولئك منا الذين يتمتعون سلخ فروة الرأس، ولكن للتجار البديل، كذلك. أنا واثق تماما سوف تجد أنها دقيقة جدا ومفيدة.


حسنا، دعونا نحصل على نقطة مباشرة:


زوج العملات: أي.


الإطار الزمني: M15، M30 للمتسلقين.


H4 للمتداولين البديلين.


المؤشرات: تور 1.02.


TA_1.14c (مرفق أدناه)


حسنا، بشكل عام، تلك المؤشرات تمثل نسخة محسنة من مؤشرات MT4 المعروفة - وهي أدمي و رسي و تسي و ستوشاستيك أوزيلاتور.


أدخل صفقة عندما يذهب 90٪ على الأقل من الأسهم في الأطر الزمنية المختلفة للشراء أو البيع (أخضر أو ​​أحمر، على التوالي).


عندما سلخ فروة الرأس، واطلاق النار لمدة 15-25 نقطة في التجارة. بالنسبة للمتداولين البديلين - اولي اهتماما خاصا للأطر الزمنية العالية (H4 و D و W) - في حالة تغيير الاتجاه - أغلق صفقتك التجارية.


سأكون سعيدا لمعرفة النتائج والتعليق على هذا واحد.


زملاء التجارة سعيدة ومربحة.


كيفية تحميل تنسيق mq4 إلى تنسيق إيكس يرجى توجيه لي.


غرامة النظام الارتباك قليلا، 90٪ يعني .. دليل لي.


شكرا واحدة جيدة يمكن ش شرح التفاصيل.


مؤشر للاهتمام، وذلك بفضل.


ما هو معدل نجاحك معها؟ هل استخدمت هذه الاستراتيجية لفترة طويلة؟


أنا لا تحصل أيضا نرى ثقب مؤشر TA_1.14c. mq4 على بلدي MT4 الشاشة. أنا فقط الحصول على 4 هر. كيف يمكنني الحصول على رؤية المؤشر الكامل.


ولكن يبدو أن يكون مؤشرا للاهتمام.


هل هناك طريقة لدمج هذا المؤشر ضمن منصة دبفكس؟


أنا مهتم في هذا المؤشر، ولكن أنا لست مبرمج جيد ولا أعرف كيفية برمجة هذا المؤشر للعمل مع فسم ماركيتسوب أداة الرسم البياني. الرجاء المساعدة. شكرا، كريس.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


رونويسفكس مصفوفة مؤشر متعددة مع تنبيه.


ويعرض المؤشر مصفوفة للمؤشرات عبر أطر زمنية متعددة مع تنبيه إجمالي وإختياري اختياري. ويمكن أيضا أن تضاف مؤشرات مخصصة إلى المصفوفة، بطريقة شكلي للغاية. ويمكن تحديد عتبة التنبيه ليقول ما هي النسبة المئوية للمؤشرات التي يجب أن تكون موافقا على حدوث إنذار. يمكن تشغيل التنبيهات تشغيل / إيقاف عن طريق على مربعات علامة الرسم البياني ويمكن تعيين لإخطار المحمول أو إرسالها إلى البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى المنبثقة.


يوفر المنتج طريقة رائعة لإنشاء تنبيه عندما تتفق مؤشرات متعددة، سواء كانت مؤشرات قياسية أو مؤشرات مخصصة، بما في ذلك المؤشرات التي تم شراؤها عبر ماركيت.


يمكن عرض معلومات عن رموز متعددة على نفس المخطط باستخدام مثيلات متعددة من المؤشر، كل تكوين مع رمز وموقف مختلف.


ويمكن تغيير خصائص المؤشرات القياسية عن طريق مدخلات المؤشرات وتدعم مؤشرات مخصصة متنوعة واسعة النطاق. المؤشرات القياسية المبينة افتراضيا هي: أدكس، تسي، سعر السوق أعلى / أقل من المتوسط ​​المتحرك (ما)، المتوسط ​​المتحرك (ماكس)، ماسد، الزخم (مام)، أوسما، رسي، بارابوليك سار، ويليام's بيرسنتاد رانج (ور) . أي من هذه يمكن إيقاف.


ملاحظات عند استخدام اختبار الاستراتيجية: يحتاج الاختبار إلى تشغيل على الأقل سرعة السوق لمربعات علامة التنبيه للعمل. ستظهر التنبيهات في علامة التبويب "دفتر اليومية". قد لا يتم حساب المؤشرات على الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية.


أهمية_الرقم ثيرشولدبرسنتاد - الحد الذي سيحدث عنده التنبيه، على سبيل المثال. إذا تم تعيينها على 75 يعني أن 75٪ من المؤشرات تحتاج إلى الموافقة على التنبيه على الإطار الزمني. الهامة_العلامة_العلامة_الوصلة_المختارة - إذا كان صحيحا، فلن ينبهك إلا إذا كانت جميع الأطر الزمنية المحددة متفق عليها. الهامة_defaultAlerts - تعيين إلى 1 إذا كان يجب تشغيل التنبيه بشكل افتراضي. يتم فصل القيم بفواصل لكل إطار زمني. الهامة_الثانوية - الفترات الزمنية (الأطر الزمنية) لتظهر. القيم مفصولة بفواصل. الهامة_symbol - رمز لإظهار معلومات ل. إذا كان فارغا سيكون رمزا للرسم البياني. Main_alertAllResetLevel - كم عدد الفترات تحتاج إلى أن ذهبت وسيلة أخرى للتنبيه لإعادة تعيين Main_disableSpreadAskBid - إذا كان صحيحا ثم لن تظهر انتشار / أسك / محاولة Main_distanceMethod - كيف ننظر إلى الوراء للمؤشرات التي تظهر السهام / النقاط Main_drawBackground - تعيين كاذبة لإيقاف الخلفية Main_indiExamineCandles - (يستخدم للتصحيح) Main_maxBarsToSearch - إلى أي مدى للبحث مرة أخرى عن المؤشرات التي تبين السهام / النقاط CustomN_indicatorName - اسم مؤشر مخصص كما يظهر في مجلد المؤشرات في مجلد بيانات ميتاتريدر CustomN_indicatorDisplayAs - اسم المؤشر لعرضها كما في المصفوفة. إذا تركت فارغة ثم سيتم اقتطاع CustomN_indicatorName. CustomN_indicatorProperties - خصائص المؤشر. يجب أن تكون مفصولة بفواصل حسب الترتيب الذي تظهر به في المؤشر. يجب تعيين المدخلات نوع منطقي كما 0 أو 1 وينبغي إدخال مدخلات النص في علامات اقتباس مزدوجة. إذا تركت فارغة ثم سيتم استخدام خصائص المؤشر الافتراضي. CustomN_colorIndex - مؤشر اللون من المؤشر لإظهار في المصفوفة. يمكن أن تكون مفصولة بفواصل إذا شراء وبيع فهارس تحتاج إلى توفير. CustomN_shift - تحول شمعة لاستخدامها في التقاط المؤشر، حيث 0 هو شمعة حية و 1 هو شمعة مغلقة مؤخرا CustomN_midPoint - نقطة منتصف لاستخدامها إذا تم توفير مؤشر لون واحد فقط ويعطي قيمة المؤشر الذي يمثل الانتقال من شراء لبيع CustomN_nullValue - قيمة فارغة لاستخدامها لتحديد ما إذا كان ينبغي تجاهل قيمة المؤشر أو اعتباره غير موجود. أوتو هو EMPTY_VALUE أو 0 CustomN_captureMethod - يتحكم في كيفية تفسير قيمة المؤشر (انظر الفيديو للأمثلة) Show_ * - يسمح بتشغيل / إيقاف المؤشرات القياسية، من حيث كونها في المصفوفة والمساهمة في التنبيه Box_ * - يسمح موقف المصفوفة ليتم تغيير Property_ * - يسمح خصائص المؤشرات القياسية ليتم تغييرها، على سبيل المثال فترة من المتوسط ​​المتحرك Gen_alert * - يسمح التنبيه ليتم إرسالها إلى المحمول / البريد الإلكتروني (خصائص أخرى) - هذه هي مستحضرات التجميل، ويجب أن لا تحتاج إلى تغيير.


لدينا منتجات أخرى.


استراتيجية تحول الآلي مؤشرات مخصصة، مثل هذا، في إي التي يمكن أن تتاجر تلقائيا.


تحديث إلى 5 نجوم منذ مؤلف إصلاح المشكلة التالية. الدعم ممتاز.


لا يمكن تغيير جميع خصائص معظم المؤشرات بيبيني.


هناك بالتأكيد بعض المساحة للتحسين.


مؤشر مصفوفة كما 2 عروض رئيسية أخرى رونويسفكس لها دور محدد جدا.


كما ذكر في الجمع بين وأتمتة استعراض رونويسفكس ليست الشركة التي توفر السماح يقول 100 100 $ المنتجات مع دور سطحية وفرق بسيط فقط بين العروض.


فهم بلدي رونويسفكس لديها فقط 3 المنتجات الرئيسية مع الأدوار التكافلية محددة بوضوح بين بعضها البعض الذي يمنح قدرة الشركة على إدخال عمق كبير في تعزيز وظائف العروض المذكورة أعلاه، فضلا عن تخصيص جانبا صحيحا من الوقت للدعم. من وجهة نظري كعميل فمن المؤكد أن مزيج الفوز.


التحسينات والإصلاحات لا تتوقف أبدا وبالنسبة للعملاء مثل لك حقا (في بعض الأحيان الفوركس تداول اختيارية بالإضافة إلى محفظة الأتمتة تتألف من اثني عشر مناطق شرق قبالة السوق Mt4 ومن الخارج، ما يقرب من 400 أرقام السحر تنتشر في الوقت الراهن عبر 17 حالات MT4) تعزيز سريع أو يمكن أن يكون الإصلاح وفورات كبيرة في الأداء وأنا أقول رونويسفكس لا إصلاح الأمور بسرعة. ؛)


مؤشر مصفوفة في حد ذاته توفير مؤشر متعدد ومتعددة الإطار الزمني القرار الذي سوف يستغرق بضع بوصات فقط من الشاشة العقارات، هو مساعدة كبيرة في التداول التقديري في خاصة جنبا إلى جنب مع الجمع.


تحدي لإضافة شيء إلى ما سبق ذكره في الجمع بين وأتمتة الاستعراضات لذلك سوف أذكر فقط أن من أصل 7 أو نحو ذلك لوحات تعميمها في مصفوفة مؤشر السوق mt4 إلى مجموعة من الاحتياجات هي لوحة القيادة الأكثر فعالية من قبل أميال و تكافلية & كوت ؛ سينك ومثل. مع الجمع والأتمتة يجعل شراء هذا واحد لا التفكير!


دعم رونويسفكس هو من الدرجة الأولى وأنا راض تماما في هذا المجال!


إذا كنت تفعل التداول التقديري وترغب في تعزيز الاستراتيجية الخاصة بك مع قدرات متف وكذلك حفظ على الشاشة / الرسم البياني العقارات هذا المؤشر هو لك !!


حظا سعيدا للعملاء المحتملين وشكرا كبيرا ل رونويسفكس لمجموعة رائعة من المنتجات! * - *


لقد اشتريت العديد من المنتجات قبالة مارك & أمب؛ وأود أن أقول أنهم جميعا المعلقة. ولكن ما يتجاوز ما لديه لهذا العرض هو دعم ما بعد البيع. انه مفيد بشكل لا يصدق مع جميع الأسئلة & أمب؛ طلبات التغيير التي أرسلتها. وأيضا موجه في الرد على رسائل البريد الإلكتروني. هناك الكثير من الناس هناك في الفوركس العالم بيع زيت الثعبان في محاولة لجعل باك، ولكن هذا المنتج & أمب؛ مارك ليس واحدا منهم. إذا كان أي شيء يسلم!


منتج رائع مثل بقية! شكرا رونويسفكس لدعم رائع :)


هذه الاشياء هي أداة كبيرة جدا! يؤسفني أن اشترى أدوات أخرى من البائعين الآخرين قبل هذا الشراء!


يعمل بشكل جيد للغاية، فقط كلمة أفضل بكثير اثنين: عظيم عظيم.


إمكانية تخصيص لوحة القيادة عن طريق إدراج مؤشرات أصحاب شيء رائع.


إذا كان لديك استراتيجية الفوز الخاصة بك هذا هو ما يفعله بالنسبة لك: خمس نجوم !!


ملاحظة خاصة للمؤلف: نهج إيجابي للغاية مع العملاء والإجابات الفورية، نوع جدا.


رونويسفكس مصفوفة مؤشر متعددة مع تنبيه.


ويعرض المؤشر مصفوفة للمؤشرات عبر أطر زمنية متعددة مع تنبيه إجمالي وإختياري اختياري. ويمكن أيضا أن تضاف مؤشرات مخصصة إلى المصفوفة، بطريقة شكلي للغاية. ويمكن تحديد عتبة التنبيه ليقول ما هي النسبة المئوية للمؤشرات التي يجب أن تكون موافقا على حدوث إنذار. يمكن تشغيل التنبيهات تشغيل / إيقاف عن طريق على مربعات علامة الرسم البياني ويمكن تعيين لإخطار المحمول أو إرسالها إلى البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى المنبثقة.


يوفر المنتج طريقة رائعة لإنشاء تنبيه عندما تتفق مؤشرات متعددة، سواء كانت مؤشرات قياسية أو مؤشرات مخصصة، بما في ذلك المؤشرات التي تم شراؤها عبر ماركيت.


يمكن عرض معلومات عن رموز متعددة على نفس المخطط باستخدام مثيلات متعددة من المؤشر، كل تكوين مع رمز وموقف مختلف.


ويمكن تغيير خصائص المؤشرات القياسية عن طريق مدخلات المؤشرات وتدعم مؤشرات مخصصة متنوعة واسعة النطاق. المؤشرات القياسية المبينة افتراضيا هي: أدكس، تسي، سعر السوق أعلى / أقل من المتوسط ​​المتحرك (ما)، المتوسط ​​المتحرك (ماكس)، ماسد، الزخم (مام)، أوسما، رسي، بارابوليك سار، ويليام's بيرسنتاد رانج (ور) . أي من هذه يمكن إيقاف.


ملاحظات عند استخدام اختبار الاستراتيجية: يحتاج الاختبار إلى تشغيل على الأقل سرعة السوق لمربعات علامة التنبيه للعمل. ستظهر التنبيهات في علامة التبويب "دفتر اليومية". قد لا يتم حساب المؤشرات على الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية.


أهمية_الرقم ثيرشولدبرسنتاد - الحد الذي سيحدث عنده التنبيه، على سبيل المثال. إذا تم تعيينها على 75 يعني أن 75٪ من المؤشرات تحتاج إلى الموافقة على التنبيه على الإطار الزمني. الهامة_العلامة_العلامة_الوصلة_المختارة - إذا كان صحيحا، فلن ينبهك إلا إذا كانت جميع الأطر الزمنية المحددة متفق عليها. الهامة_defaultAlerts - تعيين إلى 1 إذا كان يجب تشغيل التنبيه بشكل افتراضي. يتم فصل القيم بفواصل لكل إطار زمني. الهامة_الثانوية - الفترات الزمنية (الأطر الزمنية) لتظهر. القيم مفصولة بفواصل. الهامة_symbol - رمز لإظهار معلومات ل. إذا كان فارغا سيكون رمزا للرسم البياني. Main_alertAllResetLevel - كم عدد الفترات تحتاج إلى أن ذهبت وسيلة أخرى للتنبيه لإعادة تعيين Main_disableSpreadAskBid - إذا كان صحيحا ثم لن تظهر انتشار / أسك / محاولة Main_distanceMethod - كيف ننظر إلى الوراء للمؤشرات التي تظهر السهام / النقاط Main_drawBackground - تعيين كاذبة لإيقاف الخلفية Main_indiExamineCandles - (يستخدم للتصحيح) Main_maxBarsToSearch - إلى أي مدى للبحث مرة أخرى عن المؤشرات التي تبين السهام / النقاط CustomN_indicatorName - اسم مؤشر مخصص كما يظهر في مجلد المؤشرات في مجلد بيانات ميتاتريدر CustomN_indicatorDisplayAs - اسم المؤشر لعرضها كما في المصفوفة. إذا تركت فارغة ثم سيتم اقتطاع CustomN_indicatorName. CustomN_indicatorProperties - خصائص المؤشر. يجب أن تكون مفصولة بفواصل حسب الترتيب الذي تظهر به في المؤشر. يجب تعيين المدخلات نوع منطقي كما 0 أو 1 وينبغي إدخال مدخلات النص في علامات اقتباس مزدوجة. إذا تركت فارغة ثم سيتم استخدام خصائص المؤشر الافتراضي. CustomN_colorIndex - مؤشر اللون من المؤشر لإظهار في المصفوفة. يمكن أن تكون مفصولة بفواصل إذا شراء وبيع فهارس تحتاج إلى توفير. CustomN_shift - تحول شمعة لاستخدامها في التقاط المؤشر، حيث 0 هو شمعة حية و 1 هو شمعة مغلقة مؤخرا CustomN_midPoint - نقطة منتصف لاستخدامها إذا تم توفير مؤشر لون واحد فقط ويعطي قيمة المؤشر الذي يمثل الانتقال من شراء لبيع CustomN_nullValue - قيمة فارغة لاستخدامها لتحديد ما إذا كان ينبغي تجاهل قيمة المؤشر أو اعتباره غير موجود. أوتو هو EMPTY_VALUE أو 0 CustomN_captureMethod - يتحكم في كيفية تفسير قيمة المؤشر (انظر الفيديو للأمثلة) Show_ * - يسمح بتشغيل / إيقاف المؤشرات القياسية، من حيث كونها في المصفوفة والمساهمة في التنبيه Box_ * - يسمح موقف المصفوفة ليتم تغيير Property_ * - يسمح خصائص المؤشرات القياسية ليتم تغييرها، على سبيل المثال فترة من المتوسط ​​المتحرك Gen_alert * - يسمح التنبيه ليتم إرسالها إلى المحمول / البريد الإلكتروني (خصائص أخرى) - هذه هي مستحضرات التجميل، ويجب أن لا تحتاج إلى تغيير.


لدينا منتجات أخرى.


استراتيجية تحول الآلي مؤشرات مخصصة، مثل هذا، في إي التي يمكن أن تتاجر تلقائيا.


تحديث إلى 5 نجوم منذ مؤلف إصلاح المشكلة التالية. الدعم ممتاز.


لا يمكن تغيير جميع خصائص معظم المؤشرات بيبيني.


هناك بالتأكيد بعض المساحة للتحسين.


مؤشر مصفوفة كما 2 عروض رئيسية أخرى رونويسفكس لها دور محدد جدا.


كما ذكر في الجمع بين وأتمتة استعراض رونويسفكس ليست الشركة التي توفر السماح يقول 100 100 $ المنتجات مع دور سطحية وفرق بسيط فقط بين العروض.


فهم بلدي رونويسفكس لديها فقط 3 المنتجات الرئيسية مع الأدوار التكافلية محددة بوضوح بين بعضها البعض الذي يمنح قدرة الشركة على إدخال عمق كبير في تعزيز وظائف العروض المذكورة أعلاه، فضلا عن تخصيص جانبا صحيحا من الوقت للدعم. من وجهة نظري كعميل فمن المؤكد أن مزيج الفوز.


التحسينات والإصلاحات لا تتوقف أبدا وبالنسبة للعملاء مثل لك حقا (في بعض الأحيان الفوركس تداول اختيارية بالإضافة إلى محفظة الأتمتة تتألف من اثني عشر مناطق شرق قبالة السوق Mt4 ومن الخارج، ما يقرب من 400 أرقام السحر تنتشر في الوقت الراهن عبر 17 حالات MT4) تعزيز سريع أو يمكن أن يكون الإصلاح وفورات كبيرة في الأداء وأنا أقول رونويسفكس لا إصلاح الأمور بسرعة. ؛)


مؤشر مصفوفة في حد ذاته توفير مؤشر متعدد ومتعددة الإطار الزمني القرار الذي سوف يستغرق بضع بوصات فقط من الشاشة العقارات، هو مساعدة كبيرة في التداول التقديري في خاصة جنبا إلى جنب مع الجمع.


تحدي لإضافة شيء إلى ما سبق ذكره في الجمع بين وأتمتة الاستعراضات لذلك سوف أذكر فقط أن من أصل 7 أو نحو ذلك لوحات تعميمها في مصفوفة مؤشر السوق mt4 إلى مجموعة من الاحتياجات هي لوحة القيادة الأكثر فعالية من قبل أميال و تكافلية & كوت ؛ سينك ومثل. مع الجمع والأتمتة يجعل شراء هذا واحد لا التفكير!


دعم رونويسفكس هو من الدرجة الأولى وأنا راض تماما في هذا المجال!


إذا كنت تفعل التداول التقديري وترغب في تعزيز الاستراتيجية الخاصة بك مع قدرات متف وكذلك حفظ على الشاشة / الرسم البياني العقارات هذا المؤشر هو لك !!


حظا سعيدا للعملاء المحتملين وشكرا كبيرا ل رونويسفكس لمجموعة رائعة من المنتجات! * - *


لقد اشتريت العديد من المنتجات قبالة مارك & أمب؛ وأود أن أقول أنهم جميعا المعلقة. ولكن ما يتجاوز ما لديه لهذا العرض هو دعم ما بعد البيع. انه مفيد بشكل لا يصدق مع جميع الأسئلة & أمب؛ طلبات التغيير التي أرسلتها. وأيضا موجه في الرد على رسائل البريد الإلكتروني. هناك الكثير من الناس هناك في الفوركس العالم بيع زيت الثعبان في محاولة لجعل باك، ولكن هذا المنتج & أمب؛ مارك ليس واحدا منهم. إذا كان أي شيء يسلم!


منتج رائع مثل بقية! شكرا رونويسفكس لدعم رائع :)


هذه الاشياء هي أداة كبيرة جدا! يؤسفني أن اشترى أدوات أخرى من البائعين الآخرين قبل هذا الشراء!


يعمل بشكل جيد للغاية، فقط كلمة أفضل بكثير اثنين: عظيم عظيم.


إمكانية تخصيص لوحة القيادة عن طريق إدراج مؤشرات أصحاب شيء رائع.


إذا كان لديك استراتيجية الفوز الخاصة بك هذا هو ما يفعله بالنسبة لك: خمس نجوم !!


ملاحظة خاصة للمؤلف: نهج إيجابي للغاية مع العملاء والإجابات الفورية، نوع جدا.

No comments:

Post a Comment