Friday 16 February 2018

تد الاستثمار المباشر تداول العملات الأجنبية


التداول المباشر.
السيطرة مع.
حساب التداول المباشر.
مع حساب تد التداول المباشر للاستثمار الخاص بك.
واحتياجات التداول، يمكنك عقد محفظة متنوعة.
من الاستثمارات لتحقيق أهدافك.
اختر حساب تداول مباشر.
حساب نقدي.
الحساب النقدي هو خيار كبير إذا كنت تنوي دفع نقدا بالكامل لكل عملية شراء. عند وضع النقدية الزائدة في حسابك سيكون لديك سهولة الوصول إلى أموالك حتى تتمكن من التخطيط لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك المقبل.
أنت مطلوب:
للحصول على جميع المدفوعات للمشتريات التجارية في حساب تد الاستثمار المباشر الخاص بك في أو قبل تاريخ التسوية. تختلف فترات التسوية حسب الأوراق المالية المتداولة للحصول على أموال لشراء أول عملية شراء في الحساب النقدي قبل وضع الطلب.
حساب الهامش.
مع حساب الهامش، يمكنك الاقتراض ضد الأوراق المالية الموجودة بالفعل في حسابك، أو اقتراض جزء من سعر الشراء للأوراق المالية التي تشتريها. وبهذه الطريقة، يمكنك الرد بسرعة على فرص السوق دون الحاجة إلى القلق بشأن العثور على النقد لتغطية الصفقة.
فتح حساب الهامش إذا كنت ترغب في اقتراض المال لشراء الأوراق المالية أو الاقتراض ضد الأوراق المالية التي تملكها بالفعل. إذا كنت مؤهلا وتمت الموافقة على حساب الهامش، سوف تكون قادرة على الاقتراض على الهامش بسعر فائدة تنافسي.
مطلوب حساب الهامش للميزات التالية. يمكنك التقدم بطلب للحصول على الموافقة عليها عند التقدم بطلب للحصول على حساب الهامش.
لمزيد من المعلومات حول حسابات الهامش، والمخاطر المرتبطة بالاستثمار على الهامش، يرجى قراءة ما يلي:
قم بتوسيع النماذج والمستندات.
يرجى إلقاء نظرة على هذه النماذج والوثائق الهامة أدناه.

thinkorswim.
حاول ثينكورزويم.
تجربة أدوات التداول على مستوى المهنية التي تم إنشاؤها.
للمتداولين الدهاء من الأسهم الأمريكية والمتقدمة.
تبدأ مع ثينكورسويم اليوم!
توفر منصة ثينكورزويم المتقدمة للمستثمرين والدهاء الأدوات والموارد اللازمة لتجارة الأسهم والخيارات الأمريكية، بما في ذلك:
تدفق بيانات السوق الأمريكية حزم الرسوم البيانية قوية إدارة النظام المتقدم خيارات متطورة أدوات تحليلية مجتمع المتداول المتكامل والدردشة التفاعلية التداول في الوقت الحقيقي ورقة في حساب الممارسة PaperMoney® الخاص بك.
بالإضافة إلى ذلك، ثينكورزويم متاح على سطح المكتب وعلى الجهاز المحمول الخاص بك - مما يسمح لك للتجارة طريقك وقتما تشاء.
ملاحظة: ثينكورسويم متاح حاليا لحسابات الهامش في الولايات المتحدة فقط.
موارد إضافية.
اتصل بنا:
ثينكورزويم ساعات العمل.
هي من الاثنين إلى الجمعة. 7 صباحا -
thinkorswim.
ثينكورزويم برامج سطح المكتب.
جعل الخيارات المتقدمة يتداول مع منصة قوية وقابلة للتخصيص تماما. يمكنك الحصول على الرسوم البيانية المتقدمة، تحليلات محفظة، الأفكار التجارية، والموارد التعليمية في مكان واحد مناسب، وذلك باستخدام برامج سطح المكتب لدينا.
إدارة النظام المتطورة. ترتيب بين قوسين، "واحد يلغي الآخر" (أوكو)، الأوامر المحتملة وسلالم التداول النشطة تسمح لك بإدخال أوامر في جزء من الثانية. صفقات الخيارات المعقدة. استراتيجيات خيارات مجمع التجارة في نقرة واحدة. تغيير تخطيط لرؤية السعر النظري مقابل علامة، أو رؤية التقلب الضمني أو احتمال نظري من خيار ضرب الإضراب أو تنتهي في المال. جيل فكرة. الاستفادة من حزم الرسوم البيانية شاملة وأدوات استخراج البيانات قسط أن ينبهك عندما أسهم محددة هي على هذه الخطوة.
ثينكورزويم موبايل.
وضع الصفقات على الأسهم الأمريكية واستراتيجيات الخيارات المتقدمة، وتحليل الفرص باستخدام الرسوم البيانية للتخصيص، واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك مع بيانات السوق الحقيقية - كل من الجهاز المحمول الخاص بك.
وظائف التداول المتقدمة. تداول الأسهم الأمريكية والخيارات متعددة الساق ينتشر في الوقت الحقيقي. يعيش أخبار السوق. إبقاء الأذن ضبطها في السوق مع تدفق نبك زائد التلفزيون وأكثر من ذلك. paperMoney® الميزة. استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون المخاطرة بأي أموال.
تحميل التطبيق الآن.
تحميل وتثبيت التطبيق من اي تيونز.
تحميل وتثبيت التطبيق من غوغل بلاي.
تحميل وتثبيت التطبيق على جهاز الشاشة التي تعمل باللمس، أو تحميل وتثبيت على جهاز كرة التتبع / المسار الخاص بك.

كل ما تحتاجه للتجارة الفوركس، كل من زعيم في التداول.
تداول الفوركس في تد أميريتراد والحصول على التكنولوجيا على مستوى عالمي، وأدوات مبتكرة، وخدمة دراية و [مدش]؛ كل من شركة آمنة ماليا. انها ليست فقط ما تتوقعه من زعيم في التداول، انها و رسكو؛ ق ما تستحقه.
تجلب لك فرصة عالمية.
يسعى تجار الفوركس النشطين إلى الحصول على قوة الدفع التي تأتي من القدرة على تحديد الفرص والحصول على أفكار من أسواق العملات في جميع أنحاء العالم. مع ثينكورسويم، يمكنك الوصول إلى حزم الرسوم البيانية فوركس العالمية، خرائط تداول العملات، أخبار العالم الأخبار، في الوقت الحقيقي الأخبار العاجلة من نبك الدولية، كل من منصة متكاملة واحدة.
ثلاثة أسباب لتداول الفوركس في تد أميريتراد.
القيمة & نداش؛ تد أميريتراد لا تفرض رسوم منصة أو اشتراك للوصول إلى منصات تداول العملات الأجنبية لدينا. لا تزال اللجنة ورسوم التمويل تنطبق.
ثينكورزويم & نداش؛ الأدوات والتكنولوجيا على مستوى المهنية تزيد من تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. الوصول إلى كل سوق العملات الرئيسية، بالإضافة إلى الأسهم والخيارات، والعقود الآجلة على كل منصة واحدة.
والحصول على أداة التداول المحمولة حتى الآن المتقدمة في كف.
درهم إماراتي.
الدولار هونج كونج.
الشيكل الإسرائيلي الجديد.
البيزو المكسيكي الجديد.
الدولار النيوزيلندي.
ريال سعودي.
راند جنوب أفريقيا.
تقنية خطيرة للتجار خطيرة.
تنفيذ استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك باستخدام منصة التداول ثينكورسويم المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، مع بابيرموني & ريج؛ ، يمكنك استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون المخاطرة الدايم.
منصة التداول التي يمكن أن مواكبة لك.
إذا كنت متداولا فوركس جديا، فأنت تريد تقنية جادة لا تتفق معك ليلا ونهارا. مع ثينكورسويم تحصل على منصة متكاملة تماما التي تتميز كل ما تحتاجه لإجراء التحليل الفني، والحصول على نظرة ثاقبة، وتوليد أفكار جديدة، والبقاء على رأس المشهد النقدي الدولي.
ورقة التجارة دون المخاطرة الدايم.
يمكنك الحصول على أداة تساعدك على ممارسة التداول ويثبت استراتيجيات جديدة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. تد أميريتراد و رسكو؛ s بابيرموني هو وسيلة واقعية لتجربة مع أنواع النظام المتقدم واختبار أفكار جديدة. شحذ وصقل المهارات الخاصة بك مع بابيرموني.
المزيد من أدوات التداولتصفح جميع الأدوات والمنصات.
الفوركس العملات خريطة يمنحك وجهة نظر عين ق من الأسواق المالية العالمية. توفر لك خريطة العملة أيضا مقبض مرئي على أداء عملتك الأساسية في جميع أنحاء العالم.
نبك الدولية تيارات في الوقت الحقيقي من خلال ثينكورسويم لذلك سوف البقاء على رأس الأخبار من آسيا وأوروبا ومناطق أخرى حيث جميع أسواق الصرف التجارة.
ثينكونديماند هو أداة مبتكرة التي تمكنك من اختبار المهارات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية و همة ضد مجموعة متنوعة من السيناريوهات المحتملة وظروف السوق على أساس قاعدة بيانات تاريخية هائلة. *
ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.
نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.
نرى كيف كومة.
قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.
أفضل للاستثمار على المدى الطويل.
على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.
يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كتيب نفا: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل تداول منتجات الفوركس.
حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).
خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.
واعتبارا من الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأحد، يمكن فتح العملات على فترات مختلفة خلال الدقائق القليلة الأولى لضمان سيولة السوق. ويظل سوق الفوركس مفتوحا على مدار 24 ساعة يوميا حتى يوم الجمعة عندما يغلق عند الساعة الرابعة مساء. كجزء من الصيانة اليومية الروتينية، التي أجريت عموما بين 12-2 صباحا وتستمر حوالي 2 دقيقة، تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ قد لا تكون منصة التداول فوركس ليك & رسكو؛ s متاحة. الأوقات المشار إليها هي التوقيت المركزي المركزي أو التوقيت الصيفي المركزي، أيهما ساري المفعول.
تتوفر بيانات تنفيذ فوريكس إضافية حسب الطلب. يمكنك طلب بيانات المعاملات لمدة تصل إلى 15 الصفقات التي تحدث في نفس زوج العملات مباشرة قبل وبعد التداول الخاص بك. تتضمن المعلومات المقدمة في بيانات المعاملة تاريخ التنفيذ والوقت والجانب والكمية وزوج العملات والسعر. لإرسال طلبك، يرجى الاتصال بأحد متخصصي الفوركس في أميريتراد على الرقم 866-839-1100.
* باكتستينغ هو تقييم استراتيجية تجارية معينة باستخدام البيانات التاريخية. النتائج المعروضة هي افتراضية، أنها لم تحدث في الواقع، وأنها قد لا تأخذ في الاعتبار جميع رسوم المعاملات أو الضرائب التي قد تتكبدها في المعاملة الفعلية. وكما أن الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج المستقبلية، فإن الأداء السابق للاستراتيجية لا يضمن نجاح الإستراتيجية في المستقبل. قد تختلف النتائج بشكل كبير، ويمكن أن تنتج عن ذلك خسائر.
تطبيق برنامج بابيرموني ترادينغ هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.
ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

تد الاستثمار المباشر في تداول العملات الأجنبية
أكثر من عنوانك الحالي.
انها كيف ترى مستقبلك.
معرفة كيف يمكن أن تساعدك إنتيرناكس على التحضير لمستقبلك المالي.
تداول من 14.95 يورو.
على أسواق الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا.
حر يقتبس في الوقت الحقيقي والبحث قسط.
اكتشاف أفضل ستة أسباب لماذا.
المواطنين العالميين اختيار إنتيرناكس.
نعطي المغتربين طريقة أكثر ذكاء للاستثمار.
العيش خارج الوطن؟
استخدام دليل المال الوافد ل.
وسيلة أكثر ذكاء لتحقيق أهدافك المالية.
الاستثمارات الخاصة بك، طريقك:
المستثمر النشط؟
الأسهم التجارية وصناديق الاستثمار المتداولة مع.
المستثمر على المدى الطويل؟
تنويع محفظتك والعثور على الصندوق المناسب لك مع أداة محدد لدينا.
مغترب؟
إدارة الاستثمارات العالمية الخاصة بك مع حساب متعدد العملات في لوكسمبورغ.
الفرق إنتيرناكس.
لفتح حساب.
التجارة في 18 بورصة عالمية للأوراق المالية مجموعة واسعة من الأموال النظيفة ذات التكلفة الأقل اختر من 1000s من إتبس الدولية التجارة في الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الخيارات، العقود الآجلة.
منصة على شبكة الإنترنت: أدوات قيمة والبحوث التداول المتقدم: التكنولوجيا المتطورة موبايل: خيار السفر مرنة مشتق: مع شريكنا، ساكسو البنك.
تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في 18 بورصة دولية حساب واحد متعدد العملات لجميع استثماراتك 16 عاما من الخبرة الدولية للمستثمرين والوافدين مقرها في لوكسمبورغ، والمعروف عن حماية المستثمرين.
تداول من 14.95 يورو على أسواق الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة الوصول إلى أفضل الأموال، بأقل تكلفة رسوم الحساب التنازل عنها للمتداولين النشطين لا رسوم إضافية لحساب متعدد العملات.
في الوقت الحقيقي بيانات سوق الأسهم والتقارير وتحليل طرف ثالث أدوات مورنينستار لمقارنة واختيار صناديق وصناديق الاستثمار المتداولة النشرة الأسبوعية مع توقعات السوق وأخبار الفوركس التحليل الفني من مركز التجارة.
متخصص المغتربين المعرفة الولايات المتحدة التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة حساب واحد مريحة لمدة تصل إلى 9 العملات خدمة متعددة اللغات، ومقرها في لوكسمبورغ.
هذا الموقع لا يشكل نصيحة مالية. جميع االستثمارات تحمل درجة من المخاطر. انقر هنا لمعرفة المزيد عن طبيعة هذه المخاطر.

مراجعة الوساطة الكندية عبر الإنترنت & # 8211؛ تد الاستثمار المباشر (تد واترهوس)
77 بلور ستريت ويست، الطابق الرئيسي.
ساعات خدمة العملاء: 24 ساعة، سبعة أيام في الأسبوع.
تد استعراض الاستثمار المباشر.
أوبداتد أون: نوفيمبر 22، 2017.
تد الاستثمار المباشر (المعروف سابقا باسم تد وارهوس خصم الوساطة) هي واحدة من أكبر وساطة الخصم كندا. وباعتبارها شركة وساطة عبر الإنترنت مملوكة للبنك، فإنها قادرة على تقديم العملاء القدرة على إدارة حسابات متعددة (بما في ذلك الخدمات المصرفية الشخصية) والمنتجات عبر منصة تد عبر الإنترنت. ما يجعل تد الاستثمار المباشر تبرز بالنسبة لمعظم أقرانه المملوكة للبنك هو مقدار التعليم الذي يوفر فضلا عن مجموعة متنوعة من منصات التداول. على وجه التحديد، تد الاستثمار المباشر يوفر منصات على شبكة الإنترنت وسطح المكتب للتجار النشطين وكذلك المستثمرين على المدى الطويل.
معلومات سريعة.
- قيمة الأسرة مجتمعة 1 في جميع حسابات تددي هي> 15000 $.
كاملة> 3 صفقات قابلة للتداول في الربع السابق.
-enroll في خطة مساهمة تلقائية مع 100 $ / شهر أو أكثر.
حسابات العملاء الذين يعيشون في نفس المنزل، مع نفسه.
عنوان. يجب عليك تقديم المشورة تد الاستثمار المباشر من هذه متعددة.
التسعير & أمب؛ الرسوم.
على الرغم من أن جميع العملاء قادرون على الحصول على 9.99 دولار لكل تسعير تجاري، فإن العملاء الذين لديهم أرصدة تحت 15000 دولار يخضعون ل "رسوم حضانة" (25 $) يتم تحميلها على أساس ربع سنوي. لحسن الحظ، هناك بعض الشروط التي يمكن بموجبها التنازل عن هذا الرسم، بما في ذلك:
1. جعل ما لا يقل عن 2 تولد عمولات في غضون 6 أشهر.
2. وجود حساب تد الاستثمار المباشر المسجل.
3. أن يكون مسجلا في خطة مساهمة مسبقة المصرح بها من 100 $ شهريا أو أكثر.
أنواع الحسابات.
من حيث أنواع الحسابات غير المسجلة، تد الاستثمار المباشر يقدم النقدية وحسابات الهامش. من أجل التجارة الخيارات وبيع قصيرة، مطلوب حساب الهامش والموافقة.
لسنوات عديدة، واحدة من أكبر العيوب المتعلقة تد كان عدم وجود حسابات مسجلة بالدولار الأمريكي. "الخط الرسمي" هو أن هذه الحسابات ستكون جاهزة في 2018 ويجري حاليا اختبار، ولكن لم يتم الإعلان عن تاريخ التنفيذ الفعلي. في الوقت نفسه، لمعالجة التحويلات العملات في الحسابات المسجلة، تد الاستثمار المباشر نفذت خدمة تسمى "الدولار الامريكي سوق المال الاجتياح & أمبير؛ خدمة الاسترداد. على الرغم من أن الاسم طويل، في الأساس الخدمة تلقائيا توجيه الأموال اللازمة لتسوية الصفقة من خلال صندوق الدولار الأمريكي سوق المال في مثل هذه الطريقة أن العميل لا يدفع رسوم تحويل العملات الأجنبية. كما قاموا بتمديد هذه الخدمة إلى مدفوعات توزيعات الأرباح بحيث لا يتعين على العملاء الذين يتلقون مدفوعات أرباح (أو إجراء عمليات شراء) بالدولار الأمريكي دفع رسوم تحويل إضافية. يدرج موقع تد ديريكت إنفستمنت على الويب هذه العملية، لذا إذا كانت ذات أهمية، فتأكد من مراجعة كيفية عملها.
منصة البيانات /.
تد الاستثمار المباشر يقدم مجموعة واسعة من منصات التداول التي تلبي احتياجات المستثمرين من جميع مستويات النشاط. باعتبارها السمسرة الخصم المملوكة للبنك، فهي في أقلية من مقدمي الخدمات التي لديها متصفح على شبكة الإنترنت وكذلك منصات التداول على سطح المكتب على أساس. على الرغم من أن منصات كل نقاط القوة والقيود، واختيار منصة الحق يأتي إلى حد كبير إلى أي نوع من نمط التداول تتوقع أن يكون. وتشمل منصات التداول عبر الإنترنت تد:
تد الاستثمار المباشر كما يقدم التداول المحمول على ويبروكر ومنصة التداول في الولايات المتحدة. تتوفر تطبيقات تد / تابليت لأجهزة يوس و أندرويد و بلاكبيري (الهواتف الذكية).
التعليقات & أمب؛ التصنيفات.
ماذا تريد أن تفعل بعد ذلك؟
بحث وسيط خصم آخر.
بحث وسيط خصم آخر.
الصفحة الرئيسية & رساقو؛ المجتمع & رساقو؛ مراجعة الوساطة الكندية عبر الإنترنت & # 8211؛ تد الاستثمار المباشر (تد واترهوس)
يحتوي هذا الموضوع على 44 رد، لديه 3 أصوات، وكان آخر تحديث من قبل هارو 5 أيام، قبل 18 ساعة.
أنا محبط للغاية مع تدواترهوس أونلين وسيط الويب، وكانت هذه الشركة وجود مشاكل مستمرة مع توفير يقتبس في الوقت الحقيقي، والحسابات ليست حتى الآن على القواعد اليومية، ولكن هذه ليست المشكلة الوحيدة، وليس هناك أيام أو أسابيع أن نفعل لم يكن لديك مشكلة مع هذه الشركة تسجيل الدخول في حساباتنا.
فمن 22 مايو 2018 كل يوم لقد حاولت تسجيل الدخول حسابي ولم أكن قادرا على القيام بذلك، فقد كان على الذهاب مشكلة لسنوات عديدة أنا لا أعرف لماذا أبقى منحهم فرص، فمن 45 النعناع و أنا أسميهم يحاولون التحدث إلى شخص ما لمعرفة ما يجري وحتى الآن لا جواب مجرد الاستماع إله على الموسيقى عقد. ليس لدي أي فكرة كيف يمكنني أن أعرب عن إحباطي عن تدواتر البيت على الانترنت بروكيج فيرم، رقم حسابي هو زكسكس [رقم حساب ملثمين من قبل مالك الموقع] أنا وضع رقم حسابي لإثبات هذه ليست رسالة كذبة، وانا ذاهب الى ترك هذه الرسالة في جميع أنحاء الإنترنت لجعل الناس على بينة من ذلك، وأنا قريبة جدا من القفز من سقف بلدي بسبب تدواترهوسو، لقد فقدت ما يكفي من المال في هذا السوق و تدواترهوس أضاف الحزن والإحباط لذلك، كانت هناك أيام وأنا كان متأكدا تماما من أن السوق سوف يكون على ارتفاع وأنا يمكن استرداد أموالي ولكن عندما جئت إلى تسجيل الدخول لاحظت مشكلة تسجيل في حساباتي لذلك فقدت العديد من الفرص وأنا ألوم تدواترهوس، أنا تاجر اليوم في هذا السوق المتقلبة حتى كل التهم الثانية، لذلك إذا كنت تبحث عن وسيط على الانترنت تدواترهوس هو خطأ واحد جدا، يمكنك شراء نفسك الكثير من المشكلة، حظا سعيدا.
اليوم، بعد 30 دقيقة على عقد الهاتف، كان زوجتي أن تغادر وطلب مني أن ترحيل رسالة عن حسابها، مرتبطة حديثا ل تد-واترهوس & # 8217؛ ق على خط ويبروكر. ببساطة أردت فقط أن أذكر لهم أنه بسبب أصولنا المنزلية عالية عبر 6 حسابات، أنها كانت مؤهلة للحصول على أقل، (9.99 $)، عمولة التداول. عندما أجاب أحد الموظفين بعد 15 دقيقة، (45 دقيقة في المجموع معلقة)، رفضت مناقشة أي شيء معي لأنني لم يكن لدي سلطة لإدارة الأنشطة في حساب زوجتي. لم تتمكن من الحصول عليها من خلال رأسها الذي لم أكن أريد أن اشتغل به في زوجتي & # 8217؛ s حساب، ولكن بدلا من ذلك فقط أردت أن تتابع طلب أن يكون TD - واترهوس تطبيق قواعد عمولتهم إلى حساب جديد نسبيا . وقد ترك الحس السليم، جنبا إلى جنب مع الفيس، المبنى في تد-واترهوس.
كما هو الحال مع العديد من أقرانها، في وقت سابق من عام 2018 تد الاستثمار المباشر خفض التسعير اللجنة القياسية في هذه الحالة إلى 9.99 $ لكل التجارة (شقة). ث [انظر المشاركة الكاملة في: سباركسترادينغ / كاناديان-أونلين-بروكيراج-ريفيو-تد-ديريكت-إنفستينغ /]
تم تعديل هذا الموضوع 3 سنوات، 2 منذ أشهر بواسطة كين Y.
لقد كنت عميل تد لعقود وكان لديهم دائما الرهن العقاري و ليرا من وظيفة سابقة. لقد انتقلت لي يوما ليوم المصرفية ل سيبك لأن التطبيق المحمول تد غير كافية بشكل فظيع وحسن & # 8217؛ ر تغيرت في سنوات. لقد بدأت مؤخرا التداول بنشاط والتطبيق المصرفي هو أيضا مدى عروضهم النقالة الكندية. بعد 2 أسابيع من التحسس مع موقع سطح المكتب على اي فون بلدي (الطريقة الوحيدة لوضع خيارات التجارة) أنا على استعداد لرمي في منشفة. اتصلت بهم وسألت عما إذا كانت خدمة ثينكورسويم رائعة من تد أميريتراد كان متاحا وقيل لا وليس لديهم أي خطط لتغيير أي شيء سواء. عموما عرض حزينة من كندا & # 8217؛ أكبر بنك. إذا كان لديهم وصول المحمول لائق لتداول الخيارات، والولايات المتحدة الصفقات I & # 8217؛ د عصا حولها. قد يكون وسطاء الظاهري محاولة المقبل، ولكن من الصعب حقا العثور على مراجعات من التطبيقات خارج المتجر. عرض تفاعلي محاكمة والتطبيق تبدو كبيرة لكنها لا & # 8217؛ ر الحسابات المسجلة. سيكون أمرا رائعا إذا كنت رفاق يمكن أن تفعل اليدين على مراجعة منصات متحركة.
شكرا على تعليقك. آسف أن نسمع عن تجربة محبطة مع تجارة المحمول. لقد غطينا في الواقع عينة صغيرة من الأنظمة الأساسية للجوال (والتي يمكن رؤيتها هنا). ونحن نحب أن نفعل المزيد! فالتداول عبر الهاتف المتحرك والمنصات على وجه الخصوص يصعب الحصول عليها بشكل صحيح لأن التكنولوجيا تتحرك بسرعة أكبر بكثير مما يمكن للعديد من الشركات المالية مواكبة ذلك. أحجام الشاشة المختلفة، والقرارات وعوامل شكل كل تلعب في تخطيطات المادية. بدء طبقات في تعقيد تجربة المستخدم والأمن والجماليات وقابلية التشغيل البيني مع الخدمات الأخرى (مثل المصرفية) وأنه ليس من السهل الفذ لسحب قبالة ناهيك عن القيام بشكل جيد. في حين أن هذا ليس عذرا، فإنه يساعد على تفسير لماذا بعض الشركات يمكن إجراء تغييرات أسرع من غيرها.
شكرا على الاستجابة، وكنت لا تجلب الكثير من العوامل الأخرى التي هي في اللعب وراء ملاحظتي البسيطة التي لا مجرد & # 8217؛ ر العمل بالنسبة لي. للأسف تد لم تبذل حتى جهد لتحسين، على الرغم من وجود عروض مناسبة على الجانب الآخر من الحدود. التكنولوجيا والتغيير السريع هو بالتأكيد عقبة، ولكن البنك / وسيط مع القول إن أكبر قدر من الموارد تحت تصرفهم يجب أن تكون قادرة على مجال شيء على الأقل خارج المتوسط. لقد استقطبت الكثير من المعلومات المفيدة من موقعك مؤخرا، ونقدر الجهد الذي أعطيت له في العرض لأنها سوف تؤدي في نهاية المطاف قراري على من محاولة المقبل. وسوف أشارك ملاحظاتي عند عبور هذا الجسر.
شكرا على التعليقات الكريمة (لنا!). أعتقد أنك & # 8217؛ لقد لمست مفارقة مثيرة للاهتمام حقا من كونها & # 8216؛ ريسبونزيف & # 8217؛ ومبتكرة وحجم الشركة & # 8217؛ s الموارد. وبالنسبة للشرکات الکبیرة، وخاصة السمسرة المملوکة للمصارف، فإن الابتکار أکثر صعوبة لأن ھناك العدید من طبقات التعقید والإدارة التي تمر بھا. يمكن للشركات الصغيرة على الأرجح الحصول على التغييرات بشكل أسرع ولكن لا تملك دائما الموارد لتصحيح أو تقديم الخدمات التقليدية لتسريع عندما تتغير التكنولوجيا. التغيير هو كلمة من ستة أحرف التي غالبا ما يتبعها / يبدو وكأنه كلمة من أربعة أحرف لكثير من الشركات المالية. العودة إلى القضية الأصلية الخاصة بك، والبحث عن منصة متنقلة التي يمكن أن تساعد في تنفيذ الأسهم الممكنة والخيارات التداول، كتريد صدر للتو نسخة فون / باد من موقع التداول المحمول التي قد ترغب في طلب اختبار القيادة من (ذكرنا ذلك في آخر جولة أسبوعية). حظا سعيدا في مطاردة الخاص بك، ونحن نتطلع إلى الاستماع كيف تم حظر كل شيء. لا تتردد في إسقاط التعليق في قسم المجتمع الجديد أيضا.
تد موقع التداول عبر الإنترنت هو دائما وجود مشاكل. اليوم هو القشة الأخيرة. أي التداول عبر الإنترنت المتاحة. بسبب مشكلة فنية، رموز الأمان معينة غير متوفرة حاليا لدخول النظام ونقلت في الوقت الحقيقي في ويبروكر وعلى التطبيق المحمول لدينا.
مما يعني أنك غير قادر على التجارة أي شيء على الانترنت حتى يتم إصلاح مشكلة أخرى، ولكن يمكنك الهاتف في أوامرك إذا كان لديك الوقت للانتظار على عقد لمدة 10+ دقيقة.
ما هو & # 8217؛ s مع المشاكل كونستانت التي تد واترهوس على الانترنت ويبروكر لديه؟
أعتقد أنهم بحاجة إلى إعادة تماما منصة التكنولوجيا الخاصة بهم كما أنه تعطل في كثير من الأحيان & # 8230؛ واليوم لا يمكن تحمله (انظر بريندا أعلاه). يجب أن تخجل من هذا الموقع الرهيب. وهم إما لا يستطيعون التعامل مع أحجام الصفقات التي يحصلون عليها أو أنهم لم يحافظوا على عملة التكنولوجيا.
ويبدو أيضا أنهم يعتقدون أنه & # 8217؛ ق موافق على اتخاذ الموقع لأسفل للترقيات. استيقظ تد، وهذا هو العالم 24x7x365! نحن على الساحل الغربي خصوصا لا نقدر أن يكون أسفل في وقت مبكر من منتصف الليل! انهم لا تنشر مستويات الخدمة ذات الصلة لإدارة الحوادث أو العملة الفنية وأتساءل عما إذا كان لديهم لهم. هواتفهم في خدمة العملاء عموما جيدة جدا ولكن أوقات الانتظار هي طريقة بطيئة جدا خلال هذه الحوادث. استطلاعات رضا العملاء عبر الإنترنت هي نكتة & # 8211؛ لا توجد فرصة لنقول لهم ما نعتقد حقا & # 8211؛ أسئلة مائلة جدا. نحن بحاجة إلى إدارة عملية ممتازة (الحادث، المشكلة، التغيير، رضا العملاء الخ) للوسطاء على الانترنت & # 8211؛ تد أنت دون & # 8217؛ ر حصلت عليه!
تد & # 8211؛ الحصول على أكثر من تقول لنا أنت الشعوب & # 8217؛ البنك & # 8230؛ لست كذالك!
نجاح باهر، أنا & # 8217؛ م فوجئت لرؤية الكثير من التعليقات السلبية. أنا & # 8217؛ لقد كان عميل تد لعدة سنوات عديدة وإدارة محفظة كبيرة ذاتيا الموجهة في أربعة حسابات منفصلة، ​​وكذلك هيلوك والحسابات العادية. أنا & # 8217؛ استخدمت وساطة أخرى عبر الإنترنت، وحتى يكون بعض المقارنة الحقيقية. المواد البحثية على تد هو مثال. التكامل مع جميع الحسابات المصرفية الخاصة بي هو واضح وملائم. الإضافة الأخيرة لأداء & # 8216؛ & # 8217؛ وظائف في حسابات التداول هو رائع. مسح المخططات والأرقام. واجهة متفوقة على الآخرين أنا & # 8217؛ المستخدمة. طلبي الوحيد للتحسينات سيكون ضمن مدير المحفظة .. (للسماح لي باستيراد ملف. csv مع البيانات التاريخية) وأنه أسرع في ذلك & # 8217؛ s عمليات البحث والنتائج.

No comments:

Post a Comment