Thursday 8 February 2018

استراتيجية التمريض الرعاية الصحية الأولية


مهنتك.


وتمتلك أبنا تمويلا من إدارة الصحة في الحكومة الأسترالية لتقديم برنامج التمريض في الرعاية الصحية الأولية (نيفك) على مدى ثلاث سنوات (2018 وندش]؛ 2018).


ويدعم هذا البرنامج هدفين من أهداف سياسة الصحة العامة:


بناء القدرات بني القوى العاملة التمريضية للرعاية الصحية األولية من خالل تعزيز توظيف املمرضات العاملات في مراكز الرعاية الصحية األولية وتوفير الدعم لها. القيام بالإصلاح والابتكار في القوى العاملة التمريضية الرعاية الصحية الأولية، لتلبية احتياجات الرعاية الصحية الأولية للمجتمعات الأسترالية بشكل أفضل.


ويهدف برنامج نيفك إلى بناء القدرات بين القوى العاملة التمريضية الرعاية الصحية الأولية من خلال:


تحسين فرص العمل، وتعيين واستبقاء الممرضات في بيئات الرعاية الصحية الأولية. نمذجة تقديم الرعاية السريرية المبتكرة وفعالة من قبل الممرضات في بيئات الرعاية الصحية الأولية. ضمان حصول الممرضات العاملات في مرافق الرعاية الصحية الأولية على المعرفة والمهارات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات السريرية في المجالات ذات الأولوية للرعاية الصحية الأولية.


ويواصل البرنامج العديد من المشاريع التي سبق تقديمها في إطار برنامج التمريض في الممارسة العامة (نيغب)، مع رؤية موسعة لتشمل الممرضات العاملات في جميع مرافق الرعاية الصحية الأولية.


الانتقال إلى الممارسة التجريبية البرنامج.


تدرك أبنا أن هناك حاجة إلى استراتيجيات مبتكرة لمعالجة قضايا التوظيف والاستبقاء في القوى العاملة التمريضية الرعاية الصحية الأولية.


ويهدف برنامج الانتقال إلى الممارسة التجريبية (تب) إلى اختبار ونموذج برنامج يسهل الوصول إليه ومرن حتى الآن لزيادة الثقة والكفاءات والمهارات والمعرفة من كل من الممرضات حديثي التخرج والممرضات القائمة بدء العمل في بيئات الرعاية الصحية الأولية.


وسيدعم المشروع الانتقال إلى الرعاية الصحية الأولية للممرضات في مرحلتين:


الممرضات المتخرجات حديثا الممرضات من ذوي الخبرة ترك مجالات أخرى من الممارسة.


سيكون هناك شريحتين في فترة الثلاث سنوات 2018-2018.


الشريحة 1: نيسان (أبريل) 2018 & نداش؛ مارس 2017.


A 12 شهرا الانتقال إلى ممارسة البرنامج لما مجموعه 20-25 مشاركا. قد يكون المشاركون إما من ساحة المشاركات.


الشريحة 2: نيسان (أبريل) 2017 & نداش؛ مارس 2018.


A 12 شهرا الانتقال إلى ممارسة البرنامج لما مجموعه 20-25 مشاركا. قد يكون المشاركون إما من ساحة المشاركات.


التعليم والإطار الوظيفي ومجموعة الأدوات.


وسيقوم هذا المشروع بتطوير مجموعة من المسارات الوظيفية (بما في ذلك أسسها التعليمية) ذات الصلة بممرضي الرعاية الصحية الأولية في أستراليا، وذلك باستخدام الإطار الأولي ومجموعة الأدوات التي وضعتها أبنا.


ومن المتوقع أن يسفر هذا العنصر عن مجموعة أدوات عملية من الموارد لأرباب العمل والمديرين والممرضات لدعم التوظيف والاحتفاظ والتطوير المهني، بما في ذلك التركيز على صحة السكان وتطوير قدرات القوى العاملة القيادية للممرضات. ويهدف هذا العمل إلى تحقيق ما يلي:


إطار للتعليم والمهنة ينطبق على نماذج الرعاية الصحية الأولية والإعدادات بخلاف الممارسة العامة. فهم أفضل للمسارات الوظيفية للممرضات في الرعاية الصحية الأولية بين الممرضات وأرباب العمل. زيادة الاستراتيجيات الصريحة التي يحركها أصحاب العمل لتحسين توظيف واستبقاء الممرضات في بيئات الرعاية الصحية الأولية.


تعزيز عيادات الممرضات.


عيادات الممرضات المعززة هي سلسلة من الابتكارات تقديم الخدمات التي يقودها الممرضات الرعاية الصحية الأولية التي لديها تطبيق لظروف مماثلة في أستراليا. وستكون المواقع في مواقع متنوعة جغرافيا وتستند إلى الاحتياجات الصحية للسكان المحليين. ويهدف هذا العمل إلى تحقيق ما يلي:


نماذج موثقة للابتكار في مجال الرعاية الصحية الأولية يقودها ممرضون للرعاية الصحية الأولية. إن فهم العوامل (على مستوى الموظفين، وموقع العمل، ودعم البرامج) يرتبط بالنجاح في تضمين ابتكارات تقديم الخدمات التي يقودها ممرضون للرعاية الصحية الأولية. فهم التكاليف والفوائد المالية والاقتصادية لمجموعة من الابتكارات الخدمية. تحسين معدلات الفرز، والكشف المبكر عن الأمراض أو مؤشرات الإدارة السليمة للأمراض المزمنة و / أو الشيخوخة الصحية في السكان المستهدفين.


إدارة الأمراض المزمنة وصحة الشيخوخة للممرضات في مجال الرعاية الصحية الأولية.


وجها لوجه التعليم في تقديم إدارة الأمراض المزمنة والشيخوخة الصحية للممرضين العاملين في مجال الرعاية الصحية الأولية. وستقدم حلقات العمل في جميع أنحاء أستراليا. وستقدم اثنتا عشرة حلقة عمل من أصل 36 حلقة عمل في المناطق الريفية ولديها ولاية واضحة واستراتيجية لتحسين إدارة الأمراض المزمنة والشيخوخة الصحية.


ويهدف هذا العمل إلى تحقيق ما يلي:


زيادة القدرة المثلى لممرضات الرعاية الصحية الأولية على اتباع نهج مقررة تستند إلى الأدلة لإدارة الأمراض المزمنة والشيخوخة الصحية. زيادة في جمع روتيني واستخدام البيانات والمؤشرات ذات الصلة سريريا في حزم البرمجيات السريرية. تحسين في تحديد المرضى الذين يحتاجون إلى الدعم في اتباع نهج منظم لإدارة الأمراض المزمنة و / أو الشيخوخة الصحية. تحسن في مؤشرات إدارة الأمراض المزمنة السليمة و / أو الشيخوخة الصحية في مجموعات المرضى المستهدفة (مثل السرطان، القلب والأوعية الدموية، الوقاية من الإصابات، الصحة النفسية، مرض السكري، الربو، التهاب المفاصل، السمنة، الخرف، الخ). زيادة قبول النهج المنظمة لإدارة الأمراض المزمنة والشيخوخة الصحية في بيئات الرعاية الصحية الأولية.


وقد تم تمويل برنامج التمريض في الرعاية الصحية الأولية من قبل وزارة الصحة في الحكومة الأسترالية.


مهنتك.


تأمين ضد الأضرار الفنية.


تأمين تعويض مهني لأعضاء أبنا إلى 31 مارس 2019 مقابل 110 دولارات.


مؤتمر أبنا لعام 2018.


ومن دواعي سروري أن أبنا تعلن عن نورسفورس للمستقبل، والمؤتمر الوطني السنوي العاشر للممرضين العاملين في مجال الرعاية الصحية الأولية، الذي سيعقد في مركز بريسبان للمؤتمرات والمعارض من 10 إلى 12 مايو 2018.


فوائد الأعضاء أبنا.


مهنتك ما هي الرعاية الصحية الأولية؟ أدفوكاسي أبنا بوسيتيون ستاتيمنتس أند أبليكاتيونس الرواتب والظروف جائزة الممرضات (الصناعية) أبنا مسح القوى العاملة الانتقال إلى الممارسة البرنامج التجريبي التمريض في برنامج الرعاية الصحية الأولية الحصول على اتصال اتصل بنا.


التعليم أحداث التقويم المعاصرة حلقات عمل إدارة الأمراض المزمنة أبنا التعلم على الانترنت أسس الممارسة العامة ورش العمل التمريض في الوقت المناسب تشخيص الخرف أبنا برنامج المصادقة المنح والمنح خيارات الدراسة برنامج فحص الأمعاء السرطانية الوطنية للممرضات المؤتمر الوطني 2018 برنامج التسجيل دعوة للخلاصات رعاية.


العضوية كيفية الانضمام أبنا لماذا الانضمام أبنا؟ تأمين التعويض المهني ممرضة دعم الخط شبكات الممرضات المحلية التواصل مع أعضائنا الابتدائية تايمز القضايا الماضية تمثل مهنتك أبنا ممرضات جوائز مكافآت عضو أبنا.


حول الرؤية والخطة الاستراتيجية مجلس الإدارة أبنا فريق الإدارة أغم التقارير السنوية أبنا الدستور الفرص التجارية شركائنا دخول الأعضاء الحصول على الاجتماعية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2017 جمعية الممرضات الرعاية الصحية الأولية الاسترالية (أبنا). كل الحقوق محفوظة. مرم بواسطة أمس.


ResearchOnline @ ND.


أوراق التمريض ومجلة المقالات.


عنوان المقال.


تفاصيل النشر.


غوردون، C.، أغار، C.، ويليامز، A.، ووكر، L.، ويلكوك، S.، & بلومفيلد، J. (2018). برنامج انتقالي للرعاية الصحية الأولية لممرضات الدراسات العليا الجديدة: استراتيجية لبناء قوة عمل ممرضة الرعاية الصحية الأولية المستدامة ؟. بمك نورسينغ، 13 (34).


خلفية: تناقش هذه المناقشة المزايا المحتملة لبرنامج انتقال ممرضة الدراسات العليا الجديدة إلى برنامج الرعاية الصحية الأولية باعتباره استراتيجية غير متقنة ولكن محتملة لتطوير القوى العاملة التمريضية واستدامتها. وعلى نحو متزايد في أستراليا، تركز السياسة الصحية على دور الممارسة العامة والأفرقة المتعددة التخصصات في تلبية احتياجات الخدمات للسكان المسنين في المجتمع. ممرضات الرعاية الصحية الأولية الذين يعملون في الممارسة العامة هم أعضاء لا يتجزأ من فريق متعدد التخصصات ولكن هذه القوى العاملة في الشيخوخة وتوقع لمواجهة النقص المتزايد في المستقبل. وفي الوقت نفسه، تشهد أستراليا حاليا فائضا من فرص العمل لممرضات خريجات ​​جديدات وما يقابلها من نقص في فرص العمل. ومن المرجح أن يؤدي هذا الوضع إلى تفاقم النقص في القوى العاملة في المستقبل. وهناك حاجة إلى خطة وطنية للقوى العاملة التمريضية تعالج قضايا العرض والطلب من ممرضات الرعاية الصحية الأولية. وهناك حاجة إلى حلول مبتكرة لدعم واستبقاء القوى العاملة التمريضية للرعاية الصحية الأولية الحالية، مع بناء قوة عاملة ماهرة ومستدامة للمستقبل.


المناقشة: تناقش مقالة المناقشة هذه معضلة القوى العاملة التمريضية في مجال الرعاية الصحية الأولية التي تواجه حاليا واضعي السياسات في أستراليا، وتقدم حجة للقيمة المحتملة لبرنامج الانتقال من جديد إلى برنامج الرعاية الصحية الأولية كاستراتيجية لتنمية القوى العاملة والاستدامة. وينظر في استكشاف العوامل التي قد تسهم أو تعرقل برنامج الانتقال للخريجين الجدد في تنفيذ الرعاية الصحية الأولية.


ملخص: قد يؤدي برنامج انتقال الخريجين إلى الرعاية الصحية الأولية دورا هاما في معالجة النقص في القوى العاملة الصحية الأولية في المستقبل. بيد أن هناك عددا من العوامل التي ينبغي التصدي لها في وقت واحد إذا أريد تحقيق قوة عاملة ماهرة ومستدامة في المستقبل. وينبغي أن يستند وضع برنامج انتقالي للرعاية الصحية الأولية إلى عدد من المبادئ الأساسية وأن يخضع لتقييم جماعي وفعال من حيث التكلفة يشمل جميع أصحاب المصلحة الرئيسيين.


الرعاية الصحية الأولية، ممرضة الممارسة، ممرضة الدراسات العليا، الانتقال، الاحتفاظ، التوظيف، القوى العاملة، الاستدامة، أستراليا.


رابط إلى إصدار الناشر (عنوان ورل)


متضمن في.


نظير مراجعتها.


يرجى النقر هنا لعرض جميع المقالات الصحفية وورقات المؤتمرات التي تمت مراجعتها من قبل الأقران.


إذا كنت ترغب في تحسين البحث، فالرجاء الانتقال إلى البحث المتقدم وتحديد الموضوع من المربع المنسدل. اكتب "مراجعة الأقران" في المربع المتاح. يمكنك بعد ذلك تضييق نطاق البحث عن طريق إضافة معلمات بحث أخرى (مثل التاريخ).


مانايا الصحة فو.


مرحبا بكم في التمريض الرعاية الصحية الأولية، مانايا الصحة فو.


ماري كارثيو، ممرضة مدير الرعاية الصحية الأولية، تعكس في السنوات الماضية من الرعاية الصحية الأولية التمريض في مانايا الصحة فو.


وأنشئت منظمات الصحة الأولية في عام 2003 استجابة للتوصيات الواردة في استراتيجية الرعاية الصحية الأولية (2001). ومن المسلم به آنذاك، ومن المؤكد الآن، أن ممرضات الرعاية الصحية الأولية يسهمن إسهاما واسعا في تحقيق المكاسب الصحية الشخصية والسكانية. وباعتبارها أكبر القوى العاملة المنظمة التي تشرف على أكبر قوة عاملة غير منظمة في نيوزيلندا، فإن التمريض في وضع جيد لمواجهة التحديات الكبيرة التي يواجهها النظام الصحي على مدى العقد المقبل. وما هو الوقت الذي كان العقد الماضي للتمريض في نورثلاند، مع ظهور نماذج جديدة، وفرص التعليم الناشئة، والممرضات توسيع وتوسيع مستوى ممارستهم المهنية.


وقد دفعت ممرضات مانايا الصحية الطريق نحو تحقيق العديد من المكاسب الصحية للسكان لسكان نورثلاند، وخاصة في مجال صحة الأطفال. تحقيق والحفاظ على أهداف وزارة الصحة للتحصين وتوفير مجانا قبل الشيكات المدرسية لأكثر من 90٪ من سكاننا هي اثنين من المبادرات الصحية السكانية الهائلة التي تعكس العمل الشاق يوما بعد يوم من تاماريكي أورا وفرق الممرضة الممارسة. والأهم من ذلك أن هذه الإنجازات قد ضاقت الفجوة في الإنصاف بالنسبة للماوريين. وبالمثل هو عمل الفريق الذي أحدث فرقا في صحة القلب من سكاننا مع الممرضات تقديم تقييم المخاطر القلب وتقديم المشورة وجيزة والتدخلات التدخين للسكان. ومنذ عام 2018، قام أكثر من 50 ممرضا في مجال الرعاية الصحية الأولية بتأجيل الاعتماد على الصحة العقلية والإدمان، مما يعزز قدرة فرق الممارسة على تقديم المساعدة في مرحلة مبكرة إلى الناس عند وصولهم إلى الخدمات الصحية. وبالمثل فإن بدء خدمة دعم الجهاز التنفسي الجديدة في عام 2018، بقيادة اثنين من الممرضين، هو توفير التدريب للممرضين لمنع الأمراض والقبول في المستشفيات لبعض من أكثر الناس ضعفا لدينا.


يعكس في السنوات الماضية العديد من الإنجازات الشخصية والجماعية من قبل الممرضات نورثلاند. الممرضات بطبيعتها هم من المتفوقين الهدوء الذين في كثير من الأحيان لا يحرف الثناء الفردية، وإعطاء الائتمان للفرق التي يعملون فيها. في كثير من الأحيان يتم إخفاء العمل التمريضي في النتيجة الإجمالية لتجربة الشخص داخل النظام الصحي، وهو نظام يواجه تحديات كبيرة مع زيادة الحاجة ومحدودية الموارد. الآن أكثر من أي وقت مضى من المهم أن توضح بوضوح الممرضات العمل تفعل والفرق الذي يجعل. ويعتبر حفل توزيع جوائز التمريض والقبالة السنوي وسيلة واحدة لضمان التعرف على عمل الممرضة. هذا الحدث يحتفل أيام الممرضات الدولية والقابلات ويقر، يحتفل ويشجع التميز في أعمال التمريض والقبالة، وإعطاء فرصة ل وانو والمجتمعات المحلية للتعرف على والاحتفال بالعمل الذي يتم القيام به. ومنذ أن بدأت الجوائز في عام 2018، تم الاعتراف بعدد كبير من الممرضات والقابلات في نورثلاند، من خلال تحديد الأعمال التي يقومون بها والالتزام الذي قطعته على المجتمعات التي تخدمهن.


يتم احتفال جوائز نورثلاند نورسينغ للتمريض والقبالة في شهر مايو من كل عام، بالتزامن مع احتفالات اليوم العالمي للممرضات والقبالة. لمزيد من المعلومات أو للحصول على استمارة الترشيح يرجى الاتصال ماري كارثيو عبر mary@manaiapho. co. nz.


راشيل هيتاراكا (الثانية من اليمين) تحصل على جائزة لخدماتها لصحة التمريض / صحة الطفل التي قدمها كبير الممرضين، الدكتور جين أومالي (يسار)، مارغاريث برودكورن، مدير التمريض & أمب؛ القبالة نورثلاند دي إتش بي وماري كارثيو، مدير مشارك التمريض والتمريض الصحية الأولية.


على حد تعبير الممرضة، الدكتور جين أومالي، ضيف الشرف في مساء الجوائز لعام 2018:


"كان امتياز كبير والكثير من المرح للمشاركة في الممرضات يوم التمريض العالمي الاحتفالات الجوائز في نورثلاند. سمعت قصص لا حصر لها من الممرضات الرعاية الصحية الأولية تعمل بطرق فعالة لتحسين النتائج الصحية لشعب نورثلاند. وتم تكريم 34 ممرضة وأربع قابلات للتميز في العمل في مجال الخدمات عبر مجموعة الخدمات وعبر العمر. لقد صدمت قلبي لسماع الخبرة والحماس والابتكار والعمل الجاد المحض الذي وضعه الممرضون في عملهم. أناس طيبين يقومون بأشياء عظيمة لتحسين النتائج الصحية بالنسبة للأشخاص ومعهم ".


الرعاية الصحية الأولية في أستراليا.


آخر تحديث للموقع: نيسان (أبريل) 2018.


وتشمل الرعاية الصحية الأولية مجموعة كبيرة من مقدمي الخدمات والخدمات عبر القطاعين العام والخاص وغير الحكومي.


على المستوى السريري، وعادة ما ينطوي على الطبقة الأولى (الأولية) من الخدمات التي تواجهها في الرعاية الصحية ويتطلب فرق من المهنيين الصحيين يعملون معا لتوفير الرعاية الشاملة والمستمرة والشخصية.


وفي حين أن معظم الأستراليين سيحصلون على الرعاية الصحية الأولية من خلال الممارس العام الخاص بهم، فإن مقدمي الرعاية الصحية الأولية يشملون أيضا الممرضات (بما في ذلك الممرضات الممارسات العامات والممرضات المجتمعيات والممرضات الممرضات)، والمهنيين الصحيين المتحالفين والقابلات والصيادلة وأطباء الأسنان والعاملين الصحيين من السكان الأصليين.


الرعاية الصحية الأولية هي الخطوط الأمامية لنظام الرعاية الصحية في أستراليا. ويمكن توفيرها في المنزل أو في البيئات المجتمعية مثل الممارسات العامة والممارسات الخاصة الأخرى وصحة المجتمع والحكومة المحلية وإعدادات الخدمات غير الحكومية، على سبيل المثال، الخدمات الصحية التي يسيطر عليها السكان الأصليون.


أنواع الخدمات المقدمة في إطار الرعاية الصحية الأولية واسعة النطاق وتشمل: تعزيز الصحة والوقاية والفحص والتدخل المبكر والعلاج والإدارة.


ويمكن أن تستهدف الخدمات فئات سكانية محددة مثل: كبار السن، والأمومة وصحة الطفل، وصحة الشباب، والسكان الذين يعيشون في المناطق الريفية والنائية، والسكان الأصليين وسكان جزر مضيق تورس، واللاجئون، والأشخاص الذين ينتمون إلى التنوع الاجتماعي أو اللغوي، الاقتصادية.


وقد تستهدف خدمات الرعاية الصحية الأولية أيضا أوضاعا محددة تتعلق بالصحة وأسلوب الحياة، منها على سبيل المثال: الصحة الجنسية، وخدمات المخدرات والكحول، وصحة الفم، وأمراض القلب والأوعية الدموية، والربو، والسكري، والصحة العقلية، والسمنة، والسرطان.


وستبحث خدمات الرعاية الصحية الأولية أيضا وتعمل بشكل مختلف عندما يتحرك المرء من المناطق الحضرية إلى المناطق الريفية والنائية. وقد تتعلق الاختلافات الهامة بخصائص الجغرافيا والمجتمع والسكان، والظروف الاجتماعية والاقتصادية، والبنية التحتية، والوضع الصحي، ومزيج القوى العاملة وتوافرها. وتعتمد الخدمات الصحية في المناطق الريفية والنائية بشكل خاص على خدمات الرعاية الصحية الأولية، ولا سيما الخدمات المقدمة من الأطباء العامين.


وتؤثر المحددات الاجتماعية للصحة تأثيرا قويا على صحة الأفراد والمجتمعات المحلية، وتؤثر على استدامة الخدمات الصحية وإمكانية الوصول إليها. ولذلك فمن المهم أن يعترف تخطيط الخدمات الصحية الأولية وتسليمها بالتأثير الذي يمكن أن تؤثره عوامل مثل الإسكان والتعليم والعمالة والهياكل الأساسية والنقل على صحة أولئك الذين يعيشون في المجتمع المحلي، وبناء شراكات عبر القطاعات عند الحاجة لمعالجة قضايا محددة تؤثر على المجتمع المحلي.


مراجعتك قد تم تسليمها.


نشكرك على أخذ الوقت لتقديم تعليقاتك. وسوف تستخدم لإدخال تحسينات على هذا الموقع.


الرعاية الصحية الأولية.


الرعاية الصحية الأولية يمارس الممرضون في مجموعة متنوعة من الأوضاع التي تساهم بشكل مكثف في تحقيق المكاسب الصحية الشخصية والسكانية التي ترتكز عليها استراتيجية الرعاية الصحية الأولية (2001). مارلبوروغ لا يختلف عن أي مكان آخر في نيوزيلندا مع التمريض ممثلة في مجموعة متنوعة من الإعدادات والأدوار على سبيل المثال الممارسة العامة. مقدمي الخدمات الصحية الماورية؛ والمنظمات غير الحكومية؛ رعاية المسنين؛ التمريض في المنطقة؛ والتمريض الصحي العام والتمريض الصحي المهني على سبيل المثال لا الحصر.


الرعاية الصحية الأولية يواجه الممرضون على المستويين الوطني والإقليمي والمحلي تحديات للتغيير والابتكار والتكامل، ونتيجة لذلك، فإن نماذج جديدة من تقديم خدمات التمريض الصحية الأولية آخذة في الظهور. من خلال ممارسة مستقلة، بالتعاون والشراكة، وسيتم تحقيق الأهداف المشتركة للصحة لمجتمعاتنا.


كيمي هاورا ويراو تهدف مارلبورو فو إلى دعم تمريض الرعاية الصحية الأولية من خلال:


زيادة هوية التمريض الرعاية الصحية الأولية بناء القدرات القيادية والقدرة تطوير المهنية المهنية ودعم الممرضات لتعظيم مساهمتها في تقديم رعاية المرضى عالية الجودة في المجتمع، جنبا إلى جنب مع أعضاء آخرين من فريق الرعاية الأولية.

No comments:

Post a Comment