Saturday 17 February 2018

دورات الوقت الفوركس


3 خطوات بسيطة.


استخدام دورات الوقت مع نظام التداول الموجودة لديك.


انقر لجعل التجارة.


الحصول على أرباح الفوز.


آخر التحديثات.


غبوسد - التداول اليومي (30 دقيقة) والتحليل اليومي (سوينغ) متوفر الآن.


Gann†™ ق مربع من 9.


Gann†™ s ساحة تسعة هي واحدة من أكثر الأدوات الغريبة التي أدرجها في تجارته، وبينما هذا هو أداة شاقة نسبيا يتطلب كمية أجرة من الممارسة لإتقان، فإنه يمكن بالتأكيد إضافة بعدا جديدا تماما لتحليل الخاص بك.


زوايا غان.


هناك ثلاثة أنواع من الزوايا - العمودي، الأفقي، و قطري، والتي نستخدمها لقياس الوقت و حركة الأسعار. نحن نستخدم مربع من الأرقام الفردية وحتى للحصول ليس فقط دليل على تحركات السوق، ولكن السبب.


عامل الوقت الرئيسي.


كل حركة في السوق هي نتيجة لقانون طبيعي وقضية التي توجد قبل فترة طويلة من تأثير يحدث ويمكن تحديدها قبل سنوات. المستقبل هو مجرد تكرار للماضي، كما يقول الكتاب المقدس بوضوح:


ود دورة غان تحليل دورة الزمن.


Trading Forgot Forgot Forgot Forgot Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ.


سر كشف أخيرا.


غان الوقت دورة تحليل!


حقيقة رائعة من هذه التقنيات معززة بسيطة جدا معززة †"مخبأة من التجار الهواة لعقود вЂ" هو أنه يمكنك أن تبدأ فجأة Ђњcashing” عوائد الخاص بك 210٪ و 565٪ أبعد من ذلك، مع دقة ودقة من مدفع النار ЂЂ and ويمكنك ЂњЂќЂќЂњ هذه القوة المتفجرة للتجارة والاستثمار تقريبا بين عشية وضحاهاЂЂ without دون تغيير الإعداد المالي الحالي الخاص بك!


إيتاس ™ مثل اكتشاف youЂЂ ™ كنت تحاول السلطة حتى الاستثمار الخاص بك على أساس المضاربات والحظ، والآن you†™ إعادة أخيرا قادرة على استخدام معلومات دقيقة حقيقية! هذه الأسرار يمكن توربو تهمة محركات الاستثمار الخاص بك في المرة الأولى التي تصعد إلى التجارة.


هذا شيء أن أي تاجر جاد يعطي الكلى ل. في الواقع، هذا هو الكأس المقدسة للتجارة †"أبسط، ولكن أقوى قوة. في لعبة التداول، والذي يسمح لك لبدء الفور تقريبا إطلاق التداول الخاص بك مع المكاسب التي من شأنها أن تجعل حتى إيجابيات الفك dropЂЂ|


ومع ذلك، لا يمكنك تغيير شيء ما.


حول البنية الأساسية للاستثمار أو التداول.


كنت هناك؟ لدي Ђ "ودفعت الآلاف من الدولارات في الرسوم للحصول على امتياز وجود كل التفاصيل من بلدي التداول والاستثمار عبث بواسطة “experts”. وكانت النتيجة نفسها التي ربما واجهت: الإحباط النقي. أنا تقريبا تعطى تقريبا على التداول عدة مرات، فقط لأن بعض المهنية نصحني على مهارات التداول بلدي وفقدت الكثير من المال على ذلك.


وهذا السبب لماذا هذه الأخبار ملعون جدا مثيرة. ترى، هناك حقا أسرار المبحرة من خلال المياه التجارية الخام أن المهنيين “insiderв have تم حفظ من بقية usвЂ| andвЂ| كما أنك سوف تفهم قريبا Ђ these هذه الأسرار المدهشة هي في الواقع بسيطة جدا وسهلة لتعلم أنه يمكنك الممارسة مع كميات صغيرة من المالЂЂ


وبدء الجولة المقبلة مع Ђњ النووي محملة Ђќ مهارات التداول والمعلومات.


مما كنت أحلم من أي وقت مضى ممكن!


لرفاقا، لن يتغير شيء. يمكنك زيادة الطاقة التي قمت بتحميلها فجأة لتداولك مع ЂЂ and و يمكنك ЂњЂњЂњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђњ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ............................ ثاتЂ ™ s بسبب لاЂЂ شيء لم يتغير في حياتك، الإعداد الخاص بك، حتى لك، ولكن المعلومات عالية الجودة المركزة سيكون “game changer” أو المغير الحياة لتكون أكثر دقة.


استنادا إلى عمل موثوق به من تاجر الأسطورية ومحلل، W. D. Gann†™ ق وله دورات ЂњTime. نظام ثبت منذ أوائل 1900†™ ق غان مكثف كل حياته Ђ العمل في جملة واحدة هي استراتيجيتنا الأساسية “Time هو العامل الأكثر أهمية في تحديد تحركات السوق والاتجاهات Ђќ.


الشركة الأولى والوحيدة في العالم الذي يوفر مقدما، الرسوم البيانية شريط مع 30 دقيقة في التردد و surgical” تردد التداول مع دقة 81٪، وذلك باستخدام لدينا 18178 ساعات رجل من البحث والتطبيق الذكاء الاصطناعي إلى جانب الرياضيات المتقدمة.


Q1 هل هو برنامج أو نظام تداول؟


وهي ليست برنامجا ولا نظاما تجاريا. بدلا من ذلك هذا هو أنماط الدورات الزمنية التي من المرجح أن تتبعها أزواج العملات (غبوسد، يوروس و أوسشف)


Q2 كيف يمكنني استخدام تحليل دورات الوقت؟


أي نظام التداول التقليدي يمكن أن تعطيك إشارات شراء أو بيع عندما تصل قراءاتهم إلى مستوى معين. من الصعب جدا معرفة متى الأسواق سوف تتحول، ولكن من خلال الجمع بين الدورات الزمنية مع استراتيجية التداول الموجودة لديك يمكن أن يكون حافة الفوز كما دورات زمنية لديها القدرة على التنبؤ نقاط التحول.


Q3 ما هي دقة الدورات الزمنية في الماضي وما هو الإطار الزمني المستخدم؟


وكانت الدورات الزمنية متسقة مع نسب دقة متوسطة بلغت 81٪ + في الماضي. نحن نستخدم 30 دقيقة شريط الرسم البياني لدورات الوقت، كما خلال لدينا 18187 ساعات من البحث، وجدنا 30 دقيقة الرسوم البيانية لتكون أكثر موثوقية لتداول أزواج العملات الرئيسية.


Q4 ما هي أزواج / تقاطعات الفوركس التي توصي بالتداول بها؟


وقد وجدت أبحاثنا السابقة دقة تداول موثوقة ل غبوسد و يوروس و أوسشف.


Q5 لماذا 2 سيناريوهات لدورات الوقت؟


ونحن نتابع الأسطورية Gann†™ ق دورة زمنية تحليل، القليل جدا من المعلومات المتاحة لأساليبه للتنبؤ الوقت والسعر. على الرغم من أنه كان عالم رياضيات جيد، على الرغم من بعض المعلومات الموجودة أنه كان يستخدم أيضا مقصور على فئة معينة. لقد استخدمنا الرياضيات المتقدمة والذكاء الاصطناعي لبناء نماذج له دورة الزمن، مع أي المعلومات العلمية المتاحة.


Q6 ما هو الإطار الزمني المستخدم في الرسوم البيانية؟


A6 كما يتم تداول الفوركس 24 ساعة في اليوم ومع التجار المشاركة في جميع أنحاء العالم، لدينا على الرغم من للحفاظ على عملية بسيطة. لذلك استخدمنا غمت 0 (توقيت لندن) لتحليل دورة الوقت لدينا. إذا كنت من الغرب إضافة ساعات إلى غمت أو إذا كنت من الشرق طرح الساعات إلى غمت.


الشهادات - التوصيات.


مايك P واشنطن.


حصلت على الرسوم البيانية وكان متشككا واستخدمت بلدي ستيتيجي التداول الحالية، ولكن صدمت لرؤية الأسواق تحول مع دورات الوقت وكان لها اختلاف من 1 ساعة. صنع ما يقرب من 120 نقطة في يوم واحد. أحبك.


كمتاجر نفسي، كنت قد قرأت كتب مختلفة عن غان، ويعتقد أن محاولة ومحاولة معرفة ما إذا كان يعمل، فويلا، فعلت كما انتقلت الاتجاهات. اليوم في يوم التداول الأول، وأنا جعلت 80 نقطة.


هل تعتقد أن غان أو دوراته كانت حقيقية. أعتقد ذلك عندما كنت مع استراتيجية بلدي وحصلت على 105 نقطة في يوم واحد. بفضل الزميل.


1 أريد أن أشكركم على الحصول على بلدي الخلافات واضحة حول التجارة أو عدم التجارة مع نظامي العادية. الحمد لله وحفظت بلدي دولار في الحصول على الجانب الخطأ من التجارة.


أومغ هو حقيقي. يمكن أن التجارة الوقت، أي فكرة ولكن الرجال يعتقدون لي حصلت على 140 نقطة وجعل بلدي اليوم.


30 دقيقة الرسوم البيانية شريط (مع 2 سيناريوهات التداول)


التداول بسهولة غبوسد، يوروس و أوسشف.


81٪ نسبة الدقة.


يمكن استخدامها مع نظام التداول الخاص بك / الاستراتيجية الحالية.


الربح من المنزل.


أدخل عالم تحريضية من تحليل غان، حيث المفضلة له دورة زمنية قواعد التحليل القائم، في الغالب.


وهنا لماذا انها سهلة جدا.


كتب ريتشارد ويكوف، محرر مجلة تيكر أند إنفستمنت ديجيست، وهو واحد من أكثر الكتاب احتراما في سوق الأوراق المالية في كل الأوقات، مقالا عن اكتشافات غان وقدرته التجارية الاستثنائية. وكان عنوان المقالة "ويليام D. غان. مشغل الذي العلم والقدرة وضعه في المرتبة الأمامية. له توقعات رائعة وسجل تجاري ".


من أجل التحقق من سجل غان التجاري، قام مراقب مستقل بمراقبة تداول غان خلال شهر أكتوبر: خلال شهر أكتوبر 1909، وخلال خمسة وعشرين يوما من أيام السوق، قام السيد غان، بحضور ممثلنا، ب 286 صفقة في مختلف السلع والخدمات، الأسهم، على كل من الجانب الطويل والقصير من السوق. 264 من هذه المعاملات نتج عنها أرباح. 22 في الخسائر. وتضاعف رأس المال الذي كان يعمل به 10 مرات، بحيث كان في نهاية الشهر لديه 1000٪ على هامشه الأصلي.


وقد شهد أنه أعطى في يوم واحد 16 أوامر متتالية في نفس الأسهم، وثمانية منها تبين أن تكون في الجزء العلوي أو السفلي الثامن من هذا البديل معين. ما سبق يمكننا التحقق بشكل إيجابي. مثل هذه العروض، إلى جانب ما سبق، ربما لا مثيل لها في تاريخ الشارع. (تيكر أند إنفستمنت ديجيست، المجلد 5، العدد 2، ديسمبر 1909، صفحة 54.)


واعترف غان بأنه حقق نصف مليون دولار من تجارته على مدى السنوات القليلة الماضية.


وتمكن ممثل شركة تيكر أند إنفستمنت ديجيست من التحقق من نجاح غان كمتداول. "رأيت له مرة واحدة 130 $، وفي أقل من شهر تشغيله تصل إلى أكثر من 12،000 $، ويمكن أن يجمع المال أسرع من أي رجل التقيت من أي وقت مضى." (تيكر أند إنفستمنت ديجيست، المجلد 5، العدد 2، ديسمبر 1909، صفحة 54.)


IlЂ ™ م أقول لك الآن، مع الدقة والدقة الشاملة التي سيكون لديك فهم كامل ل -


كيفية “lock إنв السلطة الحقيقية للتجارة. (يجب عليك أن تكون ذكية بشكل مذهل، أو رؤية، أو لديك أي مهارات خاصة على الإطلاق في "لهذا المسار السريع Ђќ Ђќ It It ItЂќЂќ It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It It “empty” عقلك من كل هراء كما كنت المحملة حتى †"سر “Zenв that من شأنها أن تسمح اموالك لطبيعة طبيعية في ريبلاЂќ وعلى الفور تحويل التداول الخاص بك إلى آلة مالية تعمل بالطاقة النووية! زيادة الاستثمارات الخاصة بك وتنشيط المكاسب المالية الخاصة بك إلى أعلى مستوى في جميع الأوقات! كيف تثق في التداول الخاص بك حتى Ђ so لذلك سوف يكون لديك الاتساق في المكاسب المالية ومحركات التداول الخاصة بك تتحرك عالية في أقصر وقت ممكن من الناحية الإنسانية! زيادة الاستثمارات الخاصة بك وتنشيط المكاسب المالية الخاصة بك إلى أعلى مستوى في كل وقت!


كل ما يمكن أن تقوله سوف يكون


هنا هي الأدوات التي سيتم تحميلها مع، للحصول على التداول المسار السريع -


30 بار بار تشارت دورة الوقت سوف توجه لكم حول تغيير الاتجاه يمكن للأسواق تتحرك 10 نقطة أو 100 نقطة خلال الوقت المحدد. نحن نستخدم فقط دورات الوقت وليس دورة السعر. استخدام وقف الخسارة & وقف الخسارة أثناء التداول للحفاظ على الأرباح. نصائح دقيقة للسباحة من خلال بأمان وأبدا أوفيرتراد أو خطر عندما يتوقع السوق لتكون هادئة أو جانبية.


وقد استهلك العمل المركز عدد لا يحصى من ساعات العمل والآلاف من الدولارات على جمع البيانات مع البحث والتحليل، ونحن نشجعكم على التوقيع على اتفاقية عدم الإفصاح عن عدم الديموقراطية (نون-ديسكلوسور أغريمنت)، قبل أن تبدأ رحلتك في التداول السريع مع فوائد العضوية.


المعلومات المشتركة سيكون للمتداولين المحترفين، الذين لديهم أنظمة كاملة في مكان وتبحث عن تأكيد الوقت للتأكد من اتخاذ التجارة. هذه ليست خطة غنية ليلا أو سريعة الإصلاح. يحتاج التداول الصبر والانضباط محملة مدخالت دقيقة لدينا لجني Ђњevereverevereverever earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn earn....................


بسبب جودة عالية من المقطر والمكثف التداول المالي الوصفات ЂќЂќ التي هي مفيدة في الطبيعة، لذلك جميع المبيعات نهائية وقاطعة. لا توجد أي مبالغ مستردة، مهما كانت.


عرض خاص.


الآن، وآمل أن نفهم قيمة هذه الأسرار التجارية التي أقدمها.


لحسن الحظ بالنسبة لك - I†™ م صنع حاليا - “new الناشرين Ђќ عرض مذهلة - بسعر خاص التمهيدي فقط 499 $.


عادة هذا العرض يكلف 2999 $، حتى من دون أحدث الإضافات التي أدخلت على هذا النظام معلومات دقيقة. ولكن مما يجعل هذا العرض لك لأنني أشعر بقوة أن بلدي رؤى التداول سيكون لها تأثير عميق وإيجابي على مستقبلك المالي.


كيف يعمل - فيديو.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.


الفوركس والعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وتكون مستعدة لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة الفوركس أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


ويمثل التداول في سوق الصرف الأجنبي فرصة صعبة حيث تتوافر عائدات أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين ذوي الخبرة والخبرة الراغبين في تحمل مخاطر أعلى من المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تنويه: المعلومات الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط. موقعنا غير مؤهل أو مرخص لتقديم المشورة المالية. يجب عليك طلب التوجيه من المستشارين الشخصيين قبل التصرف على هذه المعلومات. يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر. لن نقبل أي مسؤولية عن أي خسائر قد تكبدها. لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية والتحذيرات الأخرى في مكان آخر من هذا الموقع.


عن طريق إدخال موقعنا على الانترنت و / أو شراء أنظمتنا / أدوات / تحليل، فإنك توافق على عدم الإضرار أصحاب والمبادئ والمديرين وجميع الشركات التابعة والزميلة لهذا الموقع، عن أي وجميع الخسائر التي قد تكبدها من خلال شراء واستخدام أي من أنظمة التداول.


دورة الفوركس.


فهي دورات مختلفة التي تحدث في سوق الفوركس، فإنها غالبا ما تحدث في أوقات مختلفة مع تقلبات كبيرة. هذه الدورات موجودة في بيئة سوق العملات، التي أنشأتها الابتكارات، خط الانتاج أو البيئة التنظيمية التي تسمح بعض أنماط الأسعار المعروضة والربح لأداء أكثر من غيرها. دورات الفوركس جيدة عند قياس نقاط التحول في أسواق الفوركس ولكن لا تقيس اتجاه نقطة التحول.


وهي مراحل مختلفة مرتبطة بدورة السوق. جميع دورات تجربة نفس النمط إما من مرحلة البداية حيث يولد السوق لمرحلة الانخفاض كانت الدورة تنتهي وتسويق بداية دورة جديدة. أحد المشاكل الرئيسية التي يواجهها تجار الفوركس هو أنهم لا يعرفون أن السوق هو دوري في الطبيعة أو لا يتوقعون نهاية مرحلة السوق. وفيما يلي المراحل الأربع لدورة سوق الفوركس.


مرحلة التراكم.


وعادة ما ينظر إلى هذه المرحلة عندما يكون الأسوأ قد انتهى. هنا، يبدأ المبتدئون ويجربون المتداولين بالعملات شراء العملات بمعنى أنه لن تواجه أي مخاطر في هذه اللحظة. عند هذه النقطة، يتم إجراء التقييمات و الشعور السوق لا يزال ميؤوس منها. في هذه المرحلة، تم تسطيح الأسعار ولكل تاجر العملة التي تبيع العملة، وهناك شخص ما هو على استعداد لشراء في خصم صحي ومشاعر السوق يتحول من السلبية إلى الطبيعية.


مرحلة المكياج.


في هذه المرحلة، ويستقر السوق ويبدأ تتحرك حتى الكلمات. هنا، يبدأ سوق الفوركس تواجه أعلى مستوياته المرتفعة، ارتفاعات أعلى واتجاهها والمشاعر التغييرات، وهذا الحصول على اهتمام التجار. وفي الوقت الذي تمر فيه هذه المرحلة بالنضج، يبدأ العديد من المستثمرين في تجربة الجشع والخوف من تركهم في السوق. مع نهاية هذا، يزيد حجم السوق والمنطق والتفكير التحليلي يلقيه الجشع بمعنى أن الأسعار تقع ويرى التجار أنها فرصة لشراء المزيد من العملة.


مرحلة التوزيع.


هذه هي المرحلة الثالثة من دورة السوق وهنا، والباعة تبدأ للسيطرة على السوق. يتحول السوق إلى مشاعر مختلطة حيث تصل إلى ذروتها. كل شيء يتحرك بشكل ممتاز مثل هذا المعدل. وتصبح أسعار العملات مرتفعة ولا تزال قائمة لفترة طويلة نسبيا حيث يقوم البائعون في السوق بدورهم. وعندما تقترب هذه المرحلة من نهايتها، فإن السوق يتجه نحو الاتجاه المعاكس. أنماط مثل قمم مزدوجة وثلاثية هي أمثلة على التحركات التي تمر بها سوق الفوركس خلال دورة مرحلة التوزيع.


المرحلة التي وضعت أسفل.


هذه المرحلة هي المرحلة الأكثر إيلاما بالنسبة لتجار الفوركس الذين ما زالوا يشغلون مناصب ذات صلة. وهنا تبدأ الاستثمارات في الانخفاض عن ما دفعته، ويبدأ العديد من التجار الذين اشتروا العملات في مرحلة التوزيع والعلامة المبكرة بالعيش في السوق. هذه المرحلة عادة ما تكون مرحلة شراء للمستثمرين في وقت مبكر، وعلامة على أن تراجع السوق يقترب بسرعة. ويشتري هؤلاء المستثمرون الجدد الاستثمارات التي انخفضت قيمتها خلال مرحلة التراكم التالية.


في الختام، دورات في سوق الفوركس موجودة والتجار يجب أن يكون على بينة من هذه الحقيقة. مرحلة التراكم هي أفضل وقت لشراء العملات لأن القيم تتوقف عن الوقوع في حين أن نهاية مرحلة ماكياج هو أفضل وقت لبيع العملات لأن القيم تبدأ تسلق بسرعة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


7 ديسمبر، 2017 1:52:31 ص.


تداول العملات الأجنبية هو عمل مربح جدا يمكن للمرء أن يستخدم كوسيلة لكسب الرزق. تداول الفوركس كمعيشة سهل وكذلك صعب. من السهل في المعنى.


7 ديسمبر، 2017 1:47:36 ص.


سوق الفوركس لديه القدرة على تحقيق أكثر من 3 تريليون من المال، وهذا هو السبب في أنها تتمسك بسمعتها من كونها العالم أكبر مارك المالية.


7 ديسمبر، 2017 1:43:08 ص.


سوق الفوركس هو كل شيء عن الأرقام. الحق من بداية التجارة إلى نهايته، والتجار تنفيذ أنشطة مختلفة حول أرقام مختلفة. ومع ذلك، ر.


كان تداول الفوركس معروفا دائما لتقلباته من حيث استخدام العملة سنويا.


الفوركس هو كل شيء عن شراء العملة عندما يكون السعر منخفض وبيع العملة و.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


السعر والوقت: تجميع الدورات الزمنية.


كريستيان A. كير.


ويسعى هذا المنشور إلى مواصلة استكشاف مفهوم أن التحركات الجماعية لعلم النفس البشري، كما تمثلها الأسواق المالية، تخضع للقوانين الرياضية للطبيعة ومن خلال استخدام تقنيات هندسية وحسابية وإحصائية ودورية مختلفة، فهم أفضل للأسواق و يمكن تحقيق التحركات الخاصة بهم.


سعر صرف العملات الأجنبية & أمب؛ الوقت في لمحة:


المخططات التي تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب & نداش؛ أعدها كريستيان كير.


- واصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) ارتفاعه على مدى اليومين الماضيين من فجوة يوم الاثنين إلى أدنى مستوى لاختبار الارتداد 94.10 38٪ من تراجع 2007 إلى 2018.


- مع الزوج عقد فوق 94.75 2 ند الجذر التربيعي من الأسبوع الماضي و رسكو؛ ق عالية على التحيز لدينا لا يزال أعلى في سعر الصرف.


- التركيز الفوري هو على ارتداد 61.8٪ من الانخفاض من الأسبوع الماضي بالقرب من 95.60، ولكن القوة على مقاومة غان عند 96.60 مطلوبة حقا للإشارة إلى اتجاه أوسع لاستئناف أعلى.


- مجموعة من عدة دورات قصيرة الأجل على مدى اليومين المقبلين تشير إلى إمكانية أكبر لدوران خلال هذه الفترة.


- تحت 94.75 سوف تتحول الانتباه أقل وإشارة بداية التصحيح أكثر أهمية.


استراتيجية: دورات قصيرة الأجل تتحول سلبية خلال اليومين المقبلين. سوف ننظر للحصول على قصيرة على كسر 94.70.


المخططات التي تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب & نداش؛ أعدها كريستيان كير.


- استعاد الدولار / كندي بذكاء خلال الأيام القليلة الماضية من تقارب تصحيح في منطقة 1.0170 / 85.


- تحولت قوة لاحقة مرة أخرى على 1.0240 1 ست الجذر التربيعي الجذر من العام إلى تاريخه عالية اهتمامنا أعلى.


-المساعدة التي ينظر إليها الآن عند خط 1x1 المستمدة من أعلى مستوى في العام في منطقة 1.0280 مع كسر واضح على هذا المستوى المطلوب لإعداد تمديد صعودي.


- نافذة دوران دوري طفيفة سارية المفعول خلال اليومين المقبلين.


- إغلاق بالقرب من 1.0240 بدوره لنا سلبية على الأموال.


استراتيجية: غطينا لدينا أوسد / كاد قصيرة لخسارة 10 نقطة على التحرك فوق 1.0245. الصورة الدورية تتحول سلبية خلال اليومين المقبلين، وسوف نبحث لبيع كسر 1.0235 إذا حدث خلال هذه الفترة الزمنية.


المخططات التي تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب & نداش؛ أعدها كريستيان كير.


- تحرك زوج اليورو / الجنيه الإسترليني (غبب / غبب) بشكل مطرد خلال الأسبوع الماضي بعد فشله مرة أخرى في مجموعة تصحيح حرجة في منطقة .8780 إلى .8800 منطقة.


- ضعف تحت خط غان 1X2 رسمها من أوائل فبراير في وقت مبكر قد حولتنا سلبية على الصليب.


- ومع ذلك، فإن إغلاق تحت 2 ند الجذر التربيعي من الشهر الماضي وارتفاع في منطقة .8530 اللازمة للإشارة إلى استئناف السلبي.


- نافذة دوران دوران طفيفة سارية المفعول حتى يوم الخميس.


- خط غان 1x1 من أدنى مستوى في الشهر الماضي عند .8590 هو المقاومة الفورية والقوة الوحيدة على هذا المستوى تتحول لنا إيجابية على سعر الصرف.


الاستراتيجية: أكد اليورو / الاسترليني شكوكنا من قمة تشكيل بالقرب 0.8800. أخذنا الربح على موقفنا القصير على التحرك تحت .8720 لقفل مكاسب 58bp. الآن تبحث لبيع استراحة تحت .8515.


الرسم البياني لليوم: أوسد / نوك.


كثيرا ما نذكر & لدكو؛ مجموعات & رديقو؛ في إشارة إلى السعر الذي هو في الحقيقة مجرد منهجيات مختلفة مشيرا إلى أهمية نقطة سعر معينة. وينطبق نفس املفهوم مع الوقت، وعندما تشير املنهجيات الدورية املختلفة إىل نقطة معينة يف الوقت املناسب، من املهم أن تكون االحتماالت تزداد. أمس لاحظنا أن النصف الثاني من الأسبوع هو مفتاح غان نافذة بدوره الموسمية. هذا يتزامن مع الأخرى المتوسطة وقصيرة الأجل فيبوناتشي دوري الحانات المتصلة التي تشير إلى اليوم التالي أو نحو ذلك كونها أقل نقطة انعطاف ثانوية لعدد قليل من أزواج. زوج حيث هذه الدورة الزمنية واضح تماما في أوسد / نوك. باستخدام تسلسل فيبوناتشي القياسية (+/- في اليوم) يمكننا أن نرى تتحول الطفرات حول هذا العد مؤخرا. سنكون على اطلاع على منعطف خلال اليومين المقبلين.


--- كتبه كريستيان كير، كبير المحللين العملات ل ديليفكس.


للاتصال كريستيان، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيKKerrFX.


هل تبحث عن طرق أخرى لتحديد مستويات الدعم والمقاومة؟ خذ برنامجنا التعليمي المجاني حول استخدام تصحيحات فيبوناتشي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سوق الفوركس ساعات / أيام / سنوات: الوقت والمد والجزر الأحداث.


فهم مفهوم الدوري الدورية والتدفق في سوق الفوركس ويكون على الجانب الأيمن من الموجة في كل مرة ...


الاعتذار إلى بارد للصورة مبتذلة، ولكن أعتقد أنك تحصل على فكرة وعلى أي حال أنا فقط كانن & # 8217؛ ر مقاومة 🙂


هناك مد في شؤون الرجال.


والتي، التي اتخذت في الفيضانات، يؤدي إلى ثروة.


حذفت، كل رحلة من حياتهم.


غير ملزمة في الضحلة وفي البؤس.


في مثل هذا البحر الكامل نحن الآن واقفا على قدميه،


ويجب أن نأخذ الحالي عندما يخدم،


شكسبير، يوليوس قيصر القانون 4، المشهد 3، 218-224.


سوق الفوركس حقا لا إيب وتدفق تماما مثل نظام المد والجزر المحيطية كبيرة. بل هو سوق 24 ساعة، ستة أيام في الأسبوع، تقريبا كل أسبوع من كل عام.


يبدأ تداول سوق الفوركس للأسبوع في أوكلاند، نيوزيلندا في حوالي 8 صباحا الاثنين وقتهم ويغلق في نيويورك في حوالي 4 بيإم إست يوم الجمعة.


ومثلما نناقش في مكان آخر على هذا الموقع، فإن مفهوم الشموع الزمنية المنخفضة المتداخلة داخل الشموع ذات المستوى الأعلى، وانخفاض المخططات الزمنية ضمن المخططات الزمنية الأعلى، وكذلك تقلبات أوقات سوق الفوركس على مدى أيام وأسابيع وشهور وسنوات وحتى عقود يمكن أن ينظر إلى التحرك في دورات.


وبطبيعة الحال يمكننا أن نتوقع بدقة التوقيت الدقيق ومدى ومدة هذه التحركات الدورية. ولكن حقيقة أن الفن غير الدقيق لا ينبغي أن يمنعنا من دراسته. وجود فكرة عامة عن كيفية السوق يتنفس داخل وخارج يسمح للتاجر واعية على الوقوف جانبا في بعض الاحتمالات أقل ومتابعة الفرص عندما يكون احتمال أعلى.


نشاط موجة جيبية كلاسيكية: لاحظ دورات مختلفة داخل دورات أكبر، تماما مثل ساعات سوق العملات في غضون أيام، في غضون أسابيع، في غضون أشهر، في غضون سنوات ...


مع تطور أوقات فتح سوق الفوركس وإغلاق العائدات في جميع أنحاء العالم نحصل على تقلبات في التقلب بسبب فدرات السيولة دخول السوق وتركها.


ويمكن أن يعتقد أنه يشبه موجة جيبية.


كل يوم كما تقدم التداول الأخبار وغيرها من الإعلانات قد يسبب سلسلة أخرى من ارتفاع الأسعار الدورية والتصحيح اللحظي، مستقلة عن السوق يفتح ويغلق.


فهم كيفية ومتى هذه التحركات الذروة وإب سوف يعزز كل من الفرص الخاصة بك لتحقيق أرباح سريعة وتساعدك على تجنب انحرف عن طريق التقلبات على المدى القصير.


هذه التقلبات، وخاصة تلك التي تسببها إعلانات الأخبار الهامة، لا تؤثر فقط على التداول في ذلك الوقت ولكن أيضا يمكن أن يكون لها تأثير على نتائج أي باكتستينغ & # 8230؛


على سبيل المثال، قد تنظر في استراتيجية جديدة لها نتائج كبيرة في باكتستينغ وتخلص إلى أنه يستحق التداول. ثم تنتقل إلى التداول بها، مع الإحاطة علما الأخبار العاجلة وتجنب الصفقات في تلك الأوقات. ولكن هل فعلت الشيء الصحيح؟ ماذا لو تم إجراء الاختبار الخلفي دون أي اعتبار لإعلانات الأخبار خلال الفترة التي تم اختبارها؟ في هذه الحالة أنه & # 8217؛ ق مثل كنت اشتريت نظام واحد ولكن يتم تداول آخر!


هذا الحديث عن الإعلانات الإخبارية وتأثيرها على التداول يجلب لنا إلى اثنين من الأدوات التي يجب على كل تاجر توظيف في يومهم ليوم التداول، وهي مصدر الأخبار والتقويم الاقتصادي. انقر على الرابط التالي لاستكشاف ذلك بمزيد من التفصيل:


كما ذكر أعلاه، دورات الوقت الفوركس، ودورات أنفسهم عش داخل بعضها البعض. أكثر وجهات النظر فائدة في هذا هو سوق الفوركس العام و يوم سوق الفوركس. انقر على الروابط التالية لمزيد من التفاصيل:


سوق الفوركس العام.


يقول سانجيف شارما.


كيفية تداول الأخبار. استراتيجية كاملة للمتاجرة دخول خروج سي و تب.


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


الفوركس للدمى - بسيطة تجارة الفوركس الاستراتيجية.


اليوم نحن نعود إلى الأساسيات. في كل مكان أرى أرى "أنظمة الفوركس سرية" و "استراتيجيات التداول اليوم المتقدمة". بالنسبة للمبتدئين علينا جميعا أن نفهم لماذا يخسر تجار الفوركس بالتجزئة. كنت على استعداد لهذا ... حاولوا تطبيق القواعد على السوق التي لا تسيطر عليها. بكل بساطة! الآن ربما كنت قد سمعت لي أن أقول قبل ولكن هل توقفت حقا والتفكير في ما يعنيه؟ سهل وبسيط لدينا لوقف محاولة لجعل السوق تتفق مع مجموعة من القواعد التي نحن مصطلح استراتيجيات التداول النقد الاجنبى! البنوك لديها بالفعل طريقة واضحة واضحة تتاجر بها، وأنها استراتيجية تداول العملات الأجنبية يجب علينا اتباعها. في محاولة لتخصيص قواعد تناسب لسعر أمس سوف يؤدي إلى فشل الغد ... وهذا يمكن أن أعدكم. لذلك دعونا نعود إلى الأساسيات وتحديد استراتيجية التداول الفوركس بسيطة يمكننا جميعا استخدام لمتابعة البنوك في سوق الفوركس.


فهم كيف أن اتجاهات سوق الفوركس على مدى أسبوع معين ضروري للتداول اليوم على أساس يومي. ببساطة السوق يميل إلى دورة في دفع من 3. وهذا لا ينظر فقط على الرسوم البيانية الإطار الزمني أقصر، ولكن أطول منها كذلك. ألق نظرة على الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات ور / أوسد. على مدى السنوات الأربع الماضية التي بدأت في يونيو 2008، حقق اليورو دورات واضحة جدا من 3 صعودا وهبوطا. كما يمكنك الانتقال إلى أطر زمنية أقصر هذه 3 دورات دفع لا تزال واضحة وفي كثير من الأحيان لا يمكن تمييزها بوضوح.


حقيقة أن سوق الفوركس، وجميع الأسواق الأخرى تتحرك في دورات من 3 ليست شيئا جديدا لتداول يوم الفوركس لايف ... في الواقع هو الاعتقاد الذي كان حول أطول من أي شخص قراءة هذا كان على قيد الحياة. المفتاح هو الحفاظ على تداول الفوركس الخاص بك بسيط فيما يتعلق هذا السلوك دورات السوق. وهنا بعض المفاتيح لتتبع هذه 3 دورة السوق دفع.


1.) استخدم مخطط 1H لعرض الصورة العامة.


2.) الدورات الأسبوعية تميل إلى أن تنشأ على مدى 3-4 أيام.


3.) يجب أن تكون كل خطوة لا يقل عن 90 نقطة لتكون كونسيديدد دفع الفعلي في دورة أسبوعية.


الحفاظ على هذه القواعد البسيطة في الاعتبار يمكن أن تساعدك على تحديد ما دورة في دفع الأسبوعية بشكل عام كنت في. لماذا هذا أمر بالغ الأهمية لنجاحك؟ دعونا ننظر في بعض الأمثلة. نفترض أن لديك دفعة الأولى إلى أسفل. ومن شأن ذلك أن يمنحك تحيزا قويا بأنك ستشهد دورتين أخريين خلال الأيام القليلة القادمة. فهم هذا يحل مشكلة الاتجاه، وبالتالي كل ما تبقى للرد هو توقيت دخول التجارة الخاصة بك. للنظر في توقيت الصفقات الخاصة بك يتيح الانتقال إلى المفتاح الثاني لنظام تداول الفوركس بسيطة.


بانك مانيبولاتيون تيمس & أمب؛ سعر نقطة التقاء.


ويعد التداول أكثر من أكبر تجار التجزئة في سوق الفوركس. واحدة من أكبر النقاط حول التداول اليومي لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية بالبنك وليس لدينا، هو أن لديهم أوقات محددة أنها سوف تتلاعب عمدا في السوق قبل أن تسمح لها للاتجاه في اتجاه دفع الأسبوعية الشاملة كما نوقش أعلاه. كقاعدة عامة من الإبهام هذه أوقات التداول احتمال كبير هي من 2-5AM إست و 8-11AM إست. هل سمعت من قبل فرانكي فاكيوت؟ التلاعب حول فتح الأوروبي (2AM إست) هو شائع جدا حصلت على لقبها الخاص! حتى الآن لدينا 2 قطعة إلى اللغز. ونحن نعلم كيف أنها سوف تميل إلى دفع السعر على مدى 3-4 أيام، ونحن نعرف متى يجب أن نبحث عن هذه التحركات للبدء ... ولكن نحن بحاجة بعد قطعة أخرى من اللغز لمواصلة مسمار على التوقيت الدقيق من دخولنا التجاري، وهذا هو التقاء أو معا من نقاط السعر.


إذا كنت قد قرأت أي شيء على هذا الموقع ربما كنت قد قرأت ونرى الآن كيف المال الذكي يتلاعب في الأسعار حول النقاط المشتركة التجزئة التجار هي الأكثر احتمالا للاستخدام. لمعرفة كيفية تداول العملات الأجنبية مع البنوك يجب أن نفكر مثل البنوك. لأننا لا نستطيع أن نرى حيث مكدسة أوامر التجزئة لدينا لاستخدام الأدوات الأكثر شيوعا للتاجر التجزئة لفهم حيث الأموال الذكية سوف أكثر من المرجح خلق خطوة التلاعب كاذبة لإخراج توقف التجزئة. مع القليل من الممارسة والحس السليم هذا هو من السهل جدا القيام به، ويمكن استخدامها كقائمة بذاتها بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية أو تصفية. وهنا لائحة من النقاط المشتركة سنرى التلاعب في السوق ....ADR (متوسط ​​المدى اليومي)، الأيام السابقة عالية / منخفضة، 200EMA & أمب؛ 60EMA، 61.8٪ فيب، الدعم الرئيسي / مستويات المقاومة، الحواجز النفسية (أرقام مستديرة)، نقاط المحورية، إلخ. كلما زادت هذه النقاط معا على مستوى سعر واحد كلما زاد احتمال حدوث نمط التلاعب هناك. دعونا نناقش هذه الأنماط التلاعب ووضع كل قطعة من اللغز معا.


الفوركس أنماط التلاعب شمعدان.


دعونا تمهيد هذه الفقرة بالقول نحن لسنا تجار الفوركس الشمعدان نمط، ولا نحن رسم نمط التجار. أنماط الشمعدان والرسوم البيانية تخدم غرضا فقط بعد أن قررنا ما دورة نحن في، ونحن في غضون وقت التلاعب، وبعد ذلك تحدث على مستوى سعر احتمال كبير كما ذكر أعلاه. دون كل النقاط السابقة الشموع والرسوم البيانية أنماط يعني شيئا بالنسبة لنا. يتيح الانتقال إلى المخططات للحصول على فهم أفضل لما يشبه التلاعب ...


الرسم البياني أعلاه يظهر مثالا لطيفا للتجارة يوم أخذت في غرفة التدريب الفوركس الحية بضعة أسابيع مرة أخرى. يتيح كسر لماذا أخذت هذه التجارة ويبدأ مع دورة الشاملة كما ذكر أولا في هذه المادة ....


1.) كان لدينا دفع الثاني حتى اليوم السابق، وبالتالي كنا نبحث عن دفع الثالث حتى يومنا هذا من شأنه أن استكمال دورة أسبوعية.


2.) ليس لدي هذا ملحوظ ولكن تحرك السوق 128 نقطة ضد الاتجاه العام للسوق. إلى أي مدى قلنا أن السوق بحاجة إلى التحرك ليتم تسليط الضوء على دفعة فعلية في الدورة الشاملة ... ما لا يقل عن 90 نقطة أليس كذلك؟ وينطبق الشيء نفسه على تصحيح. وكان قد تراجع بشكل جيد أكثر من 90 نقطة مقابل الدورة الأسبوعية الشاملة التي أعطتني المزيد من الثقة هذا التحرك إلى أسفل قد وصل إلى نهايته.


3.) كان الوقت من هذه التجارة 10:45 الذي كان ضمن نموذجي نافذة إعداد التجارة نيويورك من 8-11AM إست.


4.) وقد جاء السوق إلى وجعل وقف تشغيل عكس الحاجز النفسي 1.2200.


5.) لاحظ الساقين عكس لطيفة (أو مسارات السكك الحديدية) التي وقعت بعد استيفاء معايير أخرى، وهذا يعطي بالتالي إشارة دخول.


إذا كنت تفهم كيف ومتى وأين تميل البنوك إلى القيادة، وتحويل، والاتجاه في سوق الفوركس سوف تزيد كثيرا من احتمالات التداول في سوق الفوركس بنجاح. وخلاصة القول أننا جميعا يجب أن نتعلم للتجارة الفوركس مع البنوك لأنها لا جدال فيها القوة الدافعة وراء كل خطوة كبيرة التي يتم إجراؤها في هذا السوق. لأن البنوك هي القوة الدافعة وراء سوق الفوركس فمن المنطقي أن نتعلم لتداول استراتيجيتها بدلا من محاولة تطبيق قواعد خاصة بنا إلى السوق التي تسيطر عليها. دورات المال الذكية الأسبوعية، وأوقات التلاعب، ونقاط التلاعب لا تتغير مثل استراتيجيات التداول الأمثل، وبالتالي مرة واحدة علمت ستبقى متسقة في موثوقيتها على المدى الطويل. إذا كنت تتمتع هذه المادة التدريب الفوركس وترغب في معرفة المزيد كيف يمكنك التجارة مع البنوك، تحقق من دورة التداول في الفوركس البنك لدينا.


أيضا، إذا كنت مثل هذه المقالات، تعليق تشاد، أو أي شيء آخر على الموقع ثم الرجاء "مثل ذلك، تويت أو، +1 ذلك". كل شخص لديه شبكة اجتماعية وإذا كنت تتمتع ما القراءة الخاصة بك، وتعتقد أنها قد تفيد الآخرين ثم الرجاء القيام بذلك! أيضا إذا كان لديك تعليق على هذه المادة كنا نحب أن هنا!


تحقق هذه المقالات التدريب الفوركس أخرى خارج:


مقالات ذات صلة.


7 تعليقات.


ما مقالة قوية. أتمنى لو كان لي أن هذه المعلومات قبل 5 سنوات!


We had a second push up the previous day and therefore we were looking for the third push up this day which would complete the weekly cycle.


trend the forex market you will greatly increase your odds of trading the forex market successfully. because the banks are the driving force behind the forex market it is logical that we learn to trade their strategy rather than trying to apply rules of our own to a market that they control…


forex trading wonderful bussiness to everyone in world wide lable and its profitable.


As usual, A great article & understanding of real world Forex. I hope new traders will take this to heart and utilize it into their trading arsenal..There is a lot to be said for simple yet proven techniques..Thanks for sharing Sterling.

No comments:

Post a Comment