Monday 26 February 2018

خطة تداول الخيارات


مفاهيم التداول: إنشاء خطة التداول.


بدء الأعمال التجارية، كنت في حاجة الى خطة. مع عدم وجود اتجاه أو تخطيط لكيفية تحقيق الربح، فمن المرجح أن يكون عملك محكوما. التداول لا يختلف، إذا كنت تريد أن تنجح، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية بحاجة إلى التفكير في التداول كما كنت الأعمال التجارية. بعد كل شيء، من خلال البحث والمهارات الخاصة بك، وفي نهاية المطاف أموالك أنت & # 8217؛ إعادة الاستثمار في نفسك، والتي نأمل أن تنتج أرباح متسقة ونمط الحياة التي تريدها. هذا لا يحدث عن طريق الصدفة (على الأقل ليس في كثير من الأحيان). يحدث ذلك من خلال إنشاء خطة للتداول الخاص بك، وتحديد بالضبط كيف سوف التجارة. إنشاء خطة صلبة هو خطوة أساسية أن كل بداية التجار يجب أن تتخذ، والفشل في القيام بذلك من المرجح أن يؤدي ببساطة فشل.


خلق خطة يترك مشاعرك من التداول. عند مشاهدة تجارتك تتحول إلى خسارة كبيرة أو مكسب كبير عقلك يمكن أن تدور، مما تسبب لك أن تحيد عن الاستراتيجية الأصلية كان لديك في الاعتبار، إذا كان لديك واحدة. خطة التداول يعتني بهذا. فهو يوفر لك تعليمات منهجية حول كيفية التعامل مع كل حالة التداول يجب أن تنشأ. كما يخبرك كيفية التعامل مع الصفقات المتعددة. كمتاجر قد ترغب في إجراء أكثر من صفقة واحدة، ولكن لأنك قلق بشأن تجارتك الأخرى عليك أن تقرر تخطي فرصة جيدة. بدلا من ذلك، قد تأخذ على الكثير من الصفقات، وتعريض نفسك إلى الكثير من المخاطر. خطة التداول الصلبة لا تخبرك فقط كيف ولماذا كنت جعل الصفقات، ولكن أيضا كيف يمكنك التعامل مع عدد من الصفقات (إذا اخترت ذلك).


ربما الفائدة الرئيسية هي أنه عند اتباع خطة ترى ما يعمل وماذا لا & # 8217؛ ر، ويمكن رصد النتائج الخاصة بك. الصفقات عشوائية، حيث كنت مجرد شراء وبيع لأي سبب أن يضربك، وتوفير أي ردود فعل صالحة للاستعمال، لأنك يفوز والخسائر ستكون عشوائية كما النبضات التي ولدت التجارة. فقط من خلال اتباع خطة يمكنك معرفة ما إذا كانت الاستراتيجيات التي تستخدمها في الواقع تعمل، أو لا، حتى تتمكن من إجراء تعديلات معايرة لتحسين.


قبل ان تبدأ.


من أجل إنشاء خطة تداول فعالة، تحتاج إلى النظر في عدة أشياء شيء قبل أن تبدأ:


ما هو أسلوب التداول الذي يناسب شخصيتي؟ إذا كنت الشخص الذي هو على مستوى منخفض ويفضل الدراما قليلا، فإنك سوف ترغب على الأرجح أسلوب التداول الذي هو أكثر انسجاما مع التداول سوينغ أو الاستثمار. إذا كنت ترغب في العمل، ثم محاذاة أسلوب التداول الخاص بك مع نمط أكثر نشاطا من التداول مثل التداول على المدى القصير / يوم. أنت ذاهب للتجارة الخيارات الثنائية، والأسهم، والفوركس، والعقود الآجلة، أو مزيج؟ لكل منها مزاياه وعيوبه؛ اختيار الأسواق الخاصة بك (ق) حتى تتمكن من إنشاء خطة لهذا السوق (ق). ما هي أهدافك؟ لماذا التداول؟ يقول بسيطة تريد كسب المزيد من المال إيسن & # 8217؛ ر واضحة بما فيه الكفاية. تحديد ما تريد أن تجعل، ولماذا & # 8211؛ شراء سيارة، وشراء منزل، ودفع لمدرسة للأطفال، الخ خطة التداول الخاص بك هو خطة للوصول إلى هناك، استنادا إلى الموارد الخاصة بك، وأسلوب التداول ومدى التداول. كم عدد المرات التي تتداول فيها من المحتمل أن يتم تحديدها من خلال قواعد الدخول والخروج للتداولات الخاصة بك.


هناك العديد من استراتيجيات التداول ممتازة هناك، أو يمكنك إنشاء الخاصة بك. يتم تغطية بعض طرق الدخول الأساسية في مقالتي الأخيرة الاستفادة من الارتفاعات السفلية وأدنى سعر منخفض في السعر. بمجرد العثور على استراتيجية تريد، استخدم هذا القسم من خطتك لتحديد الخطوط العريضة كيف ستدخل الصفقات على أساس الاستراتيجية.


توضح قواعد الدخول الخاصة بك معايير السوق التي يجب أن تكون في المكان المناسب لك أن تأخذ التجارة. في ما يلي بعض الأسئلة التي يجب طرحها على نفسك للبدء. ھل یحتاج المؤشر إلی الوصول إلی مستوى معین لإجراء التجارة؟ هل يحتاج السعر إلى كسر مستوى مهم؟ هل يجب أن تحدث إشارات الدخول على مخطط محدد، مثل مخطط 5 دقائق أو 15 دقيقة أو ساعة. هل يتم تداول جميع إشارات التجارة، أم أنك ستستخدم فلتر لتصفية بعض الصفقات؟ هل تدخل بالضبط عندما يتم ضرب معيار، أو هل تنتظر إغلاق شريط الأسعار قبل الدخول؟


التفكير في الاستراتيجية الخاصة بك، ومن ثم صياغة بالضبط كيف ستدخل تلك الصفقات. إذا كنت تستخدم استراتيجيات متعددة، يجب أن تتم هذه العملية لكل استراتيجية على حدة.


كيف يمكن للخروج من التجارة أن يكون أكثر أهمية من كيف تحصل في، منذ الخروج الخاص بك حيث يمكنك جعل أو فقدان المال. لذلك، يجب أن تنص قواعد الخروج الخاصة بك بالضبط كيف يمكنك الخروج من كل من الصفقات الفائزة والخاسرة على أساس الاستراتيجية الخاصة بك.


إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية، يتم إصلاح الأرباح والخسائر الخاصة بك، وبالتالي قد يكون هذا القسم موجزا جدا، لأن الوسيط الخاص بك أساسا الخروج الصفقات الخاصة بك بالنسبة لك. إذا كنت تتاجر الأصول الأخرى، وهذا القسم يمكن الحصول على واسعة جدا.


ستحتاج إلى تحديد المكان الذي ستضع فيه أمر وقف الخسارة & # 8211؛ وهو أمر سيغلق صفحتك ويحد من المبلغ الذي يمكن أن تخسره. حيث يجب وضع وقف الخسارة قبل أن يتم أي الصفقات، لأنه دون ذلك، كنت لا تعرف كم كنت المخاطرة على التجارة. مرة واحدة في التجارة في الحركة، قد تختار لتنفيذ وقف زائدة. تحرك زائدة يتحرك مع التجارة الخاصة بك، والحد من المخاطر الخاصة بك أو احتمال تأمين في ربح معين بمجرد أن تتحرك التجارة في اتجاه مربح.


ستحتاج أيضا إلى تحديد الخطوط العريضة في حالة استخدام أي أهداف للربح. أهداف الربح هي مستوى السعر المحدد مسبقا أو مستويات النسبة المئوية للعودة التي تقوم فيها بإغلاق مركزك (أو جزء منه) لتحقيق ربح.


يمكنك اختيار طريقة خروج أخرى، مثل الخروج ببساطة عندما تختفي المعايير التي حصلت لك في التجارة. إذا أدخلت بسبب وجود اتجاه في المكان؛ عندما يكسر الاتجاه الذي يمكن أن يكون الخروج الخاص بك.


حدد طريقتك للخروج من الصفقات المربحة والخاسرة، بتفاصيل دقيقة، لأي سيناريوهات قد تنشأ.


المال أو إدارة المخاطر هو أهم جانب من جوانب الخطة. والقاعدة الأساسية لإدارة الأموال هي أنك لا ينبغي أن تخاطر بأكثر من 1٪ من رأس مال التداول الخاص بك على صفقة واحدة. لهذا السبب يجب تحديد مستوى التوقف في قسم قواعد الخروج. بمجرد تعيين مستوى التوقف، أنت تعرف ما هي المخاطر الخاصة بك.


بمجرد معرفة المخاطر الخاصة بك، يمكنك تحديد عدد العقود أو الكثير يمكنك شراء. إدارة حجم الموقف الخاص بك أمر بالغ الأهمية، لأن شراء الكثير يمكن أن تخلق مخاطر إضافية، في حين أن شراء القليل جدا قد يجعل من الصعب الوصول إلى أهدافك.


في هذا القسم أيضا النظر في ما إذا كان يمكنك أن تأخذ على صفقات متعددة، أو واحد فقط في وقت واحد. إذا كنت تأخذ على صفقات متعددة، يمكن أن تكون مرتبطة؟ إذا كان هناك ارتباط وثيق بين اثنين من الأصول، وكنت تشتري كل منهما، كنت تأخذ أساسا نفس التجارة، ومضاعفة حجم الموقف الخاص بك. النظر في هذه العوامل، وتحديد كيفية بالضبط سوف تدير أموالك والمخاطر والمواقف من أجل الوصول إلى أهدافك.


إن وضع خطة التداول سيستغرق وقتا، ولكنه يستحق الجهد. وينبغي أن تكون مفصلة جدا، وعلى الحد الأدنى المطلق تحتوي على الأقسام التي نوقشت أعلاه. أثناء التداول، لن تحدث الأشياء التي لم تذكرها، وستحتاج إلى الرجوع وإعادة تعديل خطتك. مرة واحدة خطتك مربحة على الرغم من، تجنب ترقيع معها. نقطة الخطة هي جعل التداول الخاص بك منهجي، لذلك ترى ما يعمل وماذا لا & # 8217؛ ر. إذا قمت باستمرار بتغيير الخطة التي فازت بها الوقت لتظهر لك إذا كان يعمل حقا أم لا. خذ الوقت لوضع خطة، لأن نقص التخطيط يؤدي إلى فشل التداول.


الحصول على خطة! كيف يمكن لخطة تداول الخيارات أن تساعد في تجنب الخسائر الكبيرة.


خيارات خيارات الخيارات.


خيارات خيارات الخيارات.


هل لديك موقف مفتوح وغير متأكد ما يجب القيام به؟ من أي وقت مضى خسارة صغيرة تتحول إلى خسارة كبيرة؟ من أي وقت مضى يكون الفائز تتحول إلى خاسر؟ أحد السلوكيات الشائعة للتجار الناجحين ينطوي على إنشاء خطة لعبة قبل وضع التجارة. تخطيط اللعبة ينطوي على التفكير في التجارة من خلال من البداية إلى النهاية، مع التركيز على كل من النتائج الإيجابية والسلبية. انضم إلى خبراء الخيارات، إدوارد (تراي) جاريل وروبرت كوون وكونستانتين فراندوبولو من مكتب استراتيجية التداول في فيديليتي في هذا البرنامج التعليمي المسجل حيث يناقشون وجود خطة عمل لكلا السيناريوهين والتي تسمح لك باتخاذ قرارات منضبطة بشأن الصفقات الخاصة بك وإدارة الأرباح المحتملة على الفائزين وتقليل الخسائر على الخاسرين.


خلال هذا البرنامج التعليمي، ناقش مقدمو العروض:


لماذا خطة لعبة حاسمة لتحديد الخطوات التالية في التجارة الخاصة بك كيفية إنشاء خطة اللعبة التي من السهل متابعة وتنفيذ كيف خطة اللعبة قد تتغير، وكيفية اتخاذ إجراءات نتيجة لذلك.


الدروس ذات الصلة.


شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية استخدام الآلة الحاسبة وعرض المعلومات التي يمكن استخدامها لتحسين إستراتيجية الأسهم أو الخيارات.


التحليل الفني هو طريقة لتقييم نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم، للمساعدة في تحديد الأنماط أو الأحداث التي يمكن أن تساعد في اقتراح النشاط في المستقبل. تعرف على كيفية الدخول إلى الأنماط والأحداث التقنية وتحديدها وتطبيقها على مخطط.


خيارات في الإخلاص.


تساعد بحوث الخيارات في تحديد الاستثمارات المحتملة للأفكار والأفكار التجارية مع سهولة الوصول إلى الشاشات المحددة مسبقا وأدوات التحليل والتعليق اليومي من الخبراء.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


الآراء المعرب عنها هي كما في التاريخ المحدد وقد تتغير بناء على شروط السوق وغيرها. وما لم يذكر خلاف ذلك، فإن الآراء المقدمة هي آراء المتكلم أو المؤلف، حسب الاقتضاء، وليس بالضرورة آراء شركة فيديليتي إنفستمينتس.


خطة التداول.


وتشمل خطط التداول بلدي القواعد والعمليات لكيفية العثور على الصفقات المحتملة، وعندما لدخول التجارة، عند الخروج من التجارة، وكم أنا سوف المخاطر والروتين اليومي والأسبوعي والشهري. لدي واحدة من هذه لكل من الاستراتيجيات I التجارة (مثل ينتشر العمودي، ينتشر التقويم، كوندورس الحديد، الخ).


لقد تحدثت بالفعل عن الكثير من هذه المفاهيم بشكل عام في قواعد التداول وصفحات إدارة المال. ما أود أن أفعله هنا هو الحديث عن ما تبدو عليه خطة التداول الفعلية وكيفية ملء كل قسم. وتتكون العناوين الرئيسية لخطة التداول الخاصة بي مما يلي: اسم الاستراتيجية، تعريف النجاح، معايير قائمة المراقبة، قواعد الدخول، قواعد الخروج، إدارة الأموال والروتينات.


اسم الإستراتيجية.


قد يبدو ذلك كفئة سخيفة، ولكنه يغير الاستراتيجية بشكل مناسب. إذا استخدمت اسم إستراتيجية مثل شورت فرتيكال سبريادس، والتي من شأنها أن تشمل الثيران وضع ينتشر والدبب ينتشر المكالمة. ويمكن أن تختلط قواعد كل منها.


إذا كان لدي خطة لاحتمال كبير، من أصل فروق سعرية قصيرة من المال، قد يكون هذا مجموعة مختلفة من القواعد من على المدى القصير المال الرأسي.


من أجل الوضوح، أنا أفضل خدم أن يكون خطتي واضحة جدا وضيقة. لذلك، قد يكون لدي خطة تداول تسمى "احتمال كبير، قصيرة وضع سبرياد". هذه هي استراتيجية محددة جدا يمكنني الآن جمع بلدي قواعد التداول حولها.


تعريف النجاح.


أود أن أبدأ خطتي من خلال تحديد كيف أعرف أنني ناجحة مع الخطة. أنا لا أجد أنه من المفيد جدا لتحديد هذا المبلغ $ كسبت لأن هذا سوف تذبذب. إذا كنت تفكر في الاستراتيجية، أخذ المال من المعادلة، ما هي مجموعة من المؤشرات التي كان لديك استراتيجية ناجحة؟ بالنسبة لي، هو مقياس ما هي النسبة المئوية من الصفقات بلدي قريبة الربح أو التعادل. وهو رقم يقيس ما يمكن أن أتوقع أن يكسب في المتوسط ​​مقابل كل دولار خطر (المتوقع).


وستستند هذه التعاريف على الوقت، وممارسة هذه الاستراتيجية، وتتبع نتائج كل تجارة، وتوليد الإحصاءات. يمكن استخدام جدول بيانات مثل ميكروسوفت إكسيل مفيد جدا لذلك.


معايير قائمة المشاهدة.


من المهم أن ندرك أن الصفقات لا تظهر دون وجود مجموعة من الإمكانيات للاختيار من بينها. لقد وجدت أن وجود 20-30 إمكانيات للاختيار من بينها يسمح لي لمشاهدة للإعدادات مثالية، واختيار من كريم المحصول إذا جاز التعبير. في صفحة قواعد التداول، تحدثت عن تحديد قواعد لما يجب أن يكون في قائمة المراقبة لهذه الاستراتيجية. يجب أن تساعد القواعد في تحديد متى يجب إضافة أسهم جديدة أو إتف - أو عندما يجب إزالة واحد موجود.


قواعد الدخول.


هنا، أود أن التقاط القواعد التي من شأنها أن تقول لي عندما يجب أن أدخل التجارة. وبعبارة أخرى، إذا كنت أراجع قائمة المراقبة الخاصة بي لهذه الاستراتيجية، فما هي القواعد أو المؤشرات التي تخبرني ما إذا كان لدي تجارة محتملة؟ ما هي ظروف السوق التي قد تحتاج إلى وجودها للنظر في هذه التجارة؟


قواعد الخروج.


يجب أن تحتوي قواعد الخروج على قواعد لما يجب القيام به عندما تكون صفحتي ناجحة وما يجب القيام به إذا لم يكن كذلك. بالنسبة لي، أحتاج إلى قواعد كانت مطلقة كنسخ احتياطي للقواعد الأقل مطلق. أجد استخدام قواعد الخروج التقنية أكثر موضوعية، لذلك تعلمت إضافة مخارج مطلقة (أي الخروج عندما التكلفة لإغلاق هو 2X الائتمان الأولي). أكثر وضوحا وأكثر تحديدا هذه القواعد هي أسهل هو معرفة متى سحب الزناد ومتابعتها. هذا مهم بالنسبة لمعظم فئات القواعد ولكن من الحكمة لقواعد الخروج.


إدارة الأموال.


لقد تحدثت قليلا عن إدارة الأموال بالفعل. هنا حيث يتم القبض على تلك القواعد. وينبغي أن تتضمن القواعد مقدار إجمالي رأس المال المخصص لهذه الاستراتيجية ومقدار رأس المال المخصص للتجارة. ويمكن إضافة قواعد إضافية حسب الحاجة أو المطلوب. وينبغي أن تكون المبالغ بالنسب المئوية للسماح بنمو الحساب وانكماشه.


أحب أن أعرف بلدي اليومية والأسبوعية والشهرية الروتين. وبما أن لدي ميلا إلى نسيان ما هي، وأنا التقاط لهم هنا. حتى طبعت لهم ووضعها على جدار بلدي لذلك أنا أذكر ما يجب أن أفعل.


استنتاج.


خطة التداول هي خارطة الطريق لتحقيق النجاح في تداول خياراتي. أنه يعطيني هيكل يساعدني على أن تكون متسقة في أفعالي، وهذا بدوره يساعد على ضمان أنا متسقة في نجاحي الشامل. ولا تضمن خطة التداول هذه نجاح كل صفقة تجارية. انها تساعدني فقط تفعل نفس الأشياء مرارا وتكرارا، مما يؤدي بشكل مثالي إلى النجاح على المدى الطويل!


خيارات التداول.


مواضيع ذات صلة.


البقاء على اتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


متجر فيديو.


تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.


دروس فيديو مجانية.


أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.


عمودي انتشار البرنامج التعليمي.


التقويم نشر البرنامج التعليمي.


الحديد كوندور البرنامج التعليمي.


قطري انتشار دروس.


مقاطع فيديو أخرى.


حقوق الطبع والنشر 2008-2018 النجاح مع خيارات.


كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.


5 خطوات لوضع خطة تداول الخيارات.


خيارات التداول.


خيارات التداول.


وبغض النظر عن المكان الذي تبدأ فيه، قمنا بتجميع موارد رئيسية لك في كل خطوة. ابدأ ببناء معرفتك واكتشاف أدواتنا القوية والتعرف بوضوح على الإجراء التالي.


الخطوة 1. ابدأ.


تهانينا - لقد قررت استكشاف خيارات التداول.


تعرف على أساسيات الخيارات.


الخطوة 2. توليد الأفكار.


الاستفادة من أدوات البحث لتوليد الأفكار التجارية التي تناسب أهدافك الاستثمارية.


الخطوة 3. جعل خطة.


هناك عدد من الاعتبارات قبل أن تضع تلك التجارة الأولى.


الخطوة 4. وضع التجارة.


الآن حان الوقت لوضع التجارة - لديك بعض القرارات الهامة لجعل قبل البدء في عملية إدخال النظام.


الخطوة 5. مراقبة ما بعد التجارة.


أحسنت، كنت قد وضعت التجارة! هناك العديد من الأدوات لمساعدتك على إدارة ورصد المواقف الخاصة بك، أوامر والنشاط.


على استعداد لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ استكشاف نشط التاجر Pro®!


الدروس ذات الصلة.


تم تصميم مقدمة للخيارات لمساعدتك على فهم أساسيات الخيارات الاستثمار. وتشمل الموضوعات التي تم تناولها الخصائص الأساسية للخيارات، والسبب في استخدام استراتيجيات الخيارات المختلفة، وكيفية تنفيذ الخيارات الصفقات على منصات الإخلاص.


يوفر هذا الدرس لمحة عامة عن شراء خيارات وضع وتأثير قد يكون على محفظتك.


يقدم لمحة عامة عن شراء خيارات الاتصال ولماذا شراء المكالمات قد تكون مناسبة في التداول الخاص بك أو استراتيجيات الاستثمار.


خيارات في الإخلاص.


تساعد بحوث الخيارات في تحديد الاستثمارات المحتملة للأفكار والأفكار التجارية مع سهولة الوصول إلى الشاشات المحددة مسبقا وأدوات التحليل والتعليق اليومي من الخبراء.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


سمب التدريب المدونة.


قوة لا تصدق من خيارات خطة التداول: أكثر بكثير من خيارات استراتيجية التداول.


أحد الأسباب الشائعة لعدم قدرة التجار على إيجاد الاتساق هو عدم وجود خطة تداول.


قد تتمكن من تتبع أدائك، ولكن بدون خطة تداول الخيارات سيكون من الصعب جدا تكرار نجاحك وتقليل المخاطر.


خطة تداول الخيارات الشاملة تحدد كيف سوف تتداول (الطريقة الخاصة بك)، كم من المال سوف تخصص لتداول، كم من المخاطر التي يمكن تحملها وتحديد أهداف الأداء العام الخاص بك.


اتخاذ قرار بشأن استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بك وإضافتها إلى خطة تداول شاملة أمر بالغ الأهمية في رحلتك لإيجاد النجاح في تداول الخيارات. كما نوقش في مقال سابق، سر النجاح في التداول هو إيجاد حافة وتطوير المهارات اللازمة لتنفيذ تلك الحافة مرارا وتكرارا. هذا هو "تنفيذ لا تشوبه شائبة من احتمال الخاص بك". هذا هو المكان الذي سمبو تعويذة من أداء النخبة يأتي في اللعب.


كما التجار نحن بحاجة إلى بذل كل ما بوسعنا لتنفيذ حافة التجارة لدينا في كل مرة ولكن أولا يجب أن نلتزم ورقة.


اثنين من الأخطاء الأكثر شيوعا عند تعلم كيفية التجارة الخيارات هي: عدم وجود حساب كبير بما فيه الكفاية للتداول و / أو وضع على المواقف مع المخاطر التي هي كبيرة جدا للحساب. تلك الجديدة لتداول الخيارات تريد أن تصل إلى المدى المنزل تنطوي على الفور تنطوي على الكثير من المخاطر ورأس المال القليل جدا لذلك الخطر. ولكن ما يفشلون في فهمه هو أن التداول هو سباق الماراثون وليس سباق، وبالتالي تحتاج إلى التأكد من البقاء في اللعبة طويلة بما فيه الكفاية للتعلم من الأخطاء والخسائر التي لا مفر منها مع جميع التجار. سواء كان هدفك هو تداول الخيارات كمهنة أو الدخل السلبي سوف تحتاج الخبرة التجارية الفعلية لتحسين.


لقد كان لدينا ليال بلا نوم عندما المواقف تسير ضدنا. ولكن يمكننا القضاء على هذا الإجهاد من خلال وضع المواقف التي تمثل نسبة مقبولة من حسابنا - ويفضل أن تشمل الصفقات مع أقصى خسائر أقل من 2٪ من حجم الحساب - التي تشكل مبلغ الدولار في خطر التي تسمح للتاجر لا تقلق بشأن أي خسارة واحدة. عليك أن تتعلم أن الخسارة هي جزء من اللعبة وعلى هذا النحو، والخسائر تحتاج إلى أن تكون صغيرة بما فيه الكفاية أن أي خسارة واحدة لا تضع دنت كبيرة في رأس المال الخاص بك.


نقطة أخرى غالبا ما يتم تفويتها حول المخاطرة كبيرة جدا لحجم حسابك هو أن التجار يجدون أن من الصعب نفسيا أن تأخذ خسارة كبيرة لأن فعل إغلاق تلك التجارة هو النهائي. لذلك يميل التجار إلى ترك الصفقات الخاسرة مفتوحة، متجاهلين قواعد التداول الخاصة بهم، وبالتالي فشلوا في تنفيذ خطتهم كما ينبغي أن يكون. خطة التجارة المكتوبة بشكل صحيح يخبرك ما ومتى تفعل أشياء الفوز أو الخسارة.


التخطيط التجاري عند القيام به بشكل صحيح وتابع لا تشوبه شائبة، ويساعد على إبقائنا في اللعبة من خلال مساعدتنا على تجنب السحب الكبير والسماح لنا للتفكير بوضوح دون الضغط المتدهور من احتمال خسارة كبيرة بشكل غير لائق. وباختصار، سوف تكون قادرة على تنفيذ مخارجنا والأرباح وفقا للخطة بطريقة هادئة ومنظمة.


جورنالينغ، كما قلنا في بلوق السابقة، هو أيضا مهم لأنه يسمح لك لتوثيق تنفيذ التجارة الخاصة بك ومقارنتها لخطتك. بل هو أيضا وسيلة لمساعدتك على التفكير من خلال مواقف المفتوحة، وما الخطوة التالية يجب أن تقوم على سيناريوهات السوق المختلفة. في عملية دفتر اليومية كنت تخطط الخطوة التالية قبل أن يحدث وهو وسيلة مفيدة أخرى لضمان "التنفيذ لا تشوبه شائبة" من خطة التداول الخاصة بك. لن تخطط عادة انحرافا عن خطة التجارة الخاصة بك، لذلك يعزز دفتر اليومية احتمال اتباع خطة تداول الخيارات الخاصة بك.


يستخدم العديد من التجار مدونات على الإنترنت لنشر صفقاتهم علنا ​​أو بين الأصدقاء أو الشركاء التجاريين. أنها تأخذ لقطات من الرسوم البيانية الأسعار وخرائط المخاطر المخططات، والمواقف الحالية ومن ثم نشرها مع تعليقاتهم للآخرين لمعرفة.


بغض النظر عن كيفية القيام بذلك، والانضمام إلى "نادي 2٪" وخلق خطة التداول الخاصة بك اليوم. وسوف تكون أداة لا تقدر بثمن لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك باعتبارها تاجر الخيارات.

No comments:

Post a Comment