Friday 16 February 2018

سعر الذهب في باكستان اليوم الفوركس


أسعار الذهب.


لبما سعر الذهب.


عملات ذهبية.


الذهب الرسوم البيانية.


الذهب الرسوم البيانية.


سعر الذهب الأوروبي.


أميريكاس غولد برايس.


آسيا وأستراليا غولد برايس.


الشرق الأوسط وأفريقيا غولد برايس.


الذهب الرسوم البيانية.


الذهب الرسوم البيانية.


فكس: ور ### جبي ### غبب ### تشف ### أود ### كاد ### كني ### المزيد 710353016 5 2.


غولد راتيوس و بريميومز.


أسعار الإيجار.


لدينا صفحة أسعار الذهب يمنحك صفحة حية وتحديث أكثر شمولا لأسعار الذهب العالمية متاحة مجانا على شبكة الإنترنت. مصممة مع جمهور عالمي حقا في الاعتبار، ليس فقط نحن عرض سعر الدولار الأمريكي الرئيسي الذهب، ولكن نحن نحسب أسعار عبر الحية لتعطيك سعر الذهب بعملتك المحلية أيضا. كما هو الحال في جميع الصفحات على الموقع، ونحن عرض سعر الذهب بقعة الحية الحالية بالدولار الأمريكي في أعلى يمين الموقع، جنبا إلى جنب مع الفضة والبلاتين والبلاديوم. هذه الأسعار هي من أجل التسليم الفوري (يومين) من الذهب في لندن. فهي أوتك (دون وصفة طبية) في مقابل تبادل أسعار المتداولة التي تتعلق بسوق لندن لتسليم جيد الذهب البدني.


في الجزء العلوي من الصفحة يمكنك ان ترى سعر الذهب لبما، كما تم حسابها ونشرها من قبل إدارة أيس المعيار. حلت أسعار الذهب لبما محل تثبيت الذهب في لندن في 20 مارس 2018، وتنشر بعد مزاد إلكتروني، استقر فعليا، والذي يعقد مرتين يوميا في الساعة 10:30 بتوقيت لندن وفي الساعة 15:00 بعد الظهر. يتم نشر سعر الذهب بالدولار الأمريكي، الاسترليني واليورو.


بجانب سعر الذهب لبما في الجزء العلوي من الصفحة ونحن نقدم قائمة من أسعار العملات الذهبية الإرشادية. في حين قد لا تكون هذه الأسعار متاحة من تجار السبائك الفعلية، فإنها يجب أن توفر مؤشرا جيدا من حيث يتم تداول هذه العملات الذهبية.


تحت أسعار لبما وأسعار القطع النقدية وملخص الرسوم البيانية لأسعار الذهب، نقدم مجموعة كبيرة من أسعار الذهب العالمية التي تنظمها المنطقة، بما في ذلك أسعار الذهب الأوروبية وأسعار الذهب الآسيوية وأسعار الذهب في الشرق الأوسط وأسعار الذهب من الأمريكتين. نحن نقوم بإعادة حساب معدلات أسعار الذهب هذه في أنظمتنا كلما تلقينا تحديثا لسعر صرف العملات الأجنبية ذي الصلة أو سعر الذهب الأساسي بالدولار الأمريكي.


في أسفل الصفحة، نقدم بعض البيانات الهامة الأخرى سوق الذهب. أولا، نحسب سلسلة من النسب الحية والأقساط التي تتعلق سعر الذهب إلى المعادن الثمينة الأخرى. وتستخدم هذه النسب لمراقبة الاتجاهات في العلاقة التاريخية بين المعادن.


حتى هذه النقطة، كانت جميع المعلومات سعر الذهب المعنية مع السوق الفورية. ولكن هناك أيضا سوقا مزدهرة إلى الأمام في الذهب لندن المادية لتلبية احتياجات المنتجين والمستهلكين الذين يرغبون في شراء أو بيع الذهب إلى الأمام. ولسوء الحظ، لا توجد معلومات كثيرة عن السوق الآجلة للتجارة الخارجية في المجال العام. استثناء واحد من هذا هو ما يسمى معدلات غوفو (الذهب إلى الأمام). هذه المعدلات (للفترات من شهر واحد إلى سنة واحدة) هي أسعار المقايضة التي تتعلق بسعر الذهب الفوري إلى السعر الآجل. وتحدد هذه المعدلات يوميا في عملية ترى عددا من صانعي السوق يقدمون أسعار المقايضة التي يسعدون فيها إقراض الذهب على أساس مقايضة مقابل الدولار الأمريكي. يتم استبعاد أعلى وأدنى المعدلات ويتم تحديد متوسط ​​معدلات المبادلة لكل فترة كمعدلات غوفو لهذا اليوم. وأخيرا على الجانب أوتك، نعرض بعض معدلات التأجير الإرشادية. نحسب معدل إيجار الذهب من سعر ليبور بالدوالر األمريكي ومعدل مقايضة غوفو لنفس الفترة. يرجى ملاحظة أن سعر الإيجار النظري هذا لا يمثل المكان الذي يمكن أن تقترض فيه الذهب مثل أي عملية مصرفية أخرى، سيكون هناك دائما انتشار الائتمان لتعويض مخاطر القرض.


على الجانب الأيسر من الصفحة، نعرض سلسلة من العقود الآجلة لأسعار الذهب من كومكس. بورصة كومكس هي تقسيم لتبادل سم وعقودهم الذهب يتم تداولها بشكل كبير وسائلة جدا. ومثلما يمكن استخدام معدلات غوفو لتحديد الأسعار الآجلة للذهب الطبيعي بالنسبة إلى سعر الذهب الفوري الحالي، لذلك أيضا على الجانب الآجل، يمكن ملاحظة هيكل سعر الذهب الآجل من خلال النظر في شريط من العقود الآجلة للذهب. في حين سيكون هناك اختلافات بين الأسعار الفعلية أوتك إلى الأمام وأسعار العقود الآجلة كومكس، فإن المراجحة تميل إلى الحفاظ على سوق أوتك المادية لندن وسوق كومكس الآجلة في الخطوة. أسعار العقود الآجلة للذهب في كومكس هي 10 دقائق متأخرة حيث أن الوصول إلى الأسعار الحية يخضع لكل مستخدم رسوم شهرية.


إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى عمق أكبر من المعلومات سعر الذهب على أوتك أو الجانب الآجلة أو تحتاج عالية الجودة أخبار السوق الذهب والبحوث، يرجى الاطلاع على صفحة منتجاتنا لمعرفة المزيد عن خدمة المشتركين المهنية لدينا.


لبما سعر الذهب.


أصبح سعر الذهب لبما - استبدال للفيكس القديم - مسؤولا من 1 أكتوبر للوصول إلى البيانات الحية.


يتم تأخير سعر الذهب لبما المعروضة على بوليونديسك وغيرها من المواقع التسعير مجانا من قبل 30 دقيقة.


فاستماركيتس هو المورد الرسمي لأسعار لايف لبما. للوصول إلى هذه الأسعار الهامة على أساس حي مبيعات الاتصال @ فاستماركيتس.


أسعار البقعة الحقيقية (أوسد / تروي أوز)


تسميات الأسعار المعدنية.


محاولة فاستماركيتس المعادن الثمينة المهنية اليوم.


الرسوم البيانية المعادن التسميات.


كومكس جولد فوتشرز (10 م)


8 شارع بوفيري،


فاستماركيتس لت & كوبي؛ عام 2018.


أجزاء من هذا الموقع حقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 1997-2018 بي مودولوس فينانسيال إنجينيرينغ، إنك، سكوتسديل، أز أوسا.


أسعار الذهب في باكستان.


24k 10g رس. 48،685 روبية. 48،685 روبية. 48،685 روبية. 48،685 روبية. 48،685 روبية. 48،685 روبية. 48685.


22k 10g رس. 44،628 روبية. 44،628 روبية. 44،628 روبية. 44،628 روبية. 44،628 روبية. 44،628 روبية. 44628.


التحقق من الأسعار للأيام السابقة.


أسعار الفضة في باكستان.


باكستان كراتشي لاهور اسلام اباد راوالبيندي بيشاور كويتا.


24k 10g رس. 702.85 روبية. 702.85 روبية. 702.85 روبية. 702.85 روبية. 702.85 روبية. 702.85 روبية. 702.85.


24k لكل تولا روبية. 820 روبية. 820 روبية. 820 روبية. 820 روبية. 820 روبية. 820 روبية. 820.


22k 10g رس. 655 روبية. 655 روبية. 655 روبية. 655 روبية. 655 روبية. 655 روبية. 655.


إن قيمة الذهب السائدة في باكستان وغيرها من بلدان العالم كانت دائما عنصرا رواجا كبيرا للرجال والنساء من جميع الأعمار. أسعار الذهب تختلف يوميا لأنها واحدة من العناصر الأكثر شعبية والثمينة في العالم. هذه قيمة كبيرة من المعدن هو مدين ليس فقط لأناقته وبريق ولكن أيضا سحرها. بالنسبة للمرأة، تصاميم وأحجام المجوهرات الذهبية هي أكثر أهمية من السعر، وهم على استعداد لدفع أي مبلغ للمجوهرات التي تقع في الحب مع. كان الذهب دائما الحب الأول لكل امرأة وكثير من الرجال منذ ظهور الحضارة بقدر ما هو عليه اليوم. في العصور الوسطى، تم تبادل السلع التي سيتم بيعها أو شراؤها بدلا من العملة. وقيمة هذا العنصر في باكستان، قبل وصول النظام البريطاني، تم قياسها أيضا بطريقة مماثلة. وكان هناك وقت كانت فيه الأسعار في بلد واحد مختلفة تماما عن الأسعار الأخرى، مما جعلها من المعدن الممتاز للتجارة الدولية. وبسبب صعود التجارة المتبادلة، والنظام المصرفي المتكامل عالميا والاقتصادات المترابطة، أصبحت معدلات هذا العنصر الثمين ذات أهمية قصوى في السيناريو العالمي. أسعار الذهب في باكستان تختلف وفقا لنقاء قيراطها. في العديد من البلدان الأوروبية، يتم تحديد الأسعار وفقا لمقياس ميليسمال صفاء، الذي يحصل في رواج كوسيلة جديدة لقياس نقاء وأسعار الذهب. للحصول على آخر التحديثات حول أسعار هذا المعدن الثمين في البلاد، راجع التفاصيل هنا.


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


سعر الذهب.


حيث العالم يتحقق سعر الذهب.


الآلات الحاسبة.


سعر الذهب.


عملات كروجيراند الذهبية.


بقعة الذهب الرسم البياني.


أوسد، ور، أود، كاد، غبب، جبي 3 يوم بقعة الذهب التاريخ. سعر الذهب زيادة أو نقصان. أسعار الذهب اليوم عالية ومنخفضة. كومكس الذهب سعر الإغلاق. أوقية، كيلوغرام و غرام. متاح في 50 العملات.


الرسوم البيانية لأسعار الذهب الحية.


في الوقت الحقيقي والأسعار التاريخية. ليف سبوت غولد و سبوت سيلفر باليورو، الين، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الجنيه الإسترليني و الفرنك السويسري. بقعة البلاتين والبلاديوم بقعة. مؤشر الدولار الأمريكي. خام غرب تكساس الوسيط سعر النفط الخام. جميع أسعار العملات الرئيسية.


أسعار الذهب رسوم بيانية.


أوسد - ور - أود - كاد - غبب - جبي 30 و 60 يوما، 6 أشهر، 1 سنة. 2 سنة، 5 سنوات، 10 سنوات. 15 عاما، 20 عاما. تصل إلى 39 عاما. متاح في 50 العملات. الذهب الفضة نسبة.


حاسبات أسعار الذهب.


كم هو قيمة الذهب الخاص بك؟ كم كانت قيمة الذهب عند شرائه؟ كم ربح قمت به على الذهب الخاص بك؟ كم تبلغ قيمة أي عملة ذهبية بأي عملة؟ جميع أسعار الصرف الرئيسية كم هو قيمة الذهب الخردة الخاصة بك؟


كم هو أي قيراط من الذهب والمجوهرات الخاصة بك يستحق؟ ما هو التغيير الذي يجب أن تعطيه بعملات ذهبية؟ كم يمكنك شراء الذهب بعملتك؟ كم هو قيمة الذهب الخاص بك في أي عملة؟ تحويل بين أوقية، غرام و كيلوغرام كم سوف تدفع لشراء أو بيع الذهب؟


سعر الذهب الروبوت التطبيق.


جميع المخططات من غولدبريس المتاحة على الروبوت. التعليق اليومي من فرانكلين ساندرز. العثور على أفضل أسعار الذهب والفضة. قارن أسعار الذهب من تجار الذهب. دعوة تجار الذهب الحق من هاتفك.


سعر الذهب فون التطبيق.


جميع الرسوم البيانية من غولدبريس المتاحة على اي فون. التعليق اليومي من فرانكلين ساندرز. العثور على أفضل أسعار الذهب والفضة. قارن أسعار الذهب من تجار الذهب. دعوة تجار الذهب الحق من هاتفك.


اشتري ذهب.


جميع تجار الذهب الرئيسية أسعار الذهب مقارنة يوميا.


العثور على أدنى السبائك الذهب بأسعار في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة وأستراليا. تجار الفضة في المرتبة من قبل قسط لأكثر من 1000 النقود الفضية والحانات. أكثر من 55 أسعار البيع مقارنة يوميا.


شراء الفضة.


شراء الفضة.


كل تاجر الفضة الرئيسية أسعار الذهب مقارنة اليومية.


العثور على أدنى السبائك الفضة بأسعار في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة وأستراليا. تجار الفضة في المرتبة من قبل قسط لأكثر من 1000 النقود الفضية والحانات. أكثر من 65 تجار الفضة بيع أسعار مقارنة يوميا.


لماذا شراء الذهب.


خصائص الذهب، حقائق عن الذهب ولماذا شراء الذهب.


لماذا شراء الفضة.


لماذا الفضة؟


استخدامات الفضة والخصائص، حقائق عن الفضة ولماذا شراء الفضة.


مخاطر أسعار الذهب "قمة مزدوجة" مقابل انخفاض الدولار كما تركيا، باكستان التحدي السياسة الخارجية الأمريكية.


أدريان آش هو مدير البحوث في بوليونفاولت، سوق الذهب والفضة المادية للمستثمرين من القطاع الخاص على الانترنت. كان سابقا رئيس التحرير في أكبر ناشر في لندن لتقديم المشورة في مجال الاستثمار الخاص، وقال انه مراسل المدينة ل ديلي ريكونينغ من 2003 إلى 2008، والآن يساهم بانتظام في العديد من المواقع الرائدة في التحليل بما في ذلك فوربس وضيف منتظم على الإذاعة الوطنية والدولية بي بي سي والأخبار التلفزيونية. وقد طلبت مجلة فايننشال تايمز ومجلة إكونوميست في لندن آراء أدريان في سوق الذهب؛ نبك، بلومبرغ و ثستريت في نيويورك؛ ألمانيا دير ستيرن؛ وإيلي سول 24 خام، والعديد من المنشورات المالية الأخرى المحترمة.


اطلع على أرشيف أدريان آش الكامل على غولدنوس، أو احصل على المزيد من أدريان آش على + غوغل


يرجى ملاحظة: جميع المقالات المنشورة هنا هي لإبلاغ تفكيرك، لا يؤدي ذلك. فقط يمكنك أن تقرر أفضل مكان لأموالك، وأي قرار تقوم به سيضع أموالك في خطر. قد تكون المعلومات أو البيانات المدرجة هنا قد تجاوزتها الأحداث بالفعل - ويجب التحقق منها في مكان آخر - إذا اخترت التصرف بها. يرجى مراجعة البنود & أمب؛ يتم عرض شروط الوصول إلى أخبار الذهب، وصلات رسس هناك.

No comments:

Post a Comment